منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-11, 07:11 PM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N1 الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية مواجهة كاتانيا " .!



الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية مواجهة كاتانيا " .!


{ **** الميلان العربية } : مدرب االميلان ماسيمليانو اليجري عشية مواجهة نادي كاتانيا غداً تحدث في مؤتمر صحفي في الميلانيللو حول بعض الامور التي تخص الفريق و اللاعبين المصابين و عن مواجهة كاتانيا كما قام اليجري بالحديث عن الصفقة الجديدة الاسبانية ديداك فيلا ..

في البداية تحدث اليجري حول الافراد فقال : " كاسانو عمل بشكل جيد في هذة الفترة خصوصاص من ناحية التضحية و الروح الطيبية و اذا كنا سنلعب مع المهاجمين الاربعة سيكون هناك كثافة جيدة و ابرا بعد ان استراح يوم الاربعاء غداً سيبدأ المباراة .. اباتي ؟ لديه شد عضلي بعد لقاء تشيزينا و لا ارغب بالمخاطرة به لان هناك الكثير من المبارايات المقبلة .. باتو ؟ هو بحاجة لان يكون في مباراة ليلة الغد و اذا قررت ذلك هو سيبدا اللاعب بشكل جيد و اذا كان يدخل من مقاعد البدلاء سيلعب بشكل حسن لكن دعونا لاننسى ان هناك مباراة اخرى لنا في غضون يومين " .

و عن مباراة الغد تحدث اليجري : " غداً انها مباراة فوضوية فهم يأتون من نتيجتين سيئتين و نحن سنتعامل معهم بشدة و هم تقريباً منتخب ارجنتيني و يجب ان نكون حذرين و هادئين خلال التسعين دقيقة باكملها و اعتقد اننا نحتاج فقط للعب على الرغم من اننا ناتي من العديد من الالتزامات و ربما غداً هناك خطر الشعور بالتعب قليلاً و في هذة الحالة يجب ان نكون جيدين " .

و عن الفريق بعد لقاء ميلان و ليتشي : " نحن وجدنا حالة بدنية بعد العمل الكبير في دبي و نحن استرددنا الامور و تخلصنا من بعضها بذكاء و لكن من المهم ايضاً الرغبة و الحماس الى جانب الخصائص التقنية لهذا الفريق الذي لا يقبل الجدل و نحن بحاجة للحفاظ على الكثافة العالية و الرغبة في التحسن و نستعيد انفسنا ببطء مع كل لاعب نستعيده حتى نقدم الكثير .. و الانتكاسة اذا كان يمكن ان نسميها هكذا كانت للمرة الاولى امام اودينيزي ثم ليتشي و من يواجهه فريق جويدولين الان ليس بسهل " .

و حول الاصابات قال اليجري : " اي لاعب يدخل الميدان يجب ان يكون لائق تماماً و عندما يكون هناك مخاطر يتم استبداله , و نحن كان لدينا العديد من الاصابات في مراكز مثل بيرلو و لكن تذكر ان بيرلو لم يكن يشعر بحال جيد بالفعل بعد كأس العالم فهو لعب و لم يكن هناك اعداد و الان يواجه بعض الصعوبات لانه ليس هناك فرصة لان يقوم بالتدريب , انه يتعافى و بذلك سيكون لدينا شراء جديد نظراً لاهمية اندريا " .

و عن تشكيلة الغد المواجهه لـ كاتانيا : " ميركل يمكن ان يلعب غداً دعونا نرى , فلدي بعض الشكوك من خلال قرائتي للمباراة و ابراهيموفيتش , تياجو سيلفا , فان بوميل , انتونيني و امبروزيني سيلعبون بالتاكيد .. قد احافظ على تياجو سيلفا في الوسط مع سقراطيس و يبيس في الدفاع او اعادة تياجو سيلفا للدفاع و يكون فان بوميل في مركز متوسط المحور , و بالتاكيد سيكون لدينا صانع العاب " .

و عن اللاعبان ديداك فيلا و رودريجو ايلاي : " ايلاي هو المدافع الصغير الذي يتدرب معنا و مازال لديه الكثير ليتعلمة فهو يحتاج للنمو , اما ديداك فيلا فهو لديه قدم جيدة و قدم مباريات جيدة و لديه بنية جسدية جميلة و من مواليد 89 و لا يزال هناك الكثير ليتعلمة " .

و عن خياراتة في المستقبل : " من بين القادمين الثلاثة كاسانو , فان بوميل و ايمانويلسون لا يعلبون في دوري الابطال و هذا يمكن ان يكون العيب و تسهيلاً للامور حتى النهاية ستتم ادارة الامور فالشيء المهم هو الدخول للميدان من اجل الحصول على الفوز فاللاعبين يعرفون انه يجب ان اقوم ببعض الخيارات و يجب قبولها " .

و عن توقيت عودة المصابين : " اعتقد ان فلاميني يستعد للعودة امام لاتسيو .. بيرلو لعب اول نصف يوم تدريب خاص به و يحتاج للقيام ببعض العمل و اعتقد ان سيدورف و جاتوزو سيتعافون خلال اسبوع " .

باتو و ابرا مستعدين للعب داخل الميدان : " باتو و كاسانو لاعبين مختلفين واحد لديه الاهداف في دمه و رائع امام المرمى اما الاخر فهو يقوم بسماعدة زملائة بالتمرير , ابرا و باتو قامو باداء رائع معاً و الشيء المهم هو ان يعطو قيمة و وفرة عالية للنادي " .


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية مواجهة كاتانيا " .!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماكس اليجري عشية مواجهة باري " .! M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 03-12-11 06:50 PM
الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية لقاء نابولي " .! M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 03-09-11 10:56 PM
الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية مواجهة كييفو " .! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 02-19-11 10:21 PM
الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية لقاء بارما " .! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-11-11 10:04 PM
الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية مواجهة جنوى " .! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-05-11 03:40 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 12:07 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا