موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-16, 03:31 AM   #1
jrm99

الصورة الرمزية jrm99

 الأوسمة و جوائز

افتراضي كذبه بيضاء!



في شي شاغل بالي من زمان
وهو الكذب
كثير ناس ننصدم منهم
لانهم كذبوا علينا
والمشكله لو تمعنا بالكذبه
نلقاها كذبه تافهه مالها اي معنى
لكن السؤال اللي يطرح نفسه

ليه كذب علي ؟؟!



لو انت انحطيت بهالموقف
شخص عزيز عليك
لكن كذب عليك
وش راح يكون ردة فعلك



- بتسال الشخص الكذاب ليه تكذب ؟
- بتمشي الكذبه وتقول عادي كلنا نكذب وتسامحه؟
- بتسامحه لكن ببتمسكها عليه وتذكره انه كذب عليك؟
- بتحقد عليه ووتقول اللي بيكذب مره يكذب الف مره؟


اتمنى اشوف ردودكم من هالناحيه


 


قديم 10-13-16, 05:56 AM   #2
!♛_فخٱمھہ

الصورة الرمزية !♛_فخٱمھہ

الهوايه »  السيارات / السلاح / الهلال
كل لطيفا مع الكل لا احد يستحق ان تحقد من اجله

كن صديق الجميع ..
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



انا شخصيا من طبعي اني ما احب أحرج احد ولا احب اخسر احد بمواجهة زي كذا واحرجه

راح امشيها عادي بس راح تتغير نظرتي له وراح ادقق كثير في كلامه

وثقتي فيه راح تهتز وما راح يكون الصادق الأمين زي ما كان بعيوني قبل


ويسعدك ربي ع الموضوع الجميل

لكي ودي وتقييمي


 
مواضيع : !♛_فخٱمھہ



قديم 10-13-16, 05:58 AM   #3
حكاية طفلة ..,

الصورة الرمزية حكاية طفلة ..,

الهوايه »  الأطفال احباب الله ,,،
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اول شي ربي يعطيتس العافيه على هالموضوع

طبعاً محد يحب الكذب او الاغلب بس اغلب الاوقات نكذب بدون قصد اما لترقيعه او تصريفه او خوفاً لمشاعر احد


انا مسامحتي لشخص الي كذب علي حسب مكانته بقلبي
بمشي له مره مرتين اكثر من كذا اضطر اتعامل معه بأسلوب ثاني ويخسرني

لان اكره الاستغفال والكذب علي
طيبة قلب بس مو لدرجة السذاجه


وممشكوره
تقبلي مروري


 
مواضيع : حكاية طفلة ..,



قديم 10-13-16, 06:08 AM   #4
اتمنى رضا ربي

الصورة الرمزية اتمنى رضا ربي

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يقول المثل ،،
المسلم تصدقه الى ان يظهر كذبه
والكافر تكذبه الى ان يظهر صدقه
واللي بيكذب دايما راح ييجي يوم ويحكي الحقيقة ,,
لكن للأسف مو راح يصدقه احد
ومفيش كذبة بيضاء
الكذب كذب
لكن اللي محمود من الكذب ذلك يللي يُبطل طلاق
او يرد ولد لاهله او صديق لمحبيه
وذلك انك في كل حالة مذكورة أعلاه
تحاول ان تصلح بين الطرفين ولو بالكذب على احدهما
ان الطرف الاخر يحبه ويسعى للصلح والتسامح
وهذا ما يسمى بالتورية
هذا والله اعلم
تحيتي


 

قديم 10-14-16, 08:10 AM   #5
هديبان المنفلت

الصورة الرمزية هديبان المنفلت

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



حركتات والله ياجرم مواضيع نقاش وتلوين وكذا عني انا اكذب عليه كذبه اخليه يوم يعرف مايقدر يواجه ويتعلم منها كيف يكذب


 

قديم 10-15-16, 03:17 AM   #6
مطر الفجر

الصورة الرمزية مطر الفجر

سحقاً لقوم يقولون مالا يعلمون
و بئساً لقوم يحكمون بما لا يعرفون
و تباً لقوم في الجهالة يستمرون
_____
ان بعض القول فناً
فاجعل الاصغاء فناً

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مرحبا جرم موضوع رائع
سابقا كنت اقول الكذب مذموم
ولا يوجد هناك كذبة بيضاء او غيرها
لكني نضجت اكثر وتغيرت مفاهيمي اكثر
لهذا ساقول بكل صدق نعم انا كذبت وكذبت كثيرا
باختصار هناك امور لابد من الكذب بها ان لم تؤذي احدا

ولا احد يعرف ظروف الاخرين او مادفعهم لذلك
اما لحماية انفسهم او اما للدفاع عن احدهم ويهمهم امره
او اما لاخفاء حقيقة قد تضر البعض
الكذبة البيضاء هي التي لا تؤذي احدا
لكن هناك فرق في الشخص الذي يعترف بكذبته والشخص الاخر
الذي يغضب منك ولا يقول عن كذبته
انا احترم الشخص الكاذب الصريح
الذي يقول لك بكل صراحه و وضوح انه كذب
ويخفي شيئا ويحاول ان لا يكذب لكنه لا يستطيع الاخفاء اكثر
الفرق في شخصيت الكاذب وعلى مدى كذبته
شكرا لك
تحيتي ....




 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : كذبه بيضاء!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو ان دنيانا بيضاء حجآزية الهوى ـآ قسم العام للمواضيع العامه •• 8 04-17-17 08:49 AM
للحصول ع بشره بيضاء sahoora قسم التسليه والترفيه عن النفس 8 07-21-16 10:50 AM
شيلة الحب كذبه آتم بعيد .! قسم اليوتيوب [ YouTube ] ومقَاطع الفيديو 4 09-14-14 06:13 PM
لتملك اسنان بيضاء+ صحه مآيًٍهمنًِْي آحًد‘~ قسم الصحه والدواء 2 11-26-10 08:50 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 07:11 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا