منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

Like Tree6Likes
موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-16-21, 11:22 AM   #7
غموض الحنين

الصورة الرمزية غموض الحنين

آخر زيارة »  03-29-21 (10:21 AM)
المكان »  بعيداً عن ضجيج الحياة
الهوايه »  مجهوله وسأبقى كذالك

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البارت الثالث

مــدخــل

في الوحدة نحن نركز على الاهتمام العاطفي في حياتنا، لذاكرتنا، لكل التفاصيل من حولنا. الوحدة في الأساس هي اكتشاف وقبول ذاتنا




بعد مرور اسـبوع

ف بيت ابو فيصل جالسين ب الحوش الكل مجتمع هي وامها وابوها وفيصل ولمى وفطوم
ابو فيصل/زمان عن صوتك منار غني لنا
منار ضحكت بهدوء/ابشر ي الغالي
لحنت صوتها وببحة صوتها غنت/
لــا تـعــذر بــ احـتـيـاجــك
كــلـنــا نــاقــص حــنــان
كــلــنــا طــفــل يــتــمـنـى
اي شــخــص يــحـضــنـه
نــبــني الــدنـيـا وحــنــا
نــوقـــف بـــنـفـس الــمــكــان
لـــلــاسف يــنقص وفـانــا
مــع مـــرور الــازمــنه
والــخ

مسحت دمعه متمرده على خدها من ذكرى جدها اللي ابتعد عنهم ورافض يشوفهم لأسباب تجهلها

ابو فيصل/يسلم هالصوت ي بعد حيي
فيصل / يوههه قلبتها صياح
منار بزعل / انقلععع تتزرا علي اني اصيح مالت
مشاري / بس والله صوتك يجنن الله اللي بيتزوجك ي حظه بتغنين له كل يوم يووووو من جد ياحظه
ضحكت منار / إذا على كذا ريح بالك مانيب متزوجه
ام فيصل بخبث/ بقولكم سالفه
الكل التفت ب اهتمام لام فيصل ينتظرون تبدأ السالفه
ام فيصل / في واحد رجل أعمال مرا مـعروف وله شركات ماشاءالله تبارك الله كثيره المهم لاكنه مب متزوج وعجز جدته ب الشروط
مشاري/ هاذا شكله م يبي يتزوج بس حجج
ام فيصل / المهم أن جدته لقت له بنت بنفس المواصفات اللي طالبها تماماً لاكن في مشكله
الكل / واللي هي
ام فيصل / البنت رافضه الزواج
ابو فيصل / مسكينه جدته تلقيها بتنجن
ام فيصل / صادق مقهوره عليه تبي تشوف أولاده المهم انه في حل لذي المشكله
فيصل / صدق دام كذا يحلونها
ام فيصل تكمل/ الجده والبنت ذي مرا متفاهمات مع بعض والبنت ذي تعرف ب السالفه لأنها ماتدري انها هي البنت اللي تبيها الجده
منار تكمل بذكاء/ وطبعاً الحل هو أن ام البنت تقول لبنتها انه انتي اللي تتكلم عنها الجده وتغصبها توافق لأن البنت تعز الجده وما بترفض مو كذا
ام فيصل تسوي نفسها مب فاهمه/ عليك نوورر
منار بذكاء/ بس ماجاء ببال الام أن البنت مستحيل تتزوج ايش ماكان السبب
ام فيصل/ بس يمدي نقنع البنت ب الولد
منار برفض/ ما اظن وقامت قبل يعرفون اخوانها وابوها مين تقصد امها

يسسألونـي :: ليـــش ذبلتـي؟
وتحت عيـوونك سسووآآد ؟؟
,, أبتسسمت وقلت: كييف أذوق النــووم ..
ودآخلــي
{ ضيقــــة قههههههر },,,


عنـد جمانه وامها واخوها
جمانه / يمه ناقصنا بعض الأغراض بطلع المول اجيبهم
ام جمانه/ انتبهي لنفسك يمه
جمانه باست رأس امها / ابشري



عند منار
لبست جهزت نفسها بتطلع المول بعد ما استأذنت من ابوها
ركبت مع مشاري اللي وصلها المول ومشى وهي داخله عقد حواجبها
من اللي شافته




دخلت جمانه المول ووقف قلبها يوم شافت عيال يلحقوها حاولت تقنع نفسها انهم يمشون حاولت تضيعهم بس م قدرت
..... / وش هالجمال
...... / انا بأخذها
....... / الرقم

لفو وراهم لما سمعو صوت انثوي
كانت منار واقفه ومتكتفه / الا اهاليكم ماعلموكم أن ماتتهجمون ع الأصغر منكم؟
ضحك واحد / شوفو من تتكلم وبجديه ترا دحين اطيحك معاها
منار ضحكت بسخريه / بالله انت تعرف مع مين تتكلم
أشرت للبودي قارد اللي معاها / شوف شغلك. معاه وبطريقك علم ابوي يعرف يتعامل مع هالاشكال
ناظرو العبودي قارد بخوف
مشت منار بحنان ب اتجاه جمانه وامسكت يدها ووقفتها / انتي بخير؟
جمانه هزت رأسها والدموع ب عيونها
مسكت يدها منار ومشتها معاها لين ما وصلو لكوفي جلست منار وجمانه باقي واقفه ما تدري تجلس أو لا
ضحكت منار وهي تناظر لها / ماتبين تجلسين ترا بتتعبين من الوقفه
جلست جمانه مدت ايدها منار / انا منار الـ..... وانتي
جمانه من سمعت الأسم رفعت رأسها بصدمه/ شسمك
منار بحنان / وش بك عادي مثلي مثلك وش بك منصدمه الا ماقلتي لي ليه جايه لحالك
جمانه نزلت رأسها بحزن / امي مشلوله وماتقدر تطلع واخوي قاعد يدرس
منار / بتردد وابوك
جمانه / ما اعرفه
منار / كيف ماتعرفيه
جمانه / يعني من طلعت على الدنيا ما اعرف احد غير امي واخوي ماقد شفت ابوي وكل ماسألت امي تقول ب تعرفين بعدين
منار / مين يصرف على البيت
جمانه / دورت لي وظيفة ما لقيت أي وظيفه من ثلاث اسابيع ادور
منار / طيب تبين تشتغلين!؟
جمانه / اكيد
منار / طيب اخوي قبل كم يوم توظف بشركة ابوي ومحتاج سكرتيره ولحد الحين مالقى شرايك
جمانه بتردد /بس
منار / بدون بسبسه ها تبين أو لا
* منار كانت تستخدم معاها ذا الأسلوب علشان تقبل *
جمانه / اوك موافقه
مشت منار وهي تسحب معاها جمانه وتركب سيارتهم اللي فيها السايق وهي تقول له شركة ابوي
جمانه ب عفويه / وش بك ساحبتني كذا ووين رايحين وربي مثل الأطرش ب الزفه
ضحكت منار بصوت منخفض عشان السايق / رايحين شركة ابوي علشان تبدين شغل
جمانه بصدمه/ جد بهالبساطه
منار / شرايك فيني بس وعقبها بنرد المول نأخذ لك أغراض عشان الشغل
جمانه برفض / لا منار مستحيل أقبل يعني فوق مع انتي بتتواسطين لي عند ابوك عشان اشتغل بتاخذيني تتقضين لي مستحيل
منار / اقول حبيبتي انتي من شوي صرتي صديقتي وانا صديقاتي كذا أعاملهم
جمانه / بس كذا كثير
منار / مب كثير انتي من اليوم صديقتي مدت يدها ترا للحين ماقلتي لي اسمك
ضحكت جمانه بهدوء / اسمي جمانه
منار ب استعباط /وانا منار منور مرمر اللي تبين
وقفت السياره قدام شركة الـ....
نزلت منار ومعاها جمانه
دخلت وهي تشوف اللي ب الاستقبال / السلام عليكم بسألك ابو فيصل المدير موجود
اللي ب الاستقبال/ ايوا طال عمرك موجود
منار / يعطيك العافيه مشت منار هي وجمانه وركبو الاصنصير
وهي تضغط آخر طابق
ماهي الا دقايق ووصلو لمكتب ابو فيصل طقت الباب و استهبال / السيد أبو فيصل طال عمره يسمح لي ادخل
ما انتبهت للشخص اللي كانت جالس ومندمج يقرأ العقد
ابو فيصل ب ابتسامة / تعالي ي روح ابو فيصل شعند القمر منازل وجاينا
منار بغرور / ابد قلت أنور الشركة باين معتمه لاني مختفيه
ضحك ابو فيصل بصوت عالي / اموت ع الواثق تبين فلوس
منار / لا ابي وظيفه
صدى صوت ضحك ابو فيصل لدرجه اللي جالس رفع رأسه بعد م انتبه يشوف سبب ضحك ابو فيصل
منار / من جد يبه موقلت قبل كم يوم انو مشاري يبي سكرتيره هاذي صديقتي جمانه تبي تشتغل
ابو فيصل / هلا يبنيتي كيف الحال
جمانه
دخلت مع منار عند ابوها تمنيت يكون عندي ابو زي ابوها شفت كيف تضحك وتكلمه نزلت دمعه بدون م احس حمدت ربي اني متنقبه
رحب فيني كانت أول مرا اسمع فيها ي بنيتي من رجال مدري ليه جتني الصيحه بس تماسكت

الطيش ما ندري وش وجيهنا صوبه
نحسْب السنين المقبله ما لها ديّان
وأثر كل لحظات الفرح معْك محسوبه
على مزملك .. يا غايبي شابت القيفان
معك جف منكوس المفوّه ومسحوبه


جمانه/ بخير ياعم انت كـيــف حـالـك


إلى هـنا أقف مـعـكم إلى اللقاء ف الاحد القادم
ب اذن الله


مـخرج
حياة الوحدة، مصير كل الأرواح العظيمة. الوحدة ليست سيئة، لكنك بحاجة لمن يقول لك أنها كذلك. أحتاج الوحدة والسكون لكي أفكر، أفكر في أي شيء بالظبط، أدمنت التفكير في نفسي وكلما فتحت صفحة وجدتها أسوأ من التي تسبقها.



اسـتـودعـتكم الله


 
عطاء دائم likes this.


قديم 02-20-21, 08:30 AM   #8
عطاء دائم

الصورة الرمزية عطاء دائم

آخر زيارة »  اليوم (07:51 AM)
المكان »  في بلدي الجميل
الهوايه »  القراءة بشكل عام وكتابة بعض الخواطر

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافية
ننتظر الباقي
ربي يرزقك كل خير


 


قديم 02-21-21, 09:26 AM   #9
غموض الحنين

الصورة الرمزية غموض الحنين

آخر زيارة »  03-29-21 (10:21 AM)
المكان »  بعيداً عن ضجيج الحياة
الهوايه »  مجهوله وسأبقى كذالك

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الـبارت الـرابـع

جمانه/ بخير ياعم انت كـيــف حـالـك
ابو فيصل ونبضات قلبه ترتفع لذكرى شخص غالي :بخير جعلك بخير
جمانه:دوم ان شاءالله
ابو فيصل:تدوم انفاسك قال وهو يداري دمعته منار يبه وصليها لمكتب مشاري
جمانه بعفويه:كذا من الباب الطاقه ماتبي تعرف معدلي الجامعه وش شهادتي
ابو فيصل وشبح ابتسامه ع وجهه:معليه ي بنيتي مشاري يتفاهم معك وصلتها منار لمكتب مشاري
دخلت بعد ماطقت الباب:مشاريوه ذي سكرتيرتك الجديده صديقتي جمانه تفاهم معاها ابوي موافق ع توظيفها عندي شغل مستعجل باي
طلعت بسرعه وهي رجع مكتب ابوها انصدمت من اللي جالس وحط رجل ع رجل قدام ابوها طنشته وهي تكلم ابوها بهمس بعد ماوقفت عنده: يبه تشبه عمي مشاري صح
ابو فيصل لف لها بصدمه :لاحظتي
هزت رأسها ب اي منار والدمعه بعينها:تتوقع بنته
ابو فيصل ونسى أمر الشخص اللي قدامه المصدوم :مدري والله يامنار مدري حاولي اسأليها انتي
هزت رأسها مرا ثانيه لأنها إذا تكلمت بتصيح مشت بسرعه لخارج المكتب وهي تكتم دموعها ب الغصب من ذكرى عمها اللي تسبب لها الآلام

الطيش ما ندري وش وجيهنا صوبه
ُ
نحسْب السنين المقبله ما لها ديّان
وأثر كل لحظات الفرح معْك محسوبه
ُ
على مزملك .. يا غايبي شابت القيفان
معك جف منكوس المفوّه ومسحوبه




اتوقع جاء وقت اعرفكم ع الابطال؟؟

عايلة الـ عبدالعزيز

الجد : صقر عبدالله آل عبدالعزيز ٦٦ سنه
الجده :نوره بنت فهد آل وليد ٦٤
أولادهم
ضاري ال عبدالعزيز : ٥٤ سنه عنده شركه خاصه له ولاولاده

سلمى ال عبدالعزيز :بنت عم ضاري وزوجته ٤٨ سنه
أولادهم
سامي:٢٦ سنه يشتغل بشركة ابوه المدير العام عنيد واطباعه غريبه عشان كذا مب راضي يتزوج لأنه مقنع نفسه أن مافي حرمه بتفهمه

محمد: ٢٤ سنه متزوج بنت عمه أمثال وعنده ولد يشتغل مهندس ب أرامكو
زوجته :أمثال ٢٢ سنه
ضاري : ٣ أشهر

لين : ٢١ سنه تدرس بقسم فنون ناعمه وهاديه ومافيه خيرها شرها ماتقرب لأحد


ندى : ١٩ سنه بنت ماتسكت عن حقها ولسانه طويل ع اللي يغلط عليها أولى جامعه تدرس اداره أعمال


الابن الثاني
سلمان آل عبدالعزيز : ٥٢ سنه يشتغل لحاله بشركه وعنده معرض سيارات
لطيفه ال عبدالعزيز : ٤٩ سنه
أولادهم
سعود : متزوج شمس ماتقرب لهم من خارج العائله ٢٥ سنه
شمس :قليلة ادب وماتستحي وكله تناقر وتسوي مشاكل ٢٣ سنه

خالد : ٢٢ سنه يدرس جامعه اداره أعمال فلاوي ويموت ب الضحك
منى : ١٨ سنه ثالث سنه ثانوي رجه وخبله وداخله أدبي لأنها فاشله علمياً


ثالث ابن
واللي هو مشاري
تبرأ منه ابوه بسبب....... بنتعرف عليه ب الروايه


رابع ابن واللي هو أبو فيصل

ابو فيصل : عبدالله ٤٩ سنه يشتغل بشركه خاصه فيه ابوهـ زاعل عليه تقريباً من ٥ سنوات ولا يرد عليه خله عياله محد يكلم ابو فيصل ولا يردون عليه شديد ويموت ببنته منار دايم يشكي لها همومه لأنها تفهمه مافي غير تواصل بينه وبين اخوه هاني بحجة تحير لمى ل هاني
ام فيصل : خلود ٤٥ سنه
أولادهم
فيصل : ٢٤ سنه مب متزوج ولا شيء متكي فشركة ابوه اربع وعشرين ساعه يشتغل وماهو حاط فكرة الزواج برأسه
مشاري : ٢٣ سنه يشتغل عند ابوه توه متوظف مدير عام طيوب وحنون عيبه انه يخبي مشاعره ب الأصح كتوم حلو عليه
فاطمه :٢٢ سنه مملكه ل واحد من خارج العائله وتتقضى لعرسها خلصت دراسه إدارة أعمال
لمى : ٢٠ سنه ثاني جامعه تدرس انقلش فلا يه وتموت وتسوي مقالب لاكن احيانا يطق فيها عرق الرزانه وتصير عاقله
منار :١٨ سنه آخر سنه ثانوي تموت ب ابوها مستحيل يمر يوم والا وتجلس مع ابوها عيونها عسليه ع جدها بيضا وشعرها طويل لآخر ظهرها



في مكان ثاني
أو نقول منطقه ثاني من مناطق المملكه
ف الشرقيه
ب إحدى القصور قصر ال عبدالعزيز
جالسه ف الصاله سارحه بولدها اللي صار لها ٥ سنوات ماشافته ولا سمعت صوته
نزلت دمعت قهر من زوجها ضيع منها ولدها مشاري وجا دور عبدالله
حسبي الله ونعم الوكيل بس


مُتعبـۃ / من آلبڪآء من آلظروف ، من آلمآضي ، من آلحزن ، من آلمجآملهِـ ، من آلآختنآق ، من آلآحلآم



مر شهر تقريبا
وقوية علاقة ام ناصر ب ام فيصل لدرجه حتى الرجال صارو قراب وقالت ام فيصل ل ابو فيصل سالفة ام ناصر
وفذا اليوم اجتمع العايلتين ب المزرعه حقت ابو فيصل كانو الرجال والحريم جالسين بنفس الجلسه الرجال كانو ابو فيصل وفيصل ومشاري وناصر اللي هو أبو صقر وصقر وجد صقر الباقين باقي نايمين لأن الساعه ثمان الفجر
والحريم اللي هن ام ناصر وأم صقر ولمى وفاطمه ومنار وأم فيصل
ابو فيصل : يبه منار غني لنا من زمان عن صوتك
منار ناظرت ابوها بصدمه وهي تأشر ع الرجال بعيونها
ابو فيصل :عادي يبه مافي الا اخوانك وابو صقر حسبت ابوك وصقر زي اخوانك
منار مازالت رافضه لاكن بسبب نظرات امها استسلمت : طيب بغني لعبدالمجيد أغانيه حلوه ب الصباح
تنحنحت احم احم
لحنت صوتها وبدت
عايش سعيد؟
* بعطيكم مقطع منها بسس مالي حيل اكتبها كلها *

وبتفهم انك المقصود
حبيبي هناك تذكرني
وتفتح خطك المقفول
فذيك اللحظه تطلبني
وتحيني برنة شوق
من الفرحه
تزلـــزلــني��
وتقطع اتصالك وانجرح
واحلامي تكسرها
وأرسل لك رساله
بــالغــلط! ��
وترد اقصدها
أجل عايشش سعيد
انا عايش بدونك بسس
والخ
ما إن خلصت سحبت علبة مويه وشربت منها من التوتر
ابو فيصل : بالله زمان عن صوتك متى اخر مرا غنيتي قبل شهر صح
منار : قبل شهر واسبوع تقريباِ
ابو فيصل : غني وحده ثانيه صوتك م ينشبع منه
منار : مافي اغاني ببالي
صقر : غني ل اصاله جيتني مكسور
منار : لحنت صوتها
جيتني مكسور
يوم الوقت جابك
لاتعذر لي
وخلك في عذابك
كل شيء بنظرت عيوني
تغير مايفيد شي
وارجع في غيابك
جيتني مكسور
والخ
خلصت الاغنيه وأم ناصر تناظره وتم صقر يناظرنها ب إعجاب
من التوتر اللي أصاب منار استأذن وقامت تبي تهرب ناداها فيصل : منوور لحظه
لفت منار : هلا
فيصل : شسمه جيبي لي مويه
رفعت حاجب منار ونست الموجودين : بالله وذا اللي قدامك ايش عصير مثلاً ركز بالله المرا الجايه
ضحك فيصل : اقصد ودي جوالي يشحن
منار : الحمدالله والشكر فيصل متأكد انو عقلك معاك جوالك تو جايبته لك مفلل
ابو فيصل يرقع : يقصد تو الوقت رايحه فين
ضحكت منار : فيصل مب من جدك لا تلف وتدور ترا ماتعرف هههههههه قول من الاول شبغيت
ضحك فيصل وقالت منار: بشوف البنات صحو أو لا





نعود لقبل شهر من هالاحداث
نرجع للي صار لجمانه
جمانه انتقلت هي وامها واخوها لشقه استأجرتها منار
اللي طنشتت رفض جمانه وحطت كلامها ب الجدار بعد ما امها وافقت كشخت الشقه بمساعدة ابوها هههههه بنك راجحي هههههههههههههههههههههههههههههههـ
وضبطتها وسكنو فيها وصارت علاقتهم ببعض مرا قويه



شوفو قدرت اكتب بس ذا لأن من جد مرا مضغوطه ومب قادره احك حتى راسي اظن كذا الجمله صح ماعليكم اعتقد بسحب اسبوعين عليكم لأن عندي اختبارات وما اقدر انشغل عنها لاكن اوعدكم بعدها ببارتين طوال استودعتكم الله لاتنسوني من دعائكم ابي ادعيه ابي اتخرج بنسبه عاليه ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
حب كبير لكم ❤️


 


قديم 02-21-21, 09:27 AM   #10
غموض الحنين

الصورة الرمزية غموض الحنين

آخر زيارة »  03-29-21 (10:21 AM)
المكان »  بعيداً عن ضجيج الحياة
الهوايه »  مجهوله وسأبقى كذالك

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الـبارت الـرابـع

جمانه/ بخير ياعم انت كـيــف حـالـك
ابو فيصل ونبضات قلبه ترتفع لذكرى شخص غالي :بخير جعلك بخير
جمانه:دوم ان شاءالله
ابو فيصل:تدوم انفاسك قال وهو يداري دمعته منار يبه وصليها لمكتب مشاري
جمانه بعفويه:كذا من الباب الطاقه ماتبي تعرف معدلي الجامعه وش شهادتي
ابو فيصل وشبح ابتسامه ع وجهه:معليه ي بنيتي مشاري يتفاهم معك وصلتها منار لمكتب مشاري
دخلت بعد ماطقت الباب:مشاريوه ذي سكرتيرتك الجديده صديقتي جمانه تفاهم معاها ابوي موافق ع توظيفها عندي شغل مستعجل باي
طلعت بسرعه وهي رجع مكتب ابوها انصدمت من اللي جالس وحط رجل ع رجل قدام ابوها طنشته وهي تكلم ابوها بهمس بعد ماوقفت عنده: يبه تشبه عمي مشاري صح
ابو فيصل لف لها بصدمه :لاحظتي
هزت رأسها ب اي منار والدمعه بعينها:تتوقع بنته
ابو فيصل ونسى أمر الشخص اللي قدامه المصدوم :مدري والله يامنار مدري حاولي اسأليها انتي
هزت رأسها مرا ثانيه لأنها إذا تكلمت بتصيح مشت بسرعه لخارج المكتب وهي تكتم دموعها ب الغصب من ذكرى عمها اللي تسبب لها الآلام

الطيش ما ندري وش وجيهنا صوبه
ُ
نحسْب السنين المقبله ما لها ديّان
وأثر كل لحظات الفرح معْك محسوبه
ُ
على مزملك .. يا غايبي شابت القيفان
معك جف منكوس المفوّه ومسحوبه




اتوقع جاء وقت اعرفكم ع الابطال؟؟

عايلة الـ عبدالعزيز

الجد : صقر عبدالله آل عبدالعزيز ٦٦ سنه
الجده :نوره بنت فهد آل وليد ٦٤
أولادهم
ضاري ال عبدالعزيز : ٥٤ سنه عنده شركه خاصه له ولاولاده

سلمى ال عبدالعزيز :بنت عم ضاري وزوجته ٤٨ سنه
أولادهم
سامي:٢٦ سنه يشتغل بشركة ابوه المدير العام عنيد واطباعه غريبه عشان كذا مب راضي يتزوج لأنه مقنع نفسه أن مافي حرمه بتفهمه

محمد: ٢٤ سنه متزوج بنت عمه أمثال وعنده ولد يشتغل مهندس ب أرامكو
زوجته :أمثال ٢٢ سنه
ضاري : ٣ أشهر

لين : ٢١ سنه تدرس بقسم فنون ناعمه وهاديه ومافيه خيرها شرها ماتقرب لأحد


ندى : ١٩ سنه بنت ماتسكت عن حقها ولسانه طويل ع اللي يغلط عليها أولى جامعه تدرس اداره أعمال


الابن الثاني
سلمان آل عبدالعزيز : ٥٢ سنه يشتغل لحاله بشركه وعنده معرض سيارات
لطيفه ال عبدالعزيز : ٤٩ سنه
أولادهم
سعود : متزوج شمس ماتقرب لهم من خارج العائله ٢٥ سنه
شمس :قليلة ادب وماتستحي وكله تناقر وتسوي مشاكل ٢٣ سنه

خالد : ٢٢ سنه يدرس جامعه اداره أعمال فلاوي ويموت ب الضحك
منى : ١٨ سنه ثالث سنه ثانوي رجه وخبله وداخله أدبي لأنها فاشله علمياً


ثالث ابن
واللي هو مشاري
تبرأ منه ابوه بسبب....... بنتعرف عليه ب الروايه


رابع ابن واللي هو أبو فيصل

ابو فيصل : عبدالله ٤٩ سنه يشتغل بشركه خاصه فيه ابوهـ زاعل عليه تقريباً من ٥ سنوات ولا يرد عليه خله عياله محد يكلم ابو فيصل ولا يردون عليه شديد ويموت ببنته منار دايم يشكي لها همومه لأنها تفهمه مافي غير تواصل بينه وبين اخوه هاني بحجة تحير لمى ل هاني
ام فيصل : خلود ٤٥ سنه
أولادهم
فيصل : ٢٤ سنه مب متزوج ولا شيء متكي فشركة ابوه اربع وعشرين ساعه يشتغل وماهو حاط فكرة الزواج برأسه
مشاري : ٢٣ سنه يشتغل عند ابوه توه متوظف مدير عام طيوب وحنون عيبه انه يخبي مشاعره ب الأصح كتوم حلو عليه
فاطمه :٢٢ سنه مملكه ل واحد من خارج العائله وتتقضى لعرسها خلصت دراسه إدارة أعمال
لمى : ٢٠ سنه ثاني جامعه تدرس انقلش فلا يه وتموت وتسوي مقالب لاكن احيانا يطق فيها عرق الرزانه وتصير عاقله
منار :١٨ سنه آخر سنه ثانوي تموت ب ابوها مستحيل يمر يوم والا وتجلس مع ابوها عيونها عسليه ع جدها بيضا وشعرها طويل لآخر ظهرها



في مكان ثاني
أو نقول منطقه ثاني من مناطق المملكه
ف الشرقيه
ب إحدى القصور قصر ال عبدالعزيز
جالسه ف الصاله سارحه بولدها اللي صار لها ٥ سنوات ماشافته ولا سمعت صوته
نزلت دمعت قهر من زوجها ضيع منها ولدها مشاري وجا دور عبدالله
حسبي الله ونعم الوكيل بس


مُتعبـۃ / من آلبڪآء من آلظروف ، من آلمآضي ، من آلحزن ، من آلمجآملهِـ ، من آلآختنآق ، من آلآحلآم



مر شهر تقريبا
وقوية علاقة ام ناصر ب ام فيصل لدرجه حتى الرجال صارو قراب وقالت ام فيصل ل ابو فيصل سالفة ام ناصر
وفذا اليوم اجتمع العايلتين ب المزرعه حقت ابو فيصل كانو الرجال والحريم جالسين بنفس الجلسه الرجال كانو ابو فيصل وفيصل ومشاري وناصر اللي هو أبو صقر وصقر وجد صقر الباقين باقي نايمين لأن الساعه ثمان الفجر
والحريم اللي هن ام ناصر وأم صقر ولمى وفاطمه ومنار وأم فيصل
ابو فيصل : يبه منار غني لنا من زمان عن صوتك
منار ناظرت ابوها بصدمه وهي تأشر ع الرجال بعيونها
ابو فيصل :عادي يبه مافي الا اخوانك وابو صقر حسبت ابوك وصقر زي اخوانك
منار مازالت رافضه لاكن بسبب نظرات امها استسلمت : طيب بغني لعبدالمجيد أغانيه حلوه ب الصباح
تنحنحت احم احم
لحنت صوتها وبدت
عايش سعيد؟
* بعطيكم مقطع منها بسس مالي حيل اكتبها كلها *

وبتفهم انك المقصود
حبيبي هناك تذكرني
وتفتح خطك المقفول
فذيك اللحظه تطلبني
وتحيني برنة شوق
من الفرحه
تزلـــزلــني💔
وتقطع اتصالك وانجرح
واحلامي تكسرها
وأرسل لك رساله
بــالغــلط! 💔
وترد اقصدها
أجل عايشش سعيد
انا عايش بدونك بسس
والخ
ما إن خلصت سحبت علبة مويه وشربت منها من التوتر
ابو فيصل : بالله زمان عن صوتك متى اخر مرا غنيتي قبل شهر صح
منار : قبل شهر واسبوع تقريباِ
ابو فيصل : غني وحده ثانيه صوتك م ينشبع منه
منار : مافي اغاني ببالي
صقر : غني ل اصاله جيتني مكسور
منار : لحنت صوتها
جيتني مكسور
يوم الوقت جابك
لاتعذر لي
وخلك في عذابك
كل شيء بنظرت عيوني
تغير مايفيد شي
وارجع في غيابك
جيتني مكسور
والخ
خلصت الاغنيه وأم ناصر تناظره وتم صقر يناظرنها ب إعجاب
من التوتر اللي أصاب منار استأذن وقامت تبي تهرب ناداها فيصل : منوور لحظه
لفت منار : هلا
فيصل : شسمه جيبي لي مويه
رفعت حاجب منار ونست الموجودين : بالله وذا اللي قدامك ايش عصير مثلاً ركز بالله المرا الجايه
ضحك فيصل : اقصد ودي جوالي يشحن
منار : الحمدالله والشكر فيصل متأكد انو عقلك معاك جوالك تو جايبته لك مفلل
ابو فيصل يرقع : يقصد تو الوقت رايحه فين
ضحكت منار : فيصل مب من جدك لا تلف وتدور ترا ماتعرف هههههههه قول من الاول شبغيت
ضحك فيصل وقالت منار: بشوف البنات صحو أو لا





نعود لقبل شهر من هالاحداث
نرجع للي صار لجمانه
جمانه انتقلت هي وامها واخوها لشقه استأجرتها منار
اللي طنشتت رفض جمانه وحطت كلامها ب الجدار بعد ما امها وافقت كشخت الشقه بمساعدة ابوها هههههه بنك راجحي هههههههههههههههههههههههههههههههـ
وضبطتها وسكنو فيها وصارت علاقتهم ببعض مرا قويه



شوفو قدرت اكتب بس ذا لأن من جد مرا مضغوطه ومب قادره احك حتى راسي اظن كذا الجمله صح ماعليكم اعتقد بسحب اسبوعين عليكم لأن عندي اختبارات وما اقدر انشغل عنها لاكن اوعدكم بعدها ببارتين طوال استودعتكم الله لاتنسوني من دعائكم ابي ادعيه ابي اتخرج بنسبه عاليه ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
حب كبير لكم ❤️


 


قديم 07-19-21, 10:32 PM   #11
ابو الملكات

الصورة الرمزية ابو الملكات

آخر زيارة »  09-14-21 (06:55 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



كنت هنا مع ر وايتك الرائعه وبنتظار جديد روائع يراعك الماسي
كل الود


 


قديم 08-28-21, 10:39 AM   #12
Athena

الصورة الرمزية Athena

آخر زيارة »  02-12-23 (11:35 PM)
المكان »  أعيش بين أبناء السلطنة
الهوايه »  السكون لا غير

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ما شاء الله تبارك الله
سلمت أناملك
بإنتظارك


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 07:51 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا