منتديات مسك الغلا


 

Like Tree43Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-18-21, 12:50 PM   #1
الفيلسوف

الصورة الرمزية الفيلسوف

 الأوسمة و جوائز

افتراضي الناقد والفيلسوف الحلقه 2 مع ŢαŢμαŊα( انثى اسثنائيه )










1* لا تتضايق من أيامك؛ فالحُلوة منها أعطتك سعادة، والحزينة منها أعطتك خبرة، أما القاسية منها فقد أعطتك دروساً
ماهو الحلو الذى اعطاكى سعاده
الحزينه التى اعطتك خبره
القاسبه التى اعطتت درس


الحلوة //
هم الأيام الي كنت انتظر فيهم بفارغ الصبر تحقيق أحلامي وكيف يتحولو لواقع أمام عيوني
,, وآيضا الأيام الي قدرت فيها أسعد الناس الي حواليي

الحزينة //
عندما آرى شخص قريب مني (آخواتي صديقاتي اقاربي زميلاتي) يمرون بظروف طارئة وعندهم معاناه ومشاكل
,, ولا استطيع أن أساعدهم آو آخفف عنهم لآن الظرف خارج عن آرادتي

القاسية //
عندما أكتشف بعض المرات بــــ أن طيبة القلب وكرم الأخلاق يمكن أن يكونو سلاح ذو الحدين
والأخرين يحاولو أنهم يستغلوه أو يستعملوه ضدك , ومع هذا يجب المحافظه على هالصفتان الجميلتان



2* من لم يدفع ثمن التغيير، فسوف يدفع ثمن عدم التّغيير.
هل استطاعتى ان تكون ذاك الشخص


كلام صحيح جزئيا وليس كليآ , لآن بعض الأشياء في الحياة غير قابلة للتغيير
وضروري تحافظ على بقائها مثل :- {القيم المعنويه ,, المباديء ,, النبل }

وفي المقابل بعض الاشياء قابلة للتغيير وببقائها في مكانها سيرجعنا للوراء
مثل :- الأشياء العملية والبراكتيكية والطموحات
أتباع نفس الأسلوب في تأدية العمل
البقاء على نفس الآهداف رغم مرور سنتين او 3 سنوات
التمسك بأراء غير مفيدة وغير مألوفة




3* النّاس في السكينة سواء، فإن جاءت المحن تباينوا
تتفقى ام تختلفى مع ذلك


نعم أتفق تماما , لآن المعيار الحقيقي للحكم على صلابة الأشخاص وقوة آرادتهم وثباتهم النفسي يكون في الآوقات العصيبة , عندها يبين جوهر وحكمة وبعد نظر كل شخص
ومثلما يقول المثل : عند الآمتحان يكرم المرء او يهان
وهنا المعنى الآكثر ايلاما هو عندما يهان الشخص أمام نفسه !!




4* الحياة فيض من الذكريات تصب في بحر النسيان؛ أما الموت فهو الحقيقة الرّاسخة
كيف تجدى هذه الجمله عند اطلاق التفكير فيها


بعد قراءة الجملة والتمعن فيها , أذا بتسمحلي فيلسوفنا (ســ آغيرها) الى :-
الحياة ... فيض من الذكريات المنسية والذكريات الخالدة معا
حسب الآشخاص الي رافقونا خلال هذا المشوار وحسب المواقف الي عشناها

اما الموت ... هو الحقيقة ونهاية مشوار كل واحد منا في الدنيا ,
(والله أعلم أي سيناريو ختامي مكتوب لنا ... بس نضل متفائلين)
والموت هو بداية رحلة الذهاب الى العالم الآخر (الآخره)



5* الحكيم لا ينبغي أن يعاند إذا عبس في وجهه الحظ.
هل استطاعتى ان تكونى ذاك الحكيم


الحمد لله على آفضاله وعطاياه , مع أني لا أعتبر نفسي حكيمة , ولم أبلغ مستواهم العالي ولم أصل لقوة بصيرتهم
ولكن أحسب نفسي واعية وفاهمة للحياة الى درجة كبيرة

وبرائي الحكيم يجب أن يفرح أذا عبس الحظ في وجهه
وليس فقط أن لا يعاند ويقبل الآمر !! لآن الدنيا متقلبة .... يوم لك ويوم عليك
أذا كان الحظ كل يوم يبتسم لك , فـــ معناها دق جرس الخطر والأيام القادمة سيكون أصعب
فـــ أذا أخذت نصيبك من الحظ الجميل دفعة واحده ,, فـــ تأكد بأن المتبقي لك لن يكون جميلا !!



6* الحياة كالحب لا حكمة فيها
تتفقى ام تختلفى وكيف تجدى الحب والحياه
وكيفيه الربط بينهما


بصراحة لا آتفق مع المقوله لآن الآتنين فيهما حكمة
ولنا في فلاسفتنا مفكرينا وأدبائنا وشعرائنا آمثال مشرقة بأن الأثنين فيهما حكمة

وحكمتي عن الحياة هي
لن نستطيع فهم الحياة بصورتها الصحيحة الا بعد آجتاز العوائق والحواجز الذي يقفون في طريقك ويحجبون تقدمك ونجاحك , لان الحياة تعني التحدي والحصاد

عن الحب
الحياة مع الحب جحيم يطاق !!
وبدون الحب نعيم لا يطاق !!



7* إن السّر في النّجاح والسّعادة، هو أن تترجم قيمك إلى مواقف الحياة اليومية.
هل استطاعتى ان تترجمى القيم الى مواقف فعليه


برافو عليك فيلسوفنا كتير عجبني هالسؤال , وهذه هي بالفعل فلسفتي في الحياة
وحمدا لله آستطعت لدرجة كبيرة أن أترجم قيمي لمواقف
وأن أحول فلسفاتي الى منهج حياتي أستفيد منها , وآلهم غيري لتكرار نفس التجربة

ومن هالقيم آذكر :-
آني آعتمد على نفسي وآحاول آن آحل مشاكلي وحدي بهدوء وبصبر
ومن جهه آخرى يمكن آن نعتبر المشاكل فرصة جديدة لتحدي الذات
و لآيجاد حلول آكثر نفعا واسهل تطبيقا , وبهذه الطريقه ممكن آن آقول آني ضربت عصفورين بحجر 1
المشكلة انحلت + تحديت حالي وطلعت طرق حلول مناسبة



8* أن نعمل بنُبل، ونأمل بصدق، ونحب البشر، تلك هي الفلسفة الحقيقية.
فما هى فلسفتك الحقيقه باعتبارك شخص عقلانى


بالفعل هذه آحدى فلسفاتي ومنهج آتبعها دوما
العمل النبيل / حتى لو كان قليل يكون نافع , التأمل بصدق / يلهمنا لتجديد طاقاتنا الإيجابية
محبة البشر / هو النور الساطع في القلب , يدفعنا لتقديم المزيد من العطاء والرعاية للآخرين

آما فلسفتني الشخصية فـــ هي :-
عامل الناس بنبلك وكرم أخلاقك , بصرف النظر أذا هم يستحقون أو لاء
فـــ الكل يتصرف حسب التربية الي اخذها من الصغر , وحسب المباديء الي رسخها في الكبر



9* الفلسفة هي أب المعرفة، وأم العلوم، وتنجب الحكمة.
كيف تجدى هذه العباره وتعليلك ان كنتى تتفقى ام تختلفى


مع آني بهتم بمجال الفلسفه بس بلاقي العكس هو الصحيح
المعرفة هو أب الفلسفة وآم العلوم وجده الحكمه
المعرفة ليس حكرا على المتعلمين والمثقفين فقط , كل البشر يستطيعون أن يبحرو في مجالات المعرفة
ويطلعو بأستنتاجات وآفكار مشرقة , وحتى فلسفات حياتيه نافعة
لذلك برائي المعرفه هي الآصل والآساس



10* بالقلب نحب، وبالعقل نكره، أما بالاثنين فنُصاب بالجنون.
عقل والقلب والجنون معادله موجوده ف كل شخص فينا فما هى معادله اختى الجميله


برائي المعادلة هيك :-
العقل = الحب - الجنون + الضمير

وأذا بحددلك نسب تواجد هالآثنين عندي بكل صراحه :-
% العقل عندي = 75%
% القلب = 25%

مع آنو الآكثرية بيتساوو عندهم هالنسبتين 50% بـــ 50%
بس آنا زارعة كونترول قوي في قلبي , بيرجع نصف النسبة للعقل لذلك وصل لـــ 75%



11* الإهمال يقتل الحب، والنسيان يدفنه.
الاهمال والنسيان كيف تجدهم شخصيه مهندستنا


الآهمال مثل القتل بالسم يبدأ من وقت طويل وينتهي مفعولو بخنق الحب
آما النسيان فـــ هو آصعب وآوجع من الأهمال ,,
يعلقك متل حالة الغيبوبة بين الموت والحياة , ونهايتو مش مضمونة ابدا




12* الحب كالقمر له وجهان؛ الغيرةُ هي الوجه المظلم.
الحب والغيره مفاهيم لابد لها من تعريف


الحب / مشاعر خاصه جدا تعيشها مع شخص خاص جدا
والحب هو ضيف يزورك بدون موعد , في مكان وزمان غير متوقعين , ومع شخص غير متوقع آيضا

مزاياه / فترة من الزمن بيطيرك بالسما وتشوف العالم كلو بامبي وروز
مساوئه / بيصيبك بالعمى المؤقت لبينما يفوتك بالحيط
وبس (تدخل القفص الذهبي) يلا يرجعلك بصرك وتشوف الحقائق ع حالو
ويصيبك الحيرة والاندهاش ؟؟ ويمكن تسأل حالك كليوم :
هذا هو نفس الشخص يلي حبيتو ؟؟ و لا شخص 2 ؟؟

الغيرة / وميض يتحول لــشرار ومن ثم براكين ,, وبلاخير يتحول الى الرماد
لما يحرق صاحبه ويدمر أي علاقة حب جميلة



13* السّعادة هي الشّعور بأنّ قوتك تزداد.
هل وجدتى السعاده مصدر لقوتك


الحمد لله الذي رزقني بهذه النعمتين العظيمتين : القوة والسعادة
والآثنين مرتبطين ببعض وكل واحدة تؤدي للثاني , السعادة تزيد من قوتك , والقوة تزيد من سعادتك

وهنا آحب آوضح شيء هام جدا //
القوة لا تعني أمتلاكنا لعضلات وقوة جسديه !!
وانما آمتلاكنا لقوى داخلية نابعة من الآيمان , والثقة في النفس
وتحدي الذات بآيجاد المخارج من المأزق والمصائب بآقل ضرر ممكن



14* أحياناً يغلق الله سبحانه وتعالى أمامنا باباً؛ لكي يفتح لنا باباً آخر أفضل منه، ولكن معظم الناس يضيّع تركيزه، ووقته، وطاقته في النظر إلى الباب الذي أغلق، بدلاً من باب الأمل الّذي انفتح أمامه على مصراعيه.
المراحل الايمانيه لابد لها من وجود حتى نكمل
فكيف كانت ابوابك للوصل لهذه المرحله


منطقك رائع وواقعي جدا آخي محمود
وفعلا مثل ماتفضلت آغلب الناس يضيعون أوقاتهم ونفسيتهم أمام الباب المغلق
لآن يرون العالم من ثقب أبره ,, غير مدركين انو ربنا لما عطانا هالكون الفسيح
حتى لا نبقى بمكان واحد وحتى نتأمل ونروح لخيارات أخرى ونطرق آبواب آخرى

آما بخصوص آبواب في حياة تاتيانا :-
بدئت من باب الآمل والتفاؤل ,, ثم باب النجاح والتفوق ,, ومن باب العلم والمعرفة ,, الى باب الآنجازات والصداقة
ولا يزال أمامي بعض الأبواب الذي لم يأتي وقت فتحهم



15* حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا
هل استطاعتى ان تكون ذلك الشخص


الحمدلله أنا دائما آحاسب نفسي لآن محاسبة النفس من شعب الآيمان
وأيضا طريقة لتهذي النفس وتطهيرها من الذنوب
آكافيء نفسي لما أستطيع مساعدة او افادة الاخرين
وآحاسبها لما اقصر بواجباتي او بدون قصد اسبب الأذى للاخرين




16* هناك ثمة وقت في حياةِ الإنسان إذا انتفع به؛ نال فوزاً ومجداً، وإذا لم ينتهز الفرصة أصبحت حياته عديمةُ الفائدة وبائسة
كيف تجدى هذه الحكمه


على المدى القصير حكمه صائبه
ولكن على المدى الطويل يقل صائبيتها ودرجة ملائمتها للواقع وللناس
لآن آنتهاز الفرص بيختلف من شخص للثاني
حتى الطرق المتبعه للوصول لبعض الإنجازات يختلف من شخص للثاني

وكـــ مثال //
بعض الأشخاص الفاضليين او آصحاب المباديء , لو آجت لهم فرصة ذهبية
للوصول لآهداف ساميه , بس كان طريقه وأسلوب الفرصه
ينتقص من كبريائهم آو يسبب آذية للآخرين , فــ من المؤكد راح يرفضوها
ويرفضون أي انجاز او مكاسب آتيه بهذه الطريقه , لذلك هم يهمهم طريقة ونوع النجاح آكثر من درجة النجاح
والأشخاص الانتهازيين بالعكس تماما !!



17* دقيقة الألم ساعة، وساعة اللذة دقيقة.
الالم واللذه والساعه والدقيقه كيف تدى العلاقه بينهم


لآن الأنسان بطبيعته ضعيف أمام الوجع والالم
وبسهولة ينسى صحته الجيدة واللحظات السعيدة ويطيرون آمامه بدون آن يستمتع فيهم
آما الوجع والمرض واللحظات الموجعه سيعيشها بكل جوارحه
لذلك سيطول فترة زيارتهم وبقائهم



18* القلوب أوعية، والشفاه أقفالها، والألسُن مفاتيحها، فليحفظ كل إنسان مفتاح سرّه.
هل استطاعتى ان تكونى ذلك الشخص وكيف تجدى ذلك


آبدعت فيلسوفنا بالصياغة والتشبيه
فعلا أذا عملنا كونترول على اللسان ,, فــ يبقى القلب بــ مآمن
وبخصوصي آنا بشكر الله نعم آستطعت آن أكون ذلك الشخص
كتومة وحريصة لآبعد مدى ,, ولا احب آن يشاركني آسراري لآنهم يخصوني آنا وحدي وليس أحد



19* لا تقطع أبداً وعداً لا تستطيع الوفاء به.
الوعد والوفاء مفاهيم كيف تجديها ف مكنون شخصيتك


برائي الوعد هو جزء لا يتجزأ من شخصية الآنسان
آحترم كثيرآ الأشخاص الذين يوفون بوعودهم ويكبرون بنظري
وفي حالة لم تستطيع تلبية الوعود , من النبل والعدل آن تصارح الشخص
حتى لا يبقى مخدوعا ومنتظرا لتحقيق وعود وهمية , آو على القليل محاولة تعويضه بأنجاز عمل اخر له
آما توزيع الوعود المجانية على الناس وعدم الإيفاء به , فــ وقتها
صاحب الوعود الكاذبه يستحق أن ينزل مكانته بعيون الناس ويقل احترامهم له لآنه راح يخسر آهم شي
وهو ثقة الناس فيه , والثقة اذا ضاعت لن ترجع ابدا



20* العمل بغير إخلاص ولا اقتداء، كالمسافر يملأ جرابه رملاً يثقله ولا ينفعه.
العمل والقدوه والمسافر كيف تجدى العلاقه بينهم


علاقتهم طرديه وفي مسار واحد
العمل بدون آخلاص راح يكون تضييع للوقت والجهد
والعمل بأخلاص ولكن بدون اقتداء او تجربة ,,, سيكون نتائجها عادية وبعتبر عمل عادي الجميع بأستطاعته القيام به
ولكن العمل بآخلاص وبآقتداء ,,, يكون عمل مميز يترك بصمة الشخص
ويكون كــــ بطافة تعريفية لامكانيات وموهبة صاحبه


وبتمني من رب العالمين أن يوفقنا في كافة اعمالنا ومشاويرنا ,, ويكون فيه فائدة ومنفعه للجميع
مع جزيل شكري وتقديري لآخي الغالي وفيلسوفنا المبدع ع هالباقة الرائعه من الاسئلات
بتمنى ينال استحانو واستحسان روادنا الاعزاء
ودمتم بود وسعاده




 


رد مع اقتباس

قديم 07-18-21, 01:58 PM   #2
ŢαŢμαŊα

الصورة الرمزية ŢαŢμαŊα
آنثــى من عــالـــم الخيـــال

المكان »  HEAVEN = KURDISTAN
الهوايه »  السفر بين عالم المعرفه وروائع الطبيعه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N8



طاب نهاركم جميعا بالورود والياسمين
فيلسوفنا المبدع وآخي الغالي (دكتور محمود)
سررت بآسئلات هالحلقة الثانية من برنامجك الآنيق ,, الله يبارك فيك ويسعدك

ويسعدني تواجد آخواتي وآخواني الرائعين في آستضافتي الثانية هيدي
بدي رحب بمشاركاتهم القيمه وآرائهم الراقيه
وآهلين بالجميع بتنوروني

وبدي آهنيهم وآهني الجميع بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك
عيدكم مبارك ينعاد عليكم وع آحبابكم بالخيرات والمسرات



 
مواضيع : ŢαŢμαŊα



رد مع اقتباس

قديم 07-24-21, 05:26 PM   #3
الشهد

الصورة الرمزية الشهد

المكان »  حجازية
الهوايه »  القراءة/مطالعه

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساء و صباح الخير علي الاخوات والاخوه الافاضل
واخص طبعا الباش مهندسه تاتيانا والفيلسوف
ما شاء الله تبارك الله استمتعت بالحلقه الاولى وان لسه ما انتهيت منها لحد الان
وكلمة حق انها من اجمل وأرقى الحوارات اللى قراتها والفضل بعد الله يرجع للمحاورين واسئلتهم العميقه ولك تاتينا ولإجاباتك الواعيه والمثقفه وخفيفة الروح
وبأذن الله الحلقه الثانيه ممتعه وجميله بجمال روحكم
ملاحظه بسيطه
كنت لاحظت الفواصل في الحلقه الاولي وخطر ببالي مثل ما خطر ببال( الدكتوره) انك ممكن تكوني انت عملتي الفواصل لأنها فعلا شبهك تماما وطبعا شفت سؤال الدكتوره وردك
مستمتعه معاكم ان شاء الله انهي الحلقه الاولى وارجع اكمل معاكم في الحلقه الثانيه.


 


رد مع اقتباس

قديم 07-25-21, 01:15 AM   #4
ŢαŢμαŊα

الصورة الرمزية ŢαŢμαŊα
آنثــى من عــالـــم الخيـــال

المكان »  HEAVEN = KURDISTAN
الهوايه »  السفر بين عالم المعرفه وروائع الطبيعه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساء و صباح الخير علي الاخوات والاخوه الافاضل
واخص طبعا الباش مهندسه تاتيانا والفيلسوف
ما شاء الله تبارك الله استمتعت بالحلقه الاولى وان لسه ما انتهيت منها لحد الان
وكلمة حق انها من اجمل وأرقى الحوارات اللى قراتها والفضل بعد الله يرجع للمحاورين واسئلتهم العميقه ولك تاتينا ولإجاباتك الواعيه والمثقفه وخفيفة الروح
وبأذن الله الحلقه الثانيه ممتعه وجميله بجمال روحكم
ملاحظه بسيطه
كنت لاحظت الفواصل في الحلقه الاولي وخطر ببالي مثل ما خطر ببال( الدكتوره) انك ممكن تكوني انت عملتي الفواصل لأنها فعلا شبهك تماما وطبعا شفت سؤال الدكتوره وردك
مستمتعه معاكم ان شاء الله انهي الحلقه الاولى وارجع اكمل معاكم في الحلقه الثانيه.


وعليكي احلى السلام ورحمه الله وبركاته
يسعد صباحك وكل اوقاتك غاليتي شهد
نورتيني ياورده وياميه اهلين فيكي
شكرا لحضورك ولتقديرك الرائعين بحقي وبحق اجاباتي
سرني انو اسئلات محاورينا واجاباتي تبع الحلقه الأولى راقو لك
ونشالله هيدي الحلقه كمان ينال استحسانك

بخصوص الفواصل الداياموند الحمرا تبع الحلقة الأولى
والله انا كمان متلك ومتل دكتورتنا اصابني الدهشه والانبهار
قد مكان اختيار فيلسوفنا دقيق وبتشبهني بقوة !!
انا استغربت هو كيف قدر يعرف انو هيدي الموديلات ع ذوقي ؟؟
بس اكيد فيلسوفنا أسم ع مسمى وبيعرف ادق التفاصيل عن ضيوفو
الله يبارك فيه وفيكي وفي كل حضورنا الكرام


 
مواضيع : ŢαŢμαŊα



رد مع اقتباس

قديم 07-25-21, 06:34 AM   #5
الدكتورة

الصورة الرمزية الدكتورة

المكان »  فديت ترابج يا قطر
الهوايه »  من كل بستان لي زهرة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ŢαŢμαŊα مشاهدة المشاركة
طاب نهاركم جميعا بالورود والياسمين
فيلسوفنا المبدع وآخي الغالي (دكتور محمود)
سررت بآسئلات هالحلقة الثانية من برنامجك الآنيق ,, الله يبارك فيك ويسعدك

ويسعدني تواجد آخواتي وآخواني الرائعين في آستضافتي الثانية هيدي
:dl3: بدي رحب بمشاركاتهم القيمه وآرائهم الراقيه :dl3:
:dl3: وآهلين بالجميع بتنوروني :dl3:

وبدي آهنيهم وآهني الجميع بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك
:dl3: عيدكم مبارك ينعاد عليكم وع آحبابكم بالخيرات والمسرات :dl3:



أنا قايلة تاتي أحلى وأجمل ما بها صفة تدليع ضيوفها والكرم الرائع
وعلمت تلك الصفة حتى في واقعج صراحة أغبط أصدقاء الواقع فنحن نقف عند حدود الصورة وهم قول وفعل بالعافية عليهن وحقيقة من جاور السعيد يسعد وهناك العديد من الأسباب اللي تجعل الصحبة معكِ يا ملكة الذوق لا تُمل،،،




 


رد مع اقتباس

قديم 07-25-21, 06:47 AM   #6
الدكتورة

الصورة الرمزية الدكتورة

المكان »  فديت ترابج يا قطر
الهوايه »  من كل بستان لي زهرة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



بداية صباح الورد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك الجزء الثاني ولا زلنا مواصلين مع الرائعة تاتي ،،،

ودكتورنا الفيلسوف ابدعت وامتعت في إدارة الحوار وليس بالجديد عليك حقيقة فأنت تتمتع بفن المحاورة رغم إنك أحيانا تتعداها للمراوغة لكشف المستور لكنها المراوغة المحببة اللي تبين لنا الجانب الجميل من شخصية راعية الدار ما احبذ كلمة ضيفه فتاتي راعية مكان ،،

وتاتي قامت بواجب الاستقبال وأكثر محظوظ الفيلسوف في شخصية كريمة مثلج يا تاتي أزاحت عنه هم التضييف ووما أجمل أن يدل العنوان على معناه الحقيقي بشكل صادق ،، نعم أتفق كل الاتفاق أن تاتي استثائية وبجدارة أخبرتها يوما،، هي استثانية في ذوقها في أخلاصها للمنتدى وعطائها المستمر والمنهمر في التجديد والتجدد ،،
ومؤخرا
حقيقة أبهرتني بالنقاش ونفسها العميق به ،، الظاهر تاتي مجموعة من الكنوز ،، ماذا بقى،، لتعبتي الكثيرين فعلا ،،،

دخول للمباركة ،، وحقيقة كما أخبرت تاتي أنا لدي العديد من المحاور اللي مدونتها ورقيا " بل يا تاتي أعددت لكِ العدة " لكن لأن تاتي للآن لم تنته من الأسئلة في البارت الأول ،، اضافة لتغيب الرائعة حبيبة القلب عطر عن الإجابة ومسؤوليات وأعباء تاتي كمراقبة ،، شفت أأجل المحاور ،، وكانت نيتي أخلصها في الجزء الأول،، لكن لرغبة تاتي في نقل طاولة الحوار هنا وذهابها بالأثاث والعفش كله نزولا عن رغبة ملكة الذوق حللنا هنا ،، فالنفس تطيب بالقرب من محاورتها ،،

لنا عودة بعد فترة راحة لكِ،، وعودة عطر لنخلق نوع من التوازن الرائع بينكما ،، عارفة بذل المجهود الفكري


وتاتي حقيقة النقاش معكِ أثراء فكري ممتع ما يمل لج أسلوب جميل ،،

كما جاء من معاني اسئلتكِ أقول: أنت الجانب المشرق من القمر اللي تمتلك مفاتيح القلوب

،،
ألقاكم على سعادة


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:27 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221