منتديات مسك الغلا


 

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-13, 04:25 AM   #1
أمير المشاعر

الصورة الرمزية أمير المشاعر

MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N13 بقلمي:هل الشتاء يحمل الحنان؟ّ .. أم أن الحنان هو جزء من الشتاء..؟ّ!



هل الشتاء يحمل الحنان؟ّ .. أم أن الحنان هو جزء من الشتاء..؟ّ!



أيام نعيشها ونشتاق فيها للذكريات ..
نعود لماض بعيد تسعد به أرواحنا ..
ونستدرك ما فات لراحتنا ..
نقابل فيها الجزاء على أعمالنا..
ونغرق في بحر الذكرى لأجل مكابدتنا.


ماضي جميل عايشناه ..
وأرواح جميلة لم تفارقنا منذ ذلك الوقت..
صحيح أن الحياة جميلة..
وصحيح أن الأرواح مهما أعطت من الحب فهي بخيلة.

حنان أرواحنا نبع من بحر..
وعبير كلماتنا جزء من شطر.
يأتي الشتاء فنشتاق لدفء يحمل أرواحنا لبر الأمان ..
ويأتي الصيف ولا نتذكر من الحبيب سوى أنه كان معنا في ذلك الشتاء.

هل الشتاء يحمل الحنان؟ّ .. أم أن الحنان هو جزء من الشتاء..؟ّ!
سؤال اجابته واضحة ..فكل ما اشتقنا تذكرنا حنانهم ..
وكلما احتجنا للدفء نستبق أحداث الوقت وندرك دفء أرواحهم ..
ننسى كل ما حولنا ..ونذهب لحبيب يبعد عنا آلاف الأميال..

يقولون بأن الشتاء هو جامع الأحبة ..ويقولون بأن اجتماع الأرواح المحبة لا تأتي الا بالدفء.
....
أرصفة الشتاء من تتحدث..ومطر الشتاء من سيسترق السمع ليخبرنا بحنين أحبة كانوا ولا زالوا معنا.
دموع أغرقتها كثرة البكاء من أجل الحبيب والمقابل مطر يهوي لا يعرف صيفا ولكن عنوانه دائما بالشتاء.
شخص أراد أن يصافحك وفجأة أحسست بالدفء بين يديه في برودة الشتاء القارس..عنوانها هذه يد فكيف بروحين في جسد.
حينما يتحدث معك من تحب وهو بعيد عنك ..فجأة تختبئ تحت دفاء يغطيك لشعورك بالبرد الشديد..حينها تتذكر بأن لا ملاذ من البرد إلا وجود قلب تختبئ بداخله .

أما أنا فدموعي الساخنة قد تخفف عني برودة الشتاء بذكريات تدمع لها العين وتستهوي الفؤاد لماض(ن) جميل وعنوان فرحي هو سعادة من أحب..



ولكن هل أصبح الشتاء عنوان المحبة الآن؟!

راح الشتاء اللي يجمع قلوب وأحباب
وجانا شتاء حب يعترف في عاداتنا
ان كان ما تعرف حبيبك من أقراب
والا المصير فــراق ينهي عــلاقاتنا



بقلمي .. بما فيها الأبيات ..
ولكم جزيل الشششكر

أخوكم/
أمـير المــشاعر.


لا أحلل النقل الا بذكر المصدر


 
مواضيع : أمير المشاعر


التعديل الأخير تم بواسطة أمير المشاعر ; 12-11-13 الساعة 04:31 AM

قديم 12-11-13, 06:08 AM   #2
اهــہات السنـہـين

الصورة الرمزية اهــہات السنـہـين

المكان »  لبى قلبها المدينه المنوره
الهوايه »  الروايات والكتب الروعه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الله ع الطرح الرائع
وع كلام الجميل وع مجهودك المبدع
الله يعطيك الف عافيه


 


قديم 12-11-13, 08:02 AM   #3
دموع الورد

الصورة الرمزية دموع الورد

 الأوسمة و جوائز

افتراضي






ـآلله ـآلله عليك كلمآت ـآخرجت كآلذهب ..
وبروعتك رصعتهآ بآلألمآس لتكون ـآجمل وـآرقى ..
كم ـآنت رـآئع فأنت تحمل سآحة إبدـآع لآيوصف ..
ـآمير بذوقك رـآقي بإختيآرك متميز بطروحك ..
حروفي جميعهآ تبعثرت خجلاً من ـآن ـآسطرهآ ـآمآمك ..
بحق ـآنت كآلبحر ـآلجآري يحمل ـآلكثير من معآني ـآلرقي وـآلتميز ..
وـآنآ ـآشكرك على ذوقك ـآلرفيع وكلمآتك ـآلنآدرهـ ..
طرح بمنتهى العذوبه والخيآل
سلمت لنا يمناك على كل حرف خطته
على كل كلمة رسمتها
عذرا لتقبل عباراتي المتواضعة
فلم اجد الحروف التي تليق بسمو قلمك
التي قد تلملم ردا يناسب روعة ما قدمته و
لعمق الاحساس الذي تجلى هنا ..
وكل الشوق لقلب اشقاه البعد..
وروح على العهد باقيه
لكلماتك دوم بريق خاص
فهي ليست مجرد أحرف وكلمات
بل هي نزف رائع وعزف منفرد لأعذب الألحان
كلماتك نبض صادق نزف من قلب يعاني كأجمل ما تكون

المعاناة ,,

دمت بطآعة ـآلرحمن وـآدـآمك ـآلله مع من تحب
لكـ ودي وب
سآتين وردي
..
لنثرك الرائع

أمير المشاعر,


دموع الورد
كانت هنا
,










 


قديم 12-11-13, 01:30 PM   #4
اصيلة الاحساس

الصورة الرمزية اصيلة الاحساس

المكان »  حضرميـــهة ذووووق
ودي انا بـ قربـگِ ( وشوفة عيونـگِ) و يآللـّه عسَى ودگ بـ شوفة عيوني؟ آنـآ عيونيُ ( أزعجونيُ يبـونـگِ) و عسَى عيونـگِ مزعجينـگِ ، يبوني .
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الله الله ع الكلمات الرائعةة
عوافي ع الطرح
مودتي ..


 


قديم 12-11-13, 03:01 PM   #5
احاسيس انثى

الصورة الرمزية احاسيس انثى

المكان »  حضرمووت العز
السعـــآآدهـ
إإحســـآآآس تحــصـل عليـــهـ
عنــدمــآآ تكـون مشغــولآً
لدرجه لاتستطيع معها أن تحزن
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



من اروووووع ما قرأت

احاسيس وكلمات جداابه ورااائعه


تسلم ايدك خيوو

يعافيك ربي


 


قديم 12-11-13, 05:22 PM   #6
دانه

الصورة الرمزية دانه

المكان »  المملكه العربيه السعوديه
قَدْ تَغِيْبُ الصُوَرُ يَوْمَاً
...............وَ لَكِنْ يَظَلُّ الدُعَاءْ ~


رَمْزَاً لِلوِصَالْ فَإنْ بَخِلْنَا بِهْ
..............................فَبِمَ نَجُوْدْ ؟!

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



على قول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم
وانت الان جبت لنا خاطره مهما حكيت عن مدى اعجابي بها ماتعطيها
حقها بكثر جمالها وروعتها كلمات سحرتني بمعانيها عشت معها اجواء
فوق الخيال انسجمت مع كل سطر منها ابداع بمعنى الكلمه
هنياً لك هاالفكر وهاالايادي الي خطت لنا هاالروعه
سلمت لنا وسلم نبض قلبك
اجمل تقيم مع التميز


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : بقلمي:هل الشتاء يحمل الحنان؟ّ .. أم أن الحنان هو جزء من الشتاء..؟ّ!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
في الشتاء احبته وفي الشتاء هجرها إحساس طفله قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 2 03-12-16 02:59 AM
الحنان والحنين الامير قسم العام للمواضيع العامه •• 12 12-29-13 01:53 PM
هذه بعض الأحضآن لمن فقد الحنان ! أمير المشاعر قسم العام للمواضيع العامه •• 6 08-28-13 02:30 AM
الحنان والحنين مربوشه هلاليه قسم العام للمواضيع العامه •• 9 06-05-12 05:36 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 05:23 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61