منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-24-10, 07:19 PM   #1
بَرآءهْ ()"

الصورة الرمزية بَرآءهْ ()"
ذات آلغمآزآتٰ ♥)

آخر زيارة »  09-13-21 (05:16 PM)
المكان »  الجبيل - جـده
الهوايه »  التصوير الفوتوغرافي

 الأوسمة و جوائز

ابتسامه جلطة تصيب مدرب نآإدي العميد



تعرض مدرب فريق الاتحاد للناشئين لكرة القدم الروماني نيكولاي لجلطة في القلب في استراحة ما بين شوطي مباراة الفريق الاتحادي أمام فريق الاتفاق، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة كأس الاتحاد السعودي للناشئين على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، وتم نقله إلى المستشفى، وسيتم خلال الساعات المقبلة إجراء عملية قسطرة عاجلة له. وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل الفريقين.

على صعيد منفصل منح مدرب الفريق الكروي الأول مانويل جوزيه لاعبي الاتحاد راحة لمدة يوم بعد فوزهم أمس على فريق الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف. وسيعاود الفريق تدريباته غداً السبت استعداداً لمواجهة فريق الرائد في الجولة السادسة من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين. وقد قرر الجهاز الفني فتح التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير.

من جهة أخرى زار وفد هيئة دوري المحترفين الآسيوي لكرة القدم مقر النادي برئاسة تاكاوكي سوزوكي رئيس لجنة المحترفين بالاتحاد الآسيوي وبنجامين تان مدير المسابقات وكيم تي هيونج مدير الاتصال والعلاقات ويونج شولي مدير التسويق وكوان وي المدير المالي والمراجعة الداخلية وكان منغ مسؤول التنمية والتعليم، يرافقهم محيي الدين ناظر والمهندس عصام السحيباني من هيئة دوري المحترفين السعودي وفؤاد فرعون من التدقيق المالي في هيئة دوري المحترفين وشركة كي بي إم جي والمهندس سليمان اليوسف من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان ونائبه محمد اليامي والأمين العام للنادي المهندس عمر الحميدان وأمين الصندوق مسؤول ملف هيئة دوري المحترفين الآسيوي بالنادي المهندس فراس التركي والمشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستينية ومدير إدارة الكرة حمد الصنيع والمشرف العام على أكاديمية البراعم الدكتور توفيق رحيمي ومدير المسابقات الخارجية ماجد المالكي ومدير الأكاديمية هاني كتوري والمشرف المالي والإداري عبدالله كبوها والمنسق الإعلامي عمر بامصفر ومسؤول العلاقات العامة خالد باريان.

الوفد قام بجولة على منشآت النادي، شملت أكاديمية البراعم وملعب الأمير فيصل بن فهد وملاعب الفئات السنية وعيادة الدكتور عدنان جمجوم الطبية وصالة اللياقة البدنية ومعسكر الفريق الأول والمركز الإعلامي وصالة الأمير طلال بن منصور لكبار الزوّار والمتحف التاريخي.

ثم عُقد اجتماع بقاعة المحاضرات، ضم أعضاء الوفد والمسؤولين في النادي، قدَّم خلاله مدير إدارة الكرة حمد الصنيع استعراضاً لتاريخ نادي الاتحاد وإنجازاته المتعددة، التي ضمت أنه النادي الآسيوي الوحيد الذي حقق ثلاث بطولات آسيوية في ثلاثة ألعاب مختلفة (كرة القدم وكرة السلة وكرة الماء)، وكذلك تفرده بالفوز ببطولة دوري أبطال آسيا مرتين متتاليتين عامي 2004 و2005، وحصوله على المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية، وتصنيفه في المركز 69 عالمياً بوصفه أول ناد آسيوي يحصل على تصنيف عالمي متقدم، إضافة إلى حصده 45 بطولة طيلة تاريخه. ثم قدم أمين الصندوق مسؤول ملف هيئة دوري المحترفين الآسيوي بالنادي المهندس فراس التركي شرحاً على نماذج من التزام النادي بتطبيق متطلبات ومعايير هيئة دوري المحترفين في المباريات التي استضافها النادي على ملعبه في الأعوام الماضية، وحصوله على جائزة أفضل ناد في تسويق المباريات في فبراير من العام الجاري، وكذلك الإشادة التي حصل عليها في تطبيق المعايير خلال المباريات، كما تحدث التركي عن عدد من المشاريع الاستثمارية التي يعتزم النادي إنشاءها مستقبلاً، مثل إطلاق مجلة النادي والمنتجات التجارية وغيرها من المشاريع، كما أطلع التركي الوفد على سير التنظيم المالي بالنادي وميزانيته العمومية للعام المالي المنتهي، التي شهدت تطبيق المعايير المالية لهيئة دوري المحترفين الآسيوي في خطوة استباقية وجدت إشادة أعضاء الوفد. وأخيرا ألقى المشرف على أكاديمية نادي الاتحاد للبراعم الدكتور توفيق رحيمي الضوء على عدد من المشاريع الاستقبالية التي يطمح نادي الاتحاد إلى تنفيذها، وتشمل الاهتمام بالبراعم وتهيئتهم ليكونوا رافداً لفرق النادي، وما يتضمنه ذلك من تجهيز الإمكانيات كافة من ملاعب وأجهزة فنية وإدارية وطبية لتحقيق هذا الهدف.

ثم تابع الجميع عرضاً سينمائياً لمشاركات الفريق في البطولات الآسيوية والبطولات التي حققها.

عقب ذلك قام مسؤولو النادي بالرد على عدد من الاستفسارات التي طرحها أعضاء الوفد الآسيوي، ثم عُقد عدد من الاجتماعات الثنائية بين أعضاء الوفد ومسؤولي النادي في إدارة الكرة والإدارة المالية والمركز الإعلامي والعلاقات العامة وأكاديمية البراعم.

وفي نهاية الزيارة تم تقديم هدايا النادي التذكارية لأعضاء الوفد بهذه المناسبة، كما قام رئيس الوفد رئيس لجنة المحترفين بالاتحاد الآسيوي تاكاوكي سوزوكي بتسجيل كلمة في سجل كبار الزوّار، ذكر خلالها أن نادي الاتحاد يُعدُّ واحداً من أفضل الأندية الآسيوية. معبراً عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال التي وجدها هو وأعضاء الوفد.


 


قديم 11-25-10, 12:48 PM   #2
M.ahmad

الصورة الرمزية M.ahmad

آخر زيارة »  اليوم (07:04 AM)
المكان »  في مكانٍ ما قريبٌ من السماء
الهوايه »  لا تقيدني هوايه
حمامة السلام
مقصوصة الجناح
شفها السقام
تبكي من الجراح

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الله يع ـينه وربي من حقهـ ههه

ومشكورهـ ع ـلى الطرح

والله لا يحرمنآ منك

ودمتي بهذآ الابدآع

^ــ^


 


قديم 11-25-10, 08:01 PM   #3
عاشق ولكن...!؟

الصورة الرمزية عاشق ولكن...!؟

آخر زيارة »  02-02-13 (12:21 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الله يشفيه ومشكوره على النقل المتميز
دمتي بود


 


قديم 11-28-10, 07:20 PM   #4
بَرآءهْ ()"

الصورة الرمزية بَرآءهْ ()"
ذات آلغمآزآتٰ ♥)

آخر زيارة »  09-13-21 (05:16 PM)
المكان »  الجبيل - جـده
الهوايه »  التصوير الفوتوغرافي

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



نورتو صفحتي ياحلوين
مشكورين عالمرور العذب ^ـ&
تحياتي لكم
عشوقهـ...!؟


 


قديم 11-28-10, 07:34 PM   #5
اللورد يحيا
إداري سابق ونجم من نجوم الموقع

الصورة الرمزية اللورد يحيا

آخر زيارة »  05-04-17 (09:43 PM)
الهوايه »  لعب الشطرنج ♔

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الله المستعان

الله لا يبلانا

مشكورة اختي على الطرح الجميل


 
مواضيع : اللورد يحيا



موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : جلطة تصيب مدرب نآإدي العميد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جلطة 3d آميرآلشوق قسم التسليه والترفيه عن النفس 4 12-14-16 11:45 PM
البطل يترنح .. العميد يتطور ..الزعيم يتألق .. والراقي يضرب بقوة العبري قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 5 09-11-15 07:44 PM
انشقاق العميد مناف طلاس وفراره إلى فرنسا عبر تركيا أدمنت قربك أخبار من الصحف المحليه والعالميه 2 07-06-12 10:05 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 07:44 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا