عرض مشاركة واحدة
قديم 10-26-10, 05:43 PM   #1
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

Icon30 روآآية البيت الكبير ..



شخصيات القصه:
البيت الكبير :
ساكنين فيه

الجده : ام هشام
الجد : ابو هشام
وولدهم : الصغير :فهد (بوحمد)
زوجته : اميره
عنده 2 بس
الكبير : حمد (22)
وبعده : ميار (ثاني ثانوي)

ــــــــــــــــــ
فهد عنده 4 اخوان

الكبير هشام(توفى)
زوجته امريكيه بس توفى تركت عيالها وراحت لامريكا (خوش حرمه)
عنده ولدين
سعد(ثاني ثانوي)
واخته التوآم : سعاد

ــــــــــــــــــــــــ
ولما توفى صارت الاخت الكبيره: هند
عندها بنتين وولد
الكبير: حارث( 25 سنه) – سارا (ثاني ثانوي) – لينا (5 سنوات)

ــــــــــــــــــــــــ
وبعدها : احمد
(ماتزوج)

ــــــــــــــــــــــــ
وبعده: صالح
عنده 4 اولاد
نايف (22) - فيصل(21 سنه)- محمد (ثالث ثانوي) – سامي(اولى ثاوي)

ــــــــــــــــــــــــــ

فهد عايش مع ابوه وامه في البيت الكبير
سموه كذا عشان هو بيت الجد ( بس فهد اللي بناه)
وعشان انو هو كبير مره وكمان لان الجمعه فيه
وكان فهد على انه اصغر واحد بس اغنى واحد يعني شاد حيله بشغله
ومدلل عياله لابعد حد وكانو منفتحيين مررره خاصه عياله هو بذات
ميار كانت جميييله مره ونعوومه وحمد كمان مملوح بس ميار احلى

عيال هشام المتوفي عايشين مع عمهم احمد برياض
هو كثير سفر احيانا ياخذهم معه ولا يجيبهم البيت الكبير
طبعا هما يبون يروحون البيت الكبير ولا يسافرون لانهم مررره مع ميار
وسعد كان بنوتي لانه دايم مع سعاد اخته وميار بس لما كبر صاار رجال
وصار يمشي مع محمد ولد عمه صالح
جينا لهند
هند مره حبووبه تحب زوجها كثيرر وعيالها
وداايم تبي سارا تصير بنوته نعوومه ورقيقه
ودايم تعزم البنات سعاد وميار وتجلس تعطيهم نصايح تجميل ومدري ايش
وبنتها تمل هي وسعاد اما ميار تجلس تسمع وتسآل لما تطفش هند وتقوم هي هههههههههااي
اما حارث كانت علاقته مع العايله محدووده يعني لو يشوف عيال عمه
مايعرفهم بس علاقته مع عمامه كويسه لانه يشتغل بشركة عمه فهد(الصغير)

الحين صالح هو ماجاب بنات بس كان معرووف بجمال اولاده
عنده نايف مرره ووسييييم (يعني مثل مايقولون البنات يخقق)
هو صديق حمد كثيررررر ووين مايروح ياخذ معه فيصل اخوه بس كان متكبر شويه
وكمان وسيم لاكن ناايف اكثررر بس هو واخوه مره مترابطين
ومحمد ياحليله راعي رجه وهباال ومستحيل ابوه يسآل عنه يدري انه
بالبيت الكبير دااايم هنااك بس يجي سعد من الرياض معاااه على طوول
اما سامي واحد بايعها مايعرف شي عن عيلته لو عرف اخوانه زين





الجــــــــــزء الااول
كانو بلاجازه وقال الجد انو في الاجازه هاذي بذات مافي حد بسافر
لان من توفى هشام وهما ماجتمعوا يعني من 5 سنين
يعني كل واحد يجي لحاله يسلم على الجد والجده ويطلعون مايجلسون حتى
عشان كذا قاال خلاص هاذي السنه يبي كلشي مثل مافات
ويبي الكل يمه يكون يجتمعون في البيت الكبير
فتفقوا في اول اسبوع اجازه يجتمعون يوم الاربعاء وكانوا البناات فرحاانين مرره
ينتضرون الاربعاء بقووه لانه نهاية الدراسه ولانهم بجتمعون وهما مشتااقين مررره لعمامهم

الساعه 6 الصباح اميره (ام حمد) : ميمي ميوور حبيبتي قوومي اصحي
ميار: ماما خليني شووي انام
امها : ميمي قوومي الساعه 6 تاخرتي علـ مدرسه مايمديك تلبسي حتى
ميار قامت مرتاعه : الساعه كم 6 والله !!!!
امها : أي شفتي كيف وانا صار لي ساعه اصحيك
ميار: طيب طيب
وقامت بسرررررررعه وغسلت ومامداها تاخذ شاور على طول صارت تجهز
بما انه اخر يوم هي ناويه تكشخ مره لبست ساعه بينك من (سبيرت) ورفعت شعرها فوق
وربطته بربطه بينك فيها قلوب بلابيض وربطت بيدها اليمين ربطه مثل اللي بشعرها
ولبست جزمه سبورت بينك من (ايكو) ولبست شراب ابيض وفوقه سلاسل بينك برجلها
وشطنه ببيضه طويييله مره منزلتها وفيها قلوب بينك صغيره وقدامها سلاااااسل
ورابطه على السير حق الشنه شريطه مثل اللي بشعرها طالع شكلها مرره كيووت
وهي من امس قبل ماتنام كانت حاطه مناككير بينك وعلى كل ضفر قلب ابيض
ورشت عطر ((staili البينك للصباح <<ريحته مرره جنااان وقوويه
وبسررعه راحت علـ مدرسه

دخلت المدرسه متآخره مرره وكانت نهاية الحصه الاولى دخلت على طوول الكلاس لان ماكان في ابله تراقب برا
ميار: هااي بناات انا جيييت
البناات: هااي ميوور ووجع فكرناك غاايبه جلسنا ندعي عليك
ميار : ووجع على طوول دعااوي يعني
سارا بنت عمتها : ميمي شكلك مره ستاايل يازفته
ميار: ا ي اي شوفي لبست الجزمه اللي قلت لك عنها
سارا: اشوفها
ميار مدت رجلها ورفعت التنوره : ها شرايك
سارا تبي تجننها: فكرتها احلى على وصفك
ميار: ووجع سوير يالخايسه حلوه مو لازم تعجبك
سارا امزح بس مره حلـ ....
قطعتها الابله وهي معصبه : ميار كيف يعني مو شايفتني
ميار برتباك: سووري سوووري ياابله بس دخلت متحمسه ومانتبهت لك
الابله : ميار انا ساكته انتضرك تسكتي وانتي لااا تتكلمين ومو حاسه وتكملها بعد
الاخت سارا معك شوفوا لو تنعاد هاذي الحركه مره ثانيه لاطردك انتي وسارا بعد
ميار: وشو وش سويت؟ يعني ليه ماسلمت عليك طيب سووري
طلعت ميار برا الفصل ورجعت دخلت : هااي ابله شخبارك من زماان عنك
والبنات صاروا يضحكوووا على الابله
الابله عصبت مررره راحت تصرخ على ميار: ميار الحين براا ميار اطلعي الحين
ميار ببرود:طيب بس بدخل اغراضي
الابله: لااا تدخلي شي اطلعي قلت لك ولاوالله انادي لك المراقبه تسجل لك تاخير ومخالفه
علي مسويته بنفسك
ميار: طيب طيب روقي روقي اخر يوم اليوم وتونا بأول حصه ياابله
الابله: مياااااااااااار براااااا مااابي اعيدهااااا
ميار وهي تضحك: من عيوووني
وطلعت برا وجلست تحوس بالمدرسه وكل ماشافت معلمه قالت انها مستآذنه
بعد شوي شافت سارا طالعه
ميار: وجع وش طلعك ؟
سارا: استأذنت منها
ميار: اهااا تبين تطمنين علي صح؟
سارا: أي خفت انك زعلتي من صراخها
ميار: لااا انا اليوووم مرووقه حدي قولي لي متى راح تجي اليوم
سارا: مدري يمكن ماجي
ميار: نعم ليييييييييييه؟؟
سارا وهي تضحك : امززززززح مستحييييييييييل ماجي وش راح تلبسي اليوم ميور؟
ميار: خوفتيني فكرتك صدق . مدري وش البس بشوف اليوم
سارا: حتى انا محتااره بس ابي البس شي ستاايل مرره
ميار: انتي قولي لهند وهي تطلع لك احلىىىى شي
سارا: قولي عمتي استحي على وجهك وبعدين تبيني اقولها عشان تطلع لي
ملابس بزراان وعع مايعجبني اختيار مااما انا
ميار: حرام عليك اموت بعمتي هند انا
سارا: أي قولي عمتي احسن
ميار: مو كآنك تأخرتي
سارا: لااااااااااا
ميار: سوير الحين تسوي لنا مشكله ادخلي
سارا: مانيب داخله
ميار: وربي بزعل سوسو بليز عشان خاطري
سارا : ميور اطردتني هي زيييييين
ميار بستغراب: ليييييييييييه؟؟
سارا وهي منزله راسها: عشات لما طلعتي جلست اتخانق معها واقول لها
ليه تطردين ميور ولو بتطردينها اطردينا كلنا معها قامت قالت لي اطلعي ياكلنا برااا
مياار وهي بتمووت من الضحك: فديتك والله يااسيوور ياابعدي اجل كلناا هااا هههههههههههااي
سارا وهي تضحك : أي مدري وش طلعها مني هههههههههههههااي
