منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-30-10, 03:39 PM   #79
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



(( بيت ابو سعود .. غرفة دلع ))

( الساعة 11 بالليل )


دخلت غرفتها بهدوء .. واخيرا صارت ف الغرفة .. غرفتها اللي تحبها وتحط فيها كل اسرارها .. المشوار لويوم كان مرة يتعب .. خصوصا لها .. قفلت الباب
وقعدت على السرير بعد ما فصخت عبايتها وفتحت شعرها عشان يتحرك شوي ..
مسكت دبدوبها الكبير وقربته لها .. حضنته وانسدحت ..

وكلها كم ثانية وبدت نوبة الصياح اللي مالها نهاية .. مر شريط احداث اليوم في بالها من اوله لآخره .. كل كلمة .. كل حركة .. كل دمعة .. تذكرت كل شي .. وبدت اصوات ونتها وآهاتها تطلع ....

دلع : حسبي الله ونعم الوكيل .. شفت وش سوى فيني ...؟؟ شفت وش سوى فيني النذل ..؟!؟!؟ .. الله لا يوفقه يا رب .. يلاقيها بحياته انشالله ...

تذكرت صوت سعود وكلامه .. تذكرت يوم لمس يدها تذكرت كل شي ... ومع هالذكرى تكورت على نفسها تحاول تحمي نفسها من هالذكرى

فتحت الدرج القريب منها وطلعت صورة امها وابوها ..
دلع : يما .. يبا .. شفتوا وش سوى فيني .. يما ولد اختك غدر فيني يما .. يما انا ما عدت اتحمل اعيش .. يما ابغى اجي عندك .. يبا خذني معك .. تكفى يبا .. ماعندي سند هنا .. تكفى يبا تعال خذني .. ما ابغى اعيش .. عفت العيشة والله من دونكم .. كل شي خايس فهالحياة .. كل شي ..!.!.!.!!.!.

كانت تصيح بمرارة وقهر .. تصيح من قلب .. ودموعها كانت تحرق خدها بدون توقف .. لين استسلمت للتعب ونامت .. نامت على امل انها ما تقوم .. وانها تنتهي من هالحياة .....




___________________________________
(( خامس ايام العيد ))

( الساعة 12 الظهر .. في بيت ابوسعود )



كانو العائلة كلها مجتمعة على الفطور .. اليوم آخر يوم لعبدالرحمن وعائلته .. لانهم بيرجعون الرياض على المغرب ..
كانوا داقينها سوالف كلهم ويضحكون ويسولفون الا دلع طبعا اللي كانت في غرفتها من امس .. ما قامت ولا طلعت..
ديمة : لينا .. وين دلع .. غريبة نايمة للحين ... بالعادة تقوم بدري ..
لينا : مدري والله .. تحصلينها تعبانة بعد مشوار امس .. بعدين انا حسيت انها تعبانة طول المشوار ...
ديمة : غريبة ..
منال : لينا قومي صحي دلع .. خليها تجي تفطر معانا ...

وقفت اللقمة بحلق سعود .. خليف تكون سوت بعمرها شي ..

سعود : اانا بقوم .. بغسل وبمر عليها ف الغرفة
ام سعود : لا معليه اختك تقوم
لينا : لا يما خليه هو يقوم .. ماخلصت اكلي

قام سعود وطلع فوق ..

ف الدور اللي فوق غسل يده ونشفها .. طلع من الحمام وتوجه لغرفتها .. حط اذنه يسمع اذا كانت قايمة .. بس .. امافي ولا صوت ..
سعود " لاتكون ذبحت عمرها ولا انتحرت .. تسويها هالمجنوونة .. "
دق الباب ... محد رد
رجع يدق بصوت اعلى .. بس بعد محد رد
سعود "لاااااااا .. السالف شكلها كبيرة .. خليني الحق عليها .. بدخل .. واللي فيها فيها "

فتح سعود الباب شوي شوي .. ودخل .. وجه نره ف الغرفة .. واخيرا شافها نايمة على السرير ومتغطية ..

تقدم شوي شوي ..
سعود : دلع ... دلع
دلع كانت نايمة وما ردت .. ولا تحركت ..

تقدم اكثر وصار جنب سريرها
سعود : دلع ... قومي عاد بسك نوم .. الكل مجتمع تحت يفطرون
دلع : ........ ولا رد
عقد حواجبه سعود ومد يده ودف دلع شوي شوي : دلع .. دلع قومي عاد ..
دلع : ............ ما تتحرك ولا تحس

خاف سعود وتراجع
سعود " وش اسوي فيها هذي ..؟؟ لا يكون ماتت!!!! يا ويلي ذبحت البنت .. حسبي الله على ابليسي .. ذبحت بنت خالتي .. !! "

وعلى هالافكار قرب بسرعة وخوف وقعد يهز دلع بقوة
سعود : دلع .. دلع تكفين قومي ... واللي يعافيك قومي .. دلع والله آسف قومي ..
قومي .. لا تموتين .. لاتموتين تكفين .. لاتخليني اندم طول حياتي واتعذب .. ترى والله ما اقدر اعيش كذا وانسان يتعذب بسببي .. قوووووووومي ...

وعلى هز سعود فتحت دلع عيونها بس مو كلها .. يعني نصها ... وكاانت حمممممممرا
بس ما تحركت من مكانها
سعود : !!!!! دلع وش فيها عيونك حمرا ..؟؟.؟ حرام عليك كل هذا صياح .. ما تسوى علي الا هي مرة وحدة !!!!!!!!!
سكرت دلع عيونها مرة ثانية ... ولا ردت
سعود : يا ربييي ... هذي وش فيها .. الحين انا بتورط ..

حط يده على جبينها وخدها وشافها مرة حااااااارة
سعود : اححح ... حشى فرن موب انسان !!!! شكلها مصخنة .. خليني اروح انادي امي تتصرف معاها .. الله يستر بس ما تعلمها شي ..

طلع من الغرفة بسرعة ونادى امه .. وبعد دقايق جات ام سعود ومعاها منال ..

ام سعود : وش فيك تصارخ ...؟
سعود : مدري وش فيها دلع .. ماهي راضية تقوم .. ما ترد علي ولا تتحرك .. وعيونها حمرا وجبينها وخدها حااار مرة
منال : مسكينة ... وينها ..؟
سعود : ف الغرفة

راحت ام سعود ومعاها منال للغرفة ..
ام سعود : بسم الله عليك يا بنتي .. وش صار عليك ..؟؟ توك امس كنتي زي الحصان..
منال : باسمة .. حرارتها مرتفعة مرة .. لازم تنخفض ولا خطر عليها ..
باسمة : اوديها المستشفى
منال : ما ادري .. اتصلوا ف الدكتور يجيها لحد هنا ..
باسمة : طيب ... يا سعووود

سعود كان واقف عند الباب : ها..؟
ام سعود : روح يما دق على أي دكتور خلي يجي .. قول له حالة طارئة ..
سعود : انشالله ..
دق سعود على الدكتور ووصف له عنوان البيت ...

وبعد ربع ساعة ..

وصل الدكتور وطلع لفوق لغرفة دلع .. وشاف الكل متجمع عندا لغرفة وعبدالله وعبدالرحمن قاعدين ف الصالة مع سالم ..

الدكتور : عن ازنوكو .. ما يصحش كلكم تكونوا ف الغرفة كدا ..
ام سعود : اطلعوا كلكم .. وانا بقعد
طلعوا الكل وتمت ام سعود والدكتور ..
كشف عليها الدكتور وقاس لها الضغط ...

وبعد 10 دقايق ..
طلع الدكتور وام سعود من الغرفة ...
قام ابو سعود وتقدم : ها دكتور بشر ...؟
سعود كان على اعصابه ..
الدكتور : حرارتها مرتفعة جدا .. وضغطها منخض .. انا اديتها دوا دلوأتي .. واديت امها كمان وصفة العلاج .. ابئوا ادوها اياه بعد الاكل لمدة يومين لحد ما تنخض الحرارة .. وانشالله حتكون بخير.. وبالسلامة انشاء لله ..
ابو سعود : مشكور يا دكتوروما تقصر ..
الدكتور : ولازم تخلوها مرتاحة .. ما تقومش من السرير
ابو سعود : ابشر ولا يهمك .. ما عليك قصور

طلع ابو سعود مع الدكتور عشان يوصله للباب .. اما البنات فدخلوا يتطمنون على دلع ..


___________________________________


 


قديم 09-30-10, 03:39 PM   #80
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



(( بيت ابو بندر ))

( غرفة بندر وثامر .. الساعة 5 العصر )

كان بندر قاعد على السرير ويتصفح مجلة سيارات .. وثامر يكلم واحد من ربعه على الجوال ..
ثامر : والله ..؟؟ هاهههههااااااي .. والله تحفة يا ولد .. قول قسسسسسسسم ..! حسااافة فاتني والله

بندر يتطنز ويقلد ثامر : حسااافة فاتني والله ...
سمعه ثامر ولف خزه خزه
بندر : خخخخ اقول ارجع كلم بس .. اخاف تطير عيونك مع هالخزة
رجع ثامر يكلم خويه ... وبعد شوي .. سكر

ثامر : وش عندك يالفاضي...؟؟
بندر سكر المجلة : افكر
ثامر : في..؟
بندر : ف الوظيفة اللي قال ابوي ندور عليها
ثامر بضيق : افففففففف لاتذكرني قسم بالله ضايق خلقي من ذاك اليوم
بندر : حصلتها ...
ثامر : وشلون وانت حتى ما دورت ولا سألت ..
بندر : اسمعني .. انا مو ادرس محاماة ...؟
ثامر : طيب ..
بندر: افهمها
ثامر بغباء : يعني ..؟
بندر : انا ابغى افهم عقلك يفكر من وين ...؟؟ يعني بشتغل في مكتب محاماة واتدرب .. عشان لما اتخرج اكون جاهز واشتغل محامي على طول .. وما يحتاج لي كم سنة تدريب ..
ثامر فتح عيونه ع الاخير : اقووول . انت شكلك مصخن ولا حرارتك مرتفعة اشوف اشوف
بندر : وووخر عني .. ما فيني شي
ثامر : اكيد فيك .. ولا كان ما تكلمت زي ابوي
بندر : وش فيها لو تكلمت زي ابوي .. ترى اللي يقوله صح ..
ثامر : انت موب صاحي اليوم .. فيك شي
بندر : لا حول لله .. يا شيخ ما فيني شي .. بس انا فكرت بكلام ابوي .. وطلع كله صح
ثامر شال مفاتيح سيارته وقام : انا بمشي قبل لا تنتقل لي عدوى المعقدين .. مع السلامة ...

طلع ثامر المن الغرفة ومن البيت كله .. وترك بندر يفكر بالخطة حقته ويخطط لمستقبله..


___________________________________


 


قديم 09-30-10, 03:41 PM   #81
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 6 ونص )


سكرت منال شنطتهم بعد ما اتاكدت انها حطت كل الاغراض ...
عبدالرحمن وهو يلبس شماغه : منال حطيتي كل شي ..؟؟
منال : أي
عبدالرحمن : ما نسيتي شي,,؟
منال : لا ...
عبدالرحمن: متأكدة
منال : يوووه!! قلنالك يا رجال لأ .. بسك وسوسة ..
عبدالرحمن : وعيالك وينهم ...؟
منال :لبستهم كلهم وقاعدين شوي مع ديمة ولينا ف الصالة ..
عبدالرحمن : الا شخبار دلع ..؟
منال : مسكينة للحين حرارتها مرتفعة .. انشالله تنخفض على الليل ..
عبدالرحمن : مسكينة .. الله يشفيها ..

جا عبدالرحمن وشال الشنطة وطلع من الغرفة ووراه منال اللي لبست عبايتها وحجابها..

راح عبدالرحمن يحط الشنطة ف السيارة .. اما منال ..دخلت البيت ..
منال : السلاااااااام
لينا وديمة : وعليكم السلام ..
منال: وين امك يا لينا..؟
لينا : امي فوق تعطي دلع الدوا لانها مو راضية تآكل ..
منال : الله يعينها يا رب.. مو سهلة الصخونة ابد ..
لينا : خالتي قعدوا عندنا يومين زيادة ..
منال : وين نقعد ...؟ بكرة آخر يوم اجازة ....
لينا : في الويك اند يومين ...
منال : طيب ومتى نرجع بعدين...؟
لينا : ارجعوا الجمعة ..
منال : ديمة عندها مدرسة السبت
ديمة : يما بغيب ..
منال : يا سلااااااااااااام .....
لينا : أي حتى انا بغيب ..

نزلت باسمة : مين اللي بيغيب ..
منال تفتن : تعااالي .. تعالي شوفي بناتنا ... يبغوا يغيبون عن المدارس ..
باسمة شهقت : هييييييي .... يا كبرها عند الله .. ماعندي بنات يغيبون انا ..
لينا : ماني رايحة اذا دلع ما بتروح ..
باسمة : بتروح انشالله .. توني عطيتها الدوا وانشالله تتحسن ..
منال : خفت حرارتها
باسمة : نص درجة بس .. يبغالها وقت لسة ..
منال: الله يعينها ..

دخل عبدالرحمن وعبدالله البيت ومعاهم سالم وسعود ...
عبدالرحمن لمنال: خلصتوا ..
منال: أي ..
عبدالرحمن : يللا طيب ...
عبدالله : وين..؟
عبدالرحمن : ورانا طريق يا اخوي .. ما ابغى اقطع الطريق بالليل ..
عبدالله : خلك شوي يا رجال ..
عبدالرحمن : كان ودي والله .. بس تعرف الظروف ..مرة ثانية انشالله ..
عبدالله : توصلون بالسلامة انشالله ..
عبدالرحمن : يللا عاد جيب العائلة وتعالوا زورونا
عبدالله وهو يحضن اخوه : انشالله ..

التفت عبدالرحمن على لينا وباسمة : تآمرونا بشي ام سعود ..؟
ام سعود : لا والله سلامتك .. انتبه ف الطريق معاك عيال وحرمة ..
منال: الحين بتعلمين زوجي السواقة ..؟!؟!؟ تراه يسوق وهو مغمض بعد ..
عبدالرحمن : لا اله الا الله .. محد بيحسدني اليوم غير زوجتي .. خخخ
صحكوا الكل وسلموا على بعض ..
منال : سلموا على دلع
ام سعود : يوصل ..

وركبوا عائلة عبدالرحمن وطلعوا من البيت ....


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( يوم الاربعاء .. العصر ))

( ف الشارع )


كان بندر ف السيارة .. توه راجع من مكتب المحاماة .. صار من الصباح رايح لاربع مكاتب .. وكلهم قالوا له يعطيهم صورة من الملف حقه وبيردوا له خبر ..

بندر : سويت اللي علي والله يوفقني انشالله ...
دق عليه ثامر ...
بندر : الو
ثامر : هلا والله .. وينك ..؟
بندر : توني طالع من آخر مكتب محاماة ..
ثامر حاس بوزه : يوووه .. بندر احس احد مسوي لك سحر ولا عمل ..
بندر : لا سحر ولاشي .. انا قلت لك اني مقتنع بفكرة ابوي .. وبكذا بوفر علي سنين من التدريب بعد الجامعة ..
ثامر : انت مو بندر اللي انا اعرفه
بندر : خلك مني .. انت شتسوي ..؟
ثامر : انا وخويي مسفر قاعدين نتغدى ف مطعم ..
بندر : خلصتوا؟؟؟
ثامر : ما بعد يجيبون الاكل ..
بندر : خلاص انا جايكم الحين .. اي مطعم ..؟
ثامر : كودو ..
بندر : خلاص دقيقتين وانا عندكم ..
ثامر : تماما .. باي
بندر : باي

سكر بندر عن اخوه ثامر وراح لهم للمطعم يتغدى معاهم ..


___________________________________


 


قديم 09-30-10, 03:41 PM   #82
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



(( في بيت ابو سعود ))


( غرفة دلع .. الساعة 8 بالليل)

كانت دلع قاعدة بروحها ف الغرفة .. ام سعود من شوي راحت المشغل وسعود طالع .. ومافي غير لينا ف البيت .. وسالم طلع مع فيصل ..

حست بزهق من قعدة السرير .. زيادة على انها جوعانة مرررة .. ما اكلت من امس ولا حطت شي ف بطنها .. بس .. مالها خلق تاكل ..
قامت من على السرير وسحبت عمرها للحمام .. تسندت على المغسلة .. وفتحت الماي الدافئ .. وغسلت فيه وجهها عشان تتنشط شوي ..

توضت وطلعت من الحمام تصلي يمكن ربي يشرح صدرها شوي ويفرج عنها همها ..

بعد الصلاة مسكت القرآن وقرأت شوي .. لين ما بدى وجهها يرجع للونه الطبيعي ..
سكرت المصحف وقامت .. غيرت ملابسها وطلعت من الغرفة ..

مشيت شوي شوي ف الممر .. ووقفت عند الدرج ونادت على لينا ..
دلع : لينااااااااااااااا.. لينا ..
جات لينا تركض : نعم ..؟؟ ها دلع بغيتي شي..؟
دلع :ما عليك امر .. بس بغيت اسألك .. وين الناس ..؟؟ البيت فاضي ..
لينا : ابوي ما يقعد ف البيت تعرفينه .. وامي ف المشغل .. وسعود طلع .. وسالم مع فيصل .. وما في غير البرنسيسة لينوووش ..
دلع : ههههه والنعم ... تراني جوعااانة وزهقانة من السرير .. ابغى احد ينسيني ..
لنا وهي تطلع الدرج : ابشري .. ما طلبتي ..

طلعت للدور اللي فوق وراحت قعدت مع دلع يتفرجون تلفزيون شوي ويسولفون .. لين ما بدت دلع تنسى سعود والمشكلة اللي حطها فيها .. بس هالنسيان طبعا لمدة مؤقتة ومردها بترجع تفكر ف السالف وتشوف لها حل ..



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( بعد يومين .. اول يوم مدارس .. يوم السبت ))

( بيت ابو عوض .. الساعة 6 ونص )

قعد عوض ينتظر اخته ف السيارة وهو مغمض عيونه ومسند راسه على ورى .. ما شبع نوم ابد .. امس ما نام الا الساعة 2 الفجر .. لانه كان يتفرج فلم ما قدر يفوته ..

دخلت اروى وصقعت الباب بقوة : السلام
فز عوض متخرع من صوت الباب وقال : ووووووووووجع .. شوي شوي تراها سيارة ..
اروى : طيب خلاص زين .. يللا اتحرك للمدرسة .. بتاخر ..
عوض فتح عيونه ع الاخير مستغرب : سواقك انا ولا بدي غارد .. ؟؟
اروى : مدري اختار انت .. المهم يللا عوض بليز بتاخر ..
عوض : انتي انا مدري متى بتعقلين .. نعنبو ثانوية عامة وكذا هبالك .. متى بتعقلين ..!؟!؟ اشك انك بتتزوجين صراحة ولا واحد بياخذك .. مرفووع عنك القلم ..!!!
اروى بنص عين : شكرا على توقعاتك .. انا اتوقع انه ولا وحدة بتتقبلك .. لانك مرة عصبي وتسوي من الصغيرة كبيرة .. يعني من اول اسبوع طلاق .. ولا ليش اول اسبوع؟؟ من ايام الملكة بتتصل وتقول ما ابغاك وتفك الخطبة .. كااااااك

وعلى هالحال بدا يومهم الاول للمدارس والشغل بعد العيد ...


___________________________________


 


قديم 09-30-10, 03:42 PM   #83
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



(( ف مدارس الظهران .. الحصة الثانية ))



الجو ف الفصل كان مرة حلو وحماسي .. كل وحدة من البنات كانت تسولف لصديقاتها على اللي صار ف الاجازة والمواقف اللي تضحك وعلى كل شي سووه ...
ولما دخلت الابلة تعدلت كل وحدة ف جلستها وسكتت ..الا لينا اللي كانت مرة متحمسة وتقول لصديقاتها عن سالفة الجسر والفضيحة اللي سوتها ديمة ولاهي منتبهة على الابلة.....

الابلة : خلصتي آنسة لينا
لينا بدون ما تلتفت : لسة باقي شوي ..
البنات كلهم فقعوا ضحك ...........
الابلة : احنا اصلا قاعدين ننتظر حظرة جنابك تخلصين ...
لينا : مشكورة .. بس باقي آخر جزء من السالفة
الابلة باهتمام : وش هي السالفة ...؟؟
لينا : ا... سالفة عائلية ...
الابلة : شاركيها معانا
لينا : شاركتها مع الكل ..
الابلة : انا ابغى اسمعها ...
لينا : آسفة ... سوالف بنات ..
الابلة : صدق ..؟؟؟
لينا : أي .. انتوا الكبار تفسرون كل شي غلط .. فما له داعي ندخلكم في سوالفنا .!!

ضحكت الابلة على جرأة لينا وعفويتها ف الكلام ... مع انها تكلم ابلة .. وقررت تعطيهم حصة فراغ ....


_____________________________



((بيت ابو سعود..الساعه9 الصباح))



كان سعود في نوم عميق يوم دق عليه الجوال ...

رد بصوت كله نوم : الووو ...
خالد بصراخ : انت للحين نااايم ..!!.!!.!؟!؟!؟؟ ياخي قوووم ناوي ابوك يذبحك!!!!!
فتح سعود عيونه الثنتين وفز من مكانه : يووووووووووه ... والله نسيت .. امس نمت متاخر ..
خالد : بسرعة الله يخس وجهك ... الحق على دوامك .. ترى والله مايجيك خير ..
سعود : ههه يللا يللا هذاني قمت ...
خالد : يللا باي ..
سعود : باي ..

سكر التليفون وضحك على خالد وحركاته ... طالع السرير .. بغى يرجع ينام .. بس ابوه بيغسل شراعه اذا ما داوم اليوم ....

قام وراح الحمام .. غسل ولبس ملابسه .. اخذ جواله وطلع من الغرفة ..

مشى ف المرر والهدوء يطغى على البيت ... جات فباله فكرة ... قرر يدخل يشوف دلع .. صار له حوالي يومين ما يدري وش صار عليها ... عوره قلبه بس اللي صار صار .. مايقدر يغير شي ..

وقف قدام باب غرفتها وبكل هدوء وخفة فتح الباب .. الغرفة كانت هادية مررة .. مافيها ولا صوت ...

قرب من السرير وشافها نايمة ومغطية نص وجهها بالبطانية ... وضاامة يدنها لجسمها كانها كورة ....
ابتسم سعود .... مايدري ليش ابتسم .. بس شي فيها خلاه يبتسم ..

انتبه لنفسه : الله يخسني .. خليني اطلع قبل لا استخف ..

طلع من الغرفة بسرعة وسكر الباب .. وراح لدوامه ...


___________________________________


 


قديم 09-30-10, 03:43 PM   #84
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



(( شركة ابو سعود ))

( بعد نص ساعة )



مسك الكوب اللي قدامه وشرب منه شوي يحاول يهدي اعصابه ونفسيته ...
احمد : افففففف ... قسم بالله موب حالة هذي
عوض : شفيك ..؟؟ من الصباح تنافخ وتافف ....؟؟
احمد : والله هالشغل ذابحني .. ماهو داخل مزاجي ... شي مقرف بصراحة ..!!
واحد من الموظفين : اوووووه .. اوووه .. شكلها اخلاقك موب معاك اليوم ...
احمد : وانت تستخف دمك ..؟؟ اقول اشتغل وانت مسكر فمك احسنلك ... ناقصني تنكيتك انا ...!!!؟!؟
عوض ضحك بصوت واطي ..
انتبه احمد لمكتب سعود الفاضي : والاخ هذا وينه بعد ...؟؟ ولا عنده اجازة زيادة بعد ..؟؟
عوض : انت ليش حاط راسك براسه .. خلاص كيفه متى ما جا .. جا .. !!!
احمد : شي يقهر احنا نشتغل ونتعب ونكرف وهو داقها نومة ...
عوض : هدّي شوي انت ... مايصير تسوي كذا .. اشرب الكوفي حقك وروّق ..

تسند احمد على الكرسي ..
احمد : انا افكر اشوف لي شغل ثاني ..
عوض : وين بتروح ..؟؟ ووش بتشتغل ..؟ انت في قسم الاعلانات ويالله فالح .. وش بتسوي ..؟؟
احمد : ياخي أي شي .. ع الاقل اكون مرتاح ف الشغل ...
عوض : سكر الموضوع الحين .. وبالليل نطلع انا وياك ونتناقش ..
تنهد احمد بتعب وضيق ....


___________________________________




(( بيت ابو سعود ... الساعة 11 الصباح ))

( غرفة دلع )



قامت النوم بتعب ... دخلت الحمام وغيرت ملابسها .. طلعت ولمت شعرها أي كلام ..
انتبهت للابتوب حقها .. من زمان ما قعدت عليه ... بس يوم مر سعود ف بالها كرهت الكمبيوتر والغرفة ...

طلعت من الغرفة ولمحت غرف سعود .. بابها كان مسكر ...
دلع : ههــ حتى شغل ما بيروح..؟!؟!؟ امحق رجال .. !!

نزلت تحت وقعدت .. كان المفروض اليوم تداوم ف الجامعة بس للحين تحس انها تعبانة وماهي قادر تتحرك اكثر من كم خطوة ..

فتحت التلفزيون وتفرجت شوي ....

بعد نص ساعة ..

طفشت .. سكرت التلفزيون وقامت .. طلعت فوق .. وهي على الدرج شافت الخدامة..
دلع : وين ماما ..؟
الخدامة : ماما نوم ..
دلع : طيب سعود نايم للحين ..؟
الخدامة : لاااا .. سعود قوم صباح روح شغل ...
دلع : اهااا ... خلاص طيب .. روحي كملي شغلك ..

جاها فضول تدخل غرفة سعود .. ماتدري ليش مع انها تكرهه كره العمى على اللي سواه فيها .. بس في شي يخليها تدخلها ..

فتحت الباب بهدوء ودخلت ... سكرت الباب وراها وفتحت النور ..
مررت نظرها على الغرفة بتمعن .. بعدين قعدت تتمشى ف الغرفة اللي اقل ما ينقال عنها انها عفسة وحوسة ....
قعدت على السرير .. وفتحت الدرج اللي قريب ... حصلت اوراق كثيرة .. ارقام .. صور جمعات شباب .. صور سيارات .. جواز سفر .. وجوالين ..

دلع : زي ما توقعت .. هالانسان لايمكن يكتفي بجوال واحد ..

اخذت واحد من الجوالين وفتحته .. ويوم طلب رمز البن كود توهقت .. ماعرفت وش تسوي ....
دلع : الحين شلون افتحه ...؟؟؟؟
طاحت عيونها على البطاقة حقت الشريحة ...
دلع : الحمدلله ...!!!
اخذت البطاقة وشافت البن كود .. وكتبته ف الجوال .. فتح ...

انتظرت لين ما فتح الجوال .. وعلى طول بدون تردد راحت على طول للرسائل ..
شافت رسايل كثيرة .. واكثرها من بنات ... حنان .. فرح .. كوثر .. وغيرها من الارقام اللي مسجلة بدون اسماء .. واغلب الرسايل غزل في غزل ..

طلعت من الرسايل وراحت للاستوديو ... شافت صور بعد كثيرة .. صوره وربعه .. جمعات شباب .. حفلات .. بس في شي خلاها تتعجب اكثر .. كان في صور بنات بعد .. قلوب واشياء حمرا ... والادهى .. صوره هو وربعه مع بنات .. !!!!!!!

حطت يدها على فمها مو مصدقة .. صح توقعت الكثير .. بس مو كذا .. تضايقت مرة .. وجاها فضول اكثر تفتح الجوال الثاني ...

ويوم فتحته .. شافت رسايل بنات كثيرة .. غير البنات اللي قبل .. رنا .. هيا .. لميس ..
دلع باستهزاء : هههه شكله يعرف كل بنات الشرقية !!!!

ويوم راحت للرسايل لمحت رسايل مع خالد .. كان يتكلم عن بنت ...

الرسالة الاولى من خالد ... وش فيك يا رجال..؟

رد عليه سعود .. هالبنت بتجنني !!!

دلع : مثل ما توقعت .. السالفة فيها بنت

رسالة من خالد .. ليش..؟ شسوت ..؟؟

سعود ... ماهي معطيتني فرصة عشان اتقرب لها .. كل ما اقرب تبعدني ..

دلع : غريبة ..!! احيي هالبنت بصراحة .. ع الاقل ما قطت وجهها عليك زي باقي البنات اللي ف الجوال ..

خالد ... زين وش بتسوي .. ؟؟

سعود .. وين بترووح عني..؟ جايبها جايبها ...!!! حتى لو بنت خالتي بجيب راسها .. انا سعود .. مو أي احد ..!!

فتح عيونها ع الاخير كانه احد صفقها كف .... اللي يتكلم عنها هي .. نفسها هي .. كان يخطط لهالشي من زمان ..!!!!

مر كل شي بينها وبين سعود كشريط من الذكريات بسرعة .. الحين استوعبت انه كل حركة منه كان يبغى يتقرب لها فيها .. وزي ما توقعت كان قصده كله انه يوريها لانها ما كانت تعطيه وجه مثل باقي البنات .....

رمت الجوال ف الدرج بعد ما سكرته ومسكت راسها بقوة وهي مغمضة عيونها ... تحاول تقوم من هالكابوس ...
دلع ودموعها بدت تنزل : ليش..!؟!؟! ليش انا لييييييييييييييييييش ؟!؟!!؟!؟
والله ما سويت شي فحياتي يستاهل اتعاقب عليه بهالطريقة .... ضيع مستقبلي الله يضيّع مستقبله .... !!!

قامت تلف وتدور ف الغرفة تفكر بمستقبلها .. مين بيرضى فيها وياخذها ؟؟؟.. مين اللي بيستر على وحدة زيها ؟؟... مين اللي بيفكر يخليها ام لعياله؟؟؟؟؟؟

دلع بهستيريا : بس .. بس انا م .. ما سويت شي .. هو اللي غدر فيني .. كان يبغاني اجيب جواله ...

كملت وهي تكلم المرايا وتصيح... وكانها انسان يتكلم معاها ويسمعها ..

دلع : والله والله العظيم كنت ابغى ادور على جواله لانه كان يقول انه حطه على السرير .. والله قصدي كان شريف .. هو اللي مسكني .. هو اللي اخذ اغلى شي عندي .. هو اللي غصبني على كل شي صار ... !!! صدقوووني .. والله مالي ذنب .. حاولت اصارخ بس .. سكر فمي .. والله ما قدرت اسوي شي ... !!

وعلى هالحالة قعدت تكلم عمرها وتصيح ف الغرفة ........


___________________________________


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : روآآية{ودكـ تنآمين نآمي}
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بأبي وأمي أنت يارسول الله. ليان مواضيع إسلاميه - فقه - أقوال ( نفحات ايمانيه ) •• 9 10-01-12 04:48 PM
روآآية البيت الكبير .. ترتيلة سهر قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 21 05-11-12 04:19 PM
يآ دفىـآ الكــون نآمي صمت الرحيل قسم الديكور والآثاث المنزلي والمكتبي •• 6 09-13-11 05:03 PM
بآلخطأء وآلد يدهس طفله بالسياره عزوز الخالدي أخبار من الصحف المحليه والعالميه 2 08-19-11 06:31 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 03:32 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا