منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-14-15, 02:17 PM   #1
Sarunna

الصورة الرمزية Sarunna

آخر زيارة »  11-24-15 (12:27 AM)

 الأوسمة و جوائز

Icon N22 لا اعرف مدى حبي لك



اللهم صلي عليك يا حبيبي يا رسول الله
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اعرف مدى حبي لك اول روايه اكتبها وانشاء. الله تنال اعجابكم وابي اشوف الردود ok
اذا عجبتكم بدايتها نزلتها كلها ^_^
اعرفكم على اهم عائلات في الروايه

عائله ابو رعد (( سلطان )) ((ورعد)) ابنه ((وبدور ))((ومنال))

عائله ابو نايف (( سعود)) ام نايف (( فاطمه)) ((نايف)) (وئام )))

التفاصيل الباقيه تلقونها تحت بلروايه





بدور : يا ربي يعني ضروري أصحا دائماً على صوت رعد وصراخه على الخدامه (( نزلت بدور)) خير أخوي رعد أش فيك تصارخ
رعد: يعني عاجبتك هذي الخدامه كل يوم هواش تعبت والله تعبت أقول لها هاتي ماي تقول أنا مافي اقدر أسوي هدا انت تقول أمانه هذا كلام
بدور: هههههههههههههه جد هي قالت كذا هههههه الله يهديها طيب يخوي وانت خذها على قد عقلها
رعد: إيه ضحكي طيب هذول أنتو أقول روحي انتي و كشتك أنا رايح الدوام
بدور: وش فيها كشتي تجنن ههههههههه الله يعينك وهدي يا العصبي انتََ

(( بدور بنت متخرجه من الثانوي عمرها 18 سنه حبوبه ىتحب تساعد الكل وقريبه للقلب .........رعد أخو بدور عمره 28 يشتغل إداري أعمال في شركه عقارات حق أبو صديقه )))
بدور : ماري ماري
الخدامه : نعم ماما
بدور: سويلي كوب قهوه وجيبيه للصاله تمام
الخدامه : حاضر أنا الحين أسوي لك انت كفي
بدور: طيب بسرعه (( راحت بدور للصاله وكالعاده أبوها قاعد ويقرأ قران )) سلام لإحلا وارق إنسان في الكون كله
أبو رعد : صدق الله العظيم وعليكم السلام لبنتي الصغيرونه
بدور: أحلا صباح لما اصبح على هذا الوجه الحلو
أبو رعد : قليلي أش مقعدك من الصبح
بدور : في غير هذا السبب هذي الأيام الي يصحيني من صباح الله خير
أبو رعد: لا تقولي رعد والشغالة
بدور: بسم الله عليك أكيد رعد يوه منه ومن مشاكله بس تصدق يبه
أبو رعد: هاه وشو
بدور: خلوني أشوفك كل يوم الصباح وأقعد معاك (( حضنت أبوها )) فديتك أنا
(( أقول لكم معلومه أم بدور ماتت وبدور بعدها صغيره عشان كذا هي متعلقه بأبوها كثير))
أبو رعد: هههه الله يخليكم لي
بدور:ويخليك لنا أفطرت يبه
أبو رعد : إيه الحمد لله
بدور: بلعافيه إنشاء الله
أبو رعد:الله يعافيك وانتِ خلي الشغالة تسويلك أي شي تفطري
الشغالة : ماما خذي كفي انت حقك
بدور: شكرًا ماري يبه أنا بعدين أقوم المطبخ واسوي أي شي
منال :صباح الخير يبه
ابو رعد: صباح النور يا بنيتي
بدور: صح النوم منول
منال:يصح بدنك يبه السواق عند الباب أبي أروح الدوام بتأخر
ابو رعد: إيه عند الباب الله يوفقك يا يبه
(( منال أخت بدور عمرها 25 تشتغل مدرسه English في مدرسه خاصه))
منال:يلا مع السلامه تبين شي بدور
بدور: سلامتك الله معك
ابو رعد: الله معك يا بنيتي
بدور : وانت يا الغالي منت رايح الشركة تشيك عليها ولا خلاص مسيبنها
ابو رعد:لا يا بنيتي الحين بروح توصيني على شي
بدور:سلامتك انتبه لنفسك ( قاعده تكلم نفسها ) الحين أروح اتصل على وئام أشوف وينها
(( وئام صديقة بدور حيل يعني من التمهيدي مع بعض حبوبه وكيوت ومجنونه شوي
))
بدور: آآللللوووو
وئام: اهللللين
بدور : هلا بحياتي أنا كيفك ؟؟
وئام: هلا فيك أنا تمام أنتِ كيفك؟؟
بدور: أنا بخير دامك بخير أقول وئامي أش معاكي اليوم
وئام: امممممممممممم ولا شي ليه
بدور: ولا شي بس ضايق خلقي وأبي اطلع أش رأيك نطلع على أي مول
وئام :ok أش رأيك نتصل بلبنات
بدور: طيب أنا الحين اتصل بشهد وانتِ بمشاعل
وئام: طيب يلا أشوفك
بدور: يلا باي
وئام: باي
بدور اتصلت لشهد: . الو مرحباً
شهد : أهلين كيف حالك
بدور: الحمد لله تمام أنتِ كيفك
شهد: أنا تمام بس ضايقه من القعدة في البيت
بدور: وأنا ما اتصلت إلا عشان أقول لك أش رائيك نطلع اليوم نتغدا ونشم هوا
شهد: يا حبيبتي تعرفي أش الي بخاطري دائماً
بدور:الحين اش قلتي
شهد: أكيد ايوه وألف ايوه
بدور: ok نلتقي باي
شهد:مع السلامه ...بصوت عالي..... واااوووووووووووووو هاااااااااااي يممممممممه أنا طالعه مع البنات طيب
أم شهد: طيب يألمجنونه لا تصارخين
(( شهد صديقة بدور و وئام نفس العمر بس هذي على الأساس الهادئه في الشله ))
وئام اتصلت على مشاعل : الو سلام ميشو
مشاعل: أهلين وئام كيف الحال
وئام : أنا بخير أنتِ كيف حالك
مشاعل:أنا تمام هاه اش عندك
وئام: اش فيكي يابنت دائما معصبه
مشاعل: ما فيني شي بس أنتِ قولي اش عندك
وئام:طيب الحين اقول يف إحنا اليوم طالعات نتغدا ونغير جو اش رأيك بتجين معانا
مشاعل: إيه أكيد متى أجهز
وئام : ساعه وانتِ جاهزه
مشاعل: ok يلا مع السلامه
وئام : باي
(( مشاعل صديقه بدور ووئام وشهد بنت كيوت بس عصبية بعض الوقت ودمها بارد ))
(( بدور ووئام و شهد ومشاعل صديقات مره مثل ما تقولو شله ))


 


قديم 11-14-15, 02:20 PM   #2
Sarunna

الصورة الرمزية Sarunna

آخر زيارة »  11-24-15 (12:27 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



بدور اتصات بأبوها عشان تستئذن منه :... الو هلا يبه
ابو رعد : هلا بنيتي خير في شي
بدور: سلامتك يبه بس بطلع مع البنات وأبي السواق يوديني
ابو رعد: آمري ما تبين شي ثاني
بدور: ما يأمر عليك عدو أبي سلامتك
( ف نفس الوقت في بيت ابو نايف .... ابو نايف هو ابو وئام ))
وئام : يمه أبي السواق الحين
أم نايف : السواق عند الباب ليه تبينه
وئام: بطلع مع البنات المول نتغدا ونغير جو
أم نايف: طيب قلتي لابوكي
وئام : فطوم حبيبتي دبريها مع الوالد
أم نايف : كذا فطوم بدون يمه خلاص مانا بقول له
وئام: يمه يا حبيبتي بس ادلعك
ام نايف : طيب خلاص الحين اتصل له
وئام: منو
ام نايف: أبوكي اش فيك
وئام: ليه تتصلين له
ام نايف: بنت اش فيك
وئام: هههههههه اسفه بس مدري اش يصير لي يمكن زهايمر مؤقت هههههههههه ok يلا باي فطوم
ام نايف: مجنونه ومدري اش اسوي معك
نايف : يمه
ام نايف : هلا يمه ليه ما رحت الدوام
نايف: مريض يمه ابي انام بحضنك
ام نايف : تعال يمه تعال يا حبيبي
نايف: هذيك المجنونه موجوده
ام نايف: قالت انها طالعه ومدري اذا هي بعدها في غرفتها تعال نام وما عليك منها
نايف: لا يمه تبيها تشمت فيني ..وقف وينادي.. وئام يالمجنونه يابنت اش فيها ما ترد
ام نايف : يمكن طلعت تعال يمه تعال قلي اش فيك
(( نايف عمره 28 يشتغل في شركه ابوه هي شركه عقارات ولد حلو واحلا شي فيه معتمد على نفسه في كل شي))
نايف بعد ما حط راسه على رجل امه: اش اقول يمه شكله جاني برد امس وانا راجع من الدوام
وئام : ههههههههههههههه شوفو النونو دلوع الماما
نايف : بسم الله انتِ من وين طلعتي
وئام: كنت البس في الغرفه بس لحظه اخذ لك صوره اوري رفيقاتي
نايف: اقول روحي لا اطيرك بكف الحين
وئام طلعت ركض: طيب الحين طالعه بااااااي
نايف: مع الي ما يحفظك
وئام وهي عند الباب: باي فطوم ديري بالك على النونو الي بحضنك (( وقفلت الباب بسرعه))
نايف: برا ياالمجنونه
ام نايف: خلك من المجنونه هذي وتعال خلنا نسولف شوي
نايف: كل اذان صاغيه انتي تكلمي وانا اسمع
(( دق تلفون نايف )) هلا هلا رعود
رعد: هلا نايف سلامات وينك اليوم يا رجال
نايف: والله ياطويل العمر تعبان
رعد: سلامتك ما تشوف شر
نايف: الشر ما يجيك هاه كيف الشغل
رعد: تمام بس انت ناقصه هه
نايف: اش رائيك نتغدا اليوم مع بعض
رعد:okوين ؟؟
نايف: المطعم المعتاد
رعد: يا اخي خلنا نغير ونروح مول
نايف: طيب يلا القاك
رعد: مع السلامه
ام نايف : وين طالع يمه وانت تعبان
نايف: يمه خلينا نغير جو يلا يمه ارضي علي
ام نايف : الله يرضا عليك يمه
(( في المول )) وئام : سلام بدور
بدور: اهلين كيف حالك؟
وئام : الحمد لله تمام مافي وحده وصلت من البنات
بدور: الا مشاعل بس راحت مدري اش تجيب
شهد : سلامو
وئام : اهلينو ههه
شهد: كيفكون بنات
بدور : منيحات
وئام: صرنا في باب الحاره اش فيكن تتكلمن سوري
شهدد: مدري الحين وين ميشو
بدور: هذي هي جائت
مشاعل: سلام
وئام: اهلين هاه من شفتي
مشاعل: شفت اعوذ بالله ههههه والله قال من شفتي
وئام : طيب خلاص اسفه
مشاعل: طيب خلونا الحين نروح نلف في المول شوي بعدين نرجع نتغدا
(( وفي نفس الوقت كان في شله شباب في الطاوله الي وارا الطاوله الي البنات قاعدات فيها هم بدر وفهد ونواف وخالد)))
بدور: طيب يلا خلينا نروح
جاء اتصال لمشاعل من اخوها محمد: الو هلا مشاعل
مشاعل: هلا محمد خير في شي
محمد : خير بس بغينا السواق عشان امي تبيه وانا مو فاضي اوديها مشاويرها
مشاعل: طيب انا قلت للسواق يرجع وانا اتصل فيه لما نطلع من المول اتصل فيه وكلمه
محمد: ok يلا باي
مشاعل: مع السلامه ........يوف ابي اعرف ليه مو فاضي
بدور: منو الي مو فاضي
مشاعل : محمد
بدور: يمكن معاه شغل
مشاعل: مدري
بدور: يلا خلونا نروح
(( في الطاوله الثانيه ))
نواف: شباب الحين اش نسوي
بدر: يعني اش شايفنا اش نسوي قاعدين نبي ناكل
فهد: الحين تبي تاكل
بدر: ايه الحين
خالد: شباب شفتو البنات الي كانو هنيه
نواف : ايه اش في البنات يا محترم
خالد: شفتوهم مزز
بدر: الله ياخذك اش عليك منهم
خالد: والله طفش قوم انت وياه خلونا نتمشى
بدر: لا ناكل وبعدين نقوم
(( بدر وفهد وخالد ونواف شباب يدرسون جامعه اعمارهم تقريباً بين 20و22 شباب عيال ناس من عائلات غنيه نوعاً ما))
محمد اتصل بصديقه نايف: الو السلام عليكم
نايف : اهلين ابو حميد كيف الحال
محمد : الحمد لله انت شلونك اش اخبارك
نايف : تمام بس تعبان اليوم
محمد: سلامتك الف سلامه يخوي
نايف: الله يسلمك
محمد : الا قلي انت في البيت
نايف: والله طالع الحين مع رعد ليه
محمد: بس بغيت اشوفك ونطمن عليك بس يلا مره ثانيه
نايف: ياخوي تعال معانا واطلع وغير جو زمان ما شفناك
محمد: يخوي ما يصير اذا انتو تبون تجلسون لوحدكم وانا جاي ادخل نفسي
نايف: اقول لا تزيد كلام تعال وبس خلك تعرف رعد اكثر لانك في الجامعه ما عرفته مره
محمد: ok يلا اشوفكم بس وين
نايف: نشوفك بلمول طيب
محمد: طيب يلا مع السلامه
نايف :sمع السلامه
(( محمد عمره 27 يشتغل في شركه اجنبيه صديق نايف من ايام الجامعه ))
:: راحو محمد ونايف ورعد للمول.......بعد المغرب. رجعن البنات الى البيت بعد ما تغدن وغيراً جو ::


 


قديم 11-14-15, 02:24 PM   #3
Sarunna

الصورة الرمزية Sarunna

آخر زيارة »  11-24-15 (12:27 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اليوم الثاني ...
صحت بدور اليوم الثاني وهي تعبانه شوي وكئن جاها برد نزلت لعند ابوها
بدوروصوتها تعبان شوي: صباح الخير يا اغلا اب في الكون
ابو رعد: صباح الانوار خير يا بنتي اش فيه صوتك كذا وكانك ماخذه برد
بدور: مدري يبه حتى حاسه اني مسخنه شوي
(( في نفس الوقت في بيت ابو نايف ))
نايف : يمه يمه
ام نايف: هلا يمه اش فيك
نايف : يمه ابوي طلع الدوام
ام نايف: ايه يمه ليه
نايف: بس يمه اليوم ما اقدر اروح الدوام حاس نفسي مسخن
ام نايف : ايه انا قلت لك لا تطلع وانت طلعت مع رفيجك
نايف : خلاص يمه سامحيني انا بروح للطبيب واشوف اش بيقول
ام نايف: طيب يمه وطمني عليك
(( في بيت ابو رعد ))
بدور : يبه حاسه الدنيا تدور (( ما خلصت كلامها الا وهي دايخه على الارض ))
ابو رعد خاف ونادى بصوت عالي: يا رعد رعد تعال اختك طاحت على الارض يا رعد
رعد جا بسرعه: هلا يبه اشفيها بدور .. بدور بدور اصحي بدور
ابو رعد : خذها على الطبيب الحين يلا
رعد : الحين يبه بس اشغل السياره واجي اخذها (( اخذ رعد بدور للمشفا وهناك لقي نايف ))
نايف توه داخل المشفا والا رعد وصل وينادي على الممرضات عشان ياخذون بدور
نايف : خير رعد عسى ماشر
رعد: ما شر انشاء الله بس طاحت اختي علينا
الدكتور: منو اخو المريضه الي الحين دخلت
رعد: انا يا دكتور خير اش فيها
الدكتور : ما فيها شي احنا الحين صحيناها وبنسوي فحوصات وانشاء الله خير
رعد: طيب يا دكتور هي ليه طاحت
الدكتور: هي جاها هبوط حاد واحنا كمان بنسوي فحوصات ومافي اي شي انشاء الله
رعد: انشاء الله شكراً لك دكتور
الدكتور: العفو
رعد: هاه نايف اش في معاك في المشفى
نايف : جاي اسوي فحوصات عاديه عشان الانفلونزا
رعد: الله يشفيك انا بدخل اشوف اختي وارجع لك
نايف: ok انا رايح وراجعلك
رعد: طيب (( دخل لعند بدور)) سلامات يالصغيرونه
بدور مستحيه : الله يسلمك
رعد: جننتيناعليكي
بدور: ليه جبتوني للمشفى ما كان في داعي
رعد: انتِ مجنونه طحتي بين ادينا وما تبينا ناخذك المشفا..دق جواله..الوالد يتصل خليني الحين ارد عليه
بدور: بسرعه رد عليه
رعد:الو هلا يبه
ابو رعد:هاه شلون بدور
بدور: خليني اكلمه
رعد:خذي كلميه
بدور: هلا يبه شلونك
ابو رعد : بخير اذا انتي بخير
بدور: انا بخير بس انت لا تقلق والحين بنطلع انشاء الله
ابو رعد: الله يحفظكم لي يا عيالي
بدور: وخليك لنا
ابو رعد : يلا يابنتي اخليكي مع السلامه
بدور: مع السلامه يا غالي
رعد: بدور انا طالع اشوف رفيجي واشوف الدكتور اش صار بنتايج الفحوصات
بدور: طيب وخليهم يطالعوني ما فيني شي
رعد: انشاء الله بكلم الدكتور ( طلع من الغرفه ) وينك يا نايف ( وبيده التلفون) هاه نايف وينك
نايف : ناظرني قدامك سكر الخط
رعد: هلا نايف خير اش فيك
نايف: ما فيني شي بس شوي برد وعطوني شوي ادويه وبس
رعد : سلامتك ما تشوف شر
نايف: الشر ما يجيك
الدكتور : انتو الاثنين اخوان المريضه
رعد: لا بس انا
الدكتور يناظر: اها انت زوجها او خطيبها
نايف : لا لا انا رفيجه بس ما صير له شي
الدكتور: اها اسف بس لاني شفتك معاه اليوم كله
رعد: ههههه طيب يا دكتور النتايج طلعت
الدكتور: ايه الحمد لله ما في شي كل شي طبيعي بس هي لا تتعب نفسها
رعد: الحمد لله يعني الحين نقدر نطلعها لانها ما تحب المستشفيات
الدكتور: ايه اكيد والحين تقدر تطلع
رعد: شكراً لك دكتور
الدكتور: الله معكم
نايف: الحمد لله على السلامه
رعد : الله يسلمك يا اخي يلا انا داخل عشان اطلعها
نايف: يلا وانا كمان طالع اشوفك بعدين
رعد : انشاء الله
(( نايف طلع من المشفى ورعد دخل لغرفه بدور))
رعد: يلا بدور الدكتور قال عادي نطلعك
بدور: الحمد لله واخيراً
رعد: لا احد يسمعك يقول انك كنتي قاعده شهر في المشفى
بدور: رعد تعرف اني ما احب المشافي
رعد: طيب الحين وين النقاب حقتك
بدور: مدري انتو الي جبتوني
رعد: اه اه طيب الحين شوفي كيف تغطين وجهك
بدور: طيب بس بايكون شفاف
رعد: طيب غطي وجهك واسكتي
بدور: طيب وهذا غطيناه
رعد: يلا خلينا نطلع
بدور: ok يلا
(( وهم طالعين كان نايف طالع وطبعاً كان وجه بدور تقريباً واضح))
نايف: رعد مع السلامه وما تشوفون شر
رعد: الشر ما يجيك الله يخليك يخوي مع السلامه القاك انشاء الله
نايف: انشاء الله
بدور: رعد منو ذا
رعد: مو موقت الحين اطلعي السياره وبعدان نتكلم مو كافي وجهك باين
بدور: يووووووووووف ^~^
رعد: وبعد تقولين اف
بدور: رعد بطيح
رعد بخوف:قولي والله
بدور: ههههههه عجبني الموضوع وحبيت اتسلا بس
رعد: تصدقين تبين كف
بدور: خلاص اسفه ما اعيدها بس رعد مر على شي جمعيه
رعد: وليه تبين الجمعيه
بدور : ابي عصير واي شي ياكلونه
رعد: وليه تبين عصير او اي شي ياكلونه
بدور: والله يا اخوي قالو اني على اساس مريضه ولازم اكل واتغذا
رعد: طيب بس بجيبه بعدين وبعدين يا بدور الوالد الحين قلب البيت كله وسواه جمعيه عشانك
بدور: ههه فديته وفديت ذكره حبيبي ما احد يدلعني غيره
رعد: طيب الحين نوصل البيت وبتشوفي الدلع على اصوله


 


قديم 11-14-15, 02:28 PM   #4
Sarunna

الصورة الرمزية Sarunna

آخر زيارة »  11-24-15 (12:27 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



((وصلو البيت))
بدور : سلام
ابو رعد(( سمع صوتها وهو في الصاله الداخليه)): هلا ببنيتي تو البيت ما نور
بدور :هلا فيك يبه البيت منور فيك انت وبس
ابو رعد: شلونك يا بنتي انشاء الله تمام
بدور: الحمد لله يبه
رعد: بس دلال يبه ترا البنت بتزودها
ابو رعد: انت وش دخلك بنتي وابي ادللها
بدور: اوووو قلنالك خلك مني ما رضيت
رعد : يلا يبه انا استئذن بروح اشوف رفيجي
ابو رعد: هههه ليكون زعلت رعود
رعد: افا ما احد يزعل منك يالغالي
ابو رعد : يلا روح الله وياك
رعد : مع السلامه
بدور: اقول رعد جيب وياك ماك
رعد : لا والله ماني جايب شي اذا تبي اطلبي
بدور: هههههههههه اقول روح بس
رعد:يلا سلام
بدور:سلاااااام ..والتفتت لبوها وباسته على راسه ..وشلون الغالي
ابو رعد : بخير دامني شايفنك قدامي وبخير
بدور: تسلم يا اغلا ما عندي اقول بابا وين منول
ابو رعد: تلا قينها في شغلها
بدور: يلا يبه استئذنك انا بطلع اريح غرفتي
ابو رعد:روحي ولا تتعبي نفسك طيب
بدور: طيب ورمتله بوسه في الهوا وطلعت غرفتها ورمت نفسها في وسط السرير وهي بعدها بلعبايه ودقت على وئام
بدور: سلامو
وئام: اهلين حيا ذا الصوت
بدور:اهلين فيك اخبارك؟؟؟؟؟؟
وئام : تمام انتي قوليلي كيفك ؟؟؟؟؟؟
بدور:تعبت واخذوني للمشفى وتوني راجعه منه
وئام وبصوت مرتفع شوي: بسم الله اشفيك اش حصل لك؟؟؟؟!!!
بدور:ولاشي بس قالو هبوط حاد ومدري ايش بس الحمد لله الحين
وئام :الحمد لله انتي في البيت ولا بتطلعين
بدور: لا بقعد في البيت
وئام : خلاص انا جايتك طيران هههه
بدور:ok انتظرك
وئام:يلا باي
بدور:باي ((قامت وغيرت ملابسها ولبست تيشيرت بدي ابيض وعليه ورود وبنطلون جينز ورفعت شعرا لفوق بطريقه منكوشه وسوت روج خفيف وكحل على عيونها ونزلت للصاله ))
وئام تحاكي روحها: الحين اش البس تنوره ولا جينز امممممممم البس تنوره قصيره احلا
(( لبست تنوره قصيره لونها كحلي وعليها بلوزه لونها ابيض وسوت ميكب خفيف وسوت شعرها ذيل حصان ونزلت غره على وجها ولبست الاكسسوارات وطلعت لعند امها ))
وئام: مامي انا بروح لبدور تعبانه وتوها طالعه من المشفى وانا ما ادري
ام نايف : طيب ولما توصلين دقي علي
وئام: عيوني وباستها على خدها وطلعت مع السواق
وصلت وئام لبيت بدور او بلئصح قصر بدور دخلت والحوش كان كله شجر وورود ونافوره بلوسط
دقت الباب وفتحت الخدامه
وئام : سلام وين بدور
الخدامه : ماما بدور الحين في انادي((غلقت الباب و وئام دخلت للصاله ))
بدور: هلا بوئام هلا
وئام وهي تبوس بدور : هلا فيكي
بدور: تو البيت ما نور
وئام : منور بأهله
بدور: قعدي قعدي خلينا نسولف وحشتيني
وئام وهي تفسخ عبايتها: وانتي والله وحشاني الا قوليلي اش صار لك
بدور: بقلك بس خليني اجيب شي ناكله ولا نشربه هه((قامت للمطبخ وجابت ببسي وشوي حلويات وفطاير))
......تفضلي
وئام: تسلمين يلا قولي
بدور: طيب طيب لا تاكليني ((وقالت لها بكل الي حصل لها))
وئام : وطلعتي من المشفى بدون لثمه
بدور: الا حاطه الشيله على وجهي بس رفيق اخوي شافني لو تشوفين اش حلاته
وئام: هههههههه يقطع شرك مريضه وتغازل بعد ههههه
بدور:: هههههههه والله افففف الا اقول اش اخبار شهوده ومشاعل
وئام: تمام الا اش رئيك نتصل فيهم ونقلهم يجون لهنا
بدور: اوكي بطلع اجيب جوالي واجي خذي راحتك البيت بيتك وطلعت لغرفتها
وئام واهي قاعده تدق على امها
......يمه نسيت والله
ام نايف: يلا خلاص اهم شي تطمنت انك عندها الحين
وئام : اوكي يلا باي
ام نايف: مع السلامه
(( دخل البيت وهي قدامه بس اهي ما كانت منتبه له لانها كان مشغوله بجوالها
..... يا ربي وشذا الملاك الي في بيتنا ياربي لتكون رفيقه بدور ولا رفيقه منال بس شكلها صغيره اكيد رفيقه بدور وطلع لغرفته واهو يفكر بذا الملاك الي شايفه)))
وئام: بدور اش فيكي تأخرتي
بدور وهي نازله من الدرج : سوري بس كنت ادور لجوالي ويالله لقيته
وئام: هههههه يلا دقيتي عليهن
بدور : لا الحين ندق ونكلمهن مع بعض
وئام:ok
(( اتصلن لشهد ومشاعل وقالو لهم طيب وراحن لبيت بدور وقضنها سواليف وضحك وهبل لين الساعه تسع الليل وبعدها كل وحده لبيتها ))


 


قديم 11-14-15, 02:40 PM   #5
Sarunna

الصورة الرمزية Sarunna

آخر زيارة »  11-24-15 (12:27 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



.......ياربي انا من لما شفتها وانا قاعد بس افكر فيها يا ربي اش ذي الحاله خليني ادق الحين على الشباب واطلع واغير جو يمكن انساها
..... هلا ابو حمد
رعد: هلا فيك شلونك ؟؟؟؟؟
نايف : تمام اش عندك داق
رعد: يا اخي طفشان اش رئيك نطلع نغير جو
نايف : ok انتظرك
رعد : ابدل ملابسي وجاينك
نايف:طيب يلا سلام
رعد: سلام
**********************
الساعه 10 الليل
بدور وابوها ومنال قاعدين في الصاله
بدور: يبه اش رئيك نطلع البر ولا نروح الشاليه ونغير جو
منال: ايه يبه والله طفشنا
ابو رعد : طيب يا بناتي بقول لاعمامكم ونشوف
منال: ايه حلو خلينا نطلع مع العائله زمان عنهم
بدور: من حلات بناتهم تقولي ولابنات وزير وعععععع
ابو رعد: ههههههه وليه بنات وزير
بدور: لو تشوف يبه مدري على ايش شايفات روحهن
وقاطعهم رعد: سلام وهو يبوس راس ابوه يبه انا طالع مع الربع لا تنتظروني للعشى
ابو رعد: طيب يبه انتبه لروحك
بدور توها تنتبه انو رعد بلبيت : انت من متى في البيت
رعد : من العصر
بدور : وما طلعت من غرفتك
رعد : ايه ليه في شي
بدور : لا مافي شي
رعد : طيب يلا سلام
ابو رعد: مع السلامه
(( اعرفكم على اعمامهم
....خالد وزوجته سعاد وعنده بنتين بعمر بدور وهم و ريم بنات حلوات بس مغرورات مرررررررره.....
....عبدالله وزوجته نهاد وعنده ولد اسمه ماجد عمره 24 يدرس هندسه في امريكا و بنت اسمها نوره عمرها 19 بنت حبوبه بس ما تختلط بناس كثير ...
..... عبد العزيز عمره 26 اعزب بعد ما تزوج ولا فكر انه يتزوج يشتغل في شركت العائله .....
....... عمتهم وداد وزوجها جاسم وعندها بنتين الهنوف وعنود تؤم عمرهم 19 وولد اسمه ناصر عمره 23يدرس تجاره .....
******
(اتصل ابو رعد بأخوانه واتفقو يروحون في العطله الاسبوعيه ورعد كلم نايف يطلع معاهم ونايف وافق وعبد العزير كلم ربعه وهم وافقو لان مافي شباب الا هم الاربعه فكلمو ربعهم عشان يستانسو ))
~~~~~بعد يومين~~~~
في الشاليه
بدور : هلا ببنات عمي هلا
وهم:هلا فيك وهي تبوسها على خدودها
بدور وتسلم على ريم ونوره : شلونكم ؟؟؟
نوره : بخير الا وينك ما احد يشوفك
بدور:موجوده انتو الي ما تنشافون
نوره: اها وبهمس بأذون بدور وانتي الصادقه ذولا ما احد يقدر يواطنهم هههه
بدور:هههههه يقطع شرك الا اقول اش ناويات نسوي في الشاليه
وهم بدلع : اممممم انا ما ابي اتعب نفسي كثير بدخل جوا اريح
بدور وتناظر في نوره : وش ،ذا الدلع
نوره: والله ما ادري
((طبعاً ريم في عالم ثاني بجوالها ))
بدور:وانتي ريم وش بتساوين
ريم : اففففف انا لا تدخلوني بشي معاكم اففف وقامت
بدور: انا ذولا البنات بيجيبن لي جلطه
نوره : ههههههههه طيب الحين والسواه بنقعد احنا الثنتين بس
بدور: والله ما ادري .......
نوره: الا عمتي وداد بتجي
بدور: اعتقد لان ابوي قال لها
نوره: طيب حلو خلينا الحين ندخل عند العائله الكريمه ونتسلا معهم شوي
بدور : اوكي يلا


اذن الظهر والرجاجيل طلعو يصلو في المسجد وهم راجعين من الصلاه وصلت وداد وعيالها وزوجها
ابو رعد: هلا هلا والله بختي
وداد وهي تسلم عليه : هلا فيك اخوي تقبل الله
ابو رعد: منا ومنكم انشاء الله تفضلو دخلو للحريم
وداد : يزيد فضلك ودخلت هي وبناتها
جاسم: اخباركم
ابو رعد: الحمد لله انت اخبارك واخبار الشغل
جاسم: الحمد لله الشغل ما شي
((وقعدو يسولفون في الديوانيه))
عند الحريم وهم يجهزون الغداء
وداد : سلام
بدور: وااااااااو عمتي وصلت وارتمت لحضنها
وداد: هلا بروح عمتها
بدور : شلونك عميمه
وداد: بخير دامك بخير وسلمت على الباقي
بدور: هلا ببنات عمتي الي بيونسون الجلسه
الهنوف: هلا فيك يا عسل
نوره: واحنا لنا الله
الهنوف: ههههه انتي الاصل كله
وجسلو يسولفون والخدامات هم الي خلصو تجهيز الغدا
طبعاً الحريم كانو بصاله والرجاجيل بصله بس مفتوحه على بعض بس ما يقدر احد يشوف الثاني
رعد اتصل على نايف ومحمد وعبد العزيز دق على ربعه ووصلو على وقت الغداء
عبد العزيز ورعد: هلا هلا
نايف: هلا فيكم وسلم عليهم ودخل وسلم على الباقي الي جالسين بلديوانيه
ودخل محمد وربع عبد العزيز

منال اتصلت على رعد وقالت له يدخلو الغداء جاهز
رعد: يلا يبه الغداء جاهز تفضلو
نايف: واحنا بندخل معكم
رعد بستهبال: لا بتطلعو برا
الكل ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : لا تخاف الحريم لوحدهم واحنا لوحدنا
..الشياب دخلو بقي الشباب يستهبلون ..
محمد بهبل: ليييييييييييييه
الكل ههههههههههههههههههههه
ناصر: يلا قومو خلونا ندخل والله خالي الحين يجي يكسر راسنا كلنا
الكل: يلا
عبد العزيز : اقول رعد بعد الغداء نبي نفلها
رعد ويئشر على عيونه :عيوني ابو العز
عبد العزيز: هههههه يلا يلا ادخل

على طاوله الاكل
بدور : الحين عميمه بتقعدون هنا يعني بتباتون معنا
وداد: انشاء الله اذا عمك جاسم فاضي
جاسم من طاولتهم رد لانه يسمعهم :ما عليكم مني انا عادي بروح الشغل وارجع لهنيه
بدور: بس احنا نقعد هنيه لاسبوع ولا
ابو رعد: طيب يبه بنخليكم تقعدون اسبوع والعيال يروحون للشغل عادي
ناصر: هههههههه الحمد لله انا معطل الجامعه توها ما بدت
رعد: يبه مايصير خلينا هذا الاسبوع بس
ابو رعد: انت خذ اجازه اذا اعطوك من شغلك
رعد التفت لنايف: والي يسلمك ضبطها لي
نايف ورافع حاجب : لا مافي شغل يعني شغل
ابو رعد: ههههههه قلت لك اقعد بشركة العائله بس انت ما تبي
رعد: نايف والله مانت كفو
الكل هههههههههههههههههههههه
بدور انصدمت لما سمعت اسمه وصوته (( يعني هذا هنيه ابي اشوفه باي طريقه وشذا الحاله))
نوره : بدور بدور
بدور: هاااااه نعم
نوره: اش فيك وين سرحانه الاخت
بدور وهي واقفه : ما في شي الحمد لله
وداد:وين ليه ما تاكلي
بدور: شبعت الحمد لله وطلعت لغرفتها
نوره لحقتها وبعدها الهنوف وعنود: اشفيك انقلبت حالتك ليه ما كملتي اكلك
بدور:اههههههه سمعتي ذاك الصوت
نوره هنيه فقعت ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الهنوف: يقطع شرك والله ما عندك سالفه
بدور: يا حبيبتي هذا الولد من يوم شفته وانا بخبل عليه لا واليوم عندنا الاخ وتسوي انها تبكي اهئ اهئ
عنود: اقول روحي بس والله ما عندك سالفه
نوره: لحظه وين شفتي الاخ
بدور: لما رحت المشفى
الهنوف: ليه وانتي ليه دخلتي المشفى
بدور: يقولون كنت مريضه
نوره: ههههههه جد
بدور: لا عم خخخخخخخخ
نوره والهنوف
وعنود هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااا اااي
عنود: بنات الحين ذولا بنات خالو ليه كذا ما ينطاقن
بدور: والله مدري شايفات روحهن مدري على شنو
دخلت منال : وش تسوووون
نوره: ولا شي بنات والله طفشنا نبي نفلها
منال: طيب وش بتسوون
بدور: امممممممم اش رئيكم نلعب كوره
الهنوف: اي والله نغير
عنود: طيب يلا نبدل ونطلع
الكل ok طلعت كل وحده لغرفته عشان تبدل وقالو لريم و وهم وقالو لا
نزلن البنات وبدور كانت لابسه جينز وبلوزه فضفاضه شوي وضاغط من الاكمام ورافعه شعرها بحركه مجنونه ومنال لابسه جينز وبلوزه بدي لونه زهري ورافعه شعرها ذيل حصان والهنوف لابسه بنطلون اخضر وبلوزه بيضا وعليها ورد اخضر ولمت شعرها بطريقه حلوه ومرتبه ونوره لبست جينز وبلوزه بدي حمرا ورفعت شعرها ذيل حصان وعنود لبست جينز وبلوزه بيضا وفكت شعرها ومسكته من الوسط بس وطبعاً الكل لابس بوت
وداد تشرب الشاي :على وين الاخوات
الهنوف : ماما طالعات نلعب كوره
وداد : وانا بطلع معاكم العب
نهاد : لا مو من جدك وداد
وداد: وش علينا خلينا نغير جو
بدور: هااااااي عميمه بتلعب
وطلعو كلهم يلعبون وانقسمو فريقين وداد وبدور ونوره فريق ونهاد وعنود والهنوف فريق
سعاد : خلاص بكون انا الحكم
وبدأو اللعب واصواتهن كانت مره مرتفعه
في الديوانيه والشباب يلعبون بولوت
نايف :محمد يلا العب
محمد: طيب قطعت علي حبل الافكار
عبد العزيز : الله يا ام الافكار قلنا العب مو اخترع صاروخ
محمد: طيب طيب يلا خذ هذي
ناصر: شباب وش ذا الصوت
رعد: اي صوت
ناصر: صوت صراخ الحريم
رعد: اش رائيكم نطلع نشوف اش يسوون
سعود (( رفيق عبد العزيز ولد حلو وجسمه رياضي )) : اااااااش نطلع لا لا انا مابطلع معاكم
عبد العزيز : اقول انا بطلع اشوف الي بيجي حياه وطلع من عندهم
رعد : لحظه بطلع معك
نايف : واانا
ناصر: وانا بعد وطلعو يتفرجو من الباب
عبد العزيز : الله ذولا يلعبون كوره
رعد: شوف شوف وعميمه تلعب
نايف شاف بدور وقعد يشوفها بس :اقول اش رئيكم نخرب لعبتهم
محمد: ايه ايه يلا نخربها
رعد انتبه ان البنات مو متغطيات والتفت على نايف ومحمد: وانتو شلون تشوفن وهن مو متغطيات
نايف : انتو قلتو يلا قلنا يلا
رعد: بالله وجاين اقول روح انت وهو
عبد العزيز : باي انا بروح لعندهم انا عم البنات وذيك اختي ((وهو مطلع لسانه))
فيصل رفيق عبد العزيز ولد عاقل وما يسوي شي الا بعد ما يفكر: اقول شباب خلكم من الحريم
عبد العزيز:لا مافي انا ابي اغير مليت.. وهو يأشر بيده ..باااااي
فيصل:يا الله هذا وين راح
رعد:راح يلعب مع الحريم واحنا لنا الله
عبد العزيز وهو رايح للحريم : سلامو يا الشباب
نهاد وسعاد تغطو وحطو الشيل على راسهم
وداد: هلا بخوي هاه اش بغيت
عبد العزيز: ابي العب معكم
بدور:لا مافي اصلاً احنا خلاص تعبنا لعب وبندخل نسولف ونلعب داخل
عبد العزيز: يعني خلاص لما جيت انا
بدور: انا عن نفسي تعبانه وبدخل اريح
نوره: وانا بعد سوري عمو
الهنوف وعنود: وحنا بااااااااي
عبد العزيز: طيب مو مشكله بدخل انادي الشباب ونلعب حنا هنيه
وداد: طيب يلا احنا بندخل عشان تاخذو راحتكم
عبد العزيز:ok ...وراح ونادا الشباب عشان يلعبو ....
...البنات كلهن في غرفه مجتمعات..
بدور: اقول بنات اش رئيكم نخرب عليهم
الهنوف: يلا يلا وش عندك فكره
منال: بدور لا تسوين مشاكل
بدور: ما عليك اهم شي نفلها مو
عنود: مو ايوه الحين اش الخطه
بدور: اش رئيكم نفتح المرشات حقت المويه الي بلمزرعه
نوره: وهذي من وين يفتحوها
بدور:من تحت نطلع ونحاول انهم ما يشوفونا
الكل ok يلا ننزل
منال: الله يستر
..نزل الكل وطلعن لبرا عشان ينفذن الخطه...


 


قديم 11-15-15, 10:17 AM   #6
Sarunna

الصورة الرمزية Sarunna

آخر زيارة »  11-24-15 (12:27 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



وئام: يمه وش ذا الطفش ليه ما نطلع
ام نايف: ليه ما تروحين تدقين على رفيجتك
وئام: بدور في الشاليه حقتهم طلعو يقضون الاجازه واحنا بلبيت
ام نايف: بس لا تحنين روحي وكلمي ابوك
وئام: يمه انتي عارفه ابوي مشغول
ام نايف:طيب اتصلي بنايف وقليله يطلعك
دق جوالها وردت: هلا وغلا
بدور وهي بعيده شوي من اهلها: هلا بالغلا كله
وئام: اهلين شلونك ؟؟
بدور: بخير اشفيك كانك زعلانه (تكلم وئام ومو منتبه انو في احد يراقبها))
وئام: طفشت في البيت
بدور: هههههههههههههههههههههه بس كذا
....... فديت الضحكه وراعيها
وئام: ايوه انتي اضحكي بس
بدور وهي ماسكه ضحكتها: خلاص توبه اقول ليه ما تطلعي
وئام: ابوي مشغول واخوي العزيز طلع مع رفيقه
بدور: اتصلي فيه وقليله يجي يطلعك انتي اولا ههههه
وئام :وانتي الصادقه يلا باي بدق عليه وبرجع اكلمك
بدور: اوكي يلا باي
وئام: باي
((بدور وهي راجعه وعيونها على جوالها وما انتبهت انو في احد قدامه لين دقت فيه ))
بدور شهقت: بسم الله
... ليه شايفه جني
بدور وهي خايفه : لا لا بس خوفتني
....ما عاش من يخوفك
بدور: سوري انا برجع
وهي راجعه مسكها من يدها: لحظه
بدور بأستنكار: في شي
.. كيفك
بعدت ايده منه وهي رايحه دق جواله
... هلا وئامي
بدور وقفت تسمع كلامه لما سمعت اسم وئام
نايف : الحمد لله ... شلون تبيني اطلعك وانا عند رفيقي .... طيب اش رئيك تجي عند خواته ........هههههههه خلاص خلاص لا تأكليني ..... اوكي جايك الحين .....طيب طيب ........يلا باي....باي
بدور تحاكي روحها: الا وئام اخوها ذا ياربي وشذي الصدفه
نايف طلع للرجاجيل : يلا انا استئذنكم
ابو رعد: ليه خلك عندنا
نايف: تسلم عمي بس الاهل داقين علي ويقولون اجي اطلعهم
ابو رعد: ليه ما تجيبهم لهنا خلهم يتعرفو على الاهل
نايف: انشاء الله الحين اروح واقلهم
رعد: خلاص وانا بكلم عميمه اقلهم انو. اهلك بجون
نايف: تسلم يلا انا استئذن
((عند الحريم ))
نوره وهي تأشر بيدها: هاي وين سرحانه
بدور: هاه اش قلتي
نوره: لا حشى منتي موجوده
بدور:ههه الا موجوده بس اش بغيتي
نوره: سمعتي اش قال رعد
بدور:ليه رعد دخل لهنيه
نوره: قلت لك منتي موجوده قلتي الا
بدور: ههههههه طيب اش كان يبي
نوره:يقول ان رفيقه بيروح يجيب اهله ويجون عندنا
بدور: طيب حلو خلينا نتعرف
نوره: والله الا قولي وش فيك سرحانه كذا
بدور بصوت خفيف: كلمني
نوره: منوووووو
بدور: منو يعني رفيق اخوي الي ماخذ العقل
نوره: وش قال !!!!!!!
بدور: قال كيفك وبعدين دق جواله وراح
نوره: لاااااااااا
بدور: يلا ما علينا اووووف نسيت اتصل بوئام اش صار معها
نوره: دقي عليها وانتي هني
بدور وهي تدق على وئام : طيب هلا وغلا
وئام: اهلين
بدور:هاه طمنيني
وئام: قال تجهزو واحنا الحين ننتظر
بدور: ووين بتروحون
وئام: يقول شاليه رفيقه
بدور :الا اخوكي شسمه
وئام باستنكار: نايف
بدور: لااااا
وئام: ليه اش في
نوره وهي تأشر لبدور: اش في
بدور: ليكون اخوكي رفيق اخوي
وئام: وشلون ذي
بدور: لان رفيق اخوي قال بيروح يجيب اهله لهنيه
وئام :لحظه لحظه نايف وصل وبسئله
بدور: طيب
وئام : خليكي على الخط اقول نايف
نايف: هلا
وئام: الا وشو اسم رفيقك الي بتودينا لعندهم
نايف:وانتي اش دخلك بأسمه
بدور تكلم نوره: شكله اخو وئام
نوره:من جدك
بدور: والله
وئام : بدور بدور
بدور:هاه
وئام: الا اخوكي اسمه رعد ال....
بدور : ايوه وش فيك ماعاد عرفتي اسم عائلتنا
وئام: الا الا بس اتئكد
بدور: يعني بتجون عندنا
وئام بفرح: ايووووه يلا احنا شوي ونوصل
بدور: اوكي يلا باي
وئام: باي
ناظر لها وهي تسكر جوالها: الا رفيجتك اخت رفيقي
وئام: ايه شفت والصدفه
ام نايف : الا اهي بدور صح
وئام:ايوه يحليلها بتموت من الفرح
نايف: طيب يلا نزلو
طبعاً نزلو وبيد نايف صينيه شوكلت واعطاها امه عشان تدخل للحريم
وداد: يا هلا والله بام نايف
ام نايف : اهلين فيك
وسلمت على الكل وقعدو طبعاً بدور والبنات طلعو من عند الحريم عشان ياخذو راحتهم
وئام: شفتي والصدفه
بدور: اي والله احلا صدفه
الهنوف : هلا والله
وئام: اهلين
عنود: تو المكان ما نور
وئام:منور بأهله
ريم :اقول بتقعدون كذا ترحبون بس
نوره: ليه وشتبين تسوين
ريم وهي تطقطق بلجوال: اقول قعدتكم ممله خليني اطلع احسن
البنات كل وحده تناظر بلثانيه وضحكو ههههههههههههههههههههههههههههاااي
منال:الحين هذي من جدها يعني قعدتها اهي الي تونس
دخل وهو ناسي انو في حريم غير اهله
عبد العزيز: منول منول
منال:هلا عزوز وقامت لعنده
وهو داخل طاحت عينه عليها ...ياااربي وش ذا الملاك الي عندنا ...
منال:هاااي عزوز وين داخل في حريم
عبد العزيز وهو يضرب جبهته :اوووو نسيت والله استسمحيلي بالله
منال:طيب الحين داخل اش عندك
عزوز: ولا شي وحشتيني وقلت ادخل اسولف معك
منال: لا والله اقول روح عند ربعك احسن
عزوز: لا ما بروح ابي اسولف معك
منال: طيب نسولف بكره اليوم ما يصير عندنا ضيوف
دق جواله ورد عليه : هااه اش تبي
... يلا وينك ساعة واحنا ننتضرك
عزوز: ماني بجاي بقعد مع حبيبتي ومنال ضربته على ايده
... ايش منو حبيبتك
عزوز: اش عليك انت اقول روح بس
...طيب انا اعلم اخوك ابو رعد يشوف اخوه وين
عزوز: عادي كلمه اهو يعرفها بعد وسكر الجوال
فيصل : عمي ابو رعد
ابو رعد: امر
فيصل:ما يامر عليك عدو بس بغيت اسئلك وين عزوز
ابو رعد: هههههه بتلاقيه
وقطع كلامه عزوز: كاني هنيه طردوني
ابو رعد: هذا اهو اسئله وينه
فيصل: ومنو الي طردوك
ناصر:هههههه تستاهل
عزوز:وانت اش دخلك
ناصر: ياخي طفشتها شكلك
نايف ومحمد وفيصل وسعود فوقهم علامت استفهام
رعد وهو فاقع ضحك : هههههههههههههههه يبه يبه بطني خلاص
ابوناصر :هههه اش فيك
ابو رعد: ولد اش فيك انهبلت
رعد : بالله شوفو اشكالهم هههههههههه
الكل التفت الى الاربعه وفقعو ضحك ههههههههههههههههههههههاااااااي
عزوز: اقول اش فيك انت وياه
سعود: سلامتك ما فينا شي
ابو رعد: اقول لا يروح فكركم لبعيد
نايف: لا عمي ما .....
رعد: اقول انت وياه تراها اختي الي نتكلم عنها حبيبت عزوز
هنا نايف ومحمد وسعود وناصر. ابتسمو ابتسامه عرررررررريضه
عزوز: اجل تفكرون كذا هاه
ناصر: يعني بالله تقول حبيبتي وحبيبتي يعني وش بنفكر فيه
رعد: الحين ما علينا خلونا نطلع نتمشى على البحر
نايف:يلا،


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : لا اعرف مدى حبي لك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف اعرف شخصيتي رويدا محمد علم النفس والبرمجة اللغوية العصبية وإدارة الذات •• 9 09-11-15 09:44 AM
اعرف رجلا ... اعرف انثى ( تجديد 2) حروف العز ملتقى تواصل الأعضاء - فعاليات - تهاني ومناسبات . . ◦● 5 08-20-15 02:55 AM
اعرف رجلا ... اعرف انثى ( تجديد ) سآرهه بنت سعود ملتقى تواصل الأعضاء - فعاليات - تهاني ومناسبات . . ◦● 406 08-19-15 11:55 AM
اعرف رجلا ... اعرف انثى ( تجديد ) الســاهر ملتقى تواصل الأعضاء - فعاليات - تهاني ومناسبات . . ◦● 399 04-26-15 01:56 PM
اعرف رجلا..اعرف انثى.. أنا الغلا خواطر عذب الكلام ( أنَّات الخواطر ) •• 35 05-26-13 11:22 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 11:17 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا