منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-15, 10:19 AM   #7
Sarunna

الصورة الرمزية Sarunna

آخر زيارة »  11-24-15 (12:27 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



((عند الحريم))
وداد: ههههههههه يقطع سوالفك يا بدور
بدور: ههههه والله جد هذا الي صار
الهنوف: يلا الحمد لله على سلامتك
بدور: الله يسلمك
نوره : عميمه خلونا نرح نتمشى والله طفش واحنا قاعدين
وداد: اش رئيكم نروح نقعد على البحر ونلعب ذيك اللعبه حقت الاسئله
الكل يلا يلا
سعاد: ريم وين اختك
ريم: مدري عنها تعرفيها تحب تقعد لحالها
سعاد: وانتي ما تعرفين تقعدين بدون ذا الجوال
ريم وهي قايمه عنهم : يوووووه يمه بفكك مني ومن جوالي
سعاد: حسبي الله منكم
وداد: لا تضيقين حالك بكره يكبرون ويعروفن انهم في غلط
سعاد: ومتى بيكبرون
وداد: يلا خلونا نطلع
وهم في غرفتها وتتكلم بدلع: ليه حبيبي اش سويت انا
..... ابي اشوفك وانتي مو راضيه
وهم: والله مو بيدي
.... مايصير دبري عمرك ابي اشوفك والله احبك يا عمري
وهم: ادري حبيبي خلاص بس نرجع من المزرعه بشوف طريقه واشوفك
...ايوه هذي هي حبيبتي يا لبى
وهم بدلع: هههه فديتك
ريم وهي فاتحه باب غررفه وهم : هي انتي روحي ردي على امك
وهم : ريم اش فيك ما تعرفين تطقين الباب
ريم: الا اعرف بس ابي ادخل كذا وبعدين يكفيك كلام على ذا الجوال ارحميه ولو شوي
وهم: اطلعي برا وما تدخلين
ريم: الله يعينه وطلعت
وهم رجعت تكلم بدر: هاه حبيبي بعدك موجود
بدر: ايه يا عمري وين بروح وانا ما قلت لك مع السلامه
وهم: ليه بتسكر
بدر: والله معاي شغل وانتي شكلهم يبونك
وهم: ايه امي مدري اش تبي
بدر: اوكي خلاص اكلمك وقت ثاني
وهم: طيب يلا مع السلامه
بدر:باي يا قلبي انتي
وهم: باي
بدر بعد ما قفل : يا خوي وش ذا النشبه
نواف: تستاهل ماحد قال لك ترقم وحده بلسوق
----نرجع للشاليه ----
الشباب وهم يتمشون على البحر والحريم مسويات دائره ويلعبون على الشاطى
بدور:هاهاهاهاها واخيراً تطحتي بيدي
وداد: اهى اهى لا مابي مابي
بدور: يلا عميمه اعترفي
وداد: وشو له اعترف
الكل ههههههههههههههههههههااااي
الهنوف: يلا ماما قولي قولي
وداد: وش اقول انتي وهي ويلا قولي سؤالك
بدور: لحظه طار السؤال
وداد: ههههه احسن يلا الي بعدو
بدور: لا لا خلاص في سؤال
وداد:يلا قولي
بدور: لا خلاص مافي
وئام: بدور اش فيك خربتي اللعبه
بدور: لاني مليت والله اللعبه ملل
عنود: ايه طفشنا
وداد: اقول انا بروح لحبيبي اقله نتمشا احسن من القعده وياكم
الكل هنا بداء يصارخ اوووووووووووووووووووووووووو
نور: الله يا الرمنسيه والتفتت لامها وانتي بعد قومي
نهاد: روحي والله ماني قادره اتحرك
وداد وهي تأشر : باااااي
الهنوف: ههههه ماما انهبلت على اخر عمرها
وداد: سمعتك يلملقوفه بعدني باول شبابي
الهنوف: اسفه اسفه
بدور: ههههههه اقول قومي انتي وياها خلونا نتمشى
البنات : يلا
سعاد: انا بدخل بتدخلين نهاد
نهاد: ايه يخيتي بدخل خلينا نجهز العشى
سعاد: يلا
----عند الشباب---
عزوز: تصدقون شباب
رعد: نعم اخ عبد العزيز
عزوز: لا اتكلم من جد
سعود: الحين قول اش تبي
عزوز: تصدقون احلا شي لما نتمشى على البحر تحس انو همومك تروح
ناصر: وانت الصادق
عزوز وشاف البنات من بعيد: باي شباب انا رايح لحبيبتي
فيصل: روح روح
عزوز وهو قريب من البنات: بووووه
منال: انت ايش ما تتوب
وئام بصوت واطوي ومتغطيه وراء بدور : قوليله يروح الله يخليكي
بدور : طيب طيب ..... منول خذي المجنون ذا وبعدو من هنا
عزوز: وليه نبعد
بدور: عزوز يلا البنت بتموت وهي وراي ... وئام قرصت بدور في ايدها
عزوز : اسسسسسسف والله نسيت والتفت لمنال يلا حبيبتي
منال: الله ياخذك يلا يلا امشي هههههه
بدور: اوووووف واخيراً راح هاه بعدك عايشه ههههه
وئام: ايه اضحكي يلا خلينا ندخل يكفي واحد شافني
بدور: هههه يلا واشرت لنوره ونود والهنوف انها بتدخل وطبعاً وئام سرحانه بعزوز ومنال
نوره : بدور ليه بتدخلون
بدور: هههه الاخت خايفه لا احد يشوفها غير عزوز
نوره: ليه عزوز شافك هاييييي يا ناس وين رحتي
وئام : هاه تحاكيني
نوره :لا الاخت سرحانننننننه هههه
وئام ؟: لا ماني سرحانه ولاشي يلا خلونا ندخل
بدور: يلا
وئام : الحين هذا اش يقرب لكم
بدور: هذا عزوز عمي الصغير
وئام باستغراب : عمك
نوره : ايه ليه مستغربه
وئام : لا مو مستغربه ولا شي بس تفاجئت بكلامه مع منال
نوره: اها اهو كذا كبر هو ومنال مع بعض
وئام : اها
عند عزوز ومنال
منال : تصدق انك مره مجنون
عزوز:ليه اش سويت
منال: يا عمي البنت مرتين دخلت وهي موجوده ،
عزوز: سبحان الله صدف بس الصراحه البنت حلوه
منال : هاي استح على حالك
عزوز: اضحك والله ما شفتها
منال: مجنون يلا قول وش عندك
منال وعزوز تمشو وقعدو يسولفون مع بعض
نرجع للحريم
ام نايف : ما شاء الله على بناتكم ااش حلاتهن
وداد : تسلمين عيونك الحلوه
دخلت بدور وهي تركض : عميمه شوفي بناتك
وداد: بنت اش فيكي
بدور: شوفي الهنوف تبي تضربني
الهنوف : لانك مجنونه
وداد: بنات اسكتو استحو شوي
البنات داخلات بعد بدور والهنوف وهن يضحكن
بدور: قوليلها لا تضربني
وداد: بنات بس .... بدور تدور حول عمتها....
بدور: عمه قوليلها
وداد مسكت الهنوف : قلت بس اش ما في حيا والحريم موجودين
بدور: اسفين عميمه
الهنوف : اسفين على الازعاج
وداد: يلا اطلعو فوق
البنات طلعات للغرفه و وهم طلعت من الغرفه
بدور: الحمد لله على السلامه يا عنود
عنود: الله يسلمك
وهم : وش قصدك
بدور: انا اكلم عنود ما اكلمك
وئام : بدور يلا خلينا ندخل الغرفه
نوره: يلا بدور خلينا ندخل
بدور : يلا
وهم نزلت المطبخ تاكل شي لانها من الصباح ما اكلت شي
سعاد وهي كانت في المطبخ: اهلا اهلا
وهم؛ هلا يمه بموت من الجوع
سعاد : والله ما احد قالك تقعدين بلغرفه من الصباح
فجئه الكل سمع صراخ
وداد: بسم الله وش صار فوق
ام نايف : قومي خلينا نطلع نشوف
ابو رعد من ورا الباب يدق : هاي يا وداد
وداد: هلا يا خوي
ابو رعد والرجاجيل والشباب كلهم عنده : خير اش صار وش هلصراخ
وداد: والله ماادري الحين اطلع واشوف
عند البنات
كلهن فاقعلت ضحك ههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي
بدور : يا كلبه والله كنت بموت
ام نايف فتحت الباب ودخلت .: خيير اش صاير
البنات هدوووووء
ام نايف : اقول اش صاير
وئام: يمه ما صار شي
وداد: خير خير وش صار
بدور شوي وتموت من الضحك
الهنوف : يمه ما صار شي
وداد: اجل وش هلصراخ
نوره وهي تضحك : هذي المجنونه بدور
بدور هنيه ما قدرت تستحمل وطلعت ضحكتها
وداد تضرب بدور على كتفها : اجل كذا يا المجنونه تخوفينا حتى الرجاجيل سمعو الصوت
طبعآ الكل كان موجود سعاد ونهاد ووهم
بدور وهي تضحك : والله بنتك السبب
الهنوف وهي بعد تضحك : يمه رجعت حقي
وداد: اجل الموضوع كذا
ام نايف : الله يهديكي يا بنيتي مو كذا الناس يلعبون
بدور: هذي هي يا خاله جت وكبت المويه البارده المثلجه علي
البنات هنيه فقعو من الضحك
نهاد: بنات بس وشو له الضحك
ابو رعد من تحت : يا وداد وداد
وداد: يلا وهذا ابوكي وش اقله
بدور: لا تقوليله انو انا قوليله البنات وبس
نوره : لا قوليله بدور المجنونه
وداد : يلا خلاص انا طالعه اقله
ابو رعد: يا وخيتي يا وداد
وداد: هلا اخوي
ابو رعد: هاه وش صاير
وداد: ما صار شي يخوي
ابو رعد: وشلوون ما صار شي
وداد: والله يا خوي هذي
قاطعتها بدور: يبه يبه
ابو رعد: خير وش فيكي
بدور: ما فيني شي بس بغيت اقلك
ابو رعد: وشو
بدور: وش تبي عشاء
ابور رعد : الحين هاذا كله عشان تسئليني
بدور: ايه
ابو رعد : طيب والصراخ الي سمعناه
بدور: هذا صرصور
ابو رعد : الصرصور صارخ
بدور نزلت وقعدت عند ابوه : اقول يبه اقعد وافهمك
وداد من فوق : تراها كذابه. ودخلت للغرفه
بدور: لا تصدق عميمه
ابو رعد : بنت احترمي عمتك
بدور: اسفه بس لحظه اقلك اش صار
ابو رعد ضحك : يلا قولي
بدور: هذا الصرصور فجئه واحنا قاعدات نسولف دخل والبنات كلهن قامن يصارخن الا انا ما صارخت
ابو رعد : الله انتي ما تصارخين انتي اول وحده
بدور: ييييبه
ابو رعد : ههه طيب يلا وقولو لهم يحضرون العشى
بدور: عيوني
ابو رعد : يلا انا طالع تبين شي
بدور : سلامتك
ابو رعد راح ودخل الديواني عند الرجاجيل وبدور طلعت للغرفه الي الكل موجود فيها
بدور: اووووووووف الحمد طلعت من الموضوع ههه
نوره: لا وش قلتي
بدور: قلت صرصور دخل علينا وانتو الي صارختو
نوره : وانتي
بدور: انا لا هههههه يوووه نسيت قالو نجهز العشاء
سعاد : يلا ننزل
بدور : طيب انا اغير ملابسي وانزل
وداد: بس بسرعه احنا منتظرين
عند الرجاجيل
نايف : خير عمي ابو رعد صاير شي
ابو رعد: هههه لا
ابو ماجد: وشو له تضحك
ابو رعد: لان هذا الصراخ كله على صرصور
رعد: اما عاد
ابو رعد: بدور قالت كذا بس انا شاك ان اختك المجنونه سوت شي
رعد: هي كذا مجنونه طول عمرها
نايف فرحان انو ما صار شي لبدور : يلا اهم شي الكل بخير
ابو رعد: ايوه الحمد لله
بدور نزلت وهي لابسه فستان قصير للركبه وردي على برتقالي ورفعت شعرها لانو تبلل
وداد: اخيرا نزلتي
بدور: ليه عميمه تبين شي
وداد: ايه اتصلي عل منال قوليلها ترجع هي وعزوز طولو
بدور: الحين ...... هلا منول .... يلا تعالو العشاء جاهز
منال : يلا الحين داخله..... وقفلت الخط
عزوز : هاه
منال : يقولون العشاء جاهز يلا قوم
عزوز : يلا تسابقيني
منال: اكيد
عزوز: يلا 123
عند الرجاجيل سعاد اتصلت لزوجها والكل دخل للصاله
عزوز ومنال وصلو وكان الرجاجيل في الصاله الي الباب يدخلون منه ومنال كانت شيلتها مو على راسها
منال وصلت لباب وهي تعبانه من الركض : اوووووف سبقتك
عزوز: لا انا قبلك
منال: الله ياخذك انقطع نفسي
الكل طبعا كان ساكت
منال رفعت راسها وجت عينها في عين فيصل وشهقت
عزوز: اش صار يا المجنونه
منال دخلت بسرعه للمطبخ : الله ياخذك يا عزوز
وداد: بسم الله الرحمن اش فيك
منال: الرجاجيل شافوني كلهم
عزوز ؛انتو هنا كلكم
خالد اخوه : ايه هنا قاعدين ننتظرك
عزوز: اسف تأخرت
طبعآ مااحد انتبه لهم الا الشباب لان الكراسي كانت لافه لعندهم بس الكل انتبه لما منال شهقت
ابو رعد: اذا صار شي لبنتي انت السبب
عزوز : ليه وش سويت انا
رعد : جننتها
وكملو عشاهم والكل يسولف
الحريم لحالهم بلصاله الداخليه يتعشون
نوره : راحت عليكي يا منول
منال : ليه اش صار
نوره : الهنوف كبت مويه بارده على بدور وبدور صرخت والكل طلع يشوف اش صار حتى الرجاجيل
بدور من الضحكه اشترغت : اح اح بموت هههههه عطوني مي
وئام : ههههههههههههههه طيب لا تضحكين
وداد: عطيها مي البنت بتموت
عنود: خليها تموت احسن ههههههههه
بدور: اموت هاه انتي بتشوفي
عنود: يمه خوفتيني
وداد: بنات بس
منال: جد مجانين
بدور: وانتي شافوك الرجاجيل
منال: ايه وانا داخله مع عزوز الله ياخذه
وكان عزوز مكمل عشاه وداخل عشان يبدل وسمع منال
عزوز : الله ي خذني يا المجنونه
منال: انتبه تدخل الصاله
عزوز: ما ني بداخلها


 


قديم 11-15-15, 10:22 AM   #8
Sarunna

الصورة الرمزية Sarunna

آخر زيارة »  11-24-15 (12:27 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



.....خلص الكل عشاه وقعدو يسولفو لين نص الليل وبعدين .....
نايف : يلا عمي انا استئذن تأخر الوقت ولازم نرجع البيت
ابو رعد: حياك يا ولدي باي وقت تعالو
نايف: تسلم ما تقصر
عزوز: تعال بكره
نايف: انشاء الله... والتفت لرعد.... ممكن تقلهم ينادون اهلي
الكل كان بلطابق الي فوق وهي كانت تدور لجوالها بلصاله
دخل رعد وهي مو منتبه حتى اهو كانت عينه على الجوال رفع راسه وشافها
رعد : يا بدور بدور
وئام دخلت بسرعه للمطبخ
رعد : يا ربي وش هلبنت بسم الله عليها لتكون اخت ...
قاطعته بدور؛هاي اش تبي داخل كذا علينا
رعد: ما في احد هنيه
بدور: ولو طيب الحين وش تبي
رعد: قولي لاهل نايف يجهزون
بدور: ليه بيروحون
وئام نادت بدور من المطبخ: بدور بدور
بدور: بسم الله الرحمن الرحيم هذي من وين طلعت
رعد: منو هذي
بدور: وئام يلا خلاص روح انا بقلهم
رعد:ok
بدور: اش فيك هنا
وئام: في رجال دخل
بدور: ايه هذا رعد قال انو اخوكي يقول اجهزو
وئام: طيب يلا خليني اطلع اقول لامي
بدور: يلا
عند الرجاجيل
نايف: هاه قلتلهم
رعد: ايه قالو الحين
نايف : يلا انا بطلع انتظرهم في السياره
عزوز : يلا واحنا بنطلع معك
نايف : يلا. ... سلام يا عمي
ابو رعد: الله وياك يا ولدي
وئام وامها جهزو وطلعو للسياره والشباب كانو متجمعين عليها
رعد: يلا شباب خلونا ندخل
فيصل : يلا الله وياكم
نايف: يلا القاكم
رعد: اتصل فيني ابيك
نايف:ok
في السياره
وئام: شفتي يمه القعده اش حلاتها معهم
ام نايف : اي والله يا بنيتي قعدتهم تونس
نيف: تصدقين يمه حتى الرجاجيل قعدتهم تونس
ام نايف: الحمد لله ارتحنا وغيرنا جو
نايف : اي والله
نرجع للشاليه
بدور : يلا بنات انا رايحه انام
نوره: وين رايحه منتي بنايمه هنيه
بدور: الا بس بنزل اشرب مويه وجيب اغراضي من تحت
... اصدقاء عزوز كل واحد رجع بيته الا فيصل لانو اهله مو بلبيت ..
بدور نزلت وشربت مي وجائت تاخذ اغراضها ولقت جوال وئام
بدور: يا ربي هذا جوال وئام اش اسوي اوووووف باخذه معي واذا احد اتصل بقلهم انو نسته
.... عند بيت ابونايف....
وئام طلعت تصارخ من غرفتها: يممممممممه
ام نايف: اش في يا المجنونه
وئام : جوالي مدري وينه نايف الله يخليك اتصل عليه
نايف : طيب ... ودق على جوالها
:::::: بدور الجوال بيدها ودق صورت نايف بلشاشه ومكتوب نيوف
بدور رردت وهي خايفه: الو
نايف :الو
بدور: ااااااا وئام نست جوالها ... وقفلت الخط
نايف : الو الو
وئام: منو تكلم
نايف: وحده قالت وئام نست جوالها
وئام: هاذي اكيد بدور هات اتصل عليها بجوالها
نايف: خذي
وئام دقت على بدور بجوالها : يارب ترد
بدور دق جوالها بأغنيه بتمون :يا ربي منو ذا بعد يمكن وئام
بدور: الو
وئام: هلا بدور حبيبتي
بدور: اهلين يا المجنونه اش فيك نسيتي جوالك
نايف يكلم وئام: قوليلها تعطيه لرعد بكره وانا باخذه
وئام: سمعتي نايف
بدور: ايه خلاص بكره بعطيه لرعد
وئام: ok يلا باي
بدور: باي
وئام: اوووف الحمد لله انو بيد بدور مو اي احد غيرها
نايف اخذ جواله : ايه الحمد لله
ام نايف : يلا انا طالعه انام تبون شي
نايف : سلامتك
وئام: وانا بعد طالعه تصبح على خير
نايف: وانتي بخير
... نرجع لبدور.....
.. يا ربي وش هلمواقف البايخه الي صارت
... نروح لنايف...
... الحين هذا رقم جوالها احفظه ولا يااااا الله بخليه عندي بس اش اكتب اسمها
...بدور ...
... اش حلات الصوره الي مع وئام
((الصوره كانت وهو قاعد على كرسي على البحر وابتسامته كانت مرررره حلو ))
..اخذ الصوره لا لا ما رح افتح جوالها
..نايف دق على جوال وئام
بدور نكزت : يممممه خوفني هذا وش يبي
نايف: يا رب ترد
بدور: لا ما رح ارد .. ابتسمت لما شافت الصوره
نايف: فديت الي ما يردون
-----نامت بدور وهي نوعآ ما فرحانه وصارت معجبه بنايف
نايف ما نام اليل وهو يفكر ببدور
رعد اخذت عقله وئام
عزوز نام ولاهو داري عن شي الكل نام. الا اثنين
فيصل ومنال
منال قاعده تفكر بهذاك الي شافته وهي داخله مع عزوز
وفيصل قاعد على النت بس تفكيره ماخذه لبعيد كان يفكر بجارته الي صرله مده ما شافها ولا حتى كلمها
البنات نامو والرجاجيل كل واحد دخل غرفته ونام-------
صحيت بدور ولبست جنز على بلوزه زهريه ورفعت شعرها بطريقه مرتبه ونزلت وهي تغني
بتمون على ضحكيي انا بتمون
بتمون على الدمع ولك بتمون
بتمون يقلبي عينك على قلبي ما كان يمكن لو مكنت يكون
طلعت نوره من غرفتا وشافت بدور تغني وكملت معاها
معذذور لو جاء من القلب معذور
بعيون عم تغزو الحلا معذور
مين ما بيحبك يا ويلي من قلبك مغور قلبك يا حلو مغرور

بدور:: هههههههههههه
نوره؛ عههههههه اش الرومنسيه من الصباح
بدور: والله مدري
الهنوف طلعت من غرفتها: صباح الخير
بدور ونوره: صباح النور
الهنوف: خير اش فيكم جنان من الصبح
بدور: ولا شي صحيت وانا رايقه بس
نوره: وانا عادي ما فيني شي
بدور: الا وين عنود
الهنوف : مدري اش فيها قالت ما تبي تصحى الحين
نوره: يلا خلونا ننزل نفطر وهي لما تصحى بتنزل

الشباب كانو بلديوانيه نايمي وابو رعد دخل يصحيهم
ابو رعد: يلا انت وياه اصحو
رعد ورجع يتغطى : خمس دقايق يبه
ابو رعد: بتصحون الحين ولا
فيصل داخل من برا: صباح الخير عمي
ابو رعد: هلا ولدي صباح النور وين كنت
فيصل : كنت قاعد بلمزرعه
ابو رعد: ليه ما نمت
فيصل: نمت بس بعد صلاه الفجر ما قدرت انام
ابو رعد: طيب صحي هذول الكسلانين وتعالو نفطر
فيصل: عيوني يا عمي
،،،،عند الحريم ،،،،،
بدور : عميمه وشو الفطور اليوم
وداد: كل العاده
نوره: لا لا
بدور: هههههه اشفيكي
نوره: ابي نغير
الهنوف : ادخلي المطبخ وسوي الي تبيه
نوره: لا خلاص ابي اي شي
وداد: ههههههه يمه من الكسل الا انتي وين اختك
الهنوف: قالت ما تبيي تنزل
وداد: ليه فيها شي
الهنوف:: مدري
وداد: يلا انا بطلع اشوف اش فيها
سعاد: وانا بطلع اشوف بناتي
الخدامه : ماما الفطور جاهز
بدور: ok بروح الحين اقول لهم
.....دقت بدور على ابوها والكل دخل يفطر والحريم فطرن لحالهن وعنود كانت تعبانه شوي .....
،،،،الكل خلص اكله والرجاجيل طلعو للمزرعه والبنات بقو في البيت ،،،،
نايف اتصل. على رعد : هلا رعود
رعد: هلا فيك وينك يا رجال
نايف: انا في البيت
رعد: يلا تعال احنا منتظرنك
نايف : يا خوي والله بلشتكوم فيني
رعد: يا ولد انت واحد منا وفينا
نايف: تسلم يا خوي ما عليكم قصور يلا خمس دقايق وانا عندك
!!!!نرجع للبنات!!!
كانو قاعدين في الصاله يشوفو التلفزيون
بدور: بنات اش تبون قناه
نوره: حطي على صباح الخير يا عرب
الهنوف: ايوه خلينا نشوف لجين وش لابسه
عنود: اح اح الله يا خذكن
بدور: هههه ليه احنا الي قلنالك امرضي
عنود: لا بس ما احب امرض
الهنوف : لا
بدور: بنات شوفو لجين حلو اليوم لبسها
الهنوف: ايه حلو
،،، قعدو البنات يسولفون ،،،،،
؟؟؟؟؟؟؟وداد وسعاد ونهاد كانو قاعدين يشربون قهوه على الطاولات الي بلحديقه
ريم ووهم بعدهم نايمين لان الاخوات كانو سهرانات ؟؟؟؟؟؟؟
وصل نايف ودخل لديوانيه الرجاجيل بس ما كان في احد
...: يا ربي هذولا وين راحو خليني اطلع اشوفهم بلمزرعه
رعد شاف نايف وهو داخل وراح يناديه: اش فيك ما شفتنا
نايف: لا ما شفت احد
رعد: يلا تعال خلينا نروح لهم
ابو رعد: هلا وليدي نايف
نايف: هلا عمي
ابو رعد: شلونك وشلون الاهل
نايف:الحمد لله بخير والاهل بخير
نايف على ذكر الاهل تذكر جوال اخته : اقول رعد تعال شوي ابي اكلمك
رعد: خير وش في
نايف: بس اختي امس نست جوالها وقالت انو اخذه من عند اختك
رعد: يعني لقوه ما ضاع
نايف: لا لا لقته اختك واختي اتصلت فيها وقالت لها تعطيني اياه اليوم
رعد : طيب يلا بروح اقول لها
نايف: خليني اجي وياك
!!! بدور كانت بلصاله مع البنات واصواتهن عاليه مره وجوالها وجوال وئام عندها !!!!
رعد: خلني ادخل اناديها
نايف: انا بنتظر بلديوانيه
رعد :ok ... بدور بدور
بدور: لحظه لا تدخل انا جايه
رعد : طيب تعالي
بدور.راحت له وهو كان بصاله صغيره كانت بين الديوانيه والصاله الداخليه ......
.... هاه اش تبي
رعد: يقول نايف جوال اخته عندك
بدور: ايه ليه يبيه ،
رعد: لا بس يسئل تستهبلين ايه يبيه ،
بدور: طيب لا تصارخ لحظه اروح اجيبه
رعد: مجنونه
نايف لانه بلديوانيه كان يسمع الاصوات ::: يا لبيه وش هلصوت فديتك
بدور رجعت وبيدها الجوال : خذ
رعد: يلا انقلعي داخل
بدور: طيب
رعد دخل لعند نايف : تفضل
نايف : تسلم يا اخوي
رعد: يلا خلينا نرجع للمزرعه
نايف: يلا روح وانا لاحقك
رعد: ليه وين بتروح
نايف: بروح ادخل جوالها في السياره عشان لا انساه
رعد:okبس لا تتأخر
؛؛؛؛رعد طلع من الديوانيه ونايف بقى لانو كان يبي يتأكد من رقم بدور من جوال وئام ؛؛؛
بدور وهي قريبه من باب صاله الديوانيه: نوره نوره تعالي
نوره: خير
بدور؛ اوووف تعالي
قامت نوره لعندها : خير اش تبي
بدور :تعالي ندخل الديوانيه نشوف الرجاجيل
نوره : ايوه يلا يلا
...بدور دخلت الاوله وهو ما كان منتبه ودق بجوال وئام على بدور وبدور لما وصلت باب الديوانيه دق جالها وصرخت هي ونوره ..
نايف سمع الصوت : وش هلصراخ خليني اطلع
نوره: يا المجنونه خوفتيني
بدور: حتى انا خفت هههههه
نوره: يلا ادخلي
بدور: طيب خليني اشوف من داق علي
؟؟؟؟نايف طلع بس قعد ورا الباب حق الديوانيه ؟؟؟؟
.... هذا صوتها الا والله صوتها
نوره: منو دق عليكي
بدورتفاجئت لما شافت رقم وئام : ما احد بس انا مدري كيف سويت ورفعت النغمه
؟؟؟ نايف راح لسيارته وضل داخلها يفكر ببدور ::::
"""نوره وبدور ما شافو احد ورجعن للصاله وبدور بعد كانت تفكر ليه سوى الحركه """

عنود: وين اختفيتو
نوره: دخلنا الديوانيه
الهنوف: في احد داخلها
نوره ردت باستهزاء : ايه ربع عزوز
عنود؛ جد
نوره: يعني بامانه لو ربع عزوز داخل بندخل احنا
الهنوف: ههههه بس كان سؤال
منال: طيب خلاص هاي انتي اش فيكي
نوره: هاي بدور
بدور: نعم اش صاير
نوره؛ ما صار شي سلامتك
بدور: الله يسلمك ههههه
الهنوف: الي ماخذ عقلك يتهنا
بدور: اااااامييييين
الكل ضحك على بدور
بدور: الا اقول اش رئيكم اليوم نسوي سهره غنائيه
عنود: ايوه حلو وانتي ونوره تغنون
نوره؛ لا الكل رح يغني
الهنوف : ok
£££طبعا عنود طلبت من بدور ونوره يغنون لان صوتهن حلو ££££
اذن الظهر والكل قام يصلي والخدم بدئو بتجهيز الغدا والرجاجيل بعد الصلاه كل واحد دخل غرفته ونام غفوه ما قبل الاكل ههه والشباب دخلو كلهم في الديوانيه ----
عزوز: رعد بكره دوام بداوم
رعد: انشاء الله
عزوز: خلي نايف ياخذلك اجازه
نايف وهو رافع حاجب: لا ما في اجازه احنا اسفين
رعد: اصلا هو مو رفيقي
نايف : احسن بروح اشوفلي ربع غيرك
رعد: حبيبي نايف انا ما احب الا نايف تصدق
عزوز ،: ايه مصدق ههههه
ناصر ولد وداد : الا شباب وين ماجد ما شفته من الصباح
عزوز: ايه صدق وينه مو مبين اليوم
---ماجد كان تعبان مره لان طول اليل ما نام وبعدين خرج للملحق ونام فيه عشان كذا ما احد يدري وين مكانه---
البنات كانو بغرفتهم يسولفون والحريم بلمطبخ مع الخدم يجهزون الغداء ووهم وريم نايمات بغرفتهن ،،،،
ناييف اتصل على امه وقال لها انه بيتغدا في شاليه رعد وام نايف و وئام ؤابو نايف راحو لبيت اخو ابو نايف الكبير لان العائله كلها مجتمعه ،،،
مشاعل واهلها كانو بشاليهم بس كانو لوحدهم يعني اهي وامها واخوها وابوها....
شهد سافرت للرياض عشان يزورون اهلهم وكان عرس بنت عمتها قريب .....
بدور اتصلت بوئام ومشاعل وشهد والاربع كان على خط واحد
بدور: سلام بنات
مشاعل : اهلا بدور اهلين بنات اخباركم
شهد : تمام وانتو اخباركم
وئام : هلا هلا
بدور؛ تمام الحمد لله اخبارك شهد واخبار الرياض
شهد: الرياض تمام وانا تمام
وئام: وكيف تجهيزاتك للعرس
شهد: تمام فستاني بسافر بكره اجيبه
مشاعل: سلميلي على لبنان
شهد: هههه ok
بدور: يلا بنات انا بسكر لانو عميمه تبيني
وئام: وانا بعد بقول باي بنات
شهد ومشاعل : باي
،،،بدور راحت ترد على عمتها
بدور: هلا عمه بغيتيني
وداد: ايه روحي شوفي ابوكي صحى
بدور: كم الساعه الحين
وداد: 2 ونص
بدور: لااااا والله ابوي ليسويلي سالفه
وداد: وليه
بدور: لانه قال لي الساعه وحده ونص اصحيه يلا انا رايحه
وداد: طيب

الكل تغداء وصلو العصر البنات طلعو لغرفتهن والشباب طلعو على البحر وفي اليل
البنات كانو قاعدات بلحديقه على شكل دائره وعده السهره كلها موجوده وبدور معاها القيتار حقت رعد


 


قديم 11-15-15, 10:26 AM   #9
Sarunna

الصورة الرمزية Sarunna

آخر زيارة »  11-24-15 (12:27 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



نوره: يلا بنات اليوم سهره غنائيه
عنود بصوت عالي: وااااااااااااااااو
منال: يلا بدور ابدئي باغنيه حلوه
بدور: اممممممم اش رئيكم ابداء بهادئه
الهنوف: وليه يا قلبي تبينا نبكي
بدور: هههههه لا بس احب الغنيه
نوره : بتمون صح
بدور وهي فرحانه : ايه
منال : يلا غني
بدور: ok يلا احم احم
بدئت تدق على القيتار
بدور : امممم
بتمون على ضحكي انا بتمون
بتمون على دمعي انا بتمون
بتمون يا قلبي عينك على البي ما كان يمكن لو مكنت تكون
معزور لو جا من القلب معزور بعيون عم تغزو الحلا معزور
مين الي مابيحبك ياويلي من قلبك مغرور قلبك يا حلو مغرور
بنتمون على الدقه ولولا الاب شو بيبقى حبيبي ان غبت رح بشقا
بتموووووووووون
بدور: ههه يكفي لهني
الكل قام يصفق ويصفر
عنود: وااااو بدور غنيتيها من قلب
بدور: لاني اعشق الاغنيه
منال : يلا نوره غني الحين دورك
نوره : اوك يلا ،امممممم
بشويش يا كل الغلا بشويش
ياما وياما كنت متغاضي
وش فيك دايم بـ ليه هو وليش
يوم اللقاء روح على الفاضي
خلك من الحساد ومن التشويش
خلك معي راضي وانا راضي
حتى الوطن من دون شعبه جيش
يقضي عليه من الزمن قاضي
تعال ا عيشك بشوق وانت عيش
ما في داعي نذكر الماضي
وش جناح الطير لولا الريش
والبرق لولا السحب ماله ضي
طبعا كانت تغني والكل منسجم معاها حتى وداد وسعاد ونهاد طلعو معاهم يستانسو
الجو كان حماسي وهبل
نوره: ههههه هاه كيف الصوت
وداد: بسم الله عليكم صوتكن يجنن
سعاد: اي والله وسعتو صدورنا
البنات كملو غنا وهبل
الشباب ما كانو بعيدين مره يعني كانو يسمعو الحريم بس كانو يلعبو بالوت على البحر بس في واحد سرحان مع صوت عذب وباغنيه عذااااااب اكيد عرفتوه '_*
بدور كانت تغني اغنيه مررررره رمنسيه بدور كانت نوعا ما تحب الاغاني الهادئه
بس هاذي الغنيه كانت حزينه وعتاب
بدائت تعزف على القيتار وطو الاغنيه والقيتار معاها
اذا ناوي تروح ابا افهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك الم وجروح
واذا عني مشيت واذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى يا روح الروح
يعني ترضاها علي
تترك ايدانك بيدي
تنسى من عايش عشانك انا كان ميت ولا حي
واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لا تساني اني احبك
مووووووووووووووت
،،،،بدور كانت منسجمه مررره وهي تغني وتعزف على القيتار ،،،،،
طمني عليك اذا حسيت باي اذا
بتلقاني مع قلبك اذا بكى
منو يحس بي انا اذا ذقت العنا
منو يداري قلبي بيوم اذاشكى
يعني ما شوفك بعد ولا اسمع صوتك ابد
واذا ضاقت علي دنياي مالي لغيرك اي احد
،،،، وقفت بدور وهي مبتسمه ابتسامه خفيفه،،،،
كان يسمع كل كلمه وكأنه قاعد قريب منها حب صوتها وحبه لها زاد اكثر واكثر
البنات كلهم قامو يصارخون ويصفقون حتى وداد وسعاد ونهاد
الهنوف: اه ه ه ه يا قلبي الاغنيه هاذي عذااااب
منال بتنهيده: اي والله موت هلغنيه
وداد: بصراحه يا بدور فاجئتيني بغناكي بذات بهلغنيه
بدور حمرو خدودها: تسلمين عميمه بس انا الاغاني الي احبها ادخل معاها جو
سعاد: انتي يابدور ما دخلتي جو وكان الاغني لك مو لاحد غيرك
بدور عجبها انو غناها عجبهم : تسلمون والله خجلتوني
نوره وهي تحضن بدور: بدعتي يا قلبي
بدور : وانتي بعد
نهاد: بسم الله عليكي الله يبعدك من عين الحسود
بدور: تسلمين يا عمه ،،، طيب اش رئيكم كلنا نغني
الهنوف: ايش
بدور: اممممم مدري نبغي اغنيهم الكل عارفها
سعاد : اش رئيكم نغني طني ورور
الكل ايد الفكره وبداء الهبل والغنا بصوت عالي
وبدئت بدور تدق على القيتا بس من وراه كانو طبل
الشباب سمعو الصوت لانو كان مره عالي وبدئو يرقصون على صوت الحريم
الكل طني طني ،،،طني ورور طني احكي ماعندي هيلا هيل
هيلا يلا هيلا هيل ،،،ً هيل يلا
طني طني ،،،،
بدور: سيدي يركب روس رايس
سيدي يركب روس رايس
وانا وانااااا
وانا هوندا ليه ليه
الكل : ليه ليه هيلا يلا 1234 ولد ولد
نوره وهي تسوي حركات : سيدي يركب طياره
وانااا وانااااا
وانا اركب عباره ليه ليه
الكل هيلا يلا 1234 ولد ولد
طني ورور طني احكيلك ماعني
هيلا هيل هيلا يلا
الهنوف: سيدي يشرب ريد بول
وانا واناااااا
. وانا كولا ليه ليه
الكل : ليه ليه هيلا يلا 1234ولدولد
وداد وبتفقع من الضحك : سيدي لابس باروكه
وانا واناااااا
وانا قرعا ليه ليه
الكل هنا فقع ضحك
وداد وهي ماسكه على بطنها: ههههههه واي بموت من الضحك
سعاد: هههههههه يعني ما لقيتي الا هلمقطع
وداد: والله مدري ههههه
الشباب وقفو رقص لما سمعو انو الغنا وقف ورجع الكل يلعب بالوت بس اهو كان عينه عليها طول الوقت
بدور حست في احد يطالعها وحبت تغني هاذي الاغنيه
بدور: هاي اسمعوني ابي اغني هاذ وبس ،،،،، وطالعت لعنده وعينها طاحت بعينه وكأنها تقول هذي لك ،،،،
مجنون احب غيرك انا مجنووووون انا مجنون
مجنون احب غيرك انا وش فيني صايبني عمى
حبيبي شايف هلبشر تسواهم عندي انا
ما مثلك ابد مخلوق بلاحساس وبلذوق خليني معك اروح يا ويلي يا ويلي
انا مابي انا مابي احبك غيييررررك
انا ياروحي من اشوفك انسى نفسي معاك
اضيع انا داخل عيونك واتنفس انا هواك
من قال لك انا ما ابيك اصلا انا اموت فيك
لو تطلع انتا للقمر اجيك انا والله اجيك
انا مابي انا مابي اححب غييييرك
وقفت بدور هنا والكل بداء بلتصفيق والصراخ وهي على طول التفتت لعاشقها
نايف بهاذي الحظه حس انو طاير بلهواء (( يعني حتى هي تحبني يا قلب نايف انا المجنون والله مو انتي ))
دخلو الحريم بعد ما صارت الساعه تقارب 3 فجر والشباب بعد دخلو الديوانيه ما احد كان يبي يتعشى عشان كذا. ما احد تعشى الا الرجاجيل الكبار
نايف رجع البيت بعد ما صلى الفجر وهو هيمان بمعنى الكلمه
الكل في الشاليه صلى الفجر ونام


 


قديم 11-15-15, 10:27 AM   #10
أميرللكلمة

الصورة الرمزية أميرللكلمة

آخر زيارة »  09-05-16 (02:38 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



هههههههههههههههاي
شكلك حكواتية من الطراز الاول
يعطيك العافية من اول متابع لك بصمت


 


قديم 11-15-15, 10:31 AM   #11
Sarunna

الصورة الرمزية Sarunna

آخر زيارة »  11-24-15 (12:27 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرللكلمة مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههاي
شكلك حكواتية من الطراز الاول
يعطيك العافية من اول متابع لك بصمت


مشكور على المتابعه
بس لانها اول روايه بدايتها مو حلوه يعني ما كنت انسجم مره بلكتابه بس ان شاء الله بقيت الروايه تعجبكم


 


قديم 11-15-15, 10:36 AM   #12
Sarunna

الصورة الرمزية Sarunna

آخر زيارة »  11-24-15 (12:27 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



،،،،،،مرر شهر بعد الشاليه ،،،،،
بدور و وئام ومشاعل وشهد في نفس الجامعه ونفس التخصص
الشخصيات بتقول وش الي صار معاها خلا هلشهر
بدور: امممم عرفت اني احب نايف بعد ايامنا في الشاليه واعتقد انو عرف اني احبه سجلت جامعه وعايشه احلا عيشه مع اغلا اب بلكون وتقريبا اشوف نايف دائما لانه مكثر الجيات لعندنافي البيت واممم وشنو بعد بس يمكن هذا الي صار
وئام : سجلت بلجامعه ومع رفيقات عمري وكثيررررمستانسه اني معاهم ومافي شي جديد بلبيت الا جيت ولد عمي طارق من كندا وايييييي اشتقت لقعدتي معاه ،،،،، وئام كانت هي وولد عمها بنفس العمر وكانو كثير يقعدو مع بعض من لما كانو صغارهي صح تحجبت منه بس عادي تقعد معاه بس بلخفيف لانها كبرت وما يصير ،،،،،، وهذا جديدي والباقي تعرفونه تحت *_*
شهد: رحت الرياض وكان عرس ولد عمي يهبل وكان كل شي حلو بس اشتقت لهنا ولرفيقاتي جوني خطاب كثير من بعد العرس الظاهر عجبتهم هههههه والحين انا هنا وبلجامعه مع رفيقات عمري بقلكم على شي بس بعدين ههههه << طيب ليه ما تقولين الحين اففف
مشاعل: انا ما تغير شي عندي بس انو دخلت الجامعه وقبل الجامعه رحت البحرين مع اهلي وكانت الرحله مرررره حلوه واستمتعت مع اهلي وقعدت مع اخوي واتقربت منه اكثر فديته بس
نايف :وش اقلكم وش اخلي ههههه بقلكم ان حبي لها زااااااد وكل يوم وانا لازق عند بيتهم ههههههه بتصير اشياء قريب بتعرفونها
عزوز: انا ما عندي شي جديد بس ابي اتزوج بس ما لقيت البنت دورولي لبنيه هههههه
منال: التدريس قاتلني وهذاك الي شفته بلشاليه شاغل تفكيري دائماً ودي اعرف وش اسمه هههه
نوره: هاي ويييي مشتاقه لبدور وايام الشاليه وبقلكم سر اكتشفت انو في واحد معجب فيني ^_^
.......وباقي الشخصيات ما تغير شي عندهم ،....
الساعه 7 الصباح
بتمون على ضحكي انا بتمون
بتمون على دمعي انا بتمون
بتمون يا قلبي عينك على البي ما كان يمكن لو مكنت تكون
معزور لو جا من القلب معزور بعيون عم تغزو الحلا معزور
مين الي مابيحبك ياويلي من قلبك مغرور قلبك يا حلو مغرور
بدور وهي مفتحه عين ومسكره الثانيه : يا ربي منو هذا الي متصل من صباح الصبح .. وردت من دون ما تشوف الرقم ..الو
،، صباح الخير
بدور اول ما سمعت الصوت فزت وصارت تشوف للرقم :بسم الله الرحمن الرحيم اكيد اتخيل .. رجعت الجوال لاذنها
الو
... الو صباح الخير
بدور :اااا هلا ..صباح النور
...صحيتك من النوم
بدور:لااا..ما صار شي ..
...طيب وش فيك تتكلمين وانتِ خايفه
بدور: هاه .. لا مووو خايفه
... خلاص انا الحين بسكر بس حبيت يكون صوتك اول صوت اسمعه اليوم
بدور: مشكور
.... هههههه
بدور دوروها ما تلقونها ههههه
.... لا اطول عليك شكلك بعدك نايمه مو مركزه معاي
بدور: طيب مع السلامه.. وسكرت الخط ...ييمه وش ذا اليوم من بدايته كذا
...خلونا نروح نشوف العاشق ....
نايف: يا لبى صوتها وربي احلا صباح اااااه ودي ارجع اتصل هههههههههههههههههه وربي صوتها يهبل وهذا وهي بعدها ورا نوم اجل لو تكون مصحصحه ..قطع حبل افكاره صوت جواله
نايف رد : يا هلا وغلا
رعد : يا هلا فيك خير وش ذا الروقان من الصبح
نايف اختك يا رعد اختك : يا اخوي تبيني اسمع ذا الصوت ما اكون مروق
رعد: ههههههههههههههههه اقول وش عندك تتغزل فيني
نايف: يا اخوي والله ما في شي صحيت وانا مروق وهذي كل السالفه
رعد: طيب الحين قول لي صار لي ساعه ادق عليك وانت مشغول مع منو من صباح الله خير
نايف والله و توهقنا وش اقول له : هذا الله يسلمك الوالد متصل يطمن علينا
رعد: الله يحفظه ويخليه لكم
نايف: امين يارب
رعد: يلا تأمرني بشي
نايف: سلامتك يلا دقايق ونلتقي
رعد: ههه انشاء الله
.. نرجع لبيت ابو رعد ...
ابو رعد وهو وعياله قاعدين على الطاوله يفطرون
ابورعد: شلون الدراسه معك
بدور رايحه بأفكارها:......
ابو رعد: يبه بدور وش فيك
بدور: هلا يبه تبي شي
ابو رعد: هههههه وش فيك منتي مركزه معاي
بدور: هههههه ما في شي يبه تطمن
منال: والله مدري وش فيها من صباح الله خير
بدور وهي واقفه تاخذ اغراضها: وهي تبوس راس ابوها.. قلت لك يا الغالي ما فيني شي دعواتك
ابو رعد: الله يوفقك يا بنيتي ويوفقكم كلكم
رعد:بدور انتظري انا اوصلك
بدور: انت احلا اخ بلكون
رعد؛ هههههه تأمرني بشي يبه
ابو رعد: سلامتك دير بالك بلطريق
رعد: يلا سلام
منال: وانا بعد بروح الدوام وش رئيك نطلع مع بعض
ابو رعد: يلا خلينا نطلع
،
.
.
بدور...ورعد
رعد : وشلون الدراسه معك
بدور: ماشي حالها
رعد: الله يوفقك
بدور: رعد وين السيدي الي عطيتك اياه
رعد: مدري دوريه عندك ...وقطع عليهم جوال رعد.. هلا وغلا لا تقول اشتقت لك
نايف ؛ هههههههه الله يأخذ بليسك لا ما اشتقت لك
رعد: اجل
نايف : يا اخوي سيارتي تعطلت مدري وش فيها وابيك تمر لي
رعد: تصدق حظك حلو
نايف: ليه
رعد: لاني قرييب مرره من بيتكم دقايق واكون عندك
نايف : اوك انتظرك
بدور: رعد ما لقيته
نايف يا ويلي حالي اخته معاه والله اليوم الحظ حلو:اقول رعد انا انتظر
رعد: اوك اوك باي
بدور: رعد وش فيك هذا مو طريق الجامعه
رعد: ادري بس نايف تعطلت سيارته ويبيني امر له
بدور فتحت عيونها على الاخر : شنننننننننو
رعد: بسم الله وش فيك
بدور: ما في شي الله يسلمك هاي انت من جدك بتمر لرفيقك
رعد: ايه ليه وش فيها
بدور: وانا
رعد: انت بتقعدين بمكانك
بدور بصوت واطي: لا والله كمل اليوم
رعد: وصلنا غطي على عيونك
بدور غطت عيونها ونزلت راسها وشوي وتبكي
نايف فتح الباب الي ورى بدور وطلع: السلام عليكم
رعدد: هلا وعليكم السلام
بدور ساكته ولا كلمه :........
نايف انتقل للجهه الثانيه : السموحه منكم والله مدري وش صار لسيارتي
رعد: عادي يا اخوي ما صار شي
وصلو لجامعه بدور
بدور وهي نازله ولا كأنها كانت بلسياره
رعد: اقول بدور وش رئيك امر لك اليوم بعد الدوام
بدور هزت راسها بمعنى طيب
نايف هذي مستحيل اسمع صوتها
رعد: متى بيخلص دوامك يعني على اي ساعه
بدور يعني ضروري اتكلم : مدري انا اتصل فيك.. وسكرت الباب
نايف الابتسامه شاقه وجهه
رعد: هاي انت يا الاخو تعال اطلع هنا
نايف: طيب .. نزل نايف عشان يجي بمكان بدور
بدور رجعت مستعجله وفتحت الباب على طول : رعد .............
رعد : وش فيك
بدور تفاجئت بنايف انو بمكانهابعدت شوي عن الباب: هاه نسيت جوالي
رعد: خوفتيني على بالي صار لك شي
بدور........
نايف مستانس لانها كانت قريبه منه
رعد: نايف عطها جوالها
نايف اخذ جوالها ومده لها: تفضلي
بدور خذت الجوال و طيران على الجامعه بدون ما تقول شي
نايف ابتسم على الخجل الي هي فيه
رعد؛ هههه مجنونه اقول سكر الباب لا نتأخر على الدوام
نايف اذا كذا ومجنونه اجل وش بيصير فيني : يلا خلنا نمشي
..داخل الجامعه...
شهد: بسم الله وش فيك فجأه طلعتي من الجامعه
بدور: هاه ... نسيت جوالي بسياره رعد
وئام: ليه جيتي مع اخوك
بدوور: ايه
وئام: ما شفتو اليوم وش صار مع اخوي نايف
بدور فز قلبها لما سمعت اسمه
مشاعل وتناظر بدور لانها شافت نايف بسياره رعد: وش صار
وئام: تخيلو نايف من صباح الله خير يغني رومنسي ورايق على الاخر ومتشيك اخر شياكه
شهد:: ليكون يحب
وئام: هههههههه سئلته ذا السؤال
مشاعل: وش قال
وئام: ههههه قال ...وهي تقلده ... اااه يا وئام اخوك طاح في شباك الحب
بدور تسمع وهي ساكته
شهد: ههههههههههههههه
مشاعل: طيب وبعدين وش صار
وئام: يا اختي على ذاك الروقان الي هو فيه والرومنسيه طلعت سيارته عطلانه وصار يصارخ ويضرب فيها
شهد: هههههههههههههههههه خربت مزاجه
وئام: ههههه وبقوه
مشاعل: طيب ودوامه شلون بيروح له
وئام: سمعته يتصل في خويه
بدور: بنات يلا المحاضره ابتدت
وئام: ويييي نسينا يلا بنات
شهد ومشاعل: يلا
£ في مدينه بعيده عن المملكه في نيويورك£
في ساحه الجامعه
وسن: يا ربي وش ذي الحاله لحالي ما اعرف احد اففففف
... وسن بنت عمرها 20 حلوه وطيوبه واجتماعيه وتحب الفرفشه شعرها لفوق كتوفها سمرا وعيونها كحلا وحلوه بنت عائله كبيره في السعوديه
راحت لامريكا بعثه تدرس جامعه ......
في نفس الجامعه
الكلام بعد الترجمه 😁
ماجد : هل وجدت ما كنت تبحث عنه
مايك: نعم لقد كان مع مايلي
مايلي: انت من تركه في شقتي
مايك: لقد كنت مشوش ولم اعرف ما الذي حصل لي ذاك اليوم
ماجد: اقول حمزه وين محمد
حمزه : ما بعرف قال رح يتأخر
... ما تذكرتو ماجد هذا هذا ابن عبدالله اخو ابو رعد .. مايك ومايلي اصدقاء ماجد في الجامعه يدرسون بنفس الكليه يعني هندسه ..حمزه شاب فلسطيني عمره24 رفيق ماجد عضلات وحلاوه هههه.. محمد كويتي اسمر وعضلات يلعب رفع اثقال ...
وصل محمد وهو يغني
متى متى خلي اشوفك الصيف جا وشهي ظروفك
عاشو عاشو حلوين وهو يترقوص
ماجد وهو يضحك : هلا بلمجنون
محمد وهو يسلم على ماجد : هلا مجمود حبيبي
حمزه: انت شو كل يوم وانت بحاله
محمد: يا اخي قول ماشاء الله لا تصيبني بعين
ماجد: هههههههههههههه وليه يصيبك
محمد: ههههههه مدري عنه احاجيك مجود
ماجد: هلا امارني
محمد: ما يأمر عليك عدو وش رئيك اليوم بعد الدوام نروح كوفي ولا مكان غير عشان نغير جو
ماجد : ان شاء الله
مايك بعد الترجمه ^_^: هاي انت وهو لماذا تتكلمون عربي فقط ننحن لا نفهم شي
محمد: لان هذا الشي بيننا فقط
مايلي وهي تقرب لمحمد وهذا اكثر شي محمد يكرهه: لماذا لا تريدنا ان نعرف
محمد بعد ما بعد شوي عنها : امممم لانني لا احب ان نشارك اي شي معكم
مايك: ما قصدك
ماجد: لا يقصد شي هيا بنا لذهب المحاظره سوف تبداء
قام الكل عشان يروحو القاعه
محمد: والله مدري انت وشلون تقدر تقعد من هذولا
ماجد: محمد يكفي احنا صارلنا اصدقاء اكثر من سنتين وما يصير تقول عنهم كذا
حمزه : اي محمد ما يصير
ماجد لفت انتباهه بنت محجبه تدور وكأن شي ضايع عليها
وسن : يا ربي وش هلحاله ماني عارفه وين اروح اممم خليني اروح اسئل هذيك البنت
بعد الترجمه ..... لو سمحتي
مايلي : نعم
وسن: انني جديده في الكليه ولا اعرف شي و
قاطعها ماجد بلعربي : انت من اي دوله
وسن ابتسمت ابتسامه عريضه : انت عربي
ماجد بنص ابتسامه : ايه
وسن: الحمد لله يا ربي
محمد: الا ما قلتي من وين انتي
وسن وهي فرحانه : انا سعوديه
محمد طق كتف ماجد بقوه : يا هلا والله بأهل السعوديه
وسن : هلا فيك
ماجد: هذا اول يوم تداومي فيه
وسن : ايه ومدري وين كل شي
طبعاً مايك ومايلي وحمزه سبقوهم للقاعه
محمد: طيب وش رايج نسويلك لفه على الجامعه ونعرفك على كل شي
وسن وهي متردده: امممم ما تعرفون بنات عربيات
ماجد عجبته : تعالي اعرفك على وحده اعتقد انها سعوديه
وسن: مشكور .. وراحت مع ماجد ومحمد
ماجد: مرحبا نوف
نوف : هلا اخوي ماجد
ماجد: اخبارك ؟؟
نوف: الحمد لله تمام اخبارك انت ومحمد
محمد : تمام الحمد لله
ماجد : بخير دامك بخير بس جيتك بطلب صغيرون
نوف: انت تامر امر
ماجد: تسلمين ما يامر عليك عدو بس ..التفت لوسن .. الا انتي وش اسمك
وسن: وسن
ماجد : هذي وسن توها جديده في الجامعه وانتي تعرفين الجامعه وشغلتها ابيكي تعرفيها على كل شي
نوف: عيوني الثنتين
ماجد: تسلم عيونك
محمد: احنا نستئذن لانو الدكتور اكيد دخل القاعه
نوف: الله معكم
وسن: مشكورين تعبتكم معاي
ماجد: لا تعب ولا شي هذا واجب
محمد: نلتقي باي
نوف و وسن : باي
راح ماجد ومحمد للمحاظره وماجد تفكيره في هلوسن
نوف:يا هلا والله بوسن
وسن: هلا فيك حبيبتي
نوف: من فين انتي
وسن: من السعوديه
نوف: يا هلا بوخيتي .. وشنو سجلتي بأي قسم
وسن: سجلت هندسه
نوف: وانا بعد هندسه يعني حلو بقدر اساعدك بكل شي
دق جوال وسن : هلا عبود
عبدالله: هلا حبيبتي اخبارك واخبار الجامعه
وسن : الحمد لله تمام
عبدالله: لقيتي ناس عرب
وسن: ايه الحمد لله لقيت بنيه تهبل
عبدالله: الحمد لله اجل اخليك الحين
وسن : اوك باي
عبدالله ؛ باي
(( اعرفكم عاى نوف بنت حبوبه واجتماعيه شعرهامائل للبني لنص ظهرها سمرا وعيونها وساع صار لها تدررس سنتين عندها شعبيه كبيره في الجامعه ....
عبدالله اخو وسن الاكبر منها طويل وعريض طبعاً اهو كان مع اخته عشان اول سنه لها عمره 27 يشتغل في شركه لابوه ))


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : لا اعرف مدى حبي لك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف اعرف شخصيتي رويدا محمد علم النفس والبرمجة اللغوية العصبية وإدارة الذات •• 9 09-11-15 09:44 AM
اعرف رجلا ... اعرف انثى ( تجديد 2) حروف العز ملتقى تواصل الأعضاء - فعاليات - تهاني ومناسبات . . ◦● 5 08-20-15 02:55 AM
اعرف رجلا ... اعرف انثى ( تجديد ) سآرهه بنت سعود ملتقى تواصل الأعضاء - فعاليات - تهاني ومناسبات . . ◦● 406 08-19-15 11:55 AM
اعرف رجلا ... اعرف انثى ( تجديد ) الســاهر ملتقى تواصل الأعضاء - فعاليات - تهاني ومناسبات . . ◦● 399 04-26-15 01:56 PM
اعرف رجلا..اعرف انثى.. أنا الغلا خواطر عذب الكلام ( أنَّات الخواطر ) •• 35 05-26-13 11:22 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 09:02 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا