موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-18-16, 02:18 AM   #1
آخيل وطروادة

الصورة الرمزية آخيل وطروادة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي هل يخطر في بالك ..?



اولا كل عام وانتم بخيـر ولو كنت متاخر جدا جدا
المـــاسونيه

للوهله الأولى حينمى تسمع بهذا الاسم اول ماتفعله هو

ان تتلفت يمين ويسار

بتاكيد خوف وتوجس وماذا تريد منا هذه المنظمه الخطيره
وماهي اهدافها بتجاه العــرب وماذا تريد أن تغير بعقول
البشر جميعا وماهي طرقها وماهي مكائدها ومن هم اعضائها
والسؤال الاخطر لماذا تحارب الاديان واذا كانو بالفعل كما يقال
انهم عبدة الشيطان وهم يسيطرون على الاعلام ويسيطرون على
مراكز المال العالميه وهم مجموعات متماسكه حول العالم وكل هذه
الامكانيات لديهم الضخمه جدا جدا وكذلك يقال بان اهم اعضاء المنظمه
هم زعماء في اغلب دول العالم وحتى الدول العربيه والاسلاميه
هم اعضاء بالماسونيه العالمـــية ..?

نعود للنقطه الاولى

من هم اعضاء الماسونيه ..?



في الحقيقه لا احد ..!!!!

كيف لا احد ولم يبقى احد ولم يذكر دورها في هذا العالم ..?

كذلك نعود للنقطه الصفر ..?

يقال بانها منظمه صهيونيه عالميه استطاع اليهود تاسيسها ودخال
اعضاء ذوي نفوذ في العالم وسيطره بهم على العالم ومقدراته ..?

اهدافها

محاربه الاديان السماويه ..!!

جميل جدا لهذه الحظه لكن اليهود هم اصحاب دين سماوي ولماذا
يحاربون معتقدهم وهو اول دين سماوي كما نعرف هذا شيء
وبنفس الوقت اذا كانت الماسونيه تخدم اليهود اجد هذا الفكره غير
منطقيه لكون اليهــود اصحاب دين ولم يروجون لدينهم او معتقدهم
داخل نظام الماسونيه بل ذهب المنظرين لاهداف الماسونيه بانها
تدعو لعباده الشيطان ..!!

اعود لنقطه الصفر ..^_^

اعذروني اخر مره اعود لنقطه الصفر هههه

هذه المره الصفر يقول بان العرب وتحديدا
سياسيين العرب هم من روج فكره الماسونية
وخطرها على المجتمعات العربيه والاسلام ودخال

النظريه الناجحه دائما لدى زعماء العرب وهي

نظريه المؤامره ..^_^

بتالي هل الماسونيه بالفعل احدى خدع المؤمره العربيه ..??

تحياتي
آخيـــل


 


قديم 07-18-16, 02:26 AM   #2
إكْتفاءْ

الصورة الرمزية إكْتفاءْ

المكان »  السعودية , المدينة المنورة
الهوايه »  تطور الذات , أتابع أنمي , تجربة أشياء كل مرة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



وأنت بألف خير

أوافقك الرأي ممكن يكون أحد ( محاربي اليهود ) عربي قام باختراع هذه الفكرة من أجل أن لا يتشبة أحد باليهود أو بأن بعض المعتقدات ال1ين يفعلونها هي صحيحة ولكن لأنهم يحاربون اليهود قاموا بتشويهها أو حذفها ..


 

قديم 07-18-16, 02:36 AM   #3
آخيل وطروادة

الصورة الرمزية آخيل وطروادة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اهلا وسهلا بك

انا بالفعل لم اجد شخص بهذا العالم يهتم بهكذا تفاهه اكثر منا نحن
العرب مع العلم لم نعرف ولا عضو من اعضاءها ولم نسمع اطلاقا
لأي مقر من مقراتها ولا مبداء ثابت من مبادئها فهي بالبدايه قالو
انها يهوديه ثم بعد ذلك عبده شيطان وتروج للانحلال وغدا يقولون
لنا بان الماسونيه اهدافها ان تطردنا من الارض الى سطح القمر
وهم يسكنون الارض ..^_^

بختصار انا اجد الماسونيه مشحططينها العرب كل يوم
يخرجون له عمل جديد ومبدء جديد حسب حاجتهم

حتى اصبح ينطبق عليها المثل الشهير

سبع صنايع والبخت ضايع ..^_^

تحياتي
آخيـــل


 

قديم 07-18-16, 05:27 AM   #4
Steel

الصورة الرمزية Steel

المكان »  Seoul - South Korea
الهوايه »  Kpop - WWE - Photoshop
Remember , Giving Up was never an option !
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اتفق معك.. و اعتقد انها غطاء للصراعات الطائفيه


 
مواضيع : Steel



قديم 07-18-16, 05:47 AM   #5
آسيرة حرف

الصورة الرمزية آسيرة حرف

الهوايه »  الابتسامه, القراءة , الكتابه, مخاطبة العقل
انا من الجنوب وديرتي جيزان
يشهد عليها من سكن فيها
لايمكن اعشق غيرها بـ إدمان
جيزان ي عسا ربي يحميها

آسيرة حرف
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الفاضل / اخيل وطرواده

وكل عام وانت الى الله اقرب

بخصوص الماسونية !!
لا اعلم ماهي وماذا تعني وما الذي ترمي اليه هذه الكلمه
التي اول مره اسمعها
وقد تجعلني التفت يمنه ويسره كما تقول

لعدم المامي بما هنا وبهذه الكلمه اتوقف هنا ، ربما بعد ان افهم اعود ..!!

تقبل ردي وعبق وردي مع خالص احترامي لسموك
آسيرة حرف


 
مواضيع : آسيرة حرف



قديم 07-18-16, 06:59 AM   #6
fox

الصورة الرمزية fox

المكان »  السعودية
الهوايه »  الفراغَ

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اولآ : ألمامك ضعيف عن المأسونيه ..
ثاني : هي أساسٓ منظمة شبه مسيطره على الاقتصاد العالمي ..
كما أن لها نفوذ ، بأنحاء العالم

ثالث : فرضيتك جدا ضعيفهٓ


شكرآ


 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : هل يخطر في بالك ..?
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
- لو كنت صايم ! وقررت تفطر .. وشو الاكل الي يخطر في بالك وودك تبتدي فيه .......؟ azOoOoOoz ملتقى تواصل الأعضاء - فعاليات - تهاني ومناسبات . . ◦● 31 05-15-16 01:35 PM
علَىْ خدٌّ الصُورْ ... / حَكِيْ Јяơơн Đє₣Īиђ خواطر - نثر - عذب الكلام ( ونات الخواطر ) •• 4 12-16-12 09:09 PM
لم يخطر في بآلي ابدآ آني سأعيش تلك آلكلمآت _sms+mms M.ahmad قسم الوسائط والبرودكاست •• 0 03-13-11 10:30 AM
لم يخطر في بآلي ابدآ آني سأعيش تلك آلكلمآت _sms+mms M.ahmad قسم الوسائط والبرودكاست •• 0 03-13-11 10:30 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:09 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا