عرض مشاركة واحدة
قديم 11-14-15, 02:17 PM   #1
Sarunna

الصورة الرمزية Sarunna

آخر زيارة »  11-24-15 (12:27 AM)

 الأوسمة و جوائز

Icon N22 لا اعرف مدى حبي لك



اللهم صلي عليك يا حبيبي يا رسول الله
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اعرف مدى حبي لك اول روايه اكتبها وانشاء. الله تنال اعجابكم وابي اشوف الردود ok
اذا عجبتكم بدايتها نزلتها كلها ^_^
اعرفكم على اهم عائلات في الروايه

عائله ابو رعد (( سلطان )) ((ورعد)) ابنه ((وبدور ))((ومنال))

عائله ابو نايف (( سعود)) ام نايف (( فاطمه)) ((نايف)) (وئام )))

التفاصيل الباقيه تلقونها تحت بلروايه





بدور : يا ربي يعني ضروري أصحا دائماً على صوت رعد وصراخه على الخدامه (( نزلت بدور)) خير أخوي رعد أش فيك تصارخ
رعد: يعني عاجبتك هذي الخدامه كل يوم هواش تعبت والله تعبت أقول لها هاتي ماي تقول أنا مافي اقدر أسوي هدا انت تقول أمانه هذا كلام
بدور: هههههههههههههه جد هي قالت كذا هههههه الله يهديها طيب يخوي وانت خذها على قد عقلها
رعد: إيه ضحكي طيب هذول أنتو أقول روحي انتي و كشتك أنا رايح الدوام
بدور: وش فيها كشتي تجنن ههههههههه الله يعينك وهدي يا العصبي انتََ

(( بدور بنت متخرجه من الثانوي عمرها 18 سنه حبوبه ىتحب تساعد الكل وقريبه للقلب .........رعد أخو بدور عمره 28 يشتغل إداري أعمال في شركه عقارات حق أبو صديقه )))
بدور : ماري ماري
الخدامه : نعم ماما
بدور: سويلي كوب قهوه وجيبيه للصاله تمام
الخدامه : حاضر أنا الحين أسوي لك انت كفي
بدور: طيب بسرعه (( راحت بدور للصاله وكالعاده أبوها قاعد ويقرأ قران )) سلام لإحلا وارق إنسان في الكون كله
أبو رعد : صدق الله العظيم وعليكم السلام لبنتي الصغيرونه
بدور: أحلا صباح لما اصبح على هذا الوجه الحلو
أبو رعد : قليلي أش مقعدك من الصبح
بدور : في غير هذا السبب هذي الأيام الي يصحيني من صباح الله خير
أبو رعد: لا تقولي رعد والشغالة
بدور: بسم الله عليك أكيد رعد يوه منه ومن مشاكله بس تصدق يبه
أبو رعد: هاه وشو
بدور: خلوني أشوفك كل يوم الصباح وأقعد معاك (( حضنت أبوها )) فديتك أنا
(( أقول لكم معلومه أم بدور ماتت وبدور بعدها صغيره عشان كذا هي متعلقه بأبوها كثير))
أبو رعد: هههه الله يخليكم لي
بدور:ويخليك لنا أفطرت يبه
أبو رعد : إيه الحمد لله
بدور: بلعافيه إنشاء الله
أبو رعد:الله يعافيك وانتِ خلي الشغالة تسويلك أي شي تفطري
الشغالة : ماما خذي كفي انت حقك
بدور: شكرًا ماري يبه أنا بعدين أقوم المطبخ واسوي أي شي
منال :صباح الخير يبه
ابو رعد: صباح النور يا بنيتي
بدور: صح النوم منول
منال:يصح بدنك يبه السواق عند الباب أبي أروح الدوام بتأخر
ابو رعد: إيه عند الباب الله يوفقك يا يبه
(( منال أخت بدور عمرها 25 تشتغل مدرسه English في مدرسه خاصه))
منال:يلا مع السلامه تبين شي بدور
بدور: سلامتك الله معك
ابو رعد: الله معك يا بنيتي
بدور : وانت يا الغالي منت رايح الشركة تشيك عليها ولا خلاص مسيبنها
ابو رعد:لا يا بنيتي الحين بروح توصيني على شي
بدور:سلامتك انتبه لنفسك ( قاعده تكلم نفسها ) الحين أروح اتصل على وئام أشوف وينها
(( وئام صديقة بدور حيل يعني من التمهيدي مع بعض حبوبه وكيوت ومجنونه شوي
))
بدور: آآللللوووو
وئام: اهللللين
بدور : هلا بحياتي أنا كيفك ؟؟
وئام: هلا فيك أنا تمام أنتِ كيفك؟؟
بدور: أنا بخير دامك بخير أقول وئامي أش معاكي اليوم
وئام: امممممممممممم ولا شي ليه
بدور: ولا شي بس ضايق خلقي وأبي اطلع أش رأيك نطلع على أي مول
وئام :ok أش رأيك نتصل بلبنات
بدور: طيب أنا الحين اتصل بشهد وانتِ بمشاعل
وئام: طيب يلا أشوفك
بدور: يلا باي
وئام: باي
بدور اتصلت لشهد: . الو مرحباً
شهد : أهلين كيف حالك
بدور: الحمد لله تمام أنتِ كيفك
شهد: أنا تمام بس ضايقه من القعدة في البيت
بدور: وأنا ما اتصلت إلا عشان أقول لك أش رائيك نطلع اليوم نتغدا ونشم هوا
شهد: يا حبيبتي تعرفي أش الي بخاطري دائماً
بدور:الحين اش قلتي
شهد: أكيد ايوه وألف ايوه
بدور: ok نلتقي باي
شهد:مع السلامه ...بصوت عالي..... واااوووووووووووووو هاااااااااااي يممممممممه أنا طالعه مع البنات طيب
أم شهد: طيب يألمجنونه لا تصارخين
(( شهد صديقة بدور و وئام نفس العمر بس هذي على الأساس الهادئه في الشله ))
وئام اتصلت على مشاعل : الو سلام ميشو
مشاعل: أهلين وئام كيف الحال
وئام : أنا بخير أنتِ كيف حالك
مشاعل:أنا تمام هاه اش عندك
وئام: اش فيكي يابنت دائما معصبه
مشاعل: ما فيني شي بس أنتِ قولي اش عندك
وئام:طيب الحين اقول يف إحنا اليوم طالعات نتغدا ونغير جو اش رأيك بتجين معانا
مشاعل: إيه أكيد متى أجهز
وئام : ساعه وانتِ جاهزه
مشاعل: ok يلا مع السلامه
وئام : باي
(( مشاعل صديقه بدور ووئام وشهد بنت كيوت بس عصبية بعض الوقت ودمها بارد ))
(( بدور ووئام و شهد ومشاعل صديقات مره مثل ما تقولو شله ))