منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-19, 09:35 PM   #19
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  يوم أمس (07:26 PM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء الثامن (الفصل الثاني)

وصلت غلا وعمها البيت وكانت ريم معهم بتجلس مع غلا وبعدين بمرها اخوها ركبو غلا وريم فوقومحمود طلع كان عنده شغل
غلا : ريمو والله مو مصدقة الي صار
ريم : لا حبيبتي صدقي الي تبينه صار
غلا : بعد معانات كبيرة
وفي هالحظة رن تلفون غلا وكان نفس رقم الشخص المجهول الي كان متصل عليها يطمنها بس هي ماشافت الرقم سيدة ردت
غلا : الووووووو
.....: مرحبا
غلا : اهلين
.....: ارتحتي احين قلت لج تطمني
رفعت غلا التلفون وشافت الرقم وردت عليه : انت منو
.....: مو مهم تعرفين
غلا : اشلون مو مهم ابي اعرف من انت والا بسكر
....: خلاص ادا مصرة راح اتكلم انا الضابط الي شفت الاوراق والي شفت الحادث
غلا : اشلون
.....: مو مهم
غلا : انزين شنو اناديك
....: ناديني الضابط
غلا : اها اوكي باي
الضابط : باي
سكرت غلا التلفون وكانت ريم تناظرها بنظرات استغراب
ريم : منو هذا
غلا : والله مادري يقول الضابط الي شاف الحادث والي حاب الاوراق
سكتت ريم عن الموضوع وتمت تسولف مع ريم الي صارت صديقتها الوحيدة وقدرة تخليها تحبها
رن تلفون ريم وكان احمد متصل
ريم : الووو
احمد : يلا انا انطرج عن الباب لا تتاخرين
ريم : اوكي
غلا : بتمشين
ريم : اي احمد ينطرني تحت
غلا : اوكي اشوفج باجر
ريم : اوكي
طلعت ريم من بيت غلا وركبت السيارة وكانت معصبة من تصرف اخوها بس ما تقدر تتكلم الان مهما يكون هو اخوها وصديقها وكل شي

عند محمود كان في الشركة يتابع امورها الان من زمان هم مهملينها وكان مندمج بالاوراق الي قدامه رن تلفونه ومن دون مايطالع الشاشة رد
محمود : نعم
وليد : اهلين بعمي
محمود : هلا وليد شخبارك وشخبار الاهل
وليد : كلنا الحمدالله
محمود : ماتدري يا ولد اخوي اشكثر عانينا انا وغلا
وليد : خير ياعمي شنو صاير
محمود : وليد مو انتو بترجعون باجر
وليد : اي
محمود : ادا رجعت راح اقول لك كل شي
وليد : عمي خوفتني شنو صاير
محمود : لا تخاف مو صاير شي
وليد : انشاء الله
محمود : متة بتوصلون اي حزة
وليد : انشاء الله الظهر احنا عندكم
محمود : على الساعة كم
وليد : 3 الظهر
محمود : احنا بنتظاركم
ضلو محمود ووليد يسولفون يمكن نص ساعة بعد وبعدها سكرو من بعض شاف محمود ساعته لقاها تسع ترك الاوراق الي في ايده واخد تلفونه ومفتاحه متوجه الى بيت اخوه

عند غلا كانت جالسة في الصالة وتفكر في هالضابط في شي غريب يجدبها له على الرغم انها بس سمعت صوته بدون ماتعرف هو من بس ارتاحت الى كلامه وايد


 
مواضيع : سمو المجد



قديم 01-01-19, 09:36 PM   #20
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  يوم أمس (07:26 PM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء التاسع (الفصل الاول )

عند حمد وهو يفكر في حبه الى غلا الي ماتدري عن هوى داره كان يفكر انه يصارحها بس متردد يضرب رقمها وقبل لا يرن يقطعه قرر انه يطلع من البيت يروح عند البحر يشم اشوية هوى وفي طريقه الى البحر لقى بنت واقفة على الشارع استغرب ويقول في نفسه احين الساعة وحده الليل شنو الي يخليها واقفة في الشارع هالحزة فقرر انه يوقف لها ويشوف شنو سالفتها
حمد : خير اختي في شي
مروه : انتضر سيارة اجره تمر من هنا
حمد : بس مستحيل تمر سيارة اجره في هالوقت
مروه : عارفة بس قلت يمكن
حمد : انتي وين تبين تروحي
مروه : بيت خالتي
حمد : اركبي راح اوصلك
ترددت مروه انها تركب بس هدا الحل الوحيد فركبت في المقعد الخلفي
حمد : ممكن توصفي لي البيت
جلست مروه توصف له البيت وهو وصلها وقبل لا تنزل قال لها : لوسمحتي
مروه : هذا رقمي اي شي تحتاجينهم كلميني
اخدت مروه الرقم من دون ما تتكلم ونزلت
بعد مانزلت مروه حمد استغرب من الحركة الي هو سواها واشلون قدر يسويها احين البنت شنو بتقول عنه
انروح الى غلا ومحمود الي كانو جالسين يسولفون
غلا : عمي متى بجون بيتنا
محمود : بكرا انشاء الله
غلا : احلف
محمود : والله اشفيج
غلا : لا بس مو مصدقة اخيراا بيرجعون
محمود : اي
غلا : محمود
محمود : نعم
غلا : ممكن اطلب منك طلب
محمود : تفضلي
غلا : ما ابي امي وابوي يعرفون عن الي صار شي
محمود : اوكي مع انه لو عرفو ماراح يصير شي
غلا : بس الافضل انهم مايعرفون
محمود : اوكي الي يريحج
وتمو يسولفون الى ادان الفجر وبعدها صلو وكل واحد راح غرفته يرتاح عشان وراهم روحة المطار من الظهر
عند ريم واحمد كان مثل الشي سهرانين الى ادان الصبح وبعدها نامو وكانت ريم متضايقة من تصرفات اخوها الان مهما يكون غلا رفيجتها بعد

عند غلا ومحمود في المطار ينتظرون وصول ابو وليد وعايلته كانت غلا متوترة الانها ماعرفت شي عن حالة اهلها الصحية هي كانت منشغلة بموضوعالشركة فقالت بتسال عمها
غلا : محمود
محمود : نعم
غلا : اشلون حالة امي وابوي الصحية
محمود : لا تخافين رجعو مثل قبل واحسن
وقفت غلا من الصدمة مومصدقة انها اهلها بيرجعون مثل قبل وقالت الى عمها : اشلون
محمود : بعد اشلون حالهم حال الناس اتعالجو ورجعو مثل قبل
غلا : احلف
محمود : غلا فضحتينا ترى احنا في المطار اجلسي
غلا : ما اقدر ابي اشوفهم
محمود : بتشوفينهم هم جاين ماباقي الا 10 دقائق على وصولهم

وبعد العشر دقايق الي مرة على غلا كانها عشر ساعات شافت غلا اخوانها نواف ومحمد متجهين لها وهي بدورها راحت لهم ركض وحضنتهم


 
مواضيع : سمو المجد



قديم 01-01-19, 09:36 PM   #21
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  يوم أمس (07:26 PM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء التاسع (البارت الثاني)

وبعد العشر دقايق الي مرة على غلا كانها عشر ساعات شافت غلا اخوانها نواف ومحمد متجهين لها وهي بدورها راحت لهم ركض وحضنتهم
سمعت صوت يقول : شو ياغلا ماتبين تسلمين علينا
التفت غلا الى مصدر الصوت لقت ابوها واقف وبتسامته على وجهه وفاتح يدينه الى بنته تركت غلا اخوانها وراحت ركض الى ابوها حضنته وصاحت
أبو وليد : غلا حبيبتي ليش لدموع
غلا : اشتقت لكم يبا
أبو وليد : حتى احنا يابنتي
ابو وليد : بس مسحي دموعج مايهون علي اشوفهم
غلا : حاضر
ولفت على امها الي كانت تناظرها ودموعها تنزل من غير ماتحس الى نفسها راحت غلا الى جهتها ركض وحضنتها وتمو الثنتين حاضنين بعض وهم يبجون
وليد : يمه عاد اتكركيها ابي اسلم عليها من زمان عنها الدبه
غلا : دبه في عينك
وراحت الى اخوها وسلمت عليه وطلعو من المطار متوجهين الى البيت طبعا في سيارتين سيارة محمود والسايق محمود وغلا ووليد في سيارة وابو وليد وام وليد ونواف ومحمد مع السايق
في سيارة السايق
ام وليد : لاحظت ان غلا ضعفانه وشكلها تعبانه
ابو وليد : اي والله بس مع هذا محلوه
ام وليد : بنتي من يومها حلوه
ابو وليد : اكيد مدام تشبه امها
في سيارة محمود :
وليد : غلا حبيبتي
غلا : نعم
وليد : اشفيج
غلا : مافيني شي شنو فيني
وليد : غلا شوفي وجهك وبتعرفين
غلا : وجهي مافيه شي
وليد : غلا انتي تقدرين تخبين على الكل الا انا غلا انا اعرفج مثل ما اعرف نفسي بليز قولي كل شي عندج ولا تخبين عني شي وترى ادا ماتبين تقولين عشان هذا موجود وهو يأشر على محمود في البيت نتكلم
محمود : هدا في عينك انا عمك احترمني ياولد
غلا : هههههههههههه
وليد : دوووم هالضحكة
غلا : تسلم
محمود : وليد ترى انا اعرف كل شي ياحضرة المحامي
وليد : افا يا غلا تقولي له ولا تقولي لي
محمود : ولود هي قالت لي يعني قالت لك والله نسيت ان احنا واحد
غلا ووليد قامو يضحكون على كلام عمهم الي بمثابة الاخو والصديق لهم وهم مايخبون عنه شي وهو بعد مايخبي عنهم شي
وليد : انزين مو تضيعون السالفة قول لي شنو صاير
غلا : بتعرف كل شي
محمود : وليد خلك من غلا انا بقول لك كل شي
وقعد محمود يقول الى وليد السالفة من البداية الى النهاية وقال له كل شي صار قبل يوم هو مسافر وقال له شنو صار في المحكمة وقال له عن الضابط الي جاب الاوراق وكيف رجعو كل شي مثل قبل وردو اعتبارهم قدام الكل
انروح الى ريم كانت جالسة في غرفتها سمعت صوت طق الباب
ريم : تفضل
احمد : هلا بالحوه شنو تسوين
ريم : مثل ماتشوف ابرز عشان بروح الى غلا
احمد : ليش شنو فيها
ريم : ابد سلامتك بس اهلها رجعو اليوم من السفر وبروح ازورها واتعرف على اهلها
احمد : وليش تروحين تتعرفين عليهم ماله داعي
ريم : نعم
احمد : هههههههه اتطنز
ريم : بايخ
احمد : مقبوله منج
ريم : غصبن عنك
احمد : ماعليه ما اعطلج روحي برزي وروحي واستانسي بس
ريم : بس شنو
احمد : لا تتاخرين
ريم : حاضر
احمد : وانتبهي الى الطريق وانتي تسوقين
ريم : حاضر بعد في شي
احمد : وو بس
ريم : احين ممكن تطلع عشان ابدل
احمد : اوف هدي طردة يااختي الغزيزة
ريم : افا انه اطردك
احمد : عجل شنو تقولين احين
ريم : اقول لك اطلع ببدل
احمد : مثل الشي اوكي باي لا اعطلك
ريم : بايات

في سيارة محمود :
وليد : حشى كل هدا صار وانا ما ادري
محمود : قصدك ولا احد يدري
وليد : اشلون
محمود : وليد غلا ماقالت الى احد وهي تصرفت بروحها حتى انه ماعرفت منها الالما ضغطت عليها عشان اعرف
وليد : ليه ياغلا
غلا : وليد الشركة كانت في امانتي وانه الي لازم احافظ عليها مدام انتو مو موجودين
وليد : بس كذا انتي تعبتي نفسك
غلا : ماتعبت نفسي ولا شي يا وليد
محمود : احين الي صار صار احين وصلنا انسو الموضوع
وليد : ليش
محمود : الان غلا ماتبي اهلك يعرفون بشي
وليد : حاضر يا غلا مع اني مو مقتنع
طبعا سيارة السواق وصلت قبلهم البيت الان محمود تعمد يطول الطريق عشان يقول الى وليد السالفة كامله
وصلو البيت والكل نزل وراح داره من بعد تعب السفر وغلا بعد راحت غرفتها الانها جلست من الصباح راحت تريح قبل لا تجي ريم دخل غرفتها ورمت عباتها على السرير وهي تمددت سمعت تلفونها يرن قامت عشان ترد
شافت الرقم وتنهدت ترد او لا ماتدري شنو تسوي معه معدبها هالضابط قررت انها ترد توها بترد والا ينقطع الخط
تركت تلفونها على السرير وقامت تبدل وبعد مابدلت رمت نفسها على السرير ونامت

وبكدا يكون انتهى البارت ادري مافيه احداث كثيرة بس طويل
والاجزاء القادمة راح تكون كلها احداث واحداث مثيرة بعد


 
مواضيع : سمو المجد



قديم 01-01-19, 09:37 PM   #22
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  يوم أمس (07:26 PM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء العاشر (البارت الاول )

قبل لا ابدأ البارت راح اعرفكم على شخصية جديدو دخلت القصة في البارت الي طاف والي اهي مروة
مروة : بنت حلوه وحبوبة وطيبة حياتها غامضة ومليئة بالاسرار
كانت مروة جالسة في غرفة هديل بنت خالتها وتتكلم معها
هديل : مروه حبيبتي مايصير جدي مايصير تسكتين اكثر من كدا
مروة : شنو تبيني اسوي
هديل : سوي اي شي لا تسكتين خبري محمد
مروه : لا اخاف اخبره وتصير مشاكل اكثر
هديل : مروه انتي بتضيعين نفسج مرت ابوج ماراح تخليج الالما تزوجج اخوها وانتي عارفة اخوها
مروه : بس انه مستحيل اوافق
هديل : وهي راح تنطر موافقتج اصلا ماراح تسالج موافقة او لا وانتي تعرفين مافي احد يوقفها عند حدها
مروه : شنو اسوي
هديل : قلت لج مافي الا انج تخبرين محمد
مروه : بفكر

غلا كانت جالسة في غرفتها سمعت صوت طق الباب
غلا : منو
الخدامة : انا
غلا : دخلي
الخدامة : ريم فيه يوصل
غلا : اوكي انتي روحي
قامت غلا تبدل وتتعدل عشان تنزل الان احين راح يجون ناس يزورونهم ويتحمدون لهم بسلامة امها وابوها
انتهت غلا ونزلت وكانت ريم جالسة مع امها قامت ريم تسلم على غلا
غلا : هلا ريم نورتي بيتنا
ريم : منور باهله
غلا : اخبارج
ريم : تمام اسال عنج
غلا : ادري اني مقصرة بس تعرفين الظروف
ريم : افا عليج ما ابي اسمع منج هالكلام
ام وليد : انا استأذن
ريم : وين خالتي خلج معانا
ام وليد : اخليكم على راحتكم احسن عن اذنكم
وخلتهم وطلعت
ريم : غلا تدرين الاحد دوام الجامعة
غلا : شنووووووو
ريم : اشفيج
غلا : انتي من صجج
ريم : اي
غلا : يعني الدوام بعد اربع ايام بس
ريم : اي ليش انتي مو جاهزة
غلا : لا ابي اروح السوق اشتري لي اغراض
ريم : اوكي خلينا انروح بكرا
غلا : مادري بس انه ماجهزت ولا شي ولا اشتريت شي
ريم : حتى انه
غلا : عجل بكرا انروح نشتري
ريم : اوكي
ريم : غلا ابي اكلمج بموضوع بس مادري اشلون ابداء
غلا : ريم تكلمي عادي شنو صاير
ريم : بصراحه
وقاطعها صوت رن الجرس
غلا : بشوف من جاي
راحت غلا تشوف من جاي وكانوالي جاين هم خالاتها مريم و منيره
مريم : هلا وغلا وحشتينا
غلا : هلا خالتي شلونج
مريم : الحمدالله انتي شخبارج
غلا : الحمد الله هلا خالتي منيره شلونج واشلون عيالج
منيره : الحمد الله نسال عنك
غلا : سالت عنكم العافية
مريم : بنطول اهني
غلا : اوه سوري تفضلو داخل
منيره : زين دكرتي
غلا : تفضلو
دخلتهم الصالة الي كانت جالسة فيها ريم
مريم ومنيره : السلام عليكم
ريم : وعليكم السلام
غلا : ريم هدول خالاتي مريم ومنيره
ريم : هلا فيكم
غلا : خالاتي هدي ريم صديقتي
مريم : هلا ريم شلونج
ريم : الحمدالله بخير انتو شلونكم
منيره : الحمدالله
راحت غلا تنادي امها وجلسو سوالف وضحك وريم بسرعة اندمجت معهم


 
مواضيع : سمو المجد



قديم 01-01-19, 09:38 PM   #23
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  يوم أمس (07:26 PM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء العاشر (البارت الثاني )

انروح عند احمد الي كان جالس على البحر ويفكر في الحال الي وصل له ويقول في باله معقولة انا الضابط الي لي هيبتي وشخصيتي قدام الناس اسوي هذي الحركات ويسمع صوت داخله يقول له اي انت تسويها ليش انت غير عن الناس انت مو انسان حالك حال اي انسان عندهم مشاعر واحاسيس يحب ويكره بس انا غير لا انت مو غير انت انسان ولك احاسيسك تحب وتكره بس مو بهذي الطريقة بس مافي طريقة غير هذي ويقول في خاطره اشكثر انا مشتاق الى شوفتج وسماع صوتج بس شنو ردة فعلها بعد الي بتسمعه اليوم عني الضابط الي ساعدها هو نفسه احمد اخو صديقتها شنو راح تكون مشاعرها اتجاهي اوه انا ليش اغربل عمري بها الاسئلة خلني ارد البيت ريم على وصول واعرف منها كل شي احسن من الصراح الي انا فيه.

في بيت ابو وليد :
غلا : ريم خلج معنا وين بتروحين
ريم : غلا تأخر الوقت مايصير اقعد اكثر
ام وليد : خلج تعشي معانا استانسنا معاج
ريم : حتى انا خالتي بس تأخرت احين اكيد اخوي ينطرني
ام وليد : اها سلمي عليه
ريم : الله يسلمج
غلا : انزين على موعدنا بكراا
ريم : انشاء الله على موعدنا
غلا : امرج لو تمريني
ريم : ما ادري بكرا نتفق
غلا : اوكي
ريم : يلا مع السلامة
الكل : الله يسلمج
ام وليد : غلا حبيبتي وصلي صديقتج الى الباب
ريم : مايحتاج خالتي ادل الطريج
غلا : افا عليج ماتبيني امشي معاج
ريم : بلا
غلا : عجل يلا
طلعت غلا مع ريم توصلها الى الباب
ركبت الريم السيارة متجهة الى بيتهم وفي الطريق رن تلفونها وكان احمد المتصل
ريم : هلا
احمد : اهلين انتي وينج
ريم : جاية في الطريق
احمد : اها انزين شنو صار
ريم : في شنو
احمد : موضوعنا بعد في شنو
ريم : اي تقصد موضوع غلا
احمد : اي هدا اهو اصلا في غيره
ريم : اثقل اشوي
احمد : انزين خلصيني شنو صار
ريم : احمد انا جاية في الطريق كلها خمس دقايق و اوصل البيت انطر
احمد : حشى
ريم : احين انت صابر كل هالمدة جت على هالخمس دقايق
احمد : انزين خلاص انطرج

عند غلا بعد ما وصلت ريم رجعت جلسة في الصالة كانت امها وخالتها منيرة ومريم واخوها وليد وابوها وعمها محمود كلهم متجمعين على الضحك والسوالف ولطناز وهم جالسين تكلم وليد : يبا في موضوع يخص غلا ابي اكلمك فيه
اشتغربت غلا شنو هو الموضوع الي يخصها و وليد بكلم ابوها فيه وليش وليد ما قال لها عنه وجهت نظرها الى وليد تنطره يتكلم
ابو وليد : خير شنو صاير يا ولدي
وليد : يبا في واحد متقدم الى غلا وهدا الرجال ماينعاب في شي ولد اصل وفصل ومو قاصرنه شي ويدرس في الجامعة اخر سنة ويدير شركة ابوه هو واخوانه
ابو وليد : بس الاهم من هدا كله هو الاخلاق
وليد : واخلاقه مافوقها فوق بعد يا يبا يعني بالمختصر الرجال مايتفوت
ابو وليد : وانت يامحمود شنو رايك فيه
محمود : والله يا اخوي انا راي من راي وليد بس الاهم هو راي غلا
ابو وليد : اكيد بس هدا مايمنع ان نسمع رايكم
وليد : تتوقع يا يبا لو الرجال فيه شي بكلمكم عنه لو فيه شي انا بقول له مافي نصيب وانا ماقلت لكم الا بعد ما سالت عنه وعرفت عنه كل شي
ابو وليد : وانتي شنو رايج يا غلا

شنو تتوقعون راي غلا ؟
وشنو هي التطورات الي راح تحصل على موضوع احمد ؟
وريم ومحمود هل راح تطور علاقتهم ؟


 
مواضيع : سمو المجد



قديم 01-01-19, 09:39 PM   #24
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  يوم أمس (07:26 PM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء الحادي عشر (البارت الاول)

عند ريم الي وصلة البيت كان احمد ينتظرها في الصالة دخلت ريم
ريم : السلام عليكم
احمد : وعليكم السلام شنو صار قولي لي بسرعة
ريم : بسم الله مامداني دخلت وثانيا ماصار شي كلش
احمد : يعني شنو عصبت
ريم : اصلا مافتحت معها الموضوع كلش
احمد : شنو
ريم : كنت بفتح معاها الموضوع بس توني بتكلم ووصلو خالاتها فما قدرت اتكلم
احمد : اها بس مو مشكلة
ريم : اشلون
احمد : خلاص لا تكلمينها
ريم : ليش ؟ غيرت رايك
احمد : لا بس كل شي في وقته حلو
ريم : على شنو ناوي
احمد : لا تخافين يلا تصبحين على خير بروح غرفتي
ريم : وانت من اهله
قام احمد من عند ريم وتركها غارقة في افكارها الي توديها وتجيبها راح احمد غرفته بدل ملابسه ورمى بعمره على السرير وهو يفكر بالي راح يسويه وشنو راح تكون ردة فعلها هل راح تتقبل الموضوع لو لا وهو يفكر ماحس بروحه وراح في سابع نومه

انروح عند غلا الي كانت تفكر محتاره شنو تسوي هي تحب الضابط الي هو الشخص المجهول بالنسبة لها و بس تحبه الا تموت فيه بس اشلون بتوصل له وبيوصل لها واشلون ترفض الشخص الي متقدم لها من دون سبب تعبت من التفكير وقررت نام احسن لها من هالعداب

مرت الايام بسرعة وجا اليوم الي لازم غلا ترد على ابوها واخوها عشان موضوع الخطبة والشخص الي متقدم لها وهدا اليوم يصادف كمان اول يوم دوام جامعة

قعدت غلا من النوم وكانت تجهز الى الجامعة وعشان انها بتمر على ريم جهزت بسرعة ونزلت لقت الكل مجهز ومتجمعين حول طاولة الطعام راحت حبت راس امها وابوها
غلا : صباح الخير
الكل : صباح النور
وليد : شنو هالنشاط على الصبح
غلا : بعد اول يوم لازم اكون نشيطة
محمود : يعني بس اول يوم
غلا : لا وكل يوم يلا سي يو
ابو وليد : وين يابنتي ما اكلتي شي
غلا : مستعجلة يبا بمر ريم تنطرني
ابو وليد : اوكي يابنتي ديري بالج على الدرب ولا تسرعين
غلا : حاضر يبا من عيوني
ابو وليد : تسلمين يا بنتي

طلعت غلا وركبت سيارتها متجهة الى بيت ريم لما وصلت دقت عليها عشان تنزل لكن كان تلفون ريم مسكر فأطرت غلا انها تنزل وتضرب الباب
وفي هالحظة كان احمد نازل وراح يفتح الباب فتح الباب شاف غلا تم مدة يناظرها ويعدها حس الى نفسه وانه احرج البنت
احمد : نعم
غلا : ريم موجوده
احمد : لحظة بس بناديها تفضلي
غلا : لا قول لها بنطرها في السيارة
احمد : يعني لهدرجة ماتبين تدخلين بيتنا
غلا : مو جدي بس الن متاخرين
احمد : اوكي راح اناديها

راجت غلا تنطر ريم في السيارة وهي تفكر وين سامعة هالصوت تقول مب غريب علي لكن وين متاكده اني انه سامعته يمكن صوته يشبه ريم لا لكن صوتها غير
قطع عليها حبل افكارها صوت ريم وهي تسكر الباب
ريم : صباح الخير
غلا : صباح الخير كان نمتي بعد
ريم : سوري غلا بس نسيت تلفوني مسكر
غلا : يلا سامحتج هالمره
ريم : نعم يلا ماشي اوكي ماقلتي لي شنو قررتي عشان الي متقدم لج
غلا : و الله الى احين مادري ادا سالني ابوي الكل بيعرف ردي خلها مفاجاة
ريم : مفاجاة علي انه بعد
غلا : كل شي في وقته حلو يا حلوه


 
مواضيع : سمو المجد



موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 09:05 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا