المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش علاقتي فيهم ، انا و الـOuija .. !


ي هوه
10-03-15, 06:45 AM
..



..


بسم الله الرحمن الرحيم -):MonTaseR_1:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :نبض:

اخباركم ان شاء الله بخير -):رجل خجول:

اليوم يوم جميل ، لاني بأنزل لكم قصه من تأليفي :خجول:
طبعاً ، تعبت عليها ، واستخرجت كل حاقه من باطن عقلي .:iqf03163::iqf03163:
اي ، وقبل لا انساها ، واجحدها ، الاخت - آسيرة حرف- .:PV503112:
كان لها فضل كبير ، بحيث هي اللي سوت الهيدر ، والفكره
، والاخراج انا وهي ، انا اللي سويته الكتابه واحداث القصه بس ،

يعني هي اللي رفعت معنوياتي ، وقالت انت شخص موهوب ، سوا لنا قصه.:PV503112::Hbz01935:

وسويت هالشيء كـ مدخل تعريفي:s::MonTaseR_124: .
بخش ع طول في الموضوع ، يكفي المقدمه اللي فوق ^:PV503112:
القصه بتكون -رعب- ،
ولازم تركز في كل حرف ، وبرضوه عشان م تكون فاهي ،
وفي نص الاحداث منت مستوعب كيف وكذا ، يعني يبيلك شاي او كوفي او اي حاجه ،
تصحصحك معي ،:MonTaseR_148::MonTaseR_112:
بالنسبه للشخصيات كل اللي اقدر اقوله :-:MonTaseR_193:
اساميهم : سعد ، خالد ، ريما ، كمال رنا .:MonTaseR_25:
الاسماءء من عندي طبعاً .:PV503112:
طبعاً ، فيه شخصيات ثانيه ، بس بتكون عابره ، او مو مهم تعرفونها الحين -):y2o01875::h::h:
بالنسبه لشخصيات ، يعني ايش يحب كم عمرهم وكذا:-:MonTaseR_159:
بأخلي عقلكم يتحرك شوي ، و ابي خيالكم يسرح شوي :138::PV503112:
وامم ، بالبدايه اقولكم : تراهم متغربين للدراسه ، يعني بالجامعه ،
ومحد يعرف احد - التقوا بالصدفه - مغير سعد و خالد اصدقاء .
اعطيتكم نبذه ، وان شاء الله تعجبكم .:icon10::نبض:
وشيء مهم قبل لا انساه :
ترا بتكلم بصيغه انا ، يعني كأني انا احكيلكم القصه ، يعني انا اكون شخصيه من هالابطال . .:17::MonTaseR_212:
تحمسوا ، وبنبدا : :PV503112:
لحد يرد !:MonTaseR_127:




..




..

ي هوه
10-03-15, 06:46 AM
..



..

.بسم الله الرحمن الرحيم -)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم ان شاء الله كويسن .
ببدا :-
انا اسمي خالد ، شخصيتي انطوائي واحب الهدوء .
بعكس صديقي -سعد- ، ذا انسان عربجي ، ومو مهتم !
بس انجبر بعض الاوقات اكون معاه ، بس تراه مو سيء .
هو صديقي من ايام الثانوي ،
والحين حنا متغربين ، بجامعه .
انا م اعرف كيف قبلتنا الجامعه ، بس من اللي اعرفهم
-سعد -انقبل معي ،
الجامعه غريبه ، بس تكض بالناس ، وهذا اللي خلاني ارتاح ، بس حنا قابلنا ثلاث اشخاص،
كان اساميهم ((-رنا - كمال - ريما - ))،
كلن له شخصيه مختلفه ، اي هم من نفس ديرتنا ، فقطينا معهم ميانه ، بحكم انهم معنا بالكلاس و نطقطق ع خلق الله ،
في يوم :- 6 \ 3 \ 2015 م .

قالت ريما : ي جماعه ، اشتريت عطر ، شرايكم فيه ؟
سعد : اي اي ، ذكرتيني ، امس اشتريت لعبة ، مدري شكلها غريب ، بس متحمس حيل العبها ، وهي لازم اكثر من ثلاث اشخاص .

قلت : طيب من وين شريتها ؟
قال : اممم خلني اتذكر ........ اي ، من شخص كنت اشتري ايس كريم ، وعرضها عليّ .
قلت : طيب بكم ؟
قال : يوه ....... اشفيك م قدر اتذكر !
قال كمال : والله من الفقعه .
قالت رنا : تصدق سعد ، تحمست يلاه نلعبها -)
قال : لا لا ، مو الحين خليها ع الويكند .:نط:
قلت : ي عمي فكني ، م ابي العب معك !
قالت ريما : م عليك ، بتتحمس وتلعبها معنا .

انا كنت واعي ومركز ، م اعتقدت انه شيء زي كذا بيغريني ، ويخليني اغير رأيي ، لان بيوم الوكيند .
تجمعنا كلنا وبدينا نفكر وين نلعبها !
كانت الجامعه فاضيه ، ففكرنا انكون بالدور الارضي بس وين ؟ كنا في -المخزن - مع انه كان مغبر ومحد يدخله الا انا تحمسنا !

قال سعد : عيال ، روحوا ضبطوا لنا مكان .
قالت ريما : يع ، الدنيا هنا قرفف !
http://www.m5zn.com/uploads/2010/4/24/photo/042410070432o8mc35crwsxq0k.jpg
كان سعد اكثر واحد متحمس ، مع انه يخاف من هالاشياء !
وسعد ورنا سوو طقوسهم الغبيه .
كان معهم الشموع وكانوا اكثر الناس متحمسين !
قلت انا : هي سعد ، شسم اللعبه ؟

قال : اسمها - الويجا - !
خروج عن النص : اذ انت م تعرف وش هي الويجا ، فهي خشبه بيضويه ، او دائريه الشكل ، تكون عريضه في الاغلب ، مكتوب عليها الحروف الابجديه الانجليزيه ، والارقام من صفر الى تسعه ، وعليها كوب تحطه مقلوب ، وتبدا تقول طلاسم ، وبعدين تسأله سؤال ، ويبدا يتحرك الكوب ع الحروف ، وتكتب كلمات من حروف متقاطعه ، ع اساس الجن تحركه . !

قلت : اممم ، كمال تعرفها ؟
كمال : قد سمعت عنها ، بس ماني متأكد من ......
قطعه سعد وقال : يلاه يلاه ، نبدى !
http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-1ce403ba40.jpeg
بدينا وانا كان فيني خوف ، مقدر اقول لا خلاص م ابي اللعب .
شوي بدأت رنا وكمال وسعد يقولون الطلاسم !
م كنت مقتنع وكنت اشوفهم ،
شوي ريما تدقني ، لفيت بوجهي لها وهي تأشر على جدار المخزن ..!
كان فيه باب وذا الباب مقد شفناه ابد ، بس الغريب ان الباب مفتوح وفيه المفتاح من برا ..!
http://www.almqaal.com/wp-content/uploads/2012/01/23888-open_door-300x225.jpg
.
قال سعد : يلاه نبتدي نسأل سؤال -)
قالت رنا : خلونا نتفق ع سؤال واحد ، عشان م نكثر عليهم .
وهي تضحك !
بديت اخاف ، واقول : امممم ، شرايكم نسأل عن :-

ليش الجامعه مهتريه ، اصلاً وش قصة الجامعه ذي ؟

وكلهم ايدوني ع السؤال ، قلت بنفسي :-
ي الله ، ي ليت م ينبان خوفي ، ي ليت م يصير حاجه ، ي ليت ارجع للبيت !

جلسنا كلنا نقول الطلاسم ، بس لحضه !
م صار شيء !!
قلت انا: انا كنت متوقع انه م راح يصير شيء !
قالت رنا : يوه تحمست ... ليه م صار شيء !
قالت ريما : الحمدلله ، يلاه نرجع السكن ، فيني نوم !
كمال قال : هههههه ، سعد لعبتك فاشله ، هههه !
سعد .
سعد ؟

تخيلوا المنضر اللي شفته قدامي ، اي كان سعد عند الباب ، الباب اللي م شفناه من اول !
http://i.imgur.com/bHg14EP.gif
قلت : سعد ... سعد يلاه بلا استهبال !
سعد سااااكت !
قلت : ريما ، بسرعهه افتحي باب المخزن !
ريما راحت ، بس ايش ، ايش اللي صار ؟
ريما : هاه ! ، الباب ليش م ينفتح ؟
http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-6aaaf4247b.gif
فذا الوقت انصدمنا كلنا ، وفتحنا جوالنا ندق بس اللي كان يرد :
عفواً ، ليست هناك شبكه !

لحضه لحضه ، من متى ؟ دايم ادق في الجامعه واقدر اتكلم ! قال كمال : خلاص دام م يمدينا نكسر الباب ، لان الباب من حديد ، فكرو بشيء ثاني !
قالت رنا : ااااااا ، الشموع وين الشموع ؟ مالها اثر .
ريما قالت : سعد ، وش اللي يصير هنا ؟
ضحك سعد وقال : مافيه طريق ثاني ، خلونا نروح مع ذا الباب !
فعلاً ، ماكان فيه خيار ثاني ، رحنا معاه وحنا خايفين .

اخذ كمال المفتاح ، وحطه بمكان قريب من الباب ، ومشينا وحنا خايفين ، بس اللي صار ان الممر كان ينقسم لقسمين :
قال سعد : يلاه ننقسم مع ابتسامه !
قال كمال : لا لا ، اسوا شيء انه ننقسم خلونا مع بعض !
قالت رنا : لا خلونا ننقسم ! من زمان عن الحماس والمغامره !
وانقسمنا وكنت انا مع ريما ،
وسعد وكمال ورنا مع بعض !
وحنا نمشي قالت ريما : الامور متلخبطه ، وممكن م نلقى طريق !
كلامها اقلقني ،

بس بأبتدي بالاحداث مع القسم الثاني :
قالت رنا : ابي الحمام !
قال سعد: طيب دقيقه ، انشوف لك مكان .
شوي :
قال سعد : شوفي ، هذا حمام ، ادخليه !

قالت رنا : طيب طيب ، بس خايفه .
قال كمال : خلاص حنا بننتضرك !
قالت طيب ، اهم شيء عندي منادل -)
http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-f98694036f.jpg
دخلت الحمام : استغربت من ريحته ، والقرف اللي هناك !
كان فيه حمامين دخلت الحمام ، بس فيه شيء غريب !
هوا ليش فيه مويه ؟ مع انه محد فيه هنا !
اممم شكله تبع صنابير الجامعه -)
طلعت من الحمام ، بس الاغرب وين كمال !؟
سعد وين كمال ؟
قال سعد : اممم ، قال انه بيمشي قبلنا .
.........،.

http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-cfcddaf6a6.jpg
نكمل الجزء الثاني بعد مشاركتكم
تتوقعون كمال وين راح..؟؟
وسعد ليه يبتسم لحظة الخوف ..؟؟
ننتظر الردود اذا حمستوني راح اكمل الجزء الثاني

..




..

عمرسليمان
10-03-15, 06:54 AM
يعطيك العافيه

عمرسليمان
10-03-15, 06:59 AM
في قمه الاهميه

مرجانة
10-03-15, 08:03 AM
وناااااسة تجنن البداية اكشن

انا شكيت في سعد

شكله مخاوي هههههههههههه

رووعة القصة

دخلت جوو معها ، وكويس انها مع الصبح
يمكن لو كانت بالليل ما بنام >>> خوافه اقوى شي


ننتظر القادم بحماس

و يعطيك العافية انت واسيرة

القصة متكامله كذا مع الخلفية و الصور

ضوء القمر
10-03-15, 08:52 AM
عشت الرعب مع الصور

وبعدين هم يوم يلعبون بالويجا ع اساس انها مغامره بجد اغبياء

سعد اشك ان فيه جني لانه الوحيد ماحس بالخوف:zz::nosweat:

:ساندي:
10-03-15, 10:06 AM
حماااااااااس و روووووووعه بجد


اتوقع ان المشكله لها ب سعد

واتوقع ان رنا تهيأ لها ان سعد موجود وهو اساس ماهو موجود
وكذا صار بالنسبه لكمال وسعد...
والهدف تفريقهم عن بعض..

مطر الفجر
10-03-15, 05:31 PM
لي عوده في اخر الليل ^_^

آسيرة حرف
10-03-15, 09:42 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا والله بكاتبنا صاحب القلم المبدع
بخير عساك بخير

الحمد لله وان نزلت كتابه
والقصه روووعه
حبيت المقدمه ومهيب غريبه عليك انت مبدع باسلوبك في الكتابه
لك اسلوب خاص بصراحه
هاكا يقول انا ي هوه

ابااااو عادي انا ماسويت شيء اشدعوه كله تصميم
انت ابو الافكار كلها

ولا يهمك هذاني اشرب قهوه فرنسيه بالبندق شفت كيف :zz:
اطبق نظام القصه
ومطفيه النور
وماغير لون الكتابه في الغرفه شفت كيف اعطي الرعب وقته :nosweat:

انا اتوقع بعد اللعبه لانها ما استجابت لهم هذا يعني
ان به شبح سكن واحد فيهم اكيد مايبغي لها تفكير
وشكلو سعد
اجل وش قومه بدون مايحسون به للبوابه
شكلو شاف جني وخش فيه وقت ماقام
:670:
اما كمال انا شاكه في جنية الحمام اللي مانتبهت لها رنا
اجل حمام معفن ومابه شيطانه :eh_s(10):
مدري شلون طاوعها قلبها تخش الحمام :MonTaseR_187:
اكيد هي خذته
وسعد الاهبل مانتبه لان اساسا هو شكلو مسكوووون

ننتظر الجزء الثاني ..:670:


تقبل ردي وعبق وردي مع خالص احترامي
آسيرة حرف

روح مبعثره
10-03-15, 09:55 PM
يعطيك العافية متااابعة

إحساس شاعر
10-03-15, 11:20 PM
رائعة ،،،،وأهداف القصة بدأت تمد أعناقها
وإخراج أروع وتصميم عايش الدور مع الأحدااث.
بانتظار الجزء الثاني

يعطيك العافية

تحيتي

منتهى الرقه
10-04-15, 04:07 AM
ههههههههه اف حرام عليكم والله حمستوني اقراها بس وربي تخووف مالت عليكم
ومالتت ع اسوره المجرمه
كملو يلا وربي اكشن صح تخوف بس خلاص لازم أكمل هههههه
والله سعد أحسه مو طبيعي بس الأحداث تبين
ننتظر الباقي

والله رووعه ومع الصور والهيدر طلعت حلوه
تستاهل التقيبم

هوشـيآر !.
10-04-15, 10:44 AM
يمه وربي جدا خوفني القصه
في الحقيقه بجد عجبني اُسلوب المقدمة

وتصميم دمجه مع القصه له جو خاص
تسلم ايدينك اسيره

ويعطيك الف عافيه اخوي على طرحك
اكيد راح اتابع البارت الثاني

بانتظارك

أمير الغلا
10-04-15, 10:55 AM
يعطيك العافيه
على القصه وع الطرح الراقي
وع ابداع التنسيق والى الامام

مرجانة
10-04-15, 11:00 AM
طيب متى الجزء الثاني؟!

حرك أصابيعك استعجل بكتابته>>> تحمسنا:MonTaseR_127:

احمد11
10-04-15, 01:21 PM
يعطيك العافية على الجهد الجميل

الي الامام و الي الافضل

ي هوه
10-04-15, 06:33 PM
..




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -):خجول:
اخباركم ان شاء الله بخير ؟:icon32:
حبيت اشكر كل من ردو ، وقسم رفعتوا معنوياتي .:)
بالنسبه للبارت الثاني :nosweat::
ي جماعه ان عليّ مدرسه ، نضامها مقررات ، يعني صارم اكثر من العادي .:MonTaseR_159:
بس ابشروا ، ان شاء الله اخلصها كذا يوم بالويكند ، وارسلها لـ - اسيرة حرف:iqf03163:-
لانه مدرستى او بالأصح مدارس نظام مقررات ، م يسمحون بالغياب ابداً .:MonTaseR_127:
فـ انتضروا قريب ان شاء الله ، وارجع واقول يعطيكم العافيه ع ردودكم .:iqf03163:
وقسم فرحت لمن عجبتكم القصه .:icon32:
حتى بتلاحضون ان دخولي قليل مرة ، وممكن م ادخل الا بالويكند .:nosweat:

في امآن الله + :ورده::ورده:



.

برنس وصاب
10-04-15, 07:00 PM
border:10px inset chocolate;"][/COLOR]



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على هذا الموضوع المميز

مع مزيدٍ من التألق والإبداع

بالتوفيق في قادم الأعمال

تقبل منّــــــ أجمـل ــــي تحية كل الود

مرجانة
10-04-15, 08:05 PM
علم ي هوه

المهم لا تطول

مطر الفجر
10-05-15, 08:50 AM
رائع الى الان لم يود شيئ مرعب ^_^
اين الجزء الثاني ؟؟؟
التاخير يجعل القارئ يمل ويقل اهتمامه :eh_s(10):

إحساس طفله
10-05-15, 12:00 PM
اقسم بالله رووووعه ..
بس الصور م كنت اشوفها اعديها بسرعه ..
قسم اني خفت .. قلبي عورني
بس يعطيكمم العافيه ي هوه و اسيره ..
حبايب قلبي ابدعتوو قسسم ..:x124:
لاعدمم ولا خلاآ ..


حَسُوسَـآآآ

ζ͡»͠α͠м͠ɪя αɪм7
10-05-15, 02:31 PM
موضوع رائع

يعطيك الف عافية

azOoOoOoz
10-05-15, 02:41 PM
روعه
عشت الدور ههههه
ربي يوفقك
ابداع وتميز

tona
10-05-15, 03:40 PM
حلوة..
كمل ..
يعطيك العافية..

آنثے م̝̚لآئـکﯾھَہّ
10-05-15, 06:53 PM
القصه مره مبين ممتعه ومشوقه
حبيت الخلفيه والصور تجذبني الاشياء هذي
بأذن الله راجعه لقراءتها بتركيز
ربي يسعد قلبك اخوي
ويسعد قلبها لاسيرة حرف

متغطرسَ
10-05-15, 07:11 PM
سسعد آبتسسم لآنه عرف آن آلجن موب مخليهم وبتلعب فيهم
وآبتسم لكي لآيشعر بآلقلق آصدقآه
آمآ كمآل مسوي قوي وكذآ وتخطفه آلجن :iqf03163:

قصصه آعجبتني
سلمت يديك ننتظر آلبآرت آلثآني
لآتتآخر ولآ قسم لرفسك :nosweat:
تقييمي

نجم ضاوي
10-05-15, 07:22 PM
قصه مشوقه والشوق الاكثر لتكملتها ,,,
بس انت بارع في سرد القصه وبارع في التلاعب با ألاعصاب ,,,
اعجبتني ورحت معها في جو رائع ومثير ,,,
تكفى لا تطول علينا بماتبقى من القصه ,,,
يسلموا ,,, ي هوه ويا أسيره على هـ الابداع ,,,

لا خلا ولا عدم ,,,

صفوق
10-05-15, 08:54 PM
ابداع ب القصة يعطيك العافية ....

سلمت اناملك ..

صمتي حكاية
10-06-15, 01:12 AM
روووعه يعطيك العافية
قصه جميله
ابداع لحد الثماله
لك خالص تحياتي

آسيرة حرف
10-13-15, 12:08 AM
..


.
WIDTH=1 HEIGHT=1
..


تنبيه يوجد اصوات في الموضوع اللي عندها فوبيا او تخاف تكتم الصوت لو سمحتم


البارت الثاني

رنا : ولماذا يمشي كمال قبلنا ماذا حصل ..
فنحن توزعنا وهو من المفترض ان يكون معنا
لا اعلم قال سوف يشاهد مافي هذا الممر ويعود ولكنه تأخر بالفعل

رنا : سعد , هيا بنا نغادر هذا المكان فرائحته سوف تقضي علي
كيف وجدتي الحمام يا رنا هل هو نظيف
آه لاتذكرني بذلك
فقد كتمت انفاسي بمناديل الجيب التي معي
انه مقزز للغايه وتوجد به رائحة اشبه برائحة الجثث
بالاضافه الى أنني سمعت صوت مريب واصوات قطرات الماء ارهبتني
ماذا سمعتي يا رنا
صوت اشبه بصفير الرياح بالرغم لايوجد شباك في الحمام
سعد : ههههههههههههههههه ربما لم تتحملي تلك الروائح يا رنا ..!!
وبدأتي بالهلوسه
لقد كنت مضطره يا سعد لاتذكرني بذلك ومن حيث الصوت ليس هلوسه ابداً
- هيا بنا لنلحق بكمال .
- لعلنا نجده في طريقنا
اتعتقدين ان خالد وريما قد حصلوا على مخرج من هنا
لقد اصبح المكان مريب
- ماذا تقصد يا سعد هل انت خائف !!
لاتدعني اندم انني سِرتُ معك ولم اذهب مع خالد
- سعد : هههههههههههههههه لا رنا لا تقلقي
لست خائف ولا اقصد شيء
- رنا تحدث نفسها ( ياربي ماسر ابتسامتك ياسعد فانت اصبحت تخيفني )


خالد : الا تلاحظين هذه آخر شمعه معنا والمكان يسوده الظلام
http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-7df3bd2cc3.png
ريما : خالد , يجب ان نحصل على طريق يخرجنا من هذا المكان لقد طال هذا الممر !!
ولماذا باب المخزن اغلق علينا هل تعتقد هناك من اغلقه ام للعبه التي لعبناها سبب في ذلك
آه يا إلهي ماذا اقول انا في الحقيقه خائفه وينتابني شعور غريب
لاتغض بصرك عني ي خالد
http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-011ab875e1.gif
خالد : دعينا نسير بسرعه لعلنا نحصل على مخرج ونستدعي البقيه
ريما : هيا بنا

خالد : ماهذا الذي يتشبث في قدمي !!
http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-33e11285e4.gif
ريما : ماذا انا لا اشاهد شيء , يا خالد لاتريبني
خالد : ريما , ابتعدي انا لا اود ان اريبك يا إلهي دعني دعني ماهذا الذي يحصل
آآآآآآآآآآآآآآآآآه اتركني

(خالد يشاهد من يسحب قدمه اما ريما لاتستطيع ان تشاهده , الشياطين لاتظهر الا لمن تريدهم ان يشاهدوها )

ريما : امسكت بيد خالد وتشده اليها ماذا يحدث من الذي يشدك
للاسفل
- الا تشاهدين يا ريمااااااااا
ريما : لمحت اليدين المرعبتان وصرخت بصوتها كله كمال سعد رنا اين انتم
وفجئه سقطت وسقط خالد ع قدميه
- بدأت دقات قلبه في الارتفاع ويحدث نفسه ( ما الذي حصل ماهذا هل له علاقه بـ اللعبه التي جلبها سعد
ايعقل اننا استدعينا الشياطين ام ان المكان مهجور )
- خالد خالد خاااااااااااااالد
- آه نعم (لازال في صدمه )
- مابالك في ماذا سرحت علينا ان نعود للخلف بحثاً عن البقيه
وان نكمل مسيرتنا معهم ماشاهدته الان لا استطيع ان اتحمله انا خائفه اشعر ان دقات قلبي سوف تقف
لن اتحمل وجهشت بالبكاء .
خالد : اهدئي يا ريما فنحن معاً لاتخافي سوف نعود ثم التفت الى الخلف
يحدث نفسه ( ماهذا الصوت )
- طــــــــق طــــــــــــــــــــــــق طق طق طق طق طق طق
http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-54e8858a09.png

ريما : ان الصوت من الخلف اشعر انه قادم باتجاهنا
- مسك يدها خالد فشدها اليه وقال لها بهدوء لاتلتفتي الى الخلف هيا اسرعي فلنهرب من هذا المكان
وواصلو سيرهم بسرعه في تكملت الطريق الى الامام
بعد ان ارادو ان يعودو ولكن ماكان في الخلف اعاقهم وماحصل لخالد كان كفيل بذلك

سعد : رنا هل تسمعين هذا الصوت
رنا : اي صوت تتحدث عنه
- انصتي قليلاً لكي تسمعيه
- هدأت رنا والتقطت انفاسها بخوف




http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-cfcddaf6a6.jpg
..
:23: ي هوه يعتذر مشغول بالاختبارات
وطلب اكمل القصه نيابه عنه :MonTaseR_56: قلت له ما اعرف :وجة ازرق:
قال تقدرين :MonTaseR_63:
ماعلينا هذا البارت الثاني :23: ادري اقصر بارت في العالم
يمدي اخش موسوعة غينيس من وراه :x90:

قروشتني الخلفيه السوداء تعكس صورتي بها :23:

ع العموم متابعه ممتعه اذا راقت لكم :ah11:





..

منتهى الرقه
10-13-15, 01:26 AM
يممه وربي الصور والخلفيه رعب ومع القصه تخووف
بس والله ابداااع ماشاء الله عليك
صح قصير بس ابدعتي فيه وهذا المهم
سلمت الأيادي اسور
وبنتظار التكملة

:ساندي:
10-13-15, 02:49 AM
رووووعه

تحمست كتير ... كل القصه تدور حول سعد ..وسر ابتسامته بهاد الظروف ( الكل خايف وهو لا )

يعطيك العافيه وبنتظار الجزء التالي

مرجانة
10-13-15, 05:27 AM
قصير جداً بالفعل ، بس ارعبني هههههه

جميل جداً متشوقين للأحداث ، ان شاء الله ما تطولون علينا يا رب

يعطيك العافية أسيرة و الله يوفق يَ هوه و يساعده على ظروفة

عتيم
10-13-15, 08:16 AM
يـ هــوه

أسـيـرة الـحـرف

إتـكــأت مـطـولا حـتـى تـنـفـسـت الـمـكـوث بـيـن ثـنـايـا هـذه الـمـرعـبـه


كـل مـسـاحـه هـنـا .. أخـذت مـنـي حـيـز مـن الـتـأمـل

أجـمـل مـا فـي هـذه الـقـصـه حـتـى الآن : أنـهـا لـم تـذهـب إلا الـسـطـحـيـه ولا إلـى الـرعـب الـمـقـزز

الإخـراج والـسـيـنـاريـو مـتـرابـطـه جـدا

..


طـبـعـا أنـا فـهـمـت إن أسـيـرة الـحـرف هـي الـلـي بـتـكـمـل الـقـصـه

وأنـا كـلـي ثـقـه أن هـذه الأنـثـى قـادره عـلـى حـيـاكـة الأبـجـديـه وإخـراجـهـا بـصـوره سـاحـره

وعـلـى يـقـيـن أيـضـا بـأنـهـا قـادره عـلـى إشـبـاع رغـبـة الـمـتـلـقـي

والأخــذ بــهِ حـدود اورانــــوس


//


اسـيـرة الـحـرف ..

سـأتـأمـل تـفـاصـيـلـك حـتـى آخـر حـرف

وسـأتـنـفـس ثـانـي اكـسـيـد الإنـتـظـار .. بـشـغـف

..

هـمـسـه
-
لـيـس بـالـضـروره أن تـطـول الـقـصـه ولا أن تـكـون قـصـيـره

الـمـهـم أن تـكـون فـي حـدود الإسـتـيـعـاب


//


أنـا والـلـيـل

صمتي حكاية
10-13-15, 08:35 AM
يعطيك العافية على جمال طرحك


SEO by vBSEO 3.6.1