منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-11, 04:36 AM   #7
اللورد يحيا
إداري سابق ونجم من نجوم الموقع

الصورة الرمزية اللورد يحيا

آخر زيارة »  05-04-17 (09:43 PM)
الهوايه »  لعب الشطرنج ♔

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



وربي عيوني راحت فيها من صغر الخط

كبري الخط في البارت الثالث زي البارت الاول

بكمل القصة بكره ا شاء الله

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 1 والزوار 4)


 
مواضيع : اللورد يحيا



قديم 11-11-11, 04:51 AM   #8
دق التحية قدامك هلالية

الصورة الرمزية دق التحية قدامك هلالية

آخر زيارة »  10-25-12 (08:11 PM)
المكان »  آيـ☻ـ مـ☻ـكـ☻ـآنـ☻ـ تـ☻ـقـ☻ـۅلـ☻ـهـ☻ـ آنـϒ
الهوايه »  آلـޢޢـآغـޢޢـآنـޢޢـيـޢޢـ ۅ آلـޢޢـرق

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



طيب حاظر ولايهمك


 


قديم 11-12-11, 12:04 PM   #9
اللورد يحيا
إداري سابق ونجم من نجوم الموقع

الصورة الرمزية اللورد يحيا

آخر زيارة »  05-04-17 (09:43 PM)
الهوايه »  لعب الشطرنج ♔

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



وين البارت الثالث ..؟


 
مواضيع : اللورد يحيا



قديم 11-12-11, 12:33 PM   #10
دق التحية قدامك هلالية

الصورة الرمزية دق التحية قدامك هلالية

آخر زيارة »  10-25-12 (08:11 PM)
المكان »  آيـ☻ـ مـ☻ـكـ☻ـآنـ☻ـ تـ☻ـقـ☻ـۅلـ☻ـهـ☻ـ آنـϒ
الهوايه »  آلـޢޢـآغـޢޢـآنـޢޢـيـޢޢـ ۅ آلـޢޢـرق

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



طيب راح انزله الحين


 


قديم 11-12-11, 12:40 PM   #11
دق التحية قدامك هلالية

الصورة الرمزية دق التحية قدامك هلالية

آخر زيارة »  10-25-12 (08:11 PM)
المكان »  آيـ☻ـ مـ☻ـكـ☻ـآنـ☻ـ تـ☻ـقـ☻ـۅلـ☻ـهـ☻ـ آنـϒ
الهوايه »  آلـޢޢـآغـޢޢـآنـޢޢـيـޢޢـ ۅ آلـޢޢـرق

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البارت الثالث


********
ألم شعرك وأشبك يدي بيدك
و أرش عطر الشوق كله حواليك
أبعرف إن كان لي معزة بقلبك
و أبيك تعرف ان كل جروحي تناديك
طال انتظاري و طال بوحك و صمتك
لا جيتني ولا خليتلي فرصة اجيك
كلمة و أبيعا صدق هالحين منك
يا تحبني يا تقول لي روح ما أبيك
...................
مد ايده يفتح الستاره وهو يقول.. اصبحنا واصبح الملك لله.. يالى يابناتي
الحلاوت صلاه
جنى وحلا:ردو بصوت واحد صباح الخير بابا وباسوه على راسه وراحو
يصلون طبعن ساره ....لساتها نايمه متعوده تصلي متاخر ..
جنى : صلينا وخلصنا والبرنسيسه لساتها نايمه << تناظر حلا بخبث
حلا : يالله صباح خير ههه بنت اهجدي مالي خلق هواش من الصبح
جنى: تكلم داخلها والله ماكون بنت ابوي اذا ماربيتها هالمغروره وبكل برود

تروح دوره المياه وانتم بكرامه وتجيب مويه في يدها
حلا: لا انتي موصاحيه وتحاول تمنعها بس جنى سبقتها وكبت المويه علي
وجه ساره صحت مفزوعه .........>>
يممممممممممممممممممممه وهي تلهث يايا يا ح ماره ليه سويتي كذا
جنى وحلا : ميتين ضحك على شكلها
هههههههههه الابصووت ابو سلطان يناديهم يالى يابنات تعالو افطرو
جنى وحلا ..... يالى مشينا وهم لساتهم يضحكون على بنت عمهم
ساره بنفس عصبيتها : هين والله لاطلع حقي من عيونكم
في المجلس عند الشباب .....
طلال :هذي حاله الله يرضى بكذا الشيبان قاعدين عند الحريم وموسعين
صدورهم وحنا رامينا هنا .....الابدخلت ابوسلطان وبو ريان هاه لايكون
تحشون فينا ....طلال عدل جلسته ومسوي فيها مستحي .....لا ابد ياعمي
انت الخير والبركه
ابوريان .... اقول وش ريكم نلعب كوره ... الكل ضحك على فكره ابو ريان
طلال... ليه يبــى انت فيك حيل
ابو ريان ... ايا قليل الحيا تقول عن ابوك كذا انا اقوى منك
ابوسلطان.... هدووو انا عن نفسي
رجولي ماتشيلني وانت بعد ياخوي عليك طلعات مدري كيف شكلك خرفت
....... ابو ريان الاانت ياخوي الي كبرت يالله حسن الخاتمه ههه
ابوسلطان :الميدان ياحميدان الوعد هناك ........
<<<< الكل راح يبدل عشان المباره
وبعد خمس دقايق تجمعو بالحديقه
سلطان... (لابس تي شيرت ابيض وشورت اخضر زيتي ومسوي شعره
كيرلي )طالع شكله يدوخ ............)( طلال.. لابس شورت فوق الركبه بني
وتي شرت اسود خلونا نتكلم شويه عن طلال قلبه طيب ويحب الوناسه
والفرفشه بشرته حنطيه وعيونه ناعسه وشعره بني ناعم ومطوله لنص
الرقبه )
مابي اطووول عليكم <<<
مرررت 10 دقايق ولسى ابو ريان موباين .... طلال انا بروح اشوف ابوي
طولها وهي قصيره الابجيت ابو ريان.. الززززعيم ووصل
الكل انفجررر من الضحك .... ابو ريان وش فيكم ...ابو ريان الله يصلحه
كان لابس تي شيرت نص كم اخضر ومخطط باصفروشورت كآروهآت اسود
واحمر شكله توحفه هههه
سلطان موقادر يمسك نفسه من الضحك بصراحه ياعمي اهنيك على ذووقك
بعد ماخلصوو ضحك جاااا دور الجد قسمو انفسهم لفريقين فريق ابوسلطان
وبو ريان والفريق الثاني طلال وسلطان وووبدت المباره والكل متحمس
..... جنى وحلا مندمجين في السوالف
ااسكتي ياااحلا طلع عند غلوي اخو وش اقوولك صاروخ ههه ........عاد انا
قرارت اضبطها عشان اخذ اخوها
تدرين لازم نفكر للمستقبل ههه..... حلا..جنو تسمعين الي اسمعه ....
جنى ..اايه تعالي نشوف وش السالفه ......

جنى وحلا...فتحو الباب الرئيسي الي يفصل بين الحديقه والسكن فتحو
عيونهم بوسعها... مومصدقين الي يشوفونه وبنفس الوقت مبسوطين هههه
جنى وحلا يطالعون في بعض يالى مشينا لبسو عبايتهم وخبرو الكل وتجمعو
وقعدو يشجعون وجنى متحمسه وتصارخ عاش عاش ابو سلطان
طلال : عرف هالصوت وش لون مايعرفه وهو حب طفولته جنى ياحبي لك
انتبهت لنظراته المليانه حب وشوق
واشر لها على الكوره كان يبي يقولها هذا الهدف لعيونك
جنى : جمدت مكانها وقلبها يدق بسرعه تذكره الكابوس يوم يحضنها بين
ايدينه نزلت من عيونها دمعه ساخنه وراحت بسرعه للغرفه ماتبي احد يحس
بوجعها
حلالحقتها : جنوو جنى ردي علي وش فيك
جنى : مافيني شي خليني بروحي تكفين اهئ اهئ
انتهى اليوم الاول من الويكند بحلاوته وبمره صحت من النوم حست بالجوع
راحت المطبخ تدور لها شي تاكله
خذت عصير وبسكوت اولكر شوكلت
بترجع الغرفه الا امها تناديها حبيبتي
جنى : لبيه امريني مااما
ام سلطان : مايامر عليك عدو حبيبتي روحي كنسي المجلس اخوك ولد عمك
طلعو من شوي وراح يتاخرون
جنى : ماماا مالقيتي غيري
ام سلطان : بنت اسمعي الكلام
جنى تتحلطم بداخلها : صرت شغاله اخر عمري لا ولمين حق طلول
وسليطين
كان ناسي مفتاح السياره رجع ياخذه داخل المجلس بسرعه
جنى: شههههههقت حست قلبها بوقف من الخرعه يوم شافته قدامها

يتبعّّّّّ


 

التعديل الأخير تم بواسطة دق التحية قدامك هلالية ; 11-12-11 الساعة 12:47 PM

قديم 11-12-11, 12:48 PM   #12
دق التحية قدامك هلالية

الصورة الرمزية دق التحية قدامك هلالية

آخر زيارة »  10-25-12 (08:11 PM)
المكان »  آيـ☻ـ مـ☻ـكـ☻ـآنـ☻ـ تـ☻ـقـ☻ـۅلـ☻ـهـ☻ـ آنـϒ
الهوايه »  آلـޢޢـآغـޢޢـآنـޢޢـيـޢޢـ ۅ آلـޢޢـرق

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



كان ناسي مفتاح السياره رجع ياخذه داخل المجلس بسرعه
جنى: شههههههقت حست قلبها بوقف من الخرعه يوم شافته قدامها
وبملابسها (كانت لابسه بيجامه شورت بالون اليلكي ومسويه شعرها ذيل
الحصان صاير شكلها طفولي )
......... طلال خق على شكلها توها بتطلع
جلس على السرير بثقل موعارف وش نهايت حبه ....الابدخلت سلطان انت
هنا ....وانا انتظرك برا يالى تاخرنا
... في الصاله ام سلطان تحاول تتقرب من ام ريان الي مومعطتها وجه

ولاتسوالف معها الااقول ام ريان وش اخبارك وش علومك انشاء الله بخير
ام ريان من غير نفس : بخيررر
ام سلطان : عساه دوم يارب
ام سلطان تكلم بداخلها : وش فيها ذي شايفه نفسها مدري على وشو
ام ريان : ماسمعت وش تقولين
ام سلطان : سلامتك الا اقول ريان متى بيرجع من برا
ام ريان : قريب
ام سلطان : الله يرجعه بسلامه
منسدحه على السرير وتلعب بخصله من شعرها
حلا: جنى وصـــــــمخ
جنى : وجع خرعتيني ليه تصارخين
حلا: لي ساعه اناديك وانتي موهنا شوفي مين يتصل بجوالك
جنى : يؤؤؤ وش لون ماسمعته ........ شافت اسم المتصل وفزت من مكانها
هلا بحياتي هلا بعمري
غلا : لالا انا ماقدر على هالكلام استحي
جنى : ههههه لايكثررر قولي وش عندك متصله
غلا: سلامتك بس بقولك متى بتجين عندي
جنى: وين قلتلك حنا بشاليه ماقدر اجيك
غلا: يالخبله حنا بعد بنفس الشاليهات يالى تعالي انتظرك
جنى طايره من الفرح : ركض اجيك افا عليك بس قولي وين مكانك
........ سكرت الجوال وفتحت الدولاب بسرعه حلا يالى قومي بنروح حق
غلوي
حلا مدهوشه : غلوي ماغيرها
جنى : ايه هي وهلها هنا الاقوليلي وش البس محتاره
حلاتطالعها بخبث : انتي ليه مصروعه هاه هدي اخو غلوي موب طاير
جنى تتخصر : اقول بتعقلين ولا مارح اخذك معي
حلامسويه خايفه : لالا تووبه عمتي هه
<<<<< وبعد نص ساعه خلصو لبس وراحو ياخذون اذن من ابوهم
طــــــــــــــــــــــــــــق طــــــــــــــــــــــــق ممكن ندخل
ام سلطان : حيا الله بناتي تعالو هاه وش هالزين على وين انشاء الله
(حـــلا اختارت لها بنطلون ابيض وبدي نص كم مدموج بالونين الابيض
والزهري وحزام تحت الصدر زهري وصندل فلات ابيض وغلوس وردي
طالعه تجنن )
(اما جنى لبست بنطلون جينز ضيق وتي شيرت بالون الازرق وحطت لها
مسكره تبرز عيونها الواسعه وغلوس وردي وصندل فلات ازرق )
حلا: ماما حنا رايحين حق صديقه جنى شاليهم قريب من هنا
ام سلطان : منهي
جنى : غلا يمه تذكرين مره تغدت معنا
ام سلطان : ايه بنت ام بدر
جنى : ايووه
ام سلطان : خلص روحو ولاتتاخرون ابوكم موهنا اذا جا بقوله
جنى وحلا ..... باسو راس امهم الله يخليك لنا يااحلى ام بدنيا
ام سلطان : يالى عن العياره بس لاتتاخرون فاهمين
وهم طالعين ..... شافهم طلال.... هاه على وين انشاء الله
جنى : وش دخلك موباقي الاانت تسالنا وين رايحين وين جاين
طلال بعصبيه : اقول انثبري مكانك وتعلمي وش لون تحاكين زوجك بأدب
جنى مصدومه : ...................
حلاتبي تسكر الموضوع : طلال حنا رايحين شاليه صديقه جنى وامي تعرفها
وتعرف اهلها وماحنا مطولين
طلال يبي يقيض جنى : خلص روحو عشانك بس ياحلا ولاغيرك مالهم
حشيمه
<<<<< جنى توها بترد عليه بس حلا سحبتها من زندها ....تعالي ماعليك
منه يبي يرفع ضغطك بس
......... طالع من المجلس وريحت عطره الوور سبورت ماركة شانيل تدوخ
شافته من بعيد خقت على ريحه عطره وكشخته ( كان لابس بنطلون جينز
ازرق فاتح (سمائي)وتي شيرت نص كم اسود )
نادته بدلع .... سوسو ممكن تاخذني معك طفشانه
كان معطيها ظهره التفت يشوف مصدر الصوت ....... س س ساره
ساره وبكل وقاحه : ايه وش فيك
سلطان وهو معصب : اقول انقلعي وبعدين وش هالبس الفاصخ ... وصد
عنها بيمشي
ساره : ليه ماعجبتك ( لابسه تنوره قصيره فوق الركبه سوده وبدي بدون
اكمام احمر طبعن ساره تهبل نسخت اخوها طلال )
سلطان ناظرها بحتقار خلاها تنتفض في مكانها وطلع ......
ساره تعض على شفتها : مردك لي ياسلطان
نررررجع عند حلا وجنى >>>>
حلا: اووووووف ماوصلنا
جنى محتاره : هي قالت هنا بس ماني عارفه اي شاليه صبري خليني اتصل
عليها وتاكد
حلا راحت قدام نافذه سياره مظلله ومافيها احد تزبط شكلها... وهي مندمجه
تعدل شعرها
فتح باب السياره ونزل وعيونه بتاكلها من حـــــــلاها......
تجمدت مكانهاوحاسه قلبها بيوقف من الخوف
ماقدر يقاومها وقرب منها يبي يبوسها على خدها
دفته بقووه على ورى وهربت بسرعه وهي تصارخ بين دموعها جنى جنى
جنى مرعوبه : وش فيك تصارخين
حلاتمسح دموعها : هاه لاولاشي بس سمعت صوت كلب (وانتم بكرامه)
وخفت
جنى فاطسه من الضحك : ماعندك سالفه
مجتمعين في المجلس <<<
ابو سلطان : اقول ابو ريان سمعنا انك بتزواج
الكل فاطس من الضحك
سلطان : والله ياعمي طلعت موهين
طلال مسوي معصب : ابهات اخر زمن
ابوسلطان :وجع وش هالكلام ياولد
طلال: اجل الله يرضى ابوي يتزوج مره ثانيه وانا بعنس وبطيح بسبده
وموراضي يزوجني
الكل فطسو من الضحك على كلمه عانس ماعدى طلال مد بوزه(يعني
زعلان) هههه
اووووف ياربي وينه .........
جنى : انه بتصل على غلوي يمكن نسيتيه عندها
حلا بتوتر:هاه بشري حصلت جوالي
جنى : لاموعندها
حلامنهاره : اهئ اهئ
جنى تضمها تحاول تخفف عليها
يرن جوالها حلا رقمك اقصد مدري مين يتصل من جوالك


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : شفته جن عقلي مدري شالي حصلي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عقلي مشتت مشكلتي همومنا ومشاكلنا وإحتياجاتنا الشخصيه ( مشكلتي ) 8 02-28-17 04:32 AM
,,, عقلي وقلبي كل ابوهم يبونك ,,, نجم ضاوي ديوان ومحاورات حصريه لشعر ( شعرائِنا ) 43 10-29-16 04:28 PM
عندما لا تستطيع ان تصل عقلي حاول ان تحرك عقلي آخيل وطروادة قسم الحوار والنقاش الجاد •• 14 04-15-16 12:47 AM
¤¦¤ شفتهـ جن عقلي ـمآدري شـآللي حصلي ـ¤¦¤روايه رومانسيه جريئه في قمة الروعه إحساس طفله قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 2 01-12-16 06:26 AM
يابابا عقلي واااو غموض بنيه قسم الحوار والنقاش الجاد •• 3 10-08-10 03:06 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:54 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا