منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-10, 02:00 PM   #151
wa7dh.-.mo0on

الصورة الرمزية wa7dh.-.mo0on

آخر زيارة »  03-08-12 (10:54 AM)
لـآبـآركـ آللهـ بـرجـآل يـشوف آلمـرجلهـ بـقهـر آلـحـريم

مـن متى ـآ كــآنت آلـمرجلهـ على ـآ ظهور آلحـريم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي





الفصل الواحد والاربعين –




لوجين : انا متحمسه بالمره ابروح تحت بس منصور موجود

نواره : واذا وش دخله فيك ...

لوجين : يوووه ماتعرفينه كلامه كثير وبينشب لنا

البندري: انتي روحي وانا ونواره بنلهيه

نواره مستغربه من البندري حكيت معها غريبه وهي لاخر فتره معصبه : لاااا هاللحين نواره

البندري تبوس نواره بخدها : والله انتي الغاليه انتي نونو سوري اسفه ..

نواره ..؟؟؟؟: على ايش

البندري: كذا على كل شي

نواره : خلاص ابدرس الموضوع يمكن مارضى

البندري: لا احلفي ...

لوجين اتركتهم ونزلت لتحت عند مسفر ومنصور : هاي

مسفر : هاي هلا

منصور : اطلعي يابنت

لوجين: ههه تنكت .. انت اللي اطلع ابغي اجلس مع حبيبي شوي

منصور تنهد تربية بريطانيا : اوكيه اتركم براحتكم باي

مسفر : باي

لوجين بعد ماطلع منصور جلست وحطت رجل على رجل : اسمع انا صحيح قبلت نملك بس قبل كذا في كلام كثير لازم تعرفه

مسفر استرجى بجلسته وناظرها لحد هاللحين ماخذه على خاطرها : تفضلي

لوجين : كل شي توقعته الا انك تتركني وتسافر .. ليه ماسمعتني ..؟

مسفر عدل جلسته : لاني ماكنت متاكد من راري اللي اخذته وحسيتك متغيره وانتي ماصارحتيني عن المخدرات وعلي كن

لوجين : ولو مفروض تكون واثق فيني توقف معي بصراحه انا مستحيل انسى حركتك هذي

مسفر مشى لعندها وجلس بقربها : لاتزوجتيني بتنسيها وبتنسي جدها ...

لوجين ابتسمت تحس ان مافي شي بيفرقهم عن بعض : تذكر فستان اختك العنود ابلبسه بزواجنا

مسفر: لا انتي ماتلبسي حد لابسه قبلك .. انتي مفروض تلبسي

خانه تعبيره وناظر فيها بعيون حزينه : اوعديني نكون مع بعض على طول

لوجين : اوعدك ...

مسفر : تعالي نطلع نرقص ونستهبل ابغى اقضي وقتي كله معك ...

لوجين : اوكيه .. ابشر طال عمرك

مسفر : معك ان شاء الله والله لايفرقنا

لوجين مسكت ايده : مسفر ممكن اطلب منك طلب

مسفر : عيوني وعمري كله فداء لك

لوجين بجديه قالت له وعيونها مغرقه : لاتصدق علي شي الا لما تسمعني .. ابغاك تثق فيني مثل ثقتك بالعنود ورنا

مسفر : مايبغالها وعد اذا شكيت فييك بعد اليوم تاكدي اني مو مسفر

البندري لابسه ومتكخشه : هااااااااي

لفوا عليها الاثنين : هاي

لوجين بعصبيه : انتي ماتستحين طلعتي وانتي ساكته

البندري: خربت الجو صح ... ابروح مع الجور لصالة البولينق تجوا معي

مسفر : لا حنا بنطلع لسينما

البندري : اها ههههه الظلام احسن

لوجين: مسيو ماعليك منها هذي تفكيرها خربان مثل رجلها ..

مسفر : حلوه هذي مسيو

لوجين: شفت ههه عرف ادلع صح

مسفر : كل شي من قلبي يجنن

البندري: هاااايه نحن هنا
مسفر : لاحووول نعم روحي وش اللي موقفك هنا ..

البندري: ههههههه اول مره مسفر يعصب ..

مسفر : انتي تطلعي الواحد من جلده

البندري: باي ياكناري قبل لاتقتلوني

******************************************

السعوديه – الرياض


الريم : الحمدلله على سلامتك ياعادل

عادل : الله يسلمك ...

رنا واقفه مقهوره ماودها تجي بس امها غصبتها تروح ومن ورى ابوهم : الحمدلله على السلامه

عادل : الله يسلمك

عبدالله بضيق : رنا وين العنود ليه ماجاءت معك

رنا بدون نفس : مادري عنها ومايحتاج انت تعرف

ام مسفر : رنا عيب استحي على وجهك

رنا : قبل لانسى ترى مسفر بيملك قريب

الريم : لا على البركه وعقبالك انتي والعنود

رنا : انا لابدري مع اني كنت بملك قريب ب النصيب لكن اتوقع ان العنود يمكن

لف عبدالله بسرعه : كيف يمكن ...؟

ام مسفر : ماعليك منها ياوليدي تخربط

رنا : لا ماخربط وبتشوف

عبدالله وقف : بالاذن

رنا : تفضل وسلم على اخوك نهار بطريقك

عادل : من بياخذ مسفر

رنا : بنت رجال وبطرانه ... لوجين الكاسر

عادل يعرف لوجين عن طريق ذوق والريم عداوه قدايمه : ها ..؟

رنا : ههههه وش فيكم خقيتوا ايوه وريثت راشد الكاسر

الريم : كفوه

رنا : وانتي كفوك هذا

طلعت معصبه بعد مارمت كم كلمه كانو بخاطرها وماجئت الا علشان تقولهم ... شافت بدالله واقف قدام قزاز كبير بالمستشفى كسر خاطرها ولد عمها يمكن هو متعذب اكثر من اختها ... مشكله اللي ماعندهم شخصيه هم الوحيدين اللي يدفعون الثمن .. ممشت ووقفت عنده : عبدالله كان كلامي ثقيل صح

عبدالله مستغرب رنا ماكانت جرياءه كذا كانت تستحي تسلم عليه وهاللحين تسولف معه

رنا تكمل : لازم يعني تتزوج والا تضيع منك علشان تركض وراها .. تكلم مع عمي رجعها لو غصصب عن اللكل شوف ابوي زعل من مسفر كم شهر ورضى عليه هالللحين لا وبيروح يخطب لها بعد كم يوم ... والريم تزوجت عادل ومبسوطه معه وماحد ضايع بهذا كله الا انتم وكل هذا علشان ايش لان عمي بلحضة غض جبرك تتركها .. الدم مايصير مويه وانتم بينكم حب اكبر من خرابيط الاهل ..والله ياعبدالله ان العنود طول هذي الشهور تموت باليوم مليون مره

عبدالله بصوت مبحوح : يعني انا اللي مرتاح

رنا : اسمع القرار بيدك .. وانت اللي تحدد

قرب منهم نهار وهو مبتسم : ها عبود وريما ليه مادخلتوا عند عدول

رنا سكتت معصبه ماقد كرهت احد مثل نهار

عبدالله بخبث : هذي مو الريم هذي رنا بنت عمي عمر

نهار اختفت ابتسامته : رنا ..؟

رنا : لاتنسى عبدالله اللي قلتلك ومع السلامه

مشت بسرعه ملها خلق ثقالة دمه ... نهار ناظرها وهي تروح وهو مقهور من مسفر اللي فرقه عن حبيبته بنت عمه

*******************************
بريطانيا – لندن

ذوق واقفه قبال البلكونه تشوف مسفر ولوجين وهم يطلعوا من البيت وكل واحد مبسوط بالثاني ويضحك ...
تنهدت وهي تحسد لوجين لن حسد محمود تعبت كثير وتستاهل .. والبندري تستاهل اخوها رائد والجوري تستاهل بدر اللي يدور رضائها باي طريقه ...
بقى هي .. هي وفيصل ...
هاللحين فرصتها تروح لمانشستر عند فيصل لكن من وين تجيب الشجاعه وتروح ...

نواره : بخ

ذوق بدون نفس : هلا

نواره: يالله شكل الاخلاق مقفله ..

ذوق : مطلقه بالعشرين وش تبغي منها ترقص ..

نواره: لا تضحك وتقول لدنيا برب وتيت ... ياعمي بيعيها .الدنيا ماشيه ..- تاشر على نفسه – ها قبالك اكبر عانس بالشله وتضحك وترقص

ذوق نزلت دمعتها وهي تناظر نواره : انا غير نواره انتي تقدري تكابري وتضحكي على نفسك او بالاصح تضحكي على اللي حولك وانتي من جوى تنزفي دم وتموتي باليوم مليون مره ... على بالك ان البنات مو حاسين انا فيك شي وانك تكابري ... واضح عليك يانواره مهما حااولتي تخبين

نواره غرقة عيونها لكن ضغطت على اسنانها : انا هربت من اللي معذبني وابغى انسى فلا تزيدينها علي ..

ذوق : قوولي لي افتحي لي قلبك وش اللي مزعلك ... ليه دمعتك على خدك قبل لاتنامي كل يوم ليه ...؟

نواره استغربت كيف عرفت ذوق انها تبكي وليه مصره تعرف همها : مافيني شي .. وترى البندري بيت الجوري اذا حابه تروحي انا بطلع بعد شوي وبلحقها تجهزي

طلعت نواره وتركتها تركتها محتاره بحالت صديقتها

ذوق: والله لاعرف طال العمر والا قصر انا عارفه يعني عارفه ..

نواره تمشي لتحت (( وش تبغيني اقولك ..؟ هذا شي ماينحكي فيه ..خلاص امي تابت وطلال راح ليه افضح نفسي ... وافضح امي .. ياليت مشكلتي مع طلا ل مثل مشكلتك مع فيصل كان تهون ))

************************************************** ***********


 


قديم 08-22-10, 02:08 PM   #152
wa7dh.-.mo0on

الصورة الرمزية wa7dh.-.mo0on

آخر زيارة »  03-08-12 (10:54 AM)
لـآبـآركـ آللهـ بـرجـآل يـشوف آلمـرجلهـ بـقهـر آلـحـريم

مـن متى ـآ كــآنت آلـمرجلهـ على ـآ ظهور آلحـريم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




البندري تدق الجرس

بدر بدون نفس : مين...؟

البندري (( وع ياشينك مادري كيف حبتك الجوري )) : انا

بدر فتح الباب : هلا

البندري: هاي الجوري فيه

بدر : اكيد يعني وين بتروح

البندري: اعصابك ..

بدر : اسمعي انا هذي صاحبتك تعبت معها كل يوم شكل وشي اتفاهمي معها

البندري: ليه وش صاير

ببدر : مادري اساليها
طلع وسكر الباب

البندري: الجوري .... الجوري

الجوري فتحت الباب وهي تبكي : بنو ...

البندري ضمتها : بسم الله وش بلاك

الجوري : خذيني من هنا بنفجر

البندري: اوكيه اوكيه بدلي وتعالي نتمشى ..

دق تلفون البيت ..

الجوري : ردي مالي خلق

البندري: اوكيه

رفعت السماعه : الو

....: الو مرحبا

البندري: هلا ..

.......: بدر فيه

البندري: ها لا مدري دقيقه ...

...: ممكن تقولي له ابغاه ضروري

البندري : دقيقه ..

راحت لعند الجوري وهي تبدل : وحد يبغى بدر

الجوري: من هذا ..؟ غريبه ...

االبندري: والله مادري

الجوري: قولي له بدر في جهنم الحمراء اللي تاخذه

البندري: لا شكلك مقهوره جد ... خلاص بصرفه ...

الجوري: لا خليني انا اتفاهم معه .. وليه مادق عليه بالجوال داق البيت

البندري: روحي ردي بس الاتصال من السعوديه

الجوري: السعوديه ..ليه وش صاير .. رنده ورناد فيهم شي

ركضت لسماعه : الو

...: الو اختي بدر البدر فيه

الجوري: انا زوجته خير وش صاير

...: لا مافي شي ابغاه هو شخصيا ..

الجوري: ليه ماحكيت معه بالجوال

..: ماعندي الا رقم هذا البيت وابغاه ضروري ..

الجوري: خلاص ابعطيك رقم جواله .. بس في شي

..: لا لاتخافي مافيه شي بس مشكله بسيطه مع واحد من ربعه

الجوري: اوكيه هذا رقمه ..*******

...: مشكوره اختي

سكرت الجوري السماعه : الله يستر وش فيهم وليه يبغو بدر
البندري: احكي معه وقولي له

الجوري بانفعال : لا والله بعد اللي صار سوري

البندري: ليه وش صار

الجوري: آه وش ماصار بحكي لك بعد شوي لاني هاللحين .. لازم اعرف وش صار مع بدر

البندري: ايوه جهنم الحمراء وهاللحين وش صار معه ...

الجوري بضيقه : مع الاسف مايستاهل ...

***********************************

مسفر ماسك بيد لوجين وماشين مع بعض في الملاهي ...(( مدينه الالعاب ))

لوجين : وشرايك اي لعبه نلعب

مسفر : قطار الموت

لوجين تاشر على لعبة سوبر مان المشهوره : لاهذي احلى

مسفر : متاكده مو تبكين تراها تخوف

لوجين : دامك معي مستحيل اخاف

مسفر : يابعد كلي انتي بس انا اخاف عليك خليني على القطار احسن

لوجين: اوكيه يله

************************************************** **************

نواره تدق باب الجوري برواقه : يللللله افتحوا

ذوق : اسكتي فضحتينا ...

نواره: عادي صارت عمارتنا من كثر مانجي ..

البندري: ايوه يلي بتخبط
افتحت الباب : اخيرا جينوا

ذوق : من متى هنا الحلوه

البندري: والله توني ماصار لي نص ساعه

الجوري : هلا بنات

نواره: مالك يابنتي دا لونك مخطوف وشك مش عاقبني

الجوري بدون نفس : ههه مافيش حاقه

ذوق: بدر مو فيه

البندري: لا طلع ..من شوي .. وين لجون

نواره : مع عريس الغفله

البندري بانفعال : صحيح الجووري نسيت لااقولك .. مسفر جاء لهنا وخطب لجون من منصور

الجوري: جد متى وكيف ..؟

نواره ترفع كتوفها : والله ماندري علمنا بعلمك صحينا من النوم الا البنت لجون مخطوبه وتغدينا الا وهي طالعه مع خطيبها

الجوري: من جدكم ..؟

اندق الباب

ذوق : اكيد هذي لوجين مع مسفر ..

نواره : انا بفتح لهم

افتحت الباب وكان بدر وجهه متغير مره

بدر : هلا .. نواره تعالي ابغاك شوي

البنات : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجوري: نعم ...؟

بدر ناظر بنواره : طلال .. – حط ايده على كتفها - طلال بالمستشفى .. ويطلبك الحل ...

نواره ناظرته مو فاهمه شي

بدر ناظر في عيونها اكثر : طلال احترق ...

البندري: احترق

نواره تناظر ببدر تحاول تهم منه وش يقول تحسها طلاسم طلال احترق كيف وشلون وهو كيف عرف

ذوق: طلال مين ...؟

بدر : طلال حمدان احترق وهو بالمستشفى هاللحين بين الحياء والموت ...

نواره ماشالتها رجلها طاحت على الارض ودموعها بعيونها وعلى خدها وكلمات بدر باذنها ((طلال احترق وهو بالمستشفى بين الحياء والموت ... طلال يطلبك الحل ..))

ركضوا لها البنات : نواره ...

نواره تناظر ببدر : قول انك تمزح .. قول انك تكذب

بدر هز راسه : قبل شوي حكى معي صالح اخوه وقالي انه امس كان بيفتح المويه ونسى فتح المويه الحاره واحترق فيها .. – ناظر الجوري – جهزي اغراضنا بنسافر لسعوديه

نواره وقفت ودفت بدر ودموعها تنزل بسرعه : انت كذاب ليه تكذب طلال انا شايفته مابه شي

البندري: نواره ..؟

ذوق وقفت حاطه ايدها على فمها : نواره ..

نواره لفت على البندري : والله كذاب اقسم بالله يكذب طلال مابه شي ..- تمسك ايد البندري - البندري انتي كنتي معي كان يحاكيني صح

الجوري ضمت نواره وبكت : خلاص نواره لات

نواره تدفها : طلال مافيه شي انا شايفته ..- تناظر بدر – انا حكيت معه ما...

بدر : والله انه بالمستشفى ..وحالته حرجه

نواره : تكفى بدر قول انك تمزح ... بدر اذا طلال صار له شي انا بموت بعده ..

بدر ناظر الجوري مو عارف يتصرف

الجوري : نواره تعالي معي ان شاء الله مافيه الا العافيه .. اكيد بدر يبالغ

نواره: انا لازم اروح له .. انا بسافر لعنده ...

البندري وذوق كانوا واقفين مصدوممين نواره شبه منهاره يعني تحب طلال

بدر : انا حجزت لي وللجوري وبحجزلك معنا ..

نواره كانت منفعله ومنهاره وهي ماسكه بالجوري: انا انا السبب هو قالي خلاص ... انا الغبيه ليه..؟ ... يارب خذ من عمري واعطيه ..

الجوري جلستها واشرت للبندري بكاس مويه
البندري وقفت تناظرهم مبلمه نواره كانها مجنون تصارخ ومنفعله

بدر مشى للمطبخ وهو متضايق صديق عمره يصير له كذا صحيح انهم ماجتمعوا على خير ابدا لكن كانت بينهم ايام حلوه ...
عطى الجوري كاس المويه ..وهو يناظر نواره طلعت تخب طلال اكثر مما يحبها (( لو تدري ياطلال كان وش سويت .. وانت معذب نفسك وتضنها تعتبرك مثل اخوها ..))

الجوري ناظرت بدر : شكرا .. خذي نونو اشربي

نواره : مابغى ابغى اروح لسعوديه ابغى اشوف طلال ... انا متاكده ان مافيه شي و بدر يكذب

بدر تنهد : ياليت

الجوري حاولت تهدي نواره والندري اخيرا جئت ساعدتها وصاروا يصبرونها وهي بحاله زايده اكثر من قبل ..

*********************************************

لوجين ومسفر طلعوا من الملاهي وهم مبسوطين ويضحكون ...

مسفر : جوعاااااااااااااااان

لوجين: ههههه المغرب وجوعان

مسفر : البركه فيك مابقى لعبه مالعبناها ..

لوجين : ياحياتي انت الدنيا رايحه ..

مسفر : على قولتك . ودامها رايحه تعالي ناكل ..

لوجين: اوكيه ..نروح لمطعم قريب

وهم ماشين

لوجين: لحضه

مسفر :وش فيك

لوجين تدور بشنطتها لحد ماطلعت روج ..

مسفر : وش جالسه تسوين

لوجين : خذ انت هذا الروج وانا هذا ونكتب على هذا الجدار من غير لايناظر الثاني وش كاتب ...

مسفر : لا اااا صاحيه هذي فيها سجن

لوجين: حبيبي محد حولك

مسفر يبوسها بخدها بقوه : اموووووووت على جنونك ..

لوجين : ههه

كل واحد مسك روج وصاروا يكتبوا على الجدار من غير لايناظروا بعض

لوجين : خلصت

مسفر : لاتناظري مابعد خلصت

لوجين : شنهو هي كيمياء اخلص ..

مسفر : اوكيه دقيقه بس

لوجين تقاوم ماتلف

مسفر : انتهيت ...

لوجين : يله انت ناظر وانا اناظر ...

مسفر ناظر اللي كاتبته لوجين بالروج الفوشي
(( I LOVE YOU For ever … pleas Don’t for get me ))

ولوجين قريت اللي كتبه مسفر باللون الاحمر ..
(( نسيت الناس والدنيا وجيتك
يكفيني عن العالم حنانك ... ))

لفوا على بعض يناظرون بعض

مسفر ولوجين: هههههه

لوجين تضمه : انت والله اللي تسوى هالعالم كله

مسفر : يابعد كلي وخلاني .. انا انساك انسى نفسي ومانساك ...

********************************************


 


قديم 08-22-10, 02:09 PM   #153
wa7dh.-.mo0on

الصورة الرمزية wa7dh.-.mo0on

آخر زيارة »  03-08-12 (10:54 AM)
لـآبـآركـ آللهـ بـرجـآل يـشوف آلمـرجلهـ بـقهـر آلـحـريم

مـن متى ـآ كــآنت آلـمرجلهـ على ـآ ظهور آلحـريم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




بدر راح لاخوه المستشفى يخبره عن سفرته ويطمنه انه بيرجع ..قريب ..

بعد ماهديت نواره : : لا حد يخبر لوجين خلوها تكمل ملكتها اتركوها بفرحتها .. انتبهوا لاتخبروها وقولوا لها اني سافرت كذا ابوي تعبان ..

البندري: اوكيه .. وحنا بالاساس كم يوم ولاحقينكم ..

الجوري : ها بنات تامرون على شي جوعانين

ذوق جالسه تناظر بنواره هذا اللي مضايقها اجل طلال : لا مشكوره من له نفس ياكل ...

نواره وقفت : مارجع بدر متى الطياره ..؟

الجوري: والله مادري

البندري واقفه بالمطبخ تدور شي تاكله او تحطه للبنات حست بدوخه بسيطه جلست على اقرب كرسي (( يالله وش هالدوخه من يومين وهي ماسكه معي ..))

الجوري: بنو واللي يعافيك عطيني الجوال من طاوله الاكل

البندري : ان شاء الله

وقفت رجعت داخت اقوى من قبل وجلست

ذوق: بنو وش فيك

البندري: لا مافيني شي بس البنطلون طويل ودست عليه ههه

نواره تبكي بسكوت من غير انفعالات بس تبكي

البندري حطت راسها على الطاوله تحس بالدوخه قويه

الجوري : بنو وش فيك ..؟ يله عطيني الجوال ..

البندري : طيب

وقامت عطتها الجوال وراحت للحمام بسرعه .. دخلت وسكرت الباب

ذوق : وش فيها بنو

الجوري تدق على بدر : مادري ..

نواره : شوفي بدر وينه ..؟

الجوري: هذا انا ادق

البندري جلست بالحمام وهي تحس بدوخه وانا كبدها لايعه ..بكت (( الله يستر لايكون اللي في بالي جد .. والله يذبحني محمد )) دقت على رائد يمكن هذي المره يرد .. لكن جواله مقفل .. (( رد رد مو وقتك رايح تنبسط وانا بهالمصيبه ))


الجوري : هلا بدر

بدر : اهلين

الجوري: وينك ..؟

بدر : بالطريق وتجهزي انتي ونواره بنرجع بطيارة لوجين الخاصه

الجوري شهقت : لايكون حكيت لهم

بدر : لا بس رحت كلمت ناصر وهو قال عادي .. طبعا بايجار

الجوري: ايوه ريحتني انتبه لايحكي ناصر للجون

بدر : اوكيه ابقوله ... يله بس ادق لك تنزلوا مافيه وقت نتاخر نبغى نوصل بدر

الجوري: اوكيه باي

نواره: ها وش قال طلال مات ..

الجوري: لا وش هالحكي فالك ماقبلناه .. يقول هاللحين بيمرنا ونسافر تجهزوا

نواره: كويس

ذوق : حنا بعد بكره او بكره لاحقينكم علشان ملكة لوجين ومسفر

الجوري: اوكيه ... – جلست بجنب ذوق وقالت لها بهمس -غريبه ذوق ماتلاحضي ان بنو تاخرت بالحمام

ذوق : بعد حمام لازم تاخذ راحتها

الجوري : انا مو عاجبتني هذي الايام اخوك مطنشها

ذوق : والله مادري عنه .. وما حكيت مع ماما قالت انه رايح لمصر وماحكى معهم ولا مره

الجوري: مصر غريبه وش عنده ..

ذوق : مادري هو وربعه بهذي عبارة السلام

الجوري: اها ..والله تاخرت بروح اشوفها

راحت الجوري لعند البندري :بنو

البندري بتعب : ايوه

الجوري : بنو وش فيه صوتك

طلعت البندري وهي عرقانه وبالموت تتنفس : ابغى مويه

الجوري: بسم الله وش فيك ..؟

البندري تجلس على الكرسي : مادري احس اني مخنوقه وبموت

الجوري خافت عليها : بنو حياتي وش فيك ..؟

البندري بكت : الجور شكلي حامل

االجوري؛: كيف..؟

البندري ترفع بلوزتها: شوفي بطني كبران واحس بلوعه ودوخه اكيد اني حامل

الجوري ابتسمت : ليه تبكين حلو

البندري : حلو والله لايقتلني محمد وهذا رائد مادري عنه

دق جوال الجوري احترت ترد على بدر والا وش تسوي تبغى تشوف البندري وش فيها


البندري: ردي يمكن بدر عنده اخبار عن طلال

الجوري: الو

بدر: هلا يله انزلوا والمفتاح حكيه عند الرسيبشن

الجوري: ان شاء الله

سكرت من بدر..: ذوق ذوق

ذوق جئتهم : نعم .. – شافت البندري – البندري وش فيك ..؟

الجوري: مافيها شي .. ذو واللي يرحم والديك جهزي لي شنطه بسرعه ولبدر خذتني السواليف وهو تحت .. انا بقول لنواره وبخليها تنزل

البندري مسحت دموعها تذكرت حكي لوجين انتي ماتفكرين الا برائد : انا بساعدها وانتي قولي لنواره

الجوري: لا انتي ارت

البندري: الجوري روحي حرام بدر تحت ينتظرك

الجوري: ان شاء الله اسمعوا ملابس بدر بدرج الصاله انا بجهزها بس غطوني شنطه ..

خذت شنطه وطلعت .. وهم رتبوا شنطه حطوا فيها ملابس كثيره لانهم حسبوا جساب نواره معها ..

ذوق : غريبه ليه بالصاله

البندري: لانه مالمسها لهاللحين

ذوق فتحت عيونها : خمس شهور وماصار شي

البندري : بس مره وحده

ذوق: ياحياتي الجور وانا على بالي انها مبسوطه

البندري: كلن معه شقى الليل

ذوق: وانتي وش همك

البندري : همي ان اخوك مصفوق ومو قد المسئوليه

ذوق : ليه تقولي كذا

البندري : انتي صديقتي قبل لاتكوني حماتي ... انتي بتصيري عمه

ذوق انبسطت : احلفي

البندري رمت الملابس وبكت : والله

ذوق: ليه تبكين

البندري: ياليتني م رضيت له يلمسني ياليتني حطين له حد

ذوق قريت منها : ليه ...؟ انتي زوجته

البندري: زوجته هو وينه علشان يسال عن زوجته ...

دخلت الجوري وشاغت البندري تبكي : لا بنو تكفين ابغي اسافر وانا مرتاحه يكقي المنهاره بره

البندري مسحت دموعها : والله خلاص ماعاد ابكي خذي الشنط وبله انزلي

الجوري : اوكبه – ماودها تطلع – انتبهوا على انغسكم ..

&

بدر دخل لما شافهم تاخروا عليه ..

نواره : يله مشينا

بدر : يله وين الجوري

الجوري طلعت : ليه طلعت فوق ...؟ حنا بننزل

بدر : لا من نص ساعه وانا داق عليك

الجوري مقهوره جد مو وقته : يله بنتاخر اكثر

بدر سحب منها الشنطه : ثقيله عليك ...

الجوري بتنتف شعرها جد واحد متناقض بكل شي ...

البندري: حنا بننظف الشقه وبقفلها

الجوري: اوكيه باي

طلعوا وكانت نواره اول وحده تركب السياره ..الجوري كل هموم لدنيا على راسها البندري من جهه ونواره من جهه والاخ بدر حكاية لوحده

بدر:.......................... ((ساكت يفكر بالجوري وطلال ونواره .. ))

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

مسفر ولوجين رجعوا للبيت واخيرا

منصور : ياسلام تو الناس

لوجين : هه هههه فاتك نص عمرك لعبنا بالملاهي واكلنا ايس كريم و

منصور مسفر يناظرونها مثل البزر المتحمسه ..

لوجين : والدنيا حلوه وماشيه ....

منصور ومسفر: هههههههه

لوجين : وش فيكم

منصور: سلامتك .. ها مستعدين لبكره الملكه

مسفر: اكيد

منصور: بس حبيت اقولكم انها بتكون بالسعوديه لان ابوي مارضى الا لما يجي ابوك يامسفر ويخطب لوجين منه

لوجين حست باحساس حلو وراها رجال : ايوه وانا معه

مسفر : عادي بكره نرجع لسعوديه واخذ ابوي لعند ابوك لانه موافق ومبسوط ..
وهذي الحقيقه بو مسفر تعلم انا مافي يجي بالغصب ووانا العيال لهم اختيارهم ..

لوجين حست انها مستحيه غيرت الموضوع : وين البنات مافي احد هنا ..؟

منصور: الا الظاهر البندري وذوق لكن نائمين ..

لوجين : ونواره

منصور: يقولوا سافرت مع الجوري وبدر لان امها مادري ابوها تعبانين شوي ..

لوجين : اها وش فيه ..؟

منصور: والله مادري ..؟

لوجين : انا بعد بطلع انام

مسفر: الله معاك

لوجين : نام هنا غرفتك موجوده

مسفر: لا مايصلح هاللحين انتي العروس مايصير بنام بالفندق وبكره نسافر من الصباح علشان نملك بدري

منصور: مادري على شنهو مستعجلين لاحقين على الشقى

لوجين : باي ..مسفر انتبه لتلفونك ابدق عليك

مسفر: اوكيه ..
************************************************** *********


 


قديم 08-22-10, 02:11 PM   #154
wa7dh.-.mo0on

الصورة الرمزية wa7dh.-.mo0on

آخر زيارة »  03-08-12 (10:54 AM)
لـآبـآركـ آللهـ بـرجـآل يـشوف آلمـرجلهـ بـقهـر آلـحـريم

مـن متى ـآ كــآنت آلـمرجلهـ على ـآ ظهور آلحـريم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




البندري جالسه على سريرها تفكر وهي ماسكه بطنها (( انا حامل كيف مستحيل – ابتسمت – يعني بكون ام .. هههه وناسه هنا ببطني ولد او بنت رودي .. وينك يارودي ليه ماترد اشتقت لك .. اهون عليك زواجنا بعد اسبوعين وانت ماترد .. ليكون تصير مثل عادل ..لا وش هالافكار هو مقهور على ذوق يعمل مثله مستحيل .. اجل ليه مايرد ... ))

دقت لوجين الباب .. غمضت عيونها البندري بسرعه ماكان لها خلق احد ..

لوجين بهدوء حطت ورقه على الكومدينه وطلعت ...بهدوء

بس طلعت لوجين رفعت البندري الورقه الصفراء الصغيره (( بكره طيارتنا من الصباح لسعوديه علشان املك هههه واصير مثلك ))

البندري بحزن : لا يارب ماتبتلين باللي ابتليت به انا ...

&

نفس الحكايه دخلت على ذوق اللي كانت تقراء قران .. ..

لوجين جلست على السرير تنتظرها تخلص ..

ذوق : هلا والله بالعروس

لوجين : ههه هلا فيك .. مانمتي

ذوق: ابخلص سورة البقره وبنام

لوجين : اها .. زرتي فيصل

ذوق بضيق : لا ماجئتني الجراءه

لوجين : وبعدين متى بتجي

ذوق: بوقتها عندي احساس يقولي لااستعجل .. وانا استخرت ومارتحت

لوجين : ذكرتيني ماستخرت لمسفر احس انه مو لازم

ذوق: لا والله الاستخاره احسن انا ماستخرت بعادل وندمت

لوجين : ابستخير بعد شووي .. قبل لانسى طيارتنا الصباح علشان الملكه بكره بالسعوديه عمي خالد بو منصور صمم ان مسفر يخطبني هو وابوه منه

ذوق: حررررررركات

لوجين: ههههه وناسه يكون لك اهل صح

ذوق بضيق: مو دايم

لوجين : لانك ماانحرمتي منهم ماتحسين يله اتركك تكملي البقره وانا باستخير

ذوق: اوكيه باي

طلعت لوجين لغرفتها توضت واستخارت .. وحست انها مرتاحه مره حتى كلمت مسفر بعدها على طول

{ البنات مساكين متناقضات فيهم الخير والايمان لكن محد مسك بايدهم ووجهم .. **

ذوق خلصت قراءه وتمددت بتنام .. لكن النوم عافها مثل كل ليله تحس بجرح بكرامتها قوي كل مالمست شعرها او ناظرت المرايه ..

شغلت الابجوره وناظرت خاتم فيصل اللي من الحجر البسيط وماهو الماس بس احب شي عندها بالدنيا ... ماقدرت تفصخه لانها مانسيت فيصل ولاتضن انها بتنساه ..

مرت هذي الليله طويله على الخمسه العاشقات .. كانت ليله ثقيله كل وحده منهم شكت همها وفرحها لليل ..

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

السعوديه – الرياض

وصلو ا لجوري وبدر ونواره لارض الغاليه السعوديه ... لارض الخير والفرحه ..


بدر : هذا ابراهيم جاء

ابراهيم : الحمدلله على السلامه

بدر : الله يسلمك

ابراهيم : الحمدلله لى السلامه الجوري

الجوري تتحاشى تناظره : الله يسلمك

نواره : هو وينه باي مستشفى

بدر : ممنوع الزيارات هالحين الوقت متاخر ...

نوراه : المغرب مو متاخر

بدر: اتوقع ان اخر وقت لزيارات العصر

نواره: لا فيه زيارات اكيد انه بمستشفى خاص .. انا مت

الجوري قاطعتها : خلاص بدر ودنا اكيد فيه وقت

ابراهيم : المستشفيات هاللحين وقت الزيارات عدل ...

بدر وده يذبح اخوه اوكيه انا باخذ نواره للمستشفى وانتي الجوري روحي مع ابراهيم للبيت

الجوري بسرعه وبانفعال : لاااااا .. اقصد مايحتاج بروح معكم

بدر : لا ماينفع يكفي نواره وش بيقولوا اهله ..

نواره بكت : هذا وقتكم يله ابغى اشوف طلال

الجوري: اوكيه انا بروح لبيت عمي واذا خلصت مرني

بدر كان بيعترض بس المكان والزمان مايسمحون وخاف عليها من ام سعود : اوكيه

تفرقوا وكل واحد بطريق ..

ركبت الجوري ورى مع ابراهيم وهي ساكته ..

ابراهيم : كنتي عارفه ان بدر اخوي

الجوري: لا .. الا باخر مكالمه

ابراهيم : كم واحد كلمتي وانتي على ذمته

الجوري عارفه تفكير السعودين : ولا واحد

ابراهيم : هههه انتي عارفه اذا بدر عرفك بيقتلك

الجوري: عادي اللي يغتصب يقتل

ابراهيم : هو ليه اغتصبك انا هذا اللي مو قادر افهمه بدر ماعنده سوالف هذي حدده مكالمات مقابله بسيطه لكن الكبيره لا ..

الجوري: ههههه لاجل ماتعرف اخوك

ابرهيم عصب : نواف وطلال جد عندهم هذي السوالف لكن بدر لا .. انا متاكد لكن انتي كيف

الجوري: خلاص انا اصلا نسيت وبديت اتقبل بدر بحياتي لكن مستحيل احبه

ابراهيم : زواجه منك اكبر غلطه انتي ماتجيبي عيال

الجوري انصدمت من كلامه :.....................

ابراهيم : انا خبرت امي وام سعود ان مافيك عيال بما اني دكتورك الخاص واتوقع انهم جالسين يدوروا له عروس ...

الجوري سكتت ماعرفت وش ترد هذا كيف يفكر وليه يسوي كل هذا

ابراهيم : حتى لو اخوي غلط معك وانا متاكد انك عارفه اني اخوه من اول يوم لاتكذبي كل شي مكشوف .. وانا اللي بخلص بدر منك خوي معه السكر ومايستحمل سوالف زوجته اللي مثل وجهها

الجوري ماتبغى ترد عليه اللي فيها مكفيها ... وهي خلاص ناويه تطلق من بدر وماترجع معه هذا اللي قررته من زمان ...: الله يساعدك توصل لمرادك ..هههههههههههه

ابراهيم انقهر منها : جد ان بدر ماعرف يختار ..

&

بدر: لوسمحتي اختي المريض طلال حمدان ال

قاطعته السستر : ابن الدبلوماسي تفضل من هناك غرفه 190

بدر : مشكوره

نواره ابتسمت : يعني عايش

بدر : وانا وش اقولك من الفجر

مشوا لحد غرفة 190 وكان في ناس كثير وزحمه حريم ورجال ..

راكان انتبه فيهم : هلا بدر

نواره : راكان – نزلت دموعها – وين طلال ..؟

راكان هز راسه بياس : حالته صعبه مره وهو محتاج لك

نواره عضت شفايفها هي السبب بكل هذا : ..

بدر : طيب كيف احترق بالمويه

راكان : مدري كان يتروش وفجاءه سمعنا صرخته قال يمه وماسمعنا شي بعدها .. كسرنا الباب ودخلنا شفناه على الارض مو قادر يتحرك والظاهر انه غلط بدل مايشغل المويه البارد شغل الحاره .. والله ماندري هو مو راضي يحكي مع احد – اشر على الناس الكثير – وهذا انت شايف خالاتي وعماتي كلهم هنا مارضى يشوف حد منهم

نواره : طيب انا انا ابغى ادخل ...

راكان : لا مو راضي قلتله اخبرك قال لا مابغى اشوفها

نواره بكت اكثر : امه خلوا امه تدخل اكيد بيرضى لها

راكان ناظر بدر : امه ميته من زمان

نواره : ها ..؟ وش الحل ابغى اشوفه باي طريقه

بدر : خلاص نرجع هاللحين وبكره ن
نواره بانفعال تقاطعه : والله مارجع الا لما اشوفه

راكان استغرب من ردة فعلها غريبه مهتمه وتبكي نست اللي عمله مع امها : اسمعي كلام بدر اليوم كل اهلنا هنا ماينفع

نواره : ضروري تكفى – ناظرته برجاء – تكفى راكان هذا طلول

راكان : والله ماقدر اهلي اذا شافوك دخلتي وش بيقولوا اصلا عمي حمدان مابيترك طلال بحاله ..

نواره : عادي ادخلي اني دكتوره او ممرضه

بدر: لا وش هالهبال

نواره : اقدرر ادبر بالطوا وسماعه ماهي صعبه واادخل بس اهم شي اشوفه

راكان عجبته الفكره : ابراهيم اخوك هنا يابدر وتقدر تدبر منه ال

بدر: بس ابراهيم هاللحين ببالبيت

نواره : انا اعرف ادبرها

تركتهم ومشت

بدر: انا اشهد انها هبله

راكان بضيقه : الا تحب

بدر : راكان تشوه كثير

راكان : لا اللي تضررت رجله لانه الظاهر دخلهم بالبانيو قبل اي شي

بدر : يعني كيف ..؟

راكان ياشر على فخذه فوق الركبه بمسافه : من هنا لاخر رجله تقول منديل او ورقه جلده كله راح

بدر : يالله الله يرحمنا برحمته

رجعت نواره وهي متحجبه كويس ولابسه بالطوا على ملابسه ومبين جزء من بنطلونها وكانها دكتوره جد : يله

راكان : من وين دبرتيهم

نواره : الفلوس تسوي كل شي يله

مشت ورى راكان ومرت بجنب اهله اللي يناظرونها انها الدكتوره قلبها كان يدق بسرعه فضيعه وايدها تررتجف خايفه من شوفته ..

راكان بهمس : هنا


 


قديم 08-22-10, 02:17 PM   #155
wa7dh.-.mo0on

الصورة الرمزية wa7dh.-.mo0on

آخر زيارة »  03-08-12 (10:54 AM)
لـآبـآركـ آللهـ بـرجـآل يـشوف آلمـرجلهـ بـقهـر آلـحـريم

مـن متى ـآ كــآنت آلـمرجلهـ على ـآ ظهور آلحـريم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الفصل الثاني والابعين







مشت ورى راكان ومرت بجنب اهله اللي يناظرونها انها الدكتوره قلبها كان يدق بسرعه فضيعه وايدها تررتجف خايفه من شوفته ..

راكان بهمس : هنا

دخلت نواره الغرفه البارده شوي جسمها قشعر ..

كان طلال على السرير يناظر النافذه وهموم الدنيا على راسه حتى ماحس بدخولها ..

نواره تناظره شعره طولان تناظر ذقنه هو احلى مافيه وفيه شعرات قصيره : آحم آحم ..

طلال لف وجهه على باله راكان لكنه سكت لما شافها نواره حس بثقل على صدره .. وماتمنى تكون بهالمكان ..

نواره بكت : طلال ...

مشت لعنده تناظر فيه وين محترق

طلال : اطلعي بره ...

وقفت : لا طلال تكفى لاتضيع ايامنا على الفاضي لاتكابر وتعاند مثلي

طلال : اقولك اطلعي ..

نواره : .....................

طلال : سمعي يانواره انسيني قبل كذا طلبتي مني انساك واحترمت رغبتك فياليت تحترمين رغبتي وتنسيني

طلال كان الكلام من ورى قلبها ويحس انه يطعن نفسه بسكين وهو يكلمها بهذي الطريقه وهذا الكلام ... كان يجرح نفسه قبل لايجرحها .. بس هو هللحين محترق يعني مشوه كيف تبغاه او تفكر فيه يوم بتندم .. وبتتمنى انها ماستعجلت

نواره : لا مو على كيفك ... ان

طلال يقاطعها بقسوه : نواره احفضي كرامتك واطلعي بره لاقول حكي تكرهيني فيه اكثر

نواره ضلت واقفه تناظره من جده هذا كيف يفكر ..

طلال لف وجهه للجهه الثانيه : اطلعي يانواره

نواره مشت وقفت عند سريره ولفت وجهه بايده ..: طلال ناظر بعيوني وقولي اطلع من حياتك.......احلف لك اني بطلع ..


طلال انشد عرق بخده : اطلعي ..

نواره : ناظر بعيوني وقولها ناظر فيني ... كذبت علي كثير وياكثر ماصدقتك وهاللحين صرت اعرف كذبك من صدقك وانت كذاب ماتبغاني اتركك

طلال ناظرها ..ناظر بعيونها الممتليه دموع علشانه كيف يقولها اتركيني وهي تبكي علشانه .. كيف وهي حياته ..

نواره : يله انتظرك – بكت اكثر – ماتقدر تقولها صح لانك تحبني انا عارفه والله حتى انا ماقدرت اعيش بدونك حاولت اشيلك من بالي انساك بس كل ماغمضت عيني اشوفك واذا حد ضحك اتذكر ضحكتك ..

طلال بعد ايدها : انسيني ..

نواره حست ان مافيه فايده لحد هاللحين مصدوم من اللي صار له باسته على خده بهدوء وهذي اول مره تتجرء معه كذا : تكفى طلول حياتي بدونك ماتسوى

طلال لف عليها وكل شي فيه ينبض نواره معه وتترجاه : اتركيني لوحدي .. اطلعي من حياتي .. انسيني

نواره شفايفها ترتجف : انساك هذي الكلمه مالها مكان بقاموسي .. والله ابيع اللكل علشانك ...

طلال : اطلعي بره

نواره : انت اكيد حد لاعب براسك طلال انا نواره انا صحيح ماسامحتك وكانت حركتي سخيفه بالسوق لكن وا

طلال قاطعها : اطلعي من حياتي خلاص انا نسيتك ..

نواره ناظرته لاخر مره .. شكله من جد مايبغاها خلاص رخصت نفسها اكثر من اللازم قالت بصوت مبحوح : امنتك الله

يتبع

مشت وهي منزله راسها .. طلال ودعها بعيونه وهو يقول بنفسه (( هي مساله وقت وتفهمين احساسي
اني علشان حبك اطلب فراقك ...
لاتفكر ان العواذل لعبوا براسي
مازلت احبك لقا وفراق واشتاقلك ....))

نواره مسكت مقبض الباب زقبل لاتفتحه لفت عليه
: قبل الوداع ..واخر وداع .....
اسمع كلامي وافهمه ...
راجع سطور الناس في عمر الزمن .....
من فيناماداس الخطاء .....
من فينا كامل بالعطى .....

طلعت وسكرت الباب ... مشت لعندها مراء كبيره : ها يادكتوره وش فيه وش قال م

سكتت المراءه وهي تشوف دموع نواره : وش فيه وش صار ..

نواره هزت راسها وهي تناظر راكان

راكان بسرعه جاء : عمتي الله يهداك مافيه شي بس الدكتوره مبتداءه وماتعرف لهالحالات

نواره : مايبغاني

راكان سحبها بسرعه قبل لاتفضحهم ..

نواره بعد مسافه تركت ايده وهي تصرخ : قالي انسيني وطردني طلال مايبغاني انا ب

راكان : نواره وطي صوتك الناس تناظر ... خلاص انا بتفاهم معه ... بدر ينتظرك بالسياره

نواره : تكفى راكان قوله اني احبه .. راكان انا من دون طلال ماقدر اعيش .. من بيدافع عني انا مالي سند غيره ....


راكان :بقوله بس انتي روحي ..هاللحين

ركبت نواره السياره وهي ساكته ..

بدر : شفتيه ..

نواره : كيف جاء له قلب ينساني وانا طول وقت افكر فيه .. انا تركت امي وابوي علشانه ... غبيه انا اكبر غبيه مهما يسوي اسامحه وارجع ..

بدر : نواره طلال يحبك انا صاحبه وعارفه ... طول الوقت يفكر فيك ..ك

نواره: لاتكذب علي .. هو يفكرني وحده من خوياته الهمج ..لكن والله والله ان هذي اخر مره اشوفه فيها

بدر : ماعليك منه يكابر هو يحبك من اول مرجعتوا من بريطانيا وماعنده سالفه الا انتي و مواقفك معه .. شريطك دوم يشغله هو يموت على التراب اللي تمشي عليه

نواره: هين ...

بدر تاكد انها مقهوره وماراح تقتنع : وين اوديك بيت اهلك هذا وين

نواره : لاخذني بيت عمي بوعبدالرحمن .. بيت عم الجوري مالي خلق اهلي ..

بدر : اوكيه ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

الجوري جالسه ببيت عمها تفكر ممكن ترجع لهذا البيت او حتى ممكن تعيش بيت لوجين مع البنات ..كيف ؟ حياتها بتكون بدون بدر ...
الله يسامحك يا ابراهيم كيف قلة لاهلك ...

نوره (( ام عبدالرحمن )) جلست بجنبها : ها كيفك وكيف بدر ان شاء الله مرتاحه

الجوري (( مادري اقولها والا اسكت )) : الحمدلله مرتاحه ...

ام عبدالرحمن : الحمدلله .. متى ناوين ترجعون هنا

الجوري: والله مادري على علاج اخوه .. مسكين الله يشفيه ..

ام عبدالرحمن : بتروحين بيت اهل زوجك .. والا جئين كم يوم

الجوري: يوووه نسيت لاقولك لوجين بتملك وملكتها بكره وطلبت مني اقول لام البندري وام ذوق يروحوا بيتها علشان يستقبلوا اهل مسفر

ام عبدالرحمن مبسوطه : لااااا على البركه واخيرا مسكينه هالبنت تعبت بحياتها ماقلتيلي من خذت من ولده .. ولد وزير

الجوري: هههههه لا وزير ولد الضحام ..

ام عبدالرحمن : الضحام .. وش هالعايله غريبه

الجوري: ايوه مسفر عمر الضحام اللي كان خاطب الريم زوجة عادل الجديده ..

ام عبدالرحمن : حسبي الله عليها وعلى عادل .. مادريتي وش صار فيه ..

الجوري: لا وش صار

ام عبدالرحمن مبسوطه : وهو طالع من المستشفى جئت سياره مسرعه وطيرته .. ونحاشوا رواعين السياره ..وهو لهاللحين بالمستشفى مكسر .. قضى شهر عسله بالمستشفى

الجوري: ياسبحان الله من اللي سواه بذوق

ام عبدالرحمن : يمهل ولايهمل بعياله ان شاء الله

اندق الجرس ..

الجوري: شكل عمي جاء ..

ام عبدالرحمن : لاعمك قال بيجي الساعه 9 غريبه من جائي ..

الخدامه : ماما نوره هذا هوز بند ماما جوري .. ونواره

الجوري وقفت : دخليهم ...

نوره : لا مامعي غطاء .. انتي روحي لرجلك المجلس وانا بدخل نواره هنا

الجوري: ان شاء الله ....

نواره دخلت وضمت الجوري بقوه : مايبغاني

الجوري : بسم الله عليك وش فيه ..

نواره : خلاص مايبغاني ولا انا ابغاه ..

الجوري ناظرت بدر .. بدر رفع كتوفه بمعنى مادري ...: خلاص نونو لاتسوي بنفسك كذا

نواره: وين نوره ابغاها ..

الجوري : داخل ..

راحت نواره لعند نوره تشتكي لها وتبكي ....

بدر واقف ينتظر الجوري تحيكي بس هي سكتت ...

بدر : ها اشوفك نزلتي شنطك هنا

الجوري: ايوه بجلس هنا ...

بدر تكتف واسند جسمه للباب : وانا

الجوري مغصها بطنها من كلمته وانا (( انت عمري وحياتي انت كلي )) ناظرته : انت ايش ..؟

بدر : يعني وش هالحاله انتي ببيت عمك وانا ببيت اهلي .. وش اقولهم ماتبغى تجي معي

الجوري: لا قولهم مشتاقه لاهلها

بدر : وش يفكني من رنده ورناد ...

الجوري : ماعليك بيحكون معي وبسكتهم باي شي

بدر : مشاء الله لكل شي مجهزه له رد ...

الجوري: لاني قررت مارجع معك ابد

بدر فتح عيونه : كيف

الجوري تتحاشى تناظره : بس لاني تعبت وماعد فيني حيل .. مستحيل حنا نستمر مع بعض

بدر ابعد جسمه لان في احد يحاول يفتح الباب الرئيسي اللي هو مستند عليه ..

بو عبدالرحمن : اووووووه جواره عندنا ياهلا

الجوري عيونها مغرقه حاولت ماتناظر عمها فيها : هلا والله عمي

بو عبدالرحمن : لا وبدر بعد هلا والله بالغالي

بدر : هلا فيك ياعمي كيفك وكيف صحتك

بو عبدالرحمن: الحمدلله ننشد عنك

بدر : انا تمام ..

بو عبدالرحمن : ليه واقف هنا اقلط المجلس .. الجوري ليه موقفه رجلك هنا

الجوري: لانه بيمشي ..

بدر رفع حواجبه طرده محترمه ..

بو عبدالرحمن : لا والله مانت ماشي الا متعشي

بدر بضيقه : لا عمي وقت ثاني ابروح لاهلي من زمان ماشفتهم

الجوري حست انه تضايق اندمت على حركتها ..

بوعبدالرحمن : لا هذولا اهلك الخير والبركه لازم تروح لهم ..عاد سلم على ابوك اللي ماشفناه لهاللحين ...

بدر : ههه اوعدك بتشوفه قريب .. يله بالاذن ..

بو عبدالرحمن: اذنك معاك ..

بدر : ها جوارتي تامرين على شي قبل لاطلع

الجوري رفعت راسها (( ياحلو جوارتي من فمك )) : لا مشكور

طلع بدر وتحس انه خذ قلبه معها ..

بوعبدالرحمن : ها ياحبيبت عمو كيفك ..؟

الجوري : الحمدلله

بوعبدالرحمن : الحمدلله على كل حال ان شاء الله مبسوطه مع بدر ..

الجوري: ايوه

بوعبدالرحمن : تستاهلين يابنتي .. واله لو ابوك عايش كان فرح ببدر لانه رجال من ظهر رجال والنعم برجلك يابنتي

الجوري تضيع السالفه : تسلم ترى نواره جئت معي وهي داخل مع نوره ..

بوعبدالرحمن يجاريها : لا زين ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%


 


قديم 08-22-10, 02:20 PM   #156
wa7dh.-.mo0on

الصورة الرمزية wa7dh.-.mo0on

آخر زيارة »  03-08-12 (10:54 AM)
لـآبـآركـ آللهـ بـرجـآل يـشوف آلمـرجلهـ بـقهـر آلـحـريم

مـن متى ـآ كــآنت آلـمرجلهـ على ـآ ظهور آلحـريم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




بريطانيا – لندن

انتبهت لوجين بالجوال يدق وهي ترفعه وقف ناظرت الشاشه 9 مكالمات لم يرد عليها من ضحكة الدنيا ..: يوووووه من زمان يدق
دقت عليه

مسفر برواقه : صباح الورد والطيبه والاحساس صاح مايليق الا بقلبي لجونه .. ها قمتي ..

لوجين: هههه سوري راحت علي نومه

مسفر : كنت عارف لاني ماتركتك الا الفجر .. يله حياتي انزلي افطري وصحي البنات لان الطياره جاهزه بس تنتظر اشارتك

لوجين : ساعه وحنا جاهزين

مسفر : اوكيه انا مع منصور .. وناصر بالفندق اذا جهزتوا قولوا لنا

لوجين : اوكيه ياقلبي ومراح اخليك تنتظر اكثر وعد

مسفر : اوكيه ..باي حياتي انتبهي على نفسك

سكرت لوجين السماعه وضلت تناظرها مبتسمه (( الله لايحرمني منك ياغلى الخلان ))

طلعت للبنات تصحيهم وحده وحده

ذوق كانت جالسه ترسم بالصاله ..

لوجين: يالله لهذي الدرجه فاضيه ترسمين

ذوق : وش تبغيني اسوي ... ماعندي ماعند جدتي

لوجين : يله يقول مسفر بنسافر بعد ساعه

ذوق : انا جاهزه بس البندري لحد هاللحين نايمه ..

لوجين : يووووه وش هالنوم ..؟

ذوق: هههه لجون متحمسه

لوجين: اكثر مما تتصورين ... حلم كان بالنسبه لي .. انتظر بس نوصل لسعوديه

ذوق: الحمدلله والله يتمم عليك ... بس على مانوصل صار اليوم الثاني السفره طويله

لوجين: ايوه عارفه وبعدها الخطوبه عمي مرتب كل شي ..... اسمعي ابترك زوجت اخوك عليك وانا بدخل اتجهز

ذوق: اوكيه ..

دخلت لوجين تتجهز وتتروش ..

ذوق راحت لغرفة البندري ...: بنو يله بنسافر

البندري : خمس دقايق بس

ذوق : بلا خرابيط يله قومي مالي خلقك مسفر ينتظر علشان يسافروا ويتزوجوا ويرتاحوا

البندري فتحت عيونها : ماكلمك رائد

ذوق : لا

البندري: آف دقايق واجهز ...

ذوق: لاتجهدي نفسك انتي تعبانه انا بجهز كل شي

البندري: لا والله عادي

ذوق: لا اكيد انتي بالشهور الاولى اذا صدق ضنك ولا زم ترتاحي ..ههههه بصير عمه وناسه ..

البندري ابتسمت : حلو صح بس خايفه

ذوق : توكلي على الله في احلى من البزارين

البندري: انتي اتركي اخوك يبين بعدين يصير خير

ذوق: لا لاتخافي هذا حركات رائد يحب يخوف اللكل عليه ..

البندري: ان شاء اله يكون كذا بس

ذوق: لا تخوفيني يكفي ماما داقه تبكي

البندري غرقة عيونها : معها حق بيصير اسبوع ويومين وماسمعنا عنه شي

ذوق: لاتخافي حركاته كثيره ومراح يعقل الا اذا صار اب

البندري : هههه تتخيلني ام

ذوق: لا مستحيل ......

البندري : ولا انا ماتخيل ..هههههههههه حتى رودي ماينبع اب

ذوق بحماس : اذا جئتك بنت وش بتسمينها .. ذوق

البندري: لا ههه حابه نفسك بسميها جوري من غير الف ولام

ذوق: احلفي والله بقول لرائد مايرضى

البندري: ماتقدرين لاني بتركه يسمي الولد على راحته ..

ذوق: اصلا معروف اختيار رائد لاسم الولد .. راشد بلا منازع .. من يوم يومه بو راشد

البندري: جد محد قالي

ذوق : هذا كلام قبل بس مدري هاللحين

البندري: اذا بيطلع بطران مثل بو لوجين عادي

ذوق: ههههه تتحلمين

البندري : ههههههه

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

السعوديه – الرياض

ببيت لوجين بالعلياء .... اليوم الثاني ..

ذوق : هلا ماما كيفك

ام ذوق : كويسه حياتي انتي كيفك ..

ذوق : الحمدلله ...

مريم : لوجين ماقالك ولد عمك متى بيجوا

لوجين : لا والله مادري بس اكيد على وصول ..

ام البندري: انا وام ذوق بننزل ننتظرهم

نوره : حذوني معكم ...

نواره : ........................

لوجين تناظر المررايه للمره المليون : كي شكلي حلو

ام ذوق : تاخذين العقل ...

البندري: اهم شي راي ام مسفر وخواته

ذوق: حنا مانطلع صح

لوجين: الا ضروري تطلعون معي ابقابلهم لوحدي

ام البندري : لااااا كذا الاصول انتي لوحدك

البندري: بسم الله عليها لوجين محد بيناظرنا وهي موجوده

ذوق: اصلا مايحتاج كل هذا مسفر بيموت عليها

لوجين : بسم الله عليه

مريم: من هاللحين ههههههه

الجوري تفتح الباب : وصلوا وصل المعرس مع مسفر ..والشيخ معهم ...

لوجين: واهله

الجوري: مادري بدر يقول هو وابوه واخوه الكبير وبس

لوجين جلست على الكنبه باحباط : لاااااااا

ذوق: اجل ليه كل هالكشخه

نوره ام عبدالرحمن : كشخنا على الفاضي ..

الجوري ابحكي مع بدر بشوف يمكن يجوا ....

&

بو منصور : حنا نشتري رجال وانتم ترجعون لقبيله سنعه وماعلى ولدك كلام

بومسفر : تسلم هذا من طيب اصلك

بومنصور : لكن انتم عارفين ان بنتنا مدلعه ومتعوده على السفر والدلال ...

سامي اخو مسفر الكبير : وحنا بندلعها على اللي نقدر عليه

منصور بسرعه: توكلنا على الله اعقد ياشيخ

مسفر بينشق حلقه من الوناسه والابتسامات ..

دق جوال بدر (( جوري يتصل بك )) قام ورد بعيد : الو

الجوري: هلا .. ماجائوا اهله

بدر : لا وهاللحين بيملكون

الجوري: من غير لايشوفون العروس اهله ..

بدر : مو لازم دامهم بيتزوجون كذا والا كذا ..

الجوري: اوكيه باي

بدر بضيقه : الجوري


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : روآية سعوديـآآت في بريطـآنيـآ / كـآآملهـ ..~~///
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روآية قمر خـآلد / كــآملهـ ..~~/// wa7dh.-.mo0on قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 122 11-26-10 08:28 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 02:13 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا