العودة  

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-19, 07:25 PM   #1 (permalink)
فُرات

الصورة الرمزية فُرات
عاشقة الروايات♡

المكان »  بيني و بيني ..##
لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ. إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ


قال تعالى: (قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ).
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N14 الاهتمام الزايد



،

،

هل الإهتمام الزايد بك من صديق أو زميل أو من أحد اقاربك خارج الاسرة على نحو مبالغ فيه من وجهة نظرك يزعجك او يثير شكوك نحو هذا الشخص(لا اقصد الاهتمام بالذي يراقبك ويرغب بمعرفة كل امورك اقصد الشخص الذي يكون لبق بشكل زائد معك عن الاخرين و يحرص على عدم اغضابك و كانه شخص مثالي و يمتدحك كثيرا)؟




تحياتي لكم



 


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-12-19, 09:45 PM   #2 (permalink)
alwafa

الصورة الرمزية alwafa

المكان »  قلب آومُي و آبؤي ،’
الهوايه »  آهتُـم بًكل من يهَتم فينّـي,
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



.
.
.
.
الاهتمٰام ، ما في أحلى عنـه ،
عمره ما گان شكك ،
الاهتمـام ما ايكك الا من شخص يباك و يحبك .
.
.
بس احيـانا الاهتمام بكثرتـه يزعج .
يعني الواحـد شو ما كـان بس لا يمصخها
لان يزعجج و كثره الازعجـتج عادي يبعدك عنه ،
.
.
لا يزعجنـي و لا يخليني اشكك ،
بالعگس الشي يفرحح وشي حلو ان الشخص يخليكك من اولياته .
و يهتم ليش انزعجج و لا اشكك فيه ،
الحين يالله يالله الواحد يهتم بعمره زين منه يحصل حد يهتم فيه بس الاهتمام بحدود في بعض الاحيان تتحول لغيره و تكون بشكل جنون هذا صدق يززعج و ودك تقول خلاص لا تهتم ما نبي شي ،
.
.
وشكرا
.
و انتظظر
.


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-12-19, 10:05 PM   #3 (permalink)
شطرنج

الصورة الرمزية شطرنج
العراب الأخير

المكان »  بين دفتي الحياة
الهوايه »  انا الذي يهوى لعب الشطرنج مع ملوك تتكلم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الاهتمام القاتل ههههه
الي فوق مزحه

الي تحت جد الجد

انا احترم جدا الاشخاص الذين يهتمون
بأصدقائهم او من يملون اليهم بطريقة انيقه
واسلوب راقي
وهو يصب في علاقة الاعجاب او الخوف من خسارته
ولكن يبقى ان يكون هذا الاهتمام متزن
لا ان يبرحه اهتماما حتى يفقده
ويعطيه مساحة كافيه لتعبير
والحرية الشخصية
فكل شخص لديه اولويات ومهام في الحياة
فيكون الشخص لديه تركيز شديد على أهدافه
ومتغاضيا عن كل ما يلهيه عنها
لذلك الاهتمام
يجب ان يكون راجح ومتكافئ
والثقة المتبادلة مطلوبة حتى
لو لم يتكلم عنها الطرفين
لأن انسانيتهم وتفردهم بشخصياتهم
تعتبر بديهة لهم
ومن تشعر به يشعر بك
انها قاعدة مبنيه على العمق


شكرا لك على الموضوع
دمتي متألقة


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-13-19, 04:16 AM   #4 (permalink)
النَّدَى

الصورة الرمزية النَّدَى
الحمد لله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



وعليك السلام يا سهاد

الاهتمام جميل لكن في حدود المعقول
وعني ان شاهدت اهتمام اكثر من اللازم اضع له حدا ليس خوفا او شكا
احب ان تكون لي مساحة من الحرية في حياتي الخاصة وعلى هاتفي حتى في عالم النت في كل ما يخصني
وان لا ترتكز حياتي على سجن الاهتمام
تختلف المشاعر من انسان لاخر وكذلك طريقة التفكير
وبصراحة ان اهتم بي احدهم فوق الحدود ادعي في خاطري يارب فكني منه
لاني من محبي التفاصيل البسيطة ومن كارهي الاهتمام الذي يشبه الجاثوم
ومثلما يقول المثل الشيء ان زاد عن حده انقلب ضده

شكرا لك سهاد


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-13-19, 08:59 PM   #5 (permalink)
ياسمينة

الصورة الرمزية ياسمينة
ياسمينة

واثق الخُطى
يمشي ملكاً
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اي شي يزيد عن حده المعقول مُزعج وسيئ


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-13-19, 10:04 PM   #6 (permalink)
وبكاني الهوى

الصورة الرمزية وبكاني الهوى

MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الإهتمام حلو وفي نفس الوقت المُبالغ منة انا شخصيا ً مااحبة اذا كنت مش كفو هههه
لانه مافيني اعطي واكون وآضحة في العلاقة مع الطرف الثاني هو ايش ب النسبة لي
واعترف اذا مش كفوو وماقدرت هالشئ مع انه الإهتمام المُبالغ فية بصرآحه يضايقني
يعني لازم مساحة حُرة آشوي ممكن ادخل في بعض تفاصيلة اليومية واذا حآب هو يقولها بس اخنق الشخص هههههه اتوقع الي يتعرف علي واكون مثل كدة بينتحر او بيتهرب مني هههه
بس تراني مش من هالنووع والله ..
رد شطرنج وجهه نظرة جميله ماشاء الله وصحيحة
يعطيك العافية على اختيار الموضوع


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 RC2 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193