منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-28-17, 01:51 PM   #7
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البارت السابع

وبعد اسبوع

كان اسبوع صعب على نورة كله خوف كانت كل يوم تكلم نايف مرة او مرتين بالقليل وكالعاده يعيشها رعب ويسكر وكانت ترسل له مثل ما طلب منها وفوق هذا كانت مكتمه على قصة نايف وما تتكلم عنه قدام احد
وعبدالله المسكين مسحوب عليه اذا دق عليها ردت كلمته بعد طلعت الروح وشوي وتسكر
الساعه سته ونص الصباح يوم الاربعاء :
فرح : نورة بتداومين اليوم ولالا
نورة : لا مابي
فرح : نورة لمتى تسحبين على الجامعه روحي شوفي وضعك ودرجاتك اكيد فاتك كثير وهذا بياثر عليك
ترى مابقى غير شهر ويخلص الترم
نورة : طيب بروح اليوم بس لاني اشتقت لصاحباتي
فرح : ايه اطلعي وغيري جو مو كذا كل يوم بالبيت وماتطلعين من الغرفه
وانا بوصلك وش رايك
نورة : ليش غريبه
فرح : لا بس فاضيه وودي اطلع خليني اوصلك واخذ لي كفي في الطريق
نورة : اؤك الي يريحك
وفي السيارة :
كان الهدوء مسيطر على المكان
فرح تفكر بتردد اتكلم ولا ما اتكلم
فرح : نورة ممكن اسالك وتجاوبيني
نورة : اسالي
فرح : وش الي صاير لك وش سالفة نايف
نورة : يوة وش جابه على بالك مو وقته لاتخربين جوي لو سمحتي
فرح : يعني ماتبين تتكلمين اؤك براحتك
نورة : يلا واخيرا وصلت باي باي اشوفك على خير/ ونزلت
فرح : مثل العاده تعرف تصرف نفسها ومحد يقدر يجبرها على شيء
وبعد كلاس الانقلش الساعه تسعه ونص :
منى : هيه وش قالت لك الدكتورة
نورة : تقول باقي لك شوي على الحرمان
منى : يووة انتبهي ترى حتى دكتورة الادب تقول ان عندك حرمان ولازم تجيبين اعذار ودرجاتك مرا زفت
نورة : منى انا معد اقدر اتحمل الجامعه صايره اكرها وبس مرعوبه ارسب وكارهه الدراسه والدنيا كلها
منى : تعوذي من ابليس ومافي شي يسوى شدي حيلك ومراح يصير الا كل خير
نورة فكرت شوي وقالت ليش ما اكلم نايف بدل ماهو متعبني نفسيا خلني انا بعد ازعجه واطلع الي بخاطري
نورة / الو نايف
نايف / شكل العالم راضيه علي اليوم
نورة / ليش
نايف / لانك كلمتيني بهالوقت مو عادتك
نورة / كيفك
نايف / بخير وكيف نوني
نورة / مو بخير
نايف / افا ليش
نورة / جاني حرمان في الادب والانقلش تقول على وشك
نايف / ياشيخه درجات دنيا فليها
نورة / الكلام يازينه بكرا اذا رسبت وقتها اعرف الفله
نايف / طيب وليش مانفلها سوى الحين
نورة / كيف
نايف/ انا وانتي
نورة / وكيف نفلها
نايف / تعالي بانوراما واعلمك كيف
نورة / نعم اكيد تستهبل !!!
نايف / هيه شكلك نسيتي مع مين تتكلمين مو اصغر عيالك انا غلطتي اخيرك اعتبريه امر تعالي بسرعه
نورة / واذا قلت لا
نايف/ بروح بيتك واعطي امك رقمك بقول فيه رقم منتشر بين الشباب هو رقم بنتكم
نورة / حقير مثل ماعرفتك
نايف / هههاي ودامك تعرفين مايحتاج تلفين وتدورين انتظرك كل دقيقه تاخير بتدفعين ثمنها يلا باي
نورة مو عارفه تتصرف حست انها بجد تورطت مع واحد احقر من الحقير ومو عارفه كيف تفتك منه
وبعد ساعه
نورة / انا في بانوراما
نايف / الساعه 11 الحادية عشر تاخرتي كثير يلا وينك بالضبط
نورة / بوابة واحد
نايف / اوك
وبعد خمس دقايق
نايف : واخيرا شرفت نوني
نورة ترتجف ولا ردت
نايف : تعالي / ومسك يدها وسحبها
نورة تحاول توخر يده : بعد يدك
نايف : هذا اول الانتقام محد قالك تتاخرين
نورة : مع نفسك
نايف : تعالي نشوف المحل
دخل وجلس يدور عند ملابس القسم النسائي
نايف : شوفي البلوزة احسها مرا بتطلع عليك حلوة / وقرب البلوزة منها وشال النقاب
ما شال عيونه عنها وجلس يتاملها / وش هالجمال كله ما تخيلتك كذا
نورة مصدومه ومو عارفه تتكلم : انت وصلت اسوء درجات الحقارة عطني نقابي بسرعه
نايف : لا طبعا تونا في بداية الانتقام انا اطلب انتي تنفذين وانتي ساكته فاهمه علي حبيبتي
نورة مقهورة ومو عارفه تتصرف
نايف : يلا يابابا ابيك تلبسين البلوزة وتوريني شكلك بها
نورة : نعم
نايف: لالا نوني لاتخليني اعصب وش قلنا
نورة : اوووف
نايف : ايه كذا مو لازم كل مره نهدد يلا البسي بسرعه وخذي هذا الجنز مرا ضيق بيطلع عليك خقق
نورة : حقير ووصخ
نايف : هههههههههههه يازين الفاهمين
نورة لبست ومستحيه تطلع من غرفة التبديل
نايف : حبي خلصتي ادخل
نايف ماعطى نورة مجال فتح الستارة على طول شافها وانصدم بشرتها كانت جميله وبيضاء وشعرها طويل وجسمها مرا خقق ومرسوم
نايف : قربي ولفي اشوف واو وش هالجمال يلا بدلي واطلعي
نورة من القهر نزلت دموعها اول مرا تتعرض لموقف مذل كذا وقالت له بنبرة مخنوقه وعيونها بالارض : طيب عطني نقابي
نايف : لا ياعمري طول مانتي معي النقاب ممنوع بتكملين فاتشه
نورة انفجرت بكي مقدرت تتحمل : انت دخلت حياتي ودمرتها انت تعاستي انت بتجيب لي سكته انا بنتحر بسببك
نايف ما قال ولا كلمة شدها له وضمها بقوة
نورة حاولت تدفه بس كان ماسكها بكل قوته ضربته وبكت لين هدت وبعد عنها
نورة بصوت مبحوح وتعبان : اكرهك
نايف : بدلي وخلينا نوديك الحمامات تغسلين وجهك
طلعت نورة ولقت نايف عند الكاشير وقربت منه وعطاها الكيس
نورة : وشو هذا وناظرت ولقت نفس البلوزة والجنز الي لبستهم
ليش اشتريتهم ؟؟
نايف : لانها كانت حلوة عليك وعاجبتني
وبعد ما غسلت وجهها وعدلت شوي وحطت قلوس وشوي مسكرا وطلعت
نايف : وين تبين تتغدين
نورة : برجع البيت
نايف : لا تونا انا الي اقرر متى ترجعين مو انتي
نورة : لا ما اقدر اتاخر
نايف : تتاخرين على وش اهلك ؟ انتي في الجامعه لسى نسيتي
نورة : ساكته
جلست نورة وبعد نص ساعه
نايف : اشتقتي لي
نورة : اشتاق لك الموت
نايف : اوف من وين تجيبين كلامك انتي هههههه كلي بس قبل ما يبرد
نورة تاكل وهي مستحيه وحالتها حاله
نايف : خلصتي يلا خلينا نقوم
نورة : وين !!
نايف : بوديك مكان حلو يلا دقي على السواق وقولي له ما ينتظرك لاني انا الي برجعك


 


قديم 02-28-17, 01:52 PM   #8
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البارت الثامن


نورة : نعم وين بتوديني بعد معليش جد اسفه بس اعصابي تعبت انا بنت بعد واخاف على نفسي يكفي الي تسويه فيني ربك فوقك

نايف : نوني اؤك هالمرة بخليك لاني خذيت الي ابيه واكثر ومو لازم اكون طماع صح

نورة : حسبي الله على الظالم كلكم مثل بعض اخ بس انا تعاستي اليوم الي ربي بلاني فيك

نايف : شكلك مابعد تعبتي وودك اخذ فيك كم لفه

نورة : بروح باي

وصارت نورة تمشي وتمشي بس تبي تبعد عن نايف الشبح الي دخل حياتها وعذبها
ودقت على السواق ورجعت البيت
رمت نفسها على الكنب الي في الصالة
كانت دقات قلبها سريعه كانت خايفة ومو مصدقة ان نايف اكتفى بس بالي سواه كانت مرعوبة كانت متوقعه من واحد حقير شي اسوء بكثير بس ربي ستر من السعادة انها رجعت سالمة سجدت سجدة شكر وجلست تبكي

الام : نورة وش فيك القبلة غلط الله يهديك

نورة رفعت راسها ومسحت دموعها والتفت على امها وقالت لا انا ما كنت اصلي بس لاني جبت درجات حلوة حبيت اشكر ربي

الام : الله يوفقك يابنتي ويسعدك

نورة : امين وياك

ورقت نورة لغرفتها بسرعه

غسلت وجهها وكل ما حاولت تسمح دموعها بكت اكثر كان احسسها رهيب مو قادرة تتحمل ولا تعبر الا بدموعها
صارت تردد الحمدلله الحمدلله وتبكي اكثر كانت تحس بغصة مو طبيعية
نامت على السرير كانت تحس بصداع مو طبيعي خذت المخدة ودفت وجهها فيها وكملت بكي لين غفت ونامت



فرح كانت في غرفتها تفكر

فرح / انا للحين ما عطيت امي رايي ولا ادري وش اقول اااخ وهو وقتك يا خالد
انا بعد اتمنى يكون عندي اسرة بس اخاف وش اسوي اوافق ولالا اخاف امي بعد تتضايق لو رفضت ولا اصير عانس وينشبون العالم بحلقي
________


عبدالله / عمر انا مليت من وضعي مع نورة حبي لها من طرف واحد بس ,اكلمها حتى الرد ما ترد ولا تكلف نفسها تقرا كلامي الا كل فترة وفترة

عمر / ياخي ليش كل هذا العذاب اتركها وريح نفسك مو لازم هي في غيرها كثير يتمنونك

عبدالله / بس قلبي اختارها هي من بين الكل

عمر / اخ من قلبك المجنون هذا اختار اما تتركها ولا انك تواجها وتعرف مشاعرها بالضبط ووقتها تحدد موقفك

عبدالله / الكلام سهل يصير خير .

_____

راحت فرح لامها بخوف وخطواتها تتقدم وتتراجع

الام : فروحه حبيبتي تعالي

فرح : هلا ماما

الام : هلا فيك وش عندها بنتي الحلوة قررت اخيرا ولا لسى

فرح : شوفي ياماما انا بصراحه مدري وش اقول بس اذا انتو موافقين فانا مراح اعارض كلمتكم

الام : ايه هذا الكلام الي كنت ابي اسمعه ومثل ما تعرفين انا وابوك نبي لك الخير والسعادة ومراح ندور الي يضرك

فرح : طيب ياماما

والنحشه ههههههه

فرح من الخجل والخوف راحت لغرفتها وتحس انها ماتبي تشوف احد مرا كانت متفشله ومرتبكه


قامت نورة على الساعه تسعه الليل كانت مصدعه وتحس بخنقه

كلمت على السواق وعطته خبر انها بتطلع وبعدها ارسلت لنايف

نورة / لان احدهم عكر مزاجي اليوم وسبب لي الضيق والرعب ساخرج الان الى .....الخ

ركبت نورة وقالت للسواق يوديها للفيصلية

نزلت نورة وما كملت خطوة الا تحس بيد تمسكها

نورة وقلبها شوي ويوقف : ناااايف خير وش تبي

نايف : هلا بنونتي ما اشتقتي لي

نورة : انت ماتبي تتركني بحالي !!

نايف : لا انا القى وحده مثلك تعطيني جوي واتركها بحالها ليش غبي انا ؟؟

نورة : ياحقارتك

نايف : يلا خلينا ندخل عن البرد

وبعد خمس دقايق صار جوال نورة يدق شافته لقته عبدالله وعطته مشغول

نووووووووورة

نورة مفجوعة وتدور مصدر الصوت وبعد ما لقته كان


عبدالله : نووورة

نورة مصدومه بشكل ومو عارفه وش تقول

قرب عبدالله من نورة ورفع اصبعه واشر على نايف

عبدالله : هذا مين

نايف : انا حبيب نوني انت مين ؟؟

عبدالله : اايش حبيبها !!!!!!!!!!!!!1

نايف : ايه حبيبها وانت عبدالله صح ؟

عبدالله : كيف عرفت اسمي

نايف : قالت لي نوني عنك

التفت عبدالله على نورة ووجهه احمر وكل مشاعر الكره والغضب والاحتقار بوجهه



عبدالله : انتي الانسانة الوحيدة الي حبيتها من كل قلبي وتخيلت انها شي جميل كنت اتخيلك انسانه ثانيه بس انتي انتي طلعتي وحده حقيرة وتتسلى مع واحد واثنين وعشرة اكرهك تفهمين

ورااااااااااح

نورة ماقدرت تتكلم كان لسانها مو راضي ينطق بحرف كانت تناظر عبدالله وتبكي وهي بمكانها تمنت من كل قلبها تركض وراه تقولها ان هي بعد تحبه وانه ظلمها بس كانت بموقف العاجزة مو قادرة تسوي ولا شي

بعد ما اختفى عبدالله تماما التفتت نورة على نايف وكل عيونها كره وعطته كف بكل قوتها


نورة : انت انسان كريه اكرهك من كل قلبي انت دمرت كل شي دمرتني ودمرت حياتي كل شيء دمرته نفسيتي ودراستي وحياتي وحتى حبي دمرته اكرررررررررررررررررررررررهك اكرهككككككككك انت انت

وماقدرت تكمل كانت تبكي بشهقه كانت تحس بالالم وراحت وتركت نايف وركبت السيارة

نورة كانت تفكر ان كل شي صاير بحياتها من اسوء لاسوء صارت تبكي وتدعي

نورة/ ياربي انا وش سويت وش الذنب الي سويته وجالس تحاسبني عليه تكفى ياربي اغفر لي وعلمني ذنبي .


 


قديم 02-28-17, 01:53 PM   #9
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البارت التاسع ..

نورة عاشت اسبوع تبلد لا تهتم باحد ولا تكلم احد سحبت على نايف ولا كلفت نفسها تكلم عبدالله < اي شاطرة تعيش جو الاكتئاب والتحسر


عبدالله كره نورة وكره الحب وكره نساء الارض وصار عنده ردة فعل وبس وقته صار شغل في شغل

ونايف لا له حس ولا خبر

وفي غرفة فرح:

فرح : اي ملكتي بعد اسبوع بس ما جهزت ولا شيء

دانة : ياعمري انتي عادي اجي عندك اليوم ونضبطك نروح بعد المغرب للسوق وبعدها المشغل والباقي بعدين

فرح : ياحبيلك يادنو انا من دونك اضيع

دانة : ما قلتي لي وش اخبار المعرس كيف كانت الشوفه الشرعية

فرح : وانا قدرت اشوف شي راسي بالارض ودقيقه وطلعت

دانة: هههه اي عادي وما اخذتي رقمه وكلمتيه

فرح: لا وين تونا بعد الملكة ان شاء الله

دانة : يلا امي تنادييني نكمل كلام بعدين باي

وبعد صلاة العصر راحت الام لغرفة نورة :

الام : نورة حبيبتي اليوم الساعه سبع بروح لصديقتي معزومة ومسووين حفلة صغيرة بمناسبة رجعت ولدها من امريكا وبيطلعون مخيم وفله تجين معي

نورة : وليش ماتاخذين فرح مثل العادة

الام: المشكلة اختك بتطلع المغرب تشتري فستان للملكة ولا كان خذيتها يلا عاد اطلعي غيري جو

نورة : طيب اوك

الام : اسمعي البسي واكشخي مو تفشليني وترى بنقعد للساعه وحده الليل

نورة : الله يعين ومتى بتروحين قلتي

الام : بنتحرك من البيت ست ونص سبع بالكثير

وبعد ما تجهزت نورة ولبست وراحت لامها


الام : الله مزة بنوتي الحلوة بس ليش احس انك مو متحمسه للروحه ومالك خلق

نورة : لا عادي بس مثل ماتعرفين ما اعرف احد هناك واول مرة اروح لهم

الام : لا ما عليك فيه بنات كبرك كثير وبتستانسين

وبعد ما وصلو للمخيم وسلموا على الكل


الام : اسيل ماشاء الله كبرتي كم عمرك الحين

اسيل : تسع طعش

الام : ماشاء الله كبر بنتي تقريبا وليش ماتروحين انتي ونورة وتلعبون مع البنات دبابات

اسيل : بس انا اخاف ولا عمري ركبت وفيه عيال

الام : عادي خذي نورة و جربو

راحت نورة مع اسيل ووقفو عند برا يتفرجون على البنات والعيال وهم راكبين دبابات

نورة : اسيل يلا امشي ناخذ دباب

اسيل: لا ما اعرف

نورة : انا بسوق وانتي اركبي وراي اؤك

اسيل بخوف : اؤك

وتركب نورة الدباب وتسوق بسرعه وتهور واسيل خايفه وبس تصارخ


نورة واسيل اصواتهم صارت ملفتهم للانتباه ضحك نورة العالي وصراخ اسيل لفت انتباه كل الشباب الموجودين
وبدل ما يلعب كل واحد بحاله صارت الاضواء كلها على نورة واسيل

نورة : مو كأن الشباب جالسين يلاحقونا وش رايك نروح بعيد

اسيل : اي احسن

وبدون شعور بعدت نورة عن المخيم كثير راحت مكان كله ظلام وبالموت تشوف طريقها

اسيل : نورة وين وديتينا المكان مره يخوف يلا ارجعي

نورة : لالا ماعليك شوفي المخيم قريب

اسيل : مع وين قريب انا مو قادرة حتى اشوف نور

وفجأأأأأأأأأأأأة بدون مقدمات لقو نورة واسيل نفسهم في منحدر خطير وانقلب فيهم الدباب وانقلب لين وصلو اخر شي من المنحدر

اسيل تحاول تقوم بالم : نورة نوورة

بس مافي رد

وتدور اسيل نورة وتصارخ عندها بس مو راضيه تقوم وش الحل وش تسوي صارت اسيل تصارخ
ساعدوووووووووووووني ساعدوووووووووووووووني


وسمعت اسيل صوت دباب يجي قريب منها وتصارخ اكثر / ساعدوني ساعدووووووووني تكفوووون
قرب الدباب وصارت تشوف النور بوضوح


قرب صاحب الدباب واسيل من الخوف ركضت عنده وطلبت منه يساعدها

قرب الدباب من نورة وحط النور عليها عشان يشوفها كانت البنت مثل الميته وشعرها كله على وجهها ومو باين شي

اسيل : الحين كيف نحركها يمكن عندها كسر ولا شيء

الولد : طيب وانتي مافيك شيء

اسيل : لالا بس جروح بسيطه

الولد : اؤك بكلم الشباب في المخيم واقولهم يكلمون الاسعاف بس لازم نوديها للمخيم على الاقل مراح يلقونا هنا

اسيل : طيب نشيلها شوي شوي ونحطها على الدباب وتوديها

الولد : طيب وانتي

اسيل : انا بمشي وراكم


وبعد ما ودو نورة للمخيم وجت الاسعاف كل الحريم طلعوا مصدومين وبعد ما درت ام نورة ان نورة طاحت كانت مصدومة ومصدومة اكثر لانهم خذوها ولا قالوا لها يعني مين المرافق الي راح مع نورة وليش ما عطوها خبر


كانت اسيل والولد مع نورة في سيارة الاسعاف وبعد ما وصلو المستشفى سوو فحوص لنورة واسيل

الولد : ها بشر يادكتور وش نتائج الفحوص

الدكتور: للاسف نورة عندها ارتجاج في الدماغ ادى لغيبوبة بس ادع ربك مايتحول لنزيف ولا شيء اخطر اما اسيل فعندها كسر في الرقبة وكدمات خفيفة وتقدر تطلع اليوم

الولد : لاحول ولا قوة الا بالله الحين كيف بقول لاهلها

ودق الولد على امه وطلب منها تسال عن امهات البنات وتعلمهم


 


قديم 03-19-17, 02:50 AM   #10
لذة جنوني

الصورة الرمزية لذة جنوني

آخر زيارة »  01-12-18 (07:03 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



سلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
يعطيك آلعآفية ع الجلب , المميز لآ حرمنا توآجدك..
ودي لك ولروحك


 


قديم 03-20-17, 04:13 PM   #11
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لذة جنوني مشاهدة المشاركة
سلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
يعطيك آلعآفية ع الجلب , المميز لآ حرمنا توآجدك..
ودي لك ولروحك
الله يسلمك


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : رواية جنون
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بقلمي مرجانة قصص وروايات لا تحكمها أرض أو حدود ( رواياتُنا ) 198 08-22-16 06:20 PM
رواية السرداب general قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 21 08-22-16 06:19 PM
رواية غلا, روووووووووووووعه جنون فتى قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 3 12-31-13 11:20 AM
رواية نظرة حب اللورد يحيا قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 9 05-05-12 02:01 AM
رواية مرة حلوة ج ـنون الـشـgق قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 7 09-30-11 04:35 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 05:02 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا