عرض مشاركة واحدة
قديم 05-16-11, 12:15 AM   #1
الجوهرة

الصورة الرمزية الجوهرة

آخر زيارة »  04-05-16 (09:28 PM)
المكان »  دآر ابو متعب~ فديته ~
الهوايه »  بكل ماهو مهم~ْ
بعض البشر طبعه من [الزين] مقهور ــآ

و ــآكبر دلِيلـ [اسمي] ينرفز ج ـنآبه ـــآ :ضحكه:

 الأوسمة و جوائز

افتراضي شاااب انتشب مع مديرة المدرسة حينما طب ع مدرسة بنات



بسم الله الرحمن الرحيم....
اولا هاذي القصة تعبت وانا اكتبهااااا من اجل عنونكم فياليت الاقي تفاااااااعلكم واشوووف هاااظييك
الردودنيشن اللي تسريشن الواحد ومااحس ان تعبي رااااااح هدر ولا ترى احلف أني ماعاد احطنيشن شي هووونا
لاتخلوني اتحسف
اني حطيتها هوونا هااا ... طبعا تم بفضل الله انهاءها بعد اسبووع كامل من كتابتها
وبعد ان كتبتها انحذفت كلها فاطررت للاعادة لعنونكم بس
الفكرة اللي بالبداية بس مقتبسة من رواية احلى صدفة بحياتي لكن بالمعكوس
وايه صح تراهيــ طويييييلة تقريبا حتاخذ من وقتتك ساعتين
ابكتب هذي القصة بااسلوب ولد ... يعني اني ولد يعني ابتكلم عن نفسي وكني ولد <<<< يرحم امك فهمنا ...خلصينا
اليوم انا هربت من المدرسة ... الحلو ان المدير غايب اليوم وفجأة ونا امشي الا كان اشوف مدير
المدرسة بسيارته جاي
_ ياربييييي وش مجيب خشة هالآدمي ذه
وماشفت قدامي الا سور رحت تسلقته وطحت #_# لفيت ورى الا كان اشوف بنات حلوين واااجد
مجتمعن حولي
يناظرن فيني ... يوووووه اثاريي طاااب ع مدرسة بنااات يامقوى هالحظ اللي علي بس عيب يشوفن
قمت قلت
_ الحرمة فيكن تعطيني عبايتها ووعد مني راح تكون ام عياالي مستقبلا ان شاء الله شفت كوووول
بنات المدرسة مادن
لي عباياتهن <<<وه وحليلهن كلهن يبوووووووني اصير عريس الغفلة فقلت :لحظة لحظة ستوب
دقيقة حدكم اربع
...الموهييييم جت وحدة ترجاني آخذ عباتها كسرت خااطري هالمسيكينة .....لبست العباة ودق الجرس
معلنا انتهاء وقت
الفسحة شفت الكل دخل ع فصله ظليت لوحدي بعباة الراس ألقط الوصخ ماحسيت الا بإيد تربت ع
كتفي تسألني أنتي
ميييييييييين ؟؟ فقلت : اممممم اآ آنا الــ فرّاشة الجديدة حقتكن قامت تناظرني بااستغراب شديييييد
وتسأل : فيك لحية وشنب
ليه وش السالفة..؟فقلت لها _ونا بحالة ياكيييييييييييييف ابوصفها ....قلت : هذا مرض يابنتي
قالت : طيب وليه ماتعالجي ؟ قلت بداخلي : وش هالاسئلة ذي المهم جهرت بصوتي وقلت : ماعندي
فلوووس وبسك
أسألة كفاااية احراج روحي فصلك بعدين ..... ضحكت وقالت : طب ليه صوتك خشن ؟؟؟؟
يمة من هالبنت يخي وش كيف اصرفها فكر فكر يانايف فكككر ايه لقيتها سألتها : آمهي ... هاللحين
أنتي وشو له طالعة
من الفصل ضحكت هالدلخة وقالت :لأن المدرسة طردتني من الحصة لجل اني تأخرت خخخخخخخ
وهنا قمت وخلعت العباة من راسي عشان تشوف شعري السبايكي البنت بلمت بعيونها وقالت بصراخ:
وااااااااااااااااه وين
شعرك هل هو تبع المرض قلت انا :شب ولاكلمة وبعدين هذي الموضة اسمعيني يابنت الناس انا لاني
الفراشة حقتكن
ولاشي انا شااااااااااب شااااب في ورطة واذا ساعدتيني ابتزوجك ع سنة الله ورسوله صلى الله عليه
وسلم قالت :اللهم صلي وسلم عليه
قالت :ايييييييييييييييي هالحين اساعدك بس ماتنسى وعدك انك حتتقوزني قلت بنفسي هالبنت ماتستحي
الموهيييم اسدت لي بالحلول والنصايح وبعد ماانتهت قالت :الوعد الوعد هالله هالله بس
قلت :حااااااااااضر ع امرك
قالت ياخوفي تنسى ... صرخت : انا لله قالت خلاص خلاص .....
الموهيييييم ظليت لحالي ولبست العباة ورحعت اتمشى بالمدرسة ياهي مرة حلوة وفجأة ونا امشي الا
كان اصفع فــ وحدة
تو ابرفع راسي الا تقول بصراخ :هييييييييه انتي عمية ماتشوفين قلت : استغفر الله وش هالاخلاق ذي
قالت بااستغراب : شكللك يع .... *ول عليها مرة وحدة قالت لي يع*
وتابعت هي: شكلك يع .... كنك رجال ...لحية وشنب خفيّف اول مرة اشوفك
رديت بااحراج : ولله فيــ خلقه شؤون بعد وش بيدي من سواة هذا شكلي ولازم ارضى بقسمة ربي
قالت :لاااه أنتي جمالك حلو لكنه ولادي يعني رجالي عرفتي يعني حجاتك عريضة يبغالهن حف
قلت : مايجووووز الحف يابنية ويلا ... فااارقي ولّي عني
الموهيييم راحت ذيك هالنزرة من عندي .....
ظليت اشوية بس وكان أصففففع مرة ثانية من جديد*وشفيهن هالبنات ماكن عندهن حصة
آآآآآطبعا احب ابشركم هي نفسها هاااظيك النزرة
صرخت هي: اش دعوة عااد ماتشوفين هاذي المرة الثانية
قلت لها : انتي النتفة اللي ماتنشافين ثمن الحشرات اللي امثالك ماينشافن طبيعي الناس ماتنتبه لهن
_شكلك منتي بعارفة انا مين
_ لاوالله ماحصلي الشرف
_يعني ماتعرفيني؟؟
_ لايي عني بس مضيعن وقتي مع وحدة ماهي بعارفة نفسها يعني انتي منتي بعرافة نفسك فــ هل انا
ابعرف هاااا
رحت من عندها وهي لسة ماشبعت من الهواش وكانت تسمعني كلمات سب وشتم ماهي بصاحية
طبعا انا عاجبتني المدرسة عشان هكاااا قلت ابقضي باقي وقتي فيها
وولقيت شال طايحن ومرايات يامكثرها مليوحة مطيوحة <<حلوة مو
وشفت نفسي فيهن المو هيييم وآبد ع دقة الجرس كان تجيني هاظيكااا النزرة بس مع شلة هالمرة
وييييييييييييي وش يبغن ذوووول قلت: ماعندكن حصة
_ لآ المعلمة غايبة ونبغى نتهاوش معك **اممممممممممممممحق بس قالت ايش قالت نتهاوش**
آخذت اناظر النزرة بنص عين ونص ابتسامة وقلت : الاخت جايبة معها محاميين هالمرة حياكن
يالجهات الامنية
آآآ تفضلو بالهواش اول النساء اولا ...هاجموني بصوت واحد :كلنا نسا
**ايه والله صح كيف نسيت اني بنت*** قلت :أيه أنتم اكثر
زين مني أني ماهشت وحدة وحدة منهن بكف محترم مني
وهيينا :شفت بعيونهن الشر يخر خرة ...... بالمرة
شمروا عن ذراعيهم .... وتقدمو قليلا ناحيتي ........ لالالا جد ناويين نتــلاتــش جد هالعرابجة ذوول
فقمت وشمرت عن ذراعيي وبانت ايدي المشعرة المليانة شعر تقل غابة استوائية
وفجأة خااافن شكلهن من ايدي المشعرة وقالن بصوت واحد :ليكون أنتي ولد ؟؟؟
ابتسمت وقلت : نيااهاهاهااهانيهااا ايه نعم انا ولد وشلت العباة من علي للتأكيد اني فتى
وقلت هاااااا اشراايكن بنات
ماشفتهن الا منحاشن مني هههههههههههههخ والله اني خطنطييييييروووو
ويوم ابرجع شفت وراااااي .................................
تقول :آمهي يابنت ..... آمهي هنية
مارضيت اتحرك من مكاني ينقال اعاند يعني
فقالت :لماذا أنتي كذلك لماذا لابسة ثوب وليس مريول
اجبتها :كيف لم افهمك ؟؟
ثم قالت : بما اني المديرة الجديدة حقتكم فأريد منكن يامعشر البنوتات انتاخذن فكرة حسنة عني
قلت بملل :والمطلوب مني ........ اسوي دعاية عليك ؟
ربتت ع كتفي بحنان وقالت:عزيزتي أنتي فتاة جميلة ولايصح ان تتنكري بزي الشباب وتتقمصي
شخصيتهم
هيا ياحلوتي هيا أبعدي هذا الشنب و الذقن المستعار فأنتي من غيره أحلى وسيكون وجهك أحلى
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىييي يييي أأأأأأأي أأأي
وش فيهااا ذي تحاول تنزع شنباتي ولحيحتي اللي تعبت ونا اربيهن
ثم سمعتها تقول : مصمغ عدل
عاد خلاااااص بعدها انفجرت ضحححححححك عليها وآخذذت اضحك :
هههههههههههههههههههههههههههاااااي
قلت هذا طبيعي ....
ثم قالت معصبة: عزيزتي مكانك المصحة النفسية وليس هنا
**تعجبني هالمديرة ياايايايا عيييني عليها حتى وهي معصبة تقول عزيزتي ..*** هههههه*** على
عكسنا حنا الشباب
قالت : عزيزتي ....أكيد انتي تعانين من مشاكل أسرية سببت لك حالة نفسية
قلت :ايييه يااستاذة واتمنى منك انك تصدقيني
أخذت نفس عمييييييييييق وقلت _وكانت متأثرة _ **هذا ونا لسة مانبست كلمة
_آآآآآآآآآآآآآآه مدري من وين ابتدي
_ من اللي يريحك
_ أنتي عارفة سبب هذا الشعر النابت ع خديني
انتي عاااارفة سبب شعري القصير
_ لآ
_حتى انا .... ماعرف ليييه وهذا سبب عقدتي
**حسيتها ودها تلفحني بكف ع وجهي لكنها تمالكت اعصبها
قالت: طيب وش المشاكل الاسرية اللتي مررت بها
قلت : عييييب استاذة هذي اسرار بيت مايجووز اقوولها
_حالتك النفسية صعبة بالحيل ....أنا اول مرة تمر علي هالحالة
_حضرت مديرة مدرسة ولا دكتورة نفسية
_الاثنين
_اهااااااااااا انزين طيب أنتي كم عمرك
_ ياوجه بن فهرة .... أنتي وش دخلك
_^ــ^ حااضر
_وبعدين لاتضيعين السالفة وعلميني انتي وش فيك
_مافيني غير العافية ................ انتي الللي وش فيك؟؟
_لآ انا لازم اخذك معي للبيت
شهقت وقلت :البيت عااااد مرة وحدة
قالت :آمهي يابنت انا قصدي للمصحة النفسية
قلت :يبى المفروووض انتي اللي تروحين لها
المهم وبعد محاولات عدة سحبتني المديرة وجرتني كما يجر الخروف عند ذبحه
وفي البيت وصلت وطحت ع دهريز البيت احاااااول ماادخل لكنها كانت اقوى مني
وربطتني بحباااااال كل هذا عشان تعالجني
جلست اصاااااااااااااااااااارخ "دكتورة ارحميني ... انا ولد صدقيني قسم بالله
ارجوووووووووووووووك بالله عليك فكيني
الله يخليييك هديني ابعدي عني اتركيني
ردت علي بكل هدووووووووووووووووء يقتل : لالالا حااالتك صعبة منتي براضية تقتنعين انك بنت
قلت لها : والله مدري من الي ماهوب راضي يقتنع انا ام انتي
اقووووووولك انا ولد شوفي الذقن والشننب ..... هذا اكبر دليل ع صدق كلامي
_ عزيزتي
_اففففففففف بدينا
_انتي طالبة بالمرحلة الثانوية وطبيعي نمو هذا الشعر ع خديك الجميلين
لاتقلقي دقائق واريحك منه
_مهو انا ابي ارتاح منك انتي ومن الحبل هاللي مربطتني به
.........................<<<<<<<.................. .....<<<<<<<..................<<<<<<<<<<
جت الدكتورة نهلة اللي هي المديرة ومعها حلاوة شيل
_سيؤلمك قليلا لكن سرعان مايزول
** ووكان تمسك وجهي حاولت احركه يمين يساااار لكن مافلحت وثبتته هي بكفها وقاااامت تشيل
وتشيييل
وبعد ماانتهت قالت فرحاانة: شفتي كيف صاار وجهك احلى ماني قايلة لك يابنتي أنتي بنوتة حلوة
ماهيب حلوة عليك
حركات الاولاد يلا روحي شوفي نفسك بالمراية
رديت: أي بنت الله يهديك ثم قالت مبتسمة : دقاااايق انا طاالعة من البيت شوية وراجعة
طبعا قفلت الباب والنوافذ وكل حاجة وفكت الحبل عني
رحت اناظر نفسي بالمراية
** ياااااااااااااااااااااه شكلي بنت صح ......لهدرجة يعني يمكن لأني خكري وحاطن سلسال بصدري
قالوا عني بنت ...... وكنت مبسوووط مرة ع هاللقب ....ايام كثيرة هي اللي شبهوني فيها الشباب ببنية
واخذت هالكلمة
هذي ع اساس انها مدح ماهي بعياارة سبحان الله ربي عطا لكل من الجنسين خصائص تناسبة وماهو
ب حلو ابد يخرج
الواحد عن الفطرة اللي اعطاه اياه الله
هااااااااااااااااوم جاني النوم ابنام ......
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<<<<<
وعند الساعة تسع بالضبط
نشيت من نومي فزعاان بالمرة .. وقابلت خشته قبل الدنيا كلها وش مجيبها هااذي
قلت : وهذاي انا ماامسي ولااصبح الا بوجهك اشوووفه قبل الدنيا كلها
قالت: اولا اسمعيني انا اخذت اجازة من المدرسة وأبكرس كل وقتي لك ولعلاجك وانا دقيت ع امك
وقالت عااادي وهي
موافقة >>> الا تبي الفكة منه
وشوفي هذي ملابس مرة حلوة اشتريتها لك *** هههه وش هالمصييييييييييبة ذي يبى رحنا فيها وطي
جهرت :آآآآ عيالك ينتظرونك هناك روحي لهن
_ماعندي عياال ^ــ^
_قصدي زوجك ورى ماتروحين له هالمسكين ينتتظرك
ضحكت وقالت :لاياحياتي ..انا عزبا لساتي ماتزوجت ....
قلت بخاطري: خخخ شكلها لهالسبب ماخذتني خخخ
وفجأة كيذا فجأة سرحت بخيالي طرى ع بالي اختي العربجية حياة... يااااااااااه وش مجيب صورتها
بفكري
" هيييييه .........هيييييييييييييييه"
انتبهت من سرحاني ع صوتها وتو هالاخت تسأل منهو انا
_اسمي نايف
_عارفة انك منيفة مدري نوف عارفة بس مسمية نفسك نايف صح
ابتسامة مغتصبة بانت ع وجهي
هي: ليه منتي براضية بخلقتك
ناظرتها بكل احتقاااااااااار ولفيت وجهي ع الجهة الثانية
احتضنت وجهي بكلتا يديها وقالت : طيب حبي آمهي معي عشان اوريك التوك والبكل الاكسسوارات
اللي اشتريتهن لك