منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-20-15, 05:52 PM   #7
shahad

الصورة الرمزية shahad

آخر زيارة »  01-20-15 (07:33 PM)
المكان »  السعودية _الرياض _
الهوايه »  كاتبة روايات
اتمنى اني اعجبكم وتعجبكم مشاركاتي مع كل محبتي

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البارت الثالث ..........

نيرمين عصبت وبدت تكسر اغراض غرفتها
دخلت عليها اختها الصغيرة

لميس :نيرمين , شفيك ؟
نيرمين انصدمت بدخول اختها
لميس : اتركي اتركي من يدك وش فيك ؟ ليش معصبه ؟
نيرمين : تذكرت بابا وعصبت لان مات وما..وما شفناه قبل ما يموت
لميس عيونها دمعت وتذكرت ابوها وطلعت من غرفت اختها وهي تبكي , نيرمين لحقت اختها ,دخلت لميس غرفتها وسكرت الباب وبدت تبكي ,نيرمين دقت الباب
نيرمين مخنوق : لميس ,لميس ,حبيبتي افتحي الباب
لميس وهي تبكي :اتركوني لحالي اتركوني ..........
نيرمين : حبيبتي افتحي الباب ,رجاء
دق جرس الباب
نيرمين :هوليا , افتحي الباب
هوليا : حاضر مدام
فتحت هوليا الباب
هوليا :تفضل
كمال (المفتش يلي راح يساعد نيرمين بقضية ابوها )
كمال: مرحبا,معك المفتش كمال
هوليا : اهلا ,تفضل
كمال : السيدة سوزان موجودة
سوزان : تفضل
كمال :ممكن اتكلم معك بموضوع على انفراد
نيرمين سمعت الاصوات من تحت ونزلت
سوزان :طبعا
نيرمين : ماما ,تفضل مين انت ؟
كمال : معك المفتش كمال ,سيدة سوزان ممكن اتكلم معك بموضوع بخصوص المرحوم(احمد) على انفراد
نيرمين: وانا ؟
كماال : انا ابي اتكلم مع السيدة سوزان .,من فضلك
نيرمين عصبت:لا تنسى يا المفتش اني انا بنته و..........
سوزان : نيرمين خلاص ,تفضل
كمال :شكرا
كمال وسوزان دخلو مكتب احمد
نيرمين تتسمع عليهم
سوزان :تفضل
كمال :شكرا
سوزان :تشرب شئ ؟
كمال : لا, شكرا انا افضل ادخل بالموضوع
سوزان:تفضل
كمال : اتضح بعد تشريح الجثة ان السيد احمد قبل ما يموت كان قايم بعلاقة ....... ,ومن المتوقع ان السيد احمد مات على اثر هالعلاقة
سوزان انصدمت :وش قصدك يعني ممكن يكون القاتل امراة
كمال :لالا الاحتمال ضعيف جدا ,لان مكان الحادث مو مكان مغلق ممكن القيام بعلاقة به ,وطريقة الوفات طريقة عنيفة وليس من الممكن ان يكون عن طريق امراة
نيرمين طيحت كاس الماء ,كمال راح وفتح الباب
سوزان : نيرمين وش تسوين هنا
نيرمين : انا كنت ماره من هنا وبروح الحين
نيرمين راحت وهي تركض
في مكتب احمد
كمال :اتمنى نكمل حديثا في وقت اخر ,في مكان اخر
سوزان : ان شاء الله
كمال : عن اذنك
سوزان :مع السلامة
في غرفة نيرمين
دخلت نيرمين غرفتها وانصدمت بـ..........

انتهى البارت الثالث
الى اللقاء في البارت الرابع
_________________________________


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : رواية (تحولت حياتي )
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنت تحولت ولد فجأة...!!؟ مسرع بشويش قسم التسليه والترفيه عن النفس 11 10-27-16 10:02 AM
تجولت في سوق الحياة فوجدت...!!؟ عاشقة الورد قسم العام للمواضيع العامه •• 0 11-26-10 02:30 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 10:55 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا