منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-15, 10:40 AM   #13
Sarunna

الصورة الرمزية Sarunna

آخر زيارة »  11-24-15 (12:27 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



----نرجع للمملكه----
وئام: ياربي واخيراً خلصنا دوام بجد انا بموت
بدور: جد تعب بس اليوم حاسه نفسي مره تعبانه اكثر من الايام الي قبل
شهد: وليه
بدور: مدري
دق جوال وئام : هلا نايف
نواف: هلا وئام اخبارك
وئام : تمام هاه وش عندك متصل
بدور ما انتبهت ان وئام تكلم الجوال: وئامي وين النوت الي عطيتك اياه
وئام: خذي دوريه هنيه .. ايه نايف وش تبي
بدور هنيه ابتسمت لما سمعت اسمه
نايف : انتي متى بتطلعين
وئام: شوي واطلع ليه
نايف: كنت ابي اتصل بلسايق اقول له يمرني بس خلاص بقول الحين لرفيقي يوصلني معاه للجامعه وهنيك اطلع معك
وئام: خلاص اوك بس لا تتأخر
نايف: اوك باي
وئام: باي
مشاعل: ياربي نسيت
شهد: وشو
مشاعل: امي تبيني امر لبيت خالتي عشان اجيب اغراض لها
بدور: طيب مري لها
مشاعل: بطلع الحين لانو اخاف اتأخر على البيت
وئام: اوك نلتقي بكره
مشاعل : اوك ..وبوست كل وحده من بعيد ولبست عبايتها وطلعت مع سواقها
بدور: بنات خلونا نروح الكفتيريا
وئام: ايه خلينا ابي اشرب شي بارد
شهد: ههههههههه صدقتي نبي نبرد
بدور وهي حاطه الجوال بأذنها : اي والله اطلبي كوكتيل وانا بنتظر هنا
وئام : لا احنا نروح وانتي بتقعدين
رعد: هلا بدور
بدور: اكلم رعد واجيكم
وئام:اوك
بدور: هلا رعد وينك
شهد وهي تأشر لبدور : بسرعه
رعد: تونا طالعين من الشركه
بدور: ليه رفيقك بنوصله
رعد: لا بس بوصله للجامعه وهنيك بيروح مع اخته
بدور: اها اوك خلاص لما توصل دق علي
رعد: اوك
سكرت بدور وراحت للبنات
وهي رايحه وقفتها بنت
... انتي بدور ال....
بدور: ايه انا
... اخبارك
بدور وهي تأشر لوئام وشهد يجون: بخير الله يسلمك بس منو انتي
وئام وشهد: هاي
وئام: خذي كوكتيلك
بدور: تسلميلي
شهد بهمس: منو هذي
بدور: مدري .. الا ما قلتيلي منو انتي يعني وكيف تعرفيني
هيا: انا اسمي هيا وسنه اولا طب اسنان وعرفتك عن طريق البنات وقلت لازم اتعرف عليك اكثر
وئام: وليه تبي تتعرفي عليها اكثر
هيا: انتي مشاعل او وئام صح
وئام: وئام بس اش عرفك
هيا: عرفت ههه
بدور: يعني تبيني اساعدك بشي او وش تبي
هيا: لا ما ابي شي بس كذا انا استئذن الحين بطلع
بدور: الله معك
شهد: بصراحه انا ما ارتحت لهذي البنت
وئام: وانا بعد
بدور: يلا ما علينا منها بعدين بنعرف وش وراها
شهد: الايام جايه
وئام: ايه الا بدور انتي مع منو بترجعين البيت
بدور: رعد جاي
وئام: اها
شهد : بنات انا بطلع الحين تبون شي
وئام : لا تسلمين
شهد : يلا باي
بدور: باي
ومشت شهد وبقي بدور ووئام
بدور: وانتي ليه للحين ما طلعتي
وئام: منتظره نايف قال انو رفيقه بيوصله لهنا
دق جوال بدور: هلا رعد ... اوك الحين
ونفس الوقت دق جوال وئام : هلا .. طيب طيب الحين طالعه
بدور: هههههه شكلهم متفقين يتصلون بنفس الوقت
وئام: هههههههه يلا خلينا نطلع
بدور: يلا
لبوسو عباياتهم وطلعو ونايف بعده بسياره رعد
نايف وهو يفتش بسيديهات رعد: اقول رعد
رعد: هاه
نايف : باخذ السيدي هذا
رعد: طيب
وصلت بدور وشافت انو نايف بعده بلسياره وطقت بلزجاج الي ورا نايف
نايف: استئذن القاك
رعد: الله معك
نزل نايف وبدور رجعت شوي من السياره
عيونه على بدور ااااه يا لبى قلبك
بدور طلعت السياره : سلام
رعد: يا هلا نمشي
بدور: ايه ولا منتظر احد
لفت لها وهو يبتسم : لا ماني منتظر احد .. وحرك السياره
بدور: طيب رعود وش رئيك نروح على البحر شوي نتمشى وبعدين نرجع البيت
رعد: انا ما عندي مانع بس الوالد
بدور: ما عليك بابا الحين اكلمه
رعد: هههه
--نروح للسياره الثانيه --
وئام: الا اقول نايف هذاك رفيقك مو كأنه اهو نفسه اخو رفيقتي
نايف : ايه اهو
وئام: يعني انت الصباح رحت معاه صح
نايف : ايه ليه في شي
وئام وهي مستغربه:لا بس غريبه بدور ما قالت لي
نايف يا حلو اسمها: مدري يمكن نست
وئام : يمكن
نايف رايح بعالم الغرام مع بدور ... ااااه يا قلبي مدري وش فيني من اسمع اسمها ولا اشوفها يتغير كل شي بداخلي
وئام: هاي نايف وش فيك
نواف : وش فيني
وئام : صار لي ساعه وانا اناديك
نايف : وش تبي
وئام: جوالك يدق انبح صوته وهو يدق
نايف طلع جواله : الله هذا رعد وش يبي
وئام: اتصل عليه يمكن صار لهم شي
نايف وهو يدق رقم رعد: طيب
رعد: هلا نايف
نايف: هلا فيك خير في شي
رعد: سلامتك مافي شي بس بغيت اسئلك السيدي الي اخذته وش مكتوب عليه
نايف : يا اخي الله يسامحك كل الاتصالات ذي عشان تسئلني عن السيدي
رعد: ههههههه لان الدنيا انعفست هني عشان سيدي
بدور تكلم رعد : هاه وش قال
رعد: قول يا اخوي وش مكتوب
نايف وهو يطالع السيدي: مكتوب عليه b و r ومرسوم فيس يبتسم
رعد يكلم بدور : مكتوب bوr
بدور: ايه اهو رعد ولي يسلمك ابيه
رعد : خلاص نايف مشكور
نواف : جاهزين
رعد : تسلم
نواف : يسلمك وقفل
بدور: رعد وش فيك ابيه
رعد: بكره اخذه منه
بدور: ما يصير
رعد: بدور اش فيك الرجال بيسمعه وبيرجه لي
بدور: اوووووف انت مو فاهم
رعد: وشو الي مو فاهمه
بدور: ولاشي ابي ارجع البيت الحين
رعد: والله ما عرفنا لك
-- نروح لنايف--
نايف سرحان يكلم نفسه : ودي اعرف ليه حايسه الدنيا على ذا السيدي والله مدري وش فيه اليوم لازم افتحه واسمعه كله
وئام: هاه نايف صاير لهم شي
نايف: لا ما فيهم شي بس كان يبيني بسالفه
وئام: اها --ورجعت لجوالها
-- نروح لمشاعل الي راحت لخالتها وخالتها اصرت عليها انو تغدا معاها --
حصه خالت مشاعل : يا هلا والله بمشاعل
مشاعل: هلا فيك خالتي
حصه : اتصلت لامك وقلت لها انك بتتغدين هنا
مشاعل: والله ما كان في داعي
حصه: ولو يا مشاعل انتي وصلتي لبيتي وما اضيفك
مشاعل: تسلمين يا خاله ،،، على فكره مشاعل ما تحب خالتها حصه كثير لانها مره شايفه نفسها وتحب تتباها،،،
حصه: خذي راحتك البيت بيتك انا بروح اشوف الخدم وارجع
مشاعل: طيب .. وراحت خالتها للمطبخ وهي قامت وفصخت العبايه والطرحه .. اوووف يا ليتني ما مريت
عمر:يمه يمه
مشاعل انهبلت لما سمعت الصوت وغطت وجها بيدها <<على اساس مارح يشوفها
انتبه عمر انو في بنت في البيت : هاي منو انتي
حصه سمعت الصوت وعلى طول طلعت من المطبخ : يمه عمر وش فيك تعال تعال
عمر : يمه منو هذي
حصه : هذي مشاعل بنت خالتك بدريه بس انت تعال هنا خوفت البنيه
عمر: استسمحيلي منها بس يمه انا ميت من الجوع
حصه: بسم الله عليك الحين اخلي الخدم يجهزونه انت بس اطلع غرفتك
عمر : طيب بس لا يتأخرون
حصه: طيب خلني اروح اشوف البنيه ما يصير قاعده بروحها
عمر وهو على الدرج : شلونك يا بنت خالتي
مشاعل دورونها ما تللقوها <<مو من عوايدها تستحي هههه
حصه: السموحه يا بنتي يا مشاعل
مشاعل: ما صار شي
حصه: وش فيك لبستي عبايتك
مشاعل: عشان اذا احد دخل
حصه: خلاص مافي احد غير عبدالله وهو طلع فوق
--- تغدت مشاعل وحلت مع خالتها وبعدين رجعت للبيت....
نروح لبدور الي من رجعت البيت وهي بغرفتها
بدور : يا ربي اكيد بيفتح السيدي وبيسمع كل شي اففففففف ،، انقطعت افكارها بطق الباب
..ادخل
ابو رعد : خير وش فيها بنيتي قاعده بغرفتها لحالها
بدور :'مافيني شي بس ابي اريح بعد الجامعه
ابو رعد : متأكده مافي شي
بدور وهي مبتسمه : متأكده
ابو رعد : اجل انا اخليكي تريحين ،، وطلع من غرفتها

نروح لنايف الي اول ما دخل البيت على طول دخل جناحه وعلى المسجل
نواف : واخيرا برف ليه ما ابيني اسمعه ،،
اول ما فتح السيدي جاه صوت مو بغريب عليه صوت كله احاسيس مع عزف بلعود

الامــاكن كلها مشتاقه لك والعيون الي انرسم فيها خيــالك
والحنين الي سرى روحي وجالك
ماهو بس انا حبيبي الاماكن كلها مشتاقه لك
كل شئ حولي يذكرني بشئ
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شئ
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
شوف حالي آآآآآآآآآآآه من صبــري على
الامـاكن
الامــــاكن
الاماكن كلها مشتــاقه لك مشتـــــــاقه لك

الامــاكن الي مـريت إنت فيـها
عايش بروحي وابيها بس لــكن مالقيـتك

االامــاكن الي مـريت إنت فيـها
عايش بروحي وابيها بس لــكن مالقيـتك

جيت قبل العطر يبرد قبل حتى يذوب في صمت الكلام واحتريتك
كنت اظن الريح جابت عطرك يسلم على
كنت اظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي


كنت اظـن الريح جابت عطرك يسلم على
كنت اظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي

كنــت اظن وكــنت اظن وخاب ظني ومابقى بالعمر شئ واحتــريتك

الاماكن
الاماكن
الاماكن كلها مشتاقه لك مشتاقه لك

امممممم وش رئيك بلمفاجئه هذا اسيدي بيكون لك انت وبس وبتمنا ما احد يسمعه حبيت اهديك الاغاني الموجوده فيه لانك الوحيد الي يشجعني ويكون واقف معي بكل شي انا اسويه طبعاً غير بابا هههههه هذي الاغنيه بس بصوتي والباقي اخترتها من الاغاني الي احبها وانت تحبها

،،،وبدئت اغنيه اليسا بتمون ،،،،،
نايف من بعد ما سمع صوتها راح بعالم ثاني : يا الله ما احلا صوتها بجد هذي البنت تهبل الواحد بجد خلاص ابيها ،،وصلته رساله
" لو سمحت لا تفتح السيدي "
نايف سكر جواله ورجع يفتحه : اهي والله اهي يا لبى بموت انا خلاص ،،وقام يصارخ

----------------------------
بدور : يا ربي انا اش سويت كان لازم ما ارسل ياربي بجد بموت
"فتحته وخلاص اسف الرساله وصلت متأخر "
بدور بكت لما شافت المسج <<ههه مجنونه
-------------------------
نايف : يا الله اول مره تسويلي مسج
تسدح على سريره وهو يسمع السيدي ورافع الصوت على الاخر

انتي انتي هذي انتي انتي وين انتي هنا
وين مافي الدنيا كنتي منزلك عيني انا
وبختصار وكل جنون انا وانتي من نكون
انا اكثر شخص يحبك وانتي ام اجمل عيون
انتي غير الدنيا كلها اطيب واجمل اهلها
يكفي لا كحلت عينك عينك تزين كحلها

كل عام وانتي اجمل حاجه في تاريخي تحصل
كل بسمه من شفاتك تثبت ان الزين يكمل
وحدك الي في شجوني لا فضى الكون في عيوني في تفاصيلك
يا انتي ينطلي في الحب لوني ومن غلاتك انتي في عمري
حتى ظلك صار يدري ان قلبي يحبك اكثر مني رغم انه في صدري
وان حكيتي من الطافه فاضت الدنيا رهافه
ونظرتك الى من سكتي ابلغ من اي ثقافه
وباختصار وبكل جنون انا وانتي من نكون
انا اكثر شخص يحبك وانتي ام اجمل عيون
((ادري ان هذي الاغنيه اكثر اغنيه تحبها عشان كذا اخترتها ))
نايف : انا الي احبك ويا ليتك تدرين
،،،نام نايف على الحان وصوت بدور بأغنيه الاماكن ،،،،،
------------------
،،،بدور من كثر البكا نامت ،،،،<<< مدري ليه بكت كل ذا البكي
-------------------
الساعه 9 الليل بيت ابو رعد
ابو رعد: يبه منال وين اختك
منال وهي تمد لبوها الشاي: مدري يبه من وقت ما رجعت من الجامعه وهي بغرفتها
ابو رعد : يبه روحي شوفي اختك وطمنيني عليها
منال وهي واقفه : الحين يبه اطلع
رعد نازل الدرج : يووووف اشفيه هذا ما يرد
منال : بسم الله الرحمن وش فيك
رعد: ساعه ارد على رفيقي وما يرد
منال : هههههههههه اقول انا رايحه اشوف اختك
رعد وهو يتصل : طيب
منال وصلت غرفت بدور ورعد نزل الديوانيه
منال : بدور بدور
بدور فتحت عين : هاه وش صار
منال : وش فيك من الصباح نايمه
بدور فزت تناظر الساعه : يمه صارت 9 ليه ما صحيتوني
منال : وانا اش عرفني انك نايمه فكرتك تدرسي
بدور : خلاص انا الحين اصلي وانزل
منال: اوك بابا ينتظرك
بدور : طيب نازله
...........................
نروح لنايف الي جواله تكسر من كثر الاتصال
نايف : الو
رعد: انت اشفيك ساعه اتصل فيك ما ترد
نايف ؛ بسم الله شوي شوي خلني افهم
رعد : اقول تعال بيتنا ابيك
نايف : الحين جاي اصلي واجيك
رعد : انت للحين ما صليت
نايف : كنت نايم يا اخي
رعد: اجل اخليك
نايف : مع السلامه
.................
بدور بعد ما اخذت شور وصلت دقت على وئام
وئام : هلا بلغلا كله
بدور : هلا وئامي اخبارك
وئام: تمام وش فيه صوتك كذا
بدور: ما فيني شي بس كنت نايمه
وئام :هههههه كل ذا نوم
بدور : مدري وش فيني من لما رجعت من الجامعه وانا نايمه
وئام : هههههههههه الله وكيف الحين بتنامين
بدور تكلم وئام وهي نازله من الدرج : هههههههه مدري يمكن اواصل
وئام : والحين وين انتي
بدور : نازله المطبخ جوعانه مرررره وش رئيك تجيني
وئام : اشوف الماما واكلمك
بدور: اوك باي
وئام : باي
بدور وهي داخله لغرفت ابوها : سلام عليكم
ابو رعد : هلا يبه وينك
بدور وهي تبوس راسه : مدري من وين جاء النوم ذا ههههه
ابو رعد: نوم بس ما في شي غير
بدور : تطمن يبه ما في شي
ابو رعد : اكيد
بدور: اكيد اسئذنك انا بروح اسوي لي شي اكله
ابو رعد : طيب انتبهي لنفسك
بدور ؛ ان شاء الله
راحت بدور للمطبخ وسوت لها سندوتش وطلعت للحديقه تاكل ودقت على وئام
.......
..يا ربي وش اسوي كل يوم وانا ضايعه بهل ممرات
ماجد : مرحبا
وسن : اهلين
ماجد : خير فيكي شي
وسن وهي متوتره : ايه ضيعت القاعه مره ثانيه
ماجد ؛ هههههه للحين ما حفظتي
وسن : وش اسوي ما احفظ بسرعه
ماجد : خلاص تعالي انا اوديك
وسن : مشكور ... ومشت معاه للقاعه
ماجد : عطيني جوالك
وسن شوي وتستخف : ليه وش تبي
ماجد وهو ميت ضحك على شكلها : هههههه وش فيك بس ابي اعطيك رقم جوالي عشان اذا حصل لك شي تدقين علي
وسن : لا مافي داعي نوف بتكون تساعدني
ماجد : طيب ليه ما اتصلتي لها
وسن : اممممم لانو هي بلمحاظره
ماجد: خلاص بكيفك بس اذا تبي اي شي انا بلخدمه
وسن : مشكور
وكل واحد راح لمحاظرته
........
وئام : يمه ابي اروح لبدور
ام نايف : بهلوقت تبي تروحين لهم
وئام : يمه بدور صوتها ما عجبني يمكن مريضه
وهو نازل مستعجل : منو الي مريضه
وئام : وانت وش دخلك
نايف : خلاص ما رح اخذك المكان الي تبيه
نكزت من مكانها اليه : بجد نايف تاخذني لها
نايف : اول شي قوليلي منو الي مريض
وئام: بدور
نايف بجديه : ليه فيها شي
وئام: وي وش فيك هي قالت ما فيها شي بس صوتها ما عجبني
نايف : معك خمس دقايق تجهزين فيها ولا رحت
وئام : طياره الحين اروح
ام نايف وهي تناظر بأستغراب : يعني وانا وشو له واقفه
نايف : اسف يمه بس انا رايح لرعد وهو اخو رفيقتها فقلت اخذها معي
..........
نرجع لبدور
بدور : انتي ليه ما تردين ساعه ادق
وئام : اسفه بس جوالي كان بغرفتي وانا كنت تحت
بدور: هاه بتجي
وئام : ايه نايف طالع وقال بيوصلني
بدور فز قلبه لما سمعت اسمه : اوك انتظرك
وئام : باي نايف بيقتلني
بدور: اقتله لو يمسك هههههه
وئام : هههههههههه
..وسكرت الجوال ودخلت تبدل ..
،.......
نايف وهو يصارخ من الدرج : وئام يلا
وئام بصوت عالي : الحين جايه
نايف : يمه بنتك هذي بقتلها
وهي نازله من الدرج وتلبس عبايتها: قالت بتقتلك لو تمسني
نايف : منو الي بتقتلني
وئام : بدور
نايف يا ويل قلبي عادي لو تبي تذبحني : بنشوف منو الي بيقتل الثاني
وئام : وش قصدك
نايف : ولا شي امشي والله رعد الحين كله شرار
وئام مصيري ادري وش تقصد ؛ بتروح لاخو بدور
نايف : ايه ولا كان ما اخذتك
وئام : اها
...............
بعد منتصف الليل
في بيت خالد اخو ابو رعد
سعاد : تصدق خالد بناتك مدري وش فيهن كل يوم واهن بحال ما قدرت عليهن
خالد : خليهن يا سعاد يعيشن حياتهن
سعاد: والله ما رح يخربهن الا انت ودلعك الزايد
خالد: ما عندي الا هذول الثنتين وما تبيني ادلعهن
سعاد وهي مستحيه ؛ واخوهن
خالد فز من مكانه وقعد قبال سعاد : حامل
سعاد وهي مبتسمه ؛ ايه اليوم دريت
خالد وهو ماسك يدينها : وشلون دريتي
سعاد : رحت للدكتوره اليوم وقالت اكيد
فجئه قام وشالها بين يدينه
سعاد : يا المجنون نزلني
خالد : والله مجنون فيك .... ونزلها على السرير ^_^
..............
الساعه 8 الصباح كل واحد كان بدوامه
شركت ابو نايف
رعد : نايف
نايف : هلا في شي
رعد : يا اخي طفشت لحالي قاعد وما في عمل قلت اجيك
نايف : حياك هاه وش عندك
رعد :متى وصلتو البيت البارح
نايف : مدري والله بس الوقت كان متئخر
رعد : وليه تأخرتو والبيت قريب مو ذيك المسافه
نايف : مريت للجمعيه وتأخرنا هناك تعرف البنات لا دخلو جمعيه ما يطلعون
رعد : ههههههه صدقت بهذي
طق الباب
نايف : ادخل
الاسكرتير : استاذ نايف الوالد جاء ويبيك الحين بمكتبه
نايف : الحين جاي
رعد : متى جاء الوالد
نايف : مدري شكله توه واصل
رعد : خلاص روح شوف وش يبي وانا رايح مكتبي
نايف : اوك
كل واحد راح لشغلته
.............
في قاعه المحاضره
شهد بهمس: بنات وش فيها ذيك البنت تخزنا
بدور: مدري
وئام : مو اهي نفسها الي وقفتك ذاك اليوم
بدور : الا هي
مشاعل : متى صار
بدور : لما رحتي بيت خالتك
مشاعل : الله لا يرده ذاك اليوم
وئام : ليه وش صار
شهد: بنات بس خلاص الدكتوره شوي وتطلعنا برا
بدور: ايه بنات خلاص
....


 


قديم 11-15-15, 10:44 AM   #14
Sarunna

الصورة الرمزية Sarunna

آخر زيارة »  11-24-15 (12:27 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



.
.
بعد شهرين
.
.
وسن : هلا اخوي
عبدالله : هاه خبريني اخبار الاختبارات
وسن : مدري كثير خايفه بس الحمد لله البنات هنيه مساعديني
عبدالله : طيب الله يوفقك اخليك
وسن: الله معك كثر الدعاء لي وقل للوالده بعد
عبدالله : ههههه اوك بكل صلاه وهي تدعي لك
وسن : الله يخليكم لي
عبدالله : ويخليكي لنا يلا لا تكثري كلام وروحي ادرسي
وسن: هههههه اوك باي
عبدالله : باي
سكرت وسن الجوال وضلت تبكي اشتاقت لهم وقطع عليها صوت جوالها
وسن : هلا
.... خير وش فيه صوتك
وسن : مافيني شي
....تبكي
وسن ورجعت تبكي اكثر : مافيني شي خلاص
.... وسن حبيبتي وش فيك خوفتيني لا تخليني الحين اجيك
وسن بعد ما هدت نفسها شوي :لا لا تجي
ماجد: بتقولين وش فيك
وسن : اشتقت لاهلي
ماجد : بس كذا
وسن : ايه
ماجد : اممممم اجل الحين تلبسين وخمس دقايق وانا عندك
وسن : ماجد وش عندك ليه البس
ماجد: ابي اطلعك نتمشى
وسن: ماجد من جدك بكره عندي اختبار نصف الترم وتبيني اطلع الحين
ماجد: وسن ايه من جدي انتي صار لك اكثر من اسبوع وانتي تدرسين بس تروحين الجامعه وتردين البيت
وسن : ماجد لا ما اقدر
ماجد : وسن انا تحت العماره تنزلين ولا اطلع
وسن ركض للشباك تشوف وشافته جد : بجد انت مجنون
ماجد : دامك قلتي مجنون انزلي الحين لا اطلع لك
وسن : لا خلاص الحين انزل بس البس
ماجد : هههه طيب انتظرك
..............................

كل يوم انا شوقي لك يزيد وانت قدام ناظري
ابيك لي بروحي مابي احد غيري يشوفك

بدور : تدري نوره مدري وش فيني اشتقت له
نوره : يا ويلي حالي البنت غرقانه بلحب
بدور وهي تلف بخصله من شعرها : ههههه من زززززززمااااان
نوره : ههههههه بجد جنيتي اقول خليكي طبيعيه الحين اخته جايه
الهنوف جايه وبيدها صحن كيك : اخت منو
نوره : اخت الحبيب
بدور: نوره
عنود : بنات ترا في احد جاي
واندق البابا
بدور بسرعه راحت للباب : انا افتح
وئام : سلام
بدور: هلا بحبيبتي
وئام : هلا فيكي يا قلبي خذي مسكي الشنطه عشان اجيب الحلا
بدور وعينها على برا : تامرين امر ههههه .. وتغمز لنوره
نوره بصوت عالي : يا ويلي
الهنوف : اسكتي فضحتيها
وئام راجعه بلحلا : ترا الصحن ناقص بسبب الاخو الي عندي
بدور: عادي ما صار شي
عنود : بدور لا تسكرين الباب الباقي وصلو
وئام وهي تنزل عبايتها : انتي وشو بس تراقبين
عنود : ههههههههه ما عندي مشغله
الهنوف : هههههههه حتى في البيت كذا
شهددخلت البيت : الحقوني ابي مي باااارد
بدور : طيب الحين ادخلي ويصير خير
شهد : هلسواق بيموتني من الحر مسكر المكيف ولا قدر يفتحه
مشاعل : هههههههههه والله وانا بسيارتنا وانا اسمع صوتك وانتي تهاوشينه
الكل ضحك ههههههههههههههههههههههههههههه
شهد وهي تحط الصحن الي كان بيدها : وانا الصادقه ذبحني الله ياخذه
بدور : طيب انا رايحه اجيب لك المي وانتو خذو راحتكم
شهد : تسلميلي
بدور راحت للمطبخ ووصلتها مسج
--يمكن لمحت الاحمر عليك ومدري هو انتي ولا لا بس كنت احس انو انتي انا خلاص حبيت الاحمر من اليوم عشاني احبك ---
بدور حمرت خدودها من الكلام ونست شهد وكل شي -- اخخخخخ يا نايف انت بتقتلني بكلامك
نوره وهي معصبه : هاي انتي وش فيك تأخرتي
بدور : هاه
نوره : وحطباه انتي اشفيك كذا مفهيه
بدور: نوره انا خلاص بموت
نوره بنظرات استغراب : بسم الله وش فيك
بدور تنهدت : هاه ولا شي
نوره : الله يعين بس يلا الحقيني البنات يسئلون عنك
بدور : يلا جايه
دخلت نوره مع بدور وكانت احلا سهره للبنات بعد الاختبارات
.....
نايف: اقول رعد
رعد : نعم
نايف وهو متردد : والله يا رعد مدري وش اقول
رعد مستغرب من طريقه كلام نايف : خير يا اخوي امرني
نايف : وانا اخوك الصراحه مدري
رعد: وش مدري تراك خوفتني
نايف : هههههه وش فيك ليه تخاف
رعد: وليه ما اخاف وانت كذا تكلمني
نايف : يا اخوي ما في شي يخوف بس انا ابي اتزوج
رعد: الله يهديك خوفتني والله الساعه المباركه الي اشوفك فيها عريس
نايف : الله يخليك بس ابي اسئلك يعني انا
رعد : وش فيك كذا ترا انت الف بنت تتمناك
نايف : جد رعد يعني اقدر افتح بيت
رعد : اكيد يا اخوي انت ماشاء الله عليك رجال تشتغل ومصلي ومسمي
نايف : ااااه يا رعد ريحتني الله يريحك
رعد : هههههه والله وصرت عريس
نايف : ههههههه تو الناس
رعد : وليه تو الناس قول لامك اليوم وهي تخطب لك
نايف : صدقت اجل انا اسلم بروح اخذ اختي واروح اكلم الغاليه
رعد: هههههههههه الله وياك
..... بعد ساعات.....
رعد : تصدق يبه اليوم نايف قال يبي يتزوج
تركت بدور جوالها وركزت مع كلام رعد
ابو رعد : والله هلنايف رجل ومو ناقصه شي
رعد: اي والله يبه نايف مافي منه
ابو رعد : اي والله هاه يبه بدور كيف يومك اليوم
بدور وهي خايفه ومتوتره : الحمد لله يبه حلو ..وقفت..انا استئذن بطلع غرفتي
منال : ترا نسيتي جوالك
بدور رجعت عشان جوالها : تصبحون على خير لا تصحوني للعشاء
ابو رعد : ان شاء الله يبه
وطلعت بدور بسرعه ودخلت غرفتها وقفلت الباب
بدور رمت نفسها على السرير وتبكي : يا ربي منو الي بيتزوجها انا ولا وحده غيري والله اموت لو ياخذ وحده غيري طيب وهذا الي سواه معي وشو ..ورجعت تبكي.. يا ربي ساعدني .... نامت وهي تبكي
.......بيت نايف ...
نايف وهو يدق غرفت امه : يمه. ممكن ادخل
ام نايف مستغربه : وشو له هلأدب وش تبي
نايف : يمه وش قصدك اني مؤدب الا لما ابي شي
ام نايف : انت الي قلت مو انا هههههه قولي وش عندك
نايف وهو يبوس راسها : الله يخليك لنا يا الغاليه
ام نايف : طيب بس خلاص راسي وجعني
نايف : هههههه طيب خلاص يمه ابي اقلك شي
ام نايف : قول يمه
نايف : يمه ابي اتزوج
ام نايف وهي الفرحه مو سايعتها : والله الساعه المباركه يمه الي اشوفك عريس
نايف : فرحانه يمه
ام نايف : اكيد يمه ولدي الوحيد وبزوجه وش ابي بعد هاه عينك على وحده ولا اختار انا
نايف : لا يمه انا ابي وحده وبجن اذا ما اخذتها
ام نايف : بسم الله عليك ان شاء الله بتكون من نصيبك بس منو
نايف : يمه انتي تعرفين اهل ........ صح
ام نايف : والنعم والله خير ما اخترت
نايف : يعني وافقتي
ام نايف : احنا نتصل بأهلها ونشوف موافقتها اهي مو انا
نايف : يعني بتتصلين لاهلها
ام نايف : بكره ان شاء الله واليوم بناقش الموضوع مع ابووك
نايف : ليه ابوي اليوم جاي
ام نايف : ايه
نايف وهو يناظر امه : وانا اقول وش هلكشخه والعود والعطورات
ام نايف وهي تطقه بيده : اقول اطلع يا قليل الحيا
نايف : هههههههههه اسفين يا الغلا بس لا تنسين موضوعي
ام نايف وهي تدفشه برا الغرفه : انسى اقول له
نايف : ههههه يمه اسف الله يخليك
ام نايف : خلاص بشوف
وئام وهي نازله وجواله بيدها : وش فيكم تتهاوشون
نايف : بتزوج
وئام : جد نايف والله فرحت لك من داخل قلبي
ام نايف : يلا روح خلني اخلص
نايف وهو يركض:تامرين يا العروس
ام نايف قفلت بابها ونايف راح يقعد مع وئام بلصاله
وئام : يا ربي هذي البنت بتجنني
نايف وبيده ريمونت التلفزيون : منو
وئام ومو مركزه معاه : بدوور صار لي ساعه ادق عليها وما ترد
نايف نقز قلبه : يمكن جوالها صامت
وئام وهي تدق على بدور : اخيرا رديتي صار لي ساعه ادق عليك وينك
بدور بس سمعت صوت وئام بكت
وئام خافت لما سمعتها تبكي : بسم الله عليك بدور وش فيك وش صاير
بدور تحاول تهدئ نفسها : مافي شي
وئام : وشلون مافي شي وانتي تبكين كذا
بدور :وئام والله مافي شي بس مدري وش فيني
وئام : بدور ترا خوفتيني عليك قبل كم ساعه كنتي مافيكي شي والحين وش صار
نايف بينهبل بدور تبكي وش فيها
بدور: وئامي لا تخافين ما في شي بس كذا سمعت اغنيه حزينه وبكيت وتعرفيني
وئام : بجد انتي مجنونه مدري منو وين جايبه هل هبال ههههه
بدور تضحك من دون نفس بس عشان وئام : ههههه
وئام : ايه كذا خلينا نسمع ضحكتك الا ما قلتيلي وش صار مع نوره رجعت بيتهم
بدور : ايه سواقنا رجعها اقول وئام حبيبتي اكلمك بكره لانو تعبانه وابي انام
وئام : اوك حبيبتي انتي روحي وخذيلك دش واذكري الله ونامي اوك
بدور : اوك
0000نروح نايف الي منتظر وئام تخلص المكالمه على نار 000
نايف : انا بروح انام
وئام وهي مستغربه : توك تضحك وتستهبل علي وش صار لك
نايف : بس تعبان وابي اريح
وئام : طيب براحتك تصبح على خير
--نايف طلع لغرفته ووئام قعدت بلصاله تشوف موفي--
00نايف اول ما صعد غرفته وسكر الباب على طول دق عليها 00
نايف : يا رب ترد
بدور ردت بس ساكته
نايف : ليه بدري زعلان
اول ما سسمعت صوته بكت على طول <<<البنت انهبلت والحمد لله
نايف : ما عاش الي يبكيكي
بدور مع البكا : بسم. الله عليك
نايف : الله ياخذني وش سويت
بدور : بس لا تدعي
نايف : طيب خلاص بس وش فيك
بدور بعد ما هديت شوي ردت عليه : ما فيني شي
نايف : بدوري انا اموت عليك وقلبي ما يطاوعني اسمعك وانتي تبكي وما اسوي شي
بدور ساكته
نايف : بالله عليك اول مره تردين علي وانتي تبكي كذا تشغلين بالي عليك
بدور توها تستوعب انها كلمته : امممم بسكر اسفه
نايف : طالبك خليني اكلمك بس اليوم ابي اقلك شي
بدور وهي ترجف ما تدري من وشو : قول
نايف: وش فيه صوتك يرجف
بدور : ما فيه شي
نايف : طيب احبك
بدور دوروها ما تلقونها خلاص اشتعلت نار
نايف : الو وين رحتي ليكون قفلتي الخط
بدور : تصبح على خير
نايف ما يبي يضغط عليها : تلاقي الخير
(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)
بدور : هذا وش قصده يا ربي بجن انا مدري وش صاير معي
وراحت اخذت دش وبدلت ونامت
000000
نايف : يا قلبي عليك والله بكاها يقطع القلب اموت واعرف وش سبب البكا ذا كله
ونام وهو يفكر ببدور
((طبعا بدور اول مره ترد عليه هو بس يرسل لها وهي ما ترد))
~~~~~~~~~~~~~~~~~~اليوم الثاني ~~~~~~~~~~~~~~
في مطار امريكا
وسن : ايه عبدالله دقايق ونطلع الطياره
عبدالله : الله يوصلك بلسلامه انا بنتظرك بلمطار ان شاء الله
وسن : ان شاء الله اوك اكلمك لما نوصل
عبدالله : الله معاك
((النداء الاخير لرحله الرياض ))
وسن : يالله وش كثر انا مشتاقه للديره .. وطلعة الطائره
.. ممكن اقعد
رفعت راسها ترد : ايه ممكن ..بمفاجئه ..ماجد
ماجد : ايه ماجد
وسن : ليه ما قلت لي انك بترد الديره
ماجد : اممممممم كذا ابي افاجئك
وسن : واخيرا بنرد البيت تعبت بلغربه
ماجد : هو شهر وتردين ..وهو يقلد صوتها .. للغربه
وسن وهي تضبط نقابها : هههههههه
ماجد : تصدقين احلا شي سويتيه انو لبستي النقاب من هنا
وسن وهي ترمش بعيونها : تغار علي
ماجد: على منو عليك لا بس اخاف على المسافرين
وسن زعلت ولفت نظرها للشباك : يف منك
ماجد :ههههههههههه
((طبعا ماجد ووسن اصدقاء بس كل واحد يحب الثاني بس ولا واحد صارح بحبه يخافون يفقدون بعض وعشان كذا يستهبلون مع بعض بس وسن تاخذ اي كلمه يقولها ماجد بجد ))
(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)
بدور : منال عطيني الخبز
منال : هاك امسكينه زين
بدور : يبه وش فيك ما تتريق
ابو رعد: الحمد لله يبه بس انتي لما تخلصين تعالي ابيك
منال تقول انها زعلانه : وانا ما تبيني
ابو رعد : هههه اذا تبين تعالي
بدور خلت الخبز والفطور وراحت لبوها : امرني يا الغالي
ابو رعد : ليه ما خلصتي فطورك
بدور : الحمد لله شبعت
ابو رعد: يبه اليوم عمك عبدالله اتصل يبينا نجي لهم اليوم ماجد بيجي من السفر
بدور : بس يعني ما تبي شي ثاني
ابو رعد : لا يبه انتو الحين طلعو وتجهزو عشان نطلع بدري
منال : ليه الغداء بعد
ابو رعد : ايه وانا بتصل برعد واقوول له نلتقي هناك
بدور : طيب ..ورجعت تشرب قهوتها
~~~~~~~~~~~~~
في بيت عبدالله ابو ماجد
عبدالله: اقول انا وصيت المطعم على الغداء يعني ما ابيك تسوين شي
نهاد : تسلم يا الغالي
نوره وهي نازله : اش الرومنسيه من الصباح
نهاد: بنت استحي
عبدالله: هههههههه خليها
نهاد : والله مافي احد غيرك بيخربها
نوره وهي تبوس راسها : يمه خلاص اسفه
نهاد: طيب خلاص
عبدالله وهوطالع : تبون شي
نهاد : طالع
عبدالله : ايه بمر الشركه وبعدين المطار
نوره : يبه خبرت بيت عمي ابو رعد
عبدالله : ايه قلت لهم
نهاد وهي تعدل عقاله : الله معك يا حبيبي الله الله بلطريق
عبدالله باسهاعلى خدها : ان شاء الله ..وطلع
نوره غطت هلى عيونها : يبه عيب
نهاد : هههههه اقول طلعي فوق وتجهزي ما بقى شي ويجون
نوره : الحين
......
منال : بدور وش ناويه تلبسين
بدور : مدري اي شي
منال: اوووف مدري البس جينز ولا تنوره
بدور وهي واقفه : البسي الي تبي انا طالعه غرفتي
منال: طيب
......
نوره : يا ربي مدري ليه ما ترد
ورجعت تدق
نوره : يعني اخيرا انتي تردي ساعه ادق
بدور : هههههههه خلاص لا تاكليني
نوره : جد كسرت تلفونك من كثر ما دقيت
بدور : كنت تحت والحين طلعت غرفتي
نوره : اها اخبارك
بدوره : تمام وانتي
نوره : تمام اقول ابيك تجين بدري وابيك تجيبي كوكتيل من السيديهات الي عندك
بدور : عيوني لك
نوره : تسلملي عيونك اجل اخليك
بدور : باي
......
في الطياره
وسن وهي متردده: اقول ماجد لما نوصل المطار اممممم
ماجد : قولي وش فيك سكتي
وسن : هاه ولاشي خلاص انسى
ماجد وهو مبتسم : ادري وش تبي تقولين
لفتت له بأستغراب : وشو
ماجد: لما نوصل هناك وكأني ما اعرفك صح واكون بعيد شوي عنك
وسن وهي متحسفه : لا ماجد انا ما قصدي
ماجد : لا تخافي انا مارح ازعل وانا اصلا كنت بسوي كذا عشانك
وسن : بس لا تزعل
ماجد ابتسم لها : لا ما ازعل.
00000
نروح لبيت وسن ونعرفكم على اهلها
عبدالله اخوها الكبير وتعرفونه
منيره ام وسن كبيره بلعمر
صالح ابو وسن وهو بعد كبير بلعمر وتعبان
فؤاد الاخ الي بعد عبدالله عمره 32متزوج زوجته مريم عمرها 29وعنده ولدين مها عمرها سنتين و وائل عمره 5))
عبدالله : يبه انا بروح الشغل وبعد بروح المطار
صالح ابو عبدالله : الله يوفقك يا ولدي انتبه وتنسى اختك
عبدالله : ان شاء الله
فؤاد : اقول وش رئيك اروح معك
عبدالله : لا انت خلك هنا وشوف تجهيزات الغداء الاهل كلهم جايين
فؤاد : ان شاء الله تامر
مها :بابا وس بيسير
فؤاد: فديتك وفديت كلامك العسل الي بيسير انو عمتو وسن بتجي
وائل : جد بابا عميمه بتجي
فؤال : ايه جد الا وين امك
مريم داخله من المطبخ : كاني جيت
فؤاد : وحشتيني
مريم : يا العيار خمس دقايق ووحشتك وش عندك
فؤاد: قولي قسم يعني ما يصير الواحد توحشه زوجته
مريم ابتسمته على هباله وقعدت : الا يصير
ام عبدالله : اقول يمه مريم
مريم : هلا يمه امريني
ام عبدالله : ما يأمر عليك ظالم الا وصيتي الطباخ على الغداء
مريم : ايه يمه وبعد بيجيبون الناقص من المطعم
ابو عبدالله : بارك فيك يا بنيتي
...........
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
الساعه 12الظهر
--الكل كان مجتمع في بيت عبدالله الحريم بصاله والبنات بصاله والرجاجيل بلديوانيه
والكل منتظر ماجد--
بدور تهمس لنوره : عندي لك كلام
نوره بنفس نبره الهمس : الحين تقولين
بدور : لا ما اقدر هنا لما نطلع فوق
نوره : اوك
عنود : وش عندكم انتو الثنتين
بدور : ولا شي الا قولي اخخبارك
عنود: طيب امشيها لك المره اخباري تسرك
بدور : فديتك انا
الهنوف : مجانيين
وهم وهي حاطه رجل فوق رجل : الا بدور انتي للحين ما تقدملك احد
بدور تستهبل : تصدقين قبل اسبوع تقدملي واحد مليونير بس انا ما عجبني ورفضته
نوره : شايفه انو هي عنست توها بأول عمرها
وهم : ايه وانا ما قلت شي بس اسئل
بدور : لا يا حبيبتي ما في احد تقدملي ولا ابي اتزوج الحين تو الناس علي
الهنوف : اقول وش عندكم انتو وذي السوالف
بدور : مدري
وهم : خلاص اسفين انو تكلمنا ..ورجعت لجوالها
////////////
المطار وصلت طائرت وسن وماجد
ماجد : وسن هذي اخر لحظه بيني وبينك لين نرجع لا تنسيني وطمنيني عنك
وسن : ان شاء الله
..صاله الانتظار ...
ناصر : تصدق اتخيل ماجد دب ههههه
رعد: ههههههه وليه دب تراها بأمريكا وهناك اكلهم غير
ناصر : والله مدري
عبدالعزيز : اقول انت وياه بسكم كلام وناظروه لا يجي
رعد: ان شاء الله
..بمكان مو بعيد عنهم ...
عبدالله : هلا يبه .. ايه وصلت طيارتها ... ان شاء الله
..ماجد ووسن خلصو كل اجرأت الرجوع ودخلو للصاله ...
--وسن لفتت لماجد وكأنها تودعه وماجد كان وده ما يتركها بس كذا قدرهم --
ناصر : ماجد وصل
رعد يأشر لماجد: هاي يا الحبيب
وصل لهم ماجد : هلا بلشباب
عبدالعزيز : هلا ماجد الحمد لله على السلامه
ماجد وعيونه تدور على وسن : الله يسلمكم
ناصر : وش فيك شكلك تعبان
ماجد لقا وسن وهي تسلم على اخوها وارتاح : اي والله الرحله كانت متعبه
رعد : يلا خلونا نرجع الحين الكل منتظر
..
عبدالله : الحمد لله على سلامتك
وسن :الله يسلمك
عبدالله : هاه كيف الرحله
وسن : الحمد لله
عبدالله : يلا خلينا نرجع البيت الكل منتظرك
...
ناصر : يا الله يعني مالقو غير يصفو سيارتهم الا وراء سيارتي
ماجد : هههه انتظر لين يجي صاحب السياره وانا بدخل اريح شوي
عبدالعزيز : ايه خليك
.. سياره عبدالله كانت قريبه من سياره ناصر --
عبدالله كان هو من جهت سيارت ناصر ووسن من الجهه الثانيه : السلام عليكم
ناصر : هلا وعليكم السلام
ماجد : يلا يا ناصر نبي نطلع
..وسن سمعت الصوت وابتسمت ولهت عليه وهي توها شايفنه ..
عبدالله : اقول يا اخوي انا بطلع من هنا وانت بتقدر تطلع
ناصر : مشكور يا اخوي ما تقصر
عبدالله : ما سوينا شي
ماجد لفت يشوف واول ما لفت جات عيونه بعيون وسن : يا ناصر يلا اشتقت للاهل
رعد: ما جاك الوله الا الحين
ماجد : ايه
--طلع عبدالله سيارته وطلع بعده ناصر --
&"&&&&&&
بيت ابو ماجد
وداد: وش فيهم تأخرو
نهاد: مدري والله اني قلقه
سعاد: ان شاء الله ما فيهم شي اذكري الله
نهاد: لا اله الا الله
وداد: مبروك يا سعاد
سعاد : الله يبارك فيك عقبالك
وداد: ان شاء الله الله يسمع منك
نهاد : وش فيكم وش صاير وانا ما ادري
وداد : ما تدرين ان سعاد حامل
نهاد: الا ادري وباركتلها
سعاد: هههههه اجل مافي شي غير
،،،وكملو سواليف ،،،،
في الديوانيه
ابو رعد :مبروك يا اخوي
خالد: الله يبارك فيكم انتو الخير والبركه
عبدالله : العيال شكلهم وصلو
ناصر : السلام عيكم
ابو رعد : هلا وعليكم السلام وش فيكم بطيتو
رعد : يبه تأخرت الطايره شوي وكان في واحد صافد سيارته وراء سيارتنا
ماجد ؛ السلام عليكم
عبدالله وهو يسلم على ماجد : وعليكم السلام الحمد لله على السلامه
ماجد وهو يبوس راس ابوه : الله يسلمك
ابو رعد : الحمد لله على السلامه
ماجد :الله يسلمك عمي
وكمل يسلم
..........
--وسن وصلت البيت والكل كان منتظرها ومسوين لها مفاجئه ---
عبدالله وهي يتصل لاخوه : تو البيت ما نور
وسن : منور فيكم
عبدالله : يلا ننزل
وسن : يلا ما تصدق اش قد وحشوني الغاليين
عبدالله : طيب يلا
دخلت وسن والبيت كله مظلم ولفتت لاخوها : وش صاير
الكل صرخ الحمد لله على السلامه
وسن : هههههههههههههه الله يسلمكم خوفتوني
فؤاد : هلا بصغيرونتنا
وسن : هلا فيك ..وراحت تسلم على ابوها وامها ... وحشتوني
ام عبدالله وهي تبكي : هلا يمه تو البيت ما نور
وسن وهي تحبس دموعها: لا يمه لا تخليني ابكي يخرب كحلي
عبدالله : ههههههه هذا الي همك
وسن : شلونك يبه
ابو عبدالله : بخير عساكي بخير
:::وكملت وسن تسليمها على البقيه وظلو ضحك وسواليف ونست ماجد :::
/////////
الساعه 8 بعد العشاء
ماجد سرحان يفكر بوسن ليه للحين ما طمنته عليها
ناصر : اقول يا الحبيب وين شردت
ماجد : موجود بس تعرف السفر وعمايله
رعد : ههههه طيب ليه ما تطلع وتريح
ماجد : الحين اطلع بس خلني اتصل ياخذون لي طريق .. اتصل لامه وطلع
///////
وسن قاعده بين اهلها وناسها وفرحانه
وسن : تصدقون والله مافي شي بلغربه بس وش نسوي
مريم : اجل بقعدين خلاص
وسن : لا اخلص دراسه ويصير خير ... وكأنها تذكرت ماجد ...
ام عبدالله : يمه شكلك تعبانه من لما وصلتي وانتي ما ريحتي
وسن : اي والله يمه السفره كانت مره طويله ومتعبه شوي
مريم : وانتي ليه ما ريحتي اول ما وصلتي
وسن : نسيت كل شي اول ما شفتكم
ام عبدالله : خلاص الحين تطلعين وتريحين يمه
وسن اخذت اغراضها وراحت لغرفتها
وصلها مسج &&& طمنيني عنك شغلتي بالي &&&
ردت && اسفه التهيت مع الاهل ونسيت اطمنك انا بخير &&
ماجد : الحمد لله طمنتني الحين انام وانا مرتاح
============
وداد: تصدقين بنات ذولي الايام مدري كيف عايشين
بدور : ليه عميمه وش فينا
سعاد : انتو احس لسا فيكم منا شوي بس بعض البنات الحين الله يستر
وداد: جد تسمعين قصص وعمايل الله يستر علينا
نوره: عميمه حرام عليك مو الكل
وداد : ادري مو الكل واحنا وش قلنا بعض
الهنوف : يمه تلفونك ردي عليه
نهاد : ردي قبل لا يزعل
وداد تشوف الرقم : مو اهو هو له رنه خاصه
نهاد : الله رنه ههههههه
الكل ضحك هههههههههههههههههههههههههه
وداد: هلا والله بفاطمه
فاطمه : هلا وداد هلا فيك كيف الحال
وداد : الحمد لله بخير وانتو وش اخباركم
بدور مركزه مع عمتها وداد من لما سمعت اسم فاطمه ونوره تكلمها
فاطمه : الحمد لله والله يا وداد جيتك بطلب
وداد : امريني يا وخيتي
فاطمه : ما يأمر عيك ظالم انا اتصلت فيك لان اعرف انك كبيرت عائلتك وانت مثل ام لبدور ومنال
وداد : اي والله هن مثل بناتي واكثر
الكل سكت يسمع
فاطمه : والله يا وخيتي احنا جايين نطلب بنتكم بدور لولدي نايف
وداد ابتسمت : والله الساعه المباركه يوم نناسبكم
البنات كلهن قامن يأشرن لوداد من من
وداد تأشر لهن اسكتن
فاطمه : والله احنا الي ساعتنا ابرك
وداد : خلاص يا وخيتي بكلم اخوي ونرد لكم خبر
نوره ما قدرت تستنى : اي وحده
نهاد طقت نوره على ايدها ؛ اسكتي يا بنت الحين تقل لنا
فاطمه ضحكت لما سمعت الاصوات : خلاص خذو راحتكم وسلميلي على الكل
وداد : الله يسلمك اجل اخليك
فاطمه : الله معك
وداد سكرت الجوال ولفتت لنوره : فضحتينا يا المجنونه
نوره : طيب الحين من خطبو
وداد : وش دراك انهم خطبو
نوره : اجل وشو الساعه المباركه وهلا فيكم
وداد التفتت لنهاد : انتي وش البنت الي معك
نهاد : والله مدري
بدور : طيب عميمه قوليلنا من اتصل
الهنوف وعنود ونوره ومنال : ايه قولي
وداد ناظرت بدور وابتسمت
بدور بخوف : منو
وداد : هذي الله يسلمكم ام نايف الي ام رفيقتك
بدور بأستغراب : ام وئام خالتي فاطمه
وداد : ايه ام وئام وش فيك
منال : ايه وش تبي
وداد : اتصلت تخطب لولدها
الهنوف: يمه تكلمي مره وحده
سعاد : يلا يا وداد وترتينا ههههه
وداد تحب لما تعصبهم : ههههههه طيب بقول
عنود : يلا
وداد: خطبت بدور لولدها
بدور ونوره والهنوف وعنود بصوت واحد : ايش
وداد : بسم الله وش فيكم
بدور : عميمه تتكلمين جد
وداد : ايه جد
نوره : وانتي وش قلتي
وداد : سمعتي وش قلت
منال : يعني الحين بتكلمين ابوي
وداد : ايه خلاص بسكم اسئله
نوره : طيب خلاص
بدور راحت لعالم اخر
عنود : اقول يا الاخت بتجين
بدور : هاه وين
نوره : بنروح لنايف
بدور : تستهبلين انتي وجهك
وداد : اقول انتي وياها اطلعو الحين وان شاء الله ما يصير الاكل خير
نوره : ان شاء الله يلا انتي
بدور : طيب
((((((((((())))))))))))
وئام : سلام يمه
ام نايف : هلا يمه تعالي وسمعي الاخبار الزينه
وئام : خير ان شاء
ام نايف : اليوم خطبت لنايف
وئام وهي فرحانه : جد يمه منو
ام نايف : بدور
وئام : منو بدور
ام نايف : رفيقتك يعني منو بدور
وئام قامت تنطط من الفرح : جد يمه بدور بتصير زوجت اخوي
ابو نايف كان لسى داخل البيت : السلام عليكم خير ان شاء الله وش صاير
وئام: اعز رفيقه لي بتصير زوجه اخوي يبه
ابو نايف لفت لام نايف : ليه كلمتي الجماعه
ام نايف فرحانه من فرحه بنتها : ايه كلمتهم وقالو بيردون خبر
وئام: يمه انا استئذن بروح اتصل لبدور
ام نايف : طيب
ابو نايف : الله يديم الفرحه
ام نايف : ان شاء يا رب
ابو نايف : هاه وش عشانا اليوم
ام نايف: الي تبي يا الغالي
ابو نايف بكل حب يكلمها : الي انتي مشتهيتيه سويه والحقيني الغرفه
ام نايف ولعت خدودها : سعود
ابو نايف : عيون وقلب سعود
كان نايف توه داخل وسمع اخر الكلام : اححم السلام عليكم
ابو نايف عدل جلسته: هلا هلا يبه
نايف يبوس راس ابوه : هلا يبه وشلونكم
ام نايف : الحمد لله انا بروح اسوي العشاء
ابو نايف : هاه يبه ما تبي شي
نايف : سلامتك يبه
ابو نايف : اجل انا بروح غرفتي
نايف اول ما راح ابوه لحق امه للمطبخ
نايف : هاه يمه اتصلتي
ام نايف : بسم الله خوفتني
نايف: اسف يمه بس كلمتيهم
ام نايف : ايه كلمتهم
نايف واعصابه على نار: هاه وش قالو
ام نايف وهي تجهز العشاء : بيردون خبر
نايف : يعني
ام نايف : يوووه بيردون وخلاص اقول وخر عني بروح لبوك
نايف : يمه يمه
..........
بنفس الوقت
وئام : هلا بلعروس
بدور : اقول انتي بلذات ما تكلميني ابد
وئام : وليه انا وش سويت
بدور : ليه ما قلتيلي
وئام : والله ما ادري توني عرفت
بدور : وئام لا تكذبي
وئام : والله ما ادري توها امي تقول لي انها اتصلت بأهلك
بدور : خلاص سامحتك
وئام : تصدقين فرحت من داخل قلبي لما امي قالت لي
بدور : اممممممم وئام
وئام : قولي وش عندك
بدور : مدري خايفه
وئام : شوفي بقلك نايف والله مافي احلا منه بجد مو عشان اخوي اقول كذا تصدقين كنت اتمنا انو تكوني زوجت اخوي
بدور : تصدقين مدري. وشلون ابوي بيكلمني استحي
وئام : ههههههههههه يعني افهم انك انتي موافقه
بدور : مدري وئام والله من لما امك اتصلت وانا مثل المجنونه
وئام : هههههههههههههه
بدور : انتي بس اضحكي
وئام دخل نايف لغرفتها : ابي اكلمك
وئام تأشر لنايف لحظه : اقول بدور شوي واكلمك
بدور : اوك حبيبتي باي
وئام :باي
نايف : كنت تكلميها
وئام : ليه وش تبي
نايف :وش قالت
وئام : مدري وبعدين انا زعلانه
نايف : ليه
وئام : تخطب رفيقت عمري وانا اخر من يعلم
نايف : ما حبيت اقول لاحد الا بعد ما يصير شي حتى اخوها ما قلت له وادري انو بتصير سالفه
وئام : اها طيب وش تبي مني الحين
نايف : يعني ابيك تشوفي وش رئيها موافقه مو موافقه ويعني
وئام تبي تجننه : والله مدري الصراحه شكلها توها ما عرفت
نايف : جد
وئام : ايه
نايف: اووووف خلاص انا رايح غرفتي تبي شي
وئام : لا سلامتك


 


قديم 11-15-15, 11:05 AM   #15
Sarunna

الصورة الرمزية Sarunna

آخر زيارة »  11-24-15 (12:27 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اليوم الثاني
ابو رعد صار عنده الخبر من اخته وداد
ابو رعد وهو قاعد على السفره الكل موجود الا بدور : رعد دريت بلخبر
رعد : اي خبر
ابو رعد : اختك بدور طلبوها البارح
رعد : ومن الي طلبها
ابو رعد : خويك نايف
رعد باستغراب : نايف ما غيره
ابو رعد : ايه نايف
رعد : شوف ولد اللذينا وما قال لي
ابو رعد : وش تبيه يقلك
رعد : اي شي انا رفيق عمره وما يقلي
ابو رعد: طيب الحين انت وش رئيك بلموضوع
رعد : والله يبه نايف رجال نشمي وصاحب واجب بجد يستاهل بدور
ابو رعد : يعني نتوكل على الله
رعد : اذا تبي يبه تسئل عنه اسئل
ابو رعد : وانا ابوك الولد من صغره وحنا نعرفه مافي داعي نسئل
رعد : وبدور وش رئيها
ابو رعد : لسى ما سئلتها الا يبه وين اختك
منال : بغرفتها اناديها لك
ابو رعد : لا يبه انا بروح لها
رعد : يبه انا رايح الشركه تبي شي
ابو رعد : لا سلامتك يبه
رعد : وانتي منول
منال : سلامتك
===رعد طلع للشركه وابو رعد راح لغرفت بدور===
ابو رعد دق باب بدور : يبه بدور
بدور : هلا يبه تفضل
ابو رعد : اعتقد انك تعرفين وش جاي له
بدور نزلت راسها : خير بيه امرني
ابو رعد : يبه نايف ولد سعود ال ... خطبك وابي اشوف رئيك
بدور ساكته ولا تكلمت بحرف
ابو رعد: يبه لا تستعجلين استخيري وفكري على مهلك والولد ما يعيبه شي
بدوور: ان شاءالله يبه
ابو رعد : تبي شي
بدور : سلامتك يبه
ونزل ابوها
،،،،،،،
منال كانت تكلم عمها عزوز : انت بتجنني
عزوز : ليه وش سويت لك
منال : مدري عنك تقول كلام اهبل
عزوز : طيب خلاص انسي الحين وش رئيك نتزوج
منال : من جدك انت
عزوز : ايه ليه بدور وش عندها تتزوج قبلنا
منال :ههههه حرام عليك نصيبها وجا قبلنا وش نسوي
عزوز : وش رئيك انتي تدوريلي على بنيه حلوه وانا ادورلك على عريس
منال : انت اكيد انجنيت شلون تدورلي وش بتقلهم تعالو تزوجو بنت اخوي
عزوز : عادي وش بيصير
منال : مجنون بجد
عزوز : اقول منول اكلمك بعدين الحين عندي شغل
منال : اوك
عزوز بعد ما قفل الخط : هلا فيصل وش عندك
فيصل : يا اخي ضايق خلقي وقلت اجي اسولف معك وبعدين اش الحركات الجديده من متى تكلم
عزوز: اكلم
فيصل : ايه وش فيك مستغرب توك قافل الخط اول ما جيت
عزوز : هههههه هذي بنت اخوي رفيقتي هذي من لما كنا صغار
فيصل : بنت اخوك هاه
عزوز : والله بنت اخوي اذا مو مصدق ادق عليها الحين .. ودق وفتح السماعه ..
منال : هلا
عزوز: هلا منول اخبارك
منال : توك مسكر الخط يعني وش بيصير
عزوز : طيب وش فيك معصبه
منال : انت مدري وش فيك اليوم
عزوز : طيب سلطان وينه
منال : بغرفته وش تبي منه
,عزوز : ابي اكلمه
منال : اتصل فيه
عزوز : لا ابي اكلمه من جوالك ودي له الجوال
منال: طيب الحين ..يبه عزوز يبيك.. خذ ابوي
عزوز : هلا سلطان وشلونك
ابو رعد: هلا عبدالعزيز الحمد لله وانت اخبارك
عزوز : بخير الله يسلمك
ابو رعد: هاه وش عندك
هنا فيصل ضحك
عزوز : ابد سلامتك بس اسئل عنك
ابو رعد: مشكور يلا ارجع الحين لشغلك
عزوز : تامر يا الغالي يلا سلام
ابو رعد : الله وياك
عزوز : هاه صدقت
فيصل : ايه ههههههه
عزوز : وش فيك تضحك
فيصل : لانو بجد بهذلتك
عزوز : هي اليوم بس كذا لانو من الصبح وانا العب بأعصابها هههههه
فيصل : مجنون
//////////////
رعد: خلاص انسى انو انا رفيقك
نايف : يا اخوي والله ما قلت لاحد
رعد : وانا احد انا رفيقك واخوك
نايف : ادري والله ادري حقك علي امرني بلي تبي
رعد : الغداء اليوم عليك
نايف: حاضرين والله قلت لها انو بيصير كذا
رعد : قلت لمنو وش صار
نايف : قلت لاختي انو انت بتزعل وتصير سالفه
رعد : هاه يلا روح عملك
نايف : طيب
&&&&&&&&&
بدور قاعده تفطر ومنال قاعده بلصاله
بدور : منال وش رئيك بلموضوع
منال : بدور حبيبتي انتي استخيري وان شاء الله ما يصير الا كل خير
بدور : ان شاء الله
منال : والله وكبرتي وصرتي عروس
بدور قامت وقعدت قرب منال : تصدقين منال كنت اتمنى انو امي هي الي تجي وتقلي ذا الكلام
منال لمت بدور لها : وعميمه مثل امي وما رح تقصر معانا
بدور وعيونها تدمع : ادري
منال تمسح دموع بدور: طيب ليه تبكين الحين
بدور : مدري
منال :اقول قومي غسلي وجهك لا يجي ابوي الحين وتشغلين باله
بدور : طيب
((((((((()))))))))
شهد : يمه يا حبيبتي خلينا ما ابي اروح الرياض
ام وائل : الحين انتي معطله خلينا نروح نغير جو
شهد : يمه تونا جايين من هناك وبعدين ابوي مو فاضي عنده شغل
ام محمد : وائل يودينا
شهد : يمه حتى وائل يشتغل يمه انا ما ابي ارووووح
ام محمد : اقول روحي بس ما عندك سالفه
شهد : طيب بروح
&&&&&&
الساعه 10 الليل
كانت بدور وابوها ومنال قاعدين بلصاله يشوفن التلفزيون
دق جوال ابو رعد : هلا وخيتي هلا اخباركم ..... الله يسلمك وعيالك وشلونهم ..... ايه ان شاء الله .... ايه برد لك خبر """ وقفل الخط """
بدور : هذي عميمه
ابو رعد : ايه وداد تقول وش صار بلموضوع
بدور : اي موضوع
ابو رعد : يبه موضوع خطبتك يبه الناس منتظرين وما يصير نطول عليهم
بدور : يبه الي تشوفه انت
ابو رعد : لا يبه ما ابي الي اشوفه ابي اسمعها منك
بدور وهي واقفه : موافقه ... وراحت لغرفتها
ابو رعد : هههههه استحت
منال: يحليلها كبرت وصارت عروس
ابو رعد : وانتي يبه ان شاء الله بجيك ولد الحلال الي يسر خاطرك واشوفكن متزوجات ومرتاحات ان شاء الله
منال : الله يطول بعمرك يبه ويخليك لنا
ابو رعد اتصل لوداد وعطاها الرد
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بدور قاعده بغرفتها تفكر الي هي فيه جد ولا خيال
: يا ربي مو مصدقه يعني هو جد يحبني اه ...وفصل عليها جوالها
نوره : سلام
بدور بصوت هادئ: هلا نوره
نوره بنفس الهدوئ: هلا فيك
بدور : وش تبي كل شوي وداقه
نوره بهبل : قولي وافقتي ولا
بدور : ايه
نوره: هاي واخيرا
بدور : انبسطي يلا ولي
نوره : اش دعوا ما تبي تسمعين صوتنا
بدور : عندي مكالمه اكلمك بعدين
نوره : اوك
بدور فتحت الخط الثاني : هلا مشاعل
مشاعل : هلا بدور اخبارك
بدور: الحمد لله تمام وانتي
مشاعل : تمام مافي شي جديد الاصدق الي سمعناه
بدور: وشو
مشاعل: خطبك اخو وئام
بدور: ايه وش دراك
مشاعل : الف مبروك يا حياتي الفال لنا
بدور: ههههه ان شاء الله بس منو قال لك
مشاعل : وئام توني مسكره منها
بدور : ايه وش عندك بعد
مشاعل : تصدقين فرحت لك من كل قلبي
بدور : يا حياتي تسلمين
وكملو سواليف
£££££££££££££
وداد اتصلت لام نايف : الو السلام عليكم
ام نايف : هلا وعليكم السلام
وداد: كيف الحال يا فاطمه
ام نايف : هلا وداد هلا والله ومرحبا الحمد لله كيفكم انتو
وداد : الحمد لله والشكر
ام نايف : الحمد لله
وداد : اقول يا ام نايف ترا بدور وافقت واحنا ما بلنلقا زوج لبنيتنا مثل نايف
ام نايف : تسلمين يا وخيتي احنا والله الي محظوظين ببدور
وداد : الحين ان شاء الله الرجاجيل يتفقو على كل شي
ام نايف : ان شاء الله والفال لبناتك ان شاء الله
وداد : ان شاء الله
££££££££££££
بنص الليل الكل نايم الا العاشقين هههههه
وسن تكتب مسج: تصدق لما شفت اهلي حسيت الحياه رجعت لي
ماجد يرد لها : جد وانا بعد بس كنت قلق ومنتظر احد يطمني
وسن : على ايش قلق؟؟؟؟؟
ماجد : عليك انتي
وسن : هههههه التهيت مع اهلي ونسيت
ماجد : تنسيني يا وسن
وسن ما عرفت اش ترد
ماجد : وش فيك وين رحتي
وسن : موجوده
ماجد : وسن ابي اقلك شي بس لا تزعلين وما ابي شي يصير بعد ما اقلك
وسن : طيب قول خوفتني
ماجد : هههههه لا تخافي بس ابي اقولك سر
وسن : تقول لي انا !!!!!؟؟؟؟؟؟
ماجد : ايه بس ابيك الحين تسوي صوت تلفونك صامت
وسن : ليه
ماجد : سوي الي قلت لك
وسن سوت الي قال لها : سويت
اتصل ماجد وهي ماتت من الخوف وفتحت
ماجد : احبك وابيك لي وسن .... وقفل الخط
وسن ظلت بمكانها ولا حتى حركت يدها مصدومه
ماجد رسل مسج : وسن وينك
وسن خلاص فص ملح وذاب
ماجد : ردي علي
وسن قفلت جوالها وتغطتت بلحافها
ماجد : طيب اذا زعلانه قولي طمنيني الله يخليك ..سكر تلفونه ونام
&&&&&&&&&
بنفس الوقت
بدور قاعده بشباك غرفتها تسمع اليسا
::يا ربي مدري وشو الي انا فيه يعني نايف بجد يحبني هههه مو مصدقه
وصلها مسج (( بكره بتصيرين لي رسمي ))
بدور قرأت الرساله بس ما ردت : ههههههه بجد مجنون
(( يعني مارح تردين ))
بدور : ههههههه لما اصير لك هذاك الوقت برد ..قفلت المسجل ونامت
نايف : يا ربي البنت هذي بتجنني فديتها انا اراويها لما تصير لي ...وهو بعد راح ينام
£££££££
اليوم الثاني الصباح
ابو رعد قاعد يفطر مع رعد : يبه اليوم الناس جايين يخطبون اختك
رعد : ايه يبه نايف قال لي
ابو رعد : زين يبه لا تتأخر على البيت
رعد : ان شاء الله يبه هاه بتروح اليوم الشركه
ابو رعد : ايه وصلني معاك
رعد : تامرني امر
ابو رعد : يلا قوم الحين
رعد : يلا
...
الساعه 12 الظهر وبدور بعدها نايمه<<< الاخت سهرانه
ابو رعد يطق بابها : يبه يا بدور
بدور فزت مثل المجنونه : نعم الحين يبه ..وفتحت له الباب
ابو رعد : يبه ما يصير للحين نايمه
بدور : والله يبه مدري شلون
ابو رعد : يلا ما صار شي بس الحين روحي وصلي ونزلي خلينا نشوفك
بدور : الحين يبه
ابو رعد نزل وبدور راحت تاخذ دش وتصلي
&&&&&&&&
وئام : يمه متى بيكون العرس
ام نايف : والله ما ادري
وئام : يعني قريب ولا لما نخلص السنه هذي
ام نايف : مدري
وئام : يمه شلون ما تدرين
ام نايف : اقول روحي زين خليني اروح اشوف الغداء .. وقامت للمطبخ
وئام قامت مع امها : يمه ابوي هلمره بيظل
ام نايف : مدري اسئليه
وئام : يمه وش كلشي ما تعرفين
ام نايف : ايه لانك ما خليتيني اركز بشي
وئام : خلاص بروح غرفتي
ام نايف : احسن
وئام كانت طالعه الدرج وابو نايف دخل البيت
ابو نايف : السلام عليكم
وئام لفتت لبوها : هلا يبه وعليكم السلام
ابو نايف قعد بلصاله : تعالي يبه قعدي معاي
وئام : عيوني لك
ابو نايف : تسلم عيونك هاه اش اخبار الجامعه
وئام : الحمد لله يبه اليوم بتروحون تخطبون بدور
ابو نايف : ايه يبه وانتي وامك بتروحون للحريم
وئام : جد يبه طيب ما تجهزت ما احد قا لي
ام نايف دخلت : عادي يمديك
وئام : يمه ليه ما قلتيلي
ام نايف : والحين عرفتي يلا روحي تجهزي للمغرب
ابو نايف : هههههههه تو الناس تغدي وبعدين تجهزي
وئام وهي زعلانه : ان شاء الله يبه
//////////////////
وداد : يلا يا بنات ترا والله بروح واخليكم
الهنوف : لحظه يمه ما لقيت اغراضي
وداد : ترا معاكم خمس دقايق اذا ما نزلتو بروح
عنود : يمه
وداد : الي سمعتي انتي وياها ترا خالكم منتظرنا على الغداء
عنود : انا خلصت
وداد بصوت عالي : الهنوف بسرعه
ناصر كان توه داخل : ههههههه وش فيك يمه
وداد : وانت ليه داخل يلا روح اسبق
ناصر : يمه ابي اغير واصلي وبعدين الحق
وداد : يعني تبي خالك بعد ينتظر
ناصر : يمه توها 1 ونص
وداد : وشو .. ونادت بصوت عالي..الهنوف لحقي مع السواق
الهنوف نزلت بسرعه : يمه خلاص نزلت
وداد : يلا وانت الحين تجي تفهم
ناصر : ان شاء الله طال عمرك ههههه
(((((((((((؛))))))))))))
بدور : منال تعالي
منال : وش فيك
بدور :بموت مدري وش اسوي
منال : وش تبي تسوين شوي وعميمه تجي وهي الي بتقلك كل شي
بدور بزعل : طيب
منال:وش فيك زعلانه
بدور شوي وتبكي : مدري
منال قامت لها وضمتها لها : وش فيك
بدور ودموعها مليه عنيها : محتاجه لها كثير
منال : يا حياتي انا اكون امك واختك وكل شي تبيه
بدور وهي تبكي : كنت اتمنى تكون معي بهليوم وهي الي تقلي البسي ذا ولا تسوين ذا منال انا محتاجنها
منال والدموع تنزل من عيونها : قولي الحمد لله هذا القدر وهذا نصيبنا في الدنيا
بدور : الحمد لله
منال تمسح دموعها ومسحت دموع بدور : يلا خلاص قومي وريني فستانك
بدور ابتسمت لاختها : الله يخليك لي
منال : ويخليك لي
//ابو رعد كان يبي يدخل وسمع بناته وهن يتكلمن وضل يسمع كل الكلام لين نزلت دموعه وراح لغرفته ///
££وداد وصلت هي بناتها والبيت انقلب هههههههه££
وداد بصوت عالي اول ما دخلت البيت : بدور منال وينكم
عنود : يمه وطي صوتك يمكن خالو نايم
وداد : انتي انطمي
عنود : ان شاء الله
الهنوف : هههههه اوف
وداد : وانتي بعد
عنود ؛ ههههههه
منال نازله من الدرج : هلا عميمه تو البيت ما نور
وداد : البيت منور بأهله الا وين اختك
منال : الحين تزل
الكل راح للصاله
منال : عميمه ابيك بكلمه
وداد قامت معها : امرين
منال اخذت وداد وراحو للمطبخ : عميمه بدور ..وبكت ...
وداد انهبلت : وش فيها اختك
منال تحاول تهدي نفسها : ما فيها شي بس قبل شوي كانت تبكي وتقلي تتمنى امي تكون موجوده
وداد دمعت : يا قلبي عليها انا بكون امها وامك واكون كل شي
منال : قلت لها كذا بس ابيك تطلعين لها وتفهميها كل شي
وداد : ان شاء الله انتي الحين روحي غسلي وجهك ولحقيني
منال : ان شاء الله
::وداد راحت لبدور وقبل لا تدخل غرفت بدور مرت لخوها ::
وداد طقت الباب : ممكن ادخل
ابو رعد : اكيد يا وخيتي
وداد تسلم عليه : وشلونك
ابو رعد : الحمد لله بخير وانتو اخباركم
وداد : الحمد لله هاه رحت لبدور
ابو رعد : كنت قبل شوي رايح لها وسمعتها وهي تكلم اختها وما قدرت ادخل
وداد : ولو يا اخوي بدور تبيك بهليوم اكثر من اي احد انت ابوها وامها وكل دنيتها
ابو رعد : طلبتك يا وخيتي لا ترديني
وداد : امرني يا اخوي
ابو رعد : ابيك اليوم تعاملين بدور وكأنها وحده من بناتك
وداد : بدور بنتي كل يوم مو اليوم يا اخوي خلاص انا الحين بروح لها تأخرت
ابو رعد : تسلمين
وداد ابتسمت لخوها وطلعت
""بدور شايله هم الدنيا فوق راسها وتبكي ""
وداد دخلت على طول : سلام
بدور ضمت عمتها : هلا عمه..ورمت كل بكاها بحضن عمتها..
وداد :لا يا يمه ما ابيك تبكين هذا يومك
بدور : عميمه لا تتركيني
وداد : لا ما اتركك بس انت هدي شوي ما يصير يمه
بدور بدئت تهدا :ان شاء الله
وداد :يلا يمه روحي وخذيلك دش عشان نتغداء وبعدين نشوف وش نسوي
بدور وخرت من حضن عمتها : ان شاء الله
..نزلت ودادا وقالت لهم يحضرون الغداء ...
الكل قاعد على الطاوله
الهنوف : يمه بموت من الجوع
ابو رعد :بسم الله عليكي يا بنيتي
عنود : ماما وين بدور
وداد : الحين تنزل
الهنوف : بروح اشوف وينها
وداد:طيب
بدور وهي نازله الدرج ومبين على وجها انها بكت : لا تعبين نفسك انا جيت
ابو رعد ابتسم لما شاف بنته : هلا يبه وينك وما شفتك
بدور بعد ما جلست : موجوده بس كنت حايسه شوي
ابو رعد : الله يوفقك يا بنيتي
وداد والكل : امين
رعد : يا الصغيرونه بتتزوجين قبلي
بدور:ههههههه
رعد يستهبل: يبه ابي اتزوج
ناصر : وانا بعد هههههه
الكل ضحك على هبلهم هههههههههههههههههههه
...وكملو اكل وسوالف ...
::بدور والبنات طلعو غرفتها ونوره وامها وصلو بعد الغداء ::
نوره: ماشاء الله فستانك يهبل
الهنوف : اي والله بجد انتي ذوووق
بدور وعنود تسوي شعرها : تسلمون
((عنود تحب تسوي تسريحات وتسوي مكياج مضبوط ماخذنه هوايه بس ))
عنود : بتسوين ميك اب
بدور : بس خفيف مره يعني قلوس وكحل ومسكرا
عنود: اوك
الهنوف : حلو لما يكون كل شي هادئ وعلى الطبيعه
بدور: ايه
::كملو البنات تجهيزات ووصلت سعاد وبناتها و وداد تجهز كل شي الجمعه كانت بس جمعت اهل واهل نايف بس::


 


قديم 11-15-15, 11:10 AM   #16
Sarunna

الصورة الرمزية Sarunna

آخر زيارة »  11-24-15 (12:27 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الساعه 8 المساء
وصلو الرجاجيل والحريم وكل واحد دخل بابه
وداد : هلا والله بأم نايف
ام نايف : هلا فيكم
وداد : تفضلو
وئام دخلت على طول لغرفت بدور : سلام
بدور: هلا حبيبتي
وئام : هلا فيك وانتو وش تسون
شهد : مستحيل نتركها
مشاعل : وانتي بعد وش تسوي
وئام : والله اخوي المعرس
الهنوف : وئام بيملكون اليوم
وئام :والله ما ادري بس توقعي اي شي من نايف ههه
بدور خافت : لا
مشاعل : وش فيك
بدور: ما ابي الملكه اليوم
شهد : اكيد حبيبتي مارح يسون شي الا بموافقتك
وئام : ايه بدور ما رح يصيرالا انتي تبي
وداد دخلت غرفت بدور : يلا يمه نزلو
نوره : الحين عميمه
وداد : انتو نزولو وقعدو وهي تنزل لحالها
نوره: ان شاء الله يلا بنات
بدور : نوره انتظري انتي ادخلي معاي
نوره : وبعدين ام نايف اعجبها وتخطبني
بدور : هههههههه عادي بس ما ادخل لحالي
وئام : خلاص احنا نازلين
نزلو وقعدو بلصاله الي فيها الحريم
**بدور كانت لابسه فستان للركبه لونه زهري اكمامه طويله شبك شعرها مسدحنه ورافعه النص **
بدور نزلت ونوره دخلت بعدها : سلام عليكم --وسلمت على ام نايف
ام نايف تناظر بدور برضا : هلا وعليكم السلام وشلونك
بدور قعدت : الحمد لله
ام نايف : بسم الله ما شاء الله عليكي الله يحفظك
بدور ساكته ومستحيه وخايفه وكل شي فيها
وئام لاحظت انو بدور متوتره وقعدت جنبها : هاه وين سرحتي
بدور ابتسمت : موجوده بس حسي ايديني
وئام مسكت يدين بدور : وي وش فيك بارده كذا
بدور : مدري
وئام اخذت العصير : خذي اشربي العصير يمكن يرفع السكر
بدور: هههههههه لا تكبرينها
وئام : والله جد لا يصير عندك هبوط وبعدين نبتلش فيك
بدور : ههههههههه
((ديوانيه الرجاجيل ))
ابوو نايف : احنا يا ابو رعد جيناكم طالبين يد بنيتكم بدور لولدي نايف
ابو رعد : والله والنعم فيكم وهذي الساعه المباركه وما رح نلقاء مثل نايف
ابو نايف : مشكور واحنا الي بنشرف بنسبكم
ابو رعد : مشكور وما تقصر يا اخوي
ابو نايف : نقراء الفاتحه
ابو رعد : على بركة الله
::قراء الكل الفاتحه وكان الشباب كلهم موجودين حتى فيصل رفيق عبد العزيز::
ابو نايف : اجل والملكه الاسبوع الجاي
ابو رعد : ان شاء الله
رعد : مبروك يا نسيب
نايف : الله يبارك فيك
عزوز : انضم نفر جديد للعائله
الكل ههههههههههههههههههههه
فيصل : مبروك
نايف : الله يبارك فيك وعقبالك
عزوز: وانت ان شاء الله تنضم للعائله
فيصل بستهبال : لا ما ابي اتقرب منك اكثر هههههههه
الكل هههههههههههههههههههه
ناصر : والعرس قريب ولا بعيد
نايف : بنقرر بعد الملكه
رعد يبي يرفع ضغط نايف : لا تفكر انك بتشوفها بعد الملكه
نايف : وليش ما اشوفها
رعد : اختي وانا حر
نايف : لا والله بتصير زوجتي وحلالي
رعد : ههههههههههه ما احد يقدر عليك
)) طبعا الشباب كانو لحالهم والشياب يتكلمون لحالهم ((
:
:
:
:
ليان وهي تبكي بلشارع : يمه وينك ابيك الله يخليك ردي لي
..الكل يمر ومتعجب من البنت الي جمالها يلفت النظر وصياحها معبي المكان...
ليان تمشي وتدق كل البيبان الي تمر منها : قولولي وين امي
واخيرا بيت فتح الباب : خير وشو له الطق ذا كله ... وسكت لما شاف الي قدامه ...
ليان وهي تبكي : امي امي ما شفتها
ناصر ولسى بلصدمه : هاه
ليان : امي ابيها ..وداخت على الارض ..
ناصر يحاول يصحيها : يا اختي اختي وش فيك
رعد جاه ما عرف ليه تأخر : وش فيك ليه تأخرت
ناصر لفت له : تعال الحق علي
رعد ركض له : وش فيه منو هذي
ناصر : مدري بس تعال شيلها معي ندخلها للحريم
رعد : يلا يلا
((شالونها ودخلوها للحريم ))
ناصر: يمه يمه
وداد : جايه الحين
..البنات تغطو ..
وداد اول ما راحت لهم صارخت : يا ويلي منو هذي
سعاد ونهاد راحو لها لما سمعو صوتها :خير وش فيك ::نفس الصدمه ::من. هذي
ناصر : الحين خلونا ندخلها وبعدين تعرفون
وداد : حطها هنيه
رعد بعد ما حطوها على القنفه: يا ربي منو هذي
بدور لبست وراحت لهم : خير وش في
رعد : فوقوها لا يصير لها شي
وداد : ان شاء الله انتو طلعو واحنا بنكون حولها
بدور : منو هذي
ناصر : كانت تطق الباب ولما فتحت لها قالت تبي امها وداخت
وداد : خلاص يمه روحو
رعد : ان شاء الله عميمه
..رعد وناصر راحو للرجاجيل ..
البنات كلهن وام نايف راحو للصاله الي فيها البنت
ام نايف : خير يا وخيتي وش صاير
وداد والمي بيدها : مدري الحين تفوق البنت وتقول لنا وش سالفتها
وداد رشت البنت بلمي وفاقت شوي
سعاد : يمه عنود روحي جيبي قلاس عصير
عنود : الحين .. وراحت ورجعت بسرعه ..
ليان مسكت يد وداد : يمه وينك ليه رحتي
وداد : حبيبتي انا مو امك
ليان رجعت تبكي بصوت : وين امي ابي امي
::الكل هنا بكا واكثر شي بدور ::
ام نايف حضنت بدور : وش فيك يمه
بدور وهي تحاول تمسك نفسها : ولا شي
((بدور حست بحضن ام نايف وكأنه حضن امها وما تركتها ))
سعاد مدت بلعصير : خذي يا بنيتي شربي
ليان اخذت العصير : منو انتو
نهاد : هدي الحين وبعدين نقلك منو احنا
وداد : بنيتي انتي وين اهلك
ليان حطت العصير : مدري انا من زمان رحت ادور عن امي وللحين ما لقيتها واهلي ما عندي اهل
وداد : خلاص اجل اليوم بتضلين عندنا
ليان شافت الكل لابس وشكلهم اغنياء وناظرت البيت وضحكت: هههههههههه
منال توشوش لنوره : بسم الله وش فيها
نوره مستغربه اكثر من منال : مدري
؛؛الكل استغرب منها ؛؛
ليان وهي تناظر لوداد : تصدقين يا خاله امي كانت تقول لي بيوم من الايام رح يصير لنا بيت كبير وحلو
وداد: انشاء الله يا بيتي
بدور شافت انو ملابس ليان مقطعه وقديمه مدت ايدها لها : تعالي معاي
ليان : وين
بدور ابتسمت لها : بعطيك شي
ليان ناظرت لهم كلهم وابتسمو لها :طيب
..الحريم رجعو لصالتهم وبدور وليان طلعو لغرفتها..
بدور: انا اسمي بدور وانتي
ليان لسى منبهره بغرفت بدور والبيت الي هي فيه
بدور بأبتسامه: ما قلتيلي وش اسمك
ليان : ليان اسمي ليان
بدور: اسمك حلو وانتي بعد احلا
ليان : شكرا
بدور: ليش واقفه قعدي انا بروح اجهز لك المي طيب
ليان : طيب
بدور راحت للحمام تجهز المي عشان ليان تستحم وجهزت لها منشفه
بدور : انت الحين ادخلي تحممي وكل شي موجود جوا وانا بنتظرك هنا
ليان : بس انا ابي ارجع ادور امي
بدور مسكت يدينها : لا تخافين احنا مارح نسويلك شي وانت الحين بتصيرين وحده منا وفينا
ليان : مشكوره
بدور وبأبتسامه كلها حنان : يلا دخلي وخذي راحتك اوك
ليان ابتسمت لها : طيب
ليان دخلت تستحم وبدور جهزت لبس من ملابسها عشان تبدل
نوره وهي داخله غرفت بدور : بدور ام نايف بتروح وتبي تشوفك قبل لا تطلع
بدور : طيب الحين بنزل بس انتي تعالي نطري البنت وعطيها هذي الملابس اوك
نوره : طيب بس نزلي
نزلت بدور
ام نايف : ما ابي هلعيون تبكي طيب
بدور : ان شاء الله خالتي
ام نايف : حبيبتي انتبهي لنفسك
بدور : ان شاء الله
وئام : عطيني التفاصيل بلليل
بدور : ههههه ان شاء الله
ام نايف : يلا بأمان الله
وداد : الله وياكم
وئام وهي تبوس بدور : باي
بدور: باي
((راحو وبدور راحت لغرفتها ما بقى بلبيت الا نهاد وبنتها وسعاد وبناتها ووداد وبناتها شهد ومشاعل راحو قبل لا البنت تدخل ))
وداد : والله البنت هذي قطعت قلبي
وهم بغرور : والله مدري من اي مزبله جايه وتبي ترمي بلاويها علينا
سعاد : اسغفري ربك البنت الله واعلم بحالها
وهم : وانا وش قلت
سعاد : سكتي بس
وداد : خلاص خلونا لما تنزل بدور ونعرف السالفه
الهنوف : انا بروح لهن
عنود : وانا بعد
وداد : طيب بس لا تضغطون على البنيه
الهنوف : ان شاء الله يمه
....
ابو رعد : خير يا ناصر وش فيك وجهك مصفر
ناصر : والله يا خالي مدري وش اقول
ابو ماجد : خير وش صاير احد فيه شي
رعد : لا ما في شي
ابو رعد : اجل قولو وش صاير
ناصر قال لهم بكل شي
ماجد : وما عرفتو بنت منو
رعد : لا
ابو رعد : الله يستر عليها
الكل : امين
عزوز: انا بدخل اشوف الموضوع ..ودخل لمنال طبعا
منال: خير وش تبي
عزوز: ابي افهم القصه
منال: قصه منو
عزوز: البنت الي دخلها ناصر
منال: مدري عن شي بدور اخذتها وطلعت
عزوز: لما تعرفين شي قوليلي
منال: ان شاء الله يلا عطني مقفاك
عزوز: طيب يا منال
منال: هههههههه
نهاد راحت لمنال : خير وش يبي
منال : ما في شي بس يبي يعرف القصه
عزوز دخل الديوانيه
ماجد : مطرود صح
عزوز: اش عرفك
ماجد : مبين من وجهك
فيصل : انت دائما مطرود
عزوز: لا مو مطرود بس قالت عطني مقفاك
الكل ضحك الا ناصر الي من لما شافها وهو سرحان فيها
!!نرجع لبدور والبنات !!!
بدور : هاه حبيبتي مرتاحه بهلملابس
ليان : اكيد برتاح وانا صار لي سنه كامله وانا بذي الملابس وبذي الحاله ..ورجعت تبكي ..
بدور: الله يخليك لا تبكين يكفي صار تحت عيونك محفر
ليان : وش اسوي ما عندي الا ابكي
نوره: الله يخليك ريحي نفسك ولو شوي
الهنوف وهي متأثره : ايه نامي الحين وبكره يصير خير
ليان : وين انام
بدور: هنا بغرفتي
عنود : وكلنا بنام عندك
ليان مسحت دموعها وابتسمت
منال دخلت : هاه وش صار
بدور : ما صار شي انا بدخل اخذ دش واغير ملابسي
الهنوف : وانا بنزل اقول لامي ننام هنا
نوره : وانا بعد
الهنوف : يلا ...ونزلو
منال دخلت وجلست قبال ليان : هاه ارتحتي شوي
ليان : ايه الحمد لله
منال ابتسمت لها: الحمد لله ليه ما تنامي
ليان : بنتظرهم
منال : طيب خذي راحتك
ليان : مشكوره
منال نزلت لعماتها
ليان مع التعب نامت وما انتظرت احد
::بدور طلعت من الحمام وراحت تبدل ملابسها ورجعت لغرفتها لقت ليان نايمه وطلعت للصاله ::
::الكل رجع لبيته الا البنات ::
ابو رعد : هاه يبه كيف البنيه
بدور: والله يبه كسرت خاطري مسكينه صار لها سنه وهي بلشارع
رعد : ما عرفتو قصتها
بدور: لا ما حبيت اضغط عليها
ابو رعد : ايه يبه لا تضغطون عليها
وقطع عليهم صراخ الكل فز وراحو البنات بسرعه لغرفت بدور
نوره: بسم الله عليك وش فيك
ليان بصوت عالي : لاااااااااااا
الهنوف تمسك دموعها : بسم الله خير وش فيك
عنود مسكت ليان من كتوفها : اصحي وش فيك
ليان وهي تبكي : امي امي امي
بدور وهي تبكي : بسم الله عليك وش صاير لك
منال لمتها لحضنها : بسم الله بس يا حبيبتي
ليان تبكي بصوت : ليه راحت ليه
بدورمدت لها المي : بس حبيبتي هدي ورجعي نامي
ليان وقلاس المي بيدها : قالت لي انها خلاص راحت
عنود: طيب هاتي القلاس ورجعي نامي ووكلي امرك لربك
ليان مدت القلاس : بس اهي ما تخليني بحلمي بس اليوم الحلم مو حلو
بدور : ان شاء الله خير
الهنوف : سمي بالله ونامي
ليان هدت شوي ورجعت تنام
منال : يلا تعالو
بدور بعد ما طلعو من الغرفه : بجد مسكينه
عنود: الله يعينها
الهنوف : امين
نوره : خلونا ننزل لعمي الحين بينشغل باله اكثر
منال: يلا
ابو رعد: خير وش فيها
بدور: حلمت بأمها ومدري وش كانت تقصد
رعد : لازم نعرف قصتها عشان نعرف نتعامل معاها
بدور : بكره بيصير خير يبه انا بروح للبنات
ابو رعد : خذي راحتك يبه
رعد دق جواله ورد: هلا نايف
((بدور وقفت لما سمعت الاسم وابتسمت وراحت للبنات ))
نايف: خير شنو قصت البنيه
رعد : والله يا اخوي مدري
نايف: شلون ما تدري كيف تدخلون بنت غريبه للبيت
رعد : يا اخوي لا تخاف البنت مسكينه والله اعلم بقصتها
نايف : وهي وين الحين
رعد : في بيتنا بغرفت بدور
نايف : اها اجل اخليك
رعد : سلام
::::::::
بدور : والله البنت هذي شكلها مررره مسكينه
نوره : اي والله قطعت قلبي
الهنوف : بجد بكاها بس يقطع القلب
عنود : الله واعلم شنو قصتها وقصت امها
منال : كل شوي وتقول امي وامي
بدور : مسكينه شكلها متعلقه بأمها
منال : ايه
بدور وصل لها مسج (( صباحك عسل ؛؛ الساعه 1 بعد النص؛؛ كيفك انتبهي لنفسك وابي اعرف قصت البنيه الي عطيتيها كل الاهتمام )) بدور ابتسمت وسكرت جوالها
نوره : بنات خلونا نطلع ننام بجد بموت من التعب
عنود : وانا بعد بجد هذا اليوم مستحيل ينتسى
بدور : ههههههه هذا عشان لا تنسون يوم خطوبتي
نوره : ههههههههههه بجد يوم لا يُنتسا
منال : يلا دخلو نامو وانتبهو تصحونها
بدور : ان شاء الله بنام بصاله الجناح
نوره : ايه قنفاتك مريحه
بدور : ههههه يلا دخلي
الهنوف وهي تلبس بجامتها بغرفت الملابس : بسم الله عليها حلوه
عنود : ايه. ماشاء الله عليها
نوره : ابي انام عشان يصير بكره واعرف قصتها
بدور : هههههههه تعالي شوفي
نوره وهي تجهز المكان الي بتنام فيه :وشو اذا شي مو مهم خليني انام
بدور : اقولك تعالي
نوره راحت لها: وش فيه
بدور :شوفي وش وصلني
نوره تقراء المسج : رديتي
بدور : لا
نوره: ليه ما تردين
بدور : وش اقول
نوره : اي شي كل مره اهو يرسل وانتي ما تردين والحين صار خطيبك عادي تردين عليه
بدور وهي محتاره : لا ما ابي
نوره رجعت لمكانها : بكيفك انا بنام
بدور وصلها مسج (( بقول لك الخميس الجاي الملكه وانتي للحين ما تردين على مسج واحد))
بدور: نوره لحقي
نوره. : خير وش تبي
بدور: الملكه الخميس الجاي
الهنوف : جد
عنود تستهبل : مستعجل الاخ
بدور : تستهبلين
نوره: وانتي ماعندك شي عادي وش بصير اذا الملكه الخميس الجاي
بدور: من جدك مافي شي جاهز
نوره: عادي بيجهز كل شي نامي الله يخليك وخلينا ننام
بدور: طيب
((الكل نام وبدور ضلت تفكر لين نامت ))
--الساعه 5 الفجر --
ليان صحت على صوت الصلاه وراحت توضت وصلت
ليان رافعه يدينها تدعي : يارب يا الله وصلني لدليل يارب
بدور صحت ولقت ليان تدعي : صباح الخير
ليان لفتت لبدور : صباح النور
بدور : خلصتي صلاه
ليان : ايه الحمد لله
بدور: رجعي نامي لا تقعدين لحالك صاحيه
ليان: يكفيني نوم انا اول مره انام وانا مرتاحه لا احد يقرب صوبي ولا يتحرش فيني
بدور كسرت خاطرها : يا حياتي طيب انا الحين اتوضا واصلي واجي اقعد معاك
ليان : طيب بكيفك ..رجعت لفوق السرير..
((بدور توضت وراحت تصحي البنات عشان الصلاه ورجعت تصلي الكل صلى ورجع ينام الا بدور وليان ))
بدور: قوليلي كيف حاسه نفسك
ليان : الحمد لله بجد انتو مستحيل الاقي ناس مثلكم
بدور ابتسمت لها : طيب ابي بس اعرف قصتك وش الي موصلك لكذا
ليان ابتسمت ورجعت الذكريات فيها لسنه كامله
ام ليان : يمه ديري بالك على نفسك وانتبهي تفتحين الباب لاحد
ليان تكمل عن امها : واذا احد دق الباب لا تردين الا اذا تأكدي منو وانتبهي من الغاز ولا تسوين شي الا لما اجي خلاص يمه والله حفظت كل يوم نفس الكلام
ام ليان حضنت بنتها : يمه انا ماعندي غيرك انتي اهلي كلهم واخاف عليك
ليان باست يد امها : ادري يمه وانتي بعد حياتي الي انا عايشه عشانها واانتي اهلي وامي وابوي وكل شي بحياتي
ام ليان :يلا يمه انا بتأخر على الشغل ديري بالك على نفسك
ليان : ان شاء الله ..وباستني على خدي وراحت لشغلها بمدرسه كانت فراشه وانا قعدت بلبيت مثل كل يوم اقراء قرأن او اتفرج تلفزيون وصارت الساعه 1 الظهر وقت ردتها انتظرت وانتظرت وانتظرت اكثر من ساعتين قلت يمكن الشغل اليوم زياده وبترجع ..ليان تحكي لبدور وهي تبكي .. صار المغرب وهي لسى ما رجعت وانا انتظرها قلت يمكن بتجي قمت وفتحت الباب واتلفت في الشارع اشوف اذا هي جايه بس مافي احد كان بلشارع نمت وراء الباب لسى منتظره. انها تدخل وتلمني لها وتقول لي يلا تعالي نسوي غداء ونظل نلعب بلمطبخ ونقلب الدنيا بس صحيت الصبح وما لقيتها لبست عبايتي ورحت للمدرسه الي تشتغل اهي فيها قال لي الحارس انها طلعت لما خلص الدوام مثل كل يوم ..وزاد بكاها سكتت شوي ورجعت تكمل ... رحت لاقرب مشفى للمدرسه قلت يمكن صار لها شي واخذوها لهذا المشفى بس ما لقيتها طلعت من هذا المستشفى ورحت لواحد غير دخلت يمكن 4 مستشفيات ولقيت وحده بنفس اسمها قالو لي حصل لها حادث امس وتوفت بسرعه طلبت اشوفها قلت اتأكد يمكن هذي مو امي بس لما شفت المره الي دخلوني اشوفها كان كل وجها دم انا ما ادري هذيك القوه جتني من وين وخرت الغطا عنها لين وصلت ليدها وكانت لابسه ساعت امي وخاتم امي ااااااه يا بدور بتقولين اني انهبلت بس انا ما ابي اقول انها امي بس ..ورجعت تبكي اكثر واكثر ..
بدور وهي تهدأ نفسها شوي :بس خلاص ليان الله يخليك ريحي نفسك
ليان ودموعها ماليه وجها : ما ابي اصدق لان امي قالت مارح تخليني بتظل معي طول العمر
بدور: استغفري ربك هذا يومها وهذا قدرك ما يصير الي انتي تقولينه والي انتي سويتيه بنفسك
ليان مسكت بدور من كتوفها: قوليلي وش اسوي الله يخليك ..ورمت نفسها بحضن بدور. ..

.....الساعه 11قبل الظهر ....
ليان والبنات كانو بغرفت بدور وبدور بلصاله عند ابوها
ابو رعد :هاه عرفتي قصتها
بدور: ايه يبه والله قصتها تعور القلب
ابو رعد.: عندها اهل
بدور : قالت لا قالت ما كان عندها الا امها وماتت
ابو رعد : يعني امها توفت
بدور: ايه بس هي ما تبي تصدق ومن يوم ما اختفت امها وهي طلعت تدورها (( وحكت بدور لابوها القصه ))
ابو رعد : بجد البنت هذي مسكينه
بدور: طيب يبه وشلون بنخليها ورعد
ابو رعد : رعد ينزل وياخذ اي غرفه هنا وهي تاخذ راحتها فوق
بدور وقفت وباست راسه : يخليك لي يا الغالي
ابو رعد : هههههه ويخليك عرفتي ان الملكه الخميس
بدور استحت : ايه
ابو رعد وهو يتأمل بنته انها كبرت : الحمد لله اني بزوجك وافرح فيك
بدور : بسم الله عليك عسى عمرك طويل ويومي قبل يومك
ابو رعد: بنت اذكري الله
بدور : لا اله الا الله انا بطلع اشوف البنات
ابو رعد : الله معك
واندق الباب
بدور : جايه ..وفتحت الباب.. هلا والله وغلا
وئام : هل فيك في احد
بدور : ايه ابوي ورعد بعد هههه
وئام : ههههههه خليني بغطاي لين غرفتك
بدور : حياك.. طلعو الغرفه ... شوفي انتي جهزي واحنا بلغرفه الي جنب غرفتي
وئام وهي توخر عبايتها : اوك اخلص واجيكم
..بدور راحت للبنات طبعا وئام بدور قالت لها تجي وتتغدا..
وئام خلصت وطلعت ودخلت الغرفه الي على اليمين : سلام
التفت لما سمع الصوت وتفاجئ لما شاف بنت ولابسه تنوره قصيره للركبه موف وبلوزه بدي ومسدحه شعرها
وئام تفاجئت لما شافت انو الغرفه غلط وظلت واقفه لما استوعبت وقفلت الباب ورجعت غرفت بدور
: يا ربي منو هذا الي شافني اكيد اخو بدور فشله وش اسوي الحين وظلت قاعده بلغرفه
بدور راحت لوئام لانها تأخرت : وش فيك تأخرتي
وئام : هاه ولا شي
بدور : هههه يلا تعالي الكل منتظرك
وئام : يلا ..طلعت من الغرفه وهي تتلفت ...
بدور:مافي احد هنا رعد قبل لا ادخل لك نزل
وئام اصلا خلاص شاف : اها
//ودخلو الغرفه الي البنات فيها //
ابو رعد : يبه رعد ابيك تنزل وتختار الغرفه الي تبي ويجهزونها لك
رعد سرحان يفكر بلي شافه
ابو رعد : رعد وش فيك
رعد انتبه لابوه : هلا يبه بغيت شي
ابو رعد : ابيك تنزل عشان البنت تاخذ راحتها فوق
رعد : ان شاء الله يبه
ابو رعد: خير يبه فيك شي
رعد ابتسم لابوه : لا يبه ما في شي
£££££££££££££
نهاد: يمه ماجد ابيك توديني بيت عمك سلطان
ماجد ومبين عليه انه تعبان : ان شاء الله يمه
نهاد : ابي الحين
ماجد : طيب يمه
نهاد انتبهت لصوت ماجد: خير يمه فيك شي
ماجد : لا يمه مافي شي انا بطلع البس وانتي اجهزي
نهاد : طيب يمه
ماجد خايف على وسن لان صار لها ايام ما ردت عليه ..التفت لامه : يمه
نهاد عرفت انه يبي يقول شي: هلا يمه
ماجد : ابي اتزوج
نهاد ابتسمت : تحب
ماجد تنهد : ايه يمه
نهاد : لما ارجع نتكلم الحين وصلني
ماجد : ان شاء الله
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
وسن قاعده مع اهلها وعقلها مع ماجد
مريم : هاه وش قلتي
وسن: بأيش
مريم: حرام عليكي وسن صار لي ساعه اسولف
وسن :اسفه مريم بس سرحت شوي
مريم : ها وش قلتي نطلع اليوم نغير جو
وسن : اوك
مريم: خلاص بكلم فؤاد ونطلع
وسن : وش رئيك نروح البحر
مريم :ايه والله النفسيه محتاج له
وسن : طيب انا بطلع غرفتي ورديلي خبر
مريم : طيب
##الساعه 6المغرب ##
ماجد اتصل لامه : هلا يمه انا بطلع البحر
نهاد : لحالك
ماجد : ايه
نهاد : خلاص يبه انا برجع البيت مع السواق
ماجد : طيب بتأخر لا تقلقين
////////////////////////
رعد قاعد بلديوانيه مع الشباب وهو يفكر بلبنت الي شافها ومتئكد انه شافها قبل
ناصر : ابو سلطان
رعد : هلا
ناصر : عرفت وش قصت البنت
رعد : لا ما سئلت اصلا من الصبح وانا ما شفت خواتي
نايف دخل الديوانيه : سلام
عزوز يلعب بليستيشن : هلا بلنسيب
نايف : هلا فيك هات العب معاك
رعد وهو واقف :شباب تبون شي اجيبه من داخل
نايف : ايه قول للاهل يجهزون
رعد : طيب .. ودخل .. سلام عميمه
وداد : هلا يمه تبي شي
رعد : عميمه من عندكم غريب
وداد : اخت نايف بس
رعد اها عرفت منو الي شاغله الفكر وابتسم : اها قوليلها تجهز نايف منتظرها
وداد : ان شاء الله
رعد راح للمطبخ يشرب مي : اخيرا ارتاح قلبي وعرفت منو هي
---


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : لا اعرف مدى حبي لك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف اعرف شخصيتي رويدا محمد علم النفس والبرمجة اللغوية العصبية وإدارة الذات •• 9 09-11-15 09:44 AM
اعرف رجلا ... اعرف انثى ( تجديد 2) حروف العز ملتقى تواصل الأعضاء - فعاليات - تهاني ومناسبات . . ◦● 5 08-20-15 02:55 AM
اعرف رجلا ... اعرف انثى ( تجديد ) سآرهه بنت سعود ملتقى تواصل الأعضاء - فعاليات - تهاني ومناسبات . . ◦● 406 08-19-15 11:55 AM
اعرف رجلا ... اعرف انثى ( تجديد ) الســاهر ملتقى تواصل الأعضاء - فعاليات - تهاني ومناسبات . . ◦● 399 04-26-15 01:56 PM
اعرف رجلا..اعرف انثى.. أنا الغلا خواطر عذب الكلام ( أنَّات الخواطر ) •• 35 05-26-13 11:22 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 10:54 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا