منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-11, 11:40 PM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon1 بيب : سنقابل خصم يلعب بكل روح وعزيمة ,, و لاتدعوا هذا الأمر يتسرب إلى غرفة الملابس !!




تحدث " غوارديولا " في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء " اتليتكو مدريد " حيث وصف خصمنا القادم في " الكامب نو " بأنه عنيد , وأنه اللقائات الأخيرة التي بين الفريقين أسفرت عن بعض الإنتصارات لهم , وأنه ليس من المنطق إتخاذ ما قمنا به في السنوات السابقة على ملعب " كامب نو " لأن كل لعبة مختلفة .

وأضاف : " أتلتيكو " كما هو الحال دائما يلعب مباراة خاصة وبكل روح وعزيمة , وأن النتائج السيئة للفريق في الاونة الاخيرة لاتعني شيئ لكني أمل بأن نلعب جيداً ضدهم , وبكل تأكيد ستكون مباراة صعبة.

ورفض المدرب التطرق إلى التكتيك الذي سيستخدمه " اتلتيكو " في مباراة الغد وأنه ليس لديه فكرة عما سيكون لأنهم يلعبون بـ 4-4-2 لكن قد تكون هناك بعض المساحات الحره التي يجب أن تعزز , وبكل تأكيد لديهم لاعبين من نوعية عاليه ويلعبون بطرق مختلفة , وأشاد المدرب بـ"كويكي فلوريس " وأنه يمتلك في كل لقاء تركيبه مختلفة , ونحن نعرف جيدا أنه واحد من المدربين الكبار .

أما فيما يخص " انيستا " بعد إصابته وهل سيشارك من البدايه ؟ فأوضح " بيب " أنه الرسام تحسن كثيراً عن ماكان عليه , وأيضاً لاننسى أن " تياجو " معنا لكن من المتوقع أن يشارك الأول .

" بيب " سئل عن السجل الذي يتطلع إليه الفريق بتجاوز الرقم المسجل لـ"ستيفانو " من حيث الإنتصارات المتتالية فقال : الشيء المهم في مباراة الغد أن نلعب بشكل جيد مع تحريك الكرة بشكل سريع , أما الباقي فهو مجرد أرقام .

بعد ذلك تطرق المدرب إلى المباراة النهائية في بطولة " كوبا ديل ري " بين الغريمين " برشلونة × ريال مدريد " حيث أوضح ان تحديد الملعب يرجع إلى الاتحاد الأسباني فهو الذي سيختار الملعب وسنذهب الى حيث مايقولون , لكن هناك حوالي شهرين على النهائي , والذي يسبقه أيضاً بعض المباريات والمهمات الأخرى .

مدرب الفريق الكاتالوني تحدث عن العديد من اللاعبين فيما يخص قلب الأسد " بويول " لم يحدد الموعد النهائي لعودته وأنه يجب علينا أن نمضي خطوة خطوة , أما الصغير " بويان " فذكر أنه يتوقع أن يستمر هنا في السنوات القادمة وأخيرا أشاد بالفرنسي " ابيدال " بإمتلاكه لمستوى عالي من اللعب والاستفادة منه في تنوع المواقف .

وحذر صاحب السداسية من النشوة التي تسود حاليا بين مشجعي برشلونة وأنه في أي حال نفوذها إلى غرفة خلع الملابس فإن الأمور ستتغير وأن التفاؤل سينخفض , ونحن بكل تأكيد نكن لـ"مدريد " كل الإحترام لأنه من أقوى الخصوم , وسئل " بيب " عن ماوصل إليه لاعبي الفريق الأول من إحرازهم جميعاً للأهداف عدا " ماسكيرانو " فاعتبر تلك انباء طيبة وتسعد الفريق , وسنحاول بأن يسجل " الأرجنتيني " .


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : بيب : سنقابل خصم يلعب بكل روح وعزيمة ,, و لاتدعوا هذا الأمر يتسرب إلى غرفة الملابس !!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نفذ الأمر من 1-50 Amerah mmlakaty قسم الألعاب والترويح عن النفس 20 04-21-20 01:22 PM
نداء الى من يهمه الأمر / .... azOoOoOoz قسم العام للمواضيع العامه •• 2 07-11-16 09:01 PM
غموض الأمر لديها..؟! عشقي روح ابداعات أقلام الاعضاء الحصريه للمنتدى ( أقلامُنا ) 3 03-24-15 12:33 AM
Radio Marca : " خلافات بين كاكا و لاعبي الفريق في غرفة الملابس و اللاعب سيغادر " .! M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 03-10-11 07:41 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 09:44 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا