منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-30-10, 06:55 PM   #223
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء الثاني والعشرون ( الثنين وعشرين ):.


بعد اسبوعين تقريبا من الاحداث السابقة ... حال ابطال قصتنا .. الوضع ما اختلف كثير عند بعض الشخصيات .. بينما عند بعض الشخصيات .. الفرق وااضح وضووح الشمس ..


(( شقة سعود ودلع ... يوم الاحد ))

( الساعة 11 وربع )


وقف دلع وقلبها يدق : طيب طيب ...

راحت لعند الباب وفتحته : ها بشروا ...
لينا والدموووع على خدينها والكحل سايل : اهئ اهئ ....

دلع فتحت عيونها ع الاخير : لينا..!!! شفيك تصيحين..؟؟ ايش صااار..؟؟

لينا عطتها الشهادة ودخلت تصيح ع الكنبة .....
دلع اخذت الشهادة وقامت تقراها بصوت عالي : الرياضيات 83 من 100 .. العلوم 94 من 100 ... التعبير 96 من 100 !!!!! ليش يا لينا بالتعبير..؟؟؟ النسبة 97.5% ... ( رفعت راسها مبتسمة ) طيب حلوة نسبتك ... 97% ايش تبغي احسن من كذا ..؟؟ والله حلوة ....

لينا : اهئ اهئ ... انا ادرس وادرس ف هالرياضيات آخرتها آخذ كذا ..؟؟ ما ابغى .. ما ابغى ....!!!!!!
دلع قعدت جنبها : فهميني بس وش تبغين..؟؟
لينا : ابغى مية بالمية ..!!!!!!!!!!!
دلع فقت ضحك : هههههههههههههههههههه ... الله يهديك بس ههههههههههههههه
لينا عصبت : ليش تضحكين ....؟؟؟
دلع مسحت دموعها من الضحك : لانه وحدة زيك .. لا تدري ولاشي .. وقاعدة 4 ايام ف المستشفى قبل الاختبارات .. ومقضية السنة ف الاسواق والحفلات .. شلون بتجيب 100%..؟؟؟ فهميني...؟؟؟؟

سالم دخل : قوليلها هالهبلة ... نازلة صياااح من الصباح ....!!!!
دلع قامت : بشر انت ... كم جبت ...؟؟
دخل فيصل وراه : هاااآآي ...
دلع : وااااااااو .. كلكم جيتوا ... بشروووني انتوا ... نجحتوا..؟؟

سالم نقز من مكانه مستااانس : نحجت ...!!!!!!!
دلع فرحااااااااانه مرة : احلف...!!
سالم قرب ووراها الشهادة : والله العظيم شووووفي ....!!!!!
دلع شافت الشهادة : ناااجح ف المرحلة الثانوية بنسبة 95% .......... وااااااو .... حلووو ... مبرووووووووووووك ....!!!!!!!!!!

سالم : الله يبارك فيك... بس لسة ما شفتي الداافووور اللي واقف كم جااايب .. هب عليه ...!!!!
فيصل خاف وخبا شهادته : اقوووول تقول ماشالله لا افقع وجهك الحين...!!!
سالم : ههههه ماشالله ماشالله .. فكنا ... من الصباح واحنا نسمي عليك وانت للحين خايف احد يحسدك..!.!!!!!

دلع : اشوووف فيصل كم جااايب ...
عطاها فيصل الشهادة : ناجح بنسبة 98% ..............!!!!!!!!!!!!!

طالعته فاتحة عيونها الثنتين : u R amaaaaaaaaaaaaaaaaaazing!!!!!!!!
فيصل خق بعمره : احم احم ...

دلع : اقعدوا ارتاحوا .. وانا بسويلكم احلى فطووور ..
ارتفع صوووت لينا بالصياااح : اهئ اهئ ....

سالم حقرها وما عطاها وجه .. ودلع راحت تسوي لهم شي ياكلوونه لانهم ما فطروا من الصبااااااااااااااااااااااح .. اما فيصل فراح يهديها شوي ...

فيصل : لينا يا قمر وش فيك..؟؟ ليش الصياااح..؟؟
لينا : اهئ اهئ .. درجاااتي مو زينة ...!!!
فيصل : طيب نسبة 97% مرررررررة حلوة يا لينا .. شفتي حتى اخوك ما جابها ... وشوفي شلون فرحان ....!!! احمدي ربك ... غيرك الحين راااسب وبيعيد السنة ..

لينا : والله ..؟؟ يعيدووون السنة ..؟!؟!؟
فيصل : أي والله يعيدونها ....
لينا وقفت صياااح : حراااااااااااام ....!!!!
فيصل : ههههه دلووووعة وحدة .... قومي غسلي وجهك ... دلع بتسوي لنا فطووور حلوووو الحين ....
لينا تذكرت : لا ما ابغى افطر .. مسوية ريجيم ..
فيصل عقد حواجبه ورفع يده الخفيفة باصبعين : ليش..؟؟ من متنك..؟؟ ولا من زووود اللحم اللي بجسمك...؟؟
لينا : لأ ... بس وراي حفلة بعد اسبوووع لازم احافظ على جسمي حلووو عشان اشتريلي فستان يناااسبني ... ما ابغى امتن ...!!
فيصل باس يده وحطها على راسه : الحمدلله والشكر .. ربي عافينا ...

حذفته لينا بالمخدة : حمااااااااااااار ...لا تتظنز ...!!!


___________________________________

(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 12 الا ربع )

دخلت اروى غرفتها مستااانسة ... سكرت الباب وتسندت عليه ....

مرت بطريقها على المسجل الموجود وضغطت على play ... وارتفع الصوووت ف الغرفة..




يا ريت اللي معاآك يعوود
تعب قلبي يناااآدي يعوود
آحلى ايااآمي عشت ويااآك
وشلون اصبر على فرقاااآك ..

أنسى روووحي وما انسااااااآآآك


تمشت ف الغرفة وهي تطالع الصوووورة من بعيد .. تتاملها وتسرح فيها ...

انآديلكـ .. متى ترجع..؟
آحس بقلبي يتقطــعـ
حبيبي ليــش ما ترجع ...؟؟
يا حب بداخلي موجوود ..


دمعت عينها .. دمعة خلتها تتذكر كثير اشياء ... كثير ذكريات ... ضحك وسوالف .. هواش وضرب ... رفس وشد شعر .. ومقااالب كثيرة ...


تعاآل ورجع اآيااامي ..
اخذت ف بعدكـ احلاآمي
كأن ف الدنيــا بس انتا...
وبعدكـ عمري ضيعتــهـ

قربت من الصووورة وحطت الشهــادهـ قدامها وهي تبتسم : نجحت يا عوض ... نجحت..!!!!

___________________________________

(( بيت بو بندر ))

( الساعة 1 الظهر )


رجع بندر من الجامعة تعبان وقرفان من هالحر ... كل اللي يبغاه حمام ينعشه ويرطب عليه ....

نزل من السيارة وهو لابس بنطلون جينز وتيشيرت اخضر .. مع نظارة شمسة بنية .. وشره مبعثر فوق راسه ...

سكر باب السيارة ومشى متوجه للبيت يوم سمع صوت احد يناديه ... ما التفت ولا رد .. كمل مشيه قدام لين قرب منه الصوت ووقف قدامه

ثامر: انت ما تسمع .. اناديك انا...
بندر ماله خلق : نعم..؟؟ خير..؟؟ عسى ما شر هالمرة....
ثامر : انت ليش تكلمني كذا ..؟؟ ما يصير تسوي كذا للرجال...!!!
بندر ضحك باستهزاء : للرجال ها..؟؟ لا صار في رجال حولي .. ساعتها بحاسب تصرفاتي ....

وتقدم يبغى يكمل طريقه للبيت ...
ثامر : لا تدخل ... ترى في حريم داخل...

التفت بندر مستغرب ...
ثامر : خالتي بدرية وبناتها ....

اول ما سمع بندر انه بناتها معاها ...
رجع لسيارته .. ركبها وطلع من البيت ...

ثامر اللي واقف حيران .. مو عارف ليش بندر قاعد يسوي كذا ...
ثامر : هذا وش فيه كذا ..؟؟ قلت له اني غلطت واني آسف ... بس.. السالفة مو كذا .. هو ما قال شي لين شاف البنت ... بس... وش عرفه فيها ..؟؟غريبة .. والله بديت اشك انه بينه وبينها شي ... ( ضحك بسخرية ) مدامها كلمتني .. اكيد تكون مسويتها ومكلمة بندر قبلي...!!!! تصير والله ...

رن جواله ف هاللحظة ...
ثامر بطفش : لا حووووووووووول ...!!! جبنا طاريها دقت ...!!!! بس... شلون تدق وهي ف بيتنا..؟؟ مجنوووونة مو صاحيه...؟؟؟!!!! شين وقواااات عين..........!!!

سكر بوجهها وركب سيارته .. وطلع يشوووف له احد يقعد معاه ...


___________________________________


 


قديم 09-30-10, 06:55 PM   #224
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



(( بيت ابو راكان ))

( نفس الوقت )

سندت راسها على شباك غرفتها بتعب : وينك ..؟؟ وينك يا ثامر ..؟ ليش ما ترد ليييييييييييييش...؟؟؟ آآآآآآآآآآه يارب ارحمني من هالحب ....!!!

دخلت عليها اختها هيفا : مها ...
التفتت مها وهي تمسح دموووعها ...

هيفا مستغربة : نتي وش فيك..؟؟ ما اشووفك غير تصيحين ومكشرة .. افرحي يا ماما .. هذا وانتي اجازتك بدت من زمااااااااااااااااااان ....
مها : مالي خلق ... شعندك..؟؟
هيفا : بس جيت ابشرك اني نجحت ...
مها بدون ما تبتسم لفت وجهها : مبروووووووك ..

هيفا " الله يهديك .. قلت لك لاتسوين هالغلطة .. اللي يطيح فيها ما يطلع .. بس ما تسمعين الكلام .. عنيدة ...!!! "


: يا مستجيب للداعي ..
لدعوتي باسراعي ..
واشفي جميع اوجاااآعي
يا مرتجى يا رحمن ...

جا صوووت اخوهم راكان العالي من تحت يغني مندمج

التفتت هيفا تحاول تغير الجو : هههه اسمعي اخوووك اللحجي وش يغني..؟؟
غطت مها وجهها بيدينها وطلعت منها ونه عالية : آآآآآآآآآآآآآ.... لأ .. الا محمد عبده لأ.... آآآآآآآآآه يا ثااااااااااااااااااااامر ...... اهئ اهئ ...

هيفا تندمت " ليتني ما تكلمت ... دايما ازيد الوضع سوووء .. اففف احسن لي اطلع واخليها تتحمل نتايج افعالها لوحدها ... ليش اخرب علي اول يوووم اجازة ..؟؟! "


___________________________________


(( شقة سعود ودلع ))

( الساعة 2 ونص )


رن جوال لينا ...
لينا : اووووووووووووف....!!!
دلع : شفيك ..؟؟
لينا : هذي العنكبوووت النشبة ....
دلع : ؟؟؟؟ مين ..؟؟
لينا : ماما يعني مين ؟؟
سالم : سكري بوجهها ....
دلع : لاااااا... ولا كاني موجودة ..؟؟ احترمووني شوي ... اقووول لينا .. ردي وكلميها شوفي وش تبغى ..؟؟ انتوا قايلين لها انكم بتجووون هنا..؟
سالم : لأ ...
دلع بعتب: ليش ما قلتووولها ..؟؟
لينا انفعلت : ليش حصلناها..؟؟ كل ما بغينا نشوووف وينها .. طالعة ...

ردت لينا بزهق : نعم ...؟؟ ها..؟ أي اخذتها ... نجحت .. والله .. 97% .. أي.. انا مع سالم .. طالعين نتغدى .. خلاص زين... انتي الحين وش تبغين ..؟؟ خلاص اطلعي ماعليك .. احنا متى ما رجعنا رجعنا ... يللا .. تشاااو ..

سكرت ورمت الجوال على الكنب : اففففففففف بثره!!!!
سالم : ايش تبغى..؟؟
لينا : وينكم..؟؟ مع مين..؟؟ متى بترجعووون ..؟؟
دلع : طبيعي خايفة عليكم .... تراى مهما صااار هذي امكم ...
لينا تصرف الموضووع : طيب طيب ..

دلع قامت : انا بقووم اشوووف سعود متى بيرجع ...
سالم : ليش زوجك وينه ..؟؟
دلع : ف الشغل...
سالم ولينا فتحوا عيوونهم الثنتين : ايش...؟؟؟
دلع : بسم الله شفيكم ..؟؟ أي ف الشغل...

سالم تسند وهو يضحك بسخرية : خخخخ مين قالك..؟؟ اكيد كذب عليك زي كل مرة .. سعوود معروووف ...
دلع : حرااام عليك .. ليش مو راضيين تقتنعووون انه تغير..؟؟ طيب .. الحين بتصل فيه واخليه يجي .. اقعدو معاه وشوفوا شلوون تغير...
سالم : لا يا حبيبتي .. لا نقعد معاه ولا شي ... اصلا كنا ماشيين احنا ..
لينا قامت : أي صح .. بنرجع عشان نرتاح وننام شوي .. ونطلع بعد المغرب نتمشى ..

دلع حطت يدها على خصرها : احلفي انتي ويااه ...؟؟ لا يا حلوين .. بتقعدوون يعني بتقعدووون .. مو شغلي ... هالهواش اللي بينكم وبين اخوووكم لازم ينحل الحين ..

___________________________________
(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 3 الا ربع )


ركضت دانة نازلة الدرج وهي لابسة تنورة قصيرة ورديه مع بلوزة بيضا ناعمة .. وشعرها الاشقر المسشور واصل لين كتفها .. ومكياج هادي مرة ...

دخلت المجلس وهي تقول : والله سوري والله سوري تأخــــ.......

سكتت من هيبة المنظر .. رائد واقف قدام المرايا اللي عند الحمام ويضبط الغترة البضا الانيقة بكل براعة والنظارة الشمسية معلقة على جيب الثوب اللي فوق ..

التفت رائد مبتسم ابتسامة رهيبة : وعليكم السلام ....
دانة بلعت ريقها وطالعته من فوووق لتحت : ا.. ا.. اقصد السلام عليكم ..

قرب رائد منها واسنانه البيضا طالعة من وسع الابتسامة ...
رجعت دانة من الربكة وتسندت على الباب : ا... أي صح ... سوري تاخرت ...

سند رائد يده العريضة على الباب : عادي ... خذي وقتك .. دام كذا النتيجة .. بستناك للصبح انشالله ...
دانة قلبها يدق " لأ...لأ .. عضلاات عضلاات ف كل مكان ...لأ بصييييييييح "
رائد قرب وباسها على خدها وقال بهدوووء يذبح : شلووونك ..؟؟
دانة خدها وللللع ناااااااااااااار : بخير ..

وخرت عنه وراحت تصب له قهوة وهي تحترق : ارتااااح ..

ضحك رائد " وهـ فديت اللي تستحي للحين...!! "


___________________________________

(( شقة سعود ودلع ))

( الساعة 3 العصر )

دخل سعود الشقة تعبااان وهو يتحرطم ...

سعود : اففف.. وش هالمسخرة..؟؟ احد يدوام من الصباااح للعصر..؟؟ صدق ناس ما ترحم .. انا لازم اشتكي لمنظمة حقووق الانسان .... حررااام اللي يسوونه ..

دلع جات : شفيك شفيك ...؟؟؟ ليش كذا شكلك..؟؟
سعود : شلون تبغيه يعني ..؟؟ آلات وشحم ووصخ وقررررررف... قال شغل قاال ..
دلع : ههههههه يعطيك العافيه .... وين البيبسي ...؟؟
سعود رفع الكيس : هذا هو .. خذيه .. ما تشبعين بيبسي...؟؟ وين العبوة العائلية الكبيرة اللي جبتها امس...؟؟
دلع ابتسمت : شربتها..!!

سعود : كلها..؟؟
دلع : يس....!
سعود : شااااااااطره ...
دلع : هههه وش اسوي .. قاعدة لوحدي قلت اتسلى واشربها ..
سعود : طيب ... يللا
دلع مستغربة : يللا ايش..؟؟

سعود بتعب : جوعااااااااااان ...! بموووت من الجوووع
دلع : ههههه يللا يللا .. الغدا جاااهز .. روح غير ملابسك .. وترووش .. ريحتك طالعة ..
سعود بعناد : مالي دخل .. سكري خشمك.. باكل بعدين اسوي كل اللي قلتي عليه..
دلع : هههههه ما يصيييييير .. اختك واخووك داخل تبغاهم يشمون ريحتك يعني..؟؟
سعود : ايش..؟؟ وش يسوون ..؟؟ ما راحوا..؟؟
دلع : وطي صوووتك لا انا قلت لهم يقعدوون شوي ..

سعود حاس فمه يمين ويسار : هللي ناقصني.. !!!!!
دفته دلع للغرفة : يللا عشااااااان خاطري ...

رجعت دلع للغرفة اللي فيها سالم ولينا : جا....!!!

سالم حاااس فمه : لا حووول .. صدقيني ما بتنفع الفكرة ... لازم نمشي..
لينا : أي بلييييييز دلع .. ما ابغى اكلمه .. ما ابغى ..
دلع : عشان خاطري الله يخليك .. شوفوه مسكين تعبااان ف الشغل طول اليووم .. وصار يستلم رااتب ويصرف علينا من فلووسه ... تراه تغير مرة .. حتى اسلووبه ف الكلام تغير.. لازم تعطووونه فرصة ثانية ...

.........
<<<<<<<<<<
>>>>>>>>>>
.........


 


قديم 09-30-10, 07:12 PM   #225
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



دخل سعود الغرفة بدون حتى ما يبتسم ... وقعد على الكرسي جنب دلع ..
وسكت ...
وبدورهم الكل سكتوا .....


دلع مستغربة " شفيهم قاعدين كذا..؟؟ ": انتوا شفيكم ..؟؟ ليش حاطة الاكل انا..؟؟ تفضلوا يللا ...

......... وطبعا ولا احد رد و ولا احد اكل او مد يده ...

دلع لفت على سعود وقالت بصوت واطي : سلم ع الاقل .. قوول أي شي ..!!
سعود التفت عليهم : ها..؟؟ ا.. أي صح ... كلو كلو يللا ...!!!!!!!!!!!!

لينا ضحكت بسخرية على طريقة كلامه ورجعت تلعب باظافرها....
وسالم حط يده على خده ويطالع التلفزيوووون ...

دلع " شكله السالفة اصعب من ما كنت اتوقع ..!! "

___________________________________


(( بيت بو غادة ))

( الساعة 5 العصر )

ام غادة : يا سمر ... سمممممممممممر ...

سمر جات تناقز : يس ماما...؟؟
ام غادة : روحي شوفي ابوك ف الغرفة .. وقوليله ينزل يشرب قهوة ...
سمر وهي تمشي : اوكي ...
ام غادة : سلمي اول مو تدرعمين وتقولين بابا قهوة زي امس...!!!!
سمر بزهق : طاااااااااااااااااااايب .... اففففف نشبة ...

راحت لغرفة ابوووها ودقت الباب ... بس محد رد ..
سمر " افففف ماني داخله " : باااابااااااااا ...

بس محد رد ....
سمر " لا حووووووووووول .. صدق ابتلشت " : ترى بدخل ...!!

فتحت الباب ودخلت الغرفة ... وشافت ابوووها ف الزاوية واقف ويصلي ....
سمر وفمها مفتووووووووح " اووووووخص ... يصلي..؟؟؟؟ اول مرة ادري ... ونااااسة "

سلم ابوها وخلص صلاته ...
سمر : ا.. احم .. تقبل الله ...
ابو غادة والهدوء مبين على وجهه : منا ومنك
سمر : بابا .. تقول ماما يللا انزل ... القهوة جاهزة ...
ابو غادة : طيب .. دقيقة ونازل .. بس بقرا لي كم صفحتين من الحزب ونازل ...
سمر : أي حزب..؟؟
ابو غادة شال القرآن : أي حزب يعني..؟؟ حزب ف القرآان ...
سمر مندهشة " من متى..؟؟ هذا وش صارله..؟؟ " : اهاا.. طيب طيب .. صدق اني هبلة .. خلاص بسبقك لتحت وانت لاخلصت انزل
ابو غادة : طيب سكري الباب وراك ...

سكرت سمر الباب وشعووورها بالوناسة المختلط بالدهشة والحيرة مرتفع .....


___________________________________
(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 6 المغرب )


الكل كان قاعد ف الصالة ما عدى ثااااامر واحمد اللي كان كل واحد فيهم طالع ...

دانة مرتبكة : بابا .. ماما .. انا ابغى اكلمكم ف الموضوع ...

التفتوا ابوها وامها باهتمام ....
دانة تلعب باصابعها : ادري ما مر على توفي المرحووومة الا اسبوعين ... بس .. الاجازة بدت .... وو .. بصراحة .. ا.انا ... ا .. اقصد انا ورائد ... يعني ...
قاطعها ابو رائد : قولي شفيك كذا مرتبكة .. ما راح ازعل اذا بغيتوا تسوون العرس صدقوووني ...

دانة ابتسمت بفرح : صدق..؟؟ هذا اللي كنت بقووله ..
ابو بندر : انا حسيت اليوم على رائد يبغى يكلمني بالموضوع بس مستحي ..
دانة : أي مرة .. خايف تقول عنه قليل ادب وماتهمه غير مصلحته ...
ابو بندر : ما شالله عليه .. ونعم الرجال والله ...

بندر : ووين راح تروحون ...؟؟
دانة بغباااء : تصدق مدري..؟؟ للحين ما اعرف وين حجزلنا ... بساله بكرة وبقووولك ..
بندر : خخخخ اجل تبغين تروحين شهر عسل وانتي ما تدرين الاخ وين ماخذك اصلا..!؟؟!

دانة استحت وحمر وجهها ...

ام بندر : بس يا ولد .. لا تضايق البنت ...
بندر فتح عيونه الثنتين ع الاخير وهو يضحك : ليش وش قلت انا...!؟؟!؟!؟ ههههههه
ام بندر : أي صح ... اليوم جاتنا اختي بدرية الظهر ...
ابو بندر : شخبارهم ..؟؟
ام بندر : الحمدلله .. بناتها الثنتين ناجحات ما شالله عليهم .... !!!!
ابو بندر : أي صف هم الثنتين ..؟؟
ام بندر : خلود الحين رايحة ثاني جامعة ... وعهود ماشالله عليها رايحة اول ثانوي ..
ابو بندر : خلود هذي مو بنت هشام ..؟؟
ام بندر : الا ...
ابو بندر : ما شالله عليها شكلها بنت واخلاااق .. سلمت علي ذاك اليوم .. يوم كنت اسووولف مع هشام وهو كان ينتظر اهله .. جات ماشالله عليها متغطية وكل شي .. وسلمت علي من بعيد ...
ام بندر : يا حليلها .. حتى حبوووبة وما تحسها لئيمة زي مها بنت راكان
ابو بندر : ليش عيال راكان فيهم لؤم ..؟؟
ام بندر : اسكت .. والله كل اللؤم فيهم .. بس اكثر وحدة مها .. ما تعجبني ابد ..
دانة دخلت ف السالفة : انا عندي خلوود احسن والله .. حبووبة واخلاق وجمال وكل شي .... ليش ما تاخذونها لعمي احمد ..؟؟

بندر التفت على دانه يطالعها ...
دانة خافت : بسم الله ليش تطالعني كذا ...؟؟؟
بندر لف وجهه : لا ولا شي..

ابو بندر : صغيرة على عمك .. عمك يبغاله وحدة كبيرة وعاقلة .. مو وحدة بزر .. وبعدين 19 مرررة صغيرة ..
ام بندر : أي لا ما تصلح له ..

بندر قام : اقووول انا بطلع البس عندي مشواار شوي مع الربع وبرجع ...
ام بندر : تبغى الثوووب الجديد حقك ...؟؟
بندر : لا يما .. بلبس لي بنطلون وتيشيرت ..


......... طلع لغرفته .. لبس ملابسه ووقف شوي يفكر " اففففف .. ليش سوت كذا لييييييييييييييييش...؟؟؟؟ ومع مين ...؟؟ مع اخوووووووي ..؟؟ اخوي التوأم ...!!!! خلتني اكرهها واكره اسمها وشوفتها .... وانا اللي كنت اسرق اللحظة عشان اشووفها واكلمها كلمة ... ما كلمتها بتيليفون ولا واعدتها ف مكان كله من احترامي لها وخوفي عليها ..... لاني اعزها ... تروح كذا تسوي...؟؟ انا ماني مصدق وحدة بريئة زيها تسوي كذا ...!! بس صدق .. لا طاح القناع .. تنكشف اشكال والوان ....!!! "


___________________________________


(( شقة سعود ودلع ))

( الساعة 8 المسا )


سعود : آآآآآاااااااااي ... الله يقطعهم ويقطع شغلهم ... مانبغى بترووول .. ما نبغى شحم وفحم وحديد ...
دلع : ههههههههه انت اكسل واحد انا شفته بعمري .. ما صارلك غير 3 ايام .. وشوووف شلوون شكلك ..
سعود بتعب لف عليها : والله ما خلوا فيني حيل .. والله شغل شغل شغل بدون بريكااات ...
دلع : يا كذاااب .. توك تقوول عندكم 3 بريكات .. كل بريك ساعة الا ربع .. هههههه
سعود بقهر : اضحكي اضحكي .. انتي هنا ف البراد .. وانا تحت الشمس النااار .. آخرتها .. زوجك بيصير اسووود ...
دلع : لا ما بتصير اسود .. بتصير بروووونز تجنن ... !!!! ويمكن آخرتها تصير تكروووني كيووووووت ...........!!
سعود جا بيحك شعره بس ماقدر : آآآآآآآي ...
دلع خافت : شفيك ..؟؟
سعود حط يده كتفه : آآآآآآآآي متيبس .. ما اقدر احركه ..
دلع ضحكت : هذا كله لانك مو متعود على الشغل والرياضة ..
سعود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي .....

قامت دلع : طيب اصبر ... تسند شوي ..
سعود مستغرب : ليش..؟؟
دلع : بسويلك شي .. انت تسند وغمض عيووونك وارتااح ...

سوى سعود اللي قالت له عليه .. ودلع وقف ورى الكنبه ... وحط يدينه الثنتين على كتفه ... وقامت تحركهم شوي شوي وتضغط عليهم ... بكل براعة
سعود مستاانس : آآآآآآآه ... ونااااااسة .. ايوووووه .. آآآآآه ..
دلع : هههههه بس ...
سعود ضحك : ههه بس ايش..؟؟
دلع : هههه لاتسوي هالاصوات كانك عجووز ف الستين ...!!!!
سعود : معليش .. اصير عجووز دام برتاح كذا ..

وبعد دقيقة ...
دلع : سعووود ....
سعود مغمض عيووونه : همممم...؟
دلع : ليش سويت كذا اليوم ..؟؟
سعود : سويت ايش بالضبط تراني سويت اليوم اشياء كثيرة حددي أي واحد فيهم..؟؟
دلع : ليش قلبت وجهك ف لينا وسالم ..؟؟
سعود : يستاهلووون .. هم اصلا كانوا قالبين وجههم فيني بعد ...!!
دلع : طيب .. بس هم ف بيتك .. يعني المفروووض تحاول تريحهم وتكرمهم قد ما تقدر..
سعود : وانا ما قصرت معاهم .. غدا وتغدوا .. وقهوة وشربوا .. ايش يبغوا بعد ...؟؟
دلع شالت يدها وجات جلست جنبه وهي تطالعه بنظرات عتب ...
سعود : انتي الحين ليش متضايقة..؟ بحريقة تحرقهم ..؟؟
دلع : لا تقووول كذا ... هذولا اخواني ...
سعود : اخوانك انتي مو انا...!!!
دلع : لا تصير زي امك وابوووووووووك ..
سعود : ماني زيهم ...
دلع : الا .. قاعد تسوي زي ماهم يسوون .. وهذا غلط
سعود : دلع .. الله يخليك .. خلينا مروقين والجو حلووو .. لاتدخلينا ف مواضيع تخرب علينا .....
دلع : بس ما يصير كذا .. الحين رجعنا مع بعض انا وياهم .. يعني راح تلتقون كثير وتتجمعووون .. ما يصير تبقون على هالحالة ...
سعود : وش اسوي يعني..؟؟

دلع حطت يدها على وجهه بحنان : الله يخليك عطيهم فرصة ثانية ... عاملهم بالحسنى عشان يحسون على دمهم .. وساعتها ما يقدرون الا يحترمووونك ويقدرووونك...

سعود ابتسم وهو يحط يده على يدها..... اخذها وباسها : انتي وحدة طيبة مرة ..
دلع ابتسمت : يعني بتسويها..؟؟
سعود : بفكر ..
دلع بالحاح : الله يخليك .. عشان خاااطري...
سعود : هههه وانتي كل شي عشان خااطرك ..؟؟
دلع : أي ..
سعود : طيب .. عشان خاطري انا هالمرة قوومي البسي...
دلع : ليش..؟؟
سعود وقف : من زمان ما رحنا نتمشى .. ما زهقتي من قعدة البيت..؟؟ قومي...!!

قامت دلع متحمسة: وااااو .. دقيقة وحدة .. واكون جاهزة ...


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


 


قديم 09-30-10, 07:12 PM   #226
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



(( بيت ابو غاده ))

( الساعة 7 المسا )

ابو غادة : يانورة وين البنات..؟؟
ام غادة : فوووق قاعدين يشوفون مسلسل ف الصالة
ابو غادة : طيب .. انا بطلع شوي بروح اشوووف بو ناصر شوي .. اشرب معاه فنجان شاهي وارجع ...
ام غادة : بتجي للعشا..؟؟
ابو غادة : أي اكيد ..

جا ابو غادة بيقووم .. بس ما قدر ورجع قعد وهو يحس بالالم ....
ابو غادة : آآآآآآآآآه ....
ام غادة خافت : ابراهيم بسم الله عليك شفييييييك ..؟؟
ابو غادة : آآي مدري ... جيت بقوووم وشي عورني ف خصري...
ام غادة : اجيب لك كاسة موية تشربها ...
ابو غادة قام وهو يحبس الالم : مافيني شي .. ماعليك انتي... يللا توصين على شي..؟؟

ام غادة خايفة عليه : سلامتك .. انتبه على نفسك .. واذا ما خف الالم رووح المستشفى شوووف وش القصة ...
ابو غادة وهو طالع : ما يحتاج لا تكبري الموضوووع ...



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( اليوم اللي بعده .. يوم الأربعاء .. شقة سعود ودلع ))

( الساعة 7 الصباح )

دلع : يللا سعود قوووووووووووووووووووووووووووووووووم
سعود : افففففففففف خليني شوي...!!
دلع : مافي شوي .. قوووم بتتاخر ما بقى غير نص ساعة على دوامك ...

انقلب سعود على الجهة الثانية : طيب ... شوي بس..
دلع : مافي .. يللا قوووم .. خلي الفلم اللي امس سهرت تشوووفه ينفعك الحين ... وخلي الشقرا اللي تمثل فيه ... واللي فالحة تتنقل بين رجال وثاني تنفعك ... يللا قوووم ....
سعود قام وهو يضحك : هههههههههههااااااااااي ...
دلع حطت يدها على خصرها : وش اللي يضحك الحين ..؟؟ تحرك ... البس عشان تمشي.....
سعود : الحين انتي للحين منقهرة عشان ذيك الشقرا ...؟؟ ليش لانها احلى منك يعني...؟؟؟
دلع انقهرت : طيب .. طيب ... وريني مين اللي بيسويلك اكل الحين.....
سعود قام ووقف بسرعة : لا خلاص .. تعالي تعالي .. والله آسف .. والله انها من كوكب القروووود وع شينة مافيها حلا.... تعالي بس... لاتزعلين ....


___________________________________
(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 3 العصر )

ام بندر : اقووول محمد .. ترى بكرة الغدا ف بيت امي..
ابو بندر وهو ياكل : مو مشكلة ...
بندر حط الملعقة : يما .. بعد اذنك انا ما اقدر اروووح

انتبه ثامر للي يقوله بندر ووقف اكل ..

ام بندر : ليش...؟؟
بندر : ا... و .. واحد من ربعي طايح ف المستشفى ولازم ازووره ..
ثامر : مين هو..؟؟
بندر طالعه بحقد وقال :واحد ما تعرفه ...
ثامر : متاكد..؟؟ لاني اعرف كل ربعك .. تراهم ربعي بعد ...
بندر تضااايق : اففف ... انت لازم تتلزق ف كل مكان .. واحد ما تعرفه وش دخلك..؟؟
ثامر : طيب مو مشكلة نتعرف ......
بندر قام من الاكل متضايق : يووووووه ... وش هالحياة هذي..؟!؟!؟

ترك الاكل وطلع للدور اللي فوق وسط العيون اللي كانت تطالعه مستغربة ...
ام بندر : بسم الله .. وش فيه الولد ..؟؟
ابو بندر : انت كم مرة قلت لك خل عنك دمك الثقيل هذا..؟؟ لازم تضايق اخوك يعني..؟
ثامر : الحين انا وش سويت .. كنت اكلمه بهدوووء ...
دانة : فعلا بابا ... ما قال له شي.. ما له حق يعصب ويقوم كذا ...!!!
ام بندر : الولد متغير هاليومين .. مدري وش فيه ....

ثامر قام من على الاكل : عن اذنكم ....
ام بندر : وين ما اكلت ...
ثامر وهو طالع فوق : شبعت ...
ابو بندر : تعال هنا لا تروح تضايق اخوك .. خليه يروق شوي...
ثامر : بتروش بسرعة وبطلع .... ماني مكلمه ...

..... ويوم وصل للغرفة فتح الباب ودخل .. وسكره وراه ...
ثامر مستغرب : انت ممكن تفهمني ايش قصتك بالضبط ...؟؟؟ لا تقول لي اسكت ومالك دخل ومن الفاظك هذي ... كلمني زي ما انا اكلمك ... لاتقول بنت خالتك ومدري ايش .. السالفة مو سالفة اني كلمت البنت .... لانك دريت من اول وما قلت شي .. ممكن تفهمني الحين ليش عصبت ..؟؟ وتراني لحين ما حاسبتك على الضرب اللي اكلته منك ذاك اليوم .. بخليه لمرة ثانية ......

بندر اللي كان منسدح على السرير : اطلع برى ما ابغى اكلمك ولا كلمة .. وماني مستعد افسرلك ولا شي.....
ثامر جا وقعد على السرير بهدوووء : لأ ماني طالع ... هالمرة راح تقول لي ... ماني طرطووور كل ما جيت اكلمك تهزئني وتمسح كرامتي بالارض .... احنا اخوان واذا صارت مشكلة ... نقعد نتفاهم لين ما نحلها .....
بندر : اففففففففف ... انت ما تفهم ... اقووولك مافيني شي .. والحين لو سمحت .. اتركني بحالي ... ولا تتوقع اني بسامحك على اللي سويته ....
ثامر : واللي هو...؟؟
بندر : ا... ا.. انت تعرف...
ثامر : لا ما اعرف ... الحين بتقووول لي انا وش سويت ...؟؟

بندر : انت من متى تعرفها..؟؟؟
ثامر : مين هي..؟؟
بندر عصب : لا تستهبل..؟؟ من متى تعرف خلود ...؟؟
ثامر : وانت ليش تتكلم عنها وكانك تعرفها...؟؟ وليش هامك الموضوووع لهالدرجة .. ؟؟
بندر : مو شغلك .. تكلم وقووول ..
ثامر : ا... من حوالي شهر ونص ...

بندر حمر وجهه عصبية : شلون عرفتها...؟؟
ثامر استغرب : ليش عصبت ..؟؟
بندر غمض عيووونه منقهر مرررة : شلووون عرفتها ..؟
ثامر : بتصدقني..؟؟
بندر : على حسب اللي تقوووله
ثامر : انا ما بكذب عليك .. بس انت بعد لازم تصاارحني وتفهمني اللي يصير ...
بندر عصب : ثامر ... انت قول لي كل شي .. وانا اوعدك بفهمك السالفة ف الوقت المناسب....
ثامر : ط..طيب .. ذاك اليوم بعد ما رجعنا من بيت امي مزنة .. دقت علي ...
بندر : دقت عليك ...!!! ومن وين جابت رقمك ..؟؟
ثامر : ما ادري... كل اللي اعرفه انها جابته ودقت علي ....
بندر رفع حاجب مستغرب : طيب ...؟؟

ثامر : بس...
بندر : طيب وش قالت لك ..؟؟
ثامر : ما قالت شي غريب .. قالت انها شافتني واقف معاك انت ويوووسف او راكان ما اتذكر والله وقت الصلاة .. واني عجبتها وقالت انها لازم تكلمني ......
بندر عصب بزياااده " معقووولة كل هذا منك..؟؟ " : تدري انك ثامر ...
ثامر مستغرب : أي تدري ... اكيد
بندر : تدري اني اخوك ...؟؟ التوأم..؟؟
ثامر : تدري عن كل شي .. تصدق هالبنات ما يفوتهم شي....
بندر واعصااابه تلفانه : وما قالت لك شي عني ..؟؟
ثامر استغرب : شي عنك..؟؟ ليش تعرفك ...؟؟

بندر سكت .........

ثامر طالع ف بندر مستغرب بعدين فتح عيونه الثنتين ع الاخير : ل... لا تقوووول .. لا تقووول انك تعرفها ... وانها تعرفك ... وان .. انكم .....
بندر قام وجا بيطلع من الغرفة : بس خلاص قفل الموضوع ....
ثامر وقف يبغى يلحقه : تعال فهمني ...

بس بندر طلع من البيت متجاهل ثااامر تماما ... يفكر بللي صار ...
" ما عمري توقعتها كذا ..!! ابداً "


___________________________________


(( بيت ابو رائد ))

( الساعة 5 العصر )

تركت الستارة الكبيرة اللي كانت رافعتها وتراقب الحوش ....

تنهدت وهي تقعد على الكنب الفخم : هــــ ياريبي.... باقي يومين ويصيرلي شهر ما شفته ... اففففف وينه ..؟؟؟

مدت يدها وشغلت الستيريو الكبير اللي جنبها ...
وارتفع الصوووت ف الصالة الكبيرة مسببا رعشة ف داخلها ...

انا لما شفتك يا حبيبي أصااد عينيااا
حسيت كاني ملكت كل الدنيا دياااا
نظرة عينيك .. هزت مشاعري خدتني ليك
وانا بين ايديييييييييييييييك

بصيت لإيت جوايا حضن نساني نفسي
بتهجا اسمك حرف حرف كأنه اسمي
ملكتني ملكت فيااا أهم شيء ..
إحساسي بيييييييييييك

معاااك عشت الحياة وكأني عمري ما عشتها
مديت ايدي لهواك طلت النجووم ولمستها
ولئيت روووحي ف ايديك .. وحياتي ليك .. أدمتهااا


انا عشت بحلم يا حبيبي تكون معاااايااا
وتعيش بحضني ألف عمر ومش كفااااياا
شوف أد ايه .. محتاجة ألبي يعيش هواه
ويكون معاااااااااااااااااااك

انســى خلا...

التفتت مستغربة وشافت ابوها وااقف عند الستيريوووو : ريم ليش الصوووت عالي كذا....؟؟
ريم وعيووونها كلها دموووع : سوووري...
ابو رائد استغرب وقعد جنبها : شفيك حبيبتي..؟؟
ريم مسحت دموووعها وابتسمت : مافيني شي....
ابو رائد : علي....؟؟ اكذبي على كل الناس بس مو علي انا....
ريم حضنت ابووووها : تعبااااانة ....

ابو رائد باس راسها : سلامتك ... اوديك المستشفى ...
ريم رفعت راسها : لا ما فيني شي ...
ابو رائد : اجل شلوون تعبااانة ...؟؟
ريم : بابا انا تعبانة نفسيا مو جسميا....!!!

ابو رائد ضحك : هههههه اوديك دكتوور نفسي...؟؟
ريم ابتسمت : يبغااالي ...
ابو رائد : طيب قوليلي وش فيك ..؟؟ تخيلي اني دكتوور نفسي ...
ريم : انت ما بتفهم ...
ابو رائد : جربي .. ما بتخسرين شي...
ريم تذكرت وابتسمت منتصرة : بابا ... ا.. انت ما عندك شغل ..؟؟

ابو رائد : لااا .. خلصته ...
ريم : مو اول كنت العصر تقعد تشتغل ف المكتب .. مدري ايش تراجع مع احمد ...
ابو رائد بحزن : مسكين احمد .. ما عاد فيه شدة حيل للشغل .. دومه يلملم حياته من جديد ...
ريم بحزن : مسكيييييين ...
ابو رائد : طيب وش دخل احمد ف السالفة ..؟؟
ريم : ها..؟؟ لا احمد ماله دخل .. بس انا كنت استفسر لانه انت ماقعدت ف مكتبك اليوم .. يعني غير العادة ... يكون ما عندك شي العصر ...

ابو رائد : ولمدة اسبووووع بعد ...
ريم مسوية فرحانة " اسبوووع ..!! ليش يا بابا .. اسبوووع زيادة .. يعني شهر واسبوووع .. اففففففففففففففففففففففف " : واااااااو وناااسة .. يعني بتكون فاضيلي..
ابو رائد : كلي لك .. انتي بس آمري
ريم : أي صح بابا .. وين بنروح ف هذي الـvacation..؟؟
ابو رائد : ممم .. وين تبغين تروحين..؟؟
ريم : أي مكان .. بليز قوووول اسبانيا بليــــــــــــــز ....
ابو رائد : بس... امك تبغى تروح جدة ...
ريم : نروح جدة بعدين نروح اسبانيا الله يخليك يا بابا ....
ابو رائد : بس .. حبيبتي انا عندي شغل ف الشركة .. ما اقدر .. ورائد وراه عرس...نسيتي.. انتي للحين ما جهزتي شي...
ريم ضحكت : افااا عليك .. انا ما يفوتني شي .. الفستان جاهز من يوم فصلت فستان الملكة بعد ....!!!
ابو رائد : شووووف .. ماعندك وقت والله ...
ريم : دايما جاهزة .. يللا ماعندك حجة .. بعد عرس رائد نسااافر ..
ابو رائد : سوري حبيبتي والله قلت لك مشغوووول ..
ريم : اففف يعني بجلس هنا لوحدي كالعادة ... لا ورائد بيروووح بعد .. شي حلوو .. خليني .. آخرتها صدق بتودني لدكتووور نفسي ...
ابو رائد : طيب روحي مع امك ... مو هي بتروووح جدة .. خلاص روحوا جدة بعدين روحوا لكم اسبانيا اسبوعين او ثلاثة ... غيروا جو
ريم بونااسة : والله...؟؟
ابو رائد : أي والله ...
ريم : ما بتزعل لانك بتقعد لوحدك ...
ابو رائد : لا حبيبتي ... اصلا ما عندي وقت عشان ازعل ..الشغل واصلني لفوووق راسي ....
ريم باسته على خده وهي متحمسة : ثانكيوووووو دااااااادي .... بروح اقوووول لماما ..

راحت ريم تركض وخلت ابو رائد قاعد يضحك عليها وعلى هبالتها : هههههه الله يهديك وتعقلين انشالله ... والله منتي هينة.. احمد مرة وحدة ...!!!! ههههههه يا حليلك يا ريم...............!!!!!!!!!!!!



 


قديم 09-30-10, 07:13 PM   #227
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



___________________________________
(( شقة سعود ودلع ))

( الساعة 7 المسا )


كان سعود قاعد ف الصالة يوم جات دلع وقعدت جنبه...
دلع : سعووود ...

لف سعود عليها: هلا...
دلع : وصلك هذا امس .. بس .. نسيت اقوولك .. آسفة ..
سعود استغرب : ايش هذا..؟؟
دلع : مدري .. جا واحد وعطاني اياه ..

اخذ منها سعود الظرف ... فتحه وعيون دلع تراقب الوضع ...

طلع ورقة بيضا مخططة ومكتوووب فيها شي....
سعود ابتسم : مين بيرسل لي رسالة بريد عام 2008 ....؟؟
دلع : ههههه كل شي جايز ... !!!

فتح سعود الورقة وقام يقرا ... [/color]

سعود ..
كيف حالك ..؟؟ وشلون حياتك..؟؟ سمعت انك تزوجت .. اكيد بنت خالتك .. عساك بس فرحان وعايش متهني ...؟؟
انا صارلي مدة هنا ... وما ادري متى اطلع .. الجو هنا تصدق مو مرة سيء
صح اول فترة كنت كاره الوضع .. وخصوصا انه خبر موت ابوي وصلني ... حزنت كثير.. مرة يا سعوود .. كرهت عمري لانه مات وهو زعلان علي ... الندم مغطيني من فوووقي لتحتي .. ندمت على كل اللي كنا نسويه ....... بس .. هذا قضاء ربك ...
بس الحين تعودت .. تقبلت الموضوووع ...

سعود .. بغيت اقوولك هالكلام شخصيا .. بس .. ما شفتك من دخلت هنا ..
عشان كذا قررت اكتبلك لانه الموضوووع مرة ضروووري .. سعود .. يمكن انت مشغووول الحين بحياااتك .. بس .. ما اتوقع انه لو كل اسبوووع مريت على بيت اهلي وتطمنت عليهم بيضرك ... وانا ما حصلت احسن منك يسوي هالشي لانك خويي من انا وصغير .. صدقني اشتقتلك واشتقت لايامنا .. بس مو بيدي والله .. ادري انه اخوي وليد موجود .. بس محد يدري وش ممكن يصير .... تكفى لاترد لي هالطلب .. ودير بالك على اهلي يا سعوووود ...

اخوك ... خالد
..


سكر سعود الورقة وقعد سرحاااااااااااااان ونظرة الالم على عيووووونه ...
دلع خافت : سعووود .. سعووود شفيك ...؟
سعود التفت عليها : ها..؟؟ هذي من خالد ...
دلع مستغربة : خالد..؟؟ مين خالد ..؟
سعود : خالد اخوووي اللي ما جابته امي ... كان وياااي من احنا وصغااار .. زي سالم وفيصل بالضبط ...
دلع : شفيه ....؟؟
سعود : يوم تورطت بذيك القضية ... كان هو بعد متورط ... ابوي حصل لي واسطة قوية وطلعني بدون فضااايح تقريبا .. بس هو .. انمسك .. ودخل السجن .. وهو الحين هنااك .. ابوووه كان زعلان عليه ... ومات .. والحين هو يبغاني اتطمن كل اسبوووع على اهله..


 


قديم 09-30-10, 07:14 PM   #228
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 10 ونص )

ردت دانة على رائد بسرعة : الو...
رائد مستااانس: اووه.... في ناس مشتاقين لي حيل وقاعدين ينتظروني عند الجوال على احر من الجمر ....
دانة ابتسمت : رائد لازم نتكلم ...
رائد : شفيك حبيبتي..؟؟ خير...؟؟
دانة : رائد .. الموضوع جد ....
رائد استغرب : قولي شفيك ..؟؟

دانة : رائد .. يوم عزا جدتي... وصلني بوكيه ورد كبير مرة ...
رائد : بوكيه..؟؟ من مين ..؟؟
دانة : ما ادري.. وكان عليها بطاقة مكتووب عليها ( فرحت لانه تاحل عرسك .. كذا بيكون لك فرصة عشان تعرفين ماضي وحقيقة زوجك ) .. ممكن تفهمني ايش يعني..؟؟

رائد انصدم " سوتها بنت الكلب...!!! " :...........................
دانة : رائد لاتسكت ...
رائد : ها..؟؟ حبيبتي ايش يعني.؟؟ حتى انا ما فهمت ...
دانة : واول امس .. وصلني cd مكتوب عليه (الحين صار المفروووض تسألين نفسك
عن السبب اللي جاب هالصور عندي .. وغيرها الكثير من الصور ) ... ممكن تفهمني ايش قاعد يصير.. لاني بصراحة ماني عارفة وش السالفة ...؟؟

رائد "لا حول ولا قوة الا بالله .. الحين شلون افهمها هذي...............؟؟"


___________________________________
نهاية الجزء الـ22

الاحداث قاعدة تتعقد وتتشبك وتتربط << جابت كل المفردات خخخخ
تتوقعون ايش ممكن يصير.......؟؟

سعود ودلع ... هل بتستمر حياتهم على هالشكل ..؟؟

دانة ورائد .... شلون بيشرح رائد لدانة السالفة ويفهمها .....؟؟

وهتون على ايش ناويــــــــــــــة...؟؟

ابو غــاده ... ايش سر التغيير.............؟؟ وايش ممكن يصيرله ف البارت الجاي..؟؟

احمد ... لمين..؟؟ ريم ولا اروى..؟؟ اروى ولا وريم..؟؟ ولا لوحدة ثانية ..؟؟؟!!!

بندر وثامر ... والمشكلة اللي بينهم ..؟؟ وكيف راح تنحل...؟؟

هالبارت ما سمعنا عن نسايم وبناتها ... وش راح يصير فيهم ف البارت الجاي؟؟


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : روآآية{ودكـ تنآمين نآمي}
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بأبي وأمي أنت يارسول الله. ليان مواضيع إسلاميه - فقه - أقوال ( نفحات ايمانيه ) •• 9 10-01-12 04:48 PM
روآآية البيت الكبير .. ترتيلة سهر قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 21 05-11-12 04:19 PM
يآ دفىـآ الكــون نآمي صمت الرحيل قسم الديكور والآثاث المنزلي والمكتبي •• 6 09-13-11 05:03 PM
بآلخطأء وآلد يدهس طفله بالسياره عزوز الخالدي أخبار من الصحف المحليه والعالميه 2 08-19-11 06:31 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 02:02 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا