إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-26-16, 05:11 PM   #1
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي الجانب الأنثوي للرجل



:: هو رجل ما ينخاف عليه !! ::

عبارة تقال لطالب مغترب .. عادي تراه رجل ما ينخاف عليه .. اما البنت فالف خوف والف شك .. لكن الصراحة ان الاثنان ينخاف عليهم واحيانا الرجل ادعى للخوف عليه .. ليس من اصدقاء السوء فحسب بل من نفسه ..

:

:: لقد خلقت منه ::

حلق ادم من تراب .. وهي خلقت من ضلعه .. الا يعطي ذلك دلاله او انه مشهد مختلف عما قد نتخيله .. يعني لم يخلقا من روح انقسمت .. لم يخلق كلاهما من الطين وبالتوقت ذاته .. لقد خلقت من ضلعه .. الضلع الذي يحمي القلب والرئتين عصب الحياة ..

عموما هذا مشهد فلنضعه جانبا ولننظر لبقية المشاهد ..

:

:: لا يشبهها بل قد يفوقها انجذابا ::

في الافلام الكوميدية والمسرحيات قد نرى مشاهد لرجل يلبس فستان ويتبرج ويضع شعر طويل .. منظره الكوميدي لو تاملنا يثير الضحك والبهجة وايضا يبدو جميلا وظريفا ..

في حين ان العكس اقل .. فلو لبست البنت كرجل ووضعت شنب فستشعر ان التنكر بالكاد يتشبت بها .. ستزال تظل انثى شكلا ولو بنسبة وكان التنكر يريد ان يتزحلق ولا يتوافق معها ..

ايضا من ملاحظتي الرجل يجيد التظاهر بانه فتاة شكلا وكلاما .. انه ممثل رائع .. ولم الاندهاش !! أليس الرجل هو الصياد في روحه .. والصياد بالفطرة يدري جيدا بسلوكها ويتوقع تحركات فريسته ..

تشبه الرجل بفتاة امر ساخر .. لكن يوضح جانبا انثوي مخفي في اعماق الرجل ..

:

:: افضل صديقة للفتاة ::

بنظري فان افضل واقرب صديقة لأي فتاة .. هي فتاة مثلها لكن حقيقتها ذكر انساني متنكر ..

وبالنت كثير عضويات وقصص عن اولاد يدخلوا بعضويات بنات .. وربما جميعنا الاولاد فعلناها قمنا ولو مرة بحياتنا بعمل ايميل او عضوية بناتية .. لكن الفرق ان هناك من استخدمها للتواصل مع البنات ورؤية اشكالهن واهداف غير لطيفة .. وهناك من اكتفى مثلي بعرض كم موضوع وحسب كتجربة .. وهناك من قرر التسلي والتلاعب بمشاعر ولد محب وعاشق لووول ..

لكن ان البنت تعمل عضوية ولد فهي اقل انتشار بنظري .. وهناك من هو دافعها ان تتفادى المعاكسة .. لكن نية التسلي محدودة .. فالانثى تفضل ان تكون انثى دائما .. وان تظاهرت انها ولد او مسترجلة فقد يكون بمزاح مؤقت .. لكنها لا تخوضه للنهاية ..

:

:: اكثر من يفهمها "اذا اراد ذلك" ::

الرجل الغير مبالي .. عندما يحب ويجد بنت صعبة المنال ويريها باس شكل .. تجده تلقائيا تحول إلى تحول الى شخص لطيف وحساس ومراعي .. يفهم ويشعر وقد يتوقع ما تريده ويدرسها جيدا .. بمعنى ان باعماق نفسه لديه معلومات مخزنة مسبقة عن الانثى .. معلومات مبدئية .. بالتاكيد ليست شاملة لكنها تكفي كبداية ..

كل ما في الامر انه اراد ان يتقرب منها فتم تفعيل واستدعاء برامج الغزل والصيد والافكار الرومانسية المبدأية والكلمات .. ومقابل نظرات اندهاشها يشعر بالسعادة لانه يرى نفسه ذكي ان له اهمية لأن هناك من عطته وجه !

لكن ما يحدث بعد ان يصطاداها سواء بالحلال او الحرام .. أن تلك البرامج الدفينة فيه ادت مهمتها .. برنامج الغزل لم يعد ذا فائدة او مشوق كما في السابق .. لقد ضمنها .. بالتالي تقل "الارادة" في ان يستمر بالتفاعل معها .. إلى ان تاتي فتاة اخرى تعيد تلك البرامج مجددا ..!!

هذه البرمجة موجهة لأنثى الانسان .. اذا فهي انثوية المضمون وتشكل جانب انثوي للرجل ..

:

:: فتاة الاحلام ::



انها موجودة بالفعل وفي اعماقه .. لها صفات واحيانا شكل وابتسامة او تعبير وجه اخر جاد او متذمر ..

قد نعتقد انها مجرد لمحة خيال .. لكن بالواقع هناك مخلوق او مخلوقة بالاصح تعيش في اعماقنا ..

الكثيرون اختلفوا على وصفها لكنها في الغالب "انثى" من نوع ما ..

هناك من ادعى انها جنية تغوي الرجل وتشوه نظرة زوجته واولاده من غيرتها عليه .. هناك من سماها بوساوس الشيطان التي تجعل الرجل يشمئز من زوجته ويطلق العنان لبصره اللعوب عله يجد فتاة اخرى ترضي ذوق تلك الوساوس ..

وهناك من وصفها بالقرين الذي قد يولد مع الانسان .. حياته مرتبطة بحياتنا .. والعلم عند الله .. لكن الواضح والمحسوس ان بداخلنا مخلوق او كيان ..

الم تستغرب انك تحادث نفسك عندما تكون لوحدك او وقت النوم ؟! او تتخيل نفسك ولو احيانا مع شخص اخر .. واراءكما مختلفة في كثير من المواقف !

:

:: خيال الرجل أقوى اسلحة المرأة ::

هناك عبارة "مداعبة الخيال" .. أو "اثارة الخيال" .. انها نوع قوي من "الاغواء" لا يقل عن اغواء البصر ..

هذا النوع من الاثارة نراه في كلمات الشعر او كلمات الهاتف بين رجل يسرح بخيال فتاة بعسل الكلام .. او العكس ..

تستطيع فتاة قبيحة بمكالمة لرجل ان تثير خياله ويتخيلها اجمل مخلوقات الكون .. لكن عند اللقاء تكون الصدمة ..

خيال الرجل واسع ويسهل صيده .. عبارات من المديح والاعجاب والنفاق كفيلة باردائه كالخروف بين شباك اي انثى مخططة ..

خيال الرجل يفوق كل التصورات .. يستطيع ان يتخيل المستقبل واحتمالاته وردات الفعل .. ولو تعرض للصدمة مرة .. فاحتمال تعرضه لصدمة جديدة اقل بكثير ..

:

:: انه افضل صانع انثوي ::

انه افضل من يتخيل انثى شكلا وروحا ..

اشهر مصممي الازياء من الرجال .. وافضل الطباخين الذين يعلمونها ايضا رجال ..

من الذي صنع احمر الشفاة الذي لا يلتصق عالكوب .. والماسكرا التي تفصل كل رمشة عن اخرى .. ومن الذي قرر ان هناك عطر نسائي بدلا من عطر عادي ..

من الذي يربي التماسيح التي من جلدها تصنع الحقائب .. بل من اقنع النساء اصلا ان الحقائب يجب ان تكون من جلد التمساح تحديدا ؟! وليس من القماش او اي مادة طبيعية اوفر ..

من الذي حدد شكل الملبس "قصير - طويل - ضيق - محتشم" .. ومن الذي استحسن واعترض وابدا رايه وحكم عليها من شكلها ..

من الذي ابتكر الات التطريز واصباغ الملابس .. وموضة الكعب العالي .. و الحذاء الذي يدبدب بالارض ليلفت النظر ..

من الذي قرر ان الذهب يعلق كحلي للزينة .. واقنعها ان الذهب المعدني اجمل من زهور الطبية او الزينة الخرزية .. وان قيمتها تقدر بالمال بدلا من الاحساس ..

اعتقد ان الخالق خلق انثى الانسان .. وتولى الرجل مهمة تشكيل وتوجيه ونحت تلك الانثى لتقترب من تطلعاته وافكاره ورغباته ..

ولمن سيستنكر ان هناك جانب او نظرة او وجهة نظر انثوية بداخل الرجل .. اليسلامعظم خياطي العباءات والملابس رجال ؟!

في احدى المرات انقطع زر احد ملابسي وانفكت خياطة جزء منها ولم اجد سوا خياط واحد قريب فاعتذر مني وقال "انا ترزي حريمي" وبعد ان توسلت له وافق على مضض وقالي تعال بكرة -__- .. مع العلم اني اقدر اخيط جروح مش حتة زر لكنه الكسل ..

:

:: هو معلم الانثى اولا واخيرا ::



من الذي علم الراقصات وابتكر الكباريه والملاهي اليلية .. والتي هدفها الاول الترفيه عن الرجل .. بالتاكيد رجل ايضا .. هو من اضافه الطابع الانثوي ..

حتى الممثلة التي تقوم بدور الاغراء .. هل اعتقدت انها كانت تعرف كيف تمثل .. هو المخرج من رسمها وعلمها عدة مرات وبذل جهدا حتى على اقل حركة للوجه .. اعوجي فمك هكذا .. ارمشي مرتين بعينك اليمني .. 2 سم لليمين .. حتى ادق التفاصيل .. فتتوهم انها انثى طبيعية جميلة مبتسمة لطيفة !! .. وترتسم في مخيلتك انه هكذا خلق الله الانثى الحقيقة وان العيب في البنات النكديات التعيسات حولك !

لو احضرنا بنت بريئة او بمعنى اصح عادية لم يعلمها احد شيئا .. وطلبنا منها ان تغوم بدور اثارة ففي الغالب ستفشل بكل جدارة .. لأنها بالاصل خلقت انسانة ولم تخلق بالحركات التي تراها بالتفاز ..

لكن البنات تعلمت من التلفاز والمسلسلات والاعانات .. اكتسبت وفهمت ان ذلك اسمه اغراء وذلك جميل .. وتحاول التقليد ذلك على نفسها .. والنتائج غير مضمونة ..

فهناك من تضع كم مساحيق وتجميل مبالغ وفاقع .. وتنظر للمراة وهي تفهم انها رائعة في حين ان اي رجل سينظر قد ينصدم من وجه المهرج !

لذا فطبيعة تفكير انثى الرجل "التي بمخيلته" تختلف عن انثى الانسان ..

:

:: انثى انسان وانثى رجل ::



العلاقة بين فتى وفتاة ؟؟!

اهذا كل شئ ؟؟ شخصان فحسب .. لا اعتقد ..

العلاقة الفعلية بين رجل وأنثى انسان وأنثى تعيش داخل كيان الرجل .. إنه مثلث ..

إن أنثى الرجل "التي تعيش داخله" هي اشبه بروح وكيان .. لكنها لا تمتلك جسدا لتظهر به ..

اما الرجل نفسه فقد يكون في لحظات فاقد الشخصية او الارادة .. لتتحكم تلك الانثى بجسده ..

هذه الانثى لها طبيعة وذوق خاص بها .. في الغالب هي خبيثة ..

قد تكون متذمرة لتقول "اهذه البلهاء التي احببتها انها ليست شيئا بالمقارنة بي" - " امم لا بأس بها لكن لا اعتقد انها ستعجبني طويلا" - "أرايت تلك البلهاء لم تعد تهتم لك انها تفضل ابنك عليها كم انت وحيد ياليتك لم تعرفها"

وقد تكون نائمة وتكفي الجميع شرها ..

:

:: الوحيدة التي تعرف كيف ترضيه ::

انثى الرجل "التي تعيش في اعماقه" هي الوحيدة التي تعرف كيف ترضيه .. لكنها لا تملك جسدا لتفعل ذلك .. هي الادرى بما يسعده ويثيره ويهدئه ويطمئنه في السراء والضراء .. لكن ياللعجز انها لا تملك جسدا لتحقيق ذلك ..

البديل يكمن بظهور جسد بشرية يقترب قدر الامكان من مواصفاتها .. لذي هي تشارك الرجل في ابداء رايها عن كل فتاة تمر امامه .. احيانا تتحمس لتحضه على التفاعل مع فتاة اعجبتها .. وفجأة وبلا مقدمات تغير رايها 180 درجة وتشير لك لفتاة اخرى ..

:

:: علمني كيف ارضيك ؟!! ::



كثير من البنات او الزوجات تحديدا يرين نظرة التملل والاشمئزاز في عيون الرجل .. مهما فعلن وحاولن بالكاد يرون لحظة رضى سرعان ما تتلاشى ..

وعندما تساله يقول لها "شكلك - كلماتك - ما تحسي بيا - انت ما تعجبيني - انت وانت اونت "

لتقول بكل يأس "ارجوك علمني كيف ارضيك ؟!! "

فلا تكون هناك اجابة وكانه يقول "مهما فعلتي لن ارضى"

الوحيدة التي باستطاعتها تعليمك اصلا منقلبة عليكي .. انها تلك الانثى داخله ..

انه كرجل مسلوب الارادة مستسلم لتحكمها .. لا يغرنك هياته كذكر انسان انه مجرد واجهة ..

:

:: اذا هل هو برئ ؟!!! ::



هذه الانثى التي تقابينها معه دائما ولا تستطيعين رؤيتها لكنها تراكي دائما .. وجودها بهذه القوة وسيطرتها وقسوة الرجل من خلالها دليل على ان الرجل الذي عرفتيه مسلوب الارادة وضعيف الشخصية .. وسطحي وتافه .. وصوت عال فقط .. وعضلات غاشمة ..

الرجل صاحب الشخصية لديه مبادئ نبيلة وسيحرص ويحب الانثى خاصته كما يحرص على نفسه ..

الم نتسائل لم الرجل اناني اكثر من البنت ؟! لأن البنت عايشة لوحدها والرجل هو عالمها الذي تريد ان تعيش معه .. اما الرجل فيعيش مسبقا مع تلك الانثى التي سلم لها ارادته واختار ان يعيش بعشوائية وبلا تفكير لردة فعل الاخرين ..

:

:: تعيش معه منذ الطفولة ::

انت ربما عرفتيه منذ خمس او عشرة سنوات او اكثر .. فما بالك بمن تعيش باعماقه وترى وتسمع وتطلع على كل افكاره منذ ولادته .. انها الاكثر تاثيرا بالتاكيد ..

:


:: احداث غريبة قد تكون مصاحبة ::

ربما بعد فترة من قسوة الرجل وتصرفاته الهستيرية ربما .. تلاحظي حدوث اشياء غريبة بالمنزل .. اشياء غير محددة .. كان يضربك مثلا مع ذلك لا تشعرين باثر الضربة واكنه يضربك بريشة لا بقبضتيه وبكل قوته ؟!

قد تجيد اختفاء اشياء من المنزل او اختفاء النقود وعودتها وتتساءلي انك فقدت التركيز او نسيتي ..

قد تلاحظي انه قد ينظر اليك نظرات عدوانية وكانك قلتي شيئا لكنك ما لتتكلمي اصلا ..

قد تحلمي حلما بانك هناك انثى غيرك باملنزل تحاول الدخول باستمرار ..

ق يكون سقف غرفة نومكما الوحيد المتشقق او به خلل ما .. وهنا جو من الكأبة بتلك الغرفة ..

عموما برجاء تجاهل هذه الفقرة وكاني لم اكتبها .. !!! !!!

:


:: كيفية مواجهتها ::

لا اعرف !!

لا يمكنني اثبات شئ .. لكن لو تغيرت نظرتنا للامور ستتغير طرق معاملتنا لها ..

البنات سواء في فترة الشباب او كزوجة او ام تعاني حقا الكثير من لتعب في ارضاء الرجل وفي تحمل تصرفاته الجارحة .. لكن الرجل ليس وحشا انه انسان له اوقات لطيفة وطيبة ايضا .. لكن للاسف يرتكب الحماقات ويستجيب لأفكار نابعة من داخله ..

الانثى تشغل بال الرجل كثيرا .. ايجابا او سلبا .. فهو يفكر بالعمل من اجل الزواج .. لا يريد ان يعيش وحده .. عجيب هو ذكر الانسان مع ذلك فهو يخجل من الاعتراف بذلك .. يريد ان يظهر بانه الاقوى وبان انثى الانسان هي من تحتاجه اكثر ويكاد يتكون عنده يقين "من غيري انتي تجوعي !"

لدي اقتراحات للتعامل مع الرجل القاسي :



1- ان وجدتي مشاكل وصراع وخلاف مع ذلك الرجل .. او عدم راحة في حياتك معه .. فراجعي نفسك اولا وضعي نفسك مكانه بكل بساطة .. لو وجدتي انك اخطاتي بحقه فعلا فاصلحيه واعتذري عنه .. ومن واجبه ان يسامحك ويسمح لك بتعديل خطاك ..

2- اساليه بشكل مباشر عما يزعجه او يرضيه .. << مع انه في الغالب لن يكون متعاون ..

3- لو لم تتحسن الامور .. استمري بحياتك اليومية واعتبريه مسلوب الارادة .. وادركي ان انثى اخرى هي من تقف ضدك .. ربما حان الوقت لكي لا تنظري لوجهه وتظهري دموعك وانذلالك فهذا قد يمتعها اكثر .. لأنها بالغالب ستكون شرا .. وغلطته انه سمح لها ان تنطلق بشرها نحوك..

4- ان لاحظتي حدوث امور غريبة ومتكررة بالمنزل او انه يقول كلام غريب او يدعي امتلاكه لقدرة خارقة او انه فوق الجميع .. فلافضل اخذ الحذر على نفسك .. وانتبهي لتفاصيل صغيرة .. عليك مثلا تخبئة السكاكين الحادة .. الا تكوني وحدك معه بمكان مغلق وقت الغضب .. عينك على باب الشقة .. احذري تلك الايام التي تظهر فيها عادة نوبة غضبه سيكونب الغالب يوم محدد بالاسبوع كالجمعة .. لا تصاريحة بموضوع يزعجه الا بمكان كالصالة ولا تنتظري حتى يؤذيكي .. لا استطيع التوضيح لكن الحذر واجب ان لاحظتي سلوك عدواني جالب للضرر الجسدي ..

:

::اسئلة::

1- عادة البنت تطيع الرجل لأنها ......... "تحترمه - تحبه - تامن شره - هكذا وحسب"

2- اسوأ شئ قد تتعرض له البنت من الرجل هو ...............

3- اسوأ شئ قد يتعرض له الرجل من البنت هو .................

4- بماذا تنصح رجل لا يشعر بالرضا عن شكل زوجته ويتحصر عند رؤية البنات الاخرى وزوجات الاخرين ؟

5- قد تصبر بنت على رجل مشلول احبته او حتى لم تحبه مدى الحياة .. في حين ان الرجل يستثقل البنت المريضة وبالكاد يتحملها اشهر وكانه يختنق .. ما تفسيرك للامر ؟!

6- هل تشعر بأن للرجل جانب انثوي مدفون ؟ او رايك بالامر ؟

:



 


رد مع اقتباس
قديم 12-27-16, 07:52 AM   #2
مطر الفجر

الصورة الرمزية مطر الفجر

سحقاً لقوم يقولون مالا يعلمون
و بئساً لقوم يحكمون بما لا يعرفون
و تباً لقوم في الجهالة يستمرون
_____
ان بعض القول فناً
فاجعل الاصغاء فناً

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مرحبا بك
مقدمة طويلة جدا
لكنهاجميلة


::اسئلة::

1- عادة البنت تطيع الرجل لأنها"تحترمه - تحبه -
تامن شره - هكذا وحسب"
قد يكون جميع ماسبق وقد يكون انها
لاتريد ان تتعب نفسها وتدوخ راسها بالجدال والنقاش !
هذا يعتمد على شخصيات الفتاة و اطباع الرجل ايضا


2- اسوأ شئ قد تتعرض له البنت من الرجل هو
الاهانة و تقليل الاحترام وتقليل شانها وكرامتها

3- اسوأ شئ قد يتعرض له الرجل من البنت هو
ان تلفظ عليه لفظة انت لست رجل
او صيغة الامر لو كنت رجل طلقني !
استفزاز وتحدي له ولرجولته


4- بماذا تنصح رجل لا يشعر بالرضا عن شكل زوجته
ويتحصر عند رؤية البنات الاخرى وزوجات الاخرين ؟
انصحه ان ينفق عليها كل مافي جيبه لكي يجملها ويعتني بها
سواء من معالجة بشرة او ليزر ازالة شعر
او نادي تخفيف رياضي صحي
وانفاق مبلغ للملابس الجميلة والماكياج وصبغات الشعر
عجيب امر البعض الرجل يريد امراة كاملة وجميلة المظهر
و يقارن بها
و هو ناقص في الشكل والمضمون والجيب والعقل ^_^

5- قد تصبر بنت على رجل مشلول احبته
او حتى لم تحبه مدى الحياة .. في حين ان الرجل
يستثقل البنت المريضة وبالكاد يتحملها اشهر
وكانه يختنق .. ما تفسيرك للامر ؟!
بكل صراحه وبعيد عن المثالية
لا يوجد لدي تفسير
لكن الرجل لا يخلص لامراه مريضة و يستغل جواز التعدد
ولهذا لا يصبر ويسرع بالتخلص منها او يتزوج ثانية
وانا لو كنت مكانه لفعلت نفس الشيئ
لن اصبر مدى الحياة ولا يحق لي التعدد
ولن يستطيع رجل بهذا الوضع ان يؤمن مستقبلي
و لن يستطيع سد احتياجاتي .

ولكن ان كنت احبه الله اعلم قد يتغير موقفي و كلامي !

6- هل تشعر بأن للرجل جانب انثوي مدفون ؟ او رايك بالامر ؟
لن اقول جانب انثوي ولكنه جانب انساني حساس مرهف
وجانب حنون و رقيق وانا احب واحترم هذا النوع من الرجال
واحترم مشاعرهم وحساسيتهم
هم بشر ايضا
اما ان كان قصدك الجانب الانثوي الشاذ هنا امر اخر
شكرا لك تحيتي ...



 

رد مع اقتباس
قديم 12-29-16, 06:51 AM   #3
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطر الفجر مشاهدة المشاركة
مرحبا بك
مقدمة طويلة جدا
لكنهاجميلة


::اسئلة::

1- عادة البنت تطيع الرجل لأنها"تحترمه - تحبه -
تامن شره - هكذا وحسب"
قد يكون جميع ماسبق وقد يكون انها
لاتريد ان تتعب نفسها وتدوخ راسها بالجدال والنقاش !
هذا يعتمد على شخصيات الفتاة و اطباع الرجل ايضا


2- اسوأ شئ قد تتعرض له البنت من الرجل هو
الاهانة و تقليل الاحترام وتقليل شانها وكرامتها

3- اسوأ شئ قد يتعرض له الرجل من البنت هو
ان تلفظ عليه لفظة انت لست رجل
او صيغة الامر لو كنت رجل طلقني !
استفزاز وتحدي له ولرجولته


4- بماذا تنصح رجل لا يشعر بالرضا عن شكل زوجته
ويتحصر عند رؤية البنات الاخرى وزوجات الاخرين ؟
انصحه ان ينفق عليها كل مافي جيبه لكي يجملها ويعتني بها
سواء من معالجة بشرة او ليزر ازالة شعر
او نادي تخفيف رياضي صحي
وانفاق مبلغ للملابس الجميلة والماكياج وصبغات الشعر
عجيب امر البعض الرجل يريد امراة كاملة وجميلة المظهر
و يقارن بها
و هو ناقص في الشكل والمضمون والجيب والعقل ^_^

5- قد تصبر بنت على رجل مشلول احبته
او حتى لم تحبه مدى الحياة .. في حين ان الرجل
يستثقل البنت المريضة وبالكاد يتحملها اشهر
وكانه يختنق .. ما تفسيرك للامر ؟!
بكل صراحه وبعيد عن المثالية
لا يوجد لدي تفسير
لكن الرجل لا يخلص لامراه مريضة و يستغل جواز التعدد
ولهذا لا يصبر ويسرع بالتخلص منها او يتزوج ثانية
وانا لو كنت مكانه لفعلت نفس الشيئ
لن اصبر مدى الحياة ولا يحق لي التعدد
ولن يستطيع رجل بهذا الوضع ان يؤمن مستقبلي
و لن يستطيع سد احتياجاتي .

ولكن ان كنت احبه الله اعلم قد يتغير موقفي و كلامي !

6- هل تشعر بأن للرجل جانب انثوي مدفون ؟ او رايك بالامر ؟
لن اقول جانب انثوي ولكنه جانب انساني حساس مرهف
وجانب حنون و رقيق وانا احب واحترم هذا النوع من الرجال
واحترم مشاعرهم وحساسيتهم
هم بشر ايضا
اما ان كان قصدك الجانب الانثوي الشاذ هنا امر اخر
شكرا لك تحيتي ...

اجابات فيهان نوع من الجرائه وجدا صريحة
شكرا على المشاركة


 

رد مع اقتباس
قديم 12-29-16, 07:49 AM   #4
العراب الاخير

الصورة الرمزية العراب الاخير
العرااااااااااااب

المكان »  الحب يولد عظيم ويحيا عظيم ولا يفنى سلطان حقيقته
الهوايه »  الكتابه والثقافه والشعر والفلسفه والشطرنج وابعادي العشره

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



موضوع راقي ويعود بي
إلى تاريخ تكوين الحياة
لو نظر رائد الفضاء من القمر الى الأرض
لوجد حل للغز في غايه الأهمية
ان الأرض أنثوية من ناحيه الشكل
وهناك معادلة رجوليه تربط ما
بين الأنثى ومكه المكرمة

موضوع راقي واهادف


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-17, 11:25 AM   #5
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اخوي عراب
احترامي وتقديري لك على المشاركة اللطيفة


 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-17, 12:57 AM   #6
الجآدل

الصورة الرمزية الجآدل

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



كتابة مُنمقه ومقدمة مُشبعه للفضول بغض النظر عن بعض السطور ..!
اسهبت بالحديث واحسنت ولكن اريد توضيح نقطة مُهمه ..؟
ليس كل الرجال يسهل عليهم لعب دور شخصية الانثى او التخفي ..!
تحت قناع انثى الا الناقصين والذكور مع خالص احترمي ..؟
كلامي موجه لكل شخص يلعب دور الانثى تحت مُسمى التغير ..!
كيف تسقط الرجوله من قلبك وعقلك سهواً وجهلاً ..؟
كيف تُقنع ذاتك انك انثى لن تستطيع اقناع احد بشيء انت لم تقتنع به ..!
يعني لابُد تقوم باقناع قلبك وعقلك انك ( انثى فتاة امرأه ) لتستطيع اقناع المُتلقي ..؟
الى اين ستصل بربك تريد ان تطلع على اسرار النساء وكلماتهم ام اهتاماتهم ام قلوبهم ام ماذا ..!
لن تستفيد غير التقليل من شأنك وتصغير ذاتك تُجالس وتُسامر نساء يُحرمون عليك وبالوقت نفسه تُضيع مجالس الرجال ..؟
والله احزن على حال كل رجل لعب دور الانثى حتى وان كان من باب المزح الثقيل جداً ..!
انت لا تُضحكنا انت تجعلنا نشمئز منك ونشعر بالغثيان والاسترجاع ..؟
كلامي ليس تقليل من قدر ( جنس حواء ) بقدر ماهو استنكار وتوبيخ لكل ذكر جاهل ناقص ..!

ملاحظه ؛ الى كل رجل مازال يلعب دور الانثى احترم رجولتك ومن فضلك ..؟
لاتُشوه معاني الرجوله بافعالك الساذجة والطفولية ..!


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : الجانب الأنثوي للرجل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من أسباب السعادة التركيز على الجانب المعنوي الورّاق علم النفس والبرمجة اللغوية العصبية وإدارة الذات •• 7 02-02-15 04:16 AM
من أسباب السعادة التركيز على الجانب المعنوي مطر الفجر قسم الملابس والمستلزمات الرجاليه ( آدم ) 1 02-02-15 03:59 AM
من أسباب السعادة التركيز على الجانب المعنوي صياد واحب اصطاد علم النفس والبرمجة اللغوية العصبية وإدارة الذات •• 8 05-20-13 04:40 PM
الجانب المضحك من الرياضات .... •–» بقـآيآ جَ’ـرِؤٍحہِ «–• قسم الصور والرسوم العامه 1 07-03-10 01:46 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:08 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا