إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-19, 01:11 AM   #1
ملامح فرح

الصورة الرمزية ملامح فرح

 الأوسمة و جوائز

Icon N1 بالخير




مساكم الله بالرضا و السعادة
باختصار شديد لفت نظري موضوع في النقاش خل اقول عدة مواضيع
اتمنى اندمج معكم و اكون صداقات
لان مافي منتدى ما لي فيه عضوية و انسحب يا اما بسبب الخمول
او تكون الادارة نشبه او كثرة المشاكل بين الاعضاء

فارجو اني اجد غرضي بينكم
و شكرا


 


رد مع اقتباس
قديم 06-02-19, 01:17 AM   #2
حَمد

الصورة الرمزية حَمد

المكان »  الطائف
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



حياك الله نورت المنتدى ....


 

رد مع اقتباس
قديم 06-02-19, 01:23 AM   #3
ايات

الصورة الرمزية ايات
استغفر الله العظيم

الهوايه »  القراءه والكتابه
ساظل كالثريا،لن اتنازل عن قيم واخلاق غُرِست في داخلي ،مجاراة لفاقدي الاحترام والأدب😊

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ان شا الله مافي مشاكل
واعضاء المنتدى حبوبين كتير باذن الله
وحياك معنا
(:


 

رد مع اقتباس
قديم 06-02-19, 02:04 AM   #4
ملامح فرح

الصورة الرمزية ملامح فرح

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



لا لا دام في رد من اول يوم وضعكم تمام
تسلمون يا غوالي ما انحرم شكرا.


 

رد مع اقتباس
قديم 06-03-19, 12:42 PM   #5
FLAWI

الصورة الرمزية FLAWI

المكان »  السعودية - الطائف
الهوايه »  التصوير - والتصميم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح فرح مشاهدة المشاركة

مساكم الله بالرضا و السعادة
باختصار شديد لفت نظري موضوع في النقاش خل اقول عدة مواضيع
اتمنى اندمج معكم و اكون صداقات
لان مافي منتدى ما لي فيه عضوية و انسحب يا اما بسبب الخمول
او تكون الادارة نشبه او كثرة المشاكل بين الاعضاء

فارجو اني اجد غرضي بينكم
و شكرا
اهلا وسهلا ويامساء الانوار
وإن شاء الله تندمج معنا وتفيد وتستفيد

بالنسبة لمنتدانا بيعجبك إن شاء الله منتدى أعضاءه وجميع مسؤوليه قمه بالاخلاق
يعني بالمختصر المفيد منتدى نخبة القوم والمنتدى رايق وهاديء وجميل جدا وكل الاقسام موجوده

لاتقول مايمدح العروس الا امها انا اقول لك الحقيقه اللي تريحك .

وانت عاد لاتكون خامل وكسول والا تدور مشاكل والا تخربط بلرسايل والا والا خلك مضبوط
وامورك بتزين كلها ويمكن تترقى وتصير (مساعد المدير ) من يدري ؟

والله أول ماشفت اسمك قريته بالغلط

وطرى على بالي سالفة فرج واخوياه الحرامية
احسب اسمك ملامح فرج قلت وش جاب فرج هنيا هههه وبعد يدور غراضه بيننا هههه

هذا فرج سلمك الله حرامي محترف ومكون له نشالين وعصابة لصوص
ودايم اهل الحي اذا سافر أي واحد منهم يرجع يحصل بيته مسروق من مجاميعه
يروحون للشرطه واذا جات ماتحصل اي اثر أو بصمات أو اي دليل للسارق
وفرج شغال على هالحال من فتره وفتره يطب باحترافيه ويسرق هو ويا ربعه
ولا أنصادوا أبد . طبعا فرج هذا ساكن بالحي ويعرف سوالفهم ويعرف مين اللي بيسافر
ويخطط يعني ماحد يشك فيه مره

وفي يوم من الأيام إنسرق بيت واحد من أهل الحي وقرر هذا الرجال انه يروح لشيخ القبيله
ويعلمه ان هذا الشي ماينسكت عليه وانه لازم يسوي إجتماع يدعو فيه جميع المشايخ اللي حواليهم للنظر والتحقق والتحري عن هذا السارق فقد يكون من هذه الاحياء او القرى المجاورة . المهم فعلا الشيخ طلب اجتماع طاريء مع بقية المشايخ والأعيان لإطلاعهم على الموضوع وبعد مرور شهر تقريبا على هذا الاجتماع قام شيخ القبيله بدعوة ربعه الى منزله
لاخبارهم بما جرى في اجتماعه مع مشائخ القبائل الأخرى . طبعا فرج حضر معاهم

عاد كل مادخل مجموعه من ربعه يسألونه ها ياشيخ وش سويت ووش صار في إجتماعكم مع المشائخ ويرد عليهم الشيخ بكلمة ( فرج الله قريب ) يقصد انه بذل مجهود هو وبقية المشائخ والان بعد مرور شهر لم يظهر لهم أي شيء عن السارق

وكل مادخل مجموعه واستفسروا قال لهم ( فرج الله قريب إن شاءالله )

صاحبنا فرج الله انطبق عليه قول المثل > ( كاد المريب يقول خذوني )

سكت . صبر . اوهم نفسه ان ماحد يمه . مااافي فايده إعتقد أن المشائخ توصلوا لمعرفته
وأن أمره إنكشف بعد ان كرر الشيخ عدت مرات ( فرج الله قريب )

فصاح باعلى صوته هو بس فرج اللي حرامي
انا مو لحالي اللي سرقت معاي سعدالله وخير الله ورزق الله
فأندهش الجميع من فراسة الشيوخ ومن معرفة السارق اللذي لم يكونوا يشكون فيه قط
ههههه

اطراه اسمك وملامحه ههه

حياك الله وان شاء الله يعجبك منتدانا


 
التعديل الأخير تم بواسطة FLAWI ; 06-03-19 الساعة 12:56 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-03-19, 01:31 PM   #6
ŢαŢμαŊα

الصورة الرمزية ŢαŢμαŊα

المكان »  HEAVEN = KURDISTAN
الهوايه »  السفر بين عالم المعرفه وروائع الطبيعه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



أهلاً وسهلاً ... نورتي المنتدى
أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتعي وتستفيدي
فمرحباً بكي بين أخواتك وأخوانك


 
مواضيع : ŢαŢμαŊα



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 07:21 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64