منتديات مسك الغلا
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-14-19, 01:39 AM   #1
دقة قلب

الصورة الرمزية دقة قلب

آخر زيارة »  07-02-19 (05:06 AM)
المكان »  المملكه العربيه السعوديه����

 الأوسمة و جوائز

New 1 رواية حب عُمري عبدالرحمن وعبير



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه اول تجربه لي بكتابة الروايات فحبيت اشارككم بها وان شاءالله تنال ع اعجابكم واتمنى تعطوني رأيكم بها

Part1

....: عبدالرحمن هذا يبي له تأديب بصراحه ومو انا اللي واحد مثل هذا يمد ايه علي
سامي:امسك اعصابك ولا يهمك حنا بنتصرف معه
....:هه انا ولد اكبر تاجر هنا يجي واحد مثل هذا ويتطاول علي
سامي :ولا يهمك خلها علي بس
....:اوك اجل شوف شغلك معه هههههههههههههه

ف بيت ابو عبدالعزيز الساعه 7مساء ...

عبدالعزيز :المفروض م تتمشكل مع الولد ابصراحه هو واضح عليه راعي مشاكل وبايعها
عبدالرحمن:هو اللي غلط علي ف البدايه
عبدالله:حتى لو هو اللي ابتدأ المفروض م ترد عليه
عبدالرحمن :ايش ..ايش ...عيد عيد م سمعت ايش تقول

عبدالله وعبدالعزيز م قالو ولا كلمه لأنهم شافو الاصرار والعناد بعيون اخوهم

عبدالرحمن :تبوني اخليها له .....هه لا يعني لا بأخذ حقي يعني بأخذ حقي

ام عبدالعزيز اول م دخلت عليهم الصاله لاحظت انه فيه شي بين عيالها لانهم يتكلمون بصوت منخفظ واول م شافوها سكتو ع طول وهي لاحظت هالشئ.

ام عبدالعزيز :ايش فيكم اول م شفتوني سكتم...اكيد صاير شئ ؟!
عبدالرحمن :لا ابد مو صاير شئ تطمني يمه
ام عبدالعزيز:اكيد
عبدالرحمن :ايه اكيد
ام عبدالعزيز :امانه عليكم قولو لي الصدق ولا تخبو علي شئ
عبدالعزيز :ايه يمه م فيه شئ
عبدالله: واصلا لو فيه شئ كان قلنا و مستحيل نخبي شئ عنك ابد
ام عبدالعزيز :دامه كذا زين و م يندرى عنكم ي خوفي صاير شئ وانتو م تبون تقولون
هديل :سلااام
هنادي:هاااااااي
هند:سلام ي عيال
الكل :وعليكم السلام
ام عبدالعزيز:الناس يسلمون زين يقولون السلام عليكم ومو مثل م تقولون ي عيال اليوم
عبدالعزيز: هند سلمي زين
عبدالله:هههههههههههه...حلللللوه ذي ي عيال
هنادي:اختكم ذي ترا اصلا من زمان كذا دفشه...ياربي وين حنا...قتع>>قتع=قطع
عبدالله:يعني انتي جايبه شئ جديد ....انتي وخشتك ذي
هديل:اووووووووه...طارت الجبهه (حطت ايدها فوق عيونها بمعنى انها تطالع لبعيد)
هنادي:لك يوم ي هدول
هند:طيب ي عبود ان م اخذت حقي من زوجتك المستقبليه
عبدالله:لا هي م لها دخل ابد
عبدالعزيز:هههههههههههههههههه
هند:هي لا ...ابد م لها دخل ...طيب وانا... عادي يعني اهون عليك
هنادي:يب...الاخ مو راضي عليها
هديل:اكيد م رح يرضى عليها وبعد كم يوم بتصير زوجته وام عياله واللي حنا بنصير عماتهم
هنادي:فديتهم والله عيال اخواني ...اكيد بيطلعون حلوين
هند:عبود
عبدالله:..........
هند:عبوووووووود.....هييييييييييييييه
عبدالله:هاه....خير
هند:ابد الخير بوجهك ...الا وين سرحت
هديل:اكيد عند الحب
هنادي:وااااااااااااااو
عبدالله :هاه ..لا ...كنت افكر
هند:ايه بمين
هند:بمين يعني ...اكيد الحب
هديل:شوفو...شوفو اخوكم وجهه صاير احمر
عبدالعزيز:ههههههههههه...خلّوه يفكر ع راحته الحين وبعدين يبي الفكه وبالذات العيال وازعاجهم
هديل:هههههههههههههههه....صدق من قال اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

عبدالعزيز: ترا ازعاج العيال ع راسك ودك تذبحهم والله انك مرتاح الحين من المسؤليه ...الزواج تراه مسؤليه والله ...ولا اذا زعلت ام العيال عاد تعال وراضيها هههههههه وترى نصيحتي انك لا تعطيها وجه

وشوي الا دخلت زوجة عبدالعزيز و م يدري انها سمعت الكلام كله

ساره وهي حاطه ايدها ع خصرها
ساره:لا والله بالله جد
عبدالعزيز: ايش فيك
ساره:ابد ...يعني م تدري وش قلت هااه

وقام عبدالعزيز وسحب ساره وجلسها جنبه

عبدالعزيز:اسف ي قلبي اذا زعلتك
ساره:......
عبدالعزيز: ليه ساكته
ساره بإبتسامه ع جنب:مدري عنك
عبدالعزيز: قولي بس ايش اللي يرضيك وتم
عبدالله: ههههههههههههه...ومسوي لي فيها المنصح هاه
الكل:هههههههههههه
ام عبدالعزيز: الا سارونه لا تزعلوها
ابو عبدالعزيز: ترا كل شئ عندي ولا ام مي
ساره:تسلمون لي و م انحرم
ام عبدالعزيز: ،ايه صح ي هند...خليني اشوفك بيوم ضريتي خطيبة اخوك عبدالله ي ويلك
عبدالله: تعيش امي
هديل:تعيش تعيش تعيش
ام عبدالعزيز: سمعتي ايش قلت
هند:حاضر يمه

طبعا ساره زوجة عبدالعزيز م تغطي وجهها من عبدالرحمن وعبدالله وتكتفي بتغطية شعرها بس لانو تعتبرهم اخوانها وعبدالعزيز بعد معطيها الاذن

هديل:دحوم شفيك عيني
هند:غريب م علقت ع الموضوع واكتفيت بالسكوت
هنادي:يب ومراقب بصمت
عبدالله:ايه والله والعاده هو اول واحد راز وجهه
ام عبدالعزيز: ايش فيك حبيبي ...اذا فيك شئ قول لي
عبدالرحمن:لا ...ابد م فيني شئ ..بس شايل هم اختبار احتمال يوم الاحد
ام عبدالعزيز:الحمدلله والله يوفقك ويسهل لك اختبارك ويبعد عنك عيال الحرام وكل من نيته شر ي حبيب امك انت
عبدالعزيز: خلاص..خلاااص..من باقي م دعيتي عليه والسبب اولدك هذا
عبدالله:ترا م فيه الا العافيه بس جالس يتدلع
هديل:ايه يمه يتدلع حبيب الماما
ابو عبدالعزيز:هالولد محد دلعه غيرك وشوفيه من اختبار مسوي كل هذا
عبدالرحمن:يمه ممكن انسدح ع رجلينك
ام عبدالعزيز:عادي ي عيون امك

هو يحب يحط راسه ع رجلين امه لما يكون متضايق

انسدح عبدالرحمن ع رجلين امه و م رد ع تعليقات اهله 😯

تعالو اعرفكم ع بيت ابو عبد العزيز

ابو عبدالعزيز:محمد يمتلك اكبر شركه بالسعوديه وشريك مع اخوانه فيها ومعه فروع برا السعوديه وحيل حنوووون ع عياله
ام عبدالعزيز:مريم طيوبه حيل وعيالها خط احمر
عبدالعزيز:عمره 29 ومتزوج بنت عمه ومعه بنت اسمها مي عمرها 3سنوات وزوجته حامل
عهود:عمرها27 ومتزوجه ومعها بنت اسمها جوري وشعرها متوسط الطول ناعم ولونه اشقر
عبدالله: عمره25 وخاطب بنت عمه نجود
عبدالرحمن:عمره 22 شعره طويل (يشبه شعر كريم اللي بمسلسل فاطمه😊) وابيض عيونه لونها عسلي فااااتح وجسمه رياضي ودايما هبال مع اخته هديل وحيل اجتماعي والكل يحبه
هديل:عمرها20 وشعرها طويييل واسسسود وعيونها عسليه وهي ييضاء ووجها برئ
هند: عمرها18 شعرها قصير وناعم ولونه اسود وعربجيه
هنادي:عمرها18 تؤام هند وحيل نعوووووومه وشعرها لونه بني شوكلاته وقاصته مدرجات وحيل بيضاء


 


قديم 04-01-19, 05:48 AM   #2
وبكاني الهوى

الصورة الرمزية وبكاني الهوى

آخر زيارة »  02-09-21 (02:39 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



موفقة ولو مااتواجدتي هنآآ ي حلوة
اكيد مع الآستمرار راح يطلع شئ حلوو
تسلم يدك


 


قديم 06-11-19, 10:33 AM   #3
ازال

الصورة الرمزية ازال

آخر زيارة »  03-06-24 (10:30 PM)
المكان »  على ركن الغروب...
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



جميل

ننتظر المزيد اختي



 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 05:25 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا