موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-23-13, 04:01 PM   #1
مجنونهـآ

الصورة الرمزية مجنونهـآ

ھَذيْ ھِيّ الحَياهّ تُمْرجحُنا بِينْ [ حُلمِ وَ اُمْنِيهّ ] ولا يَحدُثّ إلا مَ كُتِبْ لنا♡̨̐! ؛
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

قصةة حب عاايش ونوره |لااااتفوووتكم |



ولد اسمه عايش وبنت اسمها نوره
كانو يحبون بعض واتفقوا انهم يتزوجون

راح عايش لابو نوره وطلبها منه .
لكنه رفض بحجه ان عايش فقير ومازال صغير !

قرر عايش السفر والضرب في ارض الله الواسعه طلبآ للرزق والتجاااره ...

وقال لحبيبته نوره ,
انا بسافر اتاجر وارجع غني حتى اتزوجك ! لكن اوعديني انك
ماتتزوجي غيري قالت له نوره: اوعدك

راح عايش يتاجر ورجع بعد سنه سأل عنها . قالو له : تزوجت انجن وجلس
وجلس يصاااارخ : ليش هي وعدتني ماتتزوج .... قالو له : زوجوها واحد غصب

عنها وهو من خارج المدينه ولا يعرفون اسمه ولا مكانه
راح عايش مدينه وراء مدينه وكان يروح لأماكن تجمع الرجاااال ويقولهم عندي لغز

واللي يجااااوب عليه حلال عليه كل مالي وحلالي وبعطيكم فرصه اليوم وبكره ولكم
الحريه إنكم تسألون أهلكم

واللغز هو [ أبي انشدك عن ضئ القمر وشلون _ نوره ]

وكل مره يجاوبونه أبيض , رمادي , واللي ماعنده إجابه
وفي احد المدن قالهم اللغز ورجع واحد من الموجودين لزوجته وخبرها انه في واحد
مجنون يقول بيعطي كل ماله وحلاله للي يجاوب على لغز ..... هي جاها فضول تبي

تعرف شنو اللغز قال: [ابي انشد عن ضئ القمر وشلون_ نوره ]
ابتسمت وقالت : قول له [ مثل السمك من دون البحر وشلون _عايش ]

قالها : متأكده
قالت : متاكده

اليوم الثاني
قال الرجال لعايش : إنت قلت [ أبي انشدك عن ضئ القمر وشلون _نوره]
أنا اقول [ مثل السمك من دون البحر وشلون _ عايش ]

ابتسم عاااايش وقال مالي وحلالي لك بس سلملي على نوره
خسر حلاله عشان يعرف "شلون نوره"

تسألون عن الحب هذا هو الحب ..


 


قديم 12-23-13, 04:06 PM   #2
الامير

الصورة الرمزية الامير

تدري وش اللي في حياتي ما أطيقـہ ؟! .. ضحڪَة منافق يدعي بقلب أبيض
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيكم العافية على القصه الرووعه ..
سلمت لنا آناملكم على هذا الاختيار الراقي والمميز
في انتظار جديدكم بكل شوق وود



 

قديم 12-23-13, 04:41 PM   #3
مجنونهـآ

الصورة الرمزية مجنونهـآ

ھَذيْ ھِيّ الحَياهّ تُمْرجحُنا بِينْ [ حُلمِ وَ اُمْنِيهّ ] ولا يَحدُثّ إلا مَ كُتِبْ لنا♡̨̐! ؛
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الاروووع مرورك والارقئ حضوورك

نوورت صفحي بتواااجدك العطررر

لاعدمتــــكك


 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : قصةة حب عاايش ونوره |لااااتفوووتكم |
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصةة عشق مختلفةة ..! رويدا محمد ابداعات أقلام الاعضاء الحصريه ( أقلامُنا ) 18 04-22-16 06:08 AM
قصةة الحصآن والمزارع رويدا محمد قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 1 12-01-15 11:08 AM
قصةة الطفل وصلاة الفجر رويدا محمد قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 3 11-29-15 11:16 AM
قصةة بـين زوجين ! فـضـآوة يـآدنـيآ قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 2 12-06-11 08:20 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 03:26 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64