المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية ؛ سميتها عمري وبالفعل صارت مثل العمر إن راح ما ععاد يرجع . بقلممي ..


اسيا
11-19-21, 12:17 AM
والله ان وجهك مثل وجه الحياه الحلوه
‏اللي بدايتها غنااه وتاليتها جنّه .

ً
ً

بسم الله الرحمن الرحيم .
السلام ععليكم ورحمة الله وبركاته ..

ً
ً

قررت اكتب روايتي الثانيـه في هالمنتدى:0741:
وإن شاءالله أشوف تفاععل :Silbando:

ً
ً

حابه أقول انو أنا ؛ ماني كاتبه بارعه :)

ًً
ً

الرواية بتكون خياليـه ..
ويا حبذا يتداخل فيها قصص من الواقع ..
بس الرواية بتكون خياليـه خياليـه :Silbando:

ً
ً

أنتظرونـي :0741:
لـ الكاتبـه ؛ بنتن أجوديه :MonTaseR_11:.

عبد الله ظفيري
11-19-21, 01:24 AM
والله ان وجهك مثل وجه الحياه الحلوه
‏اللي بدايتها غنااه وتاليتها جنّه .

ً :montaser_11:.
م11/2021
بانتظار الرواية كاتبتنا العزيزة أسيا
فقط وددت ان أفهم المقطع الثاني من المقدمة
(بدايتها غنااه وتاليتها جنة)
هل الغناه هنا صوت فيه ترخيم ؟!
وهل الجنة المقصودة جنة الدنيا بتحقيق حلم معين للوجه الحلو للحياة
على عكس وجهها المر ..

مع تقديري واعتزازي

عبد الله ظفيري
19/11/2021

اسيا
11-19-21, 01:39 AM
م11/2021
بانتظار الرواية كاتبتنا العزيزة أسيا
فقط وددت ان أفهم المقطع الثاني من المقدمة
(بدايتها غنااه وتاليتها جنة)
هل الغناه هنا صوت فيه ترخيم ؟!
وهل الجنة المقصودة جنة الدنيا بتحقيق حلم معين للوجه الحلو للحياة
على عكس وجهها المر ..

مع تقديري واعتزازي

عبد الله ظفيري
19/11/2021



اهلاً اخوي (( عبدالله ..

(بدايتها غنااه وتاليتها جنة)

(( يقصد انو البنت )) (( اغنته عن بنات حواء )) (( والحياة معها جنه )) ..

اهلاً وسهلاً:ah11:

اسيا
11-19-21, 01:43 AM
في مدينة الخرج تحديداً ..
في احد الأحياء الجمميله والمنازل الجذابه ..
تسكن عايلة ( ابوناصر ) ..

ً
ً

ابوناصر ؛ معلم في احد المدارس ..
ام ناصر ؛ ربت بيت ..
ناصر الولد الكبير والبكر لـ أهله ؛
متزوج وععنده طفلين ؛ يشتغل بـ مركز الشرطه ..
فهده البنت بعد ناصر ؛ متزوجه وعندها طفل وطفله وساكنه بالرياض >> ربت بيت ..
راشد متزوج وعنده طفل ؛ يشتغل بـ بالدفاع المدني ..
محمد عزابي ؛ يشتغل بالصيدليه ..
بيان عزابيه ؛ طالبه بالجامعه ..

ً
ً

‏(( هويتها من عفافة نفس ونقىّ وقبال )) ..

ابوناصر بعصبيه ؛ انتي نقه كم مرا قلت لس ؟
بيان وهي تلم صينية القهوة ؛ يبه توني قايلته لك بس شكلك ما سمعتني .
ابوناصر يقلب بالقنوات ؛ لا تراديني طلعه مافيه طلعه .
بيان بتنهيده وهي متوجهه لـ المطبخ ؛ طيب .

دخلت المطبخ وانا اغسل الفناجيل بعد القهوة
وانا شبه متضايقه (( ألتفت على صوت أمي وهي تصوت لي )) ..

ام ناصر وهي تسكر غطى القدر ؛ ما تسمعين الكلام .
بيان تمسح الفناجيل ؛ اصلاً ععادي .
ام ناصر وهي تقص السفرهه ؛ اذا تبين شي روحي له وهو مروق مهوب اذا جاء من المدرسه ونفسه بخشمه تطلبينه .
بيان تلتفت على امها ؛ وش بيتغير مير الكلب محمد اللي معبي رأس ابوي .
ام ناصر تنفص عينها ؛ من الكلب ؟؟
بيان بخوف ؛ انا الكلبه يمتي كلش ولااا عيالهم .
محمد يقطع عليهم ؛ سلام ، بيان وش المحل اللي تبينه ؟
ام ناصر ، وبيان ؛ وععليكم السلام .
ام ناصر ؛ تبي جومول .
محمد يطالعها بنص عين ؛ وش تبين فيه ؟
بيان ؛ ابي اغراض لي .
محمد يأخذ كأس المؤويه ؛ العصر خليس جاهزه ترا اذا ما شفتس والله اروح واخليس.
بيان وععارفه اخوها يسويها ؛ لاتخاف بلبس من الحين.
ابوناصر بالصاله يصوت عليهم ؛ عطونا الغداء .
ام ناصر بأمر ؛ خذي السفرهه وروحي حطيها عند ابوس وتعالي خذي السلطه ، وانت يمحمد خذ الماء معك يالله.
بيان وهي تشيل السفرهه والسلطه ؛ ترا ما ابي الغداء .
ام ناصر ؛ تبين احط لس بحافظه تأكلينه بعدين ؟
بيان ؛ لا لا ما ابي شي ، شبععانه .
ام ناصر ؛ بسلامتس .

(( العصر )) …

بـ جومولـــ …

ً
ً


محمد بطولة بال ؛ تعالييي نتقهوا بعدين تسوقي .
طالعت فيه وانا انفص عيني فيه ؛ تستهبل علشان ابوي يتصل ويقول يالله ارجعوا وانا ما شريت شي .
محمد يسحب الكرسي ويجلس ؛ اقول اجلسي ما راح يتصل تلقينه الحين بالحوش مشغول بالحلال .
سحبت لي كرسي وانا اجلس معه ؛ ياويلك لو اتصل .
محمد ؛ وش تبين ؟
بيان تطلع جوالها ؛ قهوة سودا وشي احلي عليه ما يهم إيش علشان نقوم نتسوق .
محمد برواقه ؛ لاحقه ان شاءالله كلها كم لبسه ونطلع .
بيان تشوت رجله من تحت الطاوله ؛ على كيفك ترا بأخذ اغراض كثيره .
محمد يمد يده ويقرصها ؛ وجع يوجعك .
بيان تسحب يدها بعد قرصته ؛ تبن اااااااي .

ً
ً

بمكان جنبهم ..

ً

جالس ينتظر قهوة ومشغول بجواله ولفت إذنه صوت اللي على الطاوله الثانيـه ..
رفعت رأسي ولا شعورياً ظليت اطالعهم
إبتسمت بداخلييي وانا احسبهم
(( زوج & وزوجته )) ..
شويات بالكثير وصلت قهوتي ..
جلست امخمخ واطقطق بجواليي وبين فتره
وفتره ارفع رأسي واشوف
(( الزوج & زوجته )) ..

ً

بعد القهوة وقفت وانا احاول
في محمد يقوم علشان اكمل التسوق ..
قبل يتصل ابوي ويقول رجع اختك البيت ..

ً

على الطاوله الثانيـه ..
وقفت بطلع من المكان بعد ما مخمخت
على القهوة ..
مشيت الا اشوف جزمتي وانتوا بكلامه
خيوطها مفتوحه ..
انحنيت بجسمي علشان اربطها ..

ً

بالجهه الثانيه مشى اخوي محمد وانا انشغلت بجوالي وكنت اتبع اخوي وعيوني على الجوال
كيذا فجائه اخوي لف لـ جهة اليمين
وانا عيني على الجوال ما انتبهت الااااااااا ..

ً
ً

طخ !!!!!!!!!!!!!!!!

ً
ً

ربطت جزمتي وتوي برفع نفسي
حسيت بأحد صدم فيني وطحت بالأرض
وفيه احد طاح عللييي بس تدارك الوضعع وبعد
عنيييييييي ..

ً
ً

محمد يطالع فيهم وقرب من اخته
وهو يسحبها مع يدها ؛ فشلتينا حسبي عليس ..
بيان ودقيقه وتنهار صياح ؛ كل تبن كله منك ..
محمد يتلفت على الرجال ؛ سلامات اخوي عطني يدك .
طالعت فيه وفي البنت اللي نزلت تأخذ جوالها ؛ الله يسلمك حصل خير ..
مديت يدي له ووقفت وانا اعدل غترتي واحاول اتجنب اناظر لها .
محمد متفشل من اخته ؛ اعذرنا ياخوي اخذ عقولهم ذا الجوال .
الرجال يبتسم بهدوء ؛ ما حصل الا كل خير وانا اخوك .
محمد وهو يبي يختفي ؛ توصي شي ؟
الرجال ؛ سلامتك ياخوك .

ً
ً

مشينا من ععنده وانا اهاوشها ؛ دبشه انتي تطيحين بحضن الرجال ؟!
بيان بعصبيه وشوي وتبكي ؛ على تبن كله منك ما علمتني .
محمد اللي عصب ؛ وش اللي ما علمتني تستهبلين ؟
بيان والعبره بحلقها ؛ رجعني البيت .
محمد يرفع حاجبه ؛ والتسوق ؟!!!!!
بيان تحاول ما تطالع بعيونه لان دموعها
بدت تنزل ؛ مابي شي .
محمد يمشي قدامها ؛ مشينا .

ً
ً

طلعنا من المول واحنا ساكتين ..
ركبنا السياره واحنا بالطريق حاولت اغير مودها .
محمد ؛ شرايس نروح الحوش ؟
بيان بزعل ؛ مابي .
محمد ؛ احسن .
ورجعوا يسكتون طول الطريق ..

ً
ً

طلعت وركبت سيارتي راجع لـ البيت .
وانا بالععاده ما ارجع الا الساعه. 12 الليل ..
بس هاليوم احس تعبان .
وصلت البيت كان سكون وهدوء مافيه حس
و (( زوجتي عند اهلها ))
البيت فاضيي ..

ً
ً

دخلت الغرفه وانا ارمي غترتي ..
وانسدح عللىى السرير سكرت عيوني يقالييي بنام .
الا مرت ذكرى البنت اللي طاحت عللييي..
مسكت ضحكتي وانا اتذكر شكلها وشكل (( زوجها ))
وهو يهاوشها تنهدت وانا اتغطى بالمفرش
ابيييي انام كلهاا ثواني ونمت .

ً
ً


انتهى الفصل ..



للمعلوميه (( الود ودي أكتب باللغه العربيه )) :x59:
بس للأسف بكتبها بـ لغتي العاميه:خجول: ..
وان شاءالله تفهمونها:icon17:

عبد الله ظفيري
11-19-21, 01:48 AM
اهلاً اخوي (( عبدالله ..

(بدايتها غنااه وتاليتها جنة)

(( يقصد انو البنت )) (( اغنته عن بنات حواء )) (( والحياة معها جنه )) ..

اهلاً وسهلاً:ah11:

حلو جميل جداً
شكراً جزيلاً على الايضاح
والان سأبدأ بقراءة الرواية ان شاء الله
تحياتي واحترامي

عبد الله ظفيري
19/11/2021

عبد الله ظفيري
11-19-21, 02:00 AM
في مدينة الخرج تحديداً ..
في احد الأحياء الجمميله والمنازل الجذابه ..
تسكن عايلة ( ابوناصر ) ..

ً
ً

ابوناصر ؛ معلم في احد المدارس ..
ام ناصر ؛ ربت بيت ..
ناصر الولد الكبير والبكر لـ أهله ؛
متزوج وععنده طفلين ؛ يشتغل بـ مركز الشرطه ..
فهده البنت بعد ناصر ؛ متزوجه وعندها طفل وطفله وساكنه بالرياض >> ربت بيت ..
راشد متزوج وعنده طفل ؛ يشتغل بـ بالدفاع المدني ..
محمد عزابي ؛ يشتغل بالصيدليه ..
بيان عزابيه ؛ طالبه بالجامعه ..

ً
ً

‏(( هويتها من عفافة نفس ونقىّ وقبال )) ..

ابوناصر بعصبيه ؛ انتي نقه كم مرا قلت لس ؟
بيان وهي تلم صينية القهوة ؛ يبه توني قايلته لك بس شكلك ما سمعتني .
ابوناصر يقلب بالقنوات ؛ لا تراديني طلعه مافيه طلعه .
بيان بتنهيده وهي متوجهه لـ المطبخ ؛ طيب .

دخلت المطبخ وانا اغسل الفناجيل بعد القهوة
وانا شبه متضايقه (( ألتفت على صوت أمي وهي تصوت لي )) ..

ام ناصر وهي تسكر غطى القدر ؛ ما تسمعين الكلام .
بيان تمسح الفناجيل ؛ اصلاً ععادي .
ام ناصر وهي تقص السفرهه ؛ اذا تبين شي روحي له وهو مروق مهوب اذا جاء من المدرسه ونفسه بخشمه تطلبينه .
بيان تلتفت على امها ؛ وش بيتغير مير الكلب محمد اللي معبي رأس ابوي .
ام ناصر تنفص عينها ؛ من الكلب ؟؟
بيان بخوف ؛ انا الكلبه يمتي كلش ولااا عيالهم .
محمد يقطع عليهم ؛ سلام ، بيان وش المحل اللي تبينه ؟
ام ناصر ، وبيان ؛ وععليكم السلام .
ام ناصر ؛ تبي جومول .
محمد يطالعها بنص عين ؛ وش تبين فيه ؟
بيان ؛ ابي اغراض لي .
محمد يأخذ كأس المؤويه ؛ العصر خليس جاهزه ترا اذا ما شفتس والله اروح واخليس.
بيان وععارفه اخوها يسويها ؛ لاتخاف بلبس من الحين.
ابوناصر بالصاله يصوت عليهم ؛ عطونا الغداء .
ام ناصر بأمر ؛ خذي السفرهه وروحي حطيها عند ابوس وتعالي خذي السلطه ، وانت يمحمد خذ الماء معك يالله.
بيان وهي تشيل السفرهه والسلطه ؛ ترا ما ابي الغداء .
ام ناصر ؛ تبين احط لس بحافظه تأكلينه بعدين ؟
بيان ؛ لا لا ما ابي شي ، شبععانه .
ام ناصر ؛ بسلامتس .

(( العصر )) …

بـ جومولـــ …

ً
ً


محمد بطولة بال ؛ تعالييي نتقهوا بعدين تسوقي .
طالعت فيه وانا انفص عيني فيه ؛ تستهبل علشان ابوي يتصل ويقول يالله ارجعوا وانا ما شريت شي .
محمد يسحب الكرسي ويجلس ؛ اقول اجلسي ما راح يتصل تلقينه الحين بالحوش مشغول بالحلال .
سحبت لي كرسي وانا اجلس معه ؛ ياويلك لو اتصل .
محمد ؛ وش تبين ؟
بيان تطلع جوالها ؛ قهوة سودا وشي احلي عليه ما يهم إيش علشان نقوم نتسوق .
محمد برواقه ؛ لاحقه ان شاءالله كلها كم لبسه ونطلع .
بيان تشوت رجله من تحت الطاوله ؛ على كيفك ترا بأخذ اغراض كثيره .
محمد يمد يده ويقرصها ؛ وجع يوجعك .
بيان تسحب يدها بعد قرصته ؛ تبن اااااااي .

ً
ً

بمكان جنبهم ..

ً

جالس ينتظر قهوة ومشغول بجواله ولفت إذنه صوت اللي على الطاوله الثانيـه ..
رفعت رأسي ولا شعورياً ظليت اطالعهم
إبتسمت بداخلييي وانا احسبهم
(( زوج & وزوجته )) ..
شويات بالكثير وصلت قهوتي ..
جلست امخمخ واطقطق بجواليي وبين فتره
وفتره ارفع رأسي واشوف
(( الزوج & زوجته )) ..

ً

بعد القهوة وقفت وانا احاول
في محمد يقوم علشان اكمل التسوق ..
قبل يتصل ابوي ويقول رجع اختك البيت ..

ً

على الطاوله الثانيـه ..
وقفت بطلع من المكان بعد ما مخمخت
على القهوة ..
مشيت الا اشوف جزمتي وانتوا بكلامه
خيوطها مفتوحه ..
انحنيت بجسمي علشان اربطها ..

ً

بالجهه الثانيه مشى اخوي محمد وانا انشغلت بجوالي وكنت اتبع اخوي وعيوني على الجوال
كيذا فجائه اخوي لف لـ جهة اليمين
وانا عيني على الجوال ما انتبهت الااااااااا ..

ً
ً

طخ !!!!!!!!!!!!!!!!

ً
ً

ربطت جزمتي وتوي برفع نفسي
حسيت بأحد صدم فيني وطحت بالأرض
وفيه احد طاح عللييي بس تدارك الوضعع وبعد
عنيييييييي ..

ً
ً

محمد يطالع فيهم وقرب من اخته
وهو يسحبها مع يدها ؛ فشلتينا حسبي عليس ..
بيان ودقيقه وتنهار صياح ؛ كل تبن كله منك ..
محمد يتلفت على الرجال ؛ سلامات اخوي عطني يدك .
طالعت فيه وفي البنت اللي نزلت تأخذ جوالها ؛ الله يسلمك حصل خير ..
مديت يدي له ووقفت وانا اعدل غترتي واحاول اتجنب اناظر لها .
محمد متفشل من اخته ؛ اعذرنا ياخوي اخذ عقولهم ذا الجوال .
الرجال يبتسم بهدوء ؛ ما حصل الا كل خير وانا اخوك .
محمد وهو يبي يختفي ؛ توصي شي ؟
الرجال ؛ سلامتك ياخوك .

ً
ً

مشينا من ععنده وانا اهاوشها ؛ دبشه انتي تطيحين بحضن الرجال ؟!
بيان بعصبيه وشوي وتبكي ؛ على تبن كله منك ما علمتني .
محمد اللي عصب ؛ وش اللي ما علمتني تستهبلين ؟
بيان والعبره بحلقها ؛ رجعني البيت .
محمد يرفع حاجبه ؛ والتسوق ؟!!!!!
بيان تحاول ما تطالع بعيونه لان دموعها
بدت تنزل ؛ مابي شي .
محمد يمشي قدامها ؛ مشينا .

ً
ً

طلعنا من المول واحنا ساكتين ..
ركبنا السياره واحنا بالطريق حاولت اغير مودها .
محمد ؛ شرايس نروح الحوش ؟
بيان بزعل ؛ مابي .
محمد ؛ احسن .
ورجعوا يسكتون طول الطريق ..

ً
ً

طلعت وركبت سيارتي راجع لـ البيت .
وانا بالععاده ما ارجع الا الساعه. 12 الليل ..
بس هاليوم احس تعبان .
وصلت البيت كان سكون وهدوء مافيه حس
و (( زوجتي عند اهلها ))
البيت فاضيي ..

ً
ً

دخلت الغرفه وانا ارمي غترتي ..
وانسدح عللىى السرير سكرت عيوني يقالييي بنام .
الا مرت ذكرى البنت اللي طاحت عللييي..
مسكت ضحكتي وانا اتذكر شكلها وشكل (( زوجها ))
وهو يهاوشها تنهدت وانا اتغطى بالمفرش
ابيييي انام كلهاا ثواني ونمت .

ً
ً


انتهى الفصل ..



للمعلوميه (( الود ودي أكتب باللغه العربيه )) :x59:
بس للأسف بكتبها بـ لغتي العاميه:خجول: ..
وان شاءالله تفهمونها:icon17:

موقف محرج ومضحك في نفس الوقت عندما وقعت في احضان الرجل والغترة طاحت هههههه
قصة أتعبت كل الاطراف البنت والولد والمصدوم مليئة بالطرافة
سلمت يداكِ عزيزتي اسيا
استمري ولا تحرمينا جديدكِ الممتع
لكن هذه المرة لا تجعلي الفتاة تعاني كثيراً ههههههه
واطالبك كأخ أن تحاولي الكتابة باللغة العربية الفصحى مع مزج الحوار باللهجة العامية لكي نعود أقلامنا على العربية
اقبلي مداخلتي البسيطة في قصتكِ الطريفة الرائعة
مع تقديري واحترامي الكبير

عبد الله ظفيري
19/11/2021

عطاء دائم
11-19-21, 07:26 AM
جميلة الرواية بنكهة لطيف وبسيطة
ولكن كما قال لك الأخ عبد الله
الكتابة بالفصحى أيضا ستكون أجمل
يعطيك العافية غاليتي
ربي يحفظك ويسعدك ويكتب لك الخير

اسيا
11-19-21, 06:34 PM
جميلة الرواية بنكهة لطيف وبسيطة
ولكن كما قال لك الأخ عبد الله
الكتابة بالفصحى أيضا ستكون أجمل
يعطيك العافية غاليتي
ربي يحفظك ويسعدك ويكتب لك الخير

عطاء دائم ؛ حضورك الجميل .
نقول إن شاءالله نحاول ونشوف اللي ما نكرهه ..
يعافيك ياروحي ..
ويحفظك ويخليك لـ عين ترجيك ..
ونورتينا بـ طلتك وردك :)

اسيا
11-19-21, 06:36 PM
موقف محرج ومضحك في نفس الوقت عندما وقعت في احضان الرجل والغترة طاحت هههههه
قصة أتعبت كل الاطراف البنت والولد والمصدوم مليئة بالطرافة
سلمت يداكِ عزيزتي اسيا
استمري ولا تحرمينا جديدكِ الممتع
لكن هذه المرة لا تجعلي الفتاة تعاني كثيراً ههههههه
واطالبك كأخ أن تحاولي الكتابة باللغة العربية الفصحى مع مزج الحوار باللهجة العامية لكي نعود أقلامنا على العربية
اقبلي مداخلتي البسيطة في قصتكِ الطريفة الرائعة
مع تقديري واحترامي الكبير

عبد الله ظفيري
19/11/2021


اهلاً فيك اخوي عبدالله ..
شاكرهه لك تعليقك على الروايه ..

اهلاً وسهلاً .

اسيا
11-21-21, 05:39 AM
بعد ثلاث ايام ..

منزل (( غسان )) ..
متزوج وعنده طفلين وطفله ؛
يشتغل بـالحرس ..
زوجته ساره ؛ ربت بيت ..

ً

ساره وهي ترمي الخداديه ععليه ؛ ليه انا مو ناقصه ولا انت بخيل ما راح تدفعع ؟
غسان يحاول يضبط اعصابه ؛ يا مره اقصري الصوت فضحتينا فالعربان ، منتيب ناقصه ولاني بخيل اسألك بالله هالكنب اللي تبين تغيرينه ما مر عليه شهرين متغير وش له هالخساير ؟
ساره والعناد برأسها ؛ والله انا ابييي اغيره وما اعجبني لونه .
غسان يوقف بقل صبر ؛ تغير ما راح تغيرين يابنت الناس غيرس يتمنى هالكنب اللي تبين تغيرينه وبعدين انا ماني جالس على بنك متى ما طنت برأسس قلتي بغيره .
ساره بصوت مرتفع ؛ واضح انك بخيل علشان كيذا ما تبي تغيره .
غسان يتعوذ من بليس بصوت مسموع ؛ اعقلي يامره لا يصحون العيال وصوتس لا يعلى وتغير ما راح يتغير وكبري عقلس مهوب كل ما تشوفين فلانه ولا علانه غيرت شي في بيتها قلتي بغير وخلينا مرتاحين دام حياتنا هاديه وراكده .
ساره تمشي وتتركه بالصاله ؛ حسبي الله ععليك شكللي متزوجه بخيل.

ً

طالعت فيها إلين اختفت ودخلت غرفة بنتها تنهدت وانا اتوجهه لـ الباب بطلع ..
ركبت سيارتي وانا اتوجهه للأستراحه ، هذا طبعها من ترجع من ععند اهلها تبداء بالطلبات اللي لا لها لا اول ولا تالييي ، وتزععل ان قلت لها الحق .

ً
ً

بيت (( ابوناصر )) ..

ابوناصر يطالع بعياله ؛ اييي وجدكم عازمنا
الاسبوع الجااييي ععنده المهم رتبوا وضعكم اللي بيأخذ اجازه علشان نروح سوا .
ناصر يعقد حواجبه بستغراب ؛ جدييييي عازمنا !!!
ابوه يأخذ شهيق وزفير ؛ الله الله ، ناوي يجمعنا عشان تشوفون عمانكم اللييي ما تعرفونهم .
محمد بستغراب ؛ كيففف عمانا فيه عمان غير عمي عبدالله وعمتي حصه ؟
ابوناصر ؛ اييييي فيه اخوانيييي اللي من ابوي عمكم محمد اللي انت مسمينك عليه ساكن بالشمال وعمك صالح ساكن بالشرقيه وعماتك نوره اللي ساكنين بالرياض .
راشد ؛ ما شاءالله .
ام ناصر تصوت ؛ يا بيان عطينا القهوة .

ً

كلها دقايق وطلعت بالقهوة
عليهم وبديت اصبها
وانا اسمع سوالفهم وللحين حاقده
على محمد وما احط عيني بعينه ..
يكلمني ارد عليه بس اطالع بعيونه لااا ..
من بعد طلعت المول وانا كارهه نفسي واتفشل زياده من فهاوتي ..
كلها كم ساعه وتفرقوا اللي طلع ..
واللي راح لـ عممله ..
واللي دخل ينام وظليت انا وأمي جالسين بالصاله .

ام ناصر ؛ الاسبوع الجاي بنسافر لـ المجمعه .
طالعت في امي وانا ارفع حواجبي ؛ شعندكم ؟
ام ناصر ؛ جدس عازمنا .
ابتسمت ببلاهه ؛ اوخص حركات وش عنده توه يفكر يعزمنا وش السالفه فيه زواج ولا خطبه ؟!!
ام ناصر تشرب فنجالها ؛ ياكثر حكيس يا بيان .
بيان بصدمه ؛ افا يمه هذا وانا اللي اونسس واقعد معس هذا تاليها تجرحيني :(
ام ناصر اللي حست بنبرة بنتها ؛ يا ساتر وش جرحه انتي على ادنى شي تنجرحين ؟
بيان وروحها الحساسه مسحت طرف دمعتها ؛ شسوي يمه دامي حساسه ومثل ما يقولون (( بنت ألماسه حساسه )) .
ام ناصر ؛ عن الهبال الله يصلحس ويخليس لي .
بيان ببتسامه ؛ امين يارب ويخليس ليييي .
ام ناصر ؛ المهم كلمي اختس شوفيها كانها بتخاوينا الاسبوع الجاي .
بيان تهز رأسها ؛ إن شاءالله .

ً
ً

بععععد أسبوعع ..

ً

غسان وهو يلبس نظارته ؛ تبين قهوة ؟
ساره بزععل ؛ لااا .
نواف يدخل بينهم ؛ بابا انا ابيييي قهوة .
غسان ببتسامه ؛ القهوة مضره لك يا عين أبوك الحين اجيب لك عصير .
رواف توئم نواف ؛ انا ابيييي عصير بععد .
غسان بنبره حنونه ؛ من عيوني ، وحبيبة ابوها وش تبي ؟!
نوف تبتسم لـ ابوها ؛ ابييييي موهيتو .
غسان ؛ ابشري .
نواف ورواف بصوت واحد ؛ نبي موهيتو .
ساره بمقاطعه ؛ لا تجيب لهم بارد عليهم وراح يتعبون .
نواف بزعل ؛ ماما .
ساره بنفعال ؛ لا يعني لاااا تبي تتعب انت وياه ؟!
غسان يتدارك الوضع علشان ما يصيحون عياله ؛ تنزلون معيييي لـ البقاله ؟
عياله بصوت واحد ؛ اييي ايييييي .

ً
ً

بسيارة (( ابوناصر )) ..

ابوناصر ؛ زينوا مكان لـ اختي حصه وبنتها وولدها .
ام ناصر ؛ شلون بيركب فارس ؟
ابو ناصر ؛ محمد يركب معكم وراء
وفارس يسوق بنا.
بيان بستفسار ؛ اخواني بيروحون ؟
ابوناصر وعيونه على محمد ؛ اخوانس بالرياض يحترونا بس هالكمخه هاللي اخرنا .
محمد وعيونه على الطريق ؛ وش سويت انا اروح واخلييي شغلييي بعدين ما سلمت الشغل الا لمن جاء صاحبي .
ابوناصر ؛ وانا متكلم قبلها بـ اسبوع قدموا اجازه .
ام ناصر تغير الموضوع علشان ما ينقلب الوضع هواش ؛ اتصل في اختك حصه قدنا قريبين .

ً

دقايق وصلوا لـ بيت العمه (( حصه )) ..
العمه (( حصه )) أرمله ..
توفى زوجها ولها (( ولد ، بنت )) ..
فارس ؛ أعزب يشتغل طبيب اسنان .
قمرا ؛ عزابيه طالبه جامعيه ..

ً
ً

قمرا بهمس ؛ شخبارس ؟
بيان تبتسم لها ؛ ازقح ، انتي شخبارس وش مسويه ؟
قمرا ؛ مثلس ازقح ، وينس ما ععاد تجين بيتنا ؟
بيان تتنهدت ؛ والله ما فيه وقت ععندي والجامعه اشغلتني وترتيب البيت والله ما يصير ععندي وقت واهللييي ينامون بدري .
قمرا تمسك يدها ؛ الحين احنا مع بعض وويا بعض واسبوع بالضبط المتضيبط .
بيان تشد على يدها ؛ الله لا يفرقنا .
قمرا ؛ امين يارب .

ً
ً

بالمجمعـه ..
فـ (( بيت الجـد )) ..

بعد صلاة العشاء العالم كلها مجتمعه ..
والمجلس اللي برا مصطك بالعربان
(( العمان وعيالهم )) ..

ً
ً

داخل فـ (( مجلس الحريم )) ..
الجده جالسه وسط المجلس وبناتها وزوجة ولدها ععندها .. وبنات (( جارتها المرحومـه )) موجودين .. وحريم عيالهم ..

ً
ً

بيان بهمس لـ قمرا ؛ ما شاءالله وش ذولااا .
قمرا بهمس ؛ ذولااا عايلة جدي الكبيره ما شاءالله .

(( جدتي بدت تعرفنا على بعض )) ..

العمه (( نوره )) .. ربت بيت .
بندر متزوج وعنده طفلتين ؛ يشتغل في البنك ..
سلطان عازب ؛ يشتغل بالصحه ..
جواهر عازبه ؛ طالبه بالجامعه ..
جمانه عازبه ؛ متخرجه من الجامعه .


ً

العم (( صالح )) ..
ابو راكان ؛ يشتغل بـ بالشرطه عمميد ..
ام راكان ؛ ربت بيت ..
راكان عازب ؛ يشتغل بـ أرامكو ..
ريم متزوجه وعندها ؛ طفل ..
ريحانه عازبه ؛ طالبه بالجامعه ..

ً

العم (( محمد )) ..
متزوج يشتغل ؛ بالحرس على الحدود ..
غسان متزوج يشتغل ؛ محامي .
الهنوف عازبه ؛ طالبه بالجامعه ، ومنسقة حفلات ..

العم (( عبدالله )) ..
يشتغل بـ ؛ ادارة التعليم ..
ام خالد ؛ ربت بيت ..
خالد متزوج وما عنده عيال يشتغل ؛ مهندس معماري ..
فهد اعزب يشتغل ؛ بالدفاع المدني ..
طيف عازبه ؛ متخرجه من الجامعه ..
تشتغل بمحل حلويات ..
تواصيف عازبه ؛ طالبه بالجامعه ..

ً

بالمجلس الثانيي راحوا البنات يجلسون
فييه وعلشان يأخذون راحتهم ..

ً

طيف ببتسامه ؛ يالله حيهم بنات عماني
وبنات عماتي ..
البنات بـ اصوات متفاوته ؛ الله يحيس ،
الله يبقيس .
طيف تعرف بنفسها ؛ انا طيف بنت عمكم عبدالله ، وهذي اختي تواصيف وهذي
زوجة اخوي شوق ..
بيان بهمس ؛ شوفي ذوليك كيف يناظرون؟
قمرا ؛ وانتي الصادقه خطير يأكلون بعضهم بسم الله .
بيان ؛ تهقين بينهم ثار ؟
جواهر بنظرة احتقار ؛ وش تتهامسون فيه خلونا نسمع .
قمرا تطالع بيان وبرفعة حاجب طالعت جواهر ؛ انتي كذا مع اي شخص تشوفينه ؟!
جواهر تحط رجل على رجل بقلت ادب ؛ واضح انك بنت حصه لان فيك شبه منها .
قمرا واللي ما عجبها الوضع ؛ اولاً يا محترمه اللي تقولين عنها حصه هذي خالتك .
جواهر بسخريه ؛ هه من قال انها خالتي ؟
ريم تقاطعهم بقل صبر ؛ خلاااص عاد مصختوها منتو بزران وانتي ياجواهر احترمي حالس خلاص بالنهايه هيي خالتك اذا ما احترمتي بنتها احترمينا احنا الجالسين .
جواهر توقف وهي تزين فستانها ؛ يعع .
قمرا بنفسها ؛ قليلت ادب .

ً

(( جمانه وقفت وهي تعطيهم
نظرات احتقار وطلعت وراء اختها ))..

ً

ريم تحاول تلطف الجو ؛ شرايكم نطلع
نكمل قهوتنا برا ؟
البنات بـ اصوات متفاوته ؛ اوك ، يالله ، تمام ..
طلعنا برا وكان فيه (( جلسه مثل الدكه مزينه بـ البلك مربعة الشكل ومفروش فيها ثيل صناعي بـ اللون الأخضر والفرشه لونها زعفراني تراثيه مع المراكي )) ..


تواصيف ببتسامه ؛ اقول يالهنوف ميلادي بعد اسبوع ودامس منسقة حفلات ابيس تنسقين حفلتيي .
الهنوف تضحك ؛ ههههههه احلفييي بس انا بعد اسبوع راجعين الشمال شلون ازينها لس ولا ابشري .
بيان تشبك معهم ؛ والعافيه اجلسي علشانها .
تواصيف ؛ صادقه والله بس انتي مين ؟ ما عرفتس:)
بيان ؛ بيان بنت عمس ابوناصر وزوجات اخواني عند اهلهم ماجوا هالمرا معنا .
ساره تشاركهم السوالف ؛ انتوا اهل الخرج ؟
قمرا وبيان ؛ الله حنا اهل الخرج .
ساره تشمق بعيونها ؛ وانا بعد من أهل الخرج .
الهنوف توضح لهم ؛ ساره تصير زوجة اخوي
غسان ام نواف ساكنين بالخرج .
بيان تبتسم ؛ ما شاءالله .
طيف تأشر على زوجة اخوها ؛ شوق زوجة اخوي خالد علشان ما تنسون .
ريحانه تبتسم ؛ وهذي فوزيه زوجة بندر ولد
عمتي نوره .
فوزيه وهي متفشله من حركات خوات زوجها ؛ اهلين .
ريم تهمس لها ؛ لا تأخذين بخاطرس عشانهم .
فوزيه تبتسم ؛ ماععليس ، ما اقول الا الله يصلحهم .
ساره بتسأل ؛ بتنامون هناا ؟!
ريحانه ؛ والله مدري على الكبار هم اللي بيخططون .

جلسوا كيذا فتره وعلى الساعه
(( 12 )) تفرقوا اللي راح ينام بفندق مع عياله ..
واللي نام بالمجلس عند الجدد ..

ً

بفندق (( اجنحة بود………… المـ ……. )) ..

بيان وهي طالعه من دورة المياة ؛ وعععع وعععع .
قمرا متغطيه بالمفرش وتطالعها ؛ من جد وعع على ايش شايفين نفسهم ؟!
بيان تنشف شعرها من المؤويه ؛ المشكله استحوا اول مرا نشوف بعض بس سبحان الله من دخلت مع الباب وانا ما ارتحت لـ هالثنتين .
قمرا تجلس ؛ تبن قاصه شعرس ؟!
بيان تأشر لها بمعنى اسكتي ؛ اوش ياخي لا تفضحينا شسوي تعبني وامي مستقعده لي ما اقصه وجاء ذاك اليوم وقصيته .
قمرا ترمي عليه علبة المنديل ؛ مجنونه عاد مرا قصرتيه ياويلس .
بيان تمسك العلبه ؛ كله من محمد ما قصه زين .
قمرا تفتح فمها ؛ ايشششششش ؟!!!!
بيان تغمز لها ؛ شفتي زوجس وش سوا قصه لي
بس ماش خربه شرايس تضبطينه زين .
العمه حصه تفتح الباب ؛ ما نمتوا ؟
بيان بخرشه تسحب المنشفه وتحطها
على رأسها ؛ عمه بسم الله روعتينا .
العمه حصه ؛ وش عندكم ليه خفتوا ؟!
قمرا ؛ وش عندنا يمه بس فتحتس لـ الباب روعتنا .
العمه حصه بسخريه ؛ ليه ارتعتي تحسبينه محمد؟
قمرا ووجها انقلب احمر من الحيا ؛ وش دخل ؟
بيان والعمه ماتوا ضحك عليها ؛ يهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيههيهييهيهيهيهيهيهيههييهيهيه يهيهيهيهيهيهيه .
قمرا توقف وتدخل دورة المياة ؛ بايخين .
بيان تطالع عمتها ؛ حرام عليس ياعمه .
العمه حصه ؛ وش حرامه يالله نوموا مهوب
اذا صحيناكم تقولون ما شبعنا نوم .
بيان ؛ ان شاءالله .

ً

(( انتهى اليوم الجمميل وناموا ابطالنا )) ..

ً

يقول ؛
(( صدفه غريبه والحقيقه ماعلى الدنيّا غريب
يازينها صدفه بلا سابق وعد .. يازييييينها )) .

ً

(( صباح جديد )).
بمجلس الجد اغلب الشباب مجتمعين ..
والاغغلب اللي ما بعد رجعوا من الفندق او من الشقق ..

ً

غسان يطالع بمحمد ؛ انا شايفك في مكان بس ما اتذكر ذا المكان !!
محمد يطالعه وتذكر المول وبكذب ؛
مالك لوى انا اول مره اشوف عيال عمي .
غسان يهز رأسه ؛ يمكن مشبه عليك .
محمد ووده ينحاش ؛ يمكن ويخلق من الشبه أربعين .
ناصر يكلم محمد ؛ ابوي ما جاء ؟
محمد ؛ لااا يقول اذا صحوا وشبعوا نوم جو
تعرفهم الحريم لازم يشبعون نوم ..
ناصر ؛ راشد معهم ؟
محمد ؛ اي .

(( بعد صلاة العصر )) ..

اجتمعوا البنات والحريم الكبار
برا في البراد جالسين بالدكه بالقهوة ..

الجده بصوت جهوري ؛ تغطن يا بنات العيال
بيجون يسلمون .
البنات تغطوا بجلتهم وبراقعهم ..
الجده تصوت عليهم ؛ تعالوا .

شويات وجو العيال يسلمون ووقفوا
على جنب .

فهد ؛ بتوقفون كيذا ؟
راكان ؛ مدري عنكم .
سلطان بمزح ؛ اللي له حرمتن هنا يقعد .
محمد يستهبل ؛ واللي له اخت ؟
غسان يطالع في محمد وتذكر وين شايفه فيه وبهمس ؛ وحرمتك مهيب هنا ؟!
فارس وراشد وناصر بصوت واحد ؛ حرمته ؟!!!
غسان توهق ؛ ها ؟!!
محمد اللي خاف انه تذكرهه ؛ لا والله توني بعمر الزهور وانا اخوك تبي تزوجني .
بندر ؛ عمر الزهور على قولتك لـ البنيات .
فهد يضحك ؛يهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيههيهييهيهيهيهيهيهيههييهيهي هيهيهيهيهيهيهيه بعد إنا لنا عمر الزهور وراك شايلنا من القائمه ؟
راشد ؛ مشكلة وجيهكم ما تناسب الزهور .
ناصر جاه اتصال وراح وتركهم ..

ً

(( عند البنات )) ..

ً
ريحانه ؛ مطولين ذولااا وهم واقفين ؟
طيف تغمز لها ؛ وش عليس فيهم خلينا نشوف نصيبنا .
ريم تستهبل ؛ الحمدلله ابوعيالي مهوب فيه
علشان ما تأخذونه .
تواصيف تضحك ؛ انا ما ععلليي فيكم متزوج ولاا ما تزوج المزيون بأخذه .
بيان تشاركهم ؛ اهم شي ما تأخذين حبيبي .
جواهر بفضول ؛ من حبيبك ؟!
بيان تطالعها بتصريفه ؛ ياويه استهبل معكم
بعدين انا حبيبي ابوي .
جواهر بنغزه ؛ خفت تنسين ان فيه احد يحبك .
جمانه تطالع اختها بهمس ؛ وش قصدس ؟
بيان بستغراب ؛ وش قصدس ؟
جواهر تطالع بالعيال ؛ ولاشي .
الهنوف تبتسم ؛ انا مفكره اخذ من برا العايله .
قمرا بهدوء ؛ اللي بيكتبه ربي بيصير .
الهنوف ؛ صادقه بس انا دايماً اقوله لـ غسان وابوي ما ابيييي احد من العايله .
بيان تغمز لها ؛ اجل دوري لي احد عندكم بالشمال ولااا انتي يا ريحانه دوري لي احد بالشرقيه ابي اطلع من الخرج .
جمانه ؛ ليه وش فيهم عيال العايله ؟
بيان وهي تشوف بنات عمتها مستقعدين لها ؛ مافيهم شي بس ما اشوف مناسب اخذ منهم لانه لو صار فيه مشكله بيني وبينه اخاف تتأثر عوايلنا الافضل انا اشوف من منظوري تأخذين من برا العايله وبس .
ساره تأيدها وتعطي رايها ؛ صادقه والله ، بس مرا يطلع العكس اذا تزوجتي ولد عمك او عمتك ويطلعون كلهم عسل على زبده .
طيف بسماجه ؛ وناقصهم خبزه هههههههههه .
البنات انفجروا يضحكون على ذبتها (( يهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيههيهييهيهيهيهيهيهيههييهيهيه يهيهيهيهيهيهيه )) ..

ساره توقف ؛ انا بروح أغير ملابس عيالي ابي
احد يروح معي داخل ..
قمرا توقف ؛ بروح معك ابييي دورة المياه .

(( كلها شويات وتفرقوا )) ..

بيان واقفه بجوالها تصور الجبال ومع مزرعة الجد وتنزلها بـ سنابها ..
محمد من وراها ؛ أشتقت لس .
بيان بنص عين ؛ تقوله صادق ولااا تبيني اوصلها لها ؟!
محمد يقرصها بيدها ؛ محد يشتاق لـ اخته ؟
بيان توطى على رجله ؛ وجعع قسم بالله جسمي
علم من كثر ما تقرصني .
محمد يقرب منها وبهمس ؛ من حبي لس ، علشان اذا ضعتي نلقاس من قرصاتي بجسمس .
بيان تبعد عنه ؛ ترا بعلم امي ولا علمت عليك نويصر .
محمد ؛ الا شخبار القمر ؟
بيان تستهبل ؛ اذا جاء بالليل وطلع أساله .
محمد جاء بيقرصها بيدها انحاشت
تركض صوب البيت ..

ً

تفرقوا البنات علشان يكشخون بيجونهم ضيوف من قصراهم (( القرايب اللي عند الجد والجده )) ..

ً
تقريباً على الساعه (( وحده )) الليل ..
الأغلب راح ينام ..

ً

ساره بنفعال ؛ طيب ايش فيها لو نمنا بفندق ؟
غسان وهو منسدح بفراشه على الارض ؛ وش فيها لو نمتي هنا ؟!!
ساره بقهر ؛ على نهاية عمري انام بالارض .
غسان وفيه النوم ؛ ساره واللي يرحم والديس
خلينا ننام والصباح رباح .
ساره وصوتها بدا يعلى ؛ اذا ما تبي تدفعع انا ادفع .
غسان يجلس على حيله ؛ قصري صوتس يامره العيال نايمين والعالم نايمه وماهي سالفة دفع ولااا غيره فيني النوم ومقدر اسوق بكرا اوديس تنومين بالفندق بس الحين نومي .
ساره تنسدح بجنب بنتها ؛ شعقبه ؟
غسان بستغراب ؛ هذاس البارح نايمه هنا وما جبتي طاري فندق ولا شي وش اللي غيرس ؟
ساره تسكر الموضوع ؛ خلاااص بنام .

(( تنهدت على هالحال اللي كله ما راح يتغير بسبتها رجعت انسدح وانا اسمي بالله وكلها ثواني ونمت )) ..


ريم بهمس ؛ خلاااص نام لا تصحى ولايف .
ثامر وهو يهمس لدرجة صوتها ؛ خليتها تنوم مع اختس الا تجيبينها تنوم معنا .
ريم تعطيه نظره ؛ احمد ربك ما خليتها تنام بوسطنا .
ثامر وهو يبوس خدها ؛ علشان اقتلس محد يفرقنا سوا بنتي ولاا غيره .
ريم بخجل ؛ ياويه تراها بنتك .
ثامر يمد يده ويمسك خصله من شعرها ؛ حتى لو كانت بنتي بس انتي ما تسمعين الا تحشرينها معنا .
ريم تضحك ؛ شكلك انهبلت ؟
ثامر بنبره حنونه ؛ هبلتي بي وتقولين انهبلت ؟
ريم ووجها تصبغ باللون الاحمر ؛ نام نام علشان تصحى نشيط .
ثامر يتغطى بالبطانيه ؛ يالله تصبحين على خير .
ريم ؛ تلاقي الخير ياعمري ..

ً

تواصيف ؛ الحين اغلب المتزوجات نايمين عند ازواجهم انتوا وش مقعدكم هنا (( تقصد )) (( فوزيه & شوق )) .. ؟!
شوق ؛ ليه ما تبينا ؟
ريحانه بستهبال ؛ لو انا متزوجه والله ما اترك
حضن زوجي .
الهنوف ؛ يا ساتر عاد انتي نشبه يمكن يبي
يتنفس .
طيف ؛ الله يعين ولد الناس عليس دامس
بتنشبين كيذا فيه .
تواصيف ؛ كلكم حكمتوا اني نشبه ما تدرون يمكن
ما يقوا على بعدي وكيذا يعني .
فوزيه تبتسم ؛ الله يرزقس باللي ما يقوا على بعدس .
الهنوف تضحك ؛ الله يعينك وقتها ما تلقين لس وقت تأخذين راحتس فيه .
تواصيف تغمز لها ؛ ليه مجربه الوضع ؟
ريحانه ؛ خلاص نوموا ازعجتونا ، صايرين مشافيح على الزواج نوموا نوموا .
طيف؛ يالله بننام قبل يصحون عيال فوزيه .

ً

بـ غرفة (( جمانه & جواهر )) ..

جمانه بنفعال ؛ لا تستهبلين قسم بالله أعلم امي
ولا بندر عليس .
جواهر ترفع حاجبها ؛ تهقين ععاد يصدقونس ؟
جمانه بخوف ؛ اسمعيني زين خلليي البنت في حالها بعدين ما شفنا منها شييي .
جواهر بحقدد؛ شكلس نسيتي يوم ترفض أخوس ثلاث مراات وهو يموت فيها .
جمانه ؛ ياليلس خلاص ععاد مالله كتب يصير بينهم نصيب بعدين حتى الكافر ما يفكر يسوي نفس اللي تخططين ععليه .
جواهر ؛ والله البنت ما همتني وععاد جات الفرصه لـ ععندي ومجتمعين خل اكسر قلبها شوي وتحس باللي حس به اخوي .
جمانه بتهديد ؛ قسم بالله اعلم امي .
جواهر بدون اهتمام ؛ علميها .

ً



وانتهى الفصل الثانـي ..

ً


‏أستغفر الله العظيم
الذي لا إله إلا هو الحيَّ القيومَ
وأتوَب إليه..

تمرد ذكرى
11-21-21, 10:16 AM
روايه بدايه جميله
واتمنى بيان ماتتزوج غسان
وان اشاء الله قمرا تتزوج محمد معني احساسي راح تتزوج واحد ثاني ولاادري
ام جواهر وجمانه خططهم تخوف
وبانتظار التكمله
يعطيك العافيه

اسيا
11-21-21, 04:28 PM
روايه بدايه جميله
واتمنى بيان ماتتزوج غسان
وان اشاء الله قمرا تتزوج محمد معني احساسي راح تتزوج واحد ثاني ولاادري
ام جواهر وجمانه خططهم تخوف
وبانتظار التكمله
يعطيك العافيه


منورتنا (( تمرد ذكرى )) :in_love:.
تهقين تتزوجه >> هذا ما سانراه بالفصولـ القادمه:MonTaseR_194:
حبيبي يعافيك :MonTaseR_205:

أميرة الغيم
11-22-21, 11:53 PM
من العنوان انها جميله لي عودة

أميرة الغيم
11-24-21, 11:09 PM
مابيه احلى من لهجتنا
صراحه عشتها بكل تفاصيلها
مبدعة جدا

اسيا
11-30-21, 03:05 AM
بغرفة (( جمانه & جواهر )) ..

ً

جمانه بخوف ؛ اسمعي بدال ما تسوين خطتك ذي عندي خطه احلى منها .
جواهر وهي تحط مناكير على اظافرها ؛ خليني اسمعها ؟!
جمانه ؛ بدال ما تخلينه يعتدي عليها وربي يعاقبنا خليهم يتقابلون ويكلمون بعضهم وفكري فيها لو اعتدا عليها ما راح يتزوجها وهي بتكرهه والله حرام .
جواهر ترفع حاجبها ؛ تهقين توافق تكلمه ؟
جمانه بتفكير ؛ لو لعبنا عليها بس اهم شي تكلمين سلطان وتقولين له ما يقربها وشيلوا ذا الفكرهه من رأسكم وبعدين خافوا الله (( بكرا الدنيا تدور ويصير فينا مثلها )) خليهم يتقابلون ويشوف ايش سالفتها .
جواهر ؛ طيب طيب ..

ً

(( بالفندق )) ..

ً

قمرا بفضول ؛ محمد فيه ؟!
بيان تأكل اللي بڤمها ؛ اي ليه !!!
قمرا ؛ ولا شي بس سألت لاني كنت بطلع لـ أمي .
بيان تكمل أكل ؛ اها .
قمرا ؛ طيب فارس اخوي فيه ؟؟
بيان تلتفت عليها ؛ يابنت شفيس تسألين ؟؟
قمرا بستغراب ؛ شفيس انتي ياخي طفشت وقلت أسال .
بيان تشرب باقي العصير ؛ كل ذا طفش يا حلوس اخوس مدري عنه وذولااا ما يخلونا نأخذ راحتنا المهم وش اسمها نسيت اي مرسلين بالقروب انهم بيطلعون المول .
قمرا ؛ من ؟!!
بيان ؛ البنات يقولون العصر بيطلعون ، ما شفتي جوالس ؟
قمرا تنسدح على السرير ؛ جوالي يشحن ومطفيه البينات .
بيان بستغراب ؛ وش فيس منتي طبيعيه !!!!
قمرا تسكر عيونها ؛ مدري شفيني كسلانه ومالي خلققق حاجه .
بيان وقفت وخففت من الاضائه ؛ خلاااص نامي لـ العصر واضح نفسيتس زفت .

(( كلها دقايق ونامت قمرا )) ..

ً

(( بالصـاله )) ..

ام ناصر ؛ شكلهم ياختي ناموا .
ام فارس ؛ خلهن اجل يشبعن نوم .
محمد يدخل في سوالفهن ؛ وش تحشن فيه ؟؟
ام ناصر ؛ وانت حاشرن نفسك ليه ؟
محمد ؛ عوذا وش سويت انا بس سألت .
ام فارس ؛ لا تدخل في سوالف النسوان .
محمد يشمق بعينه ؛ يمتي منكم يالنسوان ، المهم ابوي ما قال متى بيرجع ؟
ام ناصر ؛ ما قال شي بعدين قاعد عند ابوه بيتغدون .
ام فارس ؛ وراك ما رحت معه ؟
محمد يشرب فنجاله ؛ واخليكم لحالكم ؟
ام ناصر وام فارس بصوت واحد ؛ والعافيه أمن وأمان وطاعة رحمان .
طالعت فيهم وانا امد رجولي على الكنب ؛ يمتي منكم حتى متفقين بالكلام ، منتوا بصاحين لحالكن حريم واخليكم بفندق .
ام ناصر تمد صينية الحلى من عند العمه ؛ حلي وتقهوي .
ام فارس ؛ خليه عندس انا قريبه .
محمد يطالع بيان وهي جايه ؛ هلااا والله بحبيبة اخوها .
بيان وهي عارفه نيته ؛ هلا فيك .
ام ناصر بستغراب ؛ الله وأكبر محمد وبيان وش صاير بالدنيا ؟
ام فارس تشاركها ؛ وانتي الصادقه وش صاير بالدنيا .
محمد يضحك ؛ بيان اقري اذكارس ذولااا بيحسدونا .
بيان تجلس بجنب عمتها ؛ الحمدلله قريتها الصبح بقى حقت المساء.
ام فارس ؛ وين قمرا ؟
بيان تأخذ لها فنجال ؛ هناا عندكم قهوة ومسكرين علينا ، نايمه .
ام ناصر ؛ لا يكون تعبانه ؟
محمد بدون ما يحس على نفسه ؛ بسم الله عليها من التعبان ؟!

(( العمه ام فارس وام ناصر ألتفتوا
عليه وهم ساكتين ))..

محمد توهق وقام بيطلع ؛ بنزل تحت اشم هواء .
امه بسخريه ؛ اي اطلع اطلع .

(( محمد فتح الباب وطلع وطلع جواله
يرسل لـ اخته بالواتساب ))..

بيان تطالعهم ؛ كليتوا الولد بعيونكم .
ام ناصر ؛ انتي بس ولا كلمه وش مطلعس
ما قعدتي مع بنت عمتس .
بيان مصدمه ؛ يمااا ماقلت لكم انها نايمه ما
شبعت نوم .
ام فارس ؛ وش فيس عليها يا علياء ؟
ام ناصر ؛ ما فيني شي ..
بيان توقف وهي تأخذ ترمس القهوة وصحن الحلى ؛ ما تخلون الواحد يروق ولا يتقهوا زين زعلتوني .
ام ناصر ؛ قولي انس تبين تاخذين القهوة والحلى .
بيان تمشي لـ الغرفه ؛ صح عليس يمه باي .

(( دخلت الغرفه وانا افتح جوالي وارد على
محمد اللي احرقه بمليون رسالـه )) ..

محمد ؛ وش فيها قمرا ؟
بنت ؟
ردي علي ؟
بنت .
تبن .
بنت ؟
وجع .
ردي .
بيان ؛ خير ، مافيها شي طفشانه من
الجلسه وفيها النوم .
محمد ؛ تبون اطلعكم ؟
بيان تحط بتموجي معصب ؛ الله الله ، لو كنت انا ما طلعتني عنبوه قليل الخاتمه .
محمد يضحك ؛ كلي تبن هذي الحب ان
ما طلعتها من اطلع ؟
بيان ؛ مالت بس .
محمد ؛ لا تخافين ان شاءالله زوجس يسوي
بس كيذا .
بيان ؛ طيب طيب الحين تبي شي ؟
محمد ؛ تبون شي اجيبه لكم ؟
بيان ؛ قلها بصيغه ثانيه مثلاً (( قمرا محتاجه شي اجيبه )) لا تقولها من ورا التريلات (( بتموجي معصب .
محمد يضحك ؛ خلاص اذلفي .

ً
ً

(( العصر .. بـ المول )) ..

(( العيال طالعين بزوجاتهم وخواتهم يتمشون ويوسعون صدورهم ومنها اللي معه عيال يلعبهم )) ..

ً

راشد ماسك بيان على جنب ؛ غطي عيونس .
بيان بطفش ؛ والله غطيتهم وش تبي اسوي بعد !
راشد مشى وتركها تروح لبنات قمرا ؛ وش عنده ؟
بيان بملل ؛ غطي عيونس غطي عيونس اللي يشوفه يقول مزينه عيوني ومطلعتها .
تواصيف بلقافه ؛ عادي عادي ترا اخواني كيذا بعد .
جمانه ؛ بنات بعد التسوق خلونا نرجع بيت جدي ونسهر على فلم .
البنات يطالعونها مستغربين ؛ ان شاءالله ، يصير خير .
جواهر تطالع قمرا وبيان ؛ وانتوا لا ترجعون الفندق اسهروا معنا .
قمرا تطالع بيان وترجع تطالع جواهر ؛ بشوف امي اول .
بيان ؛ حتى انا بشوف ابوي اذا بيوافق .
الهنوف ؛ ما عليكم بيوافقون .

ً

ساره بهمس ؛ شوي شوي على عيونك .
غسان يلتفت عليها ؛ شفيها عيوني ؟
ساره بغيره ؛ شويات وتأكل البنات بعيونك .
غسان يعقد حواجبه ؛ انهبلتي شكلس !!

(( ساره تتركه وتمشي لـ عند البنات )) ..

(( تفرقوا أغلب البنات وصار قسمين .. ويفرفرون بالمول )) ..

محمد ساحب عليهم ومأخذ اخته وبنت عمته ؛ تبون ذا المحل نجربه ؟
بيان بطفش من حركاته ؛ محمد يا محمد خلااص قسم بالله بيجينا تسمم من كثر ما نأكل .
فارس من وراهم ؛ شتسون هنا ؟
محمد ؛ فارس حياك ابد نتذوق كل شي نشوفه قدامنا .
فارس يطالع اخته ؛ لا تذبحهم بس .
محمد اللي فهم قصده ؛ ما ععليك اول من يذوق
انا مالهم شر .
قمرا بهمس لفارس ؛ خذني معك .
فارس يطالعها ؛ طيب طيب .
محمد يطالع بيان ؛ تبين من ذا ؟
بيان تهز براسها بمعنى ؛ لاااا .
فارس يمسك يد اخته ؛ يالله اجل بأخذ اختي افر بها ونرجع لكم .
محمد بقهر ؛ فر معنا طيب ؟
فارس يمشي من جنبه ؛ بنأخذ راحتنا .
محمد وده يكفخه ؛ مالت عليك .

ً

جواهر بعصبيه ؛ وش اللي ما تقدر هاااه ؟
سلطان شوي ويصكها كف ؛ انتي بس زيني الوضع لي وخليني اشوفها .
جواهر وهي خايفه اخوها ما يلتزم بالوعد ؛ بس راح اكون موجوده معكم .
سلطان بنفعال ؛ ولا تفكرين انا ابي اقابلها لحالي بتزينين الوضع لي ولا زينته بطريقتي .
جمانه وهي واقفه بجنبهم ؛ لو زينته بطريقتك ما راح تضرها صح ؟!
سلطان بسخريه ؛ هه وش صاير الحين خفتوا عليها ولااا وش سالفتكم .
جمانه بتوتر ؛ مو كيذا بس الليله بيسهرون عندنا وما نبي يصيبها شي من حركاتك وتراها مو من حقات الليل اللي تطلع معهم وتتونس .
سلطان بنظره حاده ؛ الله الله وش ذا الكلام بعدين احترمي نفسك هذي بتصير زوجة اخوك حتى حقات الليل والسهرات ما يجون ربعها .
جمانه وهي مو واثقه منه ؛ ترا اذا سويت لبنت شي علمت امي وبندر عليك .
سلطان يمشي من عندهم ؛ افكر .
جواهر بدون مبالاه ؛ شنسوي له خل يسوي اللي يسوي .
جمانه بعصبيه ؛ انهبلتي بعد انتي .
جواهر ؛ امشي خل نروح لبنات بس ولا تبينين شي .

ً

(( على الساعه احدعش الليل رجعوا
لـ بيت الجد )) ..
(( بنص الليل البنات مجتمعات
بالملحق الداخلي مشغلين نتفلكس
على فلمم رعب )) ..

ً
جواهر تطالع بيان لمن وقفت ؛ وين بتروحين ؟
بيان ؛ بروح دورة المياه .
جواهر توقف ؛ خذيني معس .
بيان ببتسامه ؛ تععالييي.
جواهر ؛ بيان اذا طلعتي من دورة المياة تعاليييي شيلليي معي المشروبات .
بيان ؛ اوك .

ً

(( طلعوا من الملحق .. بيان دخلت دورة المياة وجواهر دخلت المطبخ وتجهز المشروبات )) ..

ً

(( تقريباً على الساعة 2 حسيت بـ احد سكر على فمي وسحبني .. طلعت عيوني من الخوف والصدمه حاولت أخلص نفسي بس ما قدرت حسيت بأنفاسي بتنقطع وبموت كلها دقايق شفت مزرعة جدي وين ما خذيني حاولت افك نفسي ماقدرت )) ..

ً

راكان ؛ ياخييي لحين ما تعودت ؟!
طالعت فيه وانا اطلع دخان السجاره ؛ ماقدرت حاولت وما ابيي اكل حبوب منوم .
راكان يربت على كتفه ؛ انتبه منها كثرتها مضرهه وانا اخوك روح الحين لـ البيت واستغفر لين يجيك النوم .
ابتسمت بوجهه وانا اهز رأسي ؛ ان شاءالله , يالله اجل اشوفك بكرا .
راكان يلوح بيده ؛ يالله انتبه لنفسك ، ولا تبيني اوصلك بسيارتي ؟
هزيت رأسي ؛ لالا بمشي مع المزرعه إلين اوصل البيت .

ً

(( تفارقنا هو راح بطريقة وانا بطريقي مشيت وانا اولع السجاره الثالثـه مشيت من عند المزرعه الاا سمعت صوت احد يتحرك عقدت حواجبي وانا اطفي السجاره برجلي وأتشوف وش ذا الصوت )) ..

ً

طالعت فيه وهو يثبتني على جدار حوش الغنم وصوته يخوف وريحة انفاسه غثيثه ؛ هه وجاء الوقت .

ً

(( حاولت اتكلم اهرب بس مسكر فمي بيده
حاولت اعض يده هذا ما اعرفه ما اعرفه )) ..

طالعت فيها وانا انفاسي تلفح وجهها ؛ ليه ليه ترفضيني ليه .
حاولت اتكلم ابي انحاش شي ما قدرت فاجئه عضيت يده وبعدها عني وانا اصرخ ؛ سسـاعدونـيييييييييييييييييييييييييييييييي ..
رجعت عليها وانا اضربها بكف ؛ بس بس وقطع بهاللسان .
طالعت فيه وانا دموعي غطت وجهي
حسيت فيه يبي يبوس رقبتـ^ ..
الا حسيت به طاح علليي مغمى عليه لمن طالعت فاللي وراء اسودت الدنيا بعيني واغمى عليييي من الخوف.

(( طالعت فيها وانا ارمي عليها غترتي طلعت جوالي وانا اجري اتصال كلها دقايق وشلت البنت وانا مغطيها مستحيل اخليها هنا عند هالخسيس اخذتها بعد ما مسكت الرجال وربطته وانا متقرف من ريحة الخمر )) ..

ً

راكان يعقد حواجبه ؛ طيب تعرف الرجال من ؟
هزيت رأسي بعد ما ساعدني راكان وفتح الباب اللي عندهم لان واضح البنت من ربعهم ؛ لا ياخوك توني اشوفه بس تعال معي كانك تعرفه .
راكان يمشي معه ؛ يالله .

ً

(( بالملحق )) ..

ريم توقف ؛ انا بروح انام الوقت تاخر .
اغلب البنات ؛ خلاااص كلنا بنروح ننام .
(( تفرقوا البنات وراحوا ينامون )) ..

ً

جمانه وهي تلبس بجامتها ؛ شللوونن ؟
جواهر وهي منسدحه بتنام بدون اهتمام ؛ اخذها تلقينه الحين خلص عليها .
جمانه بصرخه ؛ تستهبلين انتي وش هالبرود
عندك طيب وين البنت ؟
جواهر تعطيها ظهرها ؛ اووف خلاص عاد البنت عنده اذا خلص رجعها .
جمانه ؛ حسبي الله عليكم اثنين .
اخذت جوالي وانا اتصل عليه ..

ً

راكان بصدمه ؛ سلطان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طالعت فيه بستفسار ؛ تعرفه ؟
راكان وهو مصدوم ؛ هذا ولد عمتي .
اخذت الجوال وانا اطالع بالرقم ؛ جواله يتصل رقم بدون اسم !!!
راكان بحقد ؛ افتح افتح لا يكون احد من الحمير متعامل معه ؟
هزيت رأسي بنفي ؛ ما اعتقد ، اسكت خلنا نسمع .
راكان معصب ؛ حطه سبيكر .
فتحنا الخط وانصدمنا من الكلام طالعنا بعضنا واحنا مصدومين ..
جمانه وهي تبكي ؛ تكفى لا تعتدي عليهاا سلطان سلطان والله اعلم امي عليك سلطان لا تسمع كلام جواهر تكفى وربي ربي بيعاقبنا سلطان الووو سلطان وين البنت سلطاااااااااان تكفى رد علي سلطان .
بعد هالصدمه قفلنا الخط ..

ً

جمانه ترمي جوالها ؛ بطلع ادورها .
جواهر تطالعها ؛ شقال لك ؟
جمانه وهي تمسح دموعها ؛ الله يحطك بمكانها الحين مدري شصار على البنت واخوك ما يرد علليي فتح الخط ورجع سكره .
جواهر توقف بخوف ؛ بروح معك .

(( طلعنا واحنا نتوجهه لباب لكن قطع
علينا صوت جدتي )) .

الجده وهي متسنده على عصاها ؛ وين رايحات
بذا الوقت ؟
جواهر بتلعثم ؛ اءاء بنطلع .
الجده تقرب منهم ؛ وين تطلعون؟
جمانه تتدارك الوضع ؛ بنطلع نشوف الجوء وش شكله وحده من صديقاتي تقول فيه غيم .
الجده وهي ما مشت بمخها ؛ اي ، لا تتأخرن .

ً

(( طلعنا برا واحنا ندور يمين يسار
والمكان برا موحش ظلام واصوات الكلاب رجعنا ندخل لداخل لانو صعبه نروح بععيد )) ..

جمانه بتهديد ؛ اسمعيني زين والله لو صار لها
شي انا اللي راح أعلم الكل انه من تحت رأسك .
جواهر وتقريباً خافت ؛ شتقولين انتي وش تعلمين .
جمانه ؛ اي بعلم انك انتي اللي مخططه وحتى انتي اللي لعبتي برأس سلطان وخليتيه يبي ينتقم منها وكم مرا قلت لك انتي مالك شغل فيهم بس ما تسمعين والحين لا ندري وين البنت ولا وين اخذها اخوس .
جواهر بخوف ؛ بس انا اختس وش تعلمين عللييي .
جمانه بنبره حاده ؛ اختي وهي وش تكون بنت خالييي وغدرنا فيها قلنا يكلمها وانتي معهم مو سالفة يجي يأخذها والحين وين البنت .

(( مشيت وتركتها واقفه لحالهـا )) ..

ً

(( صباح جديـد )) ..

امه بخوف ؛ انت ما تقول لييي وش فيها ؟
محمد يرفع كتوفه ؛ والله علمي علمس يمكن متهاوشه مع البنات .
ام ناصر تمشي لجهة الغرفه وهي تدخل ؛ وش فيس يمي منتي طبيعيه ؟
طالعت في امي ودموعي مسكت خط ؛ مافيني شي .
محمد يدخل عليهم ؛ شلون مافيس شي وانتي البارح ميته صياح ؟
طالعت في امي وطحت بحضنها أبكي ؛ كان بيعتدي عللييي كان اهىىىى اهىىىى .
ام ناصر ومحمد بصدمه ؛ ايشششش؟!!!
(( بعد ما هديت ومسحت دموعي وشربوني
مويه قام محمد وسكر الباب )) ..
محمد ؛ يالله علمينا ؟
طالعت فيهم بخوف ؛ البارح طلعت من دورة المياة ورحت المطبخ على اساس اساعد جواهر اشيل معها المشروبات بس المطبخ ما كان فيه احد شوي حسيت بأحد سكر ڤمي وسحبني برا .
محمد والغضب سيطر عليه ؛ الخسيس مـ****** .
ام ناصر ؛ وقطع بهاللسان وش ذا الكلام ، كملي وش صار .
محمد ؛ العذر والسموحه يمه .
بيان ؛ فيه احد جاء وضربه على رأسه وطاح مغمي عليه وانا اغمى علليي وصحيت لقيتني في البيت .
ام ناصر بهدوء ؛ عرفتيه ؟
بيان تطالع في امها وهي عارفته وبخوف ؛ لاااا ما اعرفه ما شفت وجهه .
محمد يوقف ؛ طيب سوا شي لك ؟
بيان تهز رأسها ؛ لالا .
(( محمد فتح الباب وطلع )) ..
ام ناصر توقف وتسكر الباب وهي تجلس قريب بنتها ؛ تعرفينه صح ؟
بيان بكذب ؛ لااا مغطي وجهه .
ام ناصر ؛ طيب ما قال لس شي ولاا وش يبي ؟
بيان تمسح دموعها ؛ كنت خايفه ما سمعت شي .
ام ناصر تحضنها وتمسح على رأسها ؛ الحمدلله اللي ما اعتدا عليس وحسبي الله ونعم الوكيل هذا اكيد يعرفس ويمكن يراقبس ولا كيف عرف انس بالمطبخ ستر ربي عليس ويجزاه خير اللي ساعدس يالله عاد قومي غسلي وجهس وتعالي الصاله بروح اتصل في محمد اشوف وينه لا يسوي بعمره شي .
بيان ؛ طيب .


ً

(( فاجئه صاحب الجد عزمهم بالبر في المخيم والجد وقتها ما رفض عزيمته وكانت هالعزيمه بمناسبة رجعت ولده من السفر وخطبت بنته )) ..

ً

جمانه تهمس لـ جواهر ؛ البنت لحين مختفيه وسلطان جواله مقفل .
جواهر والنوم مجافيها من أمس ؛ شكلليي بسأل بندر عنه .
جمانه بهمس ؛ اسكتي امي جات .
ام بندر ؛ وش عندكن واقفات هنا ؟
جواهر تلعب بشعرها ؛ ابد ولا شييي .
طالعت فيهم ؛ جهزتوا شنطكم ترا بننام بالمخيم .
جمانه ؛ الحين بروح اجهزها .

ً

(( عند العيال )) ..

ناصر يجهز شنطته ؛ وين الشغل يخلي احد ؟
خالد ؛ الله يعين .. كله فدا الوطن .
ناصر يوقف ؛ اي والله (( بصوت جهوري )) فمان الله يالربع .
الرجال ؛ في حفظ الله ، الله يستر عليك ، ماتشوف شر .
غسان وهو يتقهوا ؛ وين سلطان وراكان ؟
بندر ؛ سلطان ما شفته من امس قال بيطلع
يتمشى شوي .
خالد يطقطق بجواله ؛ راكان اخر علمي به
جاه اتصال وطلع .
فهد ؛ اتصلوا عليهم شوفوا .
بندر يتصل بسلطان ويطلع مقفل ؛ سلطان جواله مقفل .
راشد يكلم ؛ وينك ؟
راكان وهو راجع ؛ الحين جاي .
راشد ؛ حياك ، (( التفت عليهم بعد ما سكر ))
راكان يقول جاي .

(( شويات ودخل سلطان )) ..

العيال وقفوا كلهم بصدمه بـ اصوات متفاوته ؛ سلطان ، وش صاير ، علامك ياولد ، بسم الله .
سلطان يجلس على المركى ؛ تضاربت البارح مع شلة عيال .
غسان ؛ ليه ما علمتنا من ذولا طيب ؟
خالد ؛ كلمت الشرطه؟
راشد ؛ ياساتر وانت الحين لحالك ؟
بندر يتفحص وجهه ؛ وش السالفه عشان تتضاربون ؟
فهد ؛ شوي شوي على الولد خله يعلمنا .
سلطان يوقف بوجع ؛ خلاااص خلوني وين شنطتي ؟
بندر ؛ ليه وش تبي ؟
سلطان يتركهم ويدور على شنطته ؛ برجع الرياض .
راشد ؛ انهبلت ؟
سلطان بصرخه استغربوها ؛ انتوا وش تبون اي انهبلت شدخلكم فيني .

(( طالعوا في بعض وسكتوا مستغربين حالته ))..

راكان يدخل عليهم ؛ السلام عليكم .
الكل ؛ وعليكم السلام .
ألتفت وانا اشوف سلطان يأخذ شنطته
وبسخريه ؛ على وين ؟!
(( سلطان يتلفت عليه وهو ساكت )) ..
فهد بهمس ؛ لا تكلمه كلانا تو بصراخه .
راكان يمشي من جنبه وبهمس ؛ يالله تقلع (( وبصوت عالي )) فيه قهوة ؟
راشد ؛ تعال تعال .
بندر يطلع وراء اخوه وهو يمسكه على
جنب ؛ سلطان وش صاير لك ؟
سلطان يترك شنطته بالارض ؛ وش تبي انت ؟
بندر يطالع في عيونه ؛ سلطان انت غريب وش صاير لك متأكد انك متضارب مع شله عيال ولا لان خواتي اتصلوا يسلون عنك .
سلطان بنفعال ؛ الله يـ ******** لا تجيب طاريهن عندي سامع وبقلعتهم وش يبن يسألن هااا وش يبن ؟
بندر يعقد حواجبه ؛ صاير شي ؟
سلطان يأخذ شنططته ؛ سلام .

(( مشى لـ سيارته وهو يفتح الباب اللي وراء ويرمي شنطته ويسكر الباب بقوه وركب سيارته وهو يطلع مع الحوش لطريق )) ..

ً

(( بالليل بـ المخيم )) ..

.. (( ‏اللي جرحني بالكلام..أنا جرحته بالسكوت )) ..

قمرا بهمس ؛ وش فيك منتي طبيعيه ؟
بيان بهمس ؛ ولاشي ..
قمرا تطالعها حتى ما سوت مكياج لوجها ولبسها ععادي كيذا من وصلنا المخيم وكلامها قليل استغربت وحاولت اتجاهل ..
وقفت وانا ابي اروح لدورة المياة ..

(( كنت لبسه بنطلون أسود وسبورت ابيض وبلوڤر أبيض واحس اني بردانه ومالي في الجلسه وابي ارجع انام دخلت لدورة المياة وبعد ما طلعت مشيت راجعه لـ جلسة البنات والجلسه بعيده عن دورة المياة وانا أمشي سمعت صوت ودخل الخوف قلبيييي ألتفت الا اشوف احد واقف ومعقد حواجبه يطالعني جيت بركض سمعت اصوات جايه من هالجهه سمعته يقول تعالي هنا ، طالعت فيه بخوف والاصوات تقرب وسمعت معهم صوت اخوي راشد هنا زاد الخوف فيني مشيت ودخلت لـ الخيمه اللي قالي عليها ))..

http://https://www12.0zz0.com/2021/11/30/00/862888719.jpeg (https://www.0zz0.com)

عبدالعزيز ؛ وش تسوي هنا ؟
طالعت فيهم وانا اهز رأسي ؛ جاي بس اخلص كم شغله .
ريان ؛ لا تتاخر .
هزيت رأسي وانا اشوفهم رايحين ؛ ان شاءالله .

بعد ما راحوا ألتفت على المكان اللي هي فيه وبسخريه ؛ الحين تقدرين تطلعين ، وشكل اعجبتك الحركه تطلعين لـ الشباب تبينهم يخطفونس بعد .

(( كنت بالخيمه وانصدمت من كلامه وطريقة تفكيره تمنيت اطلع واعطيه كف حسيت بقلبييي يعورني وش هالكلام وش هالتفكير يحسبني رخيصه نزلت دموعي من قوة الكلام )) ..
(( انتظرت شوي حسبتها بتتكلم بس
ما فيه صوت ومشيت راجع لرجاجيل )) ..


أنتهى الفصل الثانـي..

سُبْحانَ اللهِ و بحمدِهْ، سبحان الله العَظِيْمْ.

تمرد ذكرى
11-30-21, 07:23 AM
اوه لا جواهر صج عديمة احساس
وشذا الانتقام الى كذا
وقمر ومحمد لحد الان مامتاكده بزواجهم وتكون نهايتهم سعيده
وسارا وغسان حياتهم غريبه ونهايتهم ماتبشر بالخير
روعه وبالانتظار التكمله
يعطيك العافيه


SEO by vBSEO 3.6.1