طلعت الابله وهي معصبه: وش هالضحك ان شاءالله مو عارفه اشرح اصلاً
ميار : الحين بتصفر اصلاً
الابله: شدخل انا اقول ليه تضحكون
سارا: يعني مانضحك ؟؟
رن الجرس انتهت الحصه
الابله: الله يصبرني عليكم خلاااص
ميار: اصلاً اخر يوم من الدراسه يكون فله ولعب مو ندرس وش بناخذ السنه الجايه
((نضام المدرسه الي هم فيها انو بعد مايختبرون ويستلمون الشهاده لازم يجون يوم واحد بس
ياخذون في كل حصه وش بيدرسون السنه الجايه يعني ياخذون فكره عن الموااد ويتعرفون على الابلات وضروري يجون ))
الابله: الله يصبرني عليكم سنه كاامله
الا جت المراقبه : ميار تعالي عندي المكتب انتي واغراضك
ميار بتعجب: لييييييييه !!
سارا: بيطردونك من المدرسه يالهبله يعني ليه
المراقبه : سااار يوووه السنه اللجايه ثاني خلااص كبرتي
ميار وهي تضحك: خليها ياابله تحلل اليوم قبل ماتروح ثاني بعدها اولى
المراقبه: ههههههههههااي يعني بكرا بتكبر
سارا: يس يس يس
ميار: بجد ابله تبيني ولا تمزحي
سارا : لا تستهبل أي تبيك
المراقبه بعصبيه شوي: سارا وشو استهبل بسررررعه روحي الفصل وميار تعالي لي المكتب بسررعه
الابله: انتو كله كذا مع كل الابلات
ميار وسارا وهم يمشون ويضحكون : حنا كذا وعلى طول كذا
المراقبه: طيب بسرعه ياللي كذا
الابله للمراقبه: ياحليلهم لاكن ياشين طوالة لسانهم
المراقبه وهي تمشي : خليهم ينبسطوا

دخلو الفصل وكانت معلمه داخله عليهم
الابله: وين كنتوا؟؟؟
ميار: بسم الله سلمي قولي شي
سارا وهي تتميلق: وش اسمك ياابله؟
الابله: كوثر
ميار: عاشت الاسامي معك ميار من الاردن
سارا وهي بتموت من الضحك: وانا سارا من الهند
الابله: هذا اللي كنت ناقصته بنتين مثلكم
ميار وسارا يضحكوون
دخلوا وراحت ميار تجيب شنطتها وتدور يمين يسار ماشافتها
سارا: ميور وش تدوري
ميار: شنطتي وعباتي وييييييييييين؟؟
سارا: يالهبله مادخلتيهم الفصل
ميار طلعت من الفصل وراحت تدورهم
الابله تكلم البنات: وين راحت ذي؟
سمر صاحبتهم: تجيب شنطتها
الابله: ماتستآذن طيب
سارا: هي ماتعرف تستآذن
سمر وهي تضحك : تمرض لو تستآذن
سارا وسمر يضحكوون: ههههههههههههههههههههههههههه
الابله بعصبيه شوي: مااتضحكون
راحت ميار جابت اغراضها وراحت للمراقبه دخلت المكتب
ميار: ها ياابله هذاني جيتك
المراقبه: يؤ يؤ يؤ نسيتك اصلاً انتي اخوك حمد؟؟
ميار: أي أي لاتقولي لي جاه
المراقبه: أي من زماااااااااااااان
ميار : يؤيؤيؤيؤ بقوله كل منك
المراقبه: وش دخلني انا
ميار وهي تلبس عباتها:ياحليل الابله الجديده حبيتها والله
المراقبه: يؤ ميار تحب ابله؟؟
ميار : تخيلي طلعت ونسيت استآذن ولا قالت لي شي
ياحليلها والله هههههههههههههههههااي
المراقبه : مياااار ووجع بس يالله اخر مره وبسجل عليك انذار
ميار وهي تمشي: قولي للبنات اني رحت باااي
المراقبه وهي مبتسمه: باي حبيبتي

طلعت ميار ولقت اخوها معصب كثيررر
ميار تستهبل: انت حمد فهد الـ ......
حمد بعصبيه: اركبي بس اركبي
ميار وهي منقهره: طيييب
ركبوا السياره ومشوا وهما ساااكتين ولا كلمه وميار شافت الطريق غير مو طريق البيت
ميار: وين بنروح اكيد راح تفاجئني صح؟؟
حمد بحديه: لااااا انتي تستاهلي حد يفاجئك
ميار بقهر: مين قالك تجي تاخذني ممن المدرسه اصلاً
حمد وقف السياره : اقول انزلي نادي نايف انزلي بس
ميار: مانيب نازله تبي انت انزل
حمد وهو معصب نزل وراح ينادي ناايف وهي نزلت وركبت وراا
وجلست تنتضر تنتضر وتاخر كثير حمد ودرت ان حمد يبي يقهرها بس ويردها لها
قالت بنام عشان يشوف اني ماهتميت ونللمت
الا انفتح الباب واركبوا
ميار: ليه جيت كان تاخرت اكثر
حمد: اسكتي لاارفسك
ميار : متى بتحس اني بنت وانت رجال
نايف: ماينفع تكلم البنت بهالطريقه
حمد : اقول نايف تصير ضدي مع وجهك
نايف: ياليت عندي اخت وحده بس
ميار: هلا نايف
حمد: شوف السخافه بعد ماربكت وصار لك نص ساعه تسلم
نايف حس انو ميار انحرجت قال: حمد علم ميار وين بنروح
ميار وهي منقهره: ماابي اعرف زين
حمد: بكيفك
نايف طق حمد برجله
حمد: زين زين بنروح الرياض بنجيب عيال عمي هشام
عشان احمد مايقدر يجيبهم
ميار طمرت وراحت لمت اخوها في رقبته وباسته بخده
وقالت: شكرا يااحلى اخ بدنيا
ورجعت وباسته وقالت: احبك وربي احببببببببببك
حمد وهو منحرج مرره : مياااااار بس بس
ميار: يووه خلني اطلع فرحتي ان حبيتك مارضيت وان تهاوشت معك كمان مارضيت علي..
قطعها حمد: بس انتي ما ....
نايف حط يده على فم حمد وقال: ميار حمد يجننك بس
ميار: عارفه اخوي
حمد وهو معصب : ناااايف
نايف: حمد قلت خلااااص
ميار مو فاهمه وش السالفه بس كان عقلهاا طااير مع الرياض وقفوا بمحطه ونزلوا نايف وحمد
حمد: انا اسف يانايف بجد منحرج منك
نايف: لااا عاادي ميار مثل اختي صحيح اني من زماان عنها بس عادي
حمد: لا بس بجد شي محرج يعني لو قلت لها هي بعد ماتعرفني منك !!
نايف: انت بعد كلمها زين هي بنت والبنت نااعمه يعني حتى لما باستك ماقلت لها شي
حمد: قصدك لما باستك انت
نايف وهو يضحك: ههههههههههههههههه مو انا وانت وااحد
حمد وهو معصب: الا هذا الشي انا وانت غير (وراح ركب السياره)
نايف حس انو حمد زعل وخذ بخاطره عليه راح دق عليه جوال
حمد: أي وينك تعاال
ناايف : سووري حمد ساامحني مراح اقدر اجي دق علي ابوي وانت ادرى بعمك
حمد: يعني كيف مافهمت عليك.؟
ناايف:يعني برجع البيت وانت كمل طريقك
حمد: يوووه من جدك ناايف
ناايف: أي والله
حمد: طيب اوصلك البيت
ناايف: لااا الحين بيرسل لي سياره انت رووح لا تتاخر رووح الله معك
حمد: طيب ولو تىخر دق علي وقلي
نايف: انشالله مااتقصر
حمد:نايف
نايف: هلاا
حمد: سامحني ترا الكلمه اللي مساعه طلعت بالغلط وانا وانت وااحد في كلشي
نايف:لاااا انت صاادق وهاذي اختك وشرفك ولازم تغار عليها ولما سويت كذا مساعه
كبرت بعيني
حمد: والله انت اللي كبرت بعيني
ميار وهي تصرخ: وش هالرومنسيه عليك مين تكلم؟
حمد: اكلم نوف
ميار : منو نوف ذي
نايف: هههههههه حمد جت السياره اكلمك بعدين
حمد: نوووووووووف اصبري
ميار: يؤ يؤ من جدك حميدان
حمد: أي من جدي
نايف: هههههههه يالله حموود انا بروح تبي شي
حمد: عيون حمود انتي أي ابي بوسه
نايف: اقلب وجهك لوعة كبدي هههههههههههه
حمد: هههههههههههههههههههههههه
ميار: وععع وش تحب فيك؟
حمد: كل هالجمال ووش تحب بعد؟
نايف: حمممممممممممممممد انا برووووووووووح بااي
حمد: دقيقه دقيقه بس بكلم الرجال <<(يقصد هندي البانزين)
ميار تكلم نفسها: لو نايف يمكن ينحب
نايف سمعها وهي ماتدري تفكر انو حمد سكر
حمد: وش تقوولين ميار
ميار ولا شي
حمد : يؤ يؤ نسيت نيوف
الو الو
نايف : ايواا وجع خلص رصيدي بااي
حمد : سوري والله بس كنت ادفع فلوس البانزين
نايف: حمممد
حمد: هلااااا
نايف: صبر صبر محفضتي الضاهر طاحت من جيبي وانا اسوق
حمد: دقيقه اشوف ميار شوفي تحت في محفضه
ميار: طيب دقيقه اشوف
ميار كانت تدور وحمد يكلم نايف ويسوولف معه ميار شافت المحفضه وفتحتها
ولقت صورة نايف وخذتها
حمد: ووجع ميور وش تسوي؟؟
ميار: لاا بس اشوف فيها فلوس ولا
حمد: موحقتي حقت نايف
ميار: اهااا طيب خذها بس هو جالس هنا وش طيحها هنا
حمد: لاتستهبلي كان هو يسوق وانا اللي جالس مكانك ..اي نايف
شفتها خلاص اليوم لما اجي من الرياض اجيبها معي
نايف: طيب ترا فيها 322 ان نقص رياال ذبحتك
حمد: هههههههههههههههههه طيب ل تخاف اللي عندي مكفيني
ومعي كمان ميور حبيبتي لو ينقصني أي شي مابتقصر
ناايف سكت وسرح بالموقف اللي صار
حمد: مياار وش فيك سااكته
ميار: هاااا لا ولا شي مافيني شي
حمد: خلاص نايف اشوفك بالبيت الكبير اليوم
ناايف اوووووووووووكِ
وسكروا
ميار فهمت كـــل اللي صار وفهمت ليه نايف ماجاه معهم لانه مايبي يحرجها وخافت انو هو
يفكر انها تحبه وكمان خافت انو سمعها وهي تقول (( لونايف يمكن ينحب))
اما نايف جلس ينتضر تاكسي يجي ياخذه
وطوول الوقت سراااحن في ميار ويفكر فيها ويذكر كيف كانت ايدها ناعمه واضافرها مره نايس
واطراف اصابعها باااارده لما حطتهم على وجناته وكيف باسته بخده وكان ريحة عطرها مرره طالعه وقرر لازم انو يشوفها قال لازم يروح البيت الكبير اليوم ويمكن يلمحها....

نــــــاايف حبهــا؟؟؟؟
هل بيشوفها ولا لا؟؟؟؟
هي حبته؟؟؟؟
وش راح يصير في البيت الكبير؟؟؟؟
:strongsad: