منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-20, 09:03 AM   #7
سمر ..

الصورة الرمزية سمر ..

آخر زيارة »  09-01-23 (05:47 AM)
المكان »  المدينه المنوره

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



طرح رائع يعطيك العافيه


 


قديم 04-15-20, 02:19 PM   #8
عاااايش

الصورة الرمزية عاااايش

آخر زيارة »  06-14-21 (09:15 AM)
المكان »  تقاسيم الليل والنهار
الهوايه »  المطلق

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



صدقيني أنتي موهوبة والتكنيك في هذه المحاولة يدل على موهبة عالية،،،،
نصيحة بالإكثار من القراءة في القصة والرواية والشعر ومشاهدة الأفلام وكتابة الخواطر والأفكار وتسجيلها أولا بأول،،،

صدقيني سردك ممتع وطازج ،،،،

تحياتي


 


قديم 04-17-20, 02:16 AM   #9
رحيل الصمت

الصورة الرمزية رحيل الصمت

آخر زيارة »  06-01-20 (03:43 PM)
المكان »  السعودية
الهوايه »  اخراج و انتاج الافلام والمسرح

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



رواية جميله كبدايه استمتعت بقراتها وبانتظار المتبقي


 


قديم 06-03-20, 03:41 AM   #10
حنان91

الصورة الرمزية حنان91

آخر زيارة »  08-20-23 (05:22 AM)
الهوايه »  رسم ملامحك المجهوله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



كانت قراءة ممتعة بالنسبة لي
بس مثل ما اقترح الاخ مساحة قلم
كثرة الشخصيات اشوي اتضيع


بس طرح وايد مبدع كبدايه


 


قديم 07-27-20, 12:03 AM   #11
رايفن

الصورة الرمزية رايفن

آخر زيارة »  02-11-21 (10:33 AM)
المكان »  الرياض

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



السلام عليكم

سفه إذا كان فيه اي خطأ املائي...

وبسم الله نبدأ

الجزء الرابع من

{اشتغلت في مقهى}
.
.
.
.
{أبـريـاء.}

٢٠٠٧/١/٢

في اجازه منتصف الفصلين
وثاني ايام السنه الجديده.

ليه ماتلعب معي؟؟، وتلعب بس مع ولد عمها، من زينه يوم تلعب معه، وراح جلس على وحده من كراسي حديقه القصر..
.

شجون مسكت ايد عبد المجيد وقالت بنبره طفوليه : تعال نقول لذا
يلعب معنا، واشرت على مهند

عبدالمجيد:تبي تلعب معنا؟؟

مهند: اييه

شجون:تيب انا بعد وانتو اهربو والي امسكه بيكون عليه الدور

ريان خرج ومعه مشاعل وجود:ابي العب معكم

مشاعل وجود:حتا حنا

شجون:يله،، وبدت تعد وانتشرو في حديقه القصر الكبيره

صالح بصوت مرتفع عشان تسمعه:شجـــون بابا تعالي سلمي على خوالك

شجون : كملو لعب وانا بجي بعد سوي

___________________

لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك

هبت رياح الحج لتحمل معها أجمل صور البر

الرياض

ابتسم وهو يشوف المتصل،،

:هلاا بالمعرس ها وصلت المطار

:لا ماطلعت من الفندق، بس تراني زعلان منك لييه ماجيت العرس كيف اعز اخوياي مايجي زواجي

عبد المجيد: ماقدر اسافر جده اخوي بيملك قريب وبعدين لو قلت بأسافر جده اكيد ابوي بيسأل ليه

سلطان : عادي قول له بروح عرس صديق لي

مجيد: خخخخ بس ابوي وناعرفه

سلطان :المهم ترا بجي الرياض

عبد المجيد : شعندك في الرياض؟

سلطان : ماعندي شي بس ابي اسلم عليك وفي نفس اليوم بروح على ماليزيا

مجيد : من جدك؟

سلطان : اكيد يعني اكذب؟ وبعدين انت الغالي كيف ماجي واسلم عليك ونا بجلس هناك اكثر من شهرين

عبد المجيد ارتسمت شبه ابتسامه على وجهه : خلاص طيب بس متى رحلتك؟

سلطان:بعد نص ساعه

مجيد:ماشاء الله وللحين جالس ولا قاعد تسولف بعد

سلطان:معليك معك الامير سلطان الي يختصر طريق ساعه ونص في نص ساعه المهم وش خطتك اليوم لاتقولي جالس في البيت مثل كل مرره ياخي اطلع رفه عن نفسك اخرج عن جو الاكتئاب الي انت عايش فيه..

مجيد :بسم الله شفيك اكلتني،، لا بطلع اكمل اثاث غرفتي وبرجع

سلطان:لا ياشيخ احلف

مجيد:والله

سلطان: اقول فارق بس انت الكلام معك ضايع

وقفل في وجهه....

_

رغم فارق العمر الكبير بينهم
الا انهم مثل الاخوان وأكثر

_____________________

قصر الجد
الكل مشغول بتجهيزات ملكه احلام الي بعد الحج
على طول

بجناح اَالبنات وتحديداً غرفه جود

انواع الطرب

نجود دخلت الغرفه ورفعت حاجبها وتكلمت بعصبيه : لايشيخ احلفي انت وهي

مشاعل مرت من جنبها وهي تهز رقبتها : ماقلتلي بالذمة ماشتقتلي يابعد عمري وهلي

جود تكمل الاغنيه : ارجع ابييييييييك

نجود فصلت السماعه وقالت بهدوء: طيب احترموا على الاقل ان اليوم ليله عرفه

شهقو مع بعض : الليله

نجود لفت؛: اي، بنروح بعد شوي البيت القديم عشان
الترميم اذا بتجون خمس دقايق وبنحرك،، وخرجت من الغرفه

نهى : الحين ليه ماعادو بناء القصر اول ماانتهى الحريق

روان تلبس عبايتها: اسألي جدي

مشاعل: ماعلينا الحين بنروح مع من

نهى : شدراني انا بس انشاء الله مع فارس او اياد
الباقي كلهم نفسيه

___________________________

مطار الملك عبدالعزيز الدولي

في المواقف

سعد مسح على شعرها وقال بحنيه : من اللحظه ذي تعاملي على انك ولد طيب؟

شجون: طيب

نزلت من السياره وهي متوتره راح تبدأ رحله جديده بحياتها وماتعرف عنها شي اطلاقاً
هل راح تكون اسهل من الي مرت به؟؟
ولا كالعاده
ولي خايفه منه اكثر انها راح تعيش بوسط عيال ثانويه
ماتعرف عنهم شي

بس كل ماتذكرت امها قلبها يطغى عليه الحقد
وودها تشرب من دم السافل الي قتل امها بكل بروده

نص ساعه واقلعت الطياره المتوجه للرياض ومودعه اراضي جده.

واول ماصارت الطياره بالهوا تنفست براحه واطمئنان

ماحسته طول فترت مكوثها في جده غمضت عيونها وهي موقنه ومتأكده انها راح تكون نهايتين ومالها ثالث


____________________________

usa

#مهند

بعد ماوصل اخته لمدرستها

جلس يفطر، وانتظر صديقه

حتى يمره ويروحون للمدرسه مع بعض مثل كل يوم

. سمع صوت دق على الباب

رفع صوته حتى يسمعه الطرف الثاني خلف الباب

: عزوز الباب مفتوح ادخل مافي احد

عبد العزيز : السلام.،،، وسكت يوم شاف مهند بملابسه

:قول والله، ترا انت يوم من الايام بتجلطني

مهند ابتسم : معليك تعال افطر بس

عبد العزيز : لا بالعافيه توني مفطر اي صج ماعرفت وش صار

مهند : وش صار

عزوز : ذاك الفرنسي الغبي عرفته؟

مهند : اي ذاك المغرور مدري شايف نفسه على ايش

عزوز : الي يسمعك الحين يقول انت قمه التواضع

مهند ضحك : اي اخلص شفيه

عزوز : سرق خويتك الجديده

مهند شال الصحن وبعدم اهتمام : بس على بالي عندك شي كبير، فكه منها ال#### ام ######

عزور مات ضحك على تعليقات مهند

مهند : وقلبي ذا مافيه الا حب الطفوله

عزوز : ياحب الطفوله ذي الي مجننتك

مهند باله راح بعيد : تتوقع الحين هي وش تسوي صف كم

عزوز : شيعرفني انا بعد،
ماعلينا، الحين قول لي انت اكيد بتذبح الغبي ذاك انا الصراحه من زمان ودي اتهاوش معه

مهند : اكييد بلعن خيره عشان يعرف كيف ياخذ شي مو له

عزوز : تتوقع بيداوم اليوم؟

مهند : داوم ما داوم والنعمه لصيده ، انت بس اصبر علي
ولف ورقى غرفته يغير ملابسه

وبالنسبه لعبد العزيز فكان متعود على البيت واهله لأنه صديق مهند من الصغر

____________________________

نهى وروان مع بعض وبنفس نبره الصوت : مشااعل بسرعه امشي

نهى : ترا شوي وبنرجع البيت

مشاعل تتحسس الصندوق المغبر : اسبقوني وبجي بعد شوي

___________________________

نروح لصالح في المملكة المتحده الي كان في مطار لندن وينتظر رحلته المتجهه للسعوديه

صالح : اسمعني زين انا اليوم بروح للرياض اسلم على اخوي واليوم الي بعده برجع لجده ابي اشوف البيت يلق وجهز البنت
كلامي مفهوم

واحد من رجاله : انشاء الله طال عمرك ِ

قفل صالح في وجهه وراح بسرعه بعد ماسمع النداء الأخير

_______________________________

usa

مهند : عزوز وطي على الاغاني

عزوز الي منطرب مع الاغنيه رفع على الصوت اكثر : بس والله كذا عنااااااد

مهند : طيب غير الاغنيه القديمه ذي

عزوز : مع نفسك

عزوز لف عليه : شفيك ساكت وش تفكر به اعترف؟

مهند : افكر بالمسجد الي بيصلون فيه علينا ياحيوااان لاتسرع ترا لاحقين على المدرسه

عزوز: والله ياطويل العمر درجاتي كلها ضاعت والسببب انت من كثر ماتتأخر والحين راحت علينا الحصه الاولى

مهند : احسن الحصه الاولى دايم تكون كريهة

عزوز وقف في مواقف المدرسه : انزل بس انزل ترا السنه الجايه بتكون اخر سنه لك ان ماشديت حيلك وتركت عنك سوالف البنات والمهاوشات وذا الخرابيط والله لعلم اخوك
وبعدين ياطويل العمر وش بيصير؟؟ الثقه الي بينه وبينك تنعدم

(ادري ان كلكم انصدمتوا من شخصيه مهند)

مهند نزل من السياره وسحب شنطته وبدأ التجمهر الي متعودين عليه كمل طريقه مع عبد العزيز بدون مايعطيهم اي اهميه : ياخي انت عندك انفصام شخصيه قبل شوي
يله نتهاوش مع ذاك ونجلد ام امه والحين تهددني،، ياولد انت صاحي؟

عزوز : لاوالله منجد خلاص السنه الجايه اخر سنه لنا وهي الي بتغير حياتنا

مهند : خلاص ذي المره اخر هوشه

عزوز تحمس : يله نروح نفك وجهه

مهند في نفسه : هههههه اي والله انفصام شخصيه _____________________________

زفرت بقوه بعد ماهبطت الطياره على اراضي الرياض
الي كانت في ذاك الوقت من السنه شديده الحراره وكل يومين تهب عليها موجات الغبار الي مرات تغطي لون السما

سعد : يلا توكلنا

شجون : يله

،، ونزلو من الطياره

شجون دقت سعد وبصوت واطي : من ذاك الي سلمت عليه

سعد: ذا الامير سلطان بن بدر .كان امس زواجه على بنت عمي والحين مثل ماتشوفين بيسافر شهر العسل

شجون : شهر عسل هنا بالرياض في ذا الحر؟

سعد : اكيد لا

شجون : اجل وش عنده في الرياض؟

سعد : اكيد عنده كم شغله بيخلصها وبيمشي لأنه قال طيارته بعد ساعتين

شجون : طيب روي متى بيوصل؟

سعد : بكره

شجون : طيب الـ.....

سعد قاطعها : ماتحسين ان اسألتك كثيره؟

شجون دفته : انقلع بس،، ترا فضول

سعد يمسح محل الضربه بألم : وفوق ذا متوحشه

شجون ضحكت : ترا افتخر بذا الشي.

سعد بحركه سريعه سحب شجون وعيونه متوسعه من الي شافه
.... انا اليوم ميت ميت

شجون جت بتتكلم بس سعد اشر على هذاك الي واقف بكل هيبه ووراه حارسين

اول ماشافته دقات قلبها بدت تتسارع شدت على بطنها من الالم (مغص الاختبارات ذاك عرفتوه؟؟)
اول شي خطر في بالها ان صالح عرف عن هروبها وجا هنا بنفسه بس عشان يذبحها

صوتها مرتجف وماتذكر في ذاك كيف الحروف طلعت من جوفها : سعد خلنا نطلع من هنا

سعد : (مافي رد)

شجون دموعها بدت تطيح على وجهها وحست في ذاك الوقت ان كل العلم تسمع دقات قلبها كانت خايفه مره ترجع لعذابها وألامها وهذا اصلاً اذا خلاها تطلع من ذا المطار حيه : س سعد سعد بلييز

سعد وكأنه صح من غفلته وبدأ يستوعب كل الي يصير حوله
نزل راسه وسحب شجون معه ومشى من قدام كتله الجمود
حس وقتها التوتر بدأ يخف منه حتى تكلم الرجال الي ورا صالح : هي انت

سعد طاح قلبه ببطنه وبدون لايلتفت : انا

الرجال: اي لو سمحت تعرف وين بوابه 4

سعد كان يحس بأرتجاف شجون :لا

صالح تنرفز من الي قدامه، كيف مايلتفت لي ونا اكلمه بس تمالك اعصابه ومشى وخلفه حراسه الي وين مايروح يكونوا معاه

شجون بس شافت صالح تحرك حتى طاحت على الارض منهاره ومن بين شهقاتها :سعد انا مابي مابي برجع جده انسى الخطه وانسى كل شي ابي ارجع جده ان ا خا ي يف ه

سعد مسكها من كتفها : شجون قومي نطلع من هنا بسرعه كذا انتي تلفتين انتباه وانتباه الناس وشي بدأنا فيه ماراح نتركه

_

السياره تمشي،، والصمت هو الشي الوحيد الي تسمعه في السياره

شجون من البكاء والتعب نامت

سعد كان قلبه يتقطع على الطفله الي بجنبه ولي كانت اكبر
أحلامها عيله تأتويها اب يكون سند لها، ام تحس بحنانها،، وقتها رح تكون اسعد شخص في العالم..

_______________________________

الرياض

#عبد_المجيد

رمى نفسه على السرير بتعب بعد ما انتهى من غرفته (رغم ان القصر كبير وله جناح كامل لكنه اختار غرفه صغيره مررره بنهايه الممر في الدور الثاني وطلب من ابوه ان هو الي يأثثها، ماكان فيها شي مميز، الأبيض والاسود هي هاذي الالوان الوحيده الي تشوفها بالغرفه)





_

قام بكسل بعد ماشاف رساله سلطان ، مسك شعره بربطه الشعر الي دايم تكون في ايده

غير ملابسه ونزل

شاف في الصاله صالح

عكس طريقة بسرعه قبل مايلاحظونه وخرج من الباب الثاني

'' صح انه عمي لكن سبحان الله مااطيقه ولا ادانيه "

________________________

#سعد_شجون

تتأمل المدرسه الخاليه من الطلاب بهدوء ابد ماتخيلتها بذا الكبر في اكثر من مبنى لكن الي جذبها مبنين ضخمه يربطهم جسر من زجاج

(سكن الطلاب، وسكن العمال)

قالت بنبهار : ذي ثانويه ولا جامعه؟؟

سعد ابتسم : توك ماشفتي الجامعه،، الصف ذا فيه ابتدائية للعيال ومتوسط ومكتب الأداره وثانوية وجامعه،، ووراها نفس الشي بس للبنات

شجون : طيب ماتحس انهم شوي مبالغين بحجمها؟

سعد : لازم يسونها كبيره المدارس ذي الطلاب يجونها من كل الدول،، سكت وتوه يتذكر شي مهم راح عن باله

:صوتك

شجون تأففت : شفيه صوتي

سعد: تبي تفضحينا انتي؟ لازم صوتك يكون خشن او قريب من الاولاد

شجون : ونا شدراني كيف اصوات العيال

سعد : صوتك مبحوح بس ثقلي الصوت شوي وصدقيني بيزبط

شجون بعد عده محاولات : احمم كذا زين؟

سعد ابتسم برضا وكملوا طريقهم للأداره

____________

في قصر ابراهيم بن راشد آل......

ابراهيم لصالح : مافكرت بالزواج؟

صالح في نفسه بلاك ماتدري اني تزوجت ثلاث مرات وعندي ولدين

: لاياخوي انا كرهت الزواج وسيرته من بعد موت الغاليه نور

كل من في الغرفه : الله يرحمها

صالح يغير السالفه: وينه عبد المجيد ترا من زمان ما شفت الولد ذا

طلال : كرم نادي عبد المجيد

كرم رفع جسده عن الكنبه الي منسدح عليها وجالس يلعب بجواله.

: مالي خلق اقوم

جهاد بحده : كرم

كرم تأفف : عبد المجيد خرج من المغرب

الثلاث ناظروا بعض بستغراب وتجاهلوا الموضوع

صالح بعد سادس مكالمه من شخص مجهول : يله ياخوي انا استأذنك طيارتي مابقى لها شي

ابو طلال : يله توصل بالسلامة

صالح اول ماخرج رجع اتصل عليه نفس الرقم

: يا

صالح قاطع كلامه وبعصبيه مبالغ فيها : هاا شفي انا لما مارد على جوالي يعني مشغول مشغوووول

: انا اسف طال عمرك بس كنت بعطيك خبر ان البنت مختفيه

صالح نبرته زادت حده : مختفيه! ونتوا وين كنتوا فيه؟،

: كنا في م

صالح صرخ عليه : شوف لي كل الرحلات اليوم

: شفتها في رحله لسعد ولد آدم متوجهه للرياض لكن ماكان فيه اسم البنت ابداً

صالح :اف يالسعد ذا ماتجي المشاكل الا من وراه كان قتلته من زمان

قفل الخط وطلع سكين من جيبه مده للولد الي وراه (عمره حوالي ١٩ سنه كان توه مبتدئ مهعم)

: ابيك تخلص اليوم على سعد، وإذا كملت ارسل لي راسه في صندوق عشان اتأكد

ارتجفت ايده وبخوف : ابشر طال عمرك، بس بعدها ينتهي كل شي؟؟

صالح : اي ايه

وفي نفسه : بنت الكلبه مالقت تنحاش الا ذا الاسبوع

توجه على طول للمطار بعد ماكلم كل رجاله يبدئون بالبحث

____________

انتهى البارت

.
.
.
.

______________________

الهم هب لنا من لدنك الشفاء ورفع عنا البلاء واحفظ بلادنا من كل سوء...




 


قديم 08-15-20, 08:09 PM   #12
Somone

الصورة الرمزية Somone

آخر زيارة »  08-15-20 (09:11 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



رائعة
أتمنى لك التوفيق والنجاح


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 10:56 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا