موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-17, 04:43 PM   #1
مشكلتي

الصورة الرمزية مشكلتي

يرحم امك ساعدني؟

 الأوسمة و جوائز

افتراضي عرفت اليوم وأخيرا



السلام عليكم

في سنه 2006 انا ركبت إنترنت عمري كان صغير في صف ثاني إعدادي كنت احتاج إنترنت للبحوث وفعلا كنت أستفيد من النت قمت صرت وي وحده في الصف عطتني أدش منتدى اسمه حرر اداريا بواسطة نجم ضاوي دشيت مادري على نيتي سجلت كنت احاول بأسماء كل مايصير

الحين اللي صار كشفت السالفه

سنه 2010 سنه أولى جامعه لي امي طقت الباب تفلت علي وسبتني بكلمه زانيه انا صحت لان والله ماسويت شي وكان والحين 2017 سبحان الله عرفت السالفه بس قالت اسم الشخص عرفت سالفته

هل الشخص احلف لكم يتلصق فيني بشكل مب طبيعي اسمه جنرال شي جذي يبي تواقيع وتصاميم وكنت اسًوي

اهو خطب وحده وانفصل عنها تالي تزوج ثانيه وحده منهم اوصلت حق امي مادري شلون وماعرف شنو قالت لها والله كنت في الجامعهً امي اهجمت من صوب والطلبه يسبون فيني اتصلت حق ابوي اصيح دموعي اربع اربع

خسرت دراستي رحت جامعه ثانيه وأغلى معدلي بس 69 في الثنوي ماادخل جامعه حكومية وي ربعي

رحت جامعه أغلى الماده الوحده 3000 ريال ابوي أخذني دكتوره نفسيه وكل حبوب وادويه صرت ادعي عليها ليل نهار والله زوجها مب وياي وي وحده مخطوبه اسمها عهود مب انا

انا كنت أترجم لان وموادي صعبه وماعندي خبره كان قلبي يتقطع من كلمه زانيه افتر مخي من الطلبه في الجامعهً وانا جني مره جفت الشخص في جامعتي وخفت اهو من مملكه العربيه السعوديه من الأحساء انا من البحوين


 

التعديل الأخير تم بواسطة نجم ضاوي ; 01-02-17 الساعة 10:59 AM

قديم 01-01-17, 07:39 PM   #2
روزا

الصورة الرمزية روزا

الهوايه »  القراءه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




،

يكفيك انك عارفه نفسك والحق بيظهر ولو بعد حين
واما عن غلطك ياكثر اللي زيك اهم شئ تعلمتي منه
وحاولي تفكري في مستقبلك واللي راح راح لاعاد تتعبي نفسك
فكري كيف تصنعي من نفسك انسانه قويه باخلاقك وشخصيتك
وحقك الله بياخذه لك ،الله يحفظك ،،.


 

قديم 01-02-17, 01:07 PM   #3
مطر الفجر

الصورة الرمزية مطر الفجر

سحقاً لقوم يقولون مالا يعلمون
و بئساً لقوم يحكمون بما لا يعرفون
و تباً لقوم في الجهالة يستمرون
_____
ان بعض القول فناً
فاجعل الاصغاء فناً

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



عليكم السلام
كنت اتمنى ان تسردي المشكلة بشكل اوضح
لكي نساعدك لكن للاسف
الموضوع غير مترابط ولم افهم ماهي المشكلة !!!

تحيي


 

قديم 01-02-17, 02:04 PM   #4
إحساس طفله

الصورة الرمزية إحساس طفله

المكان »  بِـ مملكتـي
الهوايه »  آلشِعـــــر ..
- يَآربَ أسآلكَ رآحَه تِستوطِن
- قلوبنآ بعرضِ سمَآئك .!,
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



انا مافهمت شي ؟!


 
مواضيع : إحساس طفله



قديم 01-02-17, 03:05 PM   #5
Dr.moonee

الصورة الرمزية Dr.moonee

الهوايه »  الكتابه الشعر
_








اللهم ارحم كل من بات في قبره وحيداً ، واجعل أعماله مؤنسة له كي ينام قرير العين مطمئن برحمتك وعفوك ورضاك .

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



انا قريت اكثر من مرا مافهمت الهرجه


 

قديم 01-02-17, 08:02 PM   #6
الساحرة

الصورة الرمزية الساحرة
طَلِيـقة كـَ الطيـُور

الهوايه »  كثيرة ومنها التنزُّه في عقول الآخرين

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



أن كان ما تم سرده حقيقة هذا جهل فعلى المدعي البينة فكيف لأمك أن تصدق من دون دليل ملموس
هذا شرف أبنتها من المفترض لا تتهمك هكذا عنوه من دون أن تتأكد .. واعتقد الموضوع له فترة زمنية طويل ومازلتِ تعانين نفسيا

الأمر الأول اصفحي عن والدتك ومن ثم بيني لها الحقيقة
ثانيا اطوي صفحة الأمس طالما لست كما يدعون بهتانا وظلما
فالمثل يقول (لا تبوق لا تخاف ) فالحقيقة أمام أنفسنا وحدها من تجعلنا منا أقوياء أو ضعفاء أمام الجميع ..
انفضي غبار الامس ومضي للأمام.


 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : عرفت اليوم وأخيرا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوم عرفة ساحر القلوب مواضيع إسلاميه - فقة - أقوال ( نفحات ايمانيه ) •• 11 09-20-16 05:43 PM
فضل يوم عرفة نصف القمر مواضيع إسلاميه - فقة - أقوال ( نفحات ايمانيه ) •• 6 09-20-16 10:18 AM
غرفة نوم منسق قسم الديكور والآثاث المنزلي والمكتبي •• 15 04-22-15 08:10 AM
وأخيرا أيام معدوده تفصل عن ظهور أسيره القلوب قسم الأجهزه الكفيه واللوحيه •• 8 03-18-13 05:26 PM
تواقيع اليوم الوطنى ,شعارات اليوم الوطنى,خلفيات اليوم الوطنى,صوراليوم الوطنى بدور قسم الصور والرسوم العامه 9 09-18-12 07:20 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 04:05 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا