منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-14, 04:37 PM   #13
شذى الورد

الصورة الرمزية شذى الورد

آخر زيارة »  11-25-17 (08:26 PM)
المكان »  بلاد الاسراء والمعراج
على وتر الحلم اعزف امنية ♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الرواية حلوة بس احداثها سريعة كتير
لو تتعمقي بالاحداث وتدمجي الخيال بالواقع بتكون احلى واجمل


بانتظار الجزء التالت

ودي لك


 


قديم 12-06-14, 06:42 PM   #14
صياد واحب اصطاد

الصورة الرمزية صياد واحب اصطاد
شهيد قعيد أحيا أمة

آخر زيارة »  12-20-14 (06:31 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



أختي متلثمة بشعرها
سلمت ع تسطير تلك الكلمات والحروف
بارك الله فيك وفي وِمِضِآِآِتِـَك المميزة
دام التألق ... ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع
موضوع راائع أجدتي الأنتقآء
دمتِ وداام نبض قلمك
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!
ارق التحآيآ لك
ودي وعبق وردي





 


قديم 12-06-14, 07:02 PM   #15
دروب الحب

الصورة الرمزية دروب الحب

آخر زيارة »  10-20-17 (04:50 AM)
الهوايه »  الخواطر
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



بارت جميله تسلم الايادي ويسلم عقلك

ع هالروعه ننتظرالبارت الثاني بشوق

اختك شهد


 


قديم 12-06-14, 07:29 PM   #16
وهم الاقنعه

الصورة الرمزية وهم الاقنعه

آخر زيارة »  06-16-20 (07:32 PM)
عندما آدعيّ الغباء : فَ
ثِق جيدا آنني آفهمُك
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يسلموووووووووو شودي


 


قديم 12-07-14, 10:09 PM   #17
الحب ذا غدار

الصورة الرمزية الحب ذا غدار

آخر زيارة »  03-07-16 (03:03 PM)
المكان »  عسير - ابها
الهوايه »  الكتابة و الشعر
أنا قلتلك من أول المشوار ..

الحب ذا غدار

وأنتي صغيرة والهوى لو جار ..

ما تقدري عن نار

ما قلتلك ..
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



استمتعت بالبارت هذا بنتظار الاكشن في البارت الجاي


مررت من هنا


 


قديم 12-08-14, 07:45 PM   #18
وهم الاقنعه

الصورة الرمزية وهم الاقنعه

آخر زيارة »  06-16-20 (07:32 PM)
عندما آدعيّ الغباء : فَ
ثِق جيدا آنني آفهمُك
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البـــــــــــ الثالث ــارــــــــــت
في صبااح مشرق وجميل ع ابطالنا~
نروحح للبنات على طول كانو مزينين مكالمة جماعية على Skype :
سارة : بنات
رناد : وش
منار : هلا
فاطمة : لببيه
سارة : وش رايكم ناخذ ملاك معنا المدرسة
منار : لييه لا
فاطمة : اكيدين
رناد : اوكييه لكن كيف بتجي معانا
سارة : نسيتي ان المدرسة الى ابوي ؟
رناد : اي والله نسيت
فاطمة : المهم انا عندي مريول طويل واتوقع انه بطولها
منار : طيب وانا راح اجيب لها جزمة –وانتو بكرامة-
رناد : وكتب ؟؟
سارة : هي مارح تدرس معنا بس راح تجلس ونطقها سوالف ومقالب
منار : طيب هي عندها Skype ؟
سارة : ايوه وضايفتها بعد
فاطمة : وش اسمها في Skype ؟
سارة : Angel9797
رناد : حلوو انا بروح اضيفها وانتي يا سارة دخليها المكالمة
سارة : اوك يلا يرن
ملاك بصوت فيه بحه : الووو
منار برجة ولاول مرهه : الووو ملووووووووووك
فاطمة : وجع صرعتيني
سارة : يوه منور ترج المكان لولولولولولولي
رناد : ههههههههه خبلان المهم ملاك
ملاك : هلا
سارة : نبيك تروحي معنا المدرسة
فاطمة : ونتمشى وكل شي اليوم بس كيف بنتمشى وم عندنا سيارة
ملاك : خلوها علي امس سامي جهز لي بودي قارد وسيارة
منار : اوخصص علييك
سارة : ي لبه انتي ي ملاك
ملاك تستهبل : لقد خجلتني لقد خجلتني
فاطمة : ههههههههههههههاي
رناد : ملووكة شفيك رايقة اليوم بالامس كنتي خايفة
ملاك : ي حظي انا امس كنت توي اتعرف عليكم والحين خلاص اعرفكم وكانكم خواتي
سارة : طيب بنات بعد ربع ساعة تعالو بيتي لان تو الساعة 5:00 واحنا م بنروح المدرسة الا 6:00
ملاك : طيب واهلك
منار : ايه واهلك
سارة : البيت مافي احد عشان كذا لا جيتو شيلو-افسخو- عبايتكم واللفة-بوشية-شيلة
ملاك : طيب ومريول
فاطمة : معليك مدبرين كل شي
سارة : يلا بنات نلتقي بعد ربع ساعه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند ملاك " افف حدي قلقانة بس يلا خليني اجهز دام الشقة قريبة من القصر خلني اروح الحين اقعد معاها طالما ان القصر مافيه احد "
وصلت القصر وكان الوقت 5:5
فصخت>>مدري ايش اقول بس هذي لغتنا xD >> العباية واللفة في الحديقة وكانت تمشي وتناظر بجوالها ووصلت ل اسم سامي وشافت انه حاط صورته كانت تطالع في الصورة وتبتسم وفجأة ضربت بشخص ماكان سارة لا لا لا
كان سامي وتقريبا الصدمة كانها ضامته رجعت ع ورى شوي من الصدمة وكانت تنظر بعيونه وهو يناظر بعيونها
ظلو لدقائق وهم واقفين مو بعارفين ايش يقولو ونظراتهم الاثنين تخرق بعض واي واحد يشوفهم ب المنظر يقول حبايب مايقول انهم تو يشوفو بعض من قريب >> والمشكلة كان لبس ملاك بلوزة حمراء ماسكة من ع الصدر وحزام طايح بالون الذهبي ع الخصر وبرموده جينز لين تحت الركبة وكان شكلها يجنن
ملاك حست ع نفسها وخجلت بقوة ونزلت راسها
وسامي كان لسة يناظرها لين ما حس ع نفسه وسحب نفسه تسحيب لان شكلها ماكان يخلي احد يتحرك من مكانه
ملاك مو ب قادرة تقول شي من كثر مااهي مستحية
شافتها سارة وجات سارة ل ملاك : ملاااااااك ليه واقفة هنا ؟
ملاك : ه هو انا توي وصلت كنت بتصل ع عليك بس انتي جيتي
سارة تدري انها قابلت سامي لانها راقبتهم >>اوخص >>وهي تسلك : ايه
وع الساعة خمس وربع وصلو كل البنات وكانو يستهبلون
فاطمة : ملووك ابي اشوفك بمريول
رناد : اتخيلك لابسة مريول قصير هههههههه
منار : مالت عليكم بالخمسة في وجيهكم معليك منهم ملووك بكل حالتك حلوة
سارة : اوخص منوور تدلع ملوكوه ي حظك ترا منور م تدلع ابد
ملاك تستعبط : لاني مرره جميلة عشان كذا تدلعني ياااااااي مو مصدقه مو مصدقه
رناد : ههههههههههههههههه يلا روحي البسي المريول
فاطمة : ايه اسرعي نبي اليوم نهبل في المعلمات
منار : انا اخاف اخذ تعهد اوووه نسيت ان المدرسة الى سرووونه
ملاك : جد لكم المدرسة ؟
سارة : يب لنا يلا اجهزي
ملاك : دقايق بس وين الحمام-الله يكرمكم
سارة : امشي قدام بعدين لفي يمين هذا اقرب حمام-وانتو بكرامة- من هنا
ملاك : اوكيه دقايق وانا جاية
راحت ملاك ل الحمام-وانتو بكرامة- ولبست المريول وطلعت وكان المريول مطلع شكلها طفولي وهذا اللي خلاها تجنن زيادة
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@نروح لسامي
اهه ي سامي هو من شاف ملاك وحاله معفوس فوق تحت كل ماتمر دقيقة الا وطيف ملاك قدامه كان شكلها بريء وطول الوقت يبتسم ويبتسم شوي ويطلع من غرفته كان رايح الصالة لفت انتباهه شي راح وقرب جنب الحمام – الله يكرمكم – وكانت تو طالعه من الحمام-وانتو بكرامة وفجأة شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@احس اني بتكفخ>>عند البنات
فاطمة : وش فيها ملوك تاخرت
منار : وكثيير بعد
سارة : خل اروح اشوفها مين ح يجي معي ؟
رناد : انا ح اجي
سارة : يلا
وراحو ل ملاك كانت في حالة صدمة مو بقادرة تستوعب شي
الي
شافته
هو
امممممم
وش رايكم اخليه للبارت الجاي
>> لا اليوم مابطلع الا وانا مكفخة فوق ما انا مطولة في تنزيل البارت ولا اقول لكم خلينا نكمل>>
اللي شافته سارة صورة قديمة وكانت الصورة فيها وحدة تشبها لكن معها بنت صغيرة وماجد>>عرفتوه>>طبعا الحمام كان قربه مخزن السؤوال هو وش دخله ماجد واخته وملاك بالصورة وفي بيت سامي !!!
واش اللي لفت انتباه سامي كان ملابس ملاك هي نست تاخذها
>>اصلا عادي على بالكم يلتقون مرة ثانية لا لا لا لا مثل الافلام الهندية >وش دخل معلينا لكن انا احسني بتكفخ xD
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@عند البنات ع الساعة 5:30
بعد م هدت ملاك صارو البنات يستهبلو
منار : بنات بقول لكم شي يلا تعالو
البنات : يلا
منار : كان ف..يه >>ومرة وحدة >> ااااااااااااااااااااا صرصور صرصور
كل البنات قامو عدا ملاك لانها عارفة مزحهم ولا كانت متفجرة ضحك >> لبيه الضحكة
ملاك : هههههه..ويلي هههههههههههه ...اخ يبطني هههههههههههه هههههههههههههه
كلهم مبققين عواينهم عدا منار : نععععععععععععععععم !
ملاك بضحكة : انا انتبهت لكول شي وغمزت لمنوور ان انا معهااا
رناد : ملاكوه وش وصفتك السحرية منارو الخوافه تسوي مقالب ولا بعد معكك عمرها ما سوت مقلب الا بالموت
ملاك بعبط : الوصفة السحرية هي تقولي ابراكدبرا >>تذكرونها لما كنا صغار
فاطمة : هههههههههههههههه
سارة : يلا يابنات مدرسة تايم
رناد : يلا بس مين ح يودينا
سارة بخبث وهي تناظر ملاك : مع سامي
ملاك : هاه لا خل نروح مع سواقي
فاطمة : ومن متى لك سواق ؟!
ملاك : سامي امس قال لي انه اليوم ح يكون عندي بودي قارد وسواق
رناد : اوخص مو بهينه
ملاك : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ااا ليه
رناد : لا ولا شي
ملاك : يلا
سارة : ههه يلا
البنات : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة : لا ولا شي يلا يلا لا نتأخر ع المدرسة
>> بعدين ح يجي دورك ياسارة وح تعلق عليك ملاك>>يووووه انا ايش قلت ماكان لازم تعرفو اقول خل نرجع لروايتنا الجميلة >>
وصلو البنات المدرسة وكانو متحمسين
حماسسسسسسسسس مو بطبيعي
طبعا ع الساعة 6:15
بدو البنات يجون وتقريبا كل البنات وصلو المهم نروح لشلة الخبال
طبعا اسم الشلة : كلنا حنان وهستريتنا جنان >> ع مااظن قديم بس يلا مشوها لي XD
الحصة الاولى كانت رياضيات معلمة الرياضيات شديدة بس مو ع سارة
المعلمة : شلة سارة
سارة : نعععععععععععم !!
المعلمة اللي خاقة ع ملاك بس مو مبينة : مين هذي اللي معكم ؟؟
فاطمة داخلة عرض >>وانا داخلة طول ههههه امزح امزح>> : ملاك صديقتنا
المعلمة : وانتي وش دخلك
رناد : انا قولت لها في شي !!
المعلمة خافت يفصلوها مثل مافصلو اللي قبلها وقالت : ااا لا خلاص بس كنت ابي اعرف طيب اجلسو وانتي ياملاك عرفينا عليك
ملاك : مافي شي اقوله
المعلمة بعصبية : قلت لك عرفينا
ملاك ببروود : وش تبين اقول لك انا مارح ادرس هنا عشان كذا مارح اعرفك ع نفسي ولا تبين تنفصلين ؟
منار بجرئة : كفوااا والله !!
فاطمة تهمس ل رناد وسارة : بنات ماتحسون ان منار تغيرت بعد ما صارت ملاك معنا ؟
رناد : وانتي الصادقة
سارة : هذا شي بينفعنا يابنات
فاطمة : ايه كثير بعد
نرجع ل ملاك والمعلمة
المعلمة بنفاذ صبر : خلاص بتقولي قولي او مابتقولي بالطقاق
ملاك : اللي يطقك
المعلمة : نعم نعم نعم !
منار : نعامة ترفسك
ملاك بضحكة : بليلة عرسك ههههههههههههههههههههههههههه
الفصل كله : ههههههههههههه اههه ي بطني ههههههههههههههههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند مرام كانت تبكي موب بقادرة تسكت لو لحظة >> نرجع للاحداث الماضية
مرام : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
ام فهد : هي انتي مين تكلمي مين تكلمي ها ها
مرام : م ماكنت اكلم احد
ام فهد بصراخ : من حبيبك اجل حبيبي ها انا اوريك وصارت تظربها ومرام تترجاها
وتبكي : يمه الله يخليك اتركيني يمه اهئ اهئ
ام فهد : والله مااخليك>وراحت شالت كل الاجهزة الجوالات والابتوب وكل شي
>>نرجع للحاضر
كانت تبكي بحرقة وامها حبستها بالغرفة >> والله حرام >وش دخلني هع هع

ع الساعة 7:30 عند سامي وشلته بالسترحة ما كانو يبون يروحون المدرسة كاان رايقق ويدندن م يدري ليش
فهد : سامي شفيك رايق وتدندن ومستانس ومكيف ع الاخر
سامي : والله مدري احس اني مستانس
رائد : اكيد اكيد مرقم وقاعد تلعب بذيلك
سامي : انا م احب ذي السوالف قول ل نفسكك بس
رائد : م طيرت جبهتي
ماجد بضحة : طارت ونص بعد الموهييم سامي شفيك جد يا بنفس خايسة يا بنفس فرحانة واحسك متغير ه الفترة
سامي مثل اللي يحبون : والله يا عيال شكلي وقعت بالحب
فهد : وه وه وه وصرنا نحب بعد تطورنا ياسامي
ماجد مبقق عواينه : احلف من جدك انت
رائد : اكيد وحده حلوه وكشخة وشافها واعجب فيها ورقمها وكلمها وحبها تراها تكذب عليك
سامي : انت م عندك الا سوالف الترقيم وبعدين لا تفهمني غلط بس وبعدين وش لي اقول لكم
فهد : معليك منه بس شغلته ينكد علينا بسوال الترقيم
سامي ببرود وروقان : عاادي
ماجد : والله انكك شنب طيب قول كيف تعرفت عليها وكيف حبيتها ياخي
سامي : من يومين ع مااظن كنت راجع البيت .............................وقال لهم السالفة من طقطق لـ السلام عليكم
فهد : بمناسبة ان سامي وقع بالحب وش رايكم نروحح اليوم الشاليه
>>نسيت اليوم ايش بالرواية عشان كذا بخليه الخميس نرجع للرواية >>
رائد : فكره مو ب شينه اوكيه بس نبي ذاك البعيد اللي جنبه شاليه ثاني
ماجد : اوكيه انا بتصل احجز
الكل : تم الليلة رايحين
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعة : 9:30 ص عند البنات بالفسحة كانو يسولفون ويضحكون
سارة : بنات بنات اسمعو
الكل التفت لها : ههلا ؟
سارة : بنت عمي امها حبستها ومدري ايش مسوية وتبيني اطلعها بس كيف اطلعها
ملاك : بسيطة لين الكل ينام نطلعها او شسمه نروح يعني بنزوره ونطلع لها بالحديقة حقت بيتهم ونصعد لها ونطللعها من >>شسمة نسيت اسمها هذي الدريشة يمكن المهم اللي يكون فوقها ستارة بقول شباك معلينه >> الشباك ونطلعها وخلاص
فاطمة ومنار ورناد : الخطة اوكيه شرايكك ساررة
سارة : اوكك تم
رناد : بنات بعد م ناخذها وش رايكم نروح شاليه ؟؟
منار : بروحنا ؟؟
ملاك : عادي جاية م عندي مشكلة
الباقي : تم
منار : اوك بس لان مللووك جاية معنا
ملاك : بعد قلبي والله
فاطمة : بنات اي شاليه لكن
سارة : انا اعرف البعيد اللي في الدمام اللي جنبو واحد ثاني
رناد : تم وح ناخذ مرام معنا
فاطمة : اوكك موعدنا اليوم الساعة 4:30 العصر نلتقي ف ستار بكس
الكل : اوكك
تررررررررررررن >> الجرس معلن نهاية الفسسحة
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ويين نروحح ي ترى نروح لشخصية جديدة او شخصيات جديدة نروحح لعائلة ابو وليد
ابو وليد : وليد وليد
وليد : ههلا يبه في شي
ابو وليد : قول لـ اختك نورة وا خوك وائل نبي نروح السعودية بنستقر هناك
وليد : ان شاء الله يبه تامر على شي ثاني
ابو وليد : سلامتك يبه
وليد : الله يسلمك
ستووب نوقف هنا لاعرفكم على شخصياتنا الجديدة وكيف حياتهم
طبعا ابو وليد مطلق زوجته وتركها بالسعودية لما كان عندها ولد وبنت وكانت حامل بالشهر السابع ورجع لامريكا
ابو وليد : اسمه عبد الله عمره 43 طيب وبنفس الوقت عصبي ويتقلب ع حسب مزااجه قولو اللي تقولونه الموهم يحب اولاده وم يرضى عليهم بعد م طلق زوجته م تزوج وهو من العائلات المعروفة والمشهورة جدااااا
وليد>>واحد من ابطالنا >> : عمره 19 بالجامعة ابيض وسيم ملامحه ملامح خليجية فيه غميزة من ع اليمين ومسوي سكسوكة ومعضل وشكلله جوناننننن يعني شخصيته غاامضه وهادئ وبارد عينه الحادة اه ي عيونه اللي تذوب الحجر وهذا الشي مخلي البنات يخقون عليه وهو مو موبعرهم لانه مو تبع ذي السوالف طييييييب بالمرهه
وائل : اصغر من وليد بسنه يشبه وليد بكل شي بس الفرق الاخلاق هذا عبيط يعني مزوح وخبل وكل شي وفال امها فل بس طيب >>كلهم طيبين هههههه مليت وانا اكتب طيب طيب طيب >> بلا هدره وكملي الرواية >> خبلة معليكم مني ههههه نرجع للرواية >>
نورة : عمرها 17 ملامحها اجنبية شكلها كيوت بيضاء قصيرة شعرها طويل وعينها زرقا وطيبة ومزوحة وخبلة وعندها صديقات عربيات من السعودية معلينه المهم بسس هذي هي مواصفاتها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نقدم الوقت ونروح للبنات ع الساعة اربع ونص ف ستار بكس
سارة : اووه كلكم هنا شكلي وصلت متاخره
ملاك : لا كلنا جينا بنفس الوقت ترا
سارة : اها طيب يلا نشرب لنا عصير وبعدين نقوم ننفذ الخطة
الكل : تم
بعد م خلصو راحو بيت مرام
طقو الجرس
ام فهد : ميري مييررييي >> الخدامة
ميري : يس مدام
ام فهد : روحي افتحي الباب
ميري : اوكي مدام
دخلو البنات وسلمو على ام فهد وام فهد اللي عجبتها ملاك وقالت : مين هذي
سارة : هذي ملاك صديقتنا الجديدة
ام فهد : اها طيب ادخلو وانا بروح اقول لـ مرام انكم جيتو
مرام بعد ما كلمت سارة قفلت الجوال وخبته وخلته صامت عشان محد يحس لها وتلحفت ونامت براحة
ام فهد دخلت الغرفة وشغلت الانوار : مرام مراموه قومي جهزي نفسك ورتبي غرفتك بسرعة صاحباتك جايين وماابيهم يشوفنك كذا
مرام حست بفرحة بداخلها بس ما بينت : اهه طيب
بعد ماراحت ام فهد مرام كانت مجهزة كل شي بس باقي عليها ترتب السيري وتلبس جهزت نفسها بسرعه بعد خمس دقايق بالضبط البنات ركبو لها فووق وجلسو يسولفو وعرفوها على ملاك وكل شي المهم
سارة : بنات جاهزين ؟؟
الكل : ايه
ملاك : يلا الدرج موجود >>قبل م يدخلو جهزو كل شي
البنات : يلا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهاية البارت الثالث
التوقعات
1- وش قصة عائلة ابو وليد ؟
2- هل البنات والشباب بيلتقون مره ثانية ؟
3- سامي جد انه حب ملاك وهل ملاك بتحبه او تحبه بالاساس ؟
4- مرام بتطلع من بيتهم دون ما تنكشف ؟
رايكم مهم والاهم اعطوني التوقعات سلاام انتظروني في البارت الجاي
^_^ ^-^ ^.^ ^o^ ^,^ :]>>بسس رجيتينا >>هع


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : رواية لقد احببت يتيمة\بقلمي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طيف احببت ملاحقته مطر الفجر ابداعات أقلام الاعضاء الحصريه للمنتدى ( أقلامُنا ) 11 08-24-16 07:20 AM
رواية بقلمي بعنوان "استفهام" . مرجانة قصص وروايات لا تحكمها أرض أو حدود ( رواياتُنا ) 223 08-22-16 06:20 PM
رواية بقلمي مرجانة قصص وروايات لا تحكمها أرض أو حدود ( رواياتُنا ) 198 08-22-16 06:20 PM
رواية أوروفوار يارتآركـ(ن) كل الديار♥♥ بقلمي,, أنتِ ذهب ابداعات أقلام الاعضاء الحصريه للمنتدى ( أقلامُنا ) 29 10-03-14 02:26 AM
نفسي اتزوج يتيمة مشكلتي همومنا ومشاكلنا وإحتياجاتنا الشخصيه ( مشكلتي ) 9 09-13-14 05:44 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 07:25 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا