منتديات مسك الغلا | al2la.com

منتديات مسك الغلا | al2la.com (/vb/)
-   ابداعات أقلام الاعضاء الحصريه للمنتدى ( أقلامُنا ) (https://www.al2la.com/vb/f67.html)
-   -   وش علاقتي فيهم ، انا و الـOuija .. ! (https://www.al2la.com/vb/t62142.html)

ي هوه 10-03-15 06:45 AM

وش علاقتي فيهم ، انا و الـOuija .. !
 









..



..


بسم الله الرحمن الرحيم -):MonTaseR_1:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :نبض:

اخباركم ان شاء الله بخير -):رجل خجول:

اليوم يوم جميل ، لاني بأنزل لكم قصه من تأليفي :خجول:
طبعاً ، تعبت عليها ، واستخرجت كل حاقه من باطن عقلي .:iqf03163::iqf03163:
اي ، وقبل لا انساها ، واجحدها ، الاخت - آسيرة حرف- .:PV503112:
كان لها فضل كبير ، بحيث هي اللي سوت الهيدر ، والفكره
، والاخراج انا وهي ، انا اللي سويته الكتابه واحداث القصه بس ،

يعني هي اللي رفعت معنوياتي ، وقالت انت شخص موهوب ، سوا لنا قصه.:PV503112::Hbz01935:

وسويت هالشيء كـ مدخل تعريفي:s::MonTaseR_124: .
بخش ع طول في الموضوع ، يكفي المقدمه اللي فوق ^:PV503112:
القصه بتكون -رعب- ،
ولازم تركز في كل حرف ، وبرضوه عشان م تكون فاهي ،
وفي نص الاحداث منت مستوعب كيف وكذا ، يعني يبيلك شاي او كوفي او اي حاجه ،
تصحصحك معي ،:MonTaseR_148::MonTaseR_112:
بالنسبه للشخصيات كل اللي اقدر اقوله :-:MonTaseR_193:
اساميهم : سعد ، خالد ، ريما ، كمال رنا .:MonTaseR_25:
الاسماءء من عندي طبعاً .:PV503112:
طبعاً ، فيه شخصيات ثانيه ، بس بتكون عابره ، او مو مهم تعرفونها الحين -):y2o01875::h::h:
بالنسبه لشخصيات ، يعني ايش يحب كم عمرهم وكذا:-:MonTaseR_159:
بأخلي عقلكم يتحرك شوي ، و ابي خيالكم يسرح شوي :138::PV503112:
وامم ، بالبدايه اقولكم : تراهم متغربين للدراسه ، يعني بالجامعه ،
ومحد يعرف احد - التقوا بالصدفه - مغير سعد و خالد اصدقاء .
اعطيتكم نبذه ، وان شاء الله تعجبكم .:icon10::نبض:
وشيء مهم قبل لا انساه :
ترا بتكلم بصيغه انا ، يعني كأني انا احكيلكم القصه ، يعني انا اكون شخصيه من هالابطال . .:17::MonTaseR_212:
تحمسوا ، وبنبدا : :PV503112:
لحد يرد !:MonTaseR_127:




..




..





ي هوه 10-03-15 06:46 AM










..



..

.بسم الله الرحمن الرحيم -)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم ان شاء الله كويسن .
ببدا :-
انا اسمي خالد ، شخصيتي انطوائي واحب الهدوء .
بعكس صديقي -سعد- ، ذا انسان عربجي ، ومو مهتم !
بس انجبر بعض الاوقات اكون معاه ، بس تراه مو سيء .
هو صديقي من ايام الثانوي ،
والحين حنا متغربين ، بجامعه .
انا م اعرف كيف قبلتنا الجامعه ، بس من اللي اعرفهم
-سعد -انقبل معي ،
الجامعه غريبه ، بس تكض بالناس ، وهذا اللي خلاني ارتاح ، بس حنا قابلنا ثلاث اشخاص،
كان اساميهم ((-رنا - كمال - ريما - ))،
كلن له شخصيه مختلفه ، اي هم من نفس ديرتنا ، فقطينا معهم ميانه ، بحكم انهم معنا بالكلاس و نطقطق ع خلق الله ،
في يوم :- 6 \ 3 \ 2015 م .

قالت ريما : ي جماعه ، اشتريت عطر ، شرايكم فيه ؟
سعد : اي اي ، ذكرتيني ، امس اشتريت لعبة ، مدري شكلها غريب ، بس متحمس حيل العبها ، وهي لازم اكثر من ثلاث اشخاص .

قلت : طيب من وين شريتها ؟
قال : اممم خلني اتذكر ........ اي ، من شخص كنت اشتري ايس كريم ، وعرضها عليّ .
قلت : طيب بكم ؟
قال : يوه ....... اشفيك م قدر اتذكر !
قال كمال : والله من الفقعه .
قالت رنا : تصدق سعد ، تحمست يلاه نلعبها -)
قال : لا لا ، مو الحين خليها ع الويكند .:نط:
قلت : ي عمي فكني ، م ابي العب معك !
قالت ريما : م عليك ، بتتحمس وتلعبها معنا .

انا كنت واعي ومركز ، م اعتقدت انه شيء زي كذا بيغريني ، ويخليني اغير رأيي ، لان بيوم الوكيند .
تجمعنا كلنا وبدينا نفكر وين نلعبها !
كانت الجامعه فاضيه ، ففكرنا انكون بالدور الارضي بس وين ؟ كنا في -المخزن - مع انه كان مغبر ومحد يدخله الا انا تحمسنا !

قال سعد : عيال ، روحوا ضبطوا لنا مكان .
قالت ريما : يع ، الدنيا هنا قرفف !
http://www.m5zn.com/uploads/2010/4/2...35crwsxq0k.jpg
كان سعد اكثر واحد متحمس ، مع انه يخاف من هالاشياء !
وسعد ورنا سوو طقوسهم الغبيه .
كان معهم الشموع وكانوا اكثر الناس متحمسين !
قلت انا : هي سعد ، شسم اللعبه ؟

قال : اسمها - الويجا - !
خروج عن النص : اذ انت م تعرف وش هي الويجا ، فهي خشبه بيضويه ، او دائريه الشكل ، تكون عريضه في الاغلب ، مكتوب عليها الحروف الابجديه الانجليزيه ، والارقام من صفر الى تسعه ، وعليها كوب تحطه مقلوب ، وتبدا تقول طلاسم ، وبعدين تسأله سؤال ، ويبدا يتحرك الكوب ع الحروف ، وتكتب كلمات من حروف متقاطعه ، ع اساس الجن تحركه . !

قلت : اممم ، كمال تعرفها ؟
كمال : قد سمعت عنها ، بس ماني متأكد من ......
قطعه سعد وقال : يلاه يلاه ، نبدى !
http://www.al2la.com/up/uploads/imag...ce403ba40.jpeg
بدينا وانا كان فيني خوف ، مقدر اقول لا خلاص م ابي اللعب .
شوي بدأت رنا وكمال وسعد يقولون الطلاسم !
م كنت مقتنع وكنت اشوفهم ،
شوي ريما تدقني ، لفيت بوجهي لها وهي تأشر على جدار المخزن ..!
كان فيه باب وذا الباب مقد شفناه ابد ، بس الغريب ان الباب مفتوح وفيه المفتاح من برا ..!
http://www.almqaal.com/wp-content/up...or-300x225.jpg
.
قال سعد : يلاه نبتدي نسأل سؤال -)
قالت رنا : خلونا نتفق ع سؤال واحد ، عشان م نكثر عليهم .
وهي تضحك !
بديت اخاف ، واقول : امممم ، شرايكم نسأل عن :-

ليش الجامعه مهتريه ، اصلاً وش قصة الجامعه ذي ؟

وكلهم ايدوني ع السؤال ، قلت بنفسي :-
ي الله ، ي ليت م ينبان خوفي ، ي ليت م يصير حاجه ، ي ليت ارجع للبيت !

جلسنا كلنا نقول الطلاسم ، بس لحضه !
م صار شيء !!
قلت انا: انا كنت متوقع انه م راح يصير شيء !
قالت رنا : يوه تحمست ... ليه م صار شيء !
قالت ريما : الحمدلله ، يلاه نرجع السكن ، فيني نوم !
كمال قال : هههههه ، سعد لعبتك فاشله ، هههه !
سعد .
سعد ؟

تخيلوا المنضر اللي شفته قدامي ، اي كان سعد عند الباب ، الباب اللي م شفناه من اول !
http://i.imgur.com/bHg14EP.gif
قلت : سعد ... سعد يلاه بلا استهبال !
سعد سااااكت !
قلت : ريما ، بسرعهه افتحي باب المخزن !
ريما راحت ، بس ايش ، ايش اللي صار ؟
ريما : هاه ! ، الباب ليش م ينفتح ؟
http://www.al2la.com/up/uploads/imag...6aaaf4247b.gif
فذا الوقت انصدمنا كلنا ، وفتحنا جوالنا ندق بس اللي كان يرد :
عفواً ، ليست هناك شبكه !

لحضه لحضه ، من متى ؟ دايم ادق في الجامعه واقدر اتكلم ! قال كمال : خلاص دام م يمدينا نكسر الباب ، لان الباب من حديد ، فكرو بشيء ثاني !
قالت رنا : ااااااا ، الشموع وين الشموع ؟ مالها اثر .
ريما قالت : سعد ، وش اللي يصير هنا ؟
ضحك سعد وقال : مافيه طريق ثاني ، خلونا نروح مع ذا الباب !
فعلاً ، ماكان فيه خيار ثاني ، رحنا معاه وحنا خايفين .

اخذ كمال المفتاح ، وحطه بمكان قريب من الباب ، ومشينا وحنا خايفين ، بس اللي صار ان الممر كان ينقسم لقسمين :
قال سعد : يلاه ننقسم مع ابتسامه !
قال كمال : لا لا ، اسوا شيء انه ننقسم خلونا مع بعض !
قالت رنا : لا خلونا ننقسم ! من زمان عن الحماس والمغامره !
وانقسمنا وكنت انا مع ريما ،
وسعد وكمال ورنا مع بعض !
وحنا نمشي قالت ريما : الامور متلخبطه ، وممكن م نلقى طريق !
كلامها اقلقني ،

بس بأبتدي بالاحداث مع القسم الثاني :
قالت رنا : ابي الحمام !
قال سعد: طيب دقيقه ، انشوف لك مكان .
شوي :
قال سعد : شوفي ، هذا حمام ، ادخليه !

قالت رنا : طيب طيب ، بس خايفه .
قال كمال : خلاص حنا بننتضرك !
قالت طيب ، اهم شيء عندي منادل -)
http://www.al2la.com/up/uploads/imag...f98694036f.jpg
دخلت الحمام : استغربت من ريحته ، والقرف اللي هناك !
كان فيه حمامين دخلت الحمام ، بس فيه شيء غريب !
هوا ليش فيه مويه ؟ مع انه محد فيه هنا !
اممم شكله تبع صنابير الجامعه -)
طلعت من الحمام ، بس الاغرب وين كمال !؟
سعد وين كمال ؟
قال سعد : اممم ، قال انه بيمشي قبلنا .
.........،.

http://www.al2la.com/up/uploads/imag...cfcddaf6a6.jpg
نكمل الجزء الثاني بعد مشاركتكم
تتوقعون كمال وين راح..؟؟
وسعد ليه يبتسم لحظة الخوف ..؟؟
ننتظر الردود اذا حمستوني راح اكمل الجزء الثاني


..




..





عمرسليمان 10-03-15 06:54 AM

يعطيك العافيه

عمرسليمان 10-03-15 06:59 AM

في قمه الاهميه

مرجانة 10-03-15 08:03 AM

وناااااسة تجنن البداية اكشن

انا شكيت في سعد

شكله مخاوي هههههههههههه

رووعة القصة

دخلت جوو معها ، وكويس انها مع الصبح
يمكن لو كانت بالليل ما بنام >>> خوافه اقوى شي


ننتظر القادم بحماس

و يعطيك العافية انت واسيرة

القصة متكامله كذا مع الخلفية و الصور

ضوء القمر 10-03-15 08:52 AM

عشت الرعب مع الصور

وبعدين هم يوم يلعبون بالويجا ع اساس انها مغامره بجد اغبياء

سعد اشك ان فيه جني لانه الوحيد ماحس بالخوف:zz::nosweat:


الساعة الآن 07:07 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا