موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-18, 04:38 PM   #1
لهفه الحب

الصورة الرمزية لهفه الحب

 الأوسمة و جوائز

افتراضي كيف اكون انسانه محبوبه



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعضهم الاشخاص كلامهم اسلوبهم روعه

حتي ماتملين من سوالفهم والكل يحسب لهم الف حساب اذا حضروا

على رغم ظروفهم صعبه بس ماعمرهم يشكوا لاحد يظهروا انفسهم

انهم سعاده تملكهم ناس ماتحب ماده انا احاول اعطي ناس هدايا

اكثر من نفسي وقيمه اغلي من نفسي واخر شي يروموني ولا يحبوني

ويتركوني


 


قديم 11-09-18, 03:54 AM   #2
أعد النجوم

الصورة الرمزية أعد النجوم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



عزيزتي رضاء الناس غاية لا تدرك

مهما سويتي وعملتي ماراح ترضين الكل

لذلك عيشي حياتك ولا تهتمي لكلام فلان وعلان


الي يحبك ماراح يضرك ولا راح يزعلك

تشبثي في الي يحبونك والي مايحبك مش مهم ونزليه من حساباتك


تحيه لك واتمنى السعادة لقلبك


 

قديم 11-09-18, 09:45 AM   #3
ترياق مصر

الصورة الرمزية ترياق مصر

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



عاملي الناس بحب وهدايا واحترام واسالي علي الناس =محدش هيحبك

عاملي الناس بالمثل ومتفكريش في رضا الناس الناس هتحبك


 

قديم 11-09-18, 11:02 AM   #4
ياسمينة

الصورة الرمزية ياسمينة

MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



وعليكم السلام والرحمه

طالما تسعين ورى رضا الناس ، وتحاولين تكسبين حبهم ، وتتسولين العشق
ماراح يرضون ولا يحبونك ولا يعشقونك .
اذا تصالحتي مع ذاتك راح تحبك الناس
كيف يكون التصالح مع الذات
حبي نفسك أولاً
وفكري فيها
احترميها
تعاملي معها بلطف وأنها تستحق ان تسمع كل ما من شأنه يرفع من قدرها
قلبك يستحق انه يكون نظيف مهما حاول من حولك انو يملاؤه حقد عليهم بسبب تصرفاته
لا تجاهلي ، اذا حقد قلبك وحسد وامتلأ غيرة وسوء ظن ، تخسرين ذاتك وتخسرين من حولك .
لدينا احاسيس وقد تكون مرتفعه لكن لا يعني ذلك ان نجعلها تتحكم بِنَا .
قد يجرحك احدهم بكلمة دون قصد تألمي لحظة منها وارميها باقي اللحظات لا تقفين عندها .
لسانك واحرفك يجب ان تكون لطيفة مع الكل لا لكسب رضاهم بل لأنك انسانة راقية ولأحتساب الأجر أيضاً
بكذا تعيشين مبسوطة مرتاحة ومحبوبة


 

قديم 11-09-18, 07:10 PM   #5
عطر النَّدَى

الصورة الرمزية عطر النَّدَى
إمتنان

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



انا احاول اعطي ناس هدايا

اكثر من نفسي وقيمه اغلي من نفسي واخر شي يروموني ولا يحبوني


لو ركزتي فكلامك الاخير ستعرفين لما انت لست محبوبة
النفس اولا ثم بعدها الباقي
حتى في دعاء نقول 'اللهم اغفر لي ولوالدي '
لا اعتقد يوجد اهم من الوالدين فوق الارض لكن النفس تطلب لها المغفرة اولا ثم الوالدين بعدهاا
النفس اعظم من ان يقلل منها ولو قليلا لكسب الغير
مشكلتك في الحياة عيشك في عباءة الاخرين فلانة محبوبة وفلانه طايرين بيها لسما
تقعين في فخ المقارنة وما اصعبه من فخ يجعل من الانسان ينسى نفسه ويعطيها قيمة اقل
نجيك من الاخير كلما قللتي من نفسك وعظمتي خلق ربي لن تحصلي ولو على واحد فالمئة من القيمة
كلما اعطيتي لنفسك قيمة وعاملتي كل انسان على قدر تعامله معك حينها قيمتك
سترتفع في عينك اولا ثم في عينه
ما قيمتك ان فقدتي ذاتك وكسبتي شخص بالهدايااا
عزيزتي الثقة في النفس لا تشترى تكتسب
اعرفي قيمتك وكفى


 

قديم 11-09-18, 07:57 PM   #6
عبق

الصورة الرمزية عبق

الهوايه »  الكتابه&القراءة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



نترك الحساسية الزايدة على جمب أولاً
ونجي للسؤال الأهم:
-حصل قبل كذا انك دخلتي لقلوبهم ونبشتي عن اسمك وما لقيتيه ؟؟

ماحد يقدر يعرف قيمته بقلب شخص معين لأن علم الغيب مش بيدنا


قد تكوني لمستي ذلك من تصرفاتهم معك ،
لكن التصرفات يحكمها مزاج معين ، فهمتيني ؟ .

تصدقي يختي انه انا وصحباتي ما يمر اسبوع الا وتشاجرنا
بس بعدها نرجع سمن ع العسل
ع قولة المثل [القط يحب خناقه] هههههههه

أما الهدايا اصرفيها ع نفسك يختي ،
لو تجي تشوفيني مع الشلة ،
تصدقي انني مرة اشتريت شوكلاته واول ما فتحتها خطفتها وحده منهم من يدي ،
وصارت تتداول من يد ليد وما ذقتها ، بس الله فوق ههههههههههه
الصداقات اللي يبنيها أصحابها بـ[المادية] والهدايا غالباً ما تستمر ،
والله شفت هالشي بعيني ،
بالكثير سنة أو اثنين مع الكثير من التجاهل وعدم الاكتراث ،
ثم أصغر خلاف يفرقهم .

العلاقات التي تبنى بالبساطة تستمر ، لأن لا مصلحة تحكمها ! .

المهم اني حبيتك
سعاداااات لقلبك ياجميلة


 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 04:09 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208