منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-14, 03:36 PM   #7
وهم الاقنعه

الصورة الرمزية وهم الاقنعه

آخر زيارة »  06-16-20 (07:32 PM)
عندما آدعيّ الغباء : فَ
ثِق جيدا آنني آفهمُك
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب ذا غدار مشاهدة المشاركة
لقد اطلعت على نصف الموضوع قصه مشوقه لي عوده لاكمالها
منوووووووور


 


قديم 12-06-14, 03:38 PM   #8
وهم الاقنعه

الصورة الرمزية وهم الاقنعه

آخر زيارة »  06-16-20 (07:32 PM)
عندما آدعيّ الغباء : فَ
ثِق جيدا آنني آفهمُك
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب ذا غدار مشاهدة المشاركة
لقد اطلعت على نصف الموضوع قصه مشوقه لي عوده لاكمالها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جفآآ مشاهدة المشاركة
بــدآيـــــــه جمييييله ~
.
.
.
سجليني من متآآبعينك
يسلمو قلبي :3sr35::3sr35:


 


قديم 12-06-14, 03:41 PM   #9
وهم الاقنعه

الصورة الرمزية وهم الاقنعه

آخر زيارة »  06-16-20 (07:32 PM)
عندما آدعيّ الغباء : فَ
ثِق جيدا آنني آفهمُك
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب ذا غدار مشاهدة المشاركة
لقد اطلعت على نصف الموضوع قصه مشوقه لي عوده لاكمالها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيده ملعقه مشاهدة المشاركة
جميييله .. :eh_s(21):
يسلمو عيني


 


قديم 12-06-14, 03:43 PM   #10
وهم الاقنعه

الصورة الرمزية وهم الاقنعه

آخر زيارة »  06-16-20 (07:32 PM)
عندما آدعيّ الغباء : فَ
ثِق جيدا آنني آفهمُك
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب ذا غدار مشاهدة المشاركة
بنتظار البارت الثاني بشوووق

ليش توقفين كنت مندمج في القصه وفجأه خلص البارات


معليه أنا بنتظار الجزء الثاني المكمل لهذا الجزء


انطباعي عن هذه القصه جميله ولكن لن تكتمل الا بعد اكتمال القصه كي

اكتب كامل انطباعي

شكرا لك غاليتي

لاتنسي بنتظارك
اهلا اهلا الحب ذا غدار يسلمو ع ردك الرائع ومبروككك فوزك بالمسابقه


 


قديم 12-06-14, 03:48 PM   #11
وهم الاقنعه

الصورة الرمزية وهم الاقنعه

آخر زيارة »  06-16-20 (07:32 PM)
عندما آدعيّ الغباء : فَ
ثِق جيدا آنني آفهمُك
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في صمتي شموخ مشاهدة المشاركة
رواااااايتك روووووعه أذا نزلتي بارت أرسلي لي الرابط
شكرا ع ردك الاكثر من رااائع وشويات وينزل البارت


 


قديم 12-06-14, 03:50 PM   #12
وهم الاقنعه

الصورة الرمزية وهم الاقنعه

آخر زيارة »  06-16-20 (07:32 PM)
عندما آدعيّ الغباء : فَ
ثِق جيدا آنني آفهمُك
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البـــــــــــــــــــــــــ الثاني ــــــــــــــــــارت
ستسعدنآ الاقدار يوماا ف صبرا جميلا وبالله المستعاان
سارة : ااا وش تبون منا
طبعا اللي صار جو شباب وحاوطوهم من كل الجهات والشباب يضحكون والبنات خايفين ومنار بكيت
جا واحد وتقدم لسارة : ههههههههه يا حلوة اعطينا وجه
وتو بيمسك سارة الا وكفف ع وحهه
اللي ضربه
هو
امممم
اااااااااا
هو
فهد
فهد لما يعصب ما يشوف احد قدامه ف طاحح ضرب بالولد مسكيننن
وكان يصارخ بوجهه : اهلك ربوك على الوصاخة هاا اهلك ربووك اذا ماربوك انا بربيك
وطبعا معه كان رائد وماجد وفزعو له ع الباقي وطبعاا هم معضلين وخصوصا فهد
اللي متدرب ع الكارتيه والجودو والدفاع عن النفس
ف هو اقوا واحد
كانو يضربو لدرجة ان البنات خافو وصارو يبكون
فهد حس ع نفسه وقام : وقال خواتي انتو بخيي
ولما شاف سارة انصدم وقال : انتي
وهي قالت بنفس الوقت : انت
والبنات عرفو ان هذا نفسه اللي ساعدهم عشان يطلعون من المدرسة
فاطمة : مشكووور ياخوي ماقصرت
فهد : ماسويت الا الواجب
رناد : يلا ياخوي عن اذنك
فهد : مع السلامة وانتبهو ع نفسكم
وراحو البنات وسارة اتصلت ع السواق يجي
ووصلت كل وحده بيتهم لان الوقت اتاخر وعليهم مدرسة
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في صباح يوم الاثنين يوم جميل على ابطالنا وقد يكون حزين على اخرون
بالنسبة لسامي ع الساعة 6:00 ص راح لملاك
ودق عليها الباب
سامي : ملاك افتحي الباب انا سامي
حطت جلال الصلاة عليها وفتحت له الباب وقالت : هلا سامي ادخل
سامي : لا مستعجل شوي جبت لك معي فطور وهذا عشان اذا احتجتي اي شي >> جاب لها جوال
ملاك : ليش تكلف ع نفسك ترى اللي عطيتني اياه مو ب قليل
سامي : لا كلافة ولا شي يلا خوذي وانتبهي ع نفسك وقفلي الباب زين
ملاك : ان شاء الله
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
فـــــــــــــ بيت ـــــــــــــــي ابو فهد
مرام : صباح الخير يمه صباح الخير يبه
امها وابوها : صباح النور
ام فهد : يلا خلصي بسرعه
مرام : ان شاء الله باقي بس البس جزمتي –وانتم بكرامة-
ام فهد : بسرعه
مرام : يلا خلصت مامي متى بنروح بيت عمو ابو سامي وحشتني سارة
ام فهد : اليوم يلا روحي السواق ينظر من زمان
مرام رمت بوسة طايرة ع امها وقالت : باي ماميشكو
ام فهد هزت راسها : ههه الله يهديك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بالشقة ~ نسيت اوصف لكم الشقة كانت عبارة عن 3 غرف + صالة +4 حمامات – وانتو بكرامة – ومطبخين + غرفة طعام + غرفة الجلوس
طبعا الشكل جونان كل غرفه احلى من الثانية وسامي خلى ملاك تنام باحلى غرفة المهم
ملاك فتحت الجوال وهي تعرف من قبل لان في بالميتم بنات عندهم جوالات ف تعرف
فتحته وشافت ان مكتووب بورقة صغيرة هذا رقمي 05........
وهي كانت ملانه مافي احد بس جالسة بروحها ف رسلت ل سامي
’’مرحبا سامي اااء ممكن تجي الشقه شوي ,,
عند سامي كان بالحصة ورن جواله بمسج >> طول ما المدرسة لابو فهد يقدرون يسوون اي شي اتصال بنص الحصة مسج اي شي
المهم سامي ابتسم ع الرسالة مايدري ليش وكتب ’’من عيوني دقايق واكوون عندك ,,
ملاك فرحت لما وصلها المسج وكتبت ’’شكراا اخوي
وصل سامي الشقة وكلم وطق الباب : ملااك افتحي
كانت عليها عباية وكانت فاتحة وجهها >>لان الوجه مو ب حرام
فتحت الباب : هلا سامي ادخل ابي اكلمك
سامي منصدم من اللي يشوفه قدامه وفي باله يقول ااا وش هالجمال اول مرهه اشوف عينها واشوف وجهها اوووه وش افكر فييه الحين البنت وش تقول : اااا ملاك
ملاك بنبرة حزن : هلا
سامي : وش فيكك وش كنتي تبين
ملاك بنفس النبرة : انا احس نفسي وحييده هنا محد يكلمني
سامي : طيب وش رايك اعرفك على اختي
ملاك بفرح : جد
سامي انبسط ع عفويتها وفرحها وقال : وجدين بعد يلا انا رايح وبالظهر ان شاء الله راح تكون عندك
ملاك : مدري كيف اشكرك ياسامي مدريي كيفف جد شكرااااااا
سامي فرح ما يدري وش يحس كان مبسوط : العفو يلا انا رايح لان شوي وياذن الظهر لازم الحق
ملاك : تقبل الله
سامي : منا ومنك صالح الاعمال
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في مدرسة البنات
فاطمة : بناتتت
الكل : هلا
فاطمة : وش رايكم نطلع اليوم
سارة : لا عندي شغل >>اتصل لها سامي وقال يبيها بشغل
رناد : اوخص يامديرة شركة المدري ايش
منار : هههههه حلوة ههه المدري ايش
رناد : هههههه ادري اني اضحك
فاطمة : هههههه ادري لانك مهرج >> الموقف صار معي اليوم هههههه
البنات : ههههههههه مهرج ههههههههههههههههههه
بعد ماخلص الدوام اليوم وكان يوم عادي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعة 12:5 ب ستار بكس التقى سامي وسارة مع بعض وقالت سارة : سلام
سامي : وعليكم السلام
سارة : هاه ايش فيه
سامي : انا بحكي لك كل شي ولازم ماتقولين لاحد غير صاحباتك عشان تصيرون اكثر
سارة : وش تقصد ؟!
سامي : لمى كنت راجع البارحة البيت لقيت وحده تبكي و .......................................... قال لها كل السالفة وقال لها ما تقول لاحد وان لازم يوميا يقعدو مع ملاك
سارة : ابشرر من عيوني هذي قبل هذي بس ليش ماقلت لي من اول
سامي : ما كان في وقت اقول لاحد اصلا محد يدري بالسالفة غيرك انتي وقولي لصاحباتك تجون عشان تتعرفون عليها
سارة : ان شاء الله بس متى راح نروح
سامي : الحين جهزي نفسك وكلمي صاحباتك عشان يجون معك
سارة : اوك يلا نرجع البيت عشان اخلص بسرعه
سامي : اوكيه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بــــــــيــــ ابو فهد ـــــــــــــــت
مرام : هلا بك عنوود >> صديقة مرام
عنود : اهلين
مرام : عنووده شفيك
عنود : لا ولاا شي
مرام تسلك : ايييه
مرام : انا بروح وبجي
عنوود : طيب
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعة 12:40 عند البنات بعد ماجهزو راحو ع طول لسامي عشان يوصلهم
وصلو لشقة وسامي طق الباب وقال : ملاك انا سامي
ملاك كانت تحط اخر تفاصيل ع شكلها وسمعت الباب وع طوول راحت وفتحت وكان عليها عباية ومتغطية لان حاطة بس روج وكحل
سامي : هلا ملاك
ملاك : هلا سامي
سامي : هذي اختي وصاحباتها جايين لك وانا راح اروح مستعجل شوي
ملاك : طيب خليهم يدخلو
ودخلو وجلسو ينتظرو ع ما تجي ملاك
رجعت ملاك وكانت لابسة برمودة جينز وبلوزة حمراء فيها كرستالات ع شكل كرفته وكلام بالاسود اما شعرها كانت مزينته ع شكل تسريحة الفيونكة وطالعة تجنن
اما سارة كانت لابسة فستان قصير لين ركبها كان عليه كرستالات ذهبية ومضغوط من جهة الصدر وشوز-الله يكرمكم- ذهبي وشعرها فاردته ع جنب
رناد لابسة بنطلون جينز مع بلوزة صفراء عليها كلام بالاسود وكان مديلها كم طويل وكم قصير مرهه شكلها جنا وشوز-الله يكرمكم- اصفر وشعرها مسويت دونات-كعكة-
منار كانت لابسة تنورة لين ركبتها وبلوزة سكرية عليه رسمة انمي وجهة من الكتف طايحة وشعرها مفرود بطريقة حلوة
فاطمة لابسة بلوزة لين فخدها لونها بنفسجي وعليها رسومات وخرابيط وبنطلون ابيض لاص عليها وصاير حلو عليها شعرها كان مفرود
بالصالة البنات كانو ينتظرون ملاك
البنات انجنو على شكل ملااك لانها حلوة بكثيييييييير واللي مخليها اكثر حلا اللبس والميك اب
سارة مدت يدها عشان تصافح ملاك : هلا ملاك انا سارة
ملاك : هلا بكك
سارة : تعالي بعرفك على صديقاتي اللي بصيرو صديقاتك
ملاك ماتدري ليش تحس بحرج : ط.طيب
سارة وتأشر ع البنات وحده وحده : هذي فاطمة وهذي رناد وهذي منار يابنات هذي ملوك
الكل : هلاا ملااك
ملاك مستحيه حيل لانها ي دوبها متعرفه عليهم ويعاملوها كذاا : هلا فيكم
رناد : هاه ملوووك شفيك مستحية ترااا عادي
سارة : هي انتو بلا رجهه
ملاك ضحكت ع هبالهم : ههههههه
رناد نطت عليها : واخيرا ضحكتي
ملاك بمزح : اجل اضل مادة البوز>>تعبير من عندنا >> - فم -
منار : هههههههههههههه
ملاك تحس انها ارتاحت لهم كثيير وكأن من زمان تعرفهم ومثل خواتها : بنات بقول لكم قصتي كااامله
البنات : اوكيه يلا
ملاك : طبعا انا كنت صغييررة وكان عمري سنتين لمى ابوي تركني جنب دار الايتام وقالو لي ان امي توفت وابوي تركني طبعا من ذاك الوقت لين ماصار عمرية تقريبا 14 سنة وانا كنت داخلة بحاله نفسيهه صعبة والكل يحاول يكلمني بس انا ماكنت اتكلم اببد الا لما جو معي البندري وجوهرة وهند غيرو حياتي وخلوها احلى وبعدها لما صار عمرري 18 قالت لي مديرة الدار لازم تتطلعي من الدار وانا قلت لها لا الله يخليك بس يومين ع الاقل وماارضيت وبعدها انا طلعوني من الدار بالغصب وجلس بمكان قريب من الدار وكنت ابكي وجا سامي وساعدنيي الله يوفقهه والحين انا معاكم
فاطمة : اووه طلع اخو سارة بطلل
سارة : هههههههه اي بطللللل
منار : يذكرني بابطال الروايات
رناد : بلا عبط ويلا خلونا نلعب بلايستيشن
ملااك : بس انا مااعرف العبها
فاطمة : اما ولا يهمك عندكك انا اعلمك
ملاك : بس ماعندي بلايستيشن
رناد تاشر عليها : وهذي ايش
ملاك : اما هذي بلايستيشن
ساره : ايهه
والباقي ضحكوو ع ملااك
ولعبوو
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعة 2 ونص ف استراحة الشباب
سامي من عررف ملاك صار كل يشرد ويبتسم
ماجد : سامي
سامي : .............
ماجد : ساميي
سامي : .....
ماجد ك شباب قومو بقول لكم شي
رائد : وش عندك
فهد : قول
ماجد : شباب ما لاحظتو ان سامي هالفتره كل يشرد ويبتسم
رائد : وانت الصادق
ماجد : وش رايكم يا شباب نمقلبه
فهد : من الحين تحمست وش عندك قوول
ماجد : جيبو ماي و ثلج
رائد : ههههههههه عرفت هههههه
فهد : ههههههههههههههااااي
ماجد : يلا بسرعه
وجابو ماي وثلج وحطوهم ب قدر
وراحو عند سامي وكان لسى شارد بالعسل>> هههههه الله يعينو مسكين
وماجد طشششششششششششش ع راس سامي
وسامي : هئئ وش دااا
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : هههههههههههه عشان هههه مره ثانيه تشرد هههههههههههههه
سامي : انا اوريكم "واخذ القدر من ماجد كان فيه القدر نص وكبه عليهم كلهم
هم يضحكو وهم يشهقو لان سامي كب عليهم وكانو كلهم يضحكون
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@عند البنات وهم يلعبو بلايستيشن
سارة : بنات ماجعتوو
الكل : ايه جوعانين
ملاك : لحظة اجيب لكم اكل لاني كنت مجهزة قبل بس م جبتوو
سارة : ا بس ليه متعبة نفسك
ملاك : دام اني متعرفة عليكم ليه لاا
رناد بخبال : توك تدري
ملاك بضحكة : لا من امس
فاطمة : الوو نحن هنا جائعون
ملاك : هههههههه اوكيه اوكيه رايحة
منار : رايحة ولا جاية هع هع
ملاك راحت وجابت لهم بيبسيهات ومقبلات وورق عنب >> يمي >> وكل شي في غرفة الطعام
ملاك : بنات تعالو غرفة الطعام
البنات برجهه : يلاااااااااااااااااااااااااا
وبعد مااكلو جلسو يسولفو وضحك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
العصرر
في بيت ابو فهد تحديدا في غرفة مرام
مرام : وانا بعد احبكك
......:متى نشوف بعض
مرام : اااا ماادري
مرام : حبيبي بسكر امي تناديني
.... : يلا باي قلبي
مرام : باي
مرام لفت بتقوم : هئئئئئئئئئئئ
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
مر باقي اليوم بشكل عادي ع ابطالنا
بالليل الساعة 1 ونص عند سارة بفراشها كانت تفكر بكل اللي صار وطرا ع بالها سامي وابتسمت م تدري ليه
ومره وحده رن جوالها برسالة بي بي ام اخترعت واخذت الجوال وشافت ان سامي مرسل لها "نايمه؟؟"
كتبت : "لا النوم مجافيني "
سامي : "اها "
ملاك : "يب ايه ماقلت لي وش تبي .؟؟"
سامي : " ابد بس حبيت اقولك ان بكرة راح يجون لك بودي قارد و سيارة وسواق"
ملاك :" ليه تكلف نفسسك والله ماله داعي –فيس مستغرب- "
سامي : " اهم شي راحتك وعشان اذا بتطلعين -فيس بنام- يلا انا ح انام"
ملاك :"فيس خجول- مشكور وما تقصر ونوم العوافي "
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@انتهى البارت الثاني
توقعاتكم
سامي وملاك ايش ح يصير معاهم ؟
مرام ؟؟
فهد ايش قصته مع سارة ؟؟
والبنات ؟؟
وعلى فكرة البارت الجاي راح يكوون بداية الاكشن والحماس


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : رواية لقد احببت يتيمة\بقلمي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طيف احببت ملاحقته مطر الفجر ابداعات أقلام الاعضاء الحصريه للمنتدى ( أقلامُنا ) 11 08-24-16 07:20 AM
رواية بقلمي بعنوان "استفهام" . مرجانة قصص وروايات لا تحكمها أرض أو حدود ( رواياتُنا ) 223 08-22-16 06:20 PM
رواية بقلمي مرجانة قصص وروايات لا تحكمها أرض أو حدود ( رواياتُنا ) 198 08-22-16 06:20 PM
رواية أوروفوار يارتآركـ(ن) كل الديار♥♥ بقلمي,, أنتِ ذهب ابداعات أقلام الاعضاء الحصريه للمنتدى ( أقلامُنا ) 29 10-03-14 02:26 AM
نفسي اتزوج يتيمة مشكلتي همومنا ومشاكلنا وإحتياجاتنا الشخصيه ( مشكلتي ) 9 09-13-14 05:44 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 11:30 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا