منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-17, 11:53 AM   #37
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



طـولـت وهـي تـنـطـر بـشـيــر ولا وصــل ,, أبوهـا مكلمهـا من الساعه 8 ,,, واللحيـن صــآرت 10ونص ,,!
بيـت أبوهـا مب لـهـدرجة بعيييد علشان ياخذ كل هالفتره للوصول لـهـا ,,,
زفرت وشالت سماعة التلفون وأتصلت على بيت أبوهـا ,,,,
رن وآآآآآآآآآآآآآآيـــــــد بس مــحـــد رد
أم زايد : يــآآالله علييك يايبــه ,, تحــب تـشـغـل بالي علييييك ..!!
رجعت أتصلت من يديد وهم نفس الحالـه يتم يرن ويرن ويرن ليـن ينقطع من نفسـه ...
حطت السماعه برفق وطلعت جوالـهـا وأتصلت على جوال أبوهـا اللي مايعرف يستـخدمهـ ,, اللهم يرد على المكالمات وبس
رن وآآآيـد ونفس الحاله مامن مجيييييب
خاافــت عـلـيـه ... وهي عاد تبي الـشـاره علشان ينشغل بالـهـا وتحاتي
رجعت أتصلت على تلفون البيت وهي تتأمل أنـه صوت أبوهـا يوصلـهـا لكـن بلا فـايده ,,

هني وخلاص حست التوتر سرى بعروجـهـا ,,: ياربي ليش مايرد !!!! مب معقولـه كل هالأتصالات ويطننننش ؟؟ ...
طرت ببالـهـا فكرة مرعبـه طردتهـا بسرعه ...
طلعت جوالـهـا كانت بتتصل على زآآآيـــد علشان يجي يوصلـهـا لأبوهـا ,, بس تذكرت كره أبوهـا لـه ولو يشوفـه بيـنـكـد عليييـه أبو عيشـتـه ,,
بدون تفكير أتصلت على سالم رن شوي ورد : هــلا أم زايد ..
أم زايد : هلا سالم ,, أنت بالشغل ؟؟
سالم : أيـه بالدووآآآآم ,,
أم زايد بخوف : سالم الله يخليك هد اللي بيدك وتـعـال لي ,, أأبوي مادري شفيـه
سالم أنتقل لـه خوف أخته : أبوي !!! شفييييـه ؟؟
أم زايد : ماادري ياسالم ,,, دق علي الصبح وصوته كان تعبان وأشتكى لي من سلينا وبشير ... قال لي أجي وهو بيطرش لي الدريول وللحيـن بشير ماجا
سالم يحاول يدور سبب : زيـن يمكن زحمـة الشوارع اخــرتــه ,,,!!
أم زايد : أبوي مكلمني من 8 !!!!!!!
سالم : أوكي أوكي ,, سكري اللحيـن بروح أستأذن وجايج على طــوووول ,, أن شالله مافيـه ألا كل خييير
أم زايد : لا تبطي علي ياخوي ,,
سالم : أن شالله

سكر من عندهـا وراح أستأذن مثل ماقال لـأختـه ,, بعد طلعت الروح رضـوا يخلونـه يطلع بعد ماشرح لهم سبب طلـعـتـه من الدوآآم ...
ركب سيارته وتوجه لبيت أخته ,,
وبالطريج حاول يتصل على ابوهـ كذا مرهـ لـكـنه مايــرد ,, وأخر مرهـ أتصـــل لـقـاهـ مشـغـووول ,,,!؟؟؟؟؟
أتصل على بشييير ونفس الحالــه مامن مجيييب
سالم بقلبـه : أن شالله خيررررررر !!!
مسافـة الطريج وصف جدام بيت أخته ,, دق لها علشان تطـلـع ,, ودقايق ألا هي جنبـه تحركوا الأثنيـن لـبيـت أبوهـم اللي يجهلون سبب عـدم ردهـ على مكالماتهم !!!
وكل واحد منهم يحاول يطمن عمرهـ بعذر كاذب .....
الـطـريج كان طويل بالنسبـه لهم رغم أنه العكس ,,,
ووصلوا البيـت ,,
نزلوا ودشوا على طول بما أنـه باب بيـت أبوهم على طول مشرع مثل ماقلت لكم ,,
وصلت أم زايد لباب الصاله قبل سالم فتحته ودشت حتى مافصخت نعالهـا " الله يعزكم " عند البـاب ,,
نـادتـه بصوتـهـا وبعد ثواني أختلط صوت ندائـهـا بصوت سالم اللي يناديـه بعد ,,
مارد عليـهم
أول ماوصلوا الصاله لـقـوه منـســدح على الجلسـه الشعبيـه والتلفون أحذااهـ وسماعـتـه مرفوعه بقصصد !
راحت لـه أم زايد بسرعه وقـعـدت على ركبتـهـا أحذااه رفعت راسـه شوي وهي تقول : يبــه ,,, !! يبـه؟
ماكان يرد ,, كان مــعــرررق من قــلب ومغمض عيـنـه بألم كبير ويـده مستقره على قلبــه ,,
أم زايد طالعت اخوها بخوف : ساااااللللم ! مادري شبلاااهـ ؟؟
سالم أقترب منه وطقه بالخفيف على خده : يبـه !!! يبــه أنـا ساللم ؟ تسمعني!!!
فتح عيـنـه وطالع سالم ورجع غمض بتألم أأكبــــر
سالم قام وقف : قوومي خل نوديـه المستشفــى ,,,,
أم زايد حاولت توقفـه مع سالم ماقدروا ,,,,
سالم تركه وقال : بشيروه ويـنـه !!! .." طالع أخته " لحظة بنادي بشييير

طلع من الصاله لصوب غرفـة بشير فتح الـبــاب بقوه لدرجة أنـه رضخ بالطووفـه لـقــى بـشــيـر حااط جدااامـه صحن بـه أكل ومجابلـته سليـنـا وصوت ضحكهم حاشر المكان
سالم بحده : سليـنــآآآآآ !! شتسويـن هني ؟؟؟
سلينا فزت على طول وماقدرت تنطق من الخرعه ,,,,
سالم بغضب : أنجلعي جدااااامي ,,,,
شالت عمرهـا وطلعت من الغرفـه قبل لا يكفر فيـهـا سالم ,, اللي قال : حسااابك بعدييين ,, قوم فزززززز أأشووووف ... بابا طاايح بالصاله وأنــت قاعد تزززحرررر هني ..... شله ماترد على التلفون !!؟
بشير اللي وقف من الخرعه : آآنـا .. آنـ.....ـــا.. مافـ...ــي يـ..ســمـع ,,,
سالم يهز راسه بتوعد : ماسمعت ها ؟؟.. أمش أمش بس ,, يصير خير بعديـن

طلعوا سالم وبشير وسيده لصالـه وقدروا يوقفـونه على حيلـه بعد جــهــد
سالم وذراع أبوهـ على كتفــه قال لأم زايد : مــهـا ,, روحي فتحي باب السيــاره ,,,
طلعت أم زايد بخطوات سرييـعه لبرى وفتحت باب سيـارة أخوهـا من ورى ,, وســدحـوا بو سالم بالكرسي اللي ورى وركبت معاهـ أم زايد وخلـت راسـه يستقر بحـظـنـهـا ,,
طلعوا من بيت أبوهم على المسـتـشـفــى وكلـن يـدعي ربــه أنــه مايصير بـه شي ولا يفـقـدونـه
خاصه أنـه ريال كبير بالـســن ,,

.
.

بأحدى الـكـوفي شـوبـآت

كـان قـاعد وعـيـنـه بكوب قهوته يحرك القفشـه داخلـهـا وهو شبـه سرحان ولا منـتـبـه على أي حرف يقولـه فـهـد ,,
لـحـد ماصـحـاهـ من سرحانه صوتـه : ياهـووووو !
نواف رفع نظره لـه : هلا هلا ! أسمعك ...
فهد : آي تسمعني أي خرابيط !!! ,, صار لي ساعه أهذر بروحي ,,,!
نواف يحاول يبيـن لـه أنــه سمعه : كـنـت تتكلم عـن شغلك !
فـهـد رفع واحد من حواجبه وقال : شفت !! هذا أكبر دليل أنك ماسمعت ولا حرررف ,,,, سالفـة شغلي خلصتهـأ من زماااان ,,
نواف : السموحه فهد ,, بس متضايق شوي من سالفـة زاايييد ,,!!!
فـهـد زفر : لا حول ولا قوة الا بالله ,,, تراك مكبر الموضوع .. آآكيييد نـسـى مب معقولـه ماراح يعطيك خبر
نواف : لو كان عادني صج رفيج جــآآن مانساني ,,!!!
فهد : ياللللله ! ,," بجديه " نواااف ,, تراااك حساس ,,,,,؟!
نواف : مب حساس ولا شي ,,, بس شكلـه زايد ماكان معتبرني واحد من ربـعـه ,,, والظاهـر أني فرضت نفسي عليـه بالقوهـ ..." يرتشف رشفه بسيطه من كوب قهوته " ع العموم على راحته !
فهد تنهد بالخفيف وقال : شوف لا تقعد تحط أحتمالات من عندك ,, " يطالع ساعته " ع الوحدهـ يخلص دوامه ,,, أتصل عليـه وشوف عذره !!
نواف وهو يحط عينه بعيـن فهد بجديه ولمحـة غرور بسيطه بانت على ملامحه ,, رغم أنه مازالت بايـنه عليه الضيقـه : ماراح أتصل لـه ,, خلاص خله على راحته .... لو كان يبيني أدري جااان عطاني خبر من زمــآآآن ,,,, ماراح ينتظرني ليـن أتصل لـه وأتشرهـ عليـه ,,
فـهـد : يعني شنو ؟؟
نواف : ولا شي ,, أشرب قهوتك خل نـقوم نتمشـى ... ضايق خلقي
فهد وهو يرفع كوبـه ويقول قبل لا يشرب : ياخي خليتني أتحسسسسف أني قلت لك !
نواف ماعلق عليه اللهم طالعه وشرب من كوبـه ,,

.
.

الـسـاعه 1 ألا ربـع الـظـهـر

طـلـع من دوامـه وركب سـيـارته متجهه للبيــت ,, وبـمـا أنه عارف بعدم وجود أمه بالبيت فتأكد أنه مافي لا غـدى ولا هم يـحـزنون ,,
مر على مـطـعــم طق لـهم هـرن طلع لـه وآحد ,, بعد السلام ..طلب منه سـنـدويج فلافل مع غرشة بيبسي ,,, وعطاه الحـسـاب
وأول ماأبتـعـد عـنـه سند ظـهـر على الكرسي هو يمسح على ويـهـا بـتـعـب ... شـغـل المـسـجـل وحطه على صوت الخليج ..
وقـعـد يـسـمـع ,, وباله أساساً مب معاهـ
مايدري شبلاهـا أمه رايحه حق يدهـ اليوم ,,!!
أأمس جاافــتــه ؟!!
مايمديـهـا تشتاق لـــه ....
غمض عينه بعد ماسند راسـه ع الكرسي : يلا !! هي بنته وهو أبوهـا ... كيفهم !
سمع صوت جواله يعلن أستقبال مـســج
أخذ الجوال وشــافـه كان من ..زوجـة المستـقبل .. تمسي عليـه بالخـيــر
مسح المسج وحذف الجوال برفق بحظنه ,,, ورجع غمض عيـنـه ,,
شوي ألا الدريشـه تنطق عليـه فتح عيـنـه ولفـ على يسارهـ الآ بالريال ومعاهـ الطلب ,, فتح الدريشه وأخذ أكله وشكـرهـ
حطه الأكل بالكرسي اللي أحذاهـ وحــررك ,,,

حـاس روحه تـعـبــان يبي يروح البيـت يسبح ويحط راسـه ويرقد ,,,
الطريج كـان طويل بسبب الزحـمــه والسياير يالله يالله تمــشـــي ,,, وهو بنفسـه كــاره عمرهـ وكـل شوي مـغـيـر الـسـيد اللي واقف فيييـه ,,
مـرت تقريباً نص ساعه كامله وهو بزحـمـة الـشوارع ,,, لـحـد مالمح شي بالطريج خلاهـ يدقق الـنـظر من بـعـيـــد !!!
ويـمـتـلي فجأه بنشااااط غير طبيعي ,, رغم أنه من شوي كان بينام على عمرهـ من الملل ,,,
أقـتـرب من السيـاره المصفوفـه على جنـب بالـشـارع ووقـفـهـا ,, وشاف نظرات الأستغراب بعيـن راعي السياره !!
نزل من سيارته سكر الـبـاب وأتجهه لــه بعد مارسم أبتسامه مزيفه على ملامحه : هلا عمـي ,,!
بو نواف وهو يطالعه بتفحص : هـ..ـلا ! زايد ,,
زايد بتسائل ممزوج بأهتمام زائفـ وهو يطالع سيارته : خـيـر أن شالله ,,,! أجــووفك واااقـف بهلـ شمس ؟؟
بو نواف وهو يلتفت على سيارته : لا بس بنجر التـاير ,, !!!!
زايد يسوي روحه مهتم : آآوووهـ !!!! ,, لو محتاج أي مساعدهـ أنـا بالخدمه !
بو نواف رجع طالعه بشموخ : لا مشكور ,, توني متصل ع الـســايق واللحيـن بيجي ..
زايد : الدنيـا حارهـ ,, والـشـارع زحـمــه !! وعلى مايجي يبيلـه مــده ,,, وأذا ماخاب ظني بيـتــك بـعـيد عن هالمنطقـه !!!!
بو نواف : لا عـادي ,, بنطر دااخل سيارتي على مايوصل ... ماني مستعيييل
زايد : أفا ياعمي ,, شدعوه !!! تراني بحسبـة ولدك ؟ ولـه ماتتشرف ,,,
بو نواف : لا لا شدعوهـ ,, بس ماأبي أأثـقـل عليك ,,
زايد : لو أنك بتثقل علي جــان مريت صوبك ولا فكرة أوقـف لك !!,, مب أأجي وأصف سيارتي أحذاك ؟؟ ,, ترى مهما كان أأنـت أبو رفيجي وكنت بيوم رفيج أبوي !
بو نواف أنقضب قلبـه من قال " رفيج أبوي " لكنه حاول مايبيـن هالشي رغم أنه كان واضح وضوح الشمس لزايد
بو نواف : آآوكي ,,!! دامك مصررر ..

ألتفت على سيارته وفتحهـا .. ماقدر ينتبه زايد على اللي طلـعـه فـايز بالضبط ... بس الظاهـر كان ياخذ بوكه والسويج ,, ويحطهم بمخـبـاهـ
سكر باب السياره وقفلـهـا ومشى مع زايد لسيارته ,,
سبـقـه زايد وركب قبـلـه ,,
شال كيسـة الأكل وحطـهـا ورى وهو يقول : السموحه عمي ,,!!!!
بو نواف وهو يركب ويسكر الباب : حصل خير ! ..
حــرك زايــد وهو يطالع الطريج جدامــه ,,,
رن جوالــه ,,, شاف المتـصـل كانت آمـنـه
زايد بقلبـه " ولييييييييييييييييه ! مو وقــتـــــج كلش ! " حطـه ع الصامت ورجع يركز بالطريج جدامه
حركته لفتت أنتباه بو نواف اللي قال : غريبـه مارديـت ,,
زايد : هذا واحد من الربـع ,, ماعندهـ سالفـه !
بونواف هز راسه بتفهم رغم أنـه لثانيـه توقع أنـه المتصل ممكن يكون نـواف
وزايد سكر بويـهـا لآنـه مايبي يكلمه !!!!!
زايد بتسائل : بتـروح البيت صح ؟؟
بو نواف : آيـه ولا عليك آمر ...
زايد بنفس الأبتسامه المتصنعه : آن شـا لله ..!,, أنت تامر !!
رجع ساد الصمت ع المكان
لحد ماقرر بو نواف يفتح موضوع حتى لو كان تافه : أجوفك شــآآري سندويـجـات ؟..
زايد بقلبـه " يالقافتك ! " : غــداي ,,, !! الوالده مب موجودهـ بالبيت اليوم ,, وملزوم أدبر عمررري
بو نواف بغـى يتهور ويسألـه عـنـهـا لـكـنـه مسك لسانه ...
مو من حقـه يسأل !! ,, ومايظـن أنـه سؤاله راح يســـر زااايــــــد ,,,
قـبـل خمس سنيـن ثــار عليــه والـسـبـه أنـه جــآآآب طـآآري آمــه جدااامـــه .. وقال بكل قوات عيـن أنـهـا كانت زوجـتـه ولو يبيـهـا يـقـدر ياخذهـا حتى لو بالغصب ,,
وطبـعـا زايد ماقصر يومـهـا بـغــى يتـهور ويدوس ببطنــه رغم انه بو نواف حزتـهـا كان مستعد يوديـه ورى شمس لو جررب يسويـهـا ,,,
قطـع عليـه حبل أفكــاره سؤال زايد اللي قال : أقــول عمي ,, في سؤال من زمااان يدور بصدري !! بس مب لاقي لـه جواااب ,,
بو نواف : وشنو هالسؤال ؟
زايد : أنــت واحد معروف وتااجر محترررم والكل يشهد لك بالخير ,, شلون قـدرت ترافج وااحد مثل أبوي ..!!!
السؤال كان مفاجأ بنسبـه لبونواف اللي سكت شوي يرتب الحجي بعدها قال : الله يرحمه ,, ماأبي أأتكلم فيـه ,,,, هو ميـت اللحيــن وماتجوز لـه ألا الرحمه ....
زايد يطالعه مسوي روحه مستغرب : لــهـدرجـة حياة أبوي كــانـت ....... ! " طالع الطريج جدامه ولا كمل ,, يتـصنع أنـه متضايق ".. سـاعات أتمـنـى أنــه ماكان أبوي ,, ولا أرتبط أسمي بأسمــه ...
بو نواف مـاحب يتكلم بهلـ موضوع ولا يعلق على كلام زايد حتى !!
هالموضوع يوترهـ ,, ويـهــز هيـبـته هــزززز ,,,, والسبب الرئيسي هـو شبـه زايد لســعـود !!!
أخذ جوالـه وأتصل على الدريول علشــآآن يشتت هالشعور اللي يقتحم صدرهـ من يجتمع بمكان واحد مع ولد سعود
رن شوي ورد عليــه : أألووو ,,! آنـت ويـنـك فيــه ؟؟؟.. آآهـا أوكيي !!,,,, السياره بتلقاهـا بنفس المكان اللي قلت لك عليييـه ..... لا تخليـهـا واقفـه بالشمس !!!!......" بجديه وحده " تصررررررف ,, لآزم أنـا أقول لك شتسوي ,,,,,, " رفع واحد من حواجبه لما سمع صوت غير صوت الدريول قال ,, ".. من معاااك ؟؟؟.... وشجايبـه هذا !!....... عطني عطني أياهـ ,,,," سكت شوي ينطر يوصله الصوت وبعدها تكلم بأنفعال "... شعندك جــآآآي معـاهـ ؟؟........ غـنـوووم جوووف روحه مني وله مناااك مافي !! اللحيـن حزت غــدى سامع ,,,, تاخذون السيــاره وترجعون البيـت ,,,, " بأصرار وحزم " مــآآآآآفي لا بطبطـه ولا غيره .. !! .. بطبطتك يطلع عمر يجيبـهـا أنـت ماتوطوط برى البيــت ............ آآيـه ياهل !! ... " بحده " لاااااااا ! .. أنـت عارف رايي بهلـ موضوع ,,,, ماتطلع فيـهـا بالشاااررررع حدك بالفريج ! ولـه صدقني ماعاد تشوفـهـا من يديد !! ,,,,,,, " بقلة صبر "!! لا تأذيني ....! اللي قلته لك تسويـه وأنت ساكت ,, ....... عطني عمر أشوووفـ ,,.......................................

طول المكالمه وزايد يسمع كل حرف يـنـقــال ومايفوت ولا حرررررف ,, أبتسم بداخلـه بخبث لمـا عـطـاه بو نواف أول مفــتــاح يدمـرهـ,, بـدون لا يــحــس ... من هالمكالمه قدر يستشف اللي يبيـه !!
أول ماسكر قال : هالصبي ماادري متى بيعقل !!
زايد بتسائل : تقصد غانم ؟
بو نواف وهو يزفر : هو في غيــرره !! يشوف ربـعـه وألا يسوي مثلهم ...
زايد : غانم مراهق !!
بو نواف : .. نوااف لما كان بعمرهـ ماسوى سواتـــه ,,,, !!!!,,
زايد : شخصياتهم تختلف !!! ,, على مااظـن نواف كان ومازال مدمن بلياردو ,,,, " يطالع فـايز " وكان يحن عليييك علشــآآن توديـه يلـعب لـه كم قيم عشان خاطرهـ !!!!
بو نواف طالعه بنظرات ماقدر يفهمها زايد : وأنت شدراك !!
زايد تعمد يقول : نواف رفيجي وأأكيد بعرف عـنـه كل شي ,, " يبتسم "..... طلع يشترك معاي بنفس الهـوايـه ,,
بو نواف : بس البلياردو مالهـا مخاطر مثل البطبطـه ,,,, وغنييييم كلـه مطيوووووور وبس !!! مــانـي بــآيـع ولدي أنـا
زايد بلا أهتمام : على راحتك ,, أنـت أبوهـ وأنت آدرى بمصلحتــه !!!,,, مرده بيكبر وبيفهم هالشي
بو نواف مارد صد عـنـه وقـعـد يطالع الشوارع بدون لا يـعـلـق ,,
بينما زايد ,, الود ودهـ يحتفل بأنــه قرب ينفذ أول خطوهـ ,,,, !!!!!
" آآآآآآآآن ماخليتك تصيييييح دمـ !! ماكو ولد سـعـوود الـ(...) "

مـسـافـة الـطـريـج وصـف زايد عـنـد فلـة بو نواف
اللي ألتفت عليـه وشبح أبتسامه خفيف على محياه : مشكووور وماتقصررر ..
زايد : شدعوهـ عمي ,,, مالـه داعي تشكرني !!
بو نواف : يلا عـيـل ,, عن أذنـك ,,,,
زايد : أذنك معــآآك

نزل بو نواف ودش بيـتـه ,, توهـ بيحرك ألا سيـارة فـهـد تصف أحذاهـ
لـف راسـه تجااهم ونزل الدريشـه وقـال ببتسامه : أوه ! أشوفكم مع بعض ؟ شالمناسبـه !!!
نواف ماعلق اللهم بطل باب السياره وهو يقول لفهد : يلا فـهــد ,, فمان الله ...
فهد : فمان الكريم
نزل نواف ولا حتى عطى زايد ربـع نـظـره ومر من جدااام سيارته وهو داااش بيـتـه
زايد لحقه بنظره وهو يقول بقـلـبـه " شفييه ؟؟ " طالع فـهـد بتسائل ؟؟؟؟
فـهـد وهو قرب يسكر دريشـة سيارته قـال : رد على تلفونك ! وبتـعـرف شفييييـه ,,
سكر دريشته وحرررك ,,,
وعلى طول رن جوالـه ,, خذاهـ ورد على طول : شسالفته ؟؟؟
فهد بعتب : شحقـه ماقلت لنواف أنــك ملجـت ؟!!!
زايد رفع واحد من حواجبه : وشدخل ملجتي بموضوع نواف ؟؟؟
فهد : ياحبيبي ,,, نواف شايل بخاطرهـ عليييك ليش أنك طنشته ولا علمته ,,!! يقول أنــك معتبره زيادة عدد وآنـه فرض نفسـه علييييك وغيره من هالحجي ,, حطمتـه ياريال ...!!
زايد بينه وبيـن نفسه مااهتم لزعل نواف آآآآآآآآخرررر هــــمـــه لـكــن للأسف أنـه مجبور يجذب حتى على رفيجه قال : صدقني نسيييييت ,,, عبالي عندهـ خبر ؟
فهد : أذا أنـت ماقلت لـه ,, أن شالله من اللي بيقول لـه ,,, " بنبرة سخريـه " الـعـصـفـوره ؟؟؟
زايد تنهد وهو يـتـسـنـد على الكرسي : زيـن زيـن ,, سكر خل أتصل لـه أفهمه الموضوع ... ماأبيـه يشيل بخاطرهـ ,,
فهد : ورد سو لي ,, خل أجوف أخر المستجداااات شنهي !!!!
زايد : لــقــآآآفــه !!!! ,,
فهد ضحك
زايد : يلا بـآي

سكر وأتصل على نـواف رن وااييييد وماجالـه جواب والعاده من ثاني رنه يرد نواف ,,
لما يأس وقرب يسكر ألا صوت نواف جايله : هلا زايد !
زايد : أهلييـن نـواف !,, شلونك ؟
نواف : بخير ...
زايد يسوي روحه غشيم : شبـلاك مريـت صوبي ولا حتى سلمت !!! يـهـودي جدامك !؟
نواف يزفر بالخفيف : ماأنتبـهت !
زايد : قص على غيري !!!! ,, شـفييك ؟
نواف : لا ولا شي !! " بستهزاء " ومبروك ع الملجه ,,,
زايد : آهـآآآآآ !! ,, يعني كلام فــهـد صح !؟
نواف مارد عليـه ,,
زايد : كنت راح أعطييك خبر صدقني بس ألتهيت هاليوميـن حتى فـهـد لو مو أخترته شاهد جان حالـه من حالك !!!! ,, وأذا كنت متضايق علشاني ماجبتك شاهد مع فـهـد ,, فأسف وحقك علي ... بس أستحيت منك !!!
نواف أستغرب من أخر كلمة : أستحيت مني !! ,, ليش من متى الربع يستحون من بعضهم ,,؟؟؟
زايد : جوف ,, مادري أنت شلون فسرتهـا بس هذاني وضحت لك كل شي ,,,, وفوق هذا تأسفت .. وتراني مب متعود أتأسف من أي أحد حتى لو كنت أنـا الغلطان ,, !
الباقي عليك اللحيـن .... أذا بتزعل وبتكهرب علاقتنا ببعض علشان سبب مثل هذا فهذا شي راجع لك ,, وأذا رضيت وتفهمت وضعي .. أنـا موجود ....!! ورقمي عندك ..
نواف بأختصار : آوكي !
زايد : آوكيـه أوكي !! ,,, فمان الله

سكر من عـنـده وهو يقول : عــنــــك مارضييييييييييييت ! ,,
.
.
.


 


قديم 04-02-17, 11:53 AM   #38
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



بالمـسـشـفـى

طلع لـهم الدكـتور وطمنـهم على بو سالم ,, لـكـنـه بنفس الوقت أستغرب من أهمالهم لصحـة أبوهم !! خاصـه وأنــه معاه الضغط والسكر والقلب !
الدكتور بستغراب شديد : أنـا مش عارف أزااي مابهتموش بصحتو كده !! دا ماأكلش الدوى خالص ؟؟
سالم : دكتور أحنـا مب ساكنيـن معاهـ ببيت وااحد ,,, والعاده هو ياكل دواهـ بأنـتـظــام عمرهـ ماأخرى موعده !!!!
الدكتور هز راسه بتفهم وقال : ع العموم هوآ صحتوا مستقره حالياً ,,, بس مضطريـن نخليـه عندنا كم يوم ,,,!! " بنغزه خفيف " أزااا كانت صحتوا بتهمكمو طبعاً ,,
سالم تنرفز من أسلوب الدكتور لكنه مسك أعصابه : اللي تشوفـه دكتور ,, نقدر نشوفـه صح ,,!!
الدكتور : آكيد ,, بس ....
قاطعه سالم : ماراح نزعجــه ,,,, شوي وطالعيـن ..
الدكتور أبتسم وهو مبتعد عنهم ,,
دشوا داخل عند أبوهم ,,, يطمنون عليييـه ,,,
أم زايد بقهر : حسبي الله ونعم الوكيل فيييـهـا ,,,
سالم وهو كاتم غيضه : خل نوصل البيت بس ! وأنـا أوريهـا هي وبشير شغلهم ,,
أم زايد وهي تمسك يد أبوهـا وتبوسـهـا برفق : ماتشوف شر يـبـه ,,
مـارد عليهم اللهم فتح عيـنـه طالعها ورجع غمض .....
.
.
تمـوا عـنـده شوي وأضطروا بـعـدهـا أنـهم يطلعـون لآنـه نـايم والظاهـر ماراح يقوم ألا بـعـد كم سـاعه !!
أم زايد كانت منقـهـره من سليـنـا ودهـا ترجع البيت بس وتوريـهـا السـنـع ,,
ركبت مع سالم السيـاره مـتـجـهـيـن لـ بيت أبوهـا
طلعت جوالهـا وأتصلت على زايد علشان تعطيـه خبر أنـهـا بتتأخر
شوي ورد وكان توهـ داش البيت ومسكر باب الصاله وراهـ : هلا يمه ,,!!
أم زايد : هلا يبـه ,, أنـت وينك ؟
زايد : توني داش البيت ,, ليش ؟؟
أم زايد : يبـه أنـا بتأخر شوي ,, يدك مرقد بالمستشفـى ,,
زايد بتسائل وأهتمام خفيف : عسى ماشر ؟؟
أم زايد : مــادري يازايد ,, بس الظـاهر سلينا وبشير لهم يد بالسالفه ,,,, حبيبي روح ليدك ... أنـا وخالك رايحيـن لـهم ..
زايد تضايق من طلب أمه ... لكنه مضطر يرضخ : أن شالله ,,
أم زايد : يلا يبـه ,, أخليك ... باي
سكرت منه وهي تـنـطـر توصل البيت بس
.
.
بيـنـما زايد حط كيسـة غـداهـ بالمطبخ وشرب له ماي يبـل ريـجـه وهو طــالـع من البيت
" أأأأففف ! الله يعيني اللحيـن ... يعني أمي الله يهداااهـا تدري به مايواطني مخليتني أنـا أروح شـحقه !!! ... "
ركب سيارته وراح للمستـشـفـى ,, صـفـهـا ودش .... سأل عن يدهـ دلوهـ غرفته ,,,
دش الغرفـه لـقـى يده نـايم بسلام ..
سحب لـه كرسي وقـعـد .. وهو يطالع يـده مـهـدود ومرتسم الضـعـف عليـه بمـهـاره ..
تـسـنـد ع الكرسي وهو حــاس روحه يوعـان وتعـبـان بعد ,, !!!!
ولو مو يـده وطلب أمه .. جـان اللحيـن هو متـغـدي وراااقـــد ...

.
.
.

دخل البيت وهو متنرفز ليش أنه أبوهـ ماخلاهـ يروح ياخذ بطبطـتـه ,, كان ناوي ياخذ فيـهـا لفـه بالشارع عن خاطرهـ بس عمر النذل فضحـه ...
جــاف نوره بـويـهـا قـاعـده تدور بالصاله وجـنـهـا تنطر حد ...
أول مالمحتـه قربت صوبـه وهي متخصره : شــرررفــت !! .. " تأشر له على غرفة الطعام " رووووح روووح أأمي متحلللفـه فييييك ... شلون تطلع بدون ماتقول لـنـا !!! ولا وطاالع هالحزهـ !! شنو ودك تتكفخ أنت ,,,
غانم بعصبيه : أنـا مب يـاهـلللل !!
نوره : روح يالكبير عند أمك وقول لـهـا هالحجي مب أنــا ,, صرقعتنـا عليييييك ؟..
غانم : آووووووووهـ ,,!
راح لغرفـة الطعام مثل ماقالت لـه نوره لـقـى آمه قاعدهـ تجهز الطاولـه للغـدى وريم متعلقـه بجلابيـتـهـا ,,وأول ماشافته شع الغضب بعيـنـهـا :جييييت يأالشيخ غاانم ,,!؟؟..... أنـت شمطلعك من البيت بدون لا تعطينا خبر !!! ,, كراسي جدااامك أحنـا علشان تطلع وتدش على كيفك
غانم : طلعت مع عــمــر ,, مب بروحي !!! وبـعـديـن أنتوا ماقصرتوا أتصلتوا عليـه وعرفتوا أنا ويــن ,,, شـلـه معصبين بعد
أم نواف : ألا بنعصب ونص ,,, أنت تدري أنـه أبوك سم ضروسـه يرجع من الدوام ومايحصل واحد فيكم موجود !!..." بأمر " روح غسل أيدك وتـعــاااال اجوووف !! وخل أجووفك عايدهـا مرهـ ثانيـه .....
غانم ماقدر يرد خاصه وأمه مولعه جذي طلع من غرفه الطعام وسمعهـا تقول لـه ينادي نواف معاهـ ,,,
ركب الدري متنرفز ومحتر ومنقهر وكل الصفات المشابهه لهلـ كلمات فيــه ...
وصل غرفـة نواف فتح الباب ودش بدون لا أحم ولا دستور وقال : يلا أنزل غــدى ,,
نواف كان قاعد ع الكرسي يتصفح مجله بضجر طالعهـ وقال بحده : ماتعرف تطق الـبـاب !!
غانم بدون نفس : لا تصدق ماعلموني !! ...
ترك لـه الغرفـه وراح يغسل يــدهـ
بينما نواف سكر المجله وحطهـا ع الطاولـه جدامه ,, وقاام وهو طالع من الغرفـه ,,
سكر وراهـ الباب ونزل من الدري لغرفـة الطعام لـقـى أمه وريم ونوره موجوديـن ,, قـعـد وهو يقول : ويـن أبوي !؟
أم نواف : اللحيـن بينزل ,,
ثواني ألا صوت هواش بو نواف فوق وااصل قبـلــه ,, والأكييد أنـه يزف غـانم ,,
نوره : آآحسـن يسـتـــااهــل ,,, مـحـد قال لــه يـطـلـع بدون ماياخذ شور أبوي ,,,
نواف يطالعهـا : تعرفيـن تنطمييييـن !!
نوره طالعـتـه بستغراب : وانت شفييييك معصب ! مااخبر قلبك يعورك لهدرجة أذا أنزفف غنييم
نواف بغضب خفيف : شوفي نوير ترى نفسي بخشميييي ,, لا ترفعيـن ضغغغطي !!! .. جابلي صحنج وأنتي ساكتهـ ,, ليـن ينزل أبوج
نوره : بجابلـه عيل بجابل ويـهـك !؟..
أم نواف : نــوورهـ !!
نوره تنفخ : أأفففففف زيـن ,, سكتنا ....
دقايق قصار ألا بو نواف نـازل بروحه وجا وقـعـد
أم نواف بتسائل : عيل غانم ويـنـه ,,!!!!
بو نواف : طس غرفته ,,, مايبي ياااكل ... كيييييييييييفه !
أم نواف : حراام عليك يافايز !!!.. شكلك شديـت علييـه ,,
بو نواف : ماشديت عليه ولا شي ولدج دلوووووووووع ويبي يمشي اللي براسـه علي ! خليـه مردهـ الجوع بيقرصـه وبيجي ياكل ..آكلوا بس أكلوا

نوره عورهـا قلبـهـا علييييـه وماقـدرت تاكل ولا لقـمـه ... صحيح تشمتت فيه من شوي بس ماتوقعت أنه ماراح ينزل يتغـدى
تركت الطاوله وقامت رايحه لـه فوق ومحـد منـعـهـا ,,
ركبت الدري بخفـه وفتحت غرفته ,,
لقــتـه قـاعـد يلعب سوني وهو مـعــصــــب ومكشررررر من قلب
نوره : ماتبي غــدى !
غانم : لو أبي نزلت ,, ماانطر عزيمـتج ..؟؟
نوره : ماعرف أكل بدونك !
غانم : مشكلتج !
نوره أنفخت وراحت صوبـه طفت السوني من الفيشه وقالت : بــلا سـخـافـة وحركات يهـال وأأنـزل تغـدى
غانم بعصبيه : لا تقوليـن حركات يهـال !! آآنـا مب يــااااااهــل سامعه ..
نوره أستغربت عصبيته قالت : زيـن زيـن أسفيييييـن !! ,, قوم تغـدى ,,؟!
غـانم : قلنالج ماأبي غــدى ,, روحي أنتـي لا يزعل أبوي وتـنـسـد نفسـه لأنه دلوعتـه مــحــد ,,!!!!
نوره تضايقت من كلمة دلوعتـه حسسهـا أنـه أبوهـا مايحب ألا هي ! : اللحيـن أبوي ليش هاوشك ؟! شمهبب !
غانم : بس علشاني طلبت منه أأطلع بالبطبطه الـشــاارررع !!! مادري شحقه عصب وولــع .... عباله مااأعرف أسووووق
نوره قـعـدت أحذاهـ وصارت لآزقـه بظهـرهـ : ماقال لك جذي ألا لآنـه خايف عليك
غانم وهو يلتفت عليـهـا : يخاف علي من شنوووو بالله !! آنا أعرررف أسووووق ,, ولو ماأعرف جان ماطلبت هالشي ,,؟؟
نوره : وايد غيرك يعرفون يسوقون وكااهم مسدحيـن بالمستشفيـات بسبب تهورهم ,,, أنـت تبي تقلد ربعك وبس ... صدقني بتندم بعديـن ,,
غانم يصد عـنهـا وهو يقول بـعـنـاد : آنـا غييييير ,,!!
نوره : كلهم قالوا جذي !!!! ,, وشالنتيييجه ....
غانم : لا تقعديـن تشتغليـن لي نصاييييييييح ,,, آنـا أبخص بعمري ..
نوره تبعثر تنظيم شـعـره الناعم بخف وتقول : تينن وأنت معصبببب !! ,,
غانم دفع يدهـا وهو يقول : لا تمسكيييين شـعـري !
نوره تحظـنـه من ظـهـره وترجع تحرك يدهـا بقوه بشعره : بمسكـــه كييييييفييييييييييييي !
غانم حاول يبـعـدهـا لكن بدون فايدهـ ,, متعلقه برااااااااســه بكل قوتهـا ,, ماحس بعمرهـ ألا وهو مبتسم بسبب خبــال نوره : زيييييييييييييييين خلآآآآآآآآآآآآآص هــديني يــــــــــــــــه !! ترااااااااااااااج ثقييييييلـه ,,
نوره وهي تقـعـد على ظهرهـ بما أنـه كان مـدنــع وخـنقـته زووود ,, : أنت اللي جبته لنفسسسسسسسك ,,,
قـام بعد ماأختنق وأشتغل فيـهـا طق وهي ميته ضــحـــك وهو شاركهـا الضحك لما شاف شـعـرهـا تعففففس,,
وبـعـد ماكلـت طققق مـنـه ,, قـدرت تطلعه من مودهـ المتعـكر بسهولـه !!!!!

.
.

تحت بالصاله

كان المكان هـادي كل وااحد فيهم باله مشغول بشي
لحد ماتكلم بو نواف وقال موجه الكلام لولده : شخبار زايد معاك ؟
نواف كان ياكل وتفاجأ بهلـ سؤال طالعه وقال : الحمدالله !!
بو نواف هز راسه بتفهم وهو يقول : طلع خوش ريـال ,,, شكلي ظلمـتـه بالبدايـه ,,
نواف طالعه بغرابـه
بو نواف : الـيوم بنجر التاير علي بنص الطريج ,, والله سخرهـ لي .... لو ماكان مار صوبي وشافني جان أنـا خايس بمكان لين يوصل هالبارد عمر ..
نواف : قصدك أنه هو اللي موصلك اليوم ؟؟.. أشووفه صافط جداام بيتنا ؟
بو نواف : آيـه هو ,, " طالع نواف وقال " بس جووف ,,, مو علشاني قلت لك جذي تثق فيييـه .. مازلت عند كلامي لك قبل ..... خلك حذر
نواف هز راسـه بتفهم بدون لا يعلق
زايد كل مرهـ يكبر بعيـنه أكثر من قـبـل !!!
رغم أنه سالفـة ملجته مضايقته شوي
بس هو برر لـه !!!
شيبي أكثرررر
حتى لو ماأقتنع هو بكلامـه ,,, فهذا أكيد علشان ماجرب شعور الواحد اللي بيملج ,,
آكيييد ماقصد يـطـنـشـه ؟؟؟؟؟
حس روحه زودهـا ..!
رغم أنه من حقـه يتضااااايق
هو مرتاح لزايد وايد
ومعتبره أخو ورفييييج
من حقه يزعل ويشيل بخاطرهـ أذا ملجته ماحضرهـا !!!!!
قام من طاولة الطعام وقال : الحمدالله
أم نواف : وييييـن ؟؟! كلت شي اللحيـن أنت !
نواف : شبعان والله ,, تسلم يدج ..

ركب الدري وراح لغرفته
أخذ جوالـه وأتصل على زآآآآيــد علشان يبيـن لـه أنـه رضى خلاص
وطــآح الحــطــب ,,!

.
.
.

بمكان ثاني

كـانـت بالـسـوق تـتـنـقـل من مـحـل لـمـحـل ..... كلام فـاتـن أقـنـعـهـا
هي جربت كل شي ,,! ليش ماتجرب اللي قالـته لـهـا ,,؟؟ مابتخسر شي
دخـلـت مـحـل عـبـايـاآت وأبـتـدت تدور لـهـا على عبـايـه وسيـعـه شوي ... بدل هاللي لابستـهـا اللحيـن وراسمـه جسمهـا رسم ... وبــآآرزهـ مفـاتـنها
وبـعـد مالف راسـهـا وهي تدور ,, لـقـت عـبـايـه وسيـعـه أعجبـتـهـا ,, ماكان فيـهـا شي يلفت الـنـظــر لـكـنـهـا حلوهـ ,,,
دفـعـت فـلـوسـهـا وخذتـهـا مع شيـلـتـهـا ,, وهي ماتدري ليش مسـتـانـسـه ,,!!!!
ودهـا ترجع البيت بسرعه وتجرربـهـا ..
على كلام فـاتـن أنــهـا راح ترتاح أكثر لو وسـعـت عبايتهـا شوي ,, وغطت شـعـرهـا عدل ,,!!
ركبت السـيـاره وأتجهت للبيـت لكنهـا أول شي طلبت من الدريول يمر على باسكن روبينز ,,, خاطرهـا فيــه ,,,
أشـتـرت لـهـا بروحهـا بدون ماتحسب بخواتهـا ,, ورجعت ركبت السياره وهي رايحـه البيــت ,,,
طول الطريـج وهي أفـكـار تجيبـهـا وأفكـار توديـهـا

معقولـه يكون كلام فاتن صحيح !!!
ماتدري ليش على طول نفذت كل اللي قالته لـهـا ,,,
يـمـكـن عـلـشـان عـنـدهـا امل أنـه هالشي راح يخفف عليـهـا ,,؟؟
وصلت البيت ودشـت مع أكيـاسـهـا ,,
مالقـت حـد بـالـصـالـه ,,,
ركبت الدري بسرعه وراحت لـجـنـاحهـا على طول ,, طلعت مفتاحهـا وفتحتـه وهي دااشـه ومسكر الباب وراهـا
حطت الباسكن روبينز بثلاجتهـا الصغيرهـ ,, وخذت كيس الـعـبـايـه وراحت غرفتهـا تجربـهـا ,,
فتحت الباب ألا بفلافي بستقبالهـا ,,
وعليآآ من الصبح وهو محكور بالغرفـه ,, خلت باب الغرفـه مفتووح وسمحت لـه يطلع يتمشى بصالتهـا ,,
بينما هـي فصخت شيلتهـا الشفافـه وعبايتهـا الضيقـه ,,
ولـبـسـت العبايـه اليديدهـ ,, كانت سـآآآتـــره من قلب ماتبيـن ولا شي من جسـمهـا ,, لبست الشيـلـه وحرصـت أنه شـعرهـا كلـه يختفي عن الأانظــآر
وقفت جدام المنظرهـ تشوف شكـلـهـا الـنـهـائي ,,
تلاشت أبتسامتهـا ,,!!
تحس شكلهـا غلللللط ,,
مب متعـودهـ تكون العبايـه وسيـعـه ؟؟
حاولت تشوف شكلهـا من كل الأتجاهـات وهــم ماتقبلت شكلهـا اليديد ,,!
وضحى : آفففففف ,,! شكلي غلللللللللللط .... لو كانت أضيق شوي بتطلع أأأحسسسـن ..
تذكرت كلام فـاتـن " كل ماكانت أسـتـر كل ماكانت أريح لج ! "
وضحى بحسره : بــس ......... " فصخت العبايه والشيله وهي تقول " آوووووهـ !! مردي بتـعـود عليـهـأ ,,!!!!
خذت عبايتهـا اليديدهـ وعلقتهـا بالكـبـت مع شيلتهـا ,, بعديـن بتخلي مايا تغسلهـا لآنـهـا ماتواطن ريحـة أي شي يديد !
طلعت لصالتهـا ,, خذت أيسكريمهـا
وحذفت روحها على الكرسي ,, شغلت التلفزيـون وهي تدور على شي حلو تشوفـه ,, وبـعـد دقايق حطت على فلم أجنبي شكله حلو خلت عليـه
وقـعـدت تشوف بعد مافتحت أيسكريمهـا وبلشـت أكــل ,,,

.
.
بيت بو سالم

أم زايد بعصبيـه وهي تدخل البيـت : سليـنـا ,,! سليــــــــــــنــا ؟؟
طلعت سليـنـا بسرعه وهي مختبصه : ييييس ماما ,,
أم زايد بنفس النبره : ويــنـج فييـه لما كان بابا تـعـبــاااان ,,؟؟؟
سليـنـا تتمسكن : آنـا ... آنـا .. داااخل مطبخ .. مافي شوف
أم زايد : مافي شوف هاا !! ,, دوى مال بابا ويــن ؟؟؟؟
سليـنـا بأرتباك : آي دونت نو !!
أم زايد : بلا تـعـرفيييـن ,, شوفي سليـنـا .... أنا طول عمري طييبـه وياااج لا تخليني أوريج شي ماودج تشوفيـنـه ,,
سليـنـا : ماما صصصصااااج أي دونت نو ,,, بابا في عرررف ...
أم زايد : لا تجذبيـن ,, هو كلمني قبل لا أجي وقال لي كل شي ...!
سلينا بخوف : شنو في قول ؟
أم زايد : لااااااااااااا !! أنتي شكلج ناويـه تطوليـنـهـا ,,, " مشـت عـنـهـا وطاافـتـهـا متجهه لغرفتهـا "
وسلينا ركض لحقتهـا ..
دشت أم زايييد الغرفـه وقالت : أدري بج خااشـتــه ,, بس والله ياسلينـوه لو يتأكد كلامي صدقيني ماتباتيـن ليله وحدهـ هني
سلينا : ماما أنتي شنو سوووووي !! ,, صــآآآج أي دووونت نووو !!! صدقني ..

تمت تدور بكل مكان متجاهله حنـة سليـنـا ,, اللي ماغير تلاحقـهـا ,,
لـحـد مالقـتـه بيـن ثـيـابـهـا ,,
طلـعـت الكيسه كلهـا وقالت وعينهـا تشع غضب : هذي شنووو ,,,؟!
سلينا قلبها وقف بغت تتكلم بس الكلام مب راضي يطــلــع ,,,
أم زايد بصرخه : أنـا أقول لج هذي شنووووووو ؟؟
سليـنـا صاحت وقالت : ماما أنــا ,,,!!!
أم زايد : جببب ولا كلمــه ,,, ماعندج أأبو أنتي !! مااتخاافيييـن ررربببببببج ؟؟ ولـه بالأسم أنتي مسلمه !؟ .... أأغراااضج كلـهـا تشيلينهـا اللحيــن ... مالج قعدهـ هني
سلينا ماتت صياح : ماما أأنـا في ثري بـجــآآآ " ثلاث يـهـال " ,,, آنـا يبي شـغـل ...
أم زايد : لو تبيـن تشتغليـن جان عزيتي ولي نعمتج ...!!!!!..
سلينا : بابا بو سالم واااااجد جنجاال " يهاوش " .. آنـا شنووو سووووي !!!
أم زايد : مااااأبي زيااادة حجي ,,, أغراااضج كلهـا تشيلينهـا ,, وأنـا بكلم سالم ياخذج ع الأبـــعــااد ,,
سليـنـأ بغـى يوقف قلبهـا : نــهــي ماما ,, بليييييييييييييز .. الله يخليييك .... بلييييز ماما ..... بلييييييييييييييييز " ماتت صيااااح "
طلعت أم زايد من الغرفـه متجاهله رجـى سليـنـا ,,
فتحت باب الصاله ونــآدت على سالم اللي تكفل بتهزيئ بشير ..
طلع من الملحق اللي هو غرفـة بشيـر وأقترب منـهـا وهو يقول : خييير يامـهـا !!
أم زايد بأنفعال : لقيت دوى أبوي بيـن ثـيـابـهـا اللي ماتخااااف ربـهـا ,,
سالم : حسبي الله عليـهـا هي والثور اللي بالملحق ....
أم زايد : قلت لـهـا تشيل أغراضـهـا ماراح تبات ليـلـه وحدهـ هني بعد اللي سوتــه ... خل تنجلللع بلادهـا ...
سالم : ومن قال أنـهم بيتمون هنـي ,,, أنـا كلمت بشيروهـ وخليته يشيل كل أغراضـه ... اليوم يذلفون الأبـعـاد ليـن يسفرونهم
أم زايد تتنـهـد : الله لا يوفقهم ,,, لو تأخرنا ثانيـه كان راح أبوي من يدنـا ,,,
على نهاية كلمة أم زايد رن جوال سالم اللي رد على طول : ألو
أمنه : هلا يبـه ,, آنـت ويـنك ؟؟ من مساع أنطرك ع الـغـدى ,,!!
سالم : حبيبتي بتأخر شوي ,, يدج تعبان بالمستشفى
أمنه بخوف : تـعـبـان ؟؟ شفيييـه !
سالم : بعديـن أقولج ,, تغدي أنتي لا تنطريني ,,,,
آمنه : يبه طمني ....
سالم : أن شالله ,,,


 


قديم 04-02-17, 11:54 AM   #39
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



سكر أبوهـا وخلاهـا على أعصابـهـا ... تحاتي يـدهـا ..
ودهـا تروح بس دام أبوهـا متوتر جذي ماتضـن بيمر عليـهـا ,,
ومستحيل تطلب من زايد هالشي ,,!!!!
تستحي منــه موووووت ,, وكفايـه أنـه مطنشـهـا !؟
لا مسج رد عليـه ولا أتصال عبـرهـ
" ياربي ليش يعاملني جذي ؟ "
.
.

الـعـصـر

كلـن بـغـرفـتـه يـتـجهز لطلـعه اللي أساسهـا غـانم ,, بما أنه المدارس مابـقـى شي عليـهـا ,,
ركبـوا ثلاثتهم السيـاره ... نواف اللي يسوق وأحذاهـ نوره ووراهم غانم قاعد بالنـص وشغال حنه : زييييين ليش مب بــآآجر ,, اليوم بطبطتي بتطلـع !! أبي أستقبلهـا بالبيت
نواف : حشى اللي يسمعك يقول مرتك !!! ... أشتر خرابيطك مالت المدرسه ولما ترجع بتلاقيـهـا متعدله لك وكااشخـه وتقول لك " ينعم صوته " هلا حبيبي نورت البيت ,, !
غانم : هيهيههيهيهيهيهيه ياسخفك ,, أرجوك لا تحاول تنكت ماراح تغلبني ترى !
نوره تدخلت قبل لا يشتغلون هواش : بسكم .. لا تشتغلون نجره.. لما نرجع البيت تهاوشوا على كيفكم .... ماأبي ينتفخ راسي من حنتكم .. كفاااايـه جايه معاكم بالغصب !!
نواف : عبالج أنـا اللي مستانس على هالطلـعه ..!!!
غانم وهو يتنسد : لا تصدقون ,,, أنـا اللي متشقق من الونــآآآآآآآآآآسـه .... أأففففف مرت الأاجاازهـ بسررررعه !! ياأخي ليش ماتخلوني أأخذ أجازهـ سنــه مثل بعض النــاس ,,,, ولـه الدلال حق ناس وناس
نوره تلتفت عليـه بجسمهـا كامل : جببببب زيـن ...
نواف بحده : نووووووووووووووووروه !! ,, قعدي عدل فضحتييينآآآآآآآآآآآ !!!! عبالج في مخفييييييييييي جداام ؟
نوره بأحراج وهي تغطس بكرسيهـا من الحيـآ : وي سوري ! عبالي قاعدهـ ورى ,,,
نواف طالعهـا بنظرات وصد عنهـا ,,
مافهمت معناتهـا بس أأكيد انـهـا غضب !
وصلهم صوت ضحك غانم اللى ورى : ههههههههههههـ ويوووووووووووو فشلووني ,,
نوره تاخذ قوطي الفايـن اللي جدامها وتحذفه ورى على غــانم ,, : أأأأأأأأأأأأأنجبببببببببببببب زيـن ...
غانم يرجع يحذف عليـهـا الفايـن بقوه : يعووووووووووور يالبقرهـ ,,
طق براس نوره قالت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي !!! يالخااايس ,, " خذت الفايـن توهـا بتحذفـه ألا صرخه من نواف يبستهـا " بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسكم !!! بلا هبال ,, فشلتوونـا جدااام العااالم
نوره : هــوووووو اللي بــــدى ,,,
غانم : والله محد قالج تعلين حسسسسسسج ,,
نواف : أكلوا تبـن أثنينكم لا والله العظيم لا تلومون الا نفسكم
غانم بصوت هامس مسموع : كلللش ! خرعتني ,,؟
نواف عطاهـ نظره من المنظره اللي جداامه يبست الدم بعروقـه ..

بعد هـواش وصراخ بالسياره بيـن نوره وغانم ..
وصلوا السوق وراس نواف منتفخ منهم ,,,
نزلوا كلهم وراحوا يـشـتـرون لـه جوتي " الله يعزكم " ,,
أول محل دخلوهـ أخذ منه ,,, يبي يخلص بسرعه ويرجع البيـت ,,
وكل محل يدخلونه يشتري بسرعه ويطلع ,, لحد ماخلصوا بأقل من ساعه أغراضـه ,, باقي المكتبـه ويفتكووون
ركبوا كلهم وتوجهوا للمكـتـبــه وغـانم كل شوي يسأل " كم الساعه "
بس مامن مجيييب ..
وصلوا المكـتـبـه ونزلوا ,,
وخلوا نوره تتكفل بهلـ سوالف لآنـهـا آدرى ,,
خذت لـه دفـاتر وقـلامـه حبر ورصاص ومحايات وبرايات ...ومن كل شي دبل ,, لآنه الأخ غانم مايمر أول أسبوع ألا مضيع كل أغراضـه !
لفـتت نظرهـا شـنطـة تنشال ع الـظـهـر شكلـهـا كيوت عليـهـا صورة كابتن ماجد ,, خذتهـا وهي تقول لغانم : غـنـووم شرايك فيـهـا ؟؟؟؟
غانم طالعهـا بصدمه وبـعـدهـا طالع أخته : من صجج !!
نوره ببتسامه : بتطلع أتينن عليييييييك !! جررب ألبسـهـا ,,,
نواف بعد ماأطلق ضحكه خفيفه : والله مصخررررهـ !!...
نوره لغانم : ماعليك منه ,, يبي ينرفزك ,, بتطلع كيوت فيـهـا ,,,
غانم بدون تفكير : طيييرررررري زيـــن ,,,!! هذي أخذيهـا لج حق الجامعه ..... كل هالطول وأأخذ هذي !!!!! شقالولج للحيـن بحفاظتي
نواف رجع ضحك من يديد : يقولون هههههههـ,,
غانم طالعه وقال : أكرمنا بسكوتك لو سمحت !!
نوره وهي تلوي بوزهـا : ماتبيـهـا يعني !!
غانم : آآكييييييييد لا !! ..
نوره تنقل نظرهـا على باقي الشنط : ممممم ,,!! " شافت وحدهـ ثانيـه أحلى توهـا بتاخذهـا الا غانم سابقـهـا وساحب شطنه ســووده مافيـهـا ولا شي وقال " أبي هذي ,,!
نوره ماعجبتهـا : شنو رايح عــززى !!! ,,
غانم : أنـا اللي بستخدمهـا ولـه أنتي ,, خلاص أبي ذي ,,, وبروح احاسب !
تركهـأ وهو رايح قبل لا تبلشـه بشنطه تفششششل ,,
نوره تتكتف : ماعندهـ ذوووق أخوووك ,,!
نواف ببتسامه عريضه : مخلي الذوق لأصحاابـه ,,, أمشي بس !

راحوا حاسبوا وشالوا غانم ونواف الأغراض بينما نوره تتمخطر جدامهـم علـ حبـه ونص !!
وهم بيموتون وراهـا من ثقل الأغراض لآنه الأخت خذت لـهـا كم دفـتــر مع قلامــه ومجلات وخرابيط البـنـآآت ,, يمكن أغراضهـا أكثر من أغراض غانم !!,,,
لحد ماوصلوا السياره ركبت بخفـه وسكرت الباب وهي بتموت من الضحك على أشكالهم ,,
حطوا الأغراض بشنطة السياره وركبوا ....وزفوهـا زف ,,,!!
.
.
بمكـان ثاني

فـتـح عـيـنه ببـطـئ ورجع غمضهـا من التـعـب ,, ورجع من يديد فتحهـا ,, نقل نظره بالمـكـان وعرف هو ويـنـه فيــه ! كان بالمستشفـى ,,,
حافظ هالأصوات اللي حولـه ,,, اللي دوووم كان يكرهـا ... مايدري شصار لـه بالضبط ,, كل اللي يعرفه أنه الآآم صدره أشتدت علييـه وصوت التلفون وهو يرن يسمعه بس مب قادر يشيـلـه ,,
ماأنتبه الا على سليـنـا وهي ترفع السماعه وتحذفهـا ع الأرض ,,, تكلمت ! بس مايدري شـقـالـت ,,
قال بصوت واطي : حسبي الله ونعم الوكيل فيـهـا ,,,
حرك راسـه ولمح وااحد قاعد ع الكرسي ومنزل راسـه ولما دقق فيـه عرف أنـه زايد ,,, بس شكله كان راااقد
عقد ملامحه : هذا شجــآآآآآبـه هني !
حاول يقوم ومع حركت السرير قام زايد شاف يده يحاول يقعد قام يبي يساعده وهو يقول : حمدالله ع السلامه يدي ,,
بو سالم بغضب وهو يبعد يد زايد عنه : لا تـسـاعـدني .. أعرف شلون أأقــعـد بروحي ,, وله شفتني شيييبـه قلت أأكسب بـه أجررر
زايد : شهلـ كلام يايدي !!!!....
بو سالم بتعب وهو يحاول يستجمع قوته : آآآآمــك ويــنهـا ؟؟ أنـا قلت لـهـا تجيني هي ... مب أأنــت !!!!!!
زايد : آآمي راحت البيت حق سلينا وبشيييررر !!
بو سالم بأمر : دق عليـهـا شوفيـهـا ويـنـهـا فييييه !,,
زايد أنقـهـرررررر وتم يردد بصدره
" علشااااان خاطر أمي !! "
أتصل على آمه وردت عليـه بأهتمام : هلا زاايد يبــه ,,, توني كنت بتصل لك ! شلونه يدك ,,
زايد : بخييير ,, كااهو قــآآآآآم ,, ويسأل عنج ....
أم زايد بأرتيااح : الحمدالله يــآرب ,,, اللحيـن أحنا جاينكم .... بس يصف خالك سيارته !
زايد : آوكيــه ,,,

سكر من أمه ونقز يده : هااااااا ويـنـهـا فيـه ..
زايد : موجوديـن خالي بيصفط سيارته وبيجــووون ,,,
بو سالم بأمر : روح طس جيب لي مــآآآي ,,, ريجي ناشف !!
زايد غمض عينه يحاول يسيطر على أعصابه وقال : أن شالله ,,
ترك المكان ووقف عند باب الغرفـه وهو يـحاول يهدي أعصاابـه : أستحملللله علشااان آآمك يازاييييد !! هو ريال كبير .... لا تحط عقلك بعقلك !!!!
زفر وراح يجيب مااي مثل ماطلب منه ,,,,
وعلى رجعـتـه كانوا أمه وخاله موجوديـن ,, سلم على خالـه بعد ماعـطـى يده الماي وشربــه ,,, سمعه يتشكى من سليـنـا وبشيير ويقول لهم شكانوا يسوون فيييـه
بو سالم بألم ممتلي بغضبه : عيل أنـا يقول لي بشيرووه الخايس ,, رووح يالشيييييييبــه ...!! والله لو أني بصحتي جاان ماسكت لـه .... جان قطعت لسانهـ وعلـقتــه حلق بأذنه جليل الأصل
أم زايد وهي ماسكه يده : خلاص يبه هد أعصابك ,, سلينا وبشير وديناهم الأبـعــاد ...
بو سالم نقز : شـنـوووو ؟؟؟؟ وأنـا من بيخدمني أن شالله ..!! بنفسي يالله شايل عمري ؟
سالم تدخل : يبــه قعدتك بالبيت هناك بروحك ماراح تفييدك ,, تعال بيتي ولـه بيـت مـهـا .... أأحسـن لك وأريح
بو سالم بعنااد : لاااااااا ,, بيتي ماأهــده ,,, فيـه ريحة المرحوومه أأممممك !! ...
أم زايد : الله يرحمهـا ,,, تقدر تجي بيتك يبـه وقت ماتبي .. بس والله مب مرتاحيـن لا أنـا ولا سالم وأنت بعيد عـنـا !!
بو سالم : مـحـد قال لكم تتصرفون ببشير وسلينا على كيفكم ,,, " يوجه الكلام لأم زايد " وأذا كنت أهمج واايد تعالي سكني عندي !!! عاد اللحيـن ماعندج عذر وللللدج وخلص جامعته ...
أم زايد : يبـه تكفـى ,, أفهمني !! بيتي مااقدر أطلع منه ,,
بو سالم : ولا أنـا أقدر اطلع من بيتي ....
سالم : يبـه ,,,! بيـت مهـا مثل بيتك ,, وهذاهـي قالت لك وقت ماحبيت تجي تقعد ببيتك بنجييبك !! محنا متعيزيـن عنك
بو سالم : سكروا هالموضوع أشوف ,, وساعدوني خلوني أوقف على حيلي ,,,
سالم : ليش يبـه ,,!
بو سالم : ليش بعد بروح بيتي ..!!!! مالي قعده هني
أم زايد : يبـه الله يهديييك صل ع النبي ...
بو سالم : ألف الصلاة والسلام علييـه ,,, أنـا بخيررر ومافيني شي .. مابخليهم يلعبون فيني ..
سالم : يـ.....
قاطعه بو سالم : لا تقول شي ,, أنـا بروح بيتي .... " يطالع السيلان اللي بيده ويحاول يشيله بس مب قادر خايف يتعور " وهذا شلون يشيلووونه !!
زايد حاول يتدخل : يدي علشان صحـتــك !! أسمع كلامهم ..
بو سالم يطالع زايد : حد طلب رايك أنت !! يازينك ساكت ..
طالعته أم زايد بنظرة رجـى علشان لا يزعل رغم أنـه زايد بيـن لـهـا العكس ألا أنـه حاس روحه بينفجر خلاص من تصرفات يــده !!!
.
.
بعد ماعور راسهم وراس الدكاترهـ خلوهـ يطلع بعد ماوقع على ورقـه
ركـب السياره مع سالم وآم زايد
بينما زايد ركب سيارته ورجع البيــت
وهو حاس روحه متـضــااييق ,,
دش البيت ع الساعه 5 ونــص ,,,
اليوم هذا كــآآآآن متعــب بشكل كبييييييييييير !!
حتى مالحق يخطط على فـآيز براحتــه ,,
حاس روحه يبي يـنـآآم فيـه فقر رقــآآد ,,
رغم أنه بطنه خالي من الصبح ,, ألا أنــه الـنـوم هو اللي مسيطر على كل خليـه بجسمــه
دخل غرفتـه
حذف عمرهـ ع السرير وغمض عيـونـه علشان يـنـام
وهو يسترجع كل اللي صــآآر لـه اليوم
وأهم شي !!
فـأأيز

من غمض عيـنـه نــآم على طول من الـتـعــب ,, ومافـتـح عيـنـه ألا الـيـوم الـثــانـي ع صوت البـاب وهو يـنـطـق بطريقـه مزعجه تصم الأذن
أنسدح على ظهره وتثااوب بخمول : ياااالله صباااااااح خيييررر !! ,, " بصوت عالي " زيييييييين ييييييمـه !!!
شاف الساعه كانت 9 الصبح
فز من سريرهـ ,,
شلون رقد كل هالوقت !!!!
مفروض يروح الدوآآآآآآم
قام من سريرهـ وفتح الـبـاب وأنصـدم من الشخص اللي واقف جدامه
كـان يــده ,,!!
زايد بستغراب : يييييييدي !!
بو سالم : آآيـه يدك !! شـهـلـ رقـآآآد الخايس اللي مالـه حلااااااااهـ ,,,!
زايد يرجع شعرهـ لورى ويقول : راحت علي نووومه !!
بو سالم : ليش ماوراااك دواااااااام !!!
زايد : بلا ,, بس مادري ليش أمي ماقومتني ,,
بو سالم : وامك متفرغه لللللك ,,,, بزر أنت ماتعرف تقوم بروووحك
زايد " اللهم طولج ياروح " : يدي بغيت شي ؟ بدش أسـبــح ...
بو سالم : أأنــزل تحت جابل أميمتك ... مب خاااااامد لهلـ حزه !!!
زايد : أن شالله
بو سالم طالعه من فوق لتحت وأبتـعـد عنه
سكر زايد الباب وتسند عليـه وهو يطق راسـه من ورى فيـه بالخفيف من القـهـر : آآآن شالله مايكووووون اللي ببالي صصصصصح !!! أأن شالله يكون جاي زياارهـ ,,, بنتحررر لو يتم عندنا على طول

أبـتـعـد عن الـبـاب راح خذاآآ لـه ثـيــاب ودش سبح وبــدل ,,
وأول ماخلص طلع من الحمام وتكشخ ع السريع ونزل تحت الصاله ,,
لـقـى امه تشع من ويـهـا علامات الفرح ,, ويـده قاعد يـتـقـهوى من صباح الله خير
" الظاهـر اللي كنت خاايف منه صار !! "
زايد : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
أم زايد : هلا بوليدي ,,, أسفه يبـه ماقومتك بس والله شكلك وأنت نايم عور قلبي ... !! خليتك تناام
زايد وهو يقعد أحذى آمه : بس يمه المفروض تقوميـنـي ,, وراي دوآآآآآم
بو سالم : لو هامك دواامك ,, جان قمت بدون لا تقومك أمك ,,, بس أنت مدللللع
زايد أرتسمت دهشه خفيفه على ملامحه والأكيد من أخر كلمـه
آم زايد ماعلقت على كلام أبوهـا ألتفتت لولدهـا وقالت : شكلك ماكلت شي أمس ,,, خل أأقــوم أسوي لك ريووق ,," جات بتوقف بس بو سالم قعدهـا "
بو سالم : تخليني وتروحيـن المطبخ ,, خليـه يروح يسوي لـه شي يـاكلـه مب ياهـل هو
أم زايد بستغراب : بس يبـه !!!.....
قاطعهـا زايد وهو يقوم : لا عادي يمـه ,, بسوي لي أنـا ريوقي ... خلج مع يدي !

ترك لهم الصاله وراح المطبخ بدون مايسمح لأمـه تعترض
ضغـطـه أرتـفـع !!
هو بالغصب قادر يستحمل يـده لما يروح يزورهـ !
شلون بيقدر يستحملـه اللحيـن وهو الـظـاهـر بيعيش معاهـ ببيت واحد على طول ,,
زايد بصوت واطي هامس بالغصب ينسمع : الصبر يارب ,,, " سوى لـه كوب شاي حليب لآنـه نفسه أنسدت عن الأكل "

أول ماخلص قــعـد يشـرب بالمـطـبـخ خوفـه يطلع ويشوفـه يده ويـنـكـد عليـه
تم يشرب بتمهـل لأنـه حـار ,, كان ودهـ يطلع من المطبخ ويرجع فوق غرفته بس الأكيد أنه بيمر ع الصاله ,, وبياااكلـه يدهـ بلسانه !!!
تم على هالحالـه لحد ماخلص الكوب ,, حطه بالمغسله بدون لا يغسلـه وطلع من المطبخ
كان يده لاهي بالسوالف أستغل الفرصه وركب فوق بسرعه قبل لا يشوفـه ,,
وصل غرفتـه وسكر الباب وهو يزفر : شكلي بعيش اللي بـقـى من عمري هني !!
طر ببـالـه نـواف !
وتذكر اللي كان ناوي يسويـه ,, وبس انه نواف أمس كلمه وعرف من أسلوبـه معاهـ أنـه رضـى !! فهذا راح يسهل المهمه ,,
راح بسرعه لجوالـه شـالـه وأتصل عليه رن شوي وجاله صوت نواف الناعس : ألو ,,!
زايد : صح النـوم ياحلو ,, شلونك !
نواف بخمول : بخير !!
زايد : قوم صحصح بمرك البيت متملل ..
نواف يغمض عينه : أنت وفهد تتناوبون علي كل يوم وله شسالفتكم بالضبط !!!! أمس هو واليوم أنت ,, الواحد مايعرف يـنـام كللش ,,
زايد ضحك : هههههـ,, أفااا طرده يعني ؟؟
نواف : لا لا ! شدعوهـ حيااك ... البيت بيتك ..
زايد : آوكيه ,, يلا سلام !!!!
.
.

حط جوالـه بمخـبـى البـنطـلون ,, سحب سويجه وبوكـه وطلع من غرفته نزل من الدري وطلع من الباب الثاااني علشان مايمر لصالـه ,,
أتصل على تلفون البيت رن شوي وجاله صوت خشن : ألووو ؟؟
زايد " ياااالله ! " : هلا يدي ,, عطني أمي ماعليك أمر
بو سالم : أمك جاتك المطبخ !!
زايد : أنـا مو بالبيـت طلعت ...
بو سالم : شنهووو ؟؟؟؟؟... وشحقه ماتقول لـنـا ..!! وله متعود تدش وتطلع بدون لا تسوي أعتبار لحد
زايد : كاني أتصلت علشان أقول لأمي ,, ممكن تعطيني أياهـا ,,,,
أختفى صوت بو سالم شكله حذف السماعه ,, شوي ألا يسمع صوت آمه تكلم يدهـ : مب موجود !!
بو سالم : كااهووو ع الخط !
خذت التلفون وردت : ألو ,, زايد !
زايد : يمه ليش خليتيـه يرد !؟؟" تنهد " المهم ,, أنـا طالع ترى !!
أم زايد : آآوكي يبــه الله معــآك .. بس لا تـتأخر
زايد : آن شالله ,,
أم زايد : دير بالك على روحك
زايد : من عيوني ,,, يلا .. فمان الله
.
.

سكر من عـنـدهـا وطلـع من البيـت سيده لبيـت بو نواف
وكلامـه أمس يتردد ببـالــه ,, أرتسمت أبـتـسـامه مجهولـة المـعـنـى على مـحـيـاه
لمجرد شعورهـ أنــه على وشك تنفيذ أولـ خطواتـه ...
طول الطريج وبالـه مشغولـ باللي ناوي يسويـه ,,,
لحد ماتوقف عند بيت بو نواف

نزل ورن الجــرس وهو يسمع أصوات أزعــآآج منبعثه من داااخل ,,, شوي ألا البـاب ينفتح على يد غـانم اللي كـان فوق بطبطتـه ,,
وأتسـعــت أبـتـسـأمـة زااايد بصورة ملـحـوظـه ,, لما شــآآفــه !!!!
.
.
.
نـهـايـة الـبـارت الـثـانـي عـشـر


 


قديم 04-02-17, 12:05 PM   #40
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



Prt " 13"
فتحت عينها بأنزعاج بسبب أشعـة الـشـمس اللي أخترقت رقـادهـا بدون سابق أنـذار
شـافـتـه يقترب صوبهـا ويقـعـد على طرف سريرهـا ويرجع خصلات شعرها الناعمه اللي تعانق خدهـا بلطف لورى : بسج نوم ,,!!
آمنه تعطيـه ظهرها وتتغطى عدل : يبه والله تعبانه ,, أبي أنـام شوي !!!
سالم يطالع ساعته بستغراب : ماتلاحظيـن أنج نمتي وايد اليوم ,,
آمنه بخمول : مانمت أمس ألا متأخرهـ ,,,
سالم : وشعندج متاخرهـ ,,,
زادت من الضغط على عيونها المغمضه بخفـه ودفنت ويها بالمخده علشان مايقدر يقرى أبوهـا تعابير ويـهـا ويعرف السبب ,, قالت بصوت شبه مفهوم : يبـه حبيبي بقوم اللحيـن ,, صدقني !
سالم يطبع بوسـه حنونه على راسـهـا ويقول وهو يوقف : آوكي ,, بنصدقج ,, بس لا تتأخريـ،ـن ..
آمنه هزت راسها بدون لا ترد ,, وأول ماحست بخروجه وسمعت تسكيرت الباب ,,
رفعت ويها من ع المـخـده ,, قعدت وهي متربعه ع السرير ومسحـت على ويـهـا الـبـارد بسبب التكيف العالي بخمـول أأكبر ,,
ألتفتت بسرعه على جوالـهـا يمكن تلاقي أتصال أو مسج من زايد
وأرتسمت أبتسامه عريضـه على ويـهـا لما لقـت مسج ,,
فتحتهـ بلهفه وهي تحس روحها مستانسـه لكن اللي كـدرهـا ,, آنـه الـمـسـج من كـيـوتل !!!
قالتهـا من قلبها وهي ودها ترجع تصيح مثل ماسوت آمس " والله قلبك حجر !! "
رجعت جوالها لمكانه ,,
وقامت للحمام وقفت جدام المغسله وهي تشوف ويـهـا وشعرها المبعثر تنظيمه ,, أبـعـدت هالخصلات المتناثره على ويها بشقاوهـ وفتحت الماي رشـت على ويها كم رشـه علشان تصحصح
وبـعـدهـا غسلت أسـنـانهـا وهي تطالع ويـهـا بالمنظرهـ
أول ماخلصـت طلعت ونشفـت ويـهـا ... وسـيـده نزلت من غرفتها لـعـنـد أبوهـا وهي تحاتيـه
آكيد ماتريق ؟!!
دورته بالصاله مالقـتـه ,,
لمـحـتـه من بعيد قاعد على طاولـة الطعام وماسك جريدهـ يتصفحهـا ,,
ومجـهز الفـطور
أقتربت منه وباست راسه وهي تقول : صباح الخير ,,
سالم وهو يقلب الصفحه قال ببتسامه : هلا ,, صباح النور ,,,
آمنه بخجل من نفسها : سوري يبـه ماسويت لك الريوق ,,!
سالم يطالعها بنص عيـن : عــآآآدي ! شصار يعني ؟؟ أأدري أنج كنتي نايمه ...لأنج آآكيد ماراح تهملين أبوج حبيبج لو كنتي قاعدهـ ,,
أرتاحت من كلامه قـعـدت وصبت الجاي لها ولـه ,,
بـعـدها ألتفتت عليـه لقته للحيـن غارق بالجريدهـ ,,
آمنه وهي تسحب الجريده من يد أبوهـا وتسكرهـا بعد ماحطتهـا ع الكرسي اللي أحذاها : ببببببسك قرايـه ,, تريق !!
سالم أستغرب من حركتها قال : قــاعد أقــرى ,,!!!!
آمنه : ادري أنك تقرى عيل تتصور معاهـا ,,,؟؟ من زيـن الأخبار اللي فيـهـا اللحيـن كلها تغث وتضيق الصدر .. أكل بعدهـا لو تبي تجابل الجريده ليـن باجر كيفك ...
سالم : أنتي جفتي بالأول الجريده اللي قاعد أقراهـا !!,, هذي الرياضيــه ,,, عطيني خل أشوووف شسالفـة اللاعـ......
قاطعته آمنه بعناد محليها : لا يعني لا ,,, أكل بعدهـا يصير خير ,,, يلا أشوف بلا عنــاد ..
سالم أبتسم على طريقـة كلامها قال وهو يزفر : عنيييييييييييييده !
آمنه : طالعه على أبوي حبيبي ,, " بتسائل " ألا ماقلت لي يبــه .. ليش مارحت الدوام اليوم ؟!
سالم : رحت بس أستأذنت ورجـعـت ,, لآنـه بنروح ليــدج بعد شوي
آمنه بأهتمام بعد ماتذكرت يدهـا اللي ماعرفت أخبارهـ آمس ,, بما أنـه أبوهـأ أول مارجع راح نام على طول وماعطاهـا فرصه تسائل : آآي ! شلـونه يدي ؟؟! بيطول بالمستشفى ,,,
سالم : أي مستشفى ؟؟ يدج مارضـى يقعد دقيقه زيادهـ هـنـاك ... شال عمرهـ وطلــع ..
آمنه أبتسمت على تصرفات يدها اللي حافظتها قالت : فديت يدي والله ,,, أصلا لو رضى يقعد عندهم ماراح يكون هـو ! آكيد مبدل ..!!! " بأهتمام ممتزج ببتسامتها " أهم شي شلونه اللحيـن ؟؟
سالم : الحمدالله بخير ,," قال بلمحة غضب لما تذكر اللي صار آمس " تدريـن أنـه سليـنـا وبشييرر هم سبب اللي صار بيدج !!!
آمنه أنصدمت !!: سلينا وبشير ؟؟
سالم : آآي هم ! ,, سليـنـا خاشـه الدوى .. ويدج صار له كم أسبوع ماطب بطنه شي ,, والثور بشـيــرر أبوي يدق لـه مطنشـه !!!
آمنه عقدت ملامحها بغضب : شهلـ قلوب اللي عليهم ؟؟
سالم : والله آمس ماقصرنا فيهم لا أنا ولا عمتج ,,, ماارتحنا ألا لما سلمناهم للأبعاد ...
أمنه أرتخت ملامحها : ويــدي !!
سالم : ماهدينـه ألا لما رضـى يسكن عند عمـتـج ,, بعد طلعت الروح رضـى ...
آمنه بتردد قالت : يعني ! ..... يدي ببيت عمتي اللحيـن ,,؟؟
سالم : آيــه ,, اللحيـن لما تخلصيـن اكل بنمر بيت يدج نجيب له ثيابـه وأغراضه المهمه ..... أمس ماقدرت أأمر وأجيبهم .. كنت حدي متسندر وأبي أنـآآم !!!
آمنه نزلت نظرها لصحنـهـا بدون ماتعلق ...
روحتها لبيت عمتها بتخليـهـا تشوف زاايييد !!
وهي ماتبي تشوفـه ,, شايله بخاطرهـا منه ...
شلون يطنشها جذي
ولا يعبرهـا ...
ولا حتى يدز مسسج ع الأقل يستسمح منها على تطنيشه المحترم أمس ,,
الظـاهـر الاخ مسوي ثقيل من أولـهـا ,,؟؟
آو يمكن ماعرفتي تختاريـن اللي تحبيـنـه يـاآمـنـه !
,
,
دقـايق وخلصـوا من الريوق شالت الصحون وودتهـا المطبخ بمساعدة أبوهـا
غسلتهم ع السريع ورجعت كل شي بمكانه
وطلعت من المطبخ متجهه لغرفتهـا فوق ,,
سكرت باب غرفتهـا ,, فتحت الكبـت علشان تطلع لـهـا شي تلبســه ,,
وبـعـد دقايق من البـحـث بين الثياب ... طاحت عينها على ثـيـابـ حلوهـ ,,
طلعتهم وحطتهم ع السرير ,, كانت بتطلع الأكسسوارات من اللحيـن بس غيرت رايـهـا على طول
بتسبح ولما تطلع يصير خير ,,
دشت سبحـت وأول مالامست قطرات الماي جسمها حسـت براحــه ,,, وآنـه الهموم اللي بقلبهـا أبـتـدت تنـزل مع كل قطرة ماي تـعـانـق جسدها
طولت شوي وهي بالحمام ( الله يعزكم ) وبعدها طلعت ولـبسـت ثـيـابـهـا ... وآبـتـدت رحلـة التكشـخ ...

,
,
,

دخل الـحـوش وسكر وراهـ البـاب وقال ببتسامه : هلا غـآنم
غانم : هلا .." يحاول يتذكر أسمه " ممممم زيـد صح ؟؟
زايد : زايد وأنت الصاج ..
غانم يطق على يبهته علامه على النسيان : آوه ! نسيييـت !!!
سلم عليـه بعدها قال وعيـنـه ع البطبطـه : شـقـاعد تسوي ؟؟
غانم : ولا شي ,, آآسـتـعـررض بالـحــوووش ..
زايد : تـعــرف تستعرررض ؟؟!
غانم ينفخ عمرهـ : آكييد أفـا عليييك ؟!!
زايد : ورني !!
غـانـم أستانس من أهتمام زايد قال : ولا يهمك ,,

أبـتـعـد شوي عـن زايـد وأبـتــدى يوري زايد مـهـاراتــه ,,, ويستعرض حـركـاتـه الجـنـونيـه
وزايـــد يراقبـه !! !!
.
.

داخل كانت نازلـه من الدري وهي واصل حـدهـا
الواحد مايعرف يـنـام بـهـلـ بييييت ,,, من صلح هالبطبطـه وهو مسـنـدرهم وحــآآشررررهم فيـهـا
وصوتــهـا المــزعـــــــــــــــج واصل لعنـد غرفتــهـا ,,
فتحت باب الـصـالـه وهي معصبــه والنوم لاعب بحسبتهـا ,,
شـعـرهـا معفس وببجامـة نومـهـا توهـا بتــصرررخ من قمة راسـهـا وتــدعي عليييـه من كل كل كل كل قلبـهـا ,,
ألا تلمح واحد واقف مع غانم بالحوش وشكله ماأنتبـه على خروجهـا ,,
دخلت ركض داااخل وسكرت الباب بسرعه
حطت يدها على قلبـهـا وحمـــدت ربـهـا أنـه ماشــآآفـها
نوره بتنرفز : يووووووووووووووهـ ,, على حظي الخايس ,,,!!! وقسماً بالله مليييييييت من هالمواقف الزفته ...

صكـهـا فضول تبي تعرف من هاللي واقف مع غانم وبايـن عليـه آآكبر منـه بوايد !!
وأأكيد ماراح يكون وااحد من ربعه ؟؟؟؟!
ألا أذا غنييم طاق صحبـه مع عيال العشريـنـات هذا شي ثاني
راحت صوب الدريشـه وفتحـت الستـأرهـ ,, وهي تـقــز اللي وااقف برى
ملامحه مب غريبببـه ولا حتى هيئته ,,,, شكلـه مألوف لـهـا !!
" يــآآربي ويـن شــايفته ؟؟...."
.
.

ثواني بس وتذكرت ,,
حطت يدها على حلـجـهـا ,,!!!!
" آمبيه !!,, هذا اللي ....... "
شب ويـهـا احمر من الأحــرآآج ونبض قلبـهـا تـســآآرع ,, هذا هو نفسـه اللي مسكته بالمستشفـى !!
نوره من قلبها : أشووووووووووه ماجااااااافني والله كنت بطيح من عينه زود,,
تذكرت نظرات الأحتقار اللي شافـتـهـا بعيونـه لما ألتفت عليـهـا
تذكرت صوته الـحـاد لنواف

( ,, نواف أنـا رايح ,, )

للحيـن نبرة صوته ترن بأذنـهـا ,,
شكلـه أخذ فكره عـنـهـأ ,,,, وصج صج طــآآحـت من عيـنـه وبقوه بعد ..!
مـاتـدري ليش عيونهـا لآزقـه عليييـه .. ومب قـادرهـ تبتعد عن الدريشــه .. كـان يراقب أخوهـا اللي قاعد يستعرض جدامــه وهو مسـتـانـس ,, وبـعـدهـا توقف غانم جدامه وأبـتـدى يكلمه ...
ماتدري شقالوا
لآنـه مكانهـا بدون أدنى شك مايساعد أنـهـا تسمع ولا حتى ثلث كلمه !!!
وسط أنـدماجهـا سمعت صوت جاي من وراهـا : شتسويـن ؟؟
ألتفتت بسرعه .. الا بنواف .. بـغـى يوقف قلبهـا ,, قالت بسرعه حتى بدون تفكير : غنووم مادري مع من واقف !!!
أقترب نواف وطل من الدريشـه وقـال بعد ماشـآآف الشخص وعرفـه من أول نظرهـ ,, بصوت هامس مسموع : زايد !! .. " طالع نوره " ماعليج أمر سوي لـنـا جاااي ...!
نوره : أوكيـه ..
أبـتـعــد عـنـهـا وطلع من الصاله ,, بينما رجعت تطل من الدريشـه بلقافتهـا المعتاده ,, شافت نواف يسلم علييـه
نوره بقلبها " عيل أسمه زايد ؟! "

,
,

بيت سالم
آول ماخلصت لبسـهـا وحطت اللمسات الأخيره على كشخـتـهـا ,, سـحـبـت عبايتهـا ولـبـسـتـهـا على طول ولـفـت شيـلـتـهـا بأهتمام
طلعت من غرفتهـا وسيده لغرفـة أبوهـا اللي كان بابها مفتوح لقـت أبوهـا يضبط الغتره أبتسمت وهي تقول : يـه يـه ياحظي فيييك بس ,,
سالم أبـتـسم وقال : هـا خلصتي ؟؟
آمنه وهي متسنده ع الباب بخفه : آآيــه ,,,
سالم بعد ماجيك على عمرهـ : أوكي عيل ,, مشيـنـا ...

طلعوا من غرفة أبوهـا وسيده لسـيـارته ركبـوهـا وأتجـهـوا أول شي بيـت بو سالم علشان يجيبون لـه ثـيــابه وأغراضه اللي راح يحتاجها
وأول ماحطـوا ريلهم داخل الصـالـه داهمهم شعور غريب من هالهدوء اللي مـحـتـل الـمــكــان بطريقـه ماأعـتـادوا عليييـها
الـعـاده من يدشون هني على طول يتسلل لمسامعهم صوت التلفزيون ولـه الراديو ,,, أو حتى صوت بو سالم وهو يــصــآآرخ على سـليـنـا علشان تجيب لـه وتودي !
آمنه : البيت مب شي بدون يدي !!!!
سالم هز راسه بالأيجاب وقال بهدوء : صاجه !,,
ماحب يتعمق بالذكريات القديمه ,, اللي عاشـهـا وسط هالبيت من يومه يــاهل ...
على طول أتجهه هو وبـنــتـه لغرفـة أبوهـ طلـع شـنـطه وأبـتـدوا يحطون الأشيـاء المهمه ,,,
وبـعـد تقريباً نص سـاعـه ,, كانت الشنطه متروسـه وماتستحمل أغراض زيـادهـ ,,,
سالم وهو يسكر الشنطه : أظـن هذول كل اللي بيحتاجهم يدج ,,,؟!
آمـنـه : ممم ,, مادري ,,؟؟ " تنقل نظرهـا بالغرفه " زيـن في أغراض بالدروج ؟؟ يمكن فيهم شي بيحتاجه ؟؟
سالم بعد تفكير قصير : لا لا ماأظــن ,,, ولو في شي ناقصـه راح نرجع نجيبـه لــه .... الشـنـطه خلاص أنتـرسـت مااافيـهـا سـعـه ...
آمنه : آوكي ! اللي تشوفـه ...

طلعوا من البيت وركبت آمنه على طول السياره بينما أبوهـا راح يحط أغراض أبوهـ بشنطة السيـارهـ ,,, وأول ماسكرهـا ألا بـواحد شيـبـه تقريباً بعمر بو سالم أقترب منه وبعد الـسـلام سـألـه عن أبوهـ
لآنـه جالـه ثلاث مرات أمس ومالقـه ,, وكلـه باب الحوش مسكر ,, وهالشي مب من عـآآدة بو سـالم
طـمـنـه سالم أنـه أبوهـ خلاص أنتقل وبيعيش عند بنـتـه ولو يبي يزورهـ يـقـدر يروح لـه هـنــاك ,,,
أرتاح نسبيـاً الريــال وشـكـر سـالم اللي أبتسم لـه ,,
ركب سيـارته وحرك لـبيـت آخـتـه بعد ماغرقته آمنه أسئلـه عن هالشـايب اللي كان واقف يكلمه .....

مـسـافـة الطريج ووصلوا نزلوا سالم وبنــتـه ,,
سالم راح ينزل الأغراض ... بينما آمنه راحت ترن الجرس وهي بينهـا وبيـن نفسـهـا تحس روحها بتموت من كثر ماترجف من داخلهـا .. ماتدري ليش
يمكن علشانهـا خايفـه يفتح زايد وتضطر تشوفـه ,, وخايفـه تسامحهـ ...!!
" لا .. لا ياأمنه أثقلي شوي .... لا تصيريـن خفيفـه !!!!! وبـعـديـن ماراح يفتح زايد الباب ,, هو بدوامه اللحيــن ,,؟؟ عبالج متفرغ لج "
أنفتح الباب وفز قلب آمنه أول ماحست بالباب أنفتح لـكـنـهـا أرتاحت أول ماشافت عمتهـا دخلت وسلمت عليـهـا
ودش بعدهـا سالم وبيده الشنطه وسلم ,,
توجهوا لداخل البيـت وأول ماجافهم اليد هلل ورحب فيهم ...
سالم لأبوهـ : هذاهي أغراضك كلهـا جبــتـهـا لك ...
بو سالم بأمتعاض : يعني ماني راجع بيتي خلاص ؟؟؟
آم زايد بوي بشوش : شدعوهـ يبـه ,,! مليت مني ...
بو سالم بحزن خفيف : لا يابنتي ... بس ......... ذاك البيت فيه ريحة أمـج الله يرحمهـا ..
أم زايد وسالم : الله يرحمهـا ..
أم زايد : ولا تزعل ... وقـت ماتحب بنوديك هنـاك وبنقعد معاااك بعد ,, شتبي أكثر !!
بو سالم هز راسـه بتفهم رغم أنه بينه وبيـن نفسـه ودهـ يرجع بيـتـه ....
سالم لأخته : ألا أقول مـهـا ,, غرفـة أبوي ويـنـها ... " يأشر ع الشنطه " كسسسسرررت يدي !! تراهـا ثقيلـه ..
آم زايد وهي توقف : عنك عنك ,, أنـا بوديـهـا ,,
سالم : لا لا لا !! شـنو شايفتني غريييب ..؟! أنـا بوديـهـا بس قولي لي ويـنـهـا ...
أم زايد : ودهـا غرفـة الضيوف,,, " تطالع أبوهـا " خلاص صــآآرت حق أبوي اللحيـن ...
سالم بتسائل : اللي تحت صح ؟؟
آم زايد : آآيــه اللي تحت ,, أبوي مب راضي ياخذ الغرفـه اللي أحذى غرفـة زااايييد ,,, يقول مافيـه حييل على الدري
بو سالم : آآي والله مافيني حييييل ,, زيـن مني قادر أمشي خطوتيـن واصلب طولي ..... " يهمز ركبته " ركبتي ماعادت مثل أول وأنـا أبووك
سالم : ألا شزينك !!! جنك البخت ,,,, بروح أودي أغراضك ورااجع ... عن أذنكم

ترك لهم الصاله وسيده راح لغرفـة الضيوف علشان يحط أغراض أبوهـ

بينما بالصاله
ألتفت بو سالم على آمنه وهو يقول : شعندج قاعدهـ بأخر الدنيـا ,, تعـالي جنب يدج ....
آمنه قامت بطاعه وجات قعدت أحذاهـ : هذاني جيييـت ..
بو سالم بأهتمام : هـا ,, شلون عروسـتـنـا !!
آمنه أنحرجت من كلمة عروستنا قالت : بخير الحمدالله ,,
بو سالم : وشخبـار زيووود معاج .....
آمنه أنقرص قلبـهـا ,, لو عليـهـا جان قالت لـه عن تعامل زايد المتحرم معاهـا وخلـتـه يتوطى ببطنه ,,, بس لا !! كفايـة يدها حاقد عليـه قالت : الحمممدالله ..
بو سالم بضحكه خفيفه : والله وكبرتي ياأموووون وبتصيريـن مرررهـ ...
أم زايد : من زمــان بنيتي مررررهـ ,,, ومرهـ سنعه بعد .. " ببتسامه حلوهـ نابعه من قلبها " الله يوفقج مع زاايد ويهنيييكم يارب ...
آمنه أستحت من قلب ماتحب حد يطري هالسيره جدامهـا تحس روحها تنقلب طماطه
بو سالم بعد مالمح لونهـا المنقلب أحمر قال : وتستحيين بعد ,, ههههههه ياحليلج يأأمــنـــه .... هذا حجي عادي وجذي صار فيج .. باجر لا خذتي زيوود شبيصير فيج
آمنه فهمت قصده طالعته وقالت بأحراج كبير: يووووووووهـ ييييدي ! خلاص عــآآآآآآآآآد ...
بو سالم : لا مب خلاص ... " يكلم آم زايد " متى عرسهم !؟
أم زايد : بعد شـهـريييـن ... أن شالله ..
بو سالم : آآن شالله ,, عـاد هاا ماأوصيييكم ... أبي أشوف ولد حفييدتي قبل لا أودع
أم زايد عقدت ملامحها : يبــه ! شهلـ كلام ,, لك طولت العمر أن شالله
بو سالم : مابقـى بالعمر يابنتي كثر مامضـى ,,, أهم شي أني جفتكم وأنتوا كبار وشفت عيالكم .... " يطالع آمنه " وطمعان بشوفـة ولد حفيدتي ..
آم زايد : أن شالله بتشوفـه ,, وبتزوجه بــعـــد
بو سالم : أزوووجــه !!! ,, شقالولج بعمرر آنــا ,, ؟!!! لا بعد خل أزوووج عيالـه شرايج
ضحكت آم زايد وشاركتها آمنه بالضحك وبعدها قالت : لا أن شالله بتشوفـه ,, وبتزووجه مثل ماقالت عمتي
بو سالم بخبث : عــآآد أذا تبيني أشووفـه وأزووجه على قولتج أنتي وعمتج ,,, شدي الهمه ,,,
آمنه ولع ويـهـا : يــــــــــــــــدي !!
أم زايد ضحكت : هههههههههـ يبـه شوي شوي ع البــنــت ,, ذبحتهـا نغزات ,,,
بو سالم ضحك بطيبـه وقال : ههههههـ,, ماعليج منـهـا .. بنات هالأيام يعرفون كللللللللل شي ..... وأولـهـم بنت سلوووم هذي ..
دخل سالم الصاله وهو يقول : شفيـهـا بـنـت سلووووم !!
أم زايد : مافيـهـا ألا الـعـافيـه ,, تـعـال أقـعـد بــس .... ههههههـ...
أنـظــم سالم لهم وكمـلـت السوالف ,, والضـحـك هو سيـد القـعـده ..
كان بو سالم مستانس من كل قلبـه لآنه عياله حولـه ,, رغم أنـه تمنـى شوفـة شمس وأسماء ... عـلـشـان صج صج تكمل فرحته ....
بس ويــن ....!!! ماراح يشوفهم ألا بمناسبـه ,,؟؟؟؟؟؟
.
.


 


قديم 04-02-17, 12:05 PM   #41
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



بـالـمـيـلـس

كـانـوا نواف وزايد قاعديـن يسولفون وغانم غصب طيب يدخل روحه بسوالفهم ويفتح أي نـقــاش معـاهـم ,, لحد ماطفش منه نواف اللي قال : أنـت شمقعدك معانـا هني !! قوم روح دااخل ,,, خلنا نتنفسس شوي ..
غانم : ماني قايم ألا لما يطردني زاايييد !!! ,, هو الضييف ولو تضايق مني بيقول ,, " يطالع زايد " صح زيوود ,,
نواف فتح عينه على وسعها : بـــعـــــد ! .. زيــوود ... أصغر عيالكم هو ؟؟؟؟؟
زايد ببتسامه عريضه : شدعوهـ نوااف خلـه خلـه والله أنه يونسسس ..
غانم لأخوه : شــفـــــت !! كاهو رفيييجك قال لك أني أوونس ,,, وسحب عليييييك ! ... " يوجه الكلام لزايد " .. ألا ماقلت لي زايد متى بنرووح ؟؟
زايد : أنت متى تبي تروح ,,!!
نواف دش عرض : ويـن ؟؟؟؟؟
غانم : مالك شغل ,, كلام بيني وبيــن زاااييييد !!!... شهـلـ لقـافـه..
نواف طالعه بنظرات توعد ,, ومعناهـا واااضح جدااا ...
بينما غانم كان عارف أنـه أول مايروح زايد بيتوطى ببطنه نواف .. بس السالفه فيـهـا بطبطـه وملزوم يضحي : أنـا لو علي ودي نروح اللحيــن ,,
زايد بتفهم ورضى : اللحيـن ,,,, اللحيـن أفـآ علييييك ,,,!!
غانم قام وقف بحماس : عيل بروح أبــدل ..
زايد : خذ راحتك ,,,

طلع غانم من الميلس ونواف يلحقه بعيونه بغرابـه وأول ماطلع وسكر الباب وراهـ ألتفت على زايد : ويــن بتـاخذه !!
زايد : بوديـه السيليييــن ...,,,
نواف بستغراب وهو رافع واحد من حواجبه : وليش أن شالله ؟؟؟؟ شالمناسبـه ...
زايد : ولا شي ,, جـفـتتــه وهو يستعرررض بـ بطبطـتـه بالـحـوش وعجبتني حركـآآتــه .... قـلـت أوديـه هنااك ياخذ راااحـتــه وماتعييق حركته الطوووف اللي هـنــي ..!!
نواف بتردد : بــس ....
زايد قاطعه : بس شنو ؟؟.. ولـه ماتأمن على اخوووك معاااي !... أذا ماتبيني أوديـه ماني موديــه خلاااص .....
نواف بسرعه : لا شدخل ماأمـن علييـه !! بـــسس .... " كان يدور الكلمات " .. مم ... السموحه زاايييد ,, أدري أنــك مهتم فيـه واايد بس ماظـن الوالد بيرضى أنـه غانم يروح السيليــن بروحه ...
زايد : بسيطه ! ,, تقــدر تجي أنت مـعـاهـ ..!!!!
نواف : بس أنـا مالي خلق أروح اليوم !! ,,
زايد : عشان خاطر اخووك ع الأقــل ,,, والله حراام تذبح فرحته جذيي ... ماشفته شلون فززز من شوي ؟؟,, الولد متحمسس ويحب هالهوايـه ... وأذا قعدتوا صاكيـن عليـه جذي مب بعيده يخالف شوركم ويطلع من وراااكم ..... " بجديه " نواف .. ترى أخووك مراهق ,,
نواف بعد تفكير قصير : ,,,, زيـن خلـهـا بــآآجررر ... لآني جد جد اليووم مالي خلللللللـ.........
" قطع كلامه صوت باب الميلس,, اللي يدخل ع البيت ,, وبسهولـه قدر يــعـرف من عند الـبـآب "
نواف وهو يقوم : وصل الجــآآي ,,
راح لصوب الباب وأخذ الصينيه اللي بها قلاصات الجاي وسكر الباب وراهـ ,,
حط الصينيـه ع الطاولـه ومد الـقلاص لـزايد : تـفـضـل ,,
زايد : دام فضلك .... " بأهتمام " عييييل بــآآجرر أمر عليكم ونطــلع !!
نواف وهو ياخذ قلاصـه ويقـعـد بمكانه : آآي !! ,, تمرنـا باجر أأحســـن ,,,, ع الأقل أكوون متجههز نفسياً ...
زايد : داااش حررررب !!
ضحك نواف ,, وأبتسم زااايد ... آبتسامه أعتبرهـا نواف مشاركه لــه لـضـحـكــه ....
لكـنهـا بالوااقــع العكس تماماً !
,
,
دقايق ودش عليهم غانم بلبسـه السبورتي وكــآآب يخفي شـعــرهـ ,,, : يلا خلللصــتت ...!!
نواف : خلـهـا بــآآجرر ,,,
غانم : ليييييييييييييش !!
زايد تعمد يدش بالسالفه : نواااف يقول أأنـه أبوك ماراح يــررضـى تطلـع معاي بروووحك
غانم عقد ملامحه بطريقه خفيفه وقال : عــآآدي شفيـهـا ؟..
نواف : أنت عارف شفيـهـا ,,, أبوي يخااف علييييك ...
غانم بستنكـــآآآر : يــآآهـل أنـا علشـان يخاااف علييي ,,,, وبـعـديــن زايد معــآآآآي ؟ شللي يخووووف بالموضوع ..
زايد : جووف أنـا أقول نمشي على حجي اخووك ,,, وبــآآجر نطلع ثلاثتنــا ونرووح السيليــن شرايك ,,!!
غانم بعصبيه خفيفه : بس أنت قلت لي اليووووم ؟؟!
زايد : وأخوووك قال بــآآجر ,,,
غانم لنواف : نواااافوه لا تصييير نحيييس عــآآد ,,,
نواف : لا صرت نحيس ولا غيرهـ ,, لا رجع أبوي فاتحه بالموضوع وأأنــت تدري شراح يكون رده ,,,,
غانم : زيـن مب لازم يدرررري ,,, مااتعرررف تغطي علي يعني !!
نواف : آآآسســـف .. مو ناقص أتحمللل زف أبوووك لا دررررى ...
غانم : ومن بيقووووووووول لــه !!!! ,, " برجى " تكــفــىىىى نوووووووووااااااااف طلبببببببببببتتتتتك ....
نواف : عطيتك ,, " توهـ بيتشقق من الوناسـه غانم الا نواف يكمل كلامه " بس مب اليوم ,,, بــآآآآجـــررر ,,,
غانم بعصبيه : يووووووووووووووووووووهـ ,,!! ماأبي اروح زيييـن لا اليوم ولا بــآآآجر الله لا يحوووجني لك,,,
طلع من الميلس ورضخ الـبــآآب ورررراهـ بعصبيـــه ,,,,
زايد : لا حول ولا قوة ألا بالله ,,,
نواف : ماعليييك ,, ماراح يطول بالــزعـــل ... بيزعل ساعه ساعتيـن ثلاث بالكثييير وبيرضـــى .... آخوي وأعرفـه زيييــن ..!!!!


بينما دااخل

دش الصـالـه وهو مـعـصـــب ومحترق دمــه ,, سمع نوره تناديـه لكـنـه طنشـهـا ركب الدري وسكر الباب وراهـ وقفلـه ,,
فصخ الكاب وحذفـه بعشوائيــه وهو يقول بغضب : مادري متى بـعـرفون أنــي كبرررررررررررررت !!
.
.
بيت وضحى

وبالأخص بغرفـتـهـا
كانت منسدحه على الكرسي اللي بصالتـهـا وبيدهـا قلم ودفـتـر صـغـيـر وقـاعدهـ تكتب الأشيـاء اللي تبي تغيرهـا بعمرهـا ,, ووسط أنـدمـاجهـا أقـتـحـمـت عليـهـا الغرفـه سـاره آخـتـهـا
وضحى نزلت الدفتر وطالعتهـا بستغراب : خيير !؟
ساره تطالعهـا بنظرات تحر : آمي تقول لج قومي جهزي لج ثـيـاب ,, بنروح الـشـاليــه !!
وضحى تقعد على حيلها بتسائل : آي شاليـه ؟؟؟
ساره بنفس النظرات وهي تحط يدها على خصرها : شالـيـهـي !! بعد أي شاليييـه ,, شاليييه خالتي فوزيـه ,,
وضحى أعتفس ويـهـا على هالطاري قالت بدون تفكير : قولي لـهـا ماني رايحـه ,,
ساره : روحي أنتي قولي لها هالحجي !!! ,,

طلعت وسكرت الباب وراهـا ببرود يحررر
وضحى من بين ضروسها : ماللللللللللللللللــت !!!!
أزفرت بقوه وهي تقوم وتطلع من جناحها نزلت الصاله لقـت آمـهـا حاطه ريل على ريل وتـفـرفـر بالتلفـزيـون
وضحى بدون مقدمات : ماأبي أروح ,,
أم وضحى طالعتهـا لفتره مب طويله بنظرات تعل القلب بعدها قالت : ماطلبت رايييج ..!
وضحى تزفر بصوت مسموع : روحوا أنتوا ... أنـا مب راييحــه ,,, خالتي فوزيـه ذي ماأواطنهـأ خييييييررر شرررر ,, لا هي ولا بناتهـا العلل
أم وضحى بملامح حاده : والله تواطنينهـا ولـه غيررهـ ,, خالاتج وخوالج كلهم بيتجمعون عندهـا ومب حلوهـ بحقي بنتي العودهـ ماتجي معاي ,,,, شبيقولون عني ؟!
وضحى : وأنتي بس هذا اللي هامج ..؟ شبيقولون عنج !!! زيـن وأنـا ؟؟,,
أم وضحى ترجع لتلفزيون : بتستانسيـن مع البـنـات ,,,
وضحى : يمه قلت لج ماأبي أرووح خلااصص عااد ! .. بقـعـد مع أبووووي ,,
أم وضحى : أبوووج سافر اليوم الفييير ...
وضحى بصدمه خفيفه : سااافررر ؟؟؟؟؟
آم وضحى : آيـه ســآآفــر ,, " بأمر " روحي جهزي عمرج وبلا عـنـاد ... لآنج بتروحيـن يعني بتروحيــن ..
توهـا بترد وبتعترض طالعتهـا آمـهـا بنظرات ماتبشر بخير : قلت لج روحي !!
وضحى ضمت شفايفها بقـهـر وتركت لـهـا الـصـالـه ,,
ركبت الدري وسيـده لـجـنـاحـهـا ,, رضخت البـاب وراهـا بحرهـ وهي تقول : مستقويييــه علي ,, لآنـه أبوي محححددد ... " ترجع شعرها لورى بقهر وتنرفز " ماأبي أرووووح غصب !! .. أأأففففف !

ع الساعه 1 وشوي.. كانوا كل اللي بالبيت جاهزيـن
بستثناء وضحى اللي معاندهـ وقاعدهـ للحيـن ببجامتـهـا ومتربعه فوق سريرهـا وتلاعب فلافي ...
لحد ماسمعت ضربات خفيفه على باب غرفتـهـا ,, وبعدهـا دشت مايا تقول لـهـا آنـه آمهـا تستعجلـهـا علشان تخلللص ...
وضحى : قولي لـهـا أنـي نــايــمــه ,, وأنج قومتيني ومارديت علييج ....
مايا هزت راسها بطاعه وطلـعـت ,,
بينما وضحى خذت فلافي وحظنته لصدرها بحنان وهي توجه له الكلام : ماني رايحه وخل تحـترررررق بنارهـا ...
دقايق بس من طلعت مايا
وأنفتح الباب بقوهـ وكانت آمها واقفه جدامهـا وغضب الدنيا بويـهـا : أنتي متى بتسمعيييـن الكلام !!!!!!
وضحى طالعتها وهي عاقده ملامحها : قايلتلج أني ماأبي أروووح ,,,!
أم وضحى بصوت غاضب حاد : وأنا قلت لج بتروحيـن يعني بتروحيـن ,, " تأشر لها بسبابتهـا " قومي بدلي هدوومج ولبسي عباتج ونزلي تحت بالزيييـن ,, ولا تخليني أضطر أستخدم معاج أسلوب ثــاانـي ...
وضحى بنفس العناد : شبتسويـن يعني !!! ,, بتضربيـني ؟
أم وضحى قربت صوبها : شكلي راح أستعمل معاج أسلوب الضرب علشان تتعلميـن شلون تحاجيني !!!!
وضحى ترفع واحد من حواجبها بغرور : وي !! و ويـن راح البرستييج والمستوى الأجتماعي " بستهزاء وسخريه " تبين الناس تقول عنج متخلللفه وماتعرف تتعامل مع بناتهـا بأسلوب حضاري ,,,
أم وضحى وصل الدم لراسـهـا من الغضب قالت بنبرة تحسر ممزوجه بغضب عارم : صج ماعرفت أربي ,,
وضحى وهي تقوم توقف ومازال فلافي بيدها : قلتهـا لج من قبل ,, ماربيتي أصلا ....
أم وضحى بغـت تعطيهـا طرااق يسكتـهـا لكنهـا مسكت عمرها : ماني راده على كلامج !! ,, بس جوفي ,, تبيـن تقعديـن بالبيت قعدي .... بس ماراح تشبريييـن بررررىى ,,, " بأسلوب يستفز رغم غضبها " وأنـا طالعه بقفل بيبـان البيت كلـهـا وأنتي خلللج هني بيـن أربع طووووف ليــن عـقـب أسبوووع أو أسبوعيـن ,,, على حسب مزاجنا أنا وخواتج ... أذا بتستحمليـن تنحكريـن هني كل هالمده تمي !!
وضحى عقدت ملامحها بقوه من كلام أمـهـا : شـــنـــووو !!! ســـجــن هــووو ؟؟
أم وضحى : والله حبيبتي أذا ماتبيـن تنحبسييييــن ... عندج خمس دقايق تبدليـن فيـهـا وتلميـن لج كم بدلـه وتنزليييـن ,,, !!
وضحى : غصصصصصصصصب !
أم وضحى : آآيـه غصصصب ,, يلا أشوف بسرعه خلصيني ... مااالي خللقققج !!
عطتهـا ظهرهـا وطلعت وخلت وضحى شوي وتنتحر من القـهـرررررر ....
نفذت كلام أمـهـا مجبورهـ ,, علـشـان بس ماتنحبس هـنــي ,,,
وبـعـد أكثر من 5 دقايق بشوي كانت مخلصـه شالت شنطـتـهـا ,, وخذت معاهـا فلافي ...
من كلام أمها شكلهم بيطولون هنـآآك ولو تم بروحه هني بدون لا أكل ولا شررررب يمكن يموت !!
تخيلت شكل بنات خالتها فوزيـه لما يشوفون فلافي معاهـا بيوقف شعر راسهم من الخرررعـه وخااصه عبيير لآنـه عندها حساسيـه من القطاوه ,,,
أبتسمت بدون لا تحسس ,,
" آآحسسسسسسسسسسسن ,,, عساهم مايتهنون بهلـ طلـعـه! "
طلعت من غرفتهـا بعد ماسكرتهـا وراهـا ,, نزلت الصاله اللي كانت هاديـه تماماً وخاليـه حتى من صوت التكييف ,,
جات بتفتح الباب لقته مقفول ,,, فتحت عيـنـهـا على كبرهـا " سووووتــهـا !! "
طلعت جوالها وأتصلت على آمهـا شوي وردت : هلا وضحى ! بغيتي شي !!!
وضحى : شنو بغيت شي ؟؟؟ شبلاج قفلتي علي البـآآآب !!
أم وضحى : شفتج تأخرتي قلت آآكيييد للحيـن راكبه راسج ...
وضحى : والله أظــن أنـي على ماأبدل وأحط لي ثيــآآآب بالشنطه يـبيلي وقققتتت ! ولـه على بــآآللللج ثيابي قطعتييـن وبس !!!
أم وضحى ببرود: آهاا !! ... زيـن اللحيـن بطرش مايا تفتح لج الباب

سكرت من أمهـا وحطت جوالها بشنطتهـا : أستغفر الله العظييم يــآآآرررررررب !! أأستغفررررررررررررررر الله !!

دقايق من الأنتظــآر وأنفتح لـهـا الباب طلعت من البيت وهي معععععصبببببه وودهـا تثور بأول واااحد يطلع بويـهـا فتحت باب السيـاره اللي ورى وركبـت ,, وسكرت الباب بقوهـ
مي لزقت بالباب أول ماركبت وضحى : يااااااااااااااي !! شحقه جبتتتيييـه ,,
وضحى طالعتهـا بقـهـر وصدت عنهـا ,,
مي لأمها : ييمــه !! خلي وضوووووح تنزل القطووووو .... بيلعوزنـا هـنـآآآك ,,
آم وضحى لوضحى : وضييح ,, نزلي القطوو ,, جايبته معااج شله ,,,,,؟؟
وضحى بنحاسه : والله أذا تبوني أجي معاكم أستحملوه ! ماراح اخليه برووحه بالبييييت كل هالمده ..
ساره : بس عبووور عندهـا حساسيـه منه
وضحى : بالطقاق شسوي لـهـا !!!!,,
أم وضحى عرفت أنـه وضحى مستقصده هالحركه .. علشان بس تقول لـهـا خلاص نزلي مانبيج تروحيـن ... بس عناد فيـهـا ماكلمتهـا وطلبت من السايق يحرك أول ماركبت مايا ...

.
.

دش البيت ع الساعه 1 ونص,,, مع أنه طالع من عند نواف من الساعه 11 .. بس زحمة الشارع أأخررتــه
فتح باب الصاله ودش .. و سكر الباب وراهـ ..
خطوتيـن بس وشاف خاله مع يده بالصـالـه
زايد : السلام عليكم
أثنينهم : وعليكم السلام
بو سالم : جااان تأخررت بعد !!!!
زايد مارد عليـه أقترب من خاله وسلم بالخد : شلونك خالي !
سالم : الحمدالله ...,, أنت شـلـوونك ؟؟
زايد : الحمدالله تمام ,,,عن أذنكم بروح أبــدل ..
سالم : آآوووكيي ,, بس لا تتأخر ..... متنـا من اليوووع
زايد أبتسم : أن شالله

عطاهم ظهره وتحركت خطواته مبتعده عـنـهم ... دخل المطبخ قبل لا يروح فوق علشان يعطي أمه خبر أنـه وصـل
شافـهـا وااقـفـه عند الفـرن ومعطته ظهرها شكـلـهـا تجيك ع الأكل ,,
بيـنـمـا آمـنـه قـاعـده على الطاولـه تسوي السلطـه ..
كانت بدون شيـلـه أو عـبـايـه وطالعـه تيـنن .. رغم أندماجهـا باللي بيـدهـا ...!
أول مررره من كبروا يشوفهـا بهلـ منظرررر !!!!!!!
متعود عليـهـا كل ماشافهـا تكون الشيلـه مغطيـه شعرهـا كلــه ,,
والـيـوم يشوفها و خصل شعرهـا منسدله برقه على كتفـهـا ,,, وقذلتهـا الطويلـه تزين ملامحها وتزيدهـا جمال فوق جمالها الهادي !!؟,,,,
رفـعـت ويـهـا لـه وتوقفت عن التقطيـع ... حسـهـا أنـحـرجت بقوهـ من وجودهـ الغير متوقـع !! ,,
سوى روحه مب مهتم وصد عنهـا صوب أمه : السلام علييكم ..
أم زايد ألتفتت وراهـا وشافتـه .. أبتسمت بحب : جييت ؟؟.. من مساع ننطررك ....
زايد : السموحه يمه .. بس كنت عند وااحد من الرربــع ,, وزحمة الشوارع آآخرتني
أم زايد بتفهم : ماعليييـه !! .. المهم يـمه روح غسل أيدك وأنزل .. بحط الغدى اللحيـن ..
زايد هز راسه بأيجاب : أن شالله ,,

طلع من المطبخ بدون لا يـعـبـر آمنه اللي ولـعـت من الغضب
" ليييييش يتجاهلني جذي ؟؟ شسويت لـه أنـا !!!! مب معقولـه كل هذا ثقللل ؟! ع الأقل يسلم علي .. يسأل عن آخبااررري ,,, مب يصد عني أول ماتلتقي عيني بعيـنـه ..... "

نزلت نظرهـا للي بيدهـا وحاولت تلهي عمرهـا فيــه .. لو تقعد تفكر بزايد وتصرفـاآتـه بتنفجر من الحرهـ ,,, خلصت من السلطه .. وقامت تساعد خالتهـا بتجهيز طاولـة الطعام للـغـدى
لـكـن اليد رفض أنـه يـتـغـدى على طاولـة طـعـآآم وخلاهم يحطون الغـدى ع الأرض بالصـالـه ...
ومحد عاررض ...
نفذوا كلامه وحطوا الـغـدى ع الأرض وقـعـدوا كلهم حول السـفـر ينتظرون نزول زايد
بو سالم بعصبيـه لأم زايد : ولدج هذا ويـنـه فييــه !!! سـنـه ليـن ينزززل ...
آم زايد : أأكييد اللحيـن بينـنزل ,, أكل أنت يبــه ,,,,
مايمديهـا تكمل جملتـهـا ألا زايد داش عليهم وعلامات الأستغراب على ويـهـا .....
راح غرفـة الطعام مالـقـى الـغـدى ,,
ولما وصل هني تفاجأ فيهم وهم قاعديـن ع الأرض حول الأكل ...!!.
بس نظرات يـده فسرت لـه كل شي ,,
أقترب صوبهم وقـعــد ,,,
سـمـوا وأبـتـدوا ياكلـون ,,, والجو هـأدي مافي غير صوت الـقـفـآآش ,,


 


قديم 04-02-17, 12:06 PM   #42
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ماكانت عارفـه تاكل عدل بسبب وجود زايد ... منـحـرجه مووت وماتاكل ألا بطرف القفشــه من زود الحيـا ..
رغم أنـهـا ميـتـه يووع والود ودهـا تاخذ راحتهـا بالأكل .. بس الحيـا مقييدهـا ,,
كل اللي قـدرت تسويه بهلـ قـعـده _غير الأكل اللي يدش بحلجهـا بالقـطارهـ _ آنـهـا تسـتـرق الـنـظر لزايد بخفـه بدون ماينتبـه لـهـا
تبي تشـوف نظراته لـهـا ...
هي نفسـهـا اللي شافتهـا بالمطعم ذاك اليـوم ؟؟
هي نفسـهـا نظرات الأعجاب والأندهــاش اللي لمحتهم بعيـنـه هـنـاك !!!
ولـه مسويـه لـه آآآآكبررررر طــآآآف ومـتـجاهل وجودهـا مثل حركته البايخه من شوي ,,

وللأسف أنـه الأحتمال الثاني هو اللي قدرت تلمـحـه ,,, كل مارفعت نظرهـا لـه ,,, لـقتـه مندمج بالأكل ولا عليـه منـهـا ...

بينما من الصوب الثاني وعـنـد زايد
كان حاس بنظراتهـا لـه ... لكـنـه مسوي عمرهـ مب حاااس !!
سوى روحه مندمج بالأكل وهو أساساً مايحس بطعمه .. اللهم يدخلـه بحلجه ... يمضغه شوي ويبلعععه على طوووول ,,, من زود التوتر ..
وهذي حالتـه ......!
لــحــد ماغص بالأكل والسبب أنـه يبلعه بدون لا يمضغه عـــــدل ,,!!!!!
أم زايد فزت على صوت كحـته الخفيفه المتواصـله : صصصحه !! صحههه !!!! ,, " صبت لـه مااي ومدتـه لــهـ " هــآآك يمــه ,,, هــآآك ...
أخذ منهـا القلاص وشــررب شوي ,,,,
سمعهـا تقول : بـالـعـافييـه ..
زايد وهو يحط القلاص بعد ماتوقفت نوبـة الكح ! ,, : الله يـعـافيــج ,,
آمنه رغم غضبهـا وتنرفزهـا ألا أنـهـا أبتسمت داخلهـا على شكله وهو يكح ,,, ودهـا تقول لـه أسم الله عليييييك !! بس مب قــادرهـ ,, وأساساً ماراح تقول حتى لو كانت تقـــدر ...
أأحســن ,, عــســااااهـ ...!! هذي حوبـتـهـــــــــــــــا ....
آمنه بصوت واطي جداً : الحمدالله ,,,
بو سالم طالعهـا بتعجب : هـا !!!! كلتي شي اللحيـــن ,,,؟
آمنه ببتسامه خفيفه : بسي يدي .. شبعـتت ...
بو سالم : آآآي شبعــتـي !!! وأنــتـي تاكلين من طررررف القفشششـه ,,,,؟ حششششى طييرررر .. طييييرررر !! مب آدمييييـه ؟؟ ..." بـنـغزه قويـه " ولـه علشــآن زايد هنـي .. ؟
آمنه ولـع ويـهـا صار أشــآآرة مرور من قوة الأحراج وزايد قاعد ياكل وهو ســآآكت يعني أنـه مب مهتم وهو بيـن وبيـن نفسسـه قــآعد يـنـطر جوابـهـا ,,, رغم أنـه يـعـرفـه ومتأكد منه بـعـد ,,
,, طالعت آمـنـه يدها باحراج وماعرفت ترد عليييـه حست الكلام تلاشـى !!... شالت عمرهـا وراحت تغسل يـدهـا ,,
سالم لأبوه : شدعوه يبـه ,, شوي شوي على بـنـتـي !!!!!! قلبت لونـهـا ..
بو سالم : وأأنـا شقلت !!! سألـتـهـا سؤال عـآآدي وهي أنحررجت .... " يكمل أكله " بنتك دلوعـه !!..
.
.

بالمطبخ غسلت يدها وأحبست عمرها دااخل
لآنـهـا لو تطلع بتروح الصالـه وهم قاعديـن ياكلون هـنـاك .. وتحس مالهـا لزمه تقعد ع الكرسي وتجابلهم أو حتى تجابل التلفزيون وهم يـآكلون
شكلهـا بيكون غلللللللللط .....
تكتفت وهي تسند ظهرها بحافة المغسلــه تنطرهم يخلصـون علشان تلزق بعمتهـا أو أبوهـأ آو حتى يدها ,, !!... وتحاول تلهي عمرهـا بأي شي يخصهم
وآهم شي تبيـن لزايد ,,, أنــه مثل ماهو ثقيييييييل ومايعطي وي !!!! هم هي ثقييلــه,,, وأأثقل منه بعد ... وبتوريـه التطنيش على أصولــه .....

,
,

وقـفـت الـسيـاره بالـشـاليـــه ونزلوا منهـا البـنـات ... الجو هـنـي رووووعه ويونس بـعـد ..
سمعت آمها تعطي أوامرهـا لمايا ومحمود أنهم ينزلون الشنط وتتكفل مايا بأنـهـا ترتبهم بالغرف ...
مي وساره أول مانزلوا ,, ركيييض دشوا داخل ,, بينما وضحى عطـت فلافي لمـايا وطلبت منها تجيبـه فوق لغرفتهـا ...
وآبـتـعـدت عنـهـا و أبـتـدت تتمشي ع الحبه ونــص ورى آمـهـا ..لحد ما دشوا الـشـالـيـه
ماأستغربت الجو اللي داخل .. كان صوت السوالف والضحك مالي المـكـان ...
سلمت آمـهـا على خواتـهـا وسلمت بعدهـا وضحـى ...
كانت مكشره بوي الكل ... لكـنـهـا أبتسمت لا شعورياً بوي آم راشد .. يمكن لآنـهـا تحبـهـا وتحسـهـا مثل آمـهـا وآآكثــر ...
أم راشد : وآخيراً جفنــآآج !! شـهـل قطااعه ؟؟
وضحى ببتسامه حلوه : أسـفـه خالـتــي ....
أم راشد بعتب : آي أســفــه ,,,!!,, صار لج شهور ماطبيتي بيـتــي ... ولا حتى رفعتي لي السماعه تسأليـن عن أخباررري .. عنبووو مزعليـنج آحنا ؟؟!!!!
وضحى تبوس راس خالتها : خلاص أأسسسسفــه .. ولج مني أملـلج بأتصالاتي وشوفتي ,, شتبيـن بــعد ؟؟
آم راشد أبتسمت : بنشوووف !
نطت أم سعيد " فوزيه " : هوو ياحافظ !!... لابسيـن طااقيـة الأخفـاء أحــنأ ؟؟ ماتشوفييـنـا !!! ولـه الغلا والمعزهـ كلهـا لـ منى " آم راشد " ,,!
وضحى بلعانه وهي تلزق بخالتهـا آم راشد : مـنـى غــيييير !
آم سعيد :,, أكيد بتكوون غييرررر وكل شي يخصـهـا ويتعلق فيـهـا غيير ,,, " بنغزهـ " وآي شي يقررربج للي تعزهم هم غيير ..
وضحى رفعت واحد من حواجبها بغرور لآنها فهمت قصدها لكـنـهـا حبت تثير غيضهـا : فديتـهـا وفديت كل اللي تعزهم واحد واحد ,, ! الله لا يخليني لا منـهـا ولا من اللي تعزهم ...." تغير الموضوع لآنـهـأ عارفـه أنـهـ ماراح يتسكرر " .. المهم برووح غرفتي أحط أغراااضي ... وأرتـآآح لي شوي ,, " تطالع أم سعيد من فوق لتحت " توصوني على شي !
أم راشد : لا سلامتج يمه ,, بس نزلي ... مو تنحبسيـن فوق .... ترى أغلب البـنـآت برىى ..
وضحى : من عيوووونـي .. " طالعت أم سعيد اللي كانت تغلي من الغييض وقالت " عن أذنكم ..
تركت لهم الصاله ورااحت فوق .. أستانست شوي لما حرقت أعصااب خالتـهـا .... رغم أنـهـا عارفـه ماراح تخليـهـا بحالـهـا بتقعد لـهـا بالطالعه والـنـازلـه
ولا بعد اللحيـن أهل أمها كلهم متجمعيـن هــنــي عزت الله بيقعد يتنطط لـهـا هالسعييدوووه بكل مكان
" ماأقول ألا الله يخلف على عقلك أنت وآمك ! "
فتحت باب الغرفه اللي أعـتـادت تقعد فيـهـا لما تجي شاليـه خالتـهـا فوزيـه ..
وأنصــدمـت باللي شـآآآآفــته !!!!!!!!!!!!!!!!!!
,
,
وضحى بنرفزه : خييييييييير أن شالله محتله غرفتي !!
ألتفتت عليـهـا بدلع يحرر ومصطنع : آآووه ! جيتي !!!!
وضحى ردت عادت سؤالها : شمدخلج غرفتي ؟؟
رجعت تكمل الميك أب مالها جدام المنظره : كانت غرفتج ... اللحيـن هالغرفه صارت لي ولــج !!
وضحى : ولييش أن شالله ,, مافيي غرررف يـعـنــي ,,؟؟؟؟؟؟
-: الغرررف مليــآآآنـه .. ماتدريـن يعني أنـه خالاتج وخوالج كلهم جو ... " ببساطه تقهر " كل الغرف أنتررست .....
وضحى بدون تفـاآهم : قومي شيلي خرابيطج وروحي غرفتج ,,,, تراني جايه من بيتنا نفسي بخشمي ..
رجعت ألتفتت عليها وقالت بتسائل : ماتفهميـن عربي آنـتي !!,, غرفتي أحتلوهـا ,, وبعـديـن ماما قالت كل أثنيـن بغرفــه ,,,, ومن قرادتي جيت معاااج .." بنبرة تحسر تعمدهـا علشان تغييض وضحى ".. قايلـه لأيماني تـبـدل معاي بس مارضـــت ..من يستحملج أنتي " بدلع " آآييييييف الله يعيني ..
وضحى أانقـهـرت ,, لـكـنـهـا ماحبت تبيـن لـهـا ,, لآنـه بايـن وواضح بعد أأنــها متعمده تسوي هالحركات علشان تغيضـهـا ...
تقدمت بخطواتهـا لعند سريرهـا شالت الدباديب والبدلـه الحلوهـ اللي حاطتهـا " عبير " على هالسرير وحذفتهم على السرير الثاني المجاور لـهـا ومايفصل بينهم ألا كومدينه ...
ألتفتت عبير مفجووعه : لييييييييييييييييييييييييييييييييش !!
وضحى : والله حبيبتي هذا سريري ,, والعفن ذااااك سريرج .... " تتكتف " ودامج بتشاركيني الغرفـه أستحمليني !!!
عبير قامت وقفت وقالت بغضب : قسم بالله أنـــج همجيييييييييه !
وضحى قـعـدت برقـه على طرف سريرهـا وفصخت شيلتهـا ,, حركت شعرهـا شوي وحطت الشيله أحذاهـا وهي تقول : طالعه علييج بعد عمري ,,
عبير تحذف علبـة البودره بخفه على التسريحه : آآنــا آآعلمممممج !..

طلعت من الغرفــه ورضخت الباب وراهـا ,,,
وضحى بصوت واطي : باللي مايحفظظظظظج ..! ,,


بخطوااات سريـعـه نزلت الدري وهي تصارخ : مــــآآآآآآآمـــآآآآآآآآآآآ ,, مــآآآآآآآآآآآمــآآآآآآآآآآآآآ !!
أم سعيد : هــآآآ يــمــه ,, تعـالي آحـنـا بـالـصـالـه ,,,!
دخلت عليهم الصاله متنرفزهـ تكتفت بحره وقالت : وضيح الدفشه الهمجيه الغجرييييه هذي مااتقعد معاي بغرفـه وحدهـ شوفي لهـا صرررفــه ,,,
أم راشد : هو !! آمداهـا سوت لج شي ,,؟؟؟ توهـا راكبـه وعلياً عليـهـا ...
عبير بحررره : بنت أختج ذي العقربـه تسوي تفجراااات وهي بأخر الـدنــيـــــااااااا !!! ,, " تطالع آمها " ماااأقعد معاهـا بغرفـه وحده ,,, ياررربي لا تطااااااااااق
أم سعيد : شوفت عيـنـج ,, ماافي غرررررف فــأأضيييـه ,,, !! أذا كلش كلش تبادلي مع وحدهـ من البنات
عبير : لاااااااا ,, ماراح أطلع من الغرررفـه ..... خل وضييييح هي اللي تطــلـــع ,,!!!!
أم راشد : أذا تبين الصراحه ,, الغرفـه غررفــة وضـحـى من الأساس,,,!!
عبير بغرور وتعجررف وهي تتخصرر: والشاليـه شاليهنـا ,,,
أم سعيد بحده : عبييييييييييييير !!
عبير : ماما هذا الصصصج بعد ,,, الشاليـه شاليهـنـــا ,, ومن حق أهل الشاليه يخلون به اللي يبونه ويطردون اللي مايبونه !!
أم وضحى عقدت ملامحها ووجهة الكلام لأختهـا : فوزيـه شهلـ كلام !! سامعه بنتج شتقول ؟؟؟؟
أم سعيد بحزم : عبور بلا طوالـت لسـان ,, وأذا مب عاجبتج القعده مع وضحى بدلي مع وحدهـ من البـنـات !!!!!
عبير : وشمعنى أنـا اللي أبـدل ,, والله ظلللم !
أم سعيد : خلاص عبور ,, كبري عقلللج ,,, خلج أحسـن منـهـا
نطــت أم وضحى من يديد : ليش أشفيـهـا بنتي ؟؟؟
أم سعيد تحاول تنهي السالفـه : مافيـهـا ألا كل خيررررر .. " تطالع بنتها " سكري الموضوع
عبير : يــآآآررربيييي !!! ,, " بحره " تدرون شلون ماني طالعه .. وأنـا أعرف شلون أطفششش هالهمجيييه من الغرررفــه .....

رجعت ركبت الدررري تاركه وراهـا أمها وخالاتهـا
فتحت باب الغرفـه ودشت لـقـت وضحى تعلق عبايتهـا بالكبـت ,,
عبير ترضخ الباب وراها وتتكتف : هالصووب مــآآلي !!
وضحى وهي تسكر الكبت : والله ياحبيبتي الكبت بكبرهـ مالي .. والمفروض أطلع خلاجينج كلهم وأحطهم فوق سريرج علشان تردينهم بشنطتج ... بس من كرررمي وطييب أصلي .. خليييتلج الصوووب الثــآآنـي ,,, " تـقـرب صوبـهـا وتقول بغرور متصنعته وهي تأشر لها بسبابتهـا " وبليييز يعني ماأبي أأجوووفج ماسكـه شي من أغراااضي .. آو حتى مقرربـه صووووبـهـآآ " بدلع مبالغ فيـه علشان تنرفز عبير " لآلآلآلآلآنــي أأنــقـــررررررررررررررف بسرررررعــآآآآآآآهـ !
عبير عقدت ملامحها : ويــعــآآآآآآهـ !!!
وضحى من قلبـهـا قالـت : تويع اللي يكرهوووني يــآآآآررررب ..
عبير بصوت واطي قدرت تسمعه وضحى : حقيييره !
أبتـعـدت عـنـهـا لكن وضحى مسكتهـا من ذراعهـا : نععععم !!!!
عبير تسحب ذراعهـا منهـا : نعاااااامه ترفسج .. !! شتبيييـن ؟؟
وضحى رفعت واحد من حواجبها وبراسها شـــــــــر : شقلتي من شوي ؟؟
عبير : أقول اللي أقولـه مالج شغل .. الشاليـه شاليهيي !!!! .." تطالعهـا بأحتقار " صج لا قالوا البيت بيت أبونـآآ والقووووم حـآآربونـا !!
وضحى : جوفي عــآآآآد أنــااا اليوم غاويـه مشأآآكل وعــآآآدي أأنظف بشعرج الغرفــه ,, فأحسـن لج لمي نفسج وقصري الشر ترى واالللللللللله ماأأطيييييييييقج خلقــه ..
عبير : لا آآنــآ اللي ميته بـ دباديب غرآآآآآآآآآآآآآآمج تصدقيـن !! ,,, " تطوفـهـا وهي ترجع للمنظرهـ " قطـــــــــيــــــــــعه !
وضحى : تقطعج يــآآآآرررب ,,, ولا يقدروووووووون يجمعونج على بعضج من يديد قولي آميــن ,,
عبير طنشتها وكملـت ميك أبـهـا ..

فمـكـان ثـآني من هالشـاليـه

ع البـحـر كـآنت قـأعده من عـيـالـهـا وتـلاعـبـهم .. وتـسـاعدهم أنهم يبنون بيـت من الطيــن ..
بينما هو قـآعد شوي بعيد عنهم ويتأملهم من بعيد ...وبالأخص يتأمل هـيــآآ ..
مايدري ليش مب قــآآدر يحبـهـا !!
هاليوميـن اللي طـآآفوا حس قلبـه نبض لـهـا .. يمكن علشــآن النيو لوك ....؟؟
.... لكـنـه أول مادرى بهلـ عزيمه اللي بتجمع كل أأهـــل أأمــه بهـلـ شـاليـه,,, حس هالنبض توقف !!!
لآنـه واثق ومتأكد أنـه راح يشوف وضـحـى
.
.
" وضـــحـــى !؟؟ "
.
.
يـآآآآآآآآآآآهـ ! من زمــآآآن عــنـــهـــا ....
مـآشـآآفــهـا ولا حتى لمحهـا من زمــآآآآآن .. حتى صوتـهـا اللي تـعــود على سماعه بكل وقـت ..... حرمتـه منـهـ ..!!!!
كــآن ناوي بالبدايـه آآنــه يتجاهلهـا ويطردهـا من حياتهـ مثل ماسوت فييـه ...
بس المشكله مايقدر ,,
وبهلـ لحظة بس تأكد أنه مايـقـــدر ... ولا راح يـقــدر ...
هذاهي الأيام جمعتهم مع بعض من يديد .. يمكن علشـآن تـهـديـه فرصـه آخيرهـ لأسترداد وضـحـى ..!؟

رفـع راسـه لفوق وزفر بقووووهـ ...
لكـن الفكره اللي طرت على بالـه.. بـغـت تحطمه .... !!
" يمــكــن ماتـكــوون جــآآآآت من الأســــاس !!!! "
تنهد بصوت مسموع وقال بصوت هـآآمس : لا !!! آآكيييد جــآآآت ... آآكيييد ,, على كلام خالتي كل الأهل معزوميـن وماظنتي أمها بـتخليـهـا بروحها بالبيت ,,
لمح ظــل جداامــه ,, قطع عليـه حبــل أفــكــآآرهـ ,,
رفع راسـه لـهـا لـقـاهـا مبتسمه : من مساع عيالك ينادونك وأنـت سافهم؟ أشـ سرحان فيـه !
راشد يطالع جدامه : لا ولا شي !!
هيا بنفس الأبتسامه اللي مافارقتهـا من غيرت شكلهـا : زيـن يلا قووم ... عيالك يبونك ..
قام وقف وهو ينفض ثيـآآبـه متجاهل طلبـهـا : دشوا دآآخل .. الـجــو مب شششي هالحزهـ ...

أبـتـعـد عنهـا وهو معطيـهـا ظهرهـ وراايح ...
هيـا أستغربت من حركتــه !!
نـآدتـه لـكـنـه مارد عليييـهـا ...
ألتفتت على عيالـهـا اللي كانوا بأنتظــآر أبوهم ...ورجعـت تطالع زوجـهـا اللي أبـتـعــد وآآآيــــــــــــــد !..
سمعت ولدها يصرخ بصوت طفولي من بعيد : ماما ,, بابا ويـن رااح !؟
هيا بصوت واطي مب مسموع : مـآدري !
.
.

بيت بو نواف

وبـغـرفـة فـآيز بالــتـحـديد

المفروض بعد الـغـدى يحط راســه ويـنـآآم .. لكـنـه من لـمـح زايـد يطـلـع من بيـتـهم مـسـآع وهو أفكارهـ توديـه وتجييبــه ...
بو نواف وهو يمسح على ويهـا ويزفر .. قال بصوت واطي : بـــس يـآآفـآآيز !! بس ,,,, بسسسسسسك تفكييير بزايد وسـعـوود .. خلآآآآص !!!! اللي صـآر صــآآآآر .. وأنتـهـى خلااااااص ,,
سـعـود أخذ جزاااااهـ وآآقل من جــزاااهـ بـعــد .. وزايد كرهـ سـعـوود مثل ماكنت متوقـــع .... شبي أكثر من جذذذذذي بـعـد !!؟ ,,,,,

سكت وهو يغمض عيــنـه
تـآآآرك المجــآآل للأفكــآر اللي فقد السيطرهـ عليـهـا تتصــآآآرع براســه !
مايدري ليش مب مرتآآآآآآآآآآآح
ولا هو بــقــآآدر حتى يرتآآآآآح
شي دااخلـه مبهدل أبو عيشـتـه
ولا هو مخليـه حــتـى يعيش حياته مثل قبــل
لكـنـه يـجــهـل شنهو هالشي !!
كل مامر عليـه أسم زآآآيـــد ... آبـتــدى شبـــح سـعـوود يحوووم حووولـــــه ... ويـحــآآصرهـ من كل الـجــهــآآآآت
وتتنـاثر جدامه ذكريـآت قديمه ..
قديمــــــــــــــــــــــه وآآيييييييييد

خايف على ولدهـ من زآآيد
أو بالأحرى ..
خايف من اللي صــآآر يرجع يتكرر ...
رغم أنــه كل شي حولـــه هــآآدي بطريقــه تثير مخاوفـــه !!!!
ألا آنــه حــآآس بأأعصــآآآآآآآآر داااخلـــه ....
تصرفــآآت زاايييييد تدل على كرهه لأبوهـ ,,
وهو متآكد أو خل نقول شبـه متأكد بنسبـة 80% ,, آنه صــآآدق
لآنـه كل شي يقول آنـه صــآآآآآآآدق ..
لــكـــن ..........لـــكــــن ! .......

توقفت أفكــآآره أول ماسمع صوت باب الغرفـه يـنـفــح وشـآآف أم نواف دااشــه,,
عقدت ملامحها بستغراب : آنـت للحيـن قــآآعد ..!؟
بو نواف : مب جايني نووم ,,,
ام نواف بأهتمام : خير أن شالله ؟؟!!! تـعـبــآآن !
بو نواف وهو يوقف : لا .. لا تشغليـن بالج أنتي .....
فتح درج الكومديـنـه دور على شي وبـعـد مالـقـآهـ سكر الدرج وتوجه صوب باب الغررفـه بيطلع لكن صوت مرته وقفـه : ويـن رايح !؟
بو نواف : بشم هـوى ,, حــآآآس روحي مخـتـنــــــــــــــــــــق ..
ما سمع صوتهـا والأكيد أنـهـا قـدرت ضيقـتـه وماحبت تزيدهـ ....

تحركـت خطواته ونزل من الدري وسيده طلع من البيـت ...
أول مالفحه الـهـوى المـايل للبـآآرد حس روحه أنتعش شوي ...
توجه لصوب غرفـه محد من عيالـه دخلـهـا ..
غـرفـه كانت مجهولـه تماماً بالنسبـه لهم ... وبروحه بو نواف يعرف محتواهـا .. وشلي فيـهـا !!
دخل المفتاح ببابـهـا وبأدارهـ خفيفـه أنفتح الـبــآب
دخــــل وسكرهـ وراهـ ...
كـآنـت الـدنـيــآ ظلمه حولـه ...
مد يدهـ للأضـآءهـ وولـع الـنـور ...!!


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 01:07 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا