إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-14, 03:02 AM   #1
سـفـيـر الـغـلا

الصورة الرمزية سـفـيـر الـغـلا

المكان »  دنيآ كفآنآ الله شرهآ
الهوايه »  آن آكون ذكرى طيبه بقلوب آلنآس
لست عديم اهتمام لكن لا احب ان ازعج احد
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي لـن تـعـيـش بـسـعـاده مآدمت تـحـقـد ع الـاخرين




,’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,
في بعض الأحيان نجد الحقد و الغيره
تتسلل في قلوب البعض .!!
وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
يحبون ان (يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا ) ...!!!



.,’,من تحت لتحت .,’,.

عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز
وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص
( من تحت إلى تحت ) يريد ان يهبّط من هذه العزيمة
ويحاول بشتى الطرق .. يبرهن انك (مو ) متميز
ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لتحت )


.,’,.الغيرة وما تسوي ,’,.


ه ه ه ه ..!! اضحك .!! ولملم اليأس
نعم .. نعم .. اضحك و ارفع صوت ضحكاتك
ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان
يجعل من نفسه (اضحوكة الموسم )
هه .. اضحك اجل وبأعلى صوتك
على ذاك (الفاشل ) الذي يريد
ان يبرهن معنى (الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه
ترى كل مافي الموضوع ( الغيرة وما تسوي )


تعلم .!! انني انظر إليك
ولكن ليس لانني معجبٍ بك
ولا لأنني اشك انك سارق حذائي ..!! كما يقول المثل
انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانت تحقد على الآخرين ..
اتعلم ..!!
انا انظر إليك لانك بالفعل
غطيت على ( نور الكهرباء ) بحقدك وغيرتك
وجعلت الدنيا مظلمة في عينيك لا عيون الاخرين
لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيرة و اسى
لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيرة
ترى كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )




.,’,حركات صغيرة .,’,


من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها
وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الزرقآء رسمة لتعبر
عن هذه السعادة .!



لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( بو وجهين )
تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانت تعكس هذا الاسلوب
امام الاخرين ..
فالأنسان مثل المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..! اذاً راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!


 


رد مع اقتباس
قديم 06-19-14, 08:31 AM   #2
صمتي جوابي

الصورة الرمزية صمتي جوابي

الهوايه »  الغنآء *_^
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



حدائق من ورود الأمتنان*
و جنائن أزهار من الأمنيات*
أنثرها أمام دربك لـ علها تسعدك كما أسعدتنا*
بـ هذا الطرح الاكثر من رائع*
لك جوري النسيم يحفك بـ كل شئ جميل*
ورود تقديري و جلَ حروف احترآمي



 

رد مع اقتباس
قديم 06-19-14, 10:44 PM   #3
سـفـيـر الـغـلا

الصورة الرمزية سـفـيـر الـغـلا

المكان »  دنيآ كفآنآ الله شرهآ
الهوايه »  آن آكون ذكرى طيبه بقلوب آلنآس
لست عديم اهتمام لكن لا احب ان ازعج احد
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الف شكر لك ع تواجدك الغالي ماقصرتي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-21-14, 03:48 AM   #4
شخبار قلبك

الصورة الرمزية شخبار قلبك

كل فعـل له ردة أفـعآل ..

جمٌـل سوآيـآك ويـعـجبـك مردودهـآ.!
♡ ♡ ♡‏
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



آلف شكر لطرحك الرآقي ..
دمت ودآم عطاؤك ..
ودي لروحك ..


 

رد مع اقتباس
قديم 06-21-14, 12:24 PM   #5
المتبلد

الصورة الرمزية المتبلد

You know I miss you
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اشكرك ، احسنت الاختيار


 

رد مع اقتباس
قديم 06-21-14, 09:16 PM   #6
سـفـيـر الـغـلا

الصورة الرمزية سـفـيـر الـغـلا

المكان »  دنيآ كفآنآ الله شرهآ
الهوايه »  آن آكون ذكرى طيبه بقلوب آلنآس
لست عديم اهتمام لكن لا احب ان ازعج احد
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



تشرفت بتواجدكم الجميل والغالي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : لـن تـعـيـش بـسـعـاده مآدمت تـحـقـد ع الـاخرين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصيات هامة لليلة القدر صياد واحب اصطاد منتدى الخيمة الرمضانية 16 07-06-14 11:08 AM
مآدمت متصـلاً فبعثهآ لـمـن تـحـب سـفـيـر الـغـلا مواضيع إسلاميه - فقة - أقوال ( نفحات ايمانيه ) •• 11 12-12-13 03:55 AM
آما تـعـيـش ومـوقفك مآتخليه والآ تـمـوت ومـوقفك يذكرونـه سـفـيـر الـغـلا همس القوافي - شعر - قصائد •• 7 08-23-13 01:12 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 12:33 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64