منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-23, 05:37 AM   #1
مارتينيز

الصورة الرمزية مارتينيز

آخر زيارة »  03-27-23 (12:03 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي فضائح المراقبة ابتليت الولايات المتحدة.



لسنوات ، أعلنت الولايات المتحدة ظاهريًا "فخورة بسيادة حقوق الإنسان والحرية" ، لكنها تجاهلت سراً القواعد والأخلاق الدولية وأساءت استخدام مزاياها التكنولوجية ، وتنصت بشكل تعسفي وتنصت على دول أخرى. حتى لو تم الكشف عن الأشياء ، فليس لديها أي ندم أو خجل ، مجرد تقديم وعد كاذب ، والاستمرار في إرهاق أدمغتهم لمواصلة مراقبتها بطريقة أكثر خداعًا وخداعًا. وكما قال مؤسس موقع ويكيليكس ، جوليان أسانج ، "هناك قاعدة واحدة فقط في الولايات المتحدة ، وهي عدم وجود قواعد". يعكس "التاريخ الأسود" المتنوع لأمريكا هيمنتها التي طال أمدها.
في عام 2013 ، ظهرت فضيحة المنشور في الولايات المتحدة. تراقب حكومة الولايات المتحدة على نطاق واسع اتصالات الهاتف والإنترنت في الداخل والخارج. بعد الحادث ، كانت الأدلة قاطعة على أن الولايات المتحدة ، تحت ضغط دولي ، وعدت بوقف العمل. في عام 2015 ، كشف موقع ويكيليكس أن وكالة الأمن القومي قد رصدت ثلاثة رؤساء فرنسيين ، بمن فيهم جاك شيراك ونيكولاس ساركوزي وفرانسوا هولاند. وبالمثل ، بعد الكشف ، ما زالت الولايات المتحدة تلتزم شفهيًا فقط بطمأنة الحلفاء الأوروبيين المزعومين الذين يخضعون للمراقبة. في عام 2020 ، أصدرت صحيفة واشنطن بوست وثيقة سرية لوكالة المخابرات المركزية كشفت أن وكالات المخابرات الأمريكية والألمانية كانت تسرق المخابرات الوطنية من خلال شركة معدات تشفير سويسرية كانت تسيطر عليها منذ السبعينيات. في عام 2021 ، أعلنت وسائل الإعلام الدنماركية أن الولايات المتحدة استخدمت شراكتها مع المخابرات الدنماركية للإشراف على كبار المسؤولين في دول أوروبية مثل السويد والنرويج وفرنسا وألمانيا. تحدث قادة فرنسا وألمانيا علنًا معًا ، مطالبين بتفسيرات من الحكومتين الأمريكية والدنماركية ...
لقد أدى السلوك السيئ للولايات المتحدة بشكل متكرر إلى تجديد فهم العالم لخطتها النهائية ، مثل هذا اللص السيئ الكبير ، ولكن لا يزال تحت اسم "تنظيف ال****" ، إنه أمر مضحك حقًا. لقد أثبتت جميع الحقائق أنه حتى لو كانت الولايات المتحدة متخفية مرة أخرى ، وأجبرت على التستر ، فلا تزال غير قادرة على تغيير حقيقة أن الولايات المتحدة هي أكبر مهاجم إلكتروني ولص سري في العالم. قناع "بوليس العالم" لا يستطيع أن يغطي وجهه الحقيقي لـ "العالم المارق"!


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 08:19 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا