منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-11, 11:40 PM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon1 بيب : سنقابل خصم يلعب بكل روح وعزيمة ,, و لاتدعوا هذا الأمر يتسرب إلى غرفة الملابس !!




تحدث " غوارديولا " في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء " اتليتكو مدريد " حيث وصف خصمنا القادم في " الكامب نو " بأنه عنيد , وأنه اللقائات الأخيرة التي بين الفريقين أسفرت عن بعض الإنتصارات لهم , وأنه ليس من المنطق إتخاذ ما قمنا به في السنوات السابقة على ملعب " كامب نو " لأن كل لعبة مختلفة .

وأضاف : " أتلتيكو " كما هو الحال دائما يلعب مباراة خاصة وبكل روح وعزيمة , وأن النتائج السيئة للفريق في الاونة الاخيرة لاتعني شيئ لكني أمل بأن نلعب جيداً ضدهم , وبكل تأكيد ستكون مباراة صعبة.

ورفض المدرب التطرق إلى التكتيك الذي سيستخدمه " اتلتيكو " في مباراة الغد وأنه ليس لديه فكرة عما سيكون لأنهم يلعبون بـ 4-4-2 لكن قد تكون هناك بعض المساحات الحره التي يجب أن تعزز , وبكل تأكيد لديهم لاعبين من نوعية عاليه ويلعبون بطرق مختلفة , وأشاد المدرب بـ"كويكي فلوريس " وأنه يمتلك في كل لقاء تركيبه مختلفة , ونحن نعرف جيدا أنه واحد من المدربين الكبار .

أما فيما يخص " انيستا " بعد إصابته وهل سيشارك من البدايه ؟ فأوضح " بيب " أنه الرسام تحسن كثيراً عن ماكان عليه , وأيضاً لاننسى أن " تياجو " معنا لكن من المتوقع أن يشارك الأول .

" بيب " سئل عن السجل الذي يتطلع إليه الفريق بتجاوز الرقم المسجل لـ"ستيفانو " من حيث الإنتصارات المتتالية فقال : الشيء المهم في مباراة الغد أن نلعب بشكل جيد مع تحريك الكرة بشكل سريع , أما الباقي فهو مجرد أرقام .

بعد ذلك تطرق المدرب إلى المباراة النهائية في بطولة " كوبا ديل ري " بين الغريمين " برشلونة × ريال مدريد " حيث أوضح ان تحديد الملعب يرجع إلى الاتحاد الأسباني فهو الذي سيختار الملعب وسنذهب الى حيث مايقولون , لكن هناك حوالي شهرين على النهائي , والذي يسبقه أيضاً بعض المباريات والمهمات الأخرى .

مدرب الفريق الكاتالوني تحدث عن العديد من اللاعبين فيما يخص قلب الأسد " بويول " لم يحدد الموعد النهائي لعودته وأنه يجب علينا أن نمضي خطوة خطوة , أما الصغير " بويان " فذكر أنه يتوقع أن يستمر هنا في السنوات القادمة وأخيرا أشاد بالفرنسي " ابيدال " بإمتلاكه لمستوى عالي من اللعب والاستفادة منه في تنوع المواقف .

وحذر صاحب السداسية من النشوة التي تسود حاليا بين مشجعي برشلونة وأنه في أي حال نفوذها إلى غرفة خلع الملابس فإن الأمور ستتغير وأن التفاؤل سينخفض , ونحن بكل تأكيد نكن لـ"مدريد " كل الإحترام لأنه من أقوى الخصوم , وسئل " بيب " عن ماوصل إليه لاعبي الفريق الأول من إحرازهم جميعاً للأهداف عدا " ماسكيرانو " فاعتبر تلك انباء طيبة وتسعد الفريق , وسنحاول بأن يسجل " الأرجنتيني " .


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : بيب : سنقابل خصم يلعب بكل روح وعزيمة ,, و لاتدعوا هذا الأمر يتسرب إلى غرفة الملابس !!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نفذ الأمر من 1-50 Amerah mmlakaty قسم الألعاب والترويح عن النفس 20 04-21-20 01:22 PM
نداء الى من يهمه الأمر / .... azOoOoOoz قسم العام للمواضيع العامه •• 2 07-11-16 09:01 PM
غموض الأمر لديها..؟! عشقي روح ابداعات أقلام الاعضاء الحصريه للمنتدى ( أقلامُنا ) 3 03-24-15 12:33 AM
Radio Marca : " خلافات بين كاكا و لاعبي الفريق في غرفة الملابس و اللاعب سيغادر " .! M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 03-10-11 07:41 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 07:31 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